(البارت الأول)
في أحد مستشفيات جده للامراض النفسيه..
شهد:بابا انا مو مريضه خلهم يتركوني
ابو شهد مسوي نفسه خايف عليها :ياشهد اهدي عشان تتعالجي
شهد بصراخ :مابي مابي انا مو مريضه
ابو شهد: لا حول ولا قوة الا بالله
واخذوا الممرضات شهد على غرفتها
دخلت ام شهد:هيه انتي ترا مايصير اللي تسويه ف نفسك هو بس تتعالجي وتصيري مثل الحصان وتطلعي وتقعدين على قلوبنا
شهد:بس انا مو مريضه نفسيا عشان تجيبوني هني
ام شهد: سكتي لا اقص لك لسانك
فكرت شهد :اوكي يمه بقعد بس بشرط
ام شهد:وش شرطك؟
شهد : ابي جوالي لاياخذوه مني
ام شهد: طيب
شهد بهدوء: تمام هاتيه
ام شهد عطتها جوالها
شهد:اوكي ماما الحين ابي انام
وتلحفت باللحاف وغمضت عيونها ولمن سمعت الباب تسكر فتحت عيونها وجلست وابتسمت بمكر
(شهد عمرها ١٩ سنه تدرس ف جده وطيوبه وحساسه وجميله حييييل جسمها جميييل يشبه عارضات الازياء وطولها مناسب لعمرها وعيونها وساع ولونها سماوي ورموشها كثيفه وطويله وشعرها بني فاتح على كم خصله شقرا ويوصل نص ظهرها وناعم ومموج بطريقة جميله حيل وشفايفها صغار ومنفوخه )
في مكان ثاني..
جمانه:هلا حبيبي
جسار:هلا يقلبي هلا ب جمونتي
جمانه بدلع: اي كيفك جسوري
جسار:بخير دامني سمعت هالصوت
جمانه بإحراج :تسلم حبيبي
جسار :اههه يازين كلمة حبيبي منك
جمانه بتموت من الإحراج :جسوري اكلمك بعدين ماما تناديني -وسكرت من غير ماتسمع وش قال-وابتسمت بحب ونزلت عند اخواتها
(جمانه عمرها ٢٠ سنه تدرس في جده تموت في شي اسمو جسار تعرفت عليه ف المول وهي حيل مزيونه جسمها وسط يعني مو نحيفه ولا متينه وطولها مناسب لعمرها وعيونها وساع لونها اسسود ومن كثافت رموشها كأنها مكحله وشعرها ناععمم وفيه لمعه خفيفه وكثيف حيل ويوصل لفخذها وهي اصغر اخوانها ودلوعة امها وابوها وتخاف على اظافيرها اكثر من نفسها )
في المستشفى..
الساعه ٤ الفجر
شهد:جد عبدالعزيز ترا ما امزح تقدر تجيني
عبدالعزيز:شهد مايصير
شهد:الايصير يعني يصير
عبدالعزيز:براحتك
شهد:يعني بتجي
عبدالعزيز تنهد: اي بجي
شهد ابتسمت بفرحه :اوكي تمام مثل ما اتفقنا
عبدالعزيز:انشاء الله يلا اشوفك ف الليل
شهد: اوكي -وسكرت منه ونطت بفرحه-يييسس
(عبدالعزيز صديق شهد تعرفت عليه من الجوال ولا عمرها شافته لانه من الدمام بس هالمره جا جده يتمشى مع اصحابه طبعا هي دايم تكلمه وترتاح له حيل ولمن تتضايق تتصل عليه وهو يعرف عنها كلشي ويخاف عليها حيل ،عمره ٢٢ سنه جمييل بشكل طويل وشوي عريض وعيونه وساع ولونها بني غامق وشعرو يوصل لرقبته ولونه اسود وناعم )
في الليل...
عبدالعزيز اتصل على شهد: انا عند المستشفى شهد: استنى ثواني واطلع لك
عبدالعزيز:اوكي استناك -وسكر-
شهد فتحت باب الغرفه بشويش وخرجت بهدوء ودخلت الغرفه اللي جمبها وشافت عجوز نايمه وخذت عباية العجوز وخرجت بسرعه ، وشافت عبالعزيز وخذت نفس عميق وراحت له
- طبعا عبدالعزيز ولا ف حياته شاف شهد ولا عمره طلبها صورها لانه يخاف عليها -
عبدالعزيز لمن شاف شهد وقفت عنده:اكيد انتي شهد
شهد تستغبي:لا صدق؟ توي ادري صارحتن
عبدالعزيز:اقول لا تستخف......
وقاطعه خروج رجال الامن من المستشفى وعبدالعزيز سحب شهد بسرعه ولمن جا بيركب مسكوه الرجال عبدالعزيز عطا اللي مسكه بقس ومسك الثاني وعطاه بقس في بطنه وبسرعه ركب السياره وهرب
عبدالعزيز ياخذ نفس عميق:كله منك بغينا ننكشف
شهد:افففف لاتحط كلشي علي ☹
عبدالعزيز يحاول يلطف الجو:خلاص انسي الحين وشرايك نروح نتعشى ف مطعم
شهد: الحين
عبدالعزيز:اي الحين
شهد:بس ماعندي عباية
عبدالعزيز:وهاي اللي معاك
شهد:شفها زين حقت عجايز
عبدالعزيز تذكر:استني لحظه -ووقف السياره ونزل وفتح الشنطه وطلع عباية وطرحه وعطاها-
شهد بإستغرب:من فين جبتهم
عبدالعزيز:حقت بنت خالتي لمن شرت عباية جديده لبستها ف السياره ونست ذي هنا
شهد:حلو يعني اقدر البسها؟
عبدالعزيز: لابس تصوري معها شرايك انتي؟
شهد ضحكت ونزلت تلبسها وفي نفس اللحظه دق جوال عبدالعزيز ورد -طبعا للحين ماشاف شهد-
في احد احياء الرياض الراقيه..
سحبها ابوها:بتوافقين عليه غصبن عنك فاهمه
هزت راسها ليان بنعم وهي تبكي وتركها ابوها وراح
وجلست على الارض تبكي وخذت جوالها واتصلت على بسام وببكى: الووو ب..بسامم
بسام :اشفيك ؟
ليان: ابوي يبي يزوجني شايب
بسام ببرود: اي شالمطلوب مني يعني؟
ليان بصدمه: ب..بس...امم ش..شقص..دك بسام:عبالك بحب وحده مثلك لا لها فصل ولا اصل ، وببرود :الله العالم يمكن امك جابتك بالحرام
ليان:بالحرام؟
بسام:اي وانصحك توافقين عليه واحمدي ربك انو في حد خطبك وانا بسام مستحيل ومن سابع المستحيلات اخذ وحده مثلك ويلا انقلعي ولاشوفك تتصلي علي مره ثانيه -وقفل الخط في وجهها-
طاحت ليان عالارض منهاره
(ليان عمرها ٢١ سنه تدرس ف الرياض وطبعا ماعندها اهل ف اخذوها هالعايله وربوها ويعذبوها حييل ويضربوها ويحرموها من كلشي وهي كلعاده ماترد على حد بس تبكي او تكتم -جميله وجسمها متناسق وجميل وطويله شوي عيونها وساع لونها اخخضر وشعرها يوصل لكتوفها لونه اشششقر وشفايفها صغار وتحب بسام بس هو للاسف يلعب عليها)
عند عبدالعزيز وقف في مطعم راقي وجميل وناظر شهد: يلا انزلي
نزلت شهد بهدوء ودخلت مع عبدالعزيز وطلب لهم اكل وجلس يسولف معاها على مايجي الاكل
شهد كشفت الغطا عن وجهها
ناظرها عبدالعزيز بصدمه :واو ماتوقعتك جميله كذا
شهد بضحكه :ليه شتوقعت انت ووجهك؟
عبدالعزيز:توقعتك شينه
شهد:لا اسم الله علي ✌️
عبدالعزيز بضحكه:يالله شكثر واثقه انتي شهد:شرايك بس
عبدالعزيز مو مهم الحين ابي اسالك
شهد عدلت جلستها:سم
عبدالعزيز:ممكن افهم ياست هانم ليه هربتي
شهد: تخيل يبوني اقعد ف المستشفى خير انا مو مريضه
عبدالعزيز: اي بس لازم يتطمنون عليك
شهد:لايشيخ ؟ كل م اتصل حد قالو خذينا شهد المستشفى لانها مريضه نفسيا
عبدالعزيز:عادي مافيها شي
شهد بقهر: الا فيها بعدين يقولون بنتك مريضه ويتريقو علي وكمان هم مو عشان خايفين علي جابوني هنا هم بس يبغون يفتكون مني
عبدالعزيز: اوكي اوكي انا مالي شغل المهم فين بتنامي؟
شهد:عادي مو لازم انام بروح ادور لي شغل
عبدالعزيز:نعم؟ كيف كذا
شهد:نعامه ترفسك وش اللي كيف كذا ياخي ان....
قاطعهم دخول القرسون بالاكل وحطه عالطاوله وراح
عبدالعزيز :يلا اكلي
شهد:انزين باكل تحسبني مستنيه عزيمه منك
عبدالعزيز ضحك:اوه حسبتك تستحين
شهد:اص اص بس ماعد بقى الا انا استحي منك -وقعدت تاكل-
عبدالعزيز ضحك وبعدين جلس ياكل
شهد واللقمه ف فمها :الللاه من زمان ما اكلت مثل هالاكل
عبدالعزيز:عجبك؟
شهد:وفي اكل مايعجبني؟
عبدالعزيز يضحك على شهد وهبالها ويفكر كيف انو ماهمها انها هاربه من اهلها
في الطايف تحديدا في احدى القرى..
تولين:واي شنهاظ يربي مستحيل ادخل عند القرف ذا -قصدها الحظيرة حقت الحيوانات-
ام تولين:اقول قومي لابارك الله فيك
تولين:مامي شوفي البقر يخوف تبيني اروح احلبه بعد؟
ام تولين ضربتها وصرخت:امشي قدامي قال مامي قال
قامت تولين بخوف وراحت مع امها
(تولين عمرها ١٩ سنه عايشه مع اهلها بس يكرهوها مره ومخلينها خدامه عندهم لان امها تزوجت واحد وجابت تولين وتطلقت منه وتزوجت ابوسعود ، تولين حيل جميله حنطية البشره شعرها لونه اسود مع احمر بس جميييل ويوصل لرقبتها وعيونها لونها اسود ونحيفه وقزمه ومو هامها شي مع ان حياتها مو تمام مثل صديقاتها)
في جده تحديدا في الكورنيش..
كانت جالسه فتاة مخيفة المظهر اسمها مشاعل
(مشاعل عمرها ٢١ سنه وابوها متوفي وامها ماتبيها واهل ابوها كمان مايبونها وعايشه لحالها في الإمارات وتحب تجي جده كل فتره وغنية وعندها شرككات وطيارات خاصه لانو ابوها لمن توفى حط كلشي ب اسمها وللاسف هي من بنات الإيمو وشكلها يخوف هي مررره جميله بس هي شوهت شكلها شعرها الاشقر صابغتة اسود وعيونها كببار لونها سماوي ومكحلتها بكحل ثقييييل وجسمها حيل جميل وكلشي ف حياتها اسود✖️اسود ومكياجها اسود وشعرها مقصقص بطريقة غريبه ومن جهة اليسار منحوت ومن اليمين مميله شعرها على وجهها وجسمها مشوه بالموس وكلشي عندها عادي وتكره كل الناس)
مشاعل كانت جالسه على صخره كبيره قدام البحر وشغاله اكل في اظافيرها وشوي تسمع صوت وراها :يالمزه عطينها وجه
طبعا كالعاده دايم تطنش الكل
جواد:شفيه الحلو لايكون زعلان ؟
لفت عليه مشاعل وببرود:اشتبي؟
عبدالله ارتاع:اعوذ بالله ذي انس ولا جن
مشاعل ببرود :وانت شكو؟
ريان:هاذي اكيد اكيد جن
هاني: بلا شك
وفي هاذي اللحظه دق جوال مشاعل وردت:ها خير نعم ياخي اشتبي انت ماعندك كرامه ماتفهم ياخي خلاص لقط ويهك ورح عني
المتصل:له له له اشفيك ميشو هدي
مشاعل:لاتقول ميشو ياحيوان ولاتتصل علي مره ثانيه شنو لعب يهال هاذا كل خمس دقايق تتصل؟
المتصل:مشاعل والله انا احبج
مشاعل بستهزاء :هه قصدك تحب فلوسي -ومن بين اسنانها- مايد خلاص اذلف ياخي -وسكرت الخط في وجهه-
واتصل جوالها مره ثانيه وصرخت:خخخخللللللاصصصصصص ممممووووو قققاددددرررهههه اتتتتححححمممللللل اوووففف مممنننكككممم اووووففففف
-ورمت الجوال بقوه عالارض وتكسر-
وشهقوا الشباب اللي كانو يكلموها
ريان يهمس للشباب :قلت لكم ذي مريضه بس ماتفهمون امشوا قبل ما تذبحنا هالمريضه -ولما جو بيمشون-
مشاعل: مالمريض الا انت
ريان بصوت واطي للشباب:هاذي كيف سمعتني قايل لكم جنيه
مشاعل من طرف خشمها :اذلف عن ويهي احسن لج لاني صج مو رايقه لج
صقر:شكلها مو سعوديه
فواز:اي واضح من كلامها
عبدالله:يلا يلا مشينا بس
عند شهد وعبدالعزيز..
خلصوا اكل وراحو السياره
عبدالعزيز:شهد انا عندي شقه هنا يعني كل ماجينا انا واخوياي جده سكنت فيها
شهد:ايوه؟
عبدالعزيز:شرايك تسكنين فيها
سكتت شهد شوي :خلاص اوكي حلو كذا
عبدالعزيز :اجل يلا انطلقنا للشقه
شهد بحماس: يلا يلا
ووصلو الشقه وشهد بسرعه طاحت عالسرير ونامت من كثر ماتعبت وعبدالعزيز نام في المجلس
عند تولين..
كانت في غرفتها تبكي بعد ماهاوشتها امها وضربتها وجلست تفكر في وضعها وجت في بالها فكرة وقالت رح تسويها في الليل لما ينام الكل وصممت على فكرتها وقامت تجهز نفسها للي بتسويه في الليل
عند ليان..
كانت طايحه عالارض وتعبت من البكي وقامت وهي دايخه شوي وتطيح وانسدحت عالسرير وتقول في نفسها (شهالحياه المخيسه اففف يربي انا مدري شالحل تعبت حيل -وتذكرت بسام-وحقدت عليه مليون مره وخذت نفس- خلاص لازم احط حد لكل هاذا لازم اعتمد على نفسي لازم ) وقامت بصعوبه وقعدت تاخذ اغراضها المهمه في شنطه صغيره
الساعه٢:٣٠ في الليل
خذت تولين اغراضها وخرجت بهدوء من غرفتها وخذت من جيب ابوها فلوس وخذت المسدس وهربت شافت تاكسي وقفته :خرجني من الطايف بسرعه وديني اي مدينه غير الطايف
راعي التاكسي: انتي فين تبين؟
تولين:تقدر توديني جده؟
راعي التاكسي:اي اقدر
تولين : بكم ؟
راعي التاكسي: ٣٠٠ ريال
تولين:واي شنو هاظ كبير المبلغ -وهي ماكان معاها الا ٥٠٠ ريال-
راعي التاكسي:خلاص ٢٥٠ مقدر انقص اكثر من كذا
تولين :اوكي -وركبت ورا وانطلقت -
عند ليان..
خذت اغراضها وفلوس وهربت من البيت وركبت تاكسي وداها للدمام وراحت تدور شقه مفروشه..
&&&وناموا كل ابطال روايتنا&&&
اليوم الثاني..
صحت شهد من النوم الساعه خمسه العصر وراحت تتفرج ف الشقه وكانت مبهوره منها وحيل عاجبتها بس ماكانت الشقه مرتبه
شهد:واو حتى غرفة النوم اكبر من بيتنا كله -طبعا عبدالعزيز واصدقائه كلهم اغنياء ومن طبقة راقيه عشان كذا اخذوا هاذي الشقه-
سمعها عبدالعزيز اللي توه صاحي من النوم وضحك: لهدرجه كبيره؟
شهد: اي كبيره حيييييل
عبدالعزيز:طب حلوه
شهد:اي حيل بس شوفها كيف معفوسه منكم
عبدالعزيز ضحك وحك رقبته
شهد: الا اقول متى بتروح الدمام
عبدالعزيز: بعد اسبوع
شهد:حلو يعني اقدر اشبع منك
عبدالعزيز بسماجه:ليه اكل انا عشان تشبعي مني؟
شهد ناظرته بنص عين :بسوي نفسي ماسمعت شي
عبدالعزيز ضحك :اوكي اوكي الحين شرايك نروح نشتري اكل لان المطبخ فاضي
شهد:ترا مامعي ولا ريال
عبدالعزيز :امشي بس انا معي فلوس تكفي دوله كامله
شهد:خخخفففف عععللليييينننا تتتكككفففىى
عبدالعزيز يضحك:بصرعه البسي عبايتك ولا بروح واخليك
نطت شهد ولبست عبايتها بإهمال:يلا يلا
عبدالعزيز:مشينا -وراحوا السياره-
عند تولين..
كانت تمشي ولاتعرف حاجه في جده مع انها جات جده اكثر من مره وتجمعت الدموع في عيونها وكانت خايفه حيل وترجف من الخوف وبدون قصد صقعت في عبدالعزيز اللي توه نزل من السياره مع شهد رفعت راسها تولين:سوري
عبدالعزيز ناظر الدموع اللي متجمعه في عيونها: فيك شي اختي؟
تولين بكت:لا مافيني شي
سحبتها شهد تهديها
عبدالعزيز عشان يعطي تولين راحتها :شهد انا بدخل السوبر ماركت واذا خلصتي الحقيني
شهد :اوكي -ولمن هدت تولين سألتها :شفيك ؟
تولين قالت لها كلشي
شهد بدون تفكير :خلاص اجل تعالي اسكني معايه
تولين باحراج:لالا اخاف اضايقكك انتي وزوجك
شهد ضحكت:لا ياخي ذا مو زوجي
تولين :اجل اكيد اخوك!
شهد:لا
تولين تحمست :اجل من ؟
شهد:استني تعالي السياره واقولك كلشي وقالت لها قصتها
تولين : يقلبي انا وانتي جرحين نتشابهه
شهد ضحكت:اخلصي شقلتي اي ولا لا؟
تولين:اوكي خلاص اتفقنا
شهد بحماس:اوميقاد جد حماس
وجا عبد العزيز :شهد ليه ماجيتي
شهد قالت له كلشي
عبدالعزيز بتفكير:حلو عشان شهد ماتخاف لحالها
شهد:شريت الاكل؟
عبدالعزيز :اي
شهد:اجل انطلقنا للبيت
تولين كانت متحمسه ومبسوطه ومنحرجه
في نفس الوقت
وداهم عبدالعزيز للشقه وراح للشباب
ريان صديقه:وينك انت من امس ماشفناك
عبدالعزيز:لو تدرون وشصار
عبدالله:وش صار وش صار؟
عبدالعزيز:ابتليت ببنتين وكل وحده ازين من الثانيه واهبل من الثانيه وسكنتهم في شقتنا
جواد:تتتتتتمممممززززححححح يواد؟
عبدالعزيز:كبرك انا عشان امزح معك
جواد:حسبتك تكدب علينا زي هاديك المره
عبدالعزيز:اشفيك انت ترا والله ما اكذب
سيف: اي كيف كذا ؟ حكيلنا اشصار؟
صقر:اخلص تكلم
-طبعا تذكرتوا هاذي الشله اللي كلموا مشاعل في البحر-
عبدالعزيز حكالهم كلشي بالتفصيل الممل مثل ماطلبوا هما
هاني:ودني عندهم بروح اشوف هالمزايين
ريان:تلايط بس هم لو يشوفون وجهك بيشردون
هاني: اصلن يتحمدوا ربهم انو انا هاني قاعد اكلمهم
صقر: اما انت هاني ترا دوبي ادري؟
هاني: ايشبك انت تدور مشاكل ولا كيف
جواد: لا عاد الا هاني ولا فقعت لكم وجيهكم
هاني:كفك ي شيخ
عبدالله:انططمو -ولف على عبدالعزيز- عزوز بتخلينا نشوفهم صح
عبدالعزيز ببرود :لللا -ويشدد عاللام-
هاني: لا عاد احنا ما اتفقنا على كدا بلا ف شكلك
عبدالعزيز يرفع حواجبه عشان يقهرهم:والله عاد كيفي
ريان:يحظك بس
فواز: يحظه على اييييييههه؟ يعني مافيه غيرهم في هالعالم
عبدالله: الا بس يعني يحظه وكذا
فواز: انطم انطم بس
نعرفكم على الشباب ..
(ريان عمره ٢١ سنه وعايش في الدمام وصديق عبدالعزيز ويحب الفله ويحب يتسيمج وهو مملوح طويل مب عريض ولا نحيف واسمراني)
(عبدالله يقرب لريان وعمره ٢٢ سنه عايش في الدمام ويشبه ريان حييييل كانهم توأم)
(جواد عمره ٢٣سنه عايش في جده وكل فتره يروح الدمام عشان اصحابه هناك ابيض وشعره اسسسود وطوييل وجسمه عادي وعيونه كبار)
(هاني صديق جواد مررره وعمره ٢٣ سنه عايش في جده ومملوح واسمراني واقصر واحد في الشله وعريض وشعره مسويه كدش وعيونه كبار )
(سيف عمره ٢٤سنه رزه وثقيل ومن عايله معروفه مغرور ومتكبر والكل يخاف منه وجميل طويل واسمر وشوي عريض عيونه كبار وخشمه دايم رافعه فوق )
(صقر عمره ١٩ سنه طبعا هو اصغر الشله مغزلجي درجة اولى وممللوح)
(فواز عمره ٢٤سنه له هيبته والكل يحترمه وياخذ على كلمته ومملوح وخاطب بنت عمه)
عند جمانه..
كانت جالسه مع جسار ف المطعم
جسار:هاه عجبك الاكل حياتي؟
جمانه: اي عجبني
جسار: بالعافيه حياتي
جمانه:الله يعافيك
جسار وقف: اجل مشينا الشقه حقتنا -ومسك يدها- انشاء الله اذا تزوجنا نسكن فيها ياقلبي
جمانه بخجل:اوكي يلا -راحوا للشقه-
عند ليان لقت لها شغل وخذت لها شقه مفروشه لين تتم امورها
نرجع لشهد وتولين..
تولين: شهد شرايك نرتب الشقه شوفي كيف معفوسه مراه
شهد: اي والله احس اني مو مرتاحه
تولين: يلا قو!!!
شهد: معاك ملابس ؟
توولين: ايوه معايه ليه؟
شهد: اجل جيبي لي لبس
تولين: اوكي -وجابت لها بنطلون استرتش لونه ازرق وبلوزه علاقي لونها سكري -
دخلت شهد ولبستها وكانت ضيقه عليها مره بس ما اهتمت ورفعت شعرها فوق
شهد: اوكي نبدا في المستودع دا لانو يخوفني
تولين: طيب يلا
ولمن دخلوا كان فيه تحف ولوحات كبار وكنبات وكلها فخمه وجديده
شهد: مستحيل نرميهم شرايك ننظفهم ونرتبهم ف البيت
تولين: اي فكره حلوه ✔️
وراحو حطوا الكنب ف الصاله بعد ماكنسوه من الغبار وعلقوا اللوحات والتحف حطوها في اماكن مناسبه ومسحوا كلشي ورتبوا الغرف ونظفوا المطبخ ورتبوا الاغراض اللي جابها عبدالعزيز فيها وشوي الا دق الباب
شهد: ميييين
عبدالعزيز: انا عبدالعزيز
شهد ناظرة لبسها وانحرجت : استنى وراحت قالت لتولين تفتح الباب وفتحت له تولين
تولين بترحيب: هلا هلا بالطش والرش والبيض المفقش اسفرت وانورت ياهلا باللي نوره غطى على الكهربه
ضحك عبدالعزيز: هالترحيب كله لي
تولين: لا للجدار شرايك يعني؟
عبدالعزيز: اسفين عمتي
تولين: غصبن عنك تقول عمتي المهم المهم شرايك ف البيت
عبدالعزيز ناظر البيت: واو هاذا بيتنا كيف صار كذا ؟
تولين: والله انا وشهد رتبناه وذا
عبدالعزيز: والله وفيكم فايده
تولين: شرايك يعني تحسبنا مثلك؟
عبدالعزيز: اي صح وين شهد
تولين ضحكت: كانت بتفتح لك الباب ولمن شافت لبسها هونت وقالت لي افتح
عبدالعزيز: ليه اشفيه لبسها
تولين: لابسه من ملابسي وجايه ضييقهه عليها
جت شهد: هلا هلا بالزين
عبدالعزيز: هلا فيك وشفيكم اليوم بس ترحبون فيني
شهد: ماتحمد ربك انت
عبدالعزيز رفع يدينه فوق: الحمدلله
تولين قامت: بروح اجيب القهوه والتمر والحلا
عند جمانه..
دخلت الشقه وسكر جسار الباب
جسار بخبث:ادخلي هنا حبيبتي
ودخلت جمانه الا تشوف ٣ شباب واقفين ويتبسمون
جمانه باستغراب: من ذولا حبيبي
جسار بخبث: ذول العمال حياتي يبغوا يركبوا الدولاب المهم حياتي تعالي الغرفه ذي -ويأشر على غرفة النوم-
جمانه: اوكي -ودخلت الغرفه-
جسار لحقها وصك الباب بالمفتاح
جمانه بارتباك: حبيبي ليه سكرت الباب؟
جسار: ولا شي بس عشان العمال مايدخلون علينا
جمانه مو متطمنه: اها
جسار نط بحركه مفاجئه عليها وسحبها وصار يقطع ملابسها بوحشيه وجمانه من الصدمه اغمى عليها وخلص ودخل اصحابه واحد واحد عليها ولمن خلص رماها في شارع فاضي يخووف وهرب وجمانه طايحه عالارض ماتتحرك
عند سيف..
كان يمشي في نفس الشارع اللي طايحه فيه جمانه ولمن شافها خاف قال اكيد جني ووقف وسمى بالله وراح لها ولمن شافها كانت بنت جميله ملابسها مهتره وبس متغطيه بالعبايه ومغمى عليه احتار ياخذها والا يخليها في النهايه اخذها وركبها السياره
في الدمام عند ليان..
كانت في شقتها ومرتاحه وتحس انها سوت شي عظيم وكل شوي تتذكر بسام وتشتاق له ودها تصرخ وتقول للعالم -انها تحبه وتموت فيه ومانسته ابدا ولا راح عن بالها دقيقه وحده- تنهدت بالم ولبست عبايتها وخرجت تشم هوا والدموع في عيونها
عند تولين وشهد وعبدالعزيز..
خرجوا يتمشوا للكرنيش لانهم طفشوا
عند مشاعل..
برضوا راحت الكورنيش لانها تحب تجلس قدام البحر
نرجع لسيف وجمانه..
وقف على جمب وسحب علبة موية ورشها على وجهها وبدت جمانه تصحى وجلست برعب وضمت عبايتها بخوف وقعدت تبكي وتهز راسها بلا
سيف خاف: فيك شي ؟
جمانه ببكى ورعب: الله يخليك لاتسوي لي شي
سيف باستغراب: لا تخافي مارح اسوي شي انا بس لقيتك طايحه في شارع فاضي وخذيتك
جمانه ببكى: الله لايوفقه مثل ماضيعني الله لايوفقه -وبصرخه- الله لايوفقه
سيف: منهو ؟
جمانه: جسار الحقير حسبي الله عليه
سيف:وش سوالك؟
جمانه قالت له كلشي وهي تبكي
سيف حزن عليها : الحين لازم اوديك بيت اهلك اكيد خايفين عليك
جمانه نطت برعب : لا لا
سيف ارتاع من صرختها: ليه لا؟
جمانه: جسار قالي انو صور كلشي فيديوا ومحادثاتنا صورها ومكالماتنا سجلها واكيد ارسلها لاهلي
-وغطت وجهها وبكت-
سيف:خلاص هدي هدي مابوديك لاهلك(ياربي وش هالورطه وين اوديها انا الحين)
بعدين قال بجمع الشباب اكيد راح يساعدوني
واتصل عليهم وتجمعوا كلهم في شقة تولين وشهد
عبدالعزيز: اي وش الموضوع المهم اللي ماخلاني اكمل وناستي مع البنات؟
سيف: انا صراحتن لقيت بنت طايحه في الشارع ومغمى عليها و......قالهم القصه كامله
فواز: شقصتك انت وعبدالعزيز كليوم وهو ببنت
عبدالعزيز: لاتغلط ياحيوان انا قاعد اساعدهم
وناظر سيف: بكلم تولين وشهد عشان تبقى عندهم
سيف : اي والله تكفى كلمهم
*************************
وراح عبدالعزيز وقال لتولين وشهد كل شي
تولين متأثره: ياحياتي خلاص اوكي
شهد : اي جيبها الحين
عبدالعزيز: خلاص بروح اقول لسيف يجيبها
وراح قال لسيف وجاب جمانه
شهد ناظرت جمانه بحزن: ياحياتي تعالي
جلست جمانه وناظرتهم: ابي ملابس لان ملابسي مقطعه
قامت شهد جابت لها ملابس وراحت جمانه خذت شاور ولبستها وجلست معاهم
شهد: قالي عبدالعزيز قصتك جد زعلت عليك
جمانه: وانتم ليه هنا في شقه كلها شباب ؟
تولين خذت نفس عميق : خليها على ربك بس
جمانه : وش صارلكم انتم بعد؟
شهد قالت قصتها وتولين بعد
جمانه حزنت عليهم وعلى نفسها: ياربي طب شالحل ؟
شهد: نقعد هني وندور لنا شغل ونعيش حياتنا
جمانه شهقت: ومامي وبابي
تولين تقلد صوتها الدلوع: ومامي وبابي -وعدلت صوتها- اقول لو رحتي هناك انقتلتي لان اكيد جسار ارسل لهم كل شي
جمانه: اففففف كله مني انا اللي صدقته ومشيت معه انا اللي ضيعت نفسي اه يربي
شهد: لاتلومي نفسك حبيبتي خلاص عاد
عند الشباب..
دخل عبدالعزيز : ابشرك ياسيف البنات انبسطوا ووافقوا بسرعه
سيف: الحمدلله ريحتني والله
وخرجوا الشباب من البيت عشان يعطو البنات راحتهم وراحوا يتمشوا
عند ليان..
خرجت تشم هوا وهي تبكي ودقت في واحد ناظرته والدموع في عينها : اسفه مو قصدي
سامي: وش اللي اسفه عميه انتي ؟
ليان بضعف:قلت لك اسفه
سامي : ترا عارف حركاتكم يالبنات تسوون كذا عشان تتقربوا من الشباب
ليان فتحت عيونها على وسعها : نعم؟
سامي:نعامه ترفسك اللي سمعتيه
وسمع حد من وراه يناديه :ساميوه يلا
سامي: جاي جاي -ولف على ليان- حركاتك هاذي تبطليها اوكي ياشاطره -ومشى وتركها-
طنشت ليان السالفه وراحت البحر وجلست قدامه وسراحنه وتلعب بالرمل ☹
بعد اسبوعين..
طبعا عبدالعزيز وسيف والشباب رجعوا الدمام عبدالعزيز قال لهاني وجواد بما انهم في جده انهم ينتبهوا على البنات
البنات تعودا على بعض حيل وحياتهم ماشيه تمام
ليان اخذت لها شقه صغيره وشغلها اوكي
مشاعل للحين في جده وماتبغى ترجع الامارات
عند البنات…
جمانه تلحق تولين: تولينوه هاتي جوالي
تولين: وجعوه مابي مابي
جت شهد وهي تاكل شبس: اشفيكم؟
جمانه والدموع في عينها: شوفي تولين مب راضيه تعطيني جوالي ☹
شند ناظرت تولين: تولين وجع عطي البنت جوالها -ولفت على جمانه- وانتي قوي نفسك شوي مو على كلشي تدمعين يالدلوعه
تولين : شوفي انا اصغر منها وبالقوه ابكي
شهد: كفو كفو -وخذت الجوال من تولين وعطته جمانه-
تولين تربعت عالارض بعربجيه : بنات ودي اطلع ياخي من زمان ماخرجت ابي اتمشى ابي اشم هوا
شهد: اي والله هاه شقلتي جمون
جمانه: اوكي شرايكم نروح مول؟
شهد: لا خير الفلوس ماتكفي
تولين: مارح نشتري شي بس نتمشى ونتعشى ونرجع
جمانه: اي صادقه تولين
شهد: خلاص اوكي يلا قوموا نلبس
عند ليان..
كانت في السوبر ماركت وهي كالعاده منزله راسها تخاف من كل شي وصقعت في واحد
ليان رفعت راسها:اسفه والله مو قصدي
الولد: لا حصل خي..... وسكت وناظرها- انتي مرا ثانيه يالعميا
ليان: احترم نفسك قلت لك مو قصدي
سامي: انا ماقلت حاولي تبطلي حركاتك هاذي
ليان:افففف الكلام معك ضايع -ولفت بتمشي-
مسكها سامي من ورا: خير مو انتي اللي تطنشيني وتمشي
ليان خافت: و..و الل...الله مو..مو قص..صدي
سامي بغرور:ابعدي بس يابنت الفقر
جا عبدالعزيز: ساميوه اشفيك انت عالبنت-ناظر ليان- اسفين اختي سامحينا -وسحب اخوه سامي ومشى
(سامي عمره ٢٤ سنه ويصير اخو عبدالعزيز مغرور ومتكبر وشايف نفسه ودلوع ابوه ومغزلجي وحق بنات ، يشبه اخوه عبدالعزيز طويل وعريض وعيونه كبار لونها اسود ملامحه حاده شعره اسود مسويه سبايكي وعنده عوارض ويحب اخوه عبدالعزيز ومايرفض له طلب ابد)
عند مشاعل..
اخيرا قررت تروح الإمارات بطيارتها الخاصه
ركبت الطياره وجلست تطقطق في الجوال بطفش وكل شوي تتأفف لانها بتشوف ماجد النشبه
عند البنات..
جمانه تعلي صوتها :بنات انا خلصت يلا
بسرعاه
تولين تنزل من الدرج: هاه خلاص خلصت
جمانه:شهدوه اخلصي ترا اخرتينا
شهد جت تجري وعبايتها في يدها:هاه هاه جيت
جمانه:يلا بنات مشينا -ووقفوا لهم تاكسي وانطلقوا للمول-
وهم في التاكسي دق جوال شهد
شهد خرجت جوالها وردت :الوووو
عبدالعزيز:هاي شهوده
شهد بفرحه:واي عزيز اشتقت لك حيييل
عبدالعزيز: والله حتنا اشتقت لك
شهد بزعل:لاتكذب لو اشتقت لي كان اتصلت مو تسحب علي يالقاطع
عبدالعزيز: افا ! انا قاطع!
شهد:اي
عبدالعزيز: اسف شهود والله عندي اسباب
شهد: وش هالاساب اللي تخليك تسحب علي
عبدالعزيز: زواج اختي قرب وانا عاد بدو يكرفون بي وارجع وانا تعبان وحتى اخوياي مدري هم احياء ولا اموات
شهد: هالمره سماح بس المره الجايه بزعل جد
تولين:شهيده انزلي ترا وصلنا
شهد:يلا عزيز اكلمك بعدين
عبدالعزيز:اوكي باي
شهد:باي -وسكرت ونزلت مع البنات
تولين تمشي ف المول:اخيرا خرجنا من السجن
شهد: اي سجن انت ووجهك
تولين:قصدي بيتنا
جمانه:اووف ياخي اسكتوا شوي
تولين تحط يدها على راسها:والله عاد كيفي
جمانه تتجاهل تولين:واو شهد شوفي هالمزيون يهببببل يطير العقل
شهد تطالع مكان ما اشرت جمانه:اوميقاد واي يمه منه شكثر مزيون
تولين تبغى تخربها راحت للولد اللي يتكلموا البنات عنه: هاي يالمزه
لف الولد عليها:تكلميني؟
تولين:لاظلك؟ شرايك يعني
الولد حك رقبته وابتسم
تولين:شسمك؟
الولد:فيصل
تولين تكلمه كنه طفل :اللاهه اسمك مرا حلو
فيصل ضحك:ترا ماني بزر
تولين:عطني رقمك -في هاذي اللحظه جو جمانه وشهد وسحبوا تولين -
شهد تغطي فم تولين: معليك منها هالمجنونه
جمانه:اي هاذي اخت شهد ومريضه مسكينه
تولين شهقت:اسم الله علي لاتتفاولون علي ياكلاب
جمانه :شهد سكتي اختك وخذيها
شهد:لا هاذي مو اختي هاذي اختك
جمانه:كذابباههه ذي اختك انتي
فيصل يناظرهم وهو ماسك ضحكته :ترا لخبطتوني ذي اختك -ويأشر على شهد- ولا اختك -وياشر على جمانه-
تولين:انا اخت الجني
شهد:لا هاذي اخت جمانه
جمانه:هي اختنا سوا
شهد تكلم جمانه:يعني حنا خوات؟
جمانه تدقها :اي حنا خوات
فيصل ماقدر يمسك نفسه وفطس ضحك عليهم
جمانه وشهد وتولين تنحوا على ضحكته
فيصل بعد ماخلص ضحك اخذ نفس عميق:شرايكم اعزمكم على كافيه؟
تولين:دامك انت اللي بتدفع مانقول لا
شهد تناظر تولين بقهر:ليه حبيبتي ترا معانا فلوس تكفينا
تولين ماتعرف تمسك لسانها:كذابه انتي قلتي انو الفلوس ماتكفي
شهد ماسكه نفسها لا تقوم على تولين
فيصل:اي انا اللي بدفع هاه شقلتم بتجون ولا
لا ؟
جمانه:اوكي مانقول لا
ولمن جلسوا..
فيصل: اي عرفوني عليكم
تولين:انا تولين عمري ١٩ سنه
شهد:وانا شهد عمري ١٩سنه
جمانه:وانا جمانه عمري ٢٠ سنه
فيصل:اففف احسبكم كبار طلعتم بزرات
شهد ترفع اكمامها:ماسمعتك من البزرات؟
فيصل يضحك:بنات جيرننا بنات جيراننا
شهد جلست: اشششششوا
فيصل:انتو جد خوات؟
جمانه: لا احنا صديقات
فيصل:وعادي تطلعوا مع بعض
جمانه: اي ليه ؟
فيصل:ابوي بالعاده مايخلي خواتي يروحوا مع صديقاتهم ابدا
جمانه: احنا ساكنين مع بعض -وبكذب- شهد اهلها ميتين وتولين اهلها مايبونها وانا ماعندي اهل
فيصل: تمزحين ؟
تولين:كبرك هي عشان تمزح معك
فيصل ضحك:ترا انا اكبر منها
تولين:كم عمرك؟
فيصل:٢٣ سنه
تولين بلقافه:وعندك خوات؟
فيصل: اي عندي ثنتين
تولين:وعندك اخوان؟
فيصل: اربعه وانا الخامس
تولين:ماشاء الله ياكثرهم
وقعدوا يسولفون وقطع عليهم جوال شهد اللي كان يدق ردت شهد: هلا عزيز
عبدالعزيز:هلا فيك شهوده
شهد:شبغيت؟
عبدالعزيز:لا بس اسال وينك فيه طفشان وابي اسولف معاك من زمان ماسولفتي لي
شهد:احنا جالسين في محل كافيه عازمنا واحد
عبدالعزيز: نعم !!!
شهد:اشفيك؟
عبدالعزيز: وش اللي واحد قصدك يعني رجال
شهد:اي ومو حركات حب او ترقيم بس تولين ابثرت ام امه وقال يعزمنا
عبدالعزيز:اشوا انه تولين البزره
شهد:ترا بعلمها
عبدالعزيز:لا هالحين تبثرني بالاتصالات
شهد ضحكت : خلاص هونت اقولها
عبدالعزيز: اوكي ما اطول عليك ولمن ترجعي البيت بتسولفي لي
شهد: ان شاء الله
عبدالعزيز:باي
شهد:باي
فيصل:مين هاذا؟
شهد:وانت وش حشرك؟
فيصل:لا بس يعني اسأل
شهد:اها
تولين:شهيدوه اشفيك عالولد
شهد:شوفيه عادي مازعل واصلا كنت امزح معاه
-فيصل كان يناظر جمانه وخاق عليها-
في هاللحظه دق جوال شهد وردت ،ولمن خلصت مكالمه
تولين ناظرتها وهمست لها:شوفيه خق على جمون
شهد بنفس الهمس:اي شوفي نظراته كيف
تولين:طيب شرايك نشبكهم؟
شهد بصوت عالي :لالا جمانه مستحيل ترضى من بعد سالفة جسار
فيصل ناظرها:مين جسار؟
شهد بكذب:ذا واحد حب جمانه وكان خاطبها ومات
فيصل:اها الله يرحمه.
جمانه ناظرتها وبعدين ناظرت فيصل وسكتت
شهد وقفت :فيصل احنا لازم نمشي الحين
تولين وقفت :ليه؟؟؟؟
شهد:هاني اتصل يقول تعالوا في مفاجئه
تولين:اجل يلا مشينا
-ووقفوا البنات-
فيصل وقف:انا اوصلكم
جمانه:لاماله داعي بنوقف لنا تاكسي
فيصل ناظرها:لالالا انا بوصلكم يلا امشوا
تولين:خلاص امشوا يابنات عالاقل نوفر فلوس
شهد تناظرها:امشي وحسابك في البيت انتي
تولين:لا يمه خفت
فيصل ماسك ضحكته عليهم:قدامي للسياره انتي وهي
-وراحوا للسياره-
(فيصل عمره ٢٣ سنه ومزيون حيييييييل امه امريكيه وابوه سعودي وغني وابوه عنده شركات شعره اشقر وعيونه زرقا واببببييييضضض وطويل وعريض وعنده غمازتين تجججنننن)
عند مشاعل..
اخيرا وصلت للإمارات وخرجت تشم هوا وهي طفشانه
ماجد:ميشو ميشو
لفت عليه مشاعل:ويع هاذا انت وش يابك هني؟
ماجد بترجي:بس اسمعيني الله يخليج
مشاعل تطالع ساعتها: اخلص ماعندي وقت
ماجد: اجل نأجلها عشان بعزمك على العشاء
مشاعل: انزين الساعه تسعه انا فاضيه
ماجد:اوكي زين جذي اتفقنا
ولفت مشاعل عنه وراحت للقصر حقها
(ماجد ولد خال مشاعل عمره ١٨ سنه يحب مشاعل بس هي مفكره انو يحبها عشان فلوسها وهو مملوح وطويل شوي ونحيف وبشرته حنطيه )
عند ليان..
كانت جالسه في الشقه بملل وتطالع التلفزيون وشوي يدق الباب وقامت تفتح
ليان:ميييييييييننننن
الرجال:افتحي ياقمر افتحي
-طبعا العماره اللي فيها ليان كل اللي ساكنين فيها شباب والشقه اللي جمبها مليانه شباب كل يوم يجيبوا بنات وخمر الخ...-
ليان خافت حيل وسكرت الباب بالمفتاح وسكرت كل الشبابيك وهي خايفه حيييل لان ماعندها حد يحميها او يساعدها ..
وبدأ الرجال يدق الباب بقوه وليان مرتاعه وتبكي
عند البنات..
وصلهم فيصل للبيت
تولين:خذ هاذي الفلوس عشان وصلتنا
فيصل :ليه اخذهم شايفتني سواق عندك؟
جا هاني :ايشبكم ياخي انزلوا
تولين:هانيوه اعرفك على فيصل صديقنا تعرفنا عليه في المول
هاني :اهلن فيصل
فيصل:هلا فيك
تولين:ياغبي قوله ينزل يتقهوى
هاني:شرايك تنزل تتقهوى معانا
فيصل:لالا ماله داعي اضيق عليكم
هاني:وش تضيق علينا يواد اقول تعال بس ترا مو بس انا لحالي اخوياي هنا كمان
فيصل يحك رقبته:دامك مصر مانقول لا
هاني:يلا تعال
ودخلوا الشقه
عند ليان كان الرجال يضرب الباب بقوه وليان تبكي بصوت عالي من الخوف وشوي اللا تسمع صوت واحد يكلم الرجال:اشفيك انت
الرجال وهو سكران:في بنت مزه هنا لازم تشوفها
الولد:اقول امش امش بس -ودخله الشقه-
الولد يدق على ليان الباب:اختي ترا الرجال راح خلاص انتي ب امان
ليان فتحت الباب وهي تبكي ومنزله راسها:مدري شلون اشكرك
الولد يحك رقبته :ماله داعي انا ماسويت الا الواجب
ليان رفعت راسها تبغى تتكلم بس انصدمت لما شافت الشخص:انت !!!!!
سامي:يوووهههه هاذا انتي مرا ثانيه
ليان نزلت راسها منحرجه
سامي:انتي كيف تجين هنا لحالك لا وبعد العماره كلها عيال
ليان:ماكنت اعرف
سامي:اي صح بنت فقر اكيد ترمين نفسك عليهم عشان يعطونك فلوس
ليان تناظره:انت شتقول وش تخربط؟
سامي بغرور:اللي سمعتيه -ودخل الشقه اللي جمب شقة ليان-
ليان استغربت "هاذا شيسوي هني كل اللي هنا صياعه وخمر وبنات وقلة ادب ،اففف ياربي انا شدخلني فيه الحين " تنهدت ودخلت الشقه
عند البنات...
دخل هاني ومعاه فيصل:ياشباب اعرفكم على فيصل
الشباب وقفوا يسلموا عليه
فيصل يحك رقبته -حركته دايم اذا كان مستحي-:ا احم كيفكم ياشباب
جواد:متل الحصان
هاني:اجلس مع الشباب انا ثواني وبجي
-وراح للبنات-
تولين نطت عليه:واي وش هالشوزات اللي عند المجلس اخلص من اللي هنا ؟
هاني:استنوا شويا واقلكم
شهد:ليه شوي
هاني:قلنا استنوا وبطلوا لقافه
جمانه تحط مناكير وبدلع:هفففف ياخي اسكتوا شوي لانو مرا ازعاج
تولين:كملي اظافيرك وانتي ساكته
جمانه:اشفيك لايكون غيرانه
تولين:ويييع مابقى الا انتي اغار منك -وبغرور-شفيني مزيونه من دون -وتقلد جمانه-ميك اب ومناكير وتسريحات شعر ناعمه
جمانه:لا عاد انتي شوفي شكلك محتاجه حمام طين ومحتاجه تروحي للكوافير يسوو اظافيرك ومحتاجه تاكلي شوي عشان جسمك يصير اوكي
تولين تتريق عليها:عشان جسمك يصير اوكي-وتعدل صوتها-اقول خلي.....
قاطعها هاني:خلللاص يا ازعاج
شهد:اف تخيل كل يوم وهم كذا بس يتناقرون وانا متحملتهم ☹
هاني:الله يعينك
شهد:امين
هاني:المهم شهد جيبي القهوه والشاي وحلا وتمر وتعالوا سلموا عالشباب
شهد:لاخير ؟
هاني:لاتخافي ترا كلهم تعرفيهم
شهد:اوكي -وراحت تجهز الاغراض-
جهزوا البنات نفسهم وتولين شالت الحلا والتمر وجمانه القهوه والشاي وشهد شالت صحن فيه شوية فناجيل ولمن دخلوا البنات شهد انصدمت ومن الصدمه بغى يطيح الصحن منها:عزيز
عبدالعزيز ضحك :للهدرجه اشتقتي لي
شهد نطت وحضنته -للعلم شهد اول مرا تضم عبدالعزيز-
الشباب:اوووووووووووهههههه
عبدالعزيز ضمها وضحك ب احراج لانو قدام الشباب صار هاذا
هاني:ياعيني ياعيني
جواد:اه بس الله يرزقنا
صقر غطى وجهه بيده:عييييييب
ريان:اوه صح ياشباب نسينا ان فيه يزر معنا
صقر:علزق بس علزق
شهد اخيرا تركت عبدالعزيز وانحرجت من نفسها وبهمس لعبدالعزيز:اسفه ترا من غير ما ادري عن نفسي ووو وكمان عشان اشتقت لك
عبدالعزيز:علزق انا اخوك يعني عادي اوكي؟
شهد بضحكه :دام كذا تعال اضمك مرا ثانيه
عبدالعزيز:لا الحين الشباب يفهمون غلط
شهد ضحكت:اصلا كنت امزح
-جلست شهد وجلس جمبها عزيز-
عزيز:هيه بنات تعالوا زواج اختي في الدمام بعد ثلاث ايام
تولين:مامعانا سياره عشان نروح هناك
هاني:افا واحنا وين رحنا ؟
تولين:كنت امزح ترا
جمانه:اجل لازم نروح السوق نشتري لنا فساتين وشوزات واغراض وكذا
شهد:اي صح
عبدالعزيز:وانتو ياشباب تعالوا -والتفت لفيصل-وانت بعد تعال
فيصل:اوكي
تولين تقوم وتجلس جمب فيصل وتمسك راسه:شوفوه ياشباب مرا مزيون
هاني ماسك صحكته :الله يعينك عليها
تولين:انت انطم -والتفتت لفيصل- انت متاكد انك سعودي؟
فيصل ضحك: امي امريكيه
تولين:واو يازين الامريكان بس وانت عادي تروح امريكا؟
فيصل:اي عشان امي تزور اهلها
تولين:ياحظك بس
جمانه:ويع كأنها ماشافت خير
في أحد مستشفيات جده للامراض النفسيه..
شهد:بابا انا مو مريضه خلهم يتركوني
ابو شهد مسوي نفسه خايف عليها :ياشهد اهدي عشان تتعالجي
شهد بصراخ :مابي مابي انا مو مريضه
ابو شهد: لا حول ولا قوة الا بالله
واخذوا الممرضات شهد على غرفتها
دخلت ام شهد:هيه انتي ترا مايصير اللي تسويه ف نفسك هو بس تتعالجي وتصيري مثل الحصان وتطلعي وتقعدين على قلوبنا
شهد:بس انا مو مريضه نفسيا عشان تجيبوني هني
ام شهد: سكتي لا اقص لك لسانك
فكرت شهد :اوكي يمه بقعد بس بشرط
ام شهد:وش شرطك؟
شهد : ابي جوالي لاياخذوه مني
ام شهد: طيب
شهد بهدوء: تمام هاتيه
ام شهد عطتها جوالها
شهد:اوكي ماما الحين ابي انام
وتلحفت باللحاف وغمضت عيونها ولمن سمعت الباب تسكر فتحت عيونها وجلست وابتسمت بمكر
(شهد عمرها ١٩ سنه تدرس ف جده وطيوبه وحساسه وجميله حييييل جسمها جميييل يشبه عارضات الازياء وطولها مناسب لعمرها وعيونها وساع ولونها سماوي ورموشها كثيفه وطويله وشعرها بني فاتح على كم خصله شقرا ويوصل نص ظهرها وناعم ومموج بطريقة جميله حيل وشفايفها صغار ومنفوخه )
في مكان ثاني..
جمانه:هلا حبيبي
جسار:هلا يقلبي هلا ب جمونتي
جمانه بدلع: اي كيفك جسوري
جسار:بخير دامني سمعت هالصوت
جمانه بإحراج :تسلم حبيبي
جسار :اههه يازين كلمة حبيبي منك
جمانه بتموت من الإحراج :جسوري اكلمك بعدين ماما تناديني -وسكرت من غير ماتسمع وش قال-وابتسمت بحب ونزلت عند اخواتها
(جمانه عمرها ٢٠ سنه تدرس في جده تموت في شي اسمو جسار تعرفت عليه ف المول وهي حيل مزيونه جسمها وسط يعني مو نحيفه ولا متينه وطولها مناسب لعمرها وعيونها وساع لونها اسسود ومن كثافت رموشها كأنها مكحله وشعرها ناععمم وفيه لمعه خفيفه وكثيف حيل ويوصل لفخذها وهي اصغر اخوانها ودلوعة امها وابوها وتخاف على اظافيرها اكثر من نفسها )
في المستشفى..
الساعه ٤ الفجر
شهد:جد عبدالعزيز ترا ما امزح تقدر تجيني
عبدالعزيز:شهد مايصير
شهد:الايصير يعني يصير
عبدالعزيز:براحتك
شهد:يعني بتجي
عبدالعزيز تنهد: اي بجي
شهد ابتسمت بفرحه :اوكي تمام مثل ما اتفقنا
عبدالعزيز:انشاء الله يلا اشوفك ف الليل
شهد: اوكي -وسكرت منه ونطت بفرحه-يييسس
(عبدالعزيز صديق شهد تعرفت عليه من الجوال ولا عمرها شافته لانه من الدمام بس هالمره جا جده يتمشى مع اصحابه طبعا هي دايم تكلمه وترتاح له حيل ولمن تتضايق تتصل عليه وهو يعرف عنها كلشي ويخاف عليها حيل ،عمره ٢٢ سنه جمييل بشكل طويل وشوي عريض وعيونه وساع ولونها بني غامق وشعرو يوصل لرقبته ولونه اسود وناعم )
في الليل...
عبدالعزيز اتصل على شهد: انا عند المستشفى شهد: استنى ثواني واطلع لك
عبدالعزيز:اوكي استناك -وسكر-
شهد فتحت باب الغرفه بشويش وخرجت بهدوء ودخلت الغرفه اللي جمبها وشافت عجوز نايمه وخذت عباية العجوز وخرجت بسرعه ، وشافت عبالعزيز وخذت نفس عميق وراحت له
- طبعا عبدالعزيز ولا ف حياته شاف شهد ولا عمره طلبها صورها لانه يخاف عليها -
عبدالعزيز لمن شاف شهد وقفت عنده:اكيد انتي شهد
شهد تستغبي:لا صدق؟ توي ادري صارحتن
عبدالعزيز:اقول لا تستخف......
وقاطعه خروج رجال الامن من المستشفى وعبدالعزيز سحب شهد بسرعه ولمن جا بيركب مسكوه الرجال عبدالعزيز عطا اللي مسكه بقس ومسك الثاني وعطاه بقس في بطنه وبسرعه ركب السياره وهرب
عبدالعزيز ياخذ نفس عميق:كله منك بغينا ننكشف
شهد:افففف لاتحط كلشي علي ☹
عبدالعزيز يحاول يلطف الجو:خلاص انسي الحين وشرايك نروح نتعشى ف مطعم
شهد: الحين
عبدالعزيز:اي الحين
شهد:بس ماعندي عباية
عبدالعزيز:وهاي اللي معاك
شهد:شفها زين حقت عجايز
عبدالعزيز تذكر:استني لحظه -ووقف السياره ونزل وفتح الشنطه وطلع عباية وطرحه وعطاها-
شهد بإستغرب:من فين جبتهم
عبدالعزيز:حقت بنت خالتي لمن شرت عباية جديده لبستها ف السياره ونست ذي هنا
شهد:حلو يعني اقدر البسها؟
عبدالعزيز: لابس تصوري معها شرايك انتي؟
شهد ضحكت ونزلت تلبسها وفي نفس اللحظه دق جوال عبدالعزيز ورد -طبعا للحين ماشاف شهد-
في احد احياء الرياض الراقيه..
سحبها ابوها:بتوافقين عليه غصبن عنك فاهمه
هزت راسها ليان بنعم وهي تبكي وتركها ابوها وراح
وجلست على الارض تبكي وخذت جوالها واتصلت على بسام وببكى: الووو ب..بسامم
بسام :اشفيك ؟
ليان: ابوي يبي يزوجني شايب
بسام ببرود: اي شالمطلوب مني يعني؟
ليان بصدمه: ب..بس...امم ش..شقص..دك بسام:عبالك بحب وحده مثلك لا لها فصل ولا اصل ، وببرود :الله العالم يمكن امك جابتك بالحرام
ليان:بالحرام؟
بسام:اي وانصحك توافقين عليه واحمدي ربك انو في حد خطبك وانا بسام مستحيل ومن سابع المستحيلات اخذ وحده مثلك ويلا انقلعي ولاشوفك تتصلي علي مره ثانيه -وقفل الخط في وجهها-
طاحت ليان عالارض منهاره
(ليان عمرها ٢١ سنه تدرس ف الرياض وطبعا ماعندها اهل ف اخذوها هالعايله وربوها ويعذبوها حييل ويضربوها ويحرموها من كلشي وهي كلعاده ماترد على حد بس تبكي او تكتم -جميله وجسمها متناسق وجميل وطويله شوي عيونها وساع لونها اخخضر وشعرها يوصل لكتوفها لونه اشششقر وشفايفها صغار وتحب بسام بس هو للاسف يلعب عليها)
عند عبدالعزيز وقف في مطعم راقي وجميل وناظر شهد: يلا انزلي
نزلت شهد بهدوء ودخلت مع عبدالعزيز وطلب لهم اكل وجلس يسولف معاها على مايجي الاكل
شهد كشفت الغطا عن وجهها
ناظرها عبدالعزيز بصدمه :واو ماتوقعتك جميله كذا
شهد بضحكه :ليه شتوقعت انت ووجهك؟
عبدالعزيز:توقعتك شينه
شهد:لا اسم الله علي ✌️
عبدالعزيز بضحكه:يالله شكثر واثقه انتي شهد:شرايك بس
عبدالعزيز مو مهم الحين ابي اسالك
شهد عدلت جلستها:سم
عبدالعزيز:ممكن افهم ياست هانم ليه هربتي
شهد: تخيل يبوني اقعد ف المستشفى خير انا مو مريضه
عبدالعزيز: اي بس لازم يتطمنون عليك
شهد:لايشيخ ؟ كل م اتصل حد قالو خذينا شهد المستشفى لانها مريضه نفسيا
عبدالعزيز:عادي مافيها شي
شهد بقهر: الا فيها بعدين يقولون بنتك مريضه ويتريقو علي وكمان هم مو عشان خايفين علي جابوني هنا هم بس يبغون يفتكون مني
عبدالعزيز: اوكي اوكي انا مالي شغل المهم فين بتنامي؟
شهد:عادي مو لازم انام بروح ادور لي شغل
عبدالعزيز:نعم؟ كيف كذا
شهد:نعامه ترفسك وش اللي كيف كذا ياخي ان....
قاطعهم دخول القرسون بالاكل وحطه عالطاوله وراح
عبدالعزيز :يلا اكلي
شهد:انزين باكل تحسبني مستنيه عزيمه منك
عبدالعزيز ضحك:اوه حسبتك تستحين
شهد:اص اص بس ماعد بقى الا انا استحي منك -وقعدت تاكل-
عبدالعزيز ضحك وبعدين جلس ياكل
شهد واللقمه ف فمها :الللاه من زمان ما اكلت مثل هالاكل
عبدالعزيز:عجبك؟
شهد:وفي اكل مايعجبني؟
عبدالعزيز يضحك على شهد وهبالها ويفكر كيف انو ماهمها انها هاربه من اهلها
في الطايف تحديدا في احدى القرى..
تولين:واي شنهاظ يربي مستحيل ادخل عند القرف ذا -قصدها الحظيرة حقت الحيوانات-
ام تولين:اقول قومي لابارك الله فيك
تولين:مامي شوفي البقر يخوف تبيني اروح احلبه بعد؟
ام تولين ضربتها وصرخت:امشي قدامي قال مامي قال
قامت تولين بخوف وراحت مع امها
(تولين عمرها ١٩ سنه عايشه مع اهلها بس يكرهوها مره ومخلينها خدامه عندهم لان امها تزوجت واحد وجابت تولين وتطلقت منه وتزوجت ابوسعود ، تولين حيل جميله حنطية البشره شعرها لونه اسود مع احمر بس جميييل ويوصل لرقبتها وعيونها لونها اسود ونحيفه وقزمه ومو هامها شي مع ان حياتها مو تمام مثل صديقاتها)
في جده تحديدا في الكورنيش..
كانت جالسه فتاة مخيفة المظهر اسمها مشاعل
(مشاعل عمرها ٢١ سنه وابوها متوفي وامها ماتبيها واهل ابوها كمان مايبونها وعايشه لحالها في الإمارات وتحب تجي جده كل فتره وغنية وعندها شرككات وطيارات خاصه لانو ابوها لمن توفى حط كلشي ب اسمها وللاسف هي من بنات الإيمو وشكلها يخوف هي مررره جميله بس هي شوهت شكلها شعرها الاشقر صابغتة اسود وعيونها كببار لونها سماوي ومكحلتها بكحل ثقييييل وجسمها حيل جميل وكلشي ف حياتها اسود✖️اسود ومكياجها اسود وشعرها مقصقص بطريقة غريبه ومن جهة اليسار منحوت ومن اليمين مميله شعرها على وجهها وجسمها مشوه بالموس وكلشي عندها عادي وتكره كل الناس)
مشاعل كانت جالسه على صخره كبيره قدام البحر وشغاله اكل في اظافيرها وشوي تسمع صوت وراها :يالمزه عطينها وجه
طبعا كالعاده دايم تطنش الكل
جواد:شفيه الحلو لايكون زعلان ؟
لفت عليه مشاعل وببرود:اشتبي؟
عبدالله ارتاع:اعوذ بالله ذي انس ولا جن
مشاعل ببرود :وانت شكو؟
ريان:هاذي اكيد اكيد جن
هاني: بلا شك
وفي هاذي اللحظه دق جوال مشاعل وردت:ها خير نعم ياخي اشتبي انت ماعندك كرامه ماتفهم ياخي خلاص لقط ويهك ورح عني
المتصل:له له له اشفيك ميشو هدي
مشاعل:لاتقول ميشو ياحيوان ولاتتصل علي مره ثانيه شنو لعب يهال هاذا كل خمس دقايق تتصل؟
المتصل:مشاعل والله انا احبج
مشاعل بستهزاء :هه قصدك تحب فلوسي -ومن بين اسنانها- مايد خلاص اذلف ياخي -وسكرت الخط في وجهه-
واتصل جوالها مره ثانيه وصرخت:خخخخللللللاصصصصصص ممممووووو قققاددددرررهههه اتتتتححححمممللللل اوووففف مممنننكككممم اووووففففف
-ورمت الجوال بقوه عالارض وتكسر-
وشهقوا الشباب اللي كانو يكلموها
ريان يهمس للشباب :قلت لكم ذي مريضه بس ماتفهمون امشوا قبل ما تذبحنا هالمريضه -ولما جو بيمشون-
مشاعل: مالمريض الا انت
ريان بصوت واطي للشباب:هاذي كيف سمعتني قايل لكم جنيه
مشاعل من طرف خشمها :اذلف عن ويهي احسن لج لاني صج مو رايقه لج
صقر:شكلها مو سعوديه
فواز:اي واضح من كلامها
عبدالله:يلا يلا مشينا بس
عند شهد وعبدالعزيز..
خلصوا اكل وراحو السياره
عبدالعزيز:شهد انا عندي شقه هنا يعني كل ماجينا انا واخوياي جده سكنت فيها
شهد:ايوه؟
عبدالعزيز:شرايك تسكنين فيها
سكتت شهد شوي :خلاص اوكي حلو كذا
عبدالعزيز :اجل يلا انطلقنا للشقه
شهد بحماس: يلا يلا
ووصلو الشقه وشهد بسرعه طاحت عالسرير ونامت من كثر ماتعبت وعبدالعزيز نام في المجلس
عند تولين..
كانت في غرفتها تبكي بعد ماهاوشتها امها وضربتها وجلست تفكر في وضعها وجت في بالها فكرة وقالت رح تسويها في الليل لما ينام الكل وصممت على فكرتها وقامت تجهز نفسها للي بتسويه في الليل
عند ليان..
كانت طايحه عالارض وتعبت من البكي وقامت وهي دايخه شوي وتطيح وانسدحت عالسرير وتقول في نفسها (شهالحياه المخيسه اففف يربي انا مدري شالحل تعبت حيل -وتذكرت بسام-وحقدت عليه مليون مره وخذت نفس- خلاص لازم احط حد لكل هاذا لازم اعتمد على نفسي لازم ) وقامت بصعوبه وقعدت تاخذ اغراضها المهمه في شنطه صغيره
الساعه٢:٣٠ في الليل
خذت تولين اغراضها وخرجت بهدوء من غرفتها وخذت من جيب ابوها فلوس وخذت المسدس وهربت شافت تاكسي وقفته :خرجني من الطايف بسرعه وديني اي مدينه غير الطايف
راعي التاكسي: انتي فين تبين؟
تولين:تقدر توديني جده؟
راعي التاكسي:اي اقدر
تولين : بكم ؟
راعي التاكسي: ٣٠٠ ريال
تولين:واي شنو هاظ كبير المبلغ -وهي ماكان معاها الا ٥٠٠ ريال-
راعي التاكسي:خلاص ٢٥٠ مقدر انقص اكثر من كذا
تولين :اوكي -وركبت ورا وانطلقت -
عند ليان..
خذت اغراضها وفلوس وهربت من البيت وركبت تاكسي وداها للدمام وراحت تدور شقه مفروشه..
&&&وناموا كل ابطال روايتنا&&&
اليوم الثاني..
صحت شهد من النوم الساعه خمسه العصر وراحت تتفرج ف الشقه وكانت مبهوره منها وحيل عاجبتها بس ماكانت الشقه مرتبه
شهد:واو حتى غرفة النوم اكبر من بيتنا كله -طبعا عبدالعزيز واصدقائه كلهم اغنياء ومن طبقة راقيه عشان كذا اخذوا هاذي الشقه-
سمعها عبدالعزيز اللي توه صاحي من النوم وضحك: لهدرجه كبيره؟
شهد: اي كبيره حيييييل
عبدالعزيز:طب حلوه
شهد:اي حيل بس شوفها كيف معفوسه منكم
عبدالعزيز ضحك وحك رقبته
شهد: الا اقول متى بتروح الدمام
عبدالعزيز: بعد اسبوع
شهد:حلو يعني اقدر اشبع منك
عبدالعزيز بسماجه:ليه اكل انا عشان تشبعي مني؟
شهد ناظرته بنص عين :بسوي نفسي ماسمعت شي
عبدالعزيز ضحك :اوكي اوكي الحين شرايك نروح نشتري اكل لان المطبخ فاضي
شهد:ترا مامعي ولا ريال
عبدالعزيز :امشي بس انا معي فلوس تكفي دوله كامله
شهد:خخخفففف عععللليييينننا تتتكككفففىى
عبدالعزيز يضحك:بصرعه البسي عبايتك ولا بروح واخليك
نطت شهد ولبست عبايتها بإهمال:يلا يلا
عبدالعزيز:مشينا -وراحوا السياره-
عند تولين..
كانت تمشي ولاتعرف حاجه في جده مع انها جات جده اكثر من مره وتجمعت الدموع في عيونها وكانت خايفه حيل وترجف من الخوف وبدون قصد صقعت في عبدالعزيز اللي توه نزل من السياره مع شهد رفعت راسها تولين:سوري
عبدالعزيز ناظر الدموع اللي متجمعه في عيونها: فيك شي اختي؟
تولين بكت:لا مافيني شي
سحبتها شهد تهديها
عبدالعزيز عشان يعطي تولين راحتها :شهد انا بدخل السوبر ماركت واذا خلصتي الحقيني
شهد :اوكي -ولمن هدت تولين سألتها :شفيك ؟
تولين قالت لها كلشي
شهد بدون تفكير :خلاص اجل تعالي اسكني معايه
تولين باحراج:لالا اخاف اضايقكك انتي وزوجك
شهد ضحكت:لا ياخي ذا مو زوجي
تولين :اجل اكيد اخوك!
شهد:لا
تولين تحمست :اجل من ؟
شهد:استني تعالي السياره واقولك كلشي وقالت لها قصتها
تولين : يقلبي انا وانتي جرحين نتشابهه
شهد ضحكت:اخلصي شقلتي اي ولا لا؟
تولين:اوكي خلاص اتفقنا
شهد بحماس:اوميقاد جد حماس
وجا عبد العزيز :شهد ليه ماجيتي
شهد قالت له كلشي
عبدالعزيز بتفكير:حلو عشان شهد ماتخاف لحالها
شهد:شريت الاكل؟
عبدالعزيز :اي
شهد:اجل انطلقنا للبيت
تولين كانت متحمسه ومبسوطه ومنحرجه
في نفس الوقت
وداهم عبدالعزيز للشقه وراح للشباب
ريان صديقه:وينك انت من امس ماشفناك
عبدالعزيز:لو تدرون وشصار
عبدالله:وش صار وش صار؟
عبدالعزيز:ابتليت ببنتين وكل وحده ازين من الثانيه واهبل من الثانيه وسكنتهم في شقتنا
جواد:تتتتتتمممممززززححححح يواد؟
عبدالعزيز:كبرك انا عشان امزح معك
جواد:حسبتك تكدب علينا زي هاديك المره
عبدالعزيز:اشفيك انت ترا والله ما اكذب
سيف: اي كيف كذا ؟ حكيلنا اشصار؟
صقر:اخلص تكلم
-طبعا تذكرتوا هاذي الشله اللي كلموا مشاعل في البحر-
عبدالعزيز حكالهم كلشي بالتفصيل الممل مثل ماطلبوا هما
هاني:ودني عندهم بروح اشوف هالمزايين
ريان:تلايط بس هم لو يشوفون وجهك بيشردون
هاني: اصلن يتحمدوا ربهم انو انا هاني قاعد اكلمهم
صقر: اما انت هاني ترا دوبي ادري؟
هاني: ايشبك انت تدور مشاكل ولا كيف
جواد: لا عاد الا هاني ولا فقعت لكم وجيهكم
هاني:كفك ي شيخ
عبدالله:انططمو -ولف على عبدالعزيز- عزوز بتخلينا نشوفهم صح
عبدالعزيز ببرود :لللا -ويشدد عاللام-
هاني: لا عاد احنا ما اتفقنا على كدا بلا ف شكلك
عبدالعزيز يرفع حواجبه عشان يقهرهم:والله عاد كيفي
ريان:يحظك بس
فواز: يحظه على اييييييههه؟ يعني مافيه غيرهم في هالعالم
عبدالله: الا بس يعني يحظه وكذا
فواز: انطم انطم بس
نعرفكم على الشباب ..
(ريان عمره ٢١ سنه وعايش في الدمام وصديق عبدالعزيز ويحب الفله ويحب يتسيمج وهو مملوح طويل مب عريض ولا نحيف واسمراني)
(عبدالله يقرب لريان وعمره ٢٢ سنه عايش في الدمام ويشبه ريان حييييل كانهم توأم)
(جواد عمره ٢٣سنه عايش في جده وكل فتره يروح الدمام عشان اصحابه هناك ابيض وشعره اسسسود وطوييل وجسمه عادي وعيونه كبار)
(هاني صديق جواد مررره وعمره ٢٣ سنه عايش في جده ومملوح واسمراني واقصر واحد في الشله وعريض وشعره مسويه كدش وعيونه كبار )
(سيف عمره ٢٤سنه رزه وثقيل ومن عايله معروفه مغرور ومتكبر والكل يخاف منه وجميل طويل واسمر وشوي عريض عيونه كبار وخشمه دايم رافعه فوق )
(صقر عمره ١٩ سنه طبعا هو اصغر الشله مغزلجي درجة اولى وممللوح)
(فواز عمره ٢٤سنه له هيبته والكل يحترمه وياخذ على كلمته ومملوح وخاطب بنت عمه)
عند جمانه..
كانت جالسه مع جسار ف المطعم
جسار:هاه عجبك الاكل حياتي؟
جمانه: اي عجبني
جسار: بالعافيه حياتي
جمانه:الله يعافيك
جسار وقف: اجل مشينا الشقه حقتنا -ومسك يدها- انشاء الله اذا تزوجنا نسكن فيها ياقلبي
جمانه بخجل:اوكي يلا -راحوا للشقه-
عند ليان لقت لها شغل وخذت لها شقه مفروشه لين تتم امورها
نرجع لشهد وتولين..
تولين: شهد شرايك نرتب الشقه شوفي كيف معفوسه مراه
شهد: اي والله احس اني مو مرتاحه
تولين: يلا قو!!!
شهد: معاك ملابس ؟
توولين: ايوه معايه ليه؟
شهد: اجل جيبي لي لبس
تولين: اوكي -وجابت لها بنطلون استرتش لونه ازرق وبلوزه علاقي لونها سكري -
دخلت شهد ولبستها وكانت ضيقه عليها مره بس ما اهتمت ورفعت شعرها فوق
شهد: اوكي نبدا في المستودع دا لانو يخوفني
تولين: طيب يلا
ولمن دخلوا كان فيه تحف ولوحات كبار وكنبات وكلها فخمه وجديده
شهد: مستحيل نرميهم شرايك ننظفهم ونرتبهم ف البيت
تولين: اي فكره حلوه ✔️
وراحو حطوا الكنب ف الصاله بعد ماكنسوه من الغبار وعلقوا اللوحات والتحف حطوها في اماكن مناسبه ومسحوا كلشي ورتبوا الغرف ونظفوا المطبخ ورتبوا الاغراض اللي جابها عبدالعزيز فيها وشوي الا دق الباب
شهد: ميييين
عبدالعزيز: انا عبدالعزيز
شهد ناظرة لبسها وانحرجت : استنى وراحت قالت لتولين تفتح الباب وفتحت له تولين
تولين بترحيب: هلا هلا بالطش والرش والبيض المفقش اسفرت وانورت ياهلا باللي نوره غطى على الكهربه
ضحك عبدالعزيز: هالترحيب كله لي
تولين: لا للجدار شرايك يعني؟
عبدالعزيز: اسفين عمتي
تولين: غصبن عنك تقول عمتي المهم المهم شرايك ف البيت
عبدالعزيز ناظر البيت: واو هاذا بيتنا كيف صار كذا ؟
تولين: والله انا وشهد رتبناه وذا
عبدالعزيز: والله وفيكم فايده
تولين: شرايك يعني تحسبنا مثلك؟
عبدالعزيز: اي صح وين شهد
تولين ضحكت: كانت بتفتح لك الباب ولمن شافت لبسها هونت وقالت لي افتح
عبدالعزيز: ليه اشفيه لبسها
تولين: لابسه من ملابسي وجايه ضييقهه عليها
جت شهد: هلا هلا بالزين
عبدالعزيز: هلا فيك وشفيكم اليوم بس ترحبون فيني
شهد: ماتحمد ربك انت
عبدالعزيز رفع يدينه فوق: الحمدلله
تولين قامت: بروح اجيب القهوه والتمر والحلا
عند جمانه..
دخلت الشقه وسكر جسار الباب
جسار بخبث:ادخلي هنا حبيبتي
ودخلت جمانه الا تشوف ٣ شباب واقفين ويتبسمون
جمانه باستغراب: من ذولا حبيبي
جسار بخبث: ذول العمال حياتي يبغوا يركبوا الدولاب المهم حياتي تعالي الغرفه ذي -ويأشر على غرفة النوم-
جمانه: اوكي -ودخلت الغرفه-
جسار لحقها وصك الباب بالمفتاح
جمانه بارتباك: حبيبي ليه سكرت الباب؟
جسار: ولا شي بس عشان العمال مايدخلون علينا
جمانه مو متطمنه: اها
جسار نط بحركه مفاجئه عليها وسحبها وصار يقطع ملابسها بوحشيه وجمانه من الصدمه اغمى عليها وخلص ودخل اصحابه واحد واحد عليها ولمن خلص رماها في شارع فاضي يخووف وهرب وجمانه طايحه عالارض ماتتحرك
عند سيف..
كان يمشي في نفس الشارع اللي طايحه فيه جمانه ولمن شافها خاف قال اكيد جني ووقف وسمى بالله وراح لها ولمن شافها كانت بنت جميله ملابسها مهتره وبس متغطيه بالعبايه ومغمى عليه احتار ياخذها والا يخليها في النهايه اخذها وركبها السياره
في الدمام عند ليان..
كانت في شقتها ومرتاحه وتحس انها سوت شي عظيم وكل شوي تتذكر بسام وتشتاق له ودها تصرخ وتقول للعالم -انها تحبه وتموت فيه ومانسته ابدا ولا راح عن بالها دقيقه وحده- تنهدت بالم ولبست عبايتها وخرجت تشم هوا والدموع في عيونها
عند تولين وشهد وعبدالعزيز..
خرجوا يتمشوا للكرنيش لانهم طفشوا
عند مشاعل..
برضوا راحت الكورنيش لانها تحب تجلس قدام البحر
نرجع لسيف وجمانه..
وقف على جمب وسحب علبة موية ورشها على وجهها وبدت جمانه تصحى وجلست برعب وضمت عبايتها بخوف وقعدت تبكي وتهز راسها بلا
سيف خاف: فيك شي ؟
جمانه ببكى ورعب: الله يخليك لاتسوي لي شي
سيف باستغراب: لا تخافي مارح اسوي شي انا بس لقيتك طايحه في شارع فاضي وخذيتك
جمانه ببكى: الله لايوفقه مثل ماضيعني الله لايوفقه -وبصرخه- الله لايوفقه
سيف: منهو ؟
جمانه: جسار الحقير حسبي الله عليه
سيف:وش سوالك؟
جمانه قالت له كلشي وهي تبكي
سيف حزن عليها : الحين لازم اوديك بيت اهلك اكيد خايفين عليك
جمانه نطت برعب : لا لا
سيف ارتاع من صرختها: ليه لا؟
جمانه: جسار قالي انو صور كلشي فيديوا ومحادثاتنا صورها ومكالماتنا سجلها واكيد ارسلها لاهلي
-وغطت وجهها وبكت-
سيف:خلاص هدي هدي مابوديك لاهلك(ياربي وش هالورطه وين اوديها انا الحين)
بعدين قال بجمع الشباب اكيد راح يساعدوني
واتصل عليهم وتجمعوا كلهم في شقة تولين وشهد
عبدالعزيز: اي وش الموضوع المهم اللي ماخلاني اكمل وناستي مع البنات؟
سيف: انا صراحتن لقيت بنت طايحه في الشارع ومغمى عليها و......قالهم القصه كامله
فواز: شقصتك انت وعبدالعزيز كليوم وهو ببنت
عبدالعزيز: لاتغلط ياحيوان انا قاعد اساعدهم
وناظر سيف: بكلم تولين وشهد عشان تبقى عندهم
سيف : اي والله تكفى كلمهم
*************************
وراح عبدالعزيز وقال لتولين وشهد كل شي
تولين متأثره: ياحياتي خلاص اوكي
شهد : اي جيبها الحين
عبدالعزيز: خلاص بروح اقول لسيف يجيبها
وراح قال لسيف وجاب جمانه
شهد ناظرت جمانه بحزن: ياحياتي تعالي
جلست جمانه وناظرتهم: ابي ملابس لان ملابسي مقطعه
قامت شهد جابت لها ملابس وراحت جمانه خذت شاور ولبستها وجلست معاهم
شهد: قالي عبدالعزيز قصتك جد زعلت عليك
جمانه: وانتم ليه هنا في شقه كلها شباب ؟
تولين خذت نفس عميق : خليها على ربك بس
جمانه : وش صارلكم انتم بعد؟
شهد قالت قصتها وتولين بعد
جمانه حزنت عليهم وعلى نفسها: ياربي طب شالحل ؟
شهد: نقعد هني وندور لنا شغل ونعيش حياتنا
جمانه شهقت: ومامي وبابي
تولين تقلد صوتها الدلوع: ومامي وبابي -وعدلت صوتها- اقول لو رحتي هناك انقتلتي لان اكيد جسار ارسل لهم كل شي
جمانه: اففففف كله مني انا اللي صدقته ومشيت معه انا اللي ضيعت نفسي اه يربي
شهد: لاتلومي نفسك حبيبتي خلاص عاد
عند الشباب..
دخل عبدالعزيز : ابشرك ياسيف البنات انبسطوا ووافقوا بسرعه
سيف: الحمدلله ريحتني والله
وخرجوا الشباب من البيت عشان يعطو البنات راحتهم وراحوا يتمشوا
عند ليان..
خرجت تشم هوا وهي تبكي ودقت في واحد ناظرته والدموع في عينها : اسفه مو قصدي
سامي: وش اللي اسفه عميه انتي ؟
ليان بضعف:قلت لك اسفه
سامي : ترا عارف حركاتكم يالبنات تسوون كذا عشان تتقربوا من الشباب
ليان فتحت عيونها على وسعها : نعم؟
سامي:نعامه ترفسك اللي سمعتيه
وسمع حد من وراه يناديه :ساميوه يلا
سامي: جاي جاي -ولف على ليان- حركاتك هاذي تبطليها اوكي ياشاطره -ومشى وتركها-
طنشت ليان السالفه وراحت البحر وجلست قدامه وسراحنه وتلعب بالرمل ☹
بعد اسبوعين..
طبعا عبدالعزيز وسيف والشباب رجعوا الدمام عبدالعزيز قال لهاني وجواد بما انهم في جده انهم ينتبهوا على البنات
البنات تعودا على بعض حيل وحياتهم ماشيه تمام
ليان اخذت لها شقه صغيره وشغلها اوكي
مشاعل للحين في جده وماتبغى ترجع الامارات
عند البنات…
جمانه تلحق تولين: تولينوه هاتي جوالي
تولين: وجعوه مابي مابي
جت شهد وهي تاكل شبس: اشفيكم؟
جمانه والدموع في عينها: شوفي تولين مب راضيه تعطيني جوالي ☹
شند ناظرت تولين: تولين وجع عطي البنت جوالها -ولفت على جمانه- وانتي قوي نفسك شوي مو على كلشي تدمعين يالدلوعه
تولين : شوفي انا اصغر منها وبالقوه ابكي
شهد: كفو كفو -وخذت الجوال من تولين وعطته جمانه-
تولين تربعت عالارض بعربجيه : بنات ودي اطلع ياخي من زمان ماخرجت ابي اتمشى ابي اشم هوا
شهد: اي والله هاه شقلتي جمون
جمانه: اوكي شرايكم نروح مول؟
شهد: لا خير الفلوس ماتكفي
تولين: مارح نشتري شي بس نتمشى ونتعشى ونرجع
جمانه: اي صادقه تولين
شهد: خلاص اوكي يلا قوموا نلبس
عند ليان..
كانت في السوبر ماركت وهي كالعاده منزله راسها تخاف من كل شي وصقعت في واحد
ليان رفعت راسها:اسفه والله مو قصدي
الولد: لا حصل خي..... وسكت وناظرها- انتي مرا ثانيه يالعميا
ليان: احترم نفسك قلت لك مو قصدي
سامي: انا ماقلت حاولي تبطلي حركاتك هاذي
ليان:افففف الكلام معك ضايع -ولفت بتمشي-
مسكها سامي من ورا: خير مو انتي اللي تطنشيني وتمشي
ليان خافت: و..و الل...الله مو..مو قص..صدي
سامي بغرور:ابعدي بس يابنت الفقر
جا عبدالعزيز: ساميوه اشفيك انت عالبنت-ناظر ليان- اسفين اختي سامحينا -وسحب اخوه سامي ومشى
(سامي عمره ٢٤ سنه ويصير اخو عبدالعزيز مغرور ومتكبر وشايف نفسه ودلوع ابوه ومغزلجي وحق بنات ، يشبه اخوه عبدالعزيز طويل وعريض وعيونه كبار لونها اسود ملامحه حاده شعره اسود مسويه سبايكي وعنده عوارض ويحب اخوه عبدالعزيز ومايرفض له طلب ابد)
عند مشاعل..
اخيرا قررت تروح الإمارات بطيارتها الخاصه
ركبت الطياره وجلست تطقطق في الجوال بطفش وكل شوي تتأفف لانها بتشوف ماجد النشبه
عند البنات..
جمانه تعلي صوتها :بنات انا خلصت يلا
بسرعاه
تولين تنزل من الدرج: هاه خلاص خلصت
جمانه:شهدوه اخلصي ترا اخرتينا
شهد جت تجري وعبايتها في يدها:هاه هاه جيت
جمانه:يلا بنات مشينا -ووقفوا لهم تاكسي وانطلقوا للمول-
وهم في التاكسي دق جوال شهد
شهد خرجت جوالها وردت :الوووو
عبدالعزيز:هاي شهوده
شهد بفرحه:واي عزيز اشتقت لك حيييل
عبدالعزيز: والله حتنا اشتقت لك
شهد بزعل:لاتكذب لو اشتقت لي كان اتصلت مو تسحب علي يالقاطع
عبدالعزيز: افا ! انا قاطع!
شهد:اي
عبدالعزيز: اسف شهود والله عندي اسباب
شهد: وش هالاساب اللي تخليك تسحب علي
عبدالعزيز: زواج اختي قرب وانا عاد بدو يكرفون بي وارجع وانا تعبان وحتى اخوياي مدري هم احياء ولا اموات
شهد: هالمره سماح بس المره الجايه بزعل جد
تولين:شهيده انزلي ترا وصلنا
شهد:يلا عزيز اكلمك بعدين
عبدالعزيز:اوكي باي
شهد:باي -وسكرت ونزلت مع البنات
تولين تمشي ف المول:اخيرا خرجنا من السجن
شهد: اي سجن انت ووجهك
تولين:قصدي بيتنا
جمانه:اووف ياخي اسكتوا شوي
تولين تحط يدها على راسها:والله عاد كيفي
جمانه تتجاهل تولين:واو شهد شوفي هالمزيون يهببببل يطير العقل
شهد تطالع مكان ما اشرت جمانه:اوميقاد واي يمه منه شكثر مزيون
تولين تبغى تخربها راحت للولد اللي يتكلموا البنات عنه: هاي يالمزه
لف الولد عليها:تكلميني؟
تولين:لاظلك؟ شرايك يعني
الولد حك رقبته وابتسم
تولين:شسمك؟
الولد:فيصل
تولين تكلمه كنه طفل :اللاهه اسمك مرا حلو
فيصل ضحك:ترا ماني بزر
تولين:عطني رقمك -في هاذي اللحظه جو جمانه وشهد وسحبوا تولين -
شهد تغطي فم تولين: معليك منها هالمجنونه
جمانه:اي هاذي اخت شهد ومريضه مسكينه
تولين شهقت:اسم الله علي لاتتفاولون علي ياكلاب
جمانه :شهد سكتي اختك وخذيها
شهد:لا هاذي مو اختي هاذي اختك
جمانه:كذابباههه ذي اختك انتي
فيصل يناظرهم وهو ماسك ضحكته :ترا لخبطتوني ذي اختك -ويأشر على شهد- ولا اختك -وياشر على جمانه-
تولين:انا اخت الجني
شهد:لا هاذي اخت جمانه
جمانه:هي اختنا سوا
شهد تكلم جمانه:يعني حنا خوات؟
جمانه تدقها :اي حنا خوات
فيصل ماقدر يمسك نفسه وفطس ضحك عليهم
جمانه وشهد وتولين تنحوا على ضحكته
فيصل بعد ماخلص ضحك اخذ نفس عميق:شرايكم اعزمكم على كافيه؟
تولين:دامك انت اللي بتدفع مانقول لا
شهد تناظر تولين بقهر:ليه حبيبتي ترا معانا فلوس تكفينا
تولين ماتعرف تمسك لسانها:كذابه انتي قلتي انو الفلوس ماتكفي
شهد ماسكه نفسها لا تقوم على تولين
فيصل:اي انا اللي بدفع هاه شقلتم بتجون ولا
لا ؟
جمانه:اوكي مانقول لا
ولمن جلسوا..
فيصل: اي عرفوني عليكم
تولين:انا تولين عمري ١٩ سنه
شهد:وانا شهد عمري ١٩سنه
جمانه:وانا جمانه عمري ٢٠ سنه
فيصل:اففف احسبكم كبار طلعتم بزرات
شهد ترفع اكمامها:ماسمعتك من البزرات؟
فيصل يضحك:بنات جيرننا بنات جيراننا
شهد جلست: اشششششوا
فيصل:انتو جد خوات؟
جمانه: لا احنا صديقات
فيصل:وعادي تطلعوا مع بعض
جمانه: اي ليه ؟
فيصل:ابوي بالعاده مايخلي خواتي يروحوا مع صديقاتهم ابدا
جمانه: احنا ساكنين مع بعض -وبكذب- شهد اهلها ميتين وتولين اهلها مايبونها وانا ماعندي اهل
فيصل: تمزحين ؟
تولين:كبرك هي عشان تمزح معك
فيصل ضحك:ترا انا اكبر منها
تولين:كم عمرك؟
فيصل:٢٣ سنه
تولين بلقافه:وعندك خوات؟
فيصل: اي عندي ثنتين
تولين:وعندك اخوان؟
فيصل: اربعه وانا الخامس
تولين:ماشاء الله ياكثرهم
وقعدوا يسولفون وقطع عليهم جوال شهد اللي كان يدق ردت شهد: هلا عزيز
عبدالعزيز:هلا فيك شهوده
شهد:شبغيت؟
عبدالعزيز:لا بس اسال وينك فيه طفشان وابي اسولف معاك من زمان ماسولفتي لي
شهد:احنا جالسين في محل كافيه عازمنا واحد
عبدالعزيز: نعم !!!
شهد:اشفيك؟
عبدالعزيز: وش اللي واحد قصدك يعني رجال
شهد:اي ومو حركات حب او ترقيم بس تولين ابثرت ام امه وقال يعزمنا
عبدالعزيز:اشوا انه تولين البزره
شهد:ترا بعلمها
عبدالعزيز:لا هالحين تبثرني بالاتصالات
شهد ضحكت : خلاص هونت اقولها
عبدالعزيز: اوكي ما اطول عليك ولمن ترجعي البيت بتسولفي لي
شهد: ان شاء الله
عبدالعزيز:باي
شهد:باي
فيصل:مين هاذا؟
شهد:وانت وش حشرك؟
فيصل:لا بس يعني اسأل
شهد:اها
تولين:شهيدوه اشفيك عالولد
شهد:شوفيه عادي مازعل واصلا كنت امزح معاه
-فيصل كان يناظر جمانه وخاق عليها-
في هاللحظه دق جوال شهد وردت ،ولمن خلصت مكالمه
تولين ناظرتها وهمست لها:شوفيه خق على جمون
شهد بنفس الهمس:اي شوفي نظراته كيف
تولين:طيب شرايك نشبكهم؟
شهد بصوت عالي :لالا جمانه مستحيل ترضى من بعد سالفة جسار
فيصل ناظرها:مين جسار؟
شهد بكذب:ذا واحد حب جمانه وكان خاطبها ومات
فيصل:اها الله يرحمه.
جمانه ناظرتها وبعدين ناظرت فيصل وسكتت
شهد وقفت :فيصل احنا لازم نمشي الحين
تولين وقفت :ليه؟؟؟؟
شهد:هاني اتصل يقول تعالوا في مفاجئه
تولين:اجل يلا مشينا
-ووقفوا البنات-
فيصل وقف:انا اوصلكم
جمانه:لاماله داعي بنوقف لنا تاكسي
فيصل ناظرها:لالالا انا بوصلكم يلا امشوا
تولين:خلاص امشوا يابنات عالاقل نوفر فلوس
شهد تناظرها:امشي وحسابك في البيت انتي
تولين:لا يمه خفت
فيصل ماسك ضحكته عليهم:قدامي للسياره انتي وهي
-وراحوا للسياره-
(فيصل عمره ٢٣ سنه ومزيون حيييييييل امه امريكيه وابوه سعودي وغني وابوه عنده شركات شعره اشقر وعيونه زرقا واببببييييضضض وطويل وعريض وعنده غمازتين تجججنننن)
عند مشاعل..
اخيرا وصلت للإمارات وخرجت تشم هوا وهي طفشانه
ماجد:ميشو ميشو
لفت عليه مشاعل:ويع هاذا انت وش يابك هني؟
ماجد بترجي:بس اسمعيني الله يخليج
مشاعل تطالع ساعتها: اخلص ماعندي وقت
ماجد: اجل نأجلها عشان بعزمك على العشاء
مشاعل: انزين الساعه تسعه انا فاضيه
ماجد:اوكي زين جذي اتفقنا
ولفت مشاعل عنه وراحت للقصر حقها
(ماجد ولد خال مشاعل عمره ١٨ سنه يحب مشاعل بس هي مفكره انو يحبها عشان فلوسها وهو مملوح وطويل شوي ونحيف وبشرته حنطيه )
عند ليان..
كانت جالسه في الشقه بملل وتطالع التلفزيون وشوي يدق الباب وقامت تفتح
ليان:ميييييييييننننن
الرجال:افتحي ياقمر افتحي
-طبعا العماره اللي فيها ليان كل اللي ساكنين فيها شباب والشقه اللي جمبها مليانه شباب كل يوم يجيبوا بنات وخمر الخ...-
ليان خافت حيل وسكرت الباب بالمفتاح وسكرت كل الشبابيك وهي خايفه حيييل لان ماعندها حد يحميها او يساعدها ..
وبدأ الرجال يدق الباب بقوه وليان مرتاعه وتبكي
عند البنات..
وصلهم فيصل للبيت
تولين:خذ هاذي الفلوس عشان وصلتنا
فيصل :ليه اخذهم شايفتني سواق عندك؟
جا هاني :ايشبكم ياخي انزلوا
تولين:هانيوه اعرفك على فيصل صديقنا تعرفنا عليه في المول
هاني :اهلن فيصل
فيصل:هلا فيك
تولين:ياغبي قوله ينزل يتقهوى
هاني:شرايك تنزل تتقهوى معانا
فيصل:لالا ماله داعي اضيق عليكم
هاني:وش تضيق علينا يواد اقول تعال بس ترا مو بس انا لحالي اخوياي هنا كمان
فيصل يحك رقبته:دامك مصر مانقول لا
هاني:يلا تعال
ودخلوا الشقه
عند ليان كان الرجال يضرب الباب بقوه وليان تبكي بصوت عالي من الخوف وشوي اللا تسمع صوت واحد يكلم الرجال:اشفيك انت
الرجال وهو سكران:في بنت مزه هنا لازم تشوفها
الولد:اقول امش امش بس -ودخله الشقه-
الولد يدق على ليان الباب:اختي ترا الرجال راح خلاص انتي ب امان
ليان فتحت الباب وهي تبكي ومنزله راسها:مدري شلون اشكرك
الولد يحك رقبته :ماله داعي انا ماسويت الا الواجب
ليان رفعت راسها تبغى تتكلم بس انصدمت لما شافت الشخص:انت !!!!!
سامي:يوووهههه هاذا انتي مرا ثانيه
ليان نزلت راسها منحرجه
سامي:انتي كيف تجين هنا لحالك لا وبعد العماره كلها عيال
ليان:ماكنت اعرف
سامي:اي صح بنت فقر اكيد ترمين نفسك عليهم عشان يعطونك فلوس
ليان تناظره:انت شتقول وش تخربط؟
سامي بغرور:اللي سمعتيه -ودخل الشقه اللي جمب شقة ليان-
ليان استغربت "هاذا شيسوي هني كل اللي هنا صياعه وخمر وبنات وقلة ادب ،اففف ياربي انا شدخلني فيه الحين " تنهدت ودخلت الشقه
عند البنات...
دخل هاني ومعاه فيصل:ياشباب اعرفكم على فيصل
الشباب وقفوا يسلموا عليه
فيصل يحك رقبته -حركته دايم اذا كان مستحي-:ا احم كيفكم ياشباب
جواد:متل الحصان
هاني:اجلس مع الشباب انا ثواني وبجي
-وراح للبنات-
تولين نطت عليه:واي وش هالشوزات اللي عند المجلس اخلص من اللي هنا ؟
هاني:استنوا شويا واقلكم
شهد:ليه شوي
هاني:قلنا استنوا وبطلوا لقافه
جمانه تحط مناكير وبدلع:هفففف ياخي اسكتوا شوي لانو مرا ازعاج
تولين:كملي اظافيرك وانتي ساكته
جمانه:اشفيك لايكون غيرانه
تولين:ويييع مابقى الا انتي اغار منك -وبغرور-شفيني مزيونه من دون -وتقلد جمانه-ميك اب ومناكير وتسريحات شعر ناعمه
جمانه:لا عاد انتي شوفي شكلك محتاجه حمام طين ومحتاجه تروحي للكوافير يسوو اظافيرك ومحتاجه تاكلي شوي عشان جسمك يصير اوكي
تولين تتريق عليها:عشان جسمك يصير اوكي-وتعدل صوتها-اقول خلي.....
قاطعها هاني:خلللاص يا ازعاج
شهد:اف تخيل كل يوم وهم كذا بس يتناقرون وانا متحملتهم ☹
هاني:الله يعينك
شهد:امين
هاني:المهم شهد جيبي القهوه والشاي وحلا وتمر وتعالوا سلموا عالشباب
شهد:لاخير ؟
هاني:لاتخافي ترا كلهم تعرفيهم
شهد:اوكي -وراحت تجهز الاغراض-
جهزوا البنات نفسهم وتولين شالت الحلا والتمر وجمانه القهوه والشاي وشهد شالت صحن فيه شوية فناجيل ولمن دخلوا البنات شهد انصدمت ومن الصدمه بغى يطيح الصحن منها:عزيز
عبدالعزيز ضحك :للهدرجه اشتقتي لي
شهد نطت وحضنته -للعلم شهد اول مرا تضم عبدالعزيز-
الشباب:اوووووووووووهههههه
عبدالعزيز ضمها وضحك ب احراج لانو قدام الشباب صار هاذا
هاني:ياعيني ياعيني
جواد:اه بس الله يرزقنا
صقر غطى وجهه بيده:عييييييب
ريان:اوه صح ياشباب نسينا ان فيه يزر معنا
صقر:علزق بس علزق
شهد اخيرا تركت عبدالعزيز وانحرجت من نفسها وبهمس لعبدالعزيز:اسفه ترا من غير ما ادري عن نفسي ووو وكمان عشان اشتقت لك
عبدالعزيز:علزق انا اخوك يعني عادي اوكي؟
شهد بضحكه :دام كذا تعال اضمك مرا ثانيه
عبدالعزيز:لا الحين الشباب يفهمون غلط
شهد ضحكت:اصلا كنت امزح
-جلست شهد وجلس جمبها عزيز-
عزيز:هيه بنات تعالوا زواج اختي في الدمام بعد ثلاث ايام
تولين:مامعانا سياره عشان نروح هناك
هاني:افا واحنا وين رحنا ؟
تولين:كنت امزح ترا
جمانه:اجل لازم نروح السوق نشتري لنا فساتين وشوزات واغراض وكذا
شهد:اي صح
عبدالعزيز:وانتو ياشباب تعالوا -والتفت لفيصل-وانت بعد تعال
فيصل:اوكي
تولين تقوم وتجلس جمب فيصل وتمسك راسه:شوفوه ياشباب مرا مزيون
هاني ماسك صحكته :الله يعينك عليها
تولين:انت انطم -والتفتت لفيصل- انت متاكد انك سعودي؟
فيصل ضحك: امي امريكيه
تولين:واو يازين الامريكان بس وانت عادي تروح امريكا؟
فيصل:اي عشان امي تزور اهلها
تولين:ياحظك بس
جمانه:ويع كأنها ماشافت خير
تعليق