البارت 5 :
الاحداث تكمله للماضي :
زينه : خلينا نشوف بعض بكرا وبعد بكرا
دانيال ابتسم
زينه : هذي الابتسامه تعني أي او لا؟
دانيال : أي وقت نلتقي بكرا؟!بأول دقيقه تجلسي من النوم ؟ وين بتكوني بعد ماتجلسي
.................................................................................
فداء كانت على جهاز التمرين وتمشي فيه وتفكر بكلامهم كانت بتطيح بس مسكتها زينه
زينه : وش كنتي تفكري فيه , كنت اقدر اخليك تطيحي واخلي العروس تتكسر عضامها حتى يلغى الزواج , خساره خطأت هالمره تركت الفرصه تروح من بين ايدي
زينه تباعدت عنها وراحت على جهازها حق التمرين وشغلته وهي تمشي فيه وكملت كلامها
زينه : ماباعيش طويل واجد لكن تشوفي الموضوع لما تبدي تفكري انه سهل وكل شي بيصف بطريقك تمشي بطول الطريق وتستمري لكن بيجي وقت بتطيحي فيه او بتدوري على غلط خصوصا ادا كانت الدوافع حقتك قذره اوغشاشه اعتقد انك في نص الطريق لا تتركي حماسك يطيح لأنه كان على الطريق , مثل المقاتله تفكري إني بضل كاتفه ايديني واراقبك ؟
.................................................................................
زينه بعد ماخلصت تمارينها راحت تدوشت وطلعت لبست ملابسها وراحت على غرفة خاصه في تنشيف الشعر شافت فداء جالسه طالعت فيها نظره وتجاهلتها
فداء : كيف تعرفي ذاك الرجال؟!
زينه حقرتها : .........
فداء : شفت هذا الرجال اللي وصلك امس , انتي تعرفي منهو هو حتى؟!
زينه تتكلم ببرودة اعصاب : من متى وانتي تهتمي بحياتي؟ بتبدي تتصرفي كزوجه الحين؟ والله انك غبيه
فداء : كم جلستي مع ذاك الرجال !!؟
زينه : شفتي كل شي , مازلت احاول ارد دينه
فداء : انتي تعرفي أي نوع من الرجال هو !!؟ وش تعرفي عنه!؟كيف وكم تعرفي عنه؟!ماتعرفي شي , صحيح !!؟
زينه : اجل انتي تعرفيه عدل؟ تعرفي عنه كل شي حتى تعصبي وتفقدي اعصابك ؟! اوه ماحسيتيه جذاب! صحيح؟ لكن هو وسيم بعد
فداء : ماحسيت شكله يهيأ انه واحد زين !
زينه : صحيح .. :)
فداء : هذا الرجال يعرف منهي انتي بالضبط صح!؟ عرف منهي انتي وحاول يتقرب منك اعرف هذي النوعيات
زينه : هذي النوعيات اعرفها على سبيل المثال فداء ؟
فداء بعصبيه : بتستمري بالمسخره !!
زينه : اجل بتكلم بشكل جاد حتى اذا تقرب مني اني اعرف نفسي , ما اهتم ,,, انتي تقربتي منه لحد ماحسيتيه يخوف لكن اني زينه , والحين اني باروح
زينه وقفت بتمشي لكن قاطعتها فداء
فداء : بتتأذيي! , بتتأذي وبتبكي ياغبيه !
................................................................................
بعد هذا الكلام واللي صار راحوا على الشركه
كانت زينه تمشي وبيدها ملف وتقرأ فيه
فداء : زينه
زينه التفتت لها
فداء عدلت قميصها
زينه : هه
زينه طاحت عيونها على اللي كان واقف
فداء طالعت فيها ودارت للجهة اللي تشوفها زينه
دانيال تقرب من زينه
دانيال : نمتي زين الامس؟!
زينه : جيت حقيقي !
دانيال : مو خططنا نتقابل اول الصباح
زينه : مبسوطه بشوفتك , انتظرتني واجد؟
دانيال : لا , تقريبا ساعتين ..
دانيال انتبه لفداء وابتسم لها : سلام , اعتقد إني شفتك عند الباب الامس
زينه : بتتزوج من ابوي عن قريب
دانيال : شفتك من قبل على التلفزيون , كنتي تتكلمي عن الظلم في المجتمع والاخلاق والضمير وكل شي لازم نسويه اتذكر انك كنتي مراسله عاطفيه
زينه : صحيح انك سويتي كذا من قبل؟
دانيال : كنتي المراسله فداء ال*** , صحيح؟
زينه : واو كيف تذكر اسم مراسله قديمه
دانيال : كنت من معجبينها
زينه : اكيد بتكوني مبسوطه لأنك تسمعي كذا مازال في معجب يتذكرك
فداء حاولت تخفي الربكه اللي فيها وابتسمت لدانيال : شكرا
دانيال : لكن ماعدت من معجبينك لسوء الحظ
زينه انتبهت ان ابوها داخل على الشركه وجالس على الكرسي المتحرك ويدفه مساعده
دانيال : الرئيس !
زينه راحت وقفت قدامه
فداء : وصلت ؟ , فكرت ان مابيكون في زحمه في الطريق اليوم
ابو زينه كان يطالع في زينه ودانيال اللي وقف جنبها
ابو زينه : من هذا الرجال؟!
زينه : شخص اعرفه
ابو زينه : كيف تعرفوا بعضكم؟!
زينه : شفنا بعض بالصدفه
زينه دارت لدانيال : هذا ابوي
دانيال سلم عليه
دانيال : انا دانيال ال***
ابو زينه : اكلت فطورك؟!
.................................................................................
اختصارا للأحداث راحوا على طاولة الاكل وكان وياهم دانيال
ابو زينه : تفضل ,, الأكل في هذا الفندق جميل خذ راحتك
دانيال ابتسم له : شكرا
ابو زينه : ماتخليت ان يوم مثل كذا بجي , زينه اعتقد ان هذا اول شخص ترويني اياه
زينه : أي
ابو زينه : وش يشتغلوا امك وابوك
دانيال : ثنينهم توفو , ابوي كان يبيع الادويه في الصيدليه وامي توفت بعد ما ولدتني
ابو زينه : اوه , اكيد كان صعب عليك بعد ماتوفو , كيف حصلت على تعليمك وش تشتغل الحين؟
دانيال : كنت داخل كليه الحين طلعت
ابو زينه : وش تشتغل الحين ؟!
دانيال : اشتغل نادل في مطعم
ابو زينه : ليش تركت الكليه لأن ماعندك فلوس؟
دانيال : لا مو بسبب الفلوس
زينه : إذا ماتسأله الاسئله بعد مانخلص من الفطور ..
ابو زينه قاطعها : إذا ماكان بسبب الفلوس اجل ليش تركتها؟
دانيال : ما طلعت منها بالاصح انطردت
ابو زينه : ممكن اعرف السبب ليش انطردت
زينه :ابوي .. !
دانيال : حتى لو كنت تاخد احصائات السكان ماكنت بجاوب على السؤال
ابو زينه : ليش ماتجاوبي اجل وش الشي اللي يخليه ينطرد من الكليه؟!ماتعرفي؟ اسألك ماتعرفييي!! , ماتعرفي عنه شي وتقدميه ليي كشخص عجبك؟!
زينه : مثل هذي الامور ماتهمني
ابو زينه : ايش!
زينه : اني المتشوقه لمعرفته الحين هديته اللي نشترك فيها الحين ومستقبله اللي بنتشارك فيه مع بعض , سبب طرده اللي ماكنت معاه .. هذا كله مو مهم , اجل وش عنك رئيس؟! اتكلم عن البنت اللي بتتزوجها لما كانت في نفس عمري الحين كانت تحاول تتقرب منك ولما ماصار عندك زوجه صارت هي بدالها اتكلم عن البنت اللي حاولت تغويك واللي هي اكبر مني بس ب 5 سنوات وحول شخصياتها المخفيه وماضيها كم تعرف عن هذا كله؟!
ابو زينه مسك الكاس وكت الماي في وجهها
فداء بصدمه : رئيس !
ابو زينه يكلم مساعده اللي كان جالس وياهم اللي هو مالك
ابو زينه : الى بنت مثل هذي مو عاقله وتافهه وغيوره .. تتوقع ان اضمن مستقبل الشركه عندها ؟, خلينا نروح يلا
مالك راح جهته حتى يدف كرسيه
ابو زينه يكلم فداء : ابقي هنا واهتمي في موضوعه اعطيه اللي يبغاه وباعديه عن الابتزاز وإذا طلب شغل اتصلي بالسكرتير حقي
زينه بعصبيه : ابووووي !
ابو زينه : وهذي مسؤليتك حتى تعلميها عدل أي نوع من الرجال بنتي تشوف و ايش تسوي معاه سواء هي ضاعيه ولا تعرف وين تروح إذا كانت ام زينه كانت بتسوي كذا بما انها مو موجوده ف انتي اللي بتسوي كل هذا
ابو زينه طلع من المكان وزينه طلعت وراه
دانيال : بين ما انتي تتقلي معامله زي كذا , بعدك في هذا العالم؟! واو ضاع الاكل كله كان احسن فطور عظيم ما انساه ابدا , خلينا نشوف بنبدأ المساواه الحين؟كم بتعطيني حتى اروح بعيد؟!مليار؟ لا تخافي باللي هم في عالمك الماضي وتحاولي تغيري معاملتك وياهم لأنه ممل وسخيف
فداء : ليش تسوي كذا؟! وش اللي تبغاه؟!!! تبغى مليار تبغى الفلوس؟ قول لي الشي اللي تبغاه حتى تروح , او يمكن تبغى تنتقم !؟ تبغى تنتقم لأني خنتك؟!
دانيال مسك كاس الماي ويشرب بكل برود
فداء : وش بتحصل من الانتقام صير عملي اطلب فلوس لا تستعمل جسدك حتى تحصل على الفلوس لازم تفكر بأختك المريضه بتعيش مره وحده خد الفرصه وخد الفلوس وعيش في مكان يحسدوك الناس فيه
دانيال حط الكاس على الطاولة بكل قوته
دانيال : يامجنونه .. عشان كذا بنتقم منك ماعندي أي فكره عن عالمك الجميل والعظيم لكن هو مو المكان اللي تنتمي له انتي هو مو مكان لشخص مثلك
فداء : دانيال !
دانيال : شخص مثلك بقى هنا وكأنه ماصار شي اجل العداله بتنهار والامال بتتحطم والطلبات مابتستوي والاحلام مابتتحقق العالم اللي اخترتيه لما صرتي مراسله وقتلتي هذاك الشخص كيف لشخص مثلك يبقى هنا
دانيال وقف
وكمل كلامه : إذا ماتقدري تنزلي فأنا بركب ولما ارتفع باخليك تطيحي ماتبغي تسببي مشاكل حتى اجي واحصل عليك كوني مستعده
فداء : اجل .. وين لازم اكون في ذاك المكان المتعفن؟!(تقصد السجن)
دانيال : لا , حتى ذاك المكان خساره على شخص مثلك
تركها وطلع من الفندق
وهو نازل شاف زينه واقفه راح لها قام يمسح الماي اللي صار فيها
دانيال : سويت شي غلط؟
زينه : لا , سويت الشي الصح
دانيال : مافي داعي ان تتأسفي ما احد ذلني وكرامتي ما تأذت عائلتك بعد مجنونه مثل عائلتي
زينه ابتسمت : صحيح , اوافقك
دانيال : اجل , تبغي نوقف لهنا؟ ما اخذت أي فلوس إذا رموني في السجن بسبب الفلوس فعادي بكون بخير حتى لو ضليت يومين ثلاثه كذا
زينه : عشت وقت جميل وياك
دانيال ابتسم : ليش تقولي وقت جميل , ما مشت 12 ساعه من قلتي لي الامس خلينا نلتقي
زينه : ما مشت 12 ساعه لكن حسيتها 12 شهر , انت جد تعني لي واجد مع ان محرج ان اعترف بهذا الشي
دانيال : .. .. عشان الحب تتركي منصبك في الشركه ؟
زينه حطت يده على كتفه : سلام كون بخير
دانيال : خلينا نروح كل واحد منا في طريقه , انتبهي لنفسك حتى اشوفك كوني سريعه , إذا شفتك مره ثانيه الوداع بياخد وقت اطول
.................................................................................
زينه كانت في الشركه ودخل عليها مساعده ويا سكرتيرتها
مساعدها اسمه خالد والسكرتيره هدى
زينه : ايش قلت مافهمت
خالد : طال عمرك الرئيس قال لنا ان نمنعك ان تدخلي على الاجتماعات
زينه : ايش تقول يعني ان يطردني!!
هدى : سمعت انه صارت مشكلة على الفطور وان تصرفتي معاه بتصرف مو زين وهو الحين يسوي كذا
زينه : اوه عشان الولد اللي رويته اياه ولا عجبه
هدى : ارجوك انسه زينه سوي اللي يقول عليه
زينه : إذا كان طلب الرئيس .. لازم اتبعه مهما كان السبب؟ , هذي الشركه ملكه لوحده؟!!
خالد : انسه ..
زينه : انسو الموضوع ما اعرف كيف جا هذا الطلب لكن .. روحوا وقولو له ان ما اقدر اسوي له اللي يبيه وبروح حتى احظر هذا الاجتماع
زينه اخدت ملفاتها واغراضها وطلعت ولحقوها مساعدينها
راحت بتفتح الباب بس كان مقفل
زينه صارخت عليهم : افتحو الباب ! المديره زينه ال*** توقف هنا عند الباب افتحوووه ! .... مديرة شركة ال *** موجوده افتحو الباب
مالك قام وفتح لها الباب
زينه دخلت عليهم : اسفه على التأخير
وجلست على كرسيها
وكمل الي كان يتكلم : مثل ماتعرفوا المشكله هي ان الشركه قلت فلوسها
ابو زينه : كم ينقصنا؟
واحد من الحاضرين : عدى نفقات المجموعه للمكينات الجديده نحتاج على الاقل 1200.000
زينه : ليش ماننقل مصنع طبي في منطقه ال***
واحد من الحاظرين : السنه اللي فاتت صرفنا دبل قيمت المشروع
مالك : في منطقه اشرفنا عليها كل سنه نبيع مصيف ال***
زينه : لا ! ما اقدر ابيع هذاك المكان !!!!
ابو زينه : واصل !؟
مالك : في احد من الشركات الامريكيه عرضت علينا دبل ال 1200.00 إذا طلعنا ان عندنا نيه ان نبيعها يمكن ان يعوضو مبلغ اكثر
زينه : بيع مصيف ال*** مو كذا هذا المصيف ..
قاطعها ابو زينه : دبل هذا المبلغ بيكون ممتاز متأكد من انهم يبغوا يشترونه؟!
مالك : رئيس الشركه والمديره الثانيه مقربين
ابو زينه : تقصد فداء , ام زينه؟!
مالك : أي , لما كانت مراسله كان هو ..
زينه قاطعته : باحصل طريقه حتى نجيب الفلوس باحصل طريقه بنفسي رجائا اتركو المصيف بدون تدخلات
ابو زينه : كمل كلامك
مالك : إذا المديره تعاونت ويانا بننجح
زينه وقفت : هذا المكان ! مابينباع , هذا المكان اللي توفت فيه امي
ابو زينه : اطلعي , طلعوا المديره زينه
زينه : ابوي !
ابو زينه : أي ابو ! , كان المفروض ما ادلعك انتي اساسا مو قد مسؤليه حتى اعطيك الشركه , بيع المصيف للشركه
.......................
طبعا بعد ماحددو كل شي اتصلوا ب فداء وقالو لها ان بتروح حتى تبيع المكان
.................................................................................
دانيال كان جالس في غرفته ويشوف كتبه واغراضه اللي في الكليه وادوات الطب طلع من الغرفه وشاف رانيا (طبعا رانيا عمرها 17 سنه)
رانيا : دانيال زهق مابتطلعني ؟!
دانيال : وين تبغي تروحي
رانيا : اممم خلاص لما تجي الليل بقول لك وين نروح
دانيال : اوك انا الحين بطلع انتبهي لنفسك طيب وفي اكل موجود في الثلاجه سخنيه واكليه
رانيا : اوك لا تطول
دانيال لبس جزمته وطلع سمع جواله يرن ورد
دانيال : من اللي يكلم؟!
زينه : هذي اني زينه
دانيال : حصلتي مكان نلتقي فيه مره ثانيه!؟
زينه : كنت بسألك عن اسماء اشخاص تركو الشركه عشان الحب عددهم لي
دانيال صار يعدد ليها اسماء
دانيال : تبغي اكثر بعد؟
زينه : ايش تسوي؟
دانيال : واقف قدام البيت اجاوب على اسئلتك
زينه : .. اشتقت لك !
دانيال : وين انتي باجي حتى اشوفك
زينه : اني في منطقه ال** برا امريكا في مصيف حبته امي هنا كل وقت كنت اعيشه ويا امي كان جميل هنا بحيث كل ذكرياتي معاها بقت , لكن الشركه يبغو يبيعوا هذا المكان جيت هنا حتى اوقف صفقه البيع نسبة الفشل 90% على كل حال إذا ما قدرت اوقف هذا بترك كوني مديرة شركه ال**** ,, الحقيقه اللي بتنقال ان بيبعادوني بعيد حتى ما اكون وياهم في شي إذا صرت مفلسه , انت ....
دانيال قاطعها : باخذك .. هو مو جميل لكن عندي غرفه عندي غرفه لأختي ولي وغرفه فاضيه وعندي ثلاجه واكل وملاعق وشوك عندي بطانيه و مخدات كثير
زينه : اوك .. بقبل العرض لو اطريت بستسلم , حتى هذا الوقت تمنى لي حظ موفق
زينه انتبهت لفداء اللي جايه لها
فداء : جيتي طول الطريق الى هنا
دانيال سمع صوتها
فداء : شكلك مارحتي للشغل اكيد انتي مرتاحه هذي الايام؟
زينه وقفت : الشكر لك .. مارحت على الشغل وماعندي أي شي او امر اسويه , فكرت ان اسوي مشهد
فداء : تسوي ايش؟!
زينه : مشهد , ابغى احط حد للي قاعده تسويه
فداء بأبتسامه : وكيف بتسوي هذا؟
زينه : حصلت طريقه نقدر نحصل منها الفلوس بدون مانبيع المصيف , جيتي طول الطريق هنا على ولا شي بما انك هنا ليش ماتروحي تتمتعي في الينبوع الساخن
فداء : انخدع الشخص اللي سمع لطلبات شخص ثاني على سبيل المثال شخص مثلك غبيه وماتفهمي ماقلت لك من قبل إنك مو منافستي
زينه : هي انتي !..
فداء قاطعتها : زي ماقلتي إني بنصف الطريق يمكن تفكري ان رحلتي الى هنا كانت سهله كانت في صخور واشواك لكن تعديتها باوصل للمكان الى لازم اوصل له بأي ثمن ما باعدي لأي شخص يحاول يوقفني ما اهتم من يكون
دانيال كان حاط الجوال ويسمع الكلام
فداء تقربت منها : لكذا لا تتصرفي بالتصرف اللي حاطته بدماغك وبقول هذا للمره الثاني هانتي مو منافستي بما انك في عطله للشغل لعدة ايام ليش ماتتمتعي بالينبوع الساخن وتشاهدي معالم المدينه وبعدين ترجعي؟
فداء مشت عنها وزينه جلست بعصبيها وهي تفكر بشي اما دانيال سكر الخط
زينه راحت على غرفه وجلست على الاب توب وبيدها الاوراق والقلم وتحسب وتحاول تحصل لها حل بدون مايبيعوا المصيف سهرت لليل لحد ماتعبت ونامت
..............................................................................
صباح يوم جديد
صحت بعد ماشافت الماي مبللها
دانيال : صباح الخير يا نايمه , نمتي واجد جا الوقت اللي تجلسي فيه خلينا نسحبها ويا بعض وكملي مهمتك
دانيال ابتسم لها و ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
انتهاء البارت 5
تعليق