رد: روٓايٓتي الاولٓى : حٓبيتٓه و جٓرٓحني رغم حبٓه لي !!!
روايتي الاولى : حبيته و جرحني رغم حبه لي !!!
سورررري على التأخير
.................. البارت الخامس ...........
جاد: بدنا نقتلكوا
ليان : اهئ اهئ لي..ش اهئ اهئ
سجى ببكي : والله إسفين والله اهئ ما...عاد نعيدها توبت اهئ اهئ
شادن : خلاص إسفين ماراح نتكلم بعد كذا ولو خرجتونا راح نتصرف ولا كأننا عاملين شي
محمد : ههههههه مافي يحزر انتي هيا مافي يخرج من هنا حي الا بفدية وإذا يخرج انا ما يكون مهمد وهذا راشد وهذا جاد
شادن : انا ما كلمت السواق ولا خريج السجون كلمت الحمار الكبير <<اعرف اوصف صح
طلع راشد الفرد او المسدس طلق سجى في كتفها وقال : هذا اللي راح يصير فيج اذا ما جفلتي فمج
سجى اغمى عليها من الألم وليان اغمى عليها من كثر الدم اللي في الارض وشادن بس تبكي من الصدمة
وتقول في نفسها :"اهئ. يارب ما تموت يارب ما تموت انا شاسوي انا شسوي يارب ساعدها "
شادن : خلاص والله توبة والله ما عاد أقول كلام ماله داعي قولي ايش تبؤ وانا اسويه
راشد : وأخيرا صرتي تتحجين انزين انا أبيج تتصلين على عمج اللي هوا ابو ام عيون ملونة وتقولي له ان بنته مصابة وراح تموت ان ما أرسلت فدية بمليون ﷼
واتصل على ابو سجى وأعطى التلفون شادن
شادن ببكي : ا..لو عم..و الح...ق س..جى
ابو محمد بخوف : حبيبتي. شوشو ايش فيك تبكين اتكلمي زين اوكي
شادن : سجى
ابو محمد بخوف اكبر : س._.جى ايش فيها بنتي وليش ما تكليميني من جوالك
شادن : في ثلاثة خطفونا انا وسجى وليان واللحين طلقوا سجى بالفرد في كتفها وسجى مغمى عليها والدم في كل مكان
ابو محمد بربكة وخوف : بسم الله الرحمن الرحيم هما ايش بغوا وايش أسمائهم
شادن : بغو فدية مليون ﷼ ( وبسرعة من غير ما ينتبه الخاطفون ) راشد محمد جاد
ابو محمد : طيب وين مكانهم عشين اجي انا ووحدتي
قاطعته شادن : نوووووو بليز قالو بيقتلو سجى وليان ان جات الشرطة
ابو محمد : خلاص اسئليه وين أنتو والشباب راح يجو هما قلبوا البلد يبحثون عنكم
شادن : وين احنا
جاد : ئوليله ان احنا في الجبيل في حي ..... وشارع ....... في المستشفى المهجورة ومن غير شرطة ولا الموت
شادن : الجبيل حي .... شارع ......... في المستشفى المهجورة من غير شرطة
طوووووط طوووووووط طوووووووط
....................بعد دقيقة عند الأولاد..................
محمد يصارخ ويتكلم سريع : تركي حسن أبوي يقول البنات انخطفوا وهم الان في الجبيل في حي ....... وشارع....... في المستشفى المهجورة وسجى مصابة عشين كذا يلا بسرعة نروح
اتصل تركي على يزيد وقال له الحقنا
واخليهم في الطريق
..........بيت ابو محمد ...........
ام ريماس ببكي وصراخ : يمة بنتي اكيد اللحين ماتت فقدت دم بنتي بنتي لاء
سارة ورغد وريماس بس يبكو الا رهف راحت غرفتها تبكي بصمت لانها من النوع اللي لابكي ينام <<مثلي خهه
ام تركي : يارب يا الله احفظ بناتنا واسترهم يارب
ام يوسف : امين يلا نروح. نصلي وندعي لهم
ام محمد بصوت مبحوح من البكي : يلا
ريماس : عمة اللحين سجى وليان احياء <<<احياء ولا فيزياء ها ها ها حبيت اللطف الأجواء
ام يوسف : ان شاء الله يا ماما بس ليان بخير اما سجى فلا يلا روحي ادعي لها ترجع لنا بالسلامة
ريماس : ان شاء الله
وراحوا ودعو وصلوا
( ملاحظة ابو محمد أتزوج وحدة ثانية وجابت له ريماس وهي تعتبر سجى بنتها لا تستغربوا في زوجات أب طيبات)
.........في السيارة........
حسن : أتوقع هذه هي المستشفى المهجورة
يزيد بصراخ : انا وصلت
تركي : طيب هدي صوتك
محمد : يلا ندخل
حسن في نفسه : " يالله انا خائف على سجى يا الله احفظها"
دخل محمد ووراه حسن وبعده يزيد وتركي وشافوا راشد ومحمد
محمد الخاطف : هيه انتا ايش يبغا هنا يلا برا
محمد : مال شكلك صلاح وين البنات يا اولاد ال****
راشد أعطى محمد بقس ومحمد طاح عليه ضرب وتركي راح يضرب محمد الخاطف وحسن ويزيد يدوروا على الغرفة ليان صحيت وشادن أصلا ما اغمى عليها وسجى نفس حالتها ولا اتحركت
شادن : ليان كان في صوت برا
ليان سرحانة تدعي الله يقوم سجى بالسلامة خرجت شادن وشافت جاد عند الباب ومتوتر على الأخير سمعت صوت شادن في نفسها : "يا الله سمعت هذا الصوت بس وين وين ياربي وييييين صح هذا يزيد "
ركلت جاد في المكان الحساس جاد اتالم بجد وقال : الله يأخذك
شادن بصراخ : وياخذك معي ( بصوت اعلى ) يزيييييييييييييد
جاد ضربها بقس في خدها وهيا أعطته بقس في بطنه وهوا أعطاها كف قويييي ومن قوته طاحت على الارض استغل الفرصة وركلها على بطنها ركلات متتالية حتى ما صارت شبه جثة لما شاف انها ما تتحرك قال في نفسه. : عساها الموت محد ئال لها تتحدى جاد
وصل يزيد لمكان الصوت وشاف شادن طايحة في الارض والمكان كله دم وراح يزيد ضرب جاد من كل قلبه
جاد طاح في. الارض واغمى عليه وراح يزيد عند شادن وحملها بسرعة وهو في الطريق للباب شاف حسن وقال : سجى وليان في الغرفة اول ما تدخل روح الدور الثاني الغرفة رقم 22 والحق سجى بسرعة وخل تركي يجئ معك عشين ليان
راح حسن مكان تركي ومحمد شاف محمد في السيارة ووجهه دم وخدوش وتركي برا قال بسرعة : تركي ألحقني
وراح تركي وراه جري لان حسن سريع في مشيه وصلوا الغرفة وكانت سجى كلها دم والعباية مو عليها ليان فكتها بسبب الدم وليان مغمى عليها بعد ما شافت الدم في كل مكان راح حسن جري عند سجى وحملها وراح السيارة وتركي حمل ليان وراح السيارة وساق حسن بسرعة جنونية ما يدري ان هالسرعة راح تضيعه هو واللي معاه في يوم من الايام وصل اقرب مستشفى ودخل سجى وأول ما شافوها الممرضين دخلوها غرفة العمليات
وقال الدكتور : انت تقرب لها
حسن : ولد عمها
الدكتور : خلاص اتصل على أهلها وقول لهم يجوا
راح حسن وكلم الأهل وكلها نص ساعة والمستشفى فيها أهل سجى وأهل ليان وأهل شادن دخلت ليان غرفة عادية عشينها بس مغمى عليها اما. شادن اول ما وصلت صحيت
بعد ساعة
ابو محمد : وينها بنتي ليش ما صحيت
يارا : ان شاء الله تئوم بالسلامة
يارا ( زوجة ياسر عمرها 22 سنة شعرها بندقي عيونها عسليه زوجها يعشقها بجنون لها سنتين متزوجة ياسر واللحين هي حامل منه مايبغوا يعرفوا جنس المولود لأنهم يقولو اللي يجئ من الله حلو سورية )
ام يوسف : الله يقومها بالسلامة
بعد ساعة اخرى وبعد ساعتين وثلاثة وأربعة خرج الدكتور وقال : مين ولي أمرها
ابو محمد : انا
الدكتور : لازم يكون إيمانكم بالله قوي
طاحت ام ريماس مغمى عليها
ابو محمد : يعني بنتي م..م..ما...ماتت
الدكتور : راح تموت ان ما لقينا لها دم لان دم بنتك نادر ما يجئ هالمستشفى
حسن : ايش نوع دمها
الدكتور : o+. وهذه النوعية تتبرع لكل فئات الدم بس قليل اللي دمهم نفس هذه النوعية
حسن : نفس دمي انا بتبرع
الدكتور : طيب مافي متبرعين ثانيين لانها فقدت دم كثير جدا
سارة : انا انا انا نفس دمها خذ مني
الدكتور : يلا معاي
وراحو وأخذ الدكتور كيسين دم من حسن وكيس من سارة وجاء دكتور ثاني وأعطى سارة وحسن عصير برتقال
عشين ينتعشو
وعمل الدكتور عملية لسجى وقت انتهاء العملية خرجت الدكتور وقال ابو سجى :بشر دكتور
الدكتور بحزن : نجحت العملية بس للأسف
أبو محمد : ايش كمل
الدكتور : بنتك احتمال تموت في اي لحظة لانها فقدت دم كثير وغير كذا مصدومة واحتمال تدخل في غيبوبة وما تصحى أبدا ووقت الزيارة يبكون بكرة ولازم ولد عمها اللي جابها يقعد عشين الشرطة راح تستجوبه هو والبنتين اللي جو بعد
ابو محمد بحزن لحال بنته : طيب انا بروح أكلم حسن
راح وكلم حسن وحسن اول واحد دخل غرفة سجى لأنهم. راح يستجوبوا في غرفة سجى ولما دخل سرح في شكلها الملائكي وبعدين استوعب ان شعرها مو مغطى والبطانية مو مغطية سجى اللي عليها لبس المستشفى وراح وغطاها وأخذ شال كان معلق ولف الشال على شعرها وكان بيغطي وجهها بس قال في نفسه : " هي اللحين تعبانة واحتمال تموت في اي وقت ماراح اغطي وجهها " دخل الشرطي ومعاه ليان وشادن
قال الشرطي : ايش صلة القرابة بينكم
شادن : بنات عمي وهذا أخوية
الشرطي : حكوني السالفة بالتفصيل الممل
ليان بصوتها الطبيعي واللي عادتا واطئ : رحنا انا وسجى وشادن نتمشى
الشرطي : خلاص خلاص ما ابغا اسمع صوتك مرا واطئ انتي اتكلمي
شادن : رحنا انا وليان وسجى نتمشى ولما كنا نتمشى جاء ثلاثة رجال لابسين اسود وسجى قالت يمة كأنهم رايحين عزاء <<نخليها تحكي السالفة شكلها راح تطول>>
..............بيت ياسر ..........
كان ياسر و يارا جالسين في كنبة وحدة ياسر حط يده على بطن يارا الصغير وقال : انتي اللحين في الشهر الأيش
يارا بخجل وهمس : امممم انا هلأ في الشهر الرابع
ياسر : أموت على الخجل ياناس
يارا : يكفي حبيبي
ياسر بكذب : ما سمعت ايش قلتي
يارا فهمت عليه وقالت : ئلت يكفي
ياسر : يكفي ايش
يارا : امممم مادري
ياسر : اتذكرري
يارا استسلمت للأمر الواقع : ئلت حب..ي ئلت ( بسرعة) حبيبي
ياسر خبل على خجلها وطبع بوسة على خدها . صنمت يارا مكانها من الحياء وياسر طبع بوسة طويلة على خدينها وراسها للمرة الثانية اما هذه المرة يارا من الخجل هربت ياسر فطس من الضحك وقال : يا حليلها الله يحفظها لي ( وبصوت عالي ) احبها يا ناس
يارافي نفسها :" وهي اكثر ".
.........................في بيت يوسف ...........................
دخل يوسف وهو شايل كرتون شكولاتة من شوكولاين وكرتون كب كيك من منش وباقة ورد جوري كبيرة ورائعة شكلها خيالي
وكانت حنان زوجة احمد شعرها لين كتفها وعيونها العسلية محلية لبسها اللي كأن بدي اسود فوقه قميص احمر شفاف وبنطلون جينز
يوسف صفر بصوت عالي وقال : طالعة جنان
حنان بهمس وخجل : عيونك الجنان هدي صوتك عشي التوأم نايمات
يوسف: مو من عيوني
شافت حنان الهداية وقالت : واو ثانكس
حب يوسف يلعب عليها وقال : هذا مو لك هذا لحبيبتي امممممم امممممم اممممم حلا
امتلئت الدموع في عين حنان وقالت بصراخ : اكررررررررررهك اكرهك اكرهك
حضنها يوسف وهي اترمت في حضنه قال يوسف : حبيبتي والله امزح انا ما احب واعشق غيرك والله اني كنت اكذب انا ما احب غيرك واللي خلقني كنت اكذب
رفعت حنان رأسها وقالت : زعلتني منك
طبع يوسف بوسة على خدها اليمين وحضنها وقال : هاه رضيتي
هزت حنان رأسها بأية وراحو مطعم يتعشوا عشاء رومانسي. بمناسبة السنة الخامسة على زواجهم
بناتهم التوأم ودورهم عند جدتهم ام يوسف ولما رجعوا من العشاء الرومانسي غيرو ملابسهم وراح يوسف يصلي الفجر اما حنان صلت ولبست بيجاما لميكي ماوس لونها اسود منقطة بالوردي ولامة شعرها بالقوة عشين شعرها قصير ونصه طايح على وجهها يعني بس مرا حلو عليها وبعد الشرح راحت جلست قدام التلفزيون تتفرج mbc2 على فيلم are we there yet منسجمة لأبعد الحدود ومع انسجامها دخل يوسف شافها منسجمة راح وقف قدام التلفزيون يقاطعها وهي كل شوية تحرك جسمها وجهها عشين تقدر تشوف راح يمين تروح يسار لما طفشت قالت وهي مندمجة : بعد أصلا مين انتا
يوسف : هههههههههههههههههههههههههه انا حرامي
انصدمت حنان ورفعت رأسها وشافت انه يوسف فقالت : اووووف خرعتني حسبتك حرامي من جد غبي اللحين بعد عشين اتفرج
يوسف : ابعد بس بشرط
حنان : امر
يوسف : تعالي بوسيني هنا / وأشهر على خده
حنان تقدمت عنده بهدوء ورفعت رجلها عشين توصل لخده وصلت بالقوة وباست خده
يوسف : ههخههههههخهههه من جد قصيرة
لفت حنان وجهها وقال : في عينك البشعة
يوسف : من جد غريبة اول ماكنتي تقولي عيونك الحلوة اللحين ابي افهم كيف صارت عيوني بشعة
حنان : كذا اول كنت طيب اللحين شرير
طبع بوسة على خدودها وقال : اللحين صرت طيب
هزت رأسها بأية وهربت وقال بصوت عالي : شاطرة بنتي الحبوبة شاطرة
......................في المستشفى ......................
سجى : دكتورة
الدكتورة : نعم
سجى : مين جابني هنا
الدكتورة : واحد وسييييم جدا يا الله فاتك كان حاملك وخايف عليك لأبعد الحدود
سجى : يشبهني طيب
الدكتورة : لا انتي احلى
سجى : طيب ايش اسمه محمد او خالد صح
الدكتورة : لا لا لا حسين حمادة حسنين ايوة ايوة صح حسن
سجى انقلب وجهها ألوان
الدكتورة : ههههههه وجهك ئلب قوس قزح
سجى تضيع الموضوع : تصدقي انك فله
الدكتورة : ايوة دنا عرفة ئوليلي حاقة معرفهاش
سجى : هههه واثقة
الدكتورة : دي حاقة أكيدة
سجى : الساعة كم
الدكتورة : الساعة تسعة واثنين وأربعين دقيقة
سجى : ليل ولا صباح
الدكتور : أهو الشباك ئدامك
سجى : ههههههههه ليل ايوة صح دكتورة انتي ليش هنا عندي
الدكتورة بحزن : يابنتي دنتي فقدتي دم كثير خالص وانصبتي في ذراعك واحتمال تموتي في اي لحظة او تدخلي في غيبوبة
سجى بدأت تبكي
الدكتورة : لا بليز يا ئلبي لا تبكي هذا مر بالنسبة لائلك
سكتت سجى ونزلت رأسها بحزن الا فجأة ينطق الباب
: احم احم
لفت سجى الطرحة على رأسها وقالت : ادخل
انصدمت لما شافت انه حسن فقالت بخجل قويي : اممم ثانكس
حسن : على ايش
سجى : أمم (بهمس) انك انقذتني
حسن : هذا واجبي بس مين قلك
طالعت سجى على الدكتورة وضحكت من شكل الدكتورة وهي تهز رأسها بلا في النهاية خرجت الدكتورة وقالت :في حاقة مهمة لازم اعملها
سجى : الدكتورة
حسن : أشبها
سجى : ههههههههههههه
حسن : ضحكيني معك
سجى : هههههههههه الدكتورة ههههههه هي قالت هههههههههه انك انت اللي جبتني لما سألتني مين قالك هربت والله انها نكتة ههههههههههههه
حسن : ههههههههههه
سجى في نفسها : " يا لبى الضحكة "
حسن : انا جئت ابي أسالك انتي
سجى بتفهم : لالا الحمد لله ما لمسوني خافو من شادن أصلا هيا تقول انا جاكي شان
حسن : هههههه نفسي اعرف شادن هذه ايش بنت ولا ولد
سجى : هههههه الشكل بنت والتصرفات ولد
حسن : تربية تركي هههه
سجى : من
ما كملت جملتها لأن قلبها وقف حسن انصدم وما عرف ايش يسوي وبدأ يصارخ :: دكتور. دكتورررررررة
راح انزل بارت بكرة واذا نسيت صديقتي راح تذكرني صح << ههههه واثقة
ترا هي تقرا من خلف الكواليس هه صح رورو
اقهر صح وقفت في لحظة يا حرام اعرف شعوركم كنت أقرء روايات قبل ههههه
روايتي الاولى : حبيته و جرحني رغم حبه لي !!!
سورررري على التأخير
.................. البارت الخامس ...........
جاد: بدنا نقتلكوا
ليان : اهئ اهئ لي..ش اهئ اهئ
سجى ببكي : والله إسفين والله اهئ ما...عاد نعيدها توبت اهئ اهئ
شادن : خلاص إسفين ماراح نتكلم بعد كذا ولو خرجتونا راح نتصرف ولا كأننا عاملين شي
محمد : ههههههه مافي يحزر انتي هيا مافي يخرج من هنا حي الا بفدية وإذا يخرج انا ما يكون مهمد وهذا راشد وهذا جاد
شادن : انا ما كلمت السواق ولا خريج السجون كلمت الحمار الكبير <<اعرف اوصف صح
طلع راشد الفرد او المسدس طلق سجى في كتفها وقال : هذا اللي راح يصير فيج اذا ما جفلتي فمج
سجى اغمى عليها من الألم وليان اغمى عليها من كثر الدم اللي في الارض وشادن بس تبكي من الصدمة
وتقول في نفسها :"اهئ. يارب ما تموت يارب ما تموت انا شاسوي انا شسوي يارب ساعدها "
شادن : خلاص والله توبة والله ما عاد أقول كلام ماله داعي قولي ايش تبؤ وانا اسويه
راشد : وأخيرا صرتي تتحجين انزين انا أبيج تتصلين على عمج اللي هوا ابو ام عيون ملونة وتقولي له ان بنته مصابة وراح تموت ان ما أرسلت فدية بمليون ﷼
واتصل على ابو سجى وأعطى التلفون شادن
شادن ببكي : ا..لو عم..و الح...ق س..جى
ابو محمد بخوف : حبيبتي. شوشو ايش فيك تبكين اتكلمي زين اوكي
شادن : سجى
ابو محمد بخوف اكبر : س._.جى ايش فيها بنتي وليش ما تكليميني من جوالك
شادن : في ثلاثة خطفونا انا وسجى وليان واللحين طلقوا سجى بالفرد في كتفها وسجى مغمى عليها والدم في كل مكان
ابو محمد بربكة وخوف : بسم الله الرحمن الرحيم هما ايش بغوا وايش أسمائهم
شادن : بغو فدية مليون ﷼ ( وبسرعة من غير ما ينتبه الخاطفون ) راشد محمد جاد
ابو محمد : طيب وين مكانهم عشين اجي انا ووحدتي
قاطعته شادن : نوووووو بليز قالو بيقتلو سجى وليان ان جات الشرطة
ابو محمد : خلاص اسئليه وين أنتو والشباب راح يجو هما قلبوا البلد يبحثون عنكم
شادن : وين احنا
جاد : ئوليله ان احنا في الجبيل في حي ..... وشارع ....... في المستشفى المهجورة ومن غير شرطة ولا الموت
شادن : الجبيل حي .... شارع ......... في المستشفى المهجورة من غير شرطة
طوووووط طوووووووط طوووووووط
....................بعد دقيقة عند الأولاد..................
محمد يصارخ ويتكلم سريع : تركي حسن أبوي يقول البنات انخطفوا وهم الان في الجبيل في حي ....... وشارع....... في المستشفى المهجورة وسجى مصابة عشين كذا يلا بسرعة نروح
اتصل تركي على يزيد وقال له الحقنا
واخليهم في الطريق
..........بيت ابو محمد ...........
ام ريماس ببكي وصراخ : يمة بنتي اكيد اللحين ماتت فقدت دم بنتي بنتي لاء
سارة ورغد وريماس بس يبكو الا رهف راحت غرفتها تبكي بصمت لانها من النوع اللي لابكي ينام <<مثلي خهه
ام تركي : يارب يا الله احفظ بناتنا واسترهم يارب
ام يوسف : امين يلا نروح. نصلي وندعي لهم
ام محمد بصوت مبحوح من البكي : يلا
ريماس : عمة اللحين سجى وليان احياء <<<احياء ولا فيزياء ها ها ها حبيت اللطف الأجواء
ام يوسف : ان شاء الله يا ماما بس ليان بخير اما سجى فلا يلا روحي ادعي لها ترجع لنا بالسلامة
ريماس : ان شاء الله
وراحوا ودعو وصلوا
( ملاحظة ابو محمد أتزوج وحدة ثانية وجابت له ريماس وهي تعتبر سجى بنتها لا تستغربوا في زوجات أب طيبات)
.........في السيارة........
حسن : أتوقع هذه هي المستشفى المهجورة
يزيد بصراخ : انا وصلت
تركي : طيب هدي صوتك
محمد : يلا ندخل
حسن في نفسه : " يالله انا خائف على سجى يا الله احفظها"
دخل محمد ووراه حسن وبعده يزيد وتركي وشافوا راشد ومحمد
محمد الخاطف : هيه انتا ايش يبغا هنا يلا برا
محمد : مال شكلك صلاح وين البنات يا اولاد ال****
راشد أعطى محمد بقس ومحمد طاح عليه ضرب وتركي راح يضرب محمد الخاطف وحسن ويزيد يدوروا على الغرفة ليان صحيت وشادن أصلا ما اغمى عليها وسجى نفس حالتها ولا اتحركت
شادن : ليان كان في صوت برا
ليان سرحانة تدعي الله يقوم سجى بالسلامة خرجت شادن وشافت جاد عند الباب ومتوتر على الأخير سمعت صوت شادن في نفسها : "يا الله سمعت هذا الصوت بس وين وين ياربي وييييين صح هذا يزيد "
ركلت جاد في المكان الحساس جاد اتالم بجد وقال : الله يأخذك
شادن بصراخ : وياخذك معي ( بصوت اعلى ) يزيييييييييييييد
جاد ضربها بقس في خدها وهيا أعطته بقس في بطنه وهوا أعطاها كف قويييي ومن قوته طاحت على الارض استغل الفرصة وركلها على بطنها ركلات متتالية حتى ما صارت شبه جثة لما شاف انها ما تتحرك قال في نفسه. : عساها الموت محد ئال لها تتحدى جاد
وصل يزيد لمكان الصوت وشاف شادن طايحة في الارض والمكان كله دم وراح يزيد ضرب جاد من كل قلبه
جاد طاح في. الارض واغمى عليه وراح يزيد عند شادن وحملها بسرعة وهو في الطريق للباب شاف حسن وقال : سجى وليان في الغرفة اول ما تدخل روح الدور الثاني الغرفة رقم 22 والحق سجى بسرعة وخل تركي يجئ معك عشين ليان
راح حسن مكان تركي ومحمد شاف محمد في السيارة ووجهه دم وخدوش وتركي برا قال بسرعة : تركي ألحقني
وراح تركي وراه جري لان حسن سريع في مشيه وصلوا الغرفة وكانت سجى كلها دم والعباية مو عليها ليان فكتها بسبب الدم وليان مغمى عليها بعد ما شافت الدم في كل مكان راح حسن جري عند سجى وحملها وراح السيارة وتركي حمل ليان وراح السيارة وساق حسن بسرعة جنونية ما يدري ان هالسرعة راح تضيعه هو واللي معاه في يوم من الايام وصل اقرب مستشفى ودخل سجى وأول ما شافوها الممرضين دخلوها غرفة العمليات
وقال الدكتور : انت تقرب لها
حسن : ولد عمها
الدكتور : خلاص اتصل على أهلها وقول لهم يجوا
راح حسن وكلم الأهل وكلها نص ساعة والمستشفى فيها أهل سجى وأهل ليان وأهل شادن دخلت ليان غرفة عادية عشينها بس مغمى عليها اما. شادن اول ما وصلت صحيت
بعد ساعة
ابو محمد : وينها بنتي ليش ما صحيت
يارا : ان شاء الله تئوم بالسلامة
يارا ( زوجة ياسر عمرها 22 سنة شعرها بندقي عيونها عسليه زوجها يعشقها بجنون لها سنتين متزوجة ياسر واللحين هي حامل منه مايبغوا يعرفوا جنس المولود لأنهم يقولو اللي يجئ من الله حلو سورية )
ام يوسف : الله يقومها بالسلامة
بعد ساعة اخرى وبعد ساعتين وثلاثة وأربعة خرج الدكتور وقال : مين ولي أمرها
ابو محمد : انا
الدكتور : لازم يكون إيمانكم بالله قوي
طاحت ام ريماس مغمى عليها
ابو محمد : يعني بنتي م..م..ما...ماتت
الدكتور : راح تموت ان ما لقينا لها دم لان دم بنتك نادر ما يجئ هالمستشفى
حسن : ايش نوع دمها
الدكتور : o+. وهذه النوعية تتبرع لكل فئات الدم بس قليل اللي دمهم نفس هذه النوعية
حسن : نفس دمي انا بتبرع
الدكتور : طيب مافي متبرعين ثانيين لانها فقدت دم كثير جدا
سارة : انا انا انا نفس دمها خذ مني
الدكتور : يلا معاي
وراحو وأخذ الدكتور كيسين دم من حسن وكيس من سارة وجاء دكتور ثاني وأعطى سارة وحسن عصير برتقال
عشين ينتعشو
وعمل الدكتور عملية لسجى وقت انتهاء العملية خرجت الدكتور وقال ابو سجى :بشر دكتور
الدكتور بحزن : نجحت العملية بس للأسف
أبو محمد : ايش كمل
الدكتور : بنتك احتمال تموت في اي لحظة لانها فقدت دم كثير وغير كذا مصدومة واحتمال تدخل في غيبوبة وما تصحى أبدا ووقت الزيارة يبكون بكرة ولازم ولد عمها اللي جابها يقعد عشين الشرطة راح تستجوبه هو والبنتين اللي جو بعد
ابو محمد بحزن لحال بنته : طيب انا بروح أكلم حسن
راح وكلم حسن وحسن اول واحد دخل غرفة سجى لأنهم. راح يستجوبوا في غرفة سجى ولما دخل سرح في شكلها الملائكي وبعدين استوعب ان شعرها مو مغطى والبطانية مو مغطية سجى اللي عليها لبس المستشفى وراح وغطاها وأخذ شال كان معلق ولف الشال على شعرها وكان بيغطي وجهها بس قال في نفسه : " هي اللحين تعبانة واحتمال تموت في اي وقت ماراح اغطي وجهها " دخل الشرطي ومعاه ليان وشادن
قال الشرطي : ايش صلة القرابة بينكم
شادن : بنات عمي وهذا أخوية
الشرطي : حكوني السالفة بالتفصيل الممل
ليان بصوتها الطبيعي واللي عادتا واطئ : رحنا انا وسجى وشادن نتمشى
الشرطي : خلاص خلاص ما ابغا اسمع صوتك مرا واطئ انتي اتكلمي
شادن : رحنا انا وليان وسجى نتمشى ولما كنا نتمشى جاء ثلاثة رجال لابسين اسود وسجى قالت يمة كأنهم رايحين عزاء <<نخليها تحكي السالفة شكلها راح تطول>>
..............بيت ياسر ..........
كان ياسر و يارا جالسين في كنبة وحدة ياسر حط يده على بطن يارا الصغير وقال : انتي اللحين في الشهر الأيش
يارا بخجل وهمس : امممم انا هلأ في الشهر الرابع
ياسر : أموت على الخجل ياناس
يارا : يكفي حبيبي
ياسر بكذب : ما سمعت ايش قلتي
يارا فهمت عليه وقالت : ئلت يكفي
ياسر : يكفي ايش
يارا : امممم مادري
ياسر : اتذكرري
يارا استسلمت للأمر الواقع : ئلت حب..ي ئلت ( بسرعة) حبيبي
ياسر خبل على خجلها وطبع بوسة على خدها . صنمت يارا مكانها من الحياء وياسر طبع بوسة طويلة على خدينها وراسها للمرة الثانية اما هذه المرة يارا من الخجل هربت ياسر فطس من الضحك وقال : يا حليلها الله يحفظها لي ( وبصوت عالي ) احبها يا ناس
يارافي نفسها :" وهي اكثر ".
.........................في بيت يوسف ...........................
دخل يوسف وهو شايل كرتون شكولاتة من شوكولاين وكرتون كب كيك من منش وباقة ورد جوري كبيرة ورائعة شكلها خيالي
وكانت حنان زوجة احمد شعرها لين كتفها وعيونها العسلية محلية لبسها اللي كأن بدي اسود فوقه قميص احمر شفاف وبنطلون جينز
يوسف صفر بصوت عالي وقال : طالعة جنان
حنان بهمس وخجل : عيونك الجنان هدي صوتك عشي التوأم نايمات
يوسف: مو من عيوني
شافت حنان الهداية وقالت : واو ثانكس
حب يوسف يلعب عليها وقال : هذا مو لك هذا لحبيبتي امممممم امممممم اممممم حلا
امتلئت الدموع في عين حنان وقالت بصراخ : اكررررررررررهك اكرهك اكرهك
حضنها يوسف وهي اترمت في حضنه قال يوسف : حبيبتي والله امزح انا ما احب واعشق غيرك والله اني كنت اكذب انا ما احب غيرك واللي خلقني كنت اكذب
رفعت حنان رأسها وقالت : زعلتني منك
طبع يوسف بوسة على خدها اليمين وحضنها وقال : هاه رضيتي
هزت حنان رأسها بأية وراحو مطعم يتعشوا عشاء رومانسي. بمناسبة السنة الخامسة على زواجهم
بناتهم التوأم ودورهم عند جدتهم ام يوسف ولما رجعوا من العشاء الرومانسي غيرو ملابسهم وراح يوسف يصلي الفجر اما حنان صلت ولبست بيجاما لميكي ماوس لونها اسود منقطة بالوردي ولامة شعرها بالقوة عشين شعرها قصير ونصه طايح على وجهها يعني بس مرا حلو عليها وبعد الشرح راحت جلست قدام التلفزيون تتفرج mbc2 على فيلم are we there yet منسجمة لأبعد الحدود ومع انسجامها دخل يوسف شافها منسجمة راح وقف قدام التلفزيون يقاطعها وهي كل شوية تحرك جسمها وجهها عشين تقدر تشوف راح يمين تروح يسار لما طفشت قالت وهي مندمجة : بعد أصلا مين انتا
يوسف : هههههههههههههههههههههههههه انا حرامي
انصدمت حنان ورفعت رأسها وشافت انه يوسف فقالت : اووووف خرعتني حسبتك حرامي من جد غبي اللحين بعد عشين اتفرج
يوسف : ابعد بس بشرط
حنان : امر
يوسف : تعالي بوسيني هنا / وأشهر على خده
حنان تقدمت عنده بهدوء ورفعت رجلها عشين توصل لخده وصلت بالقوة وباست خده
يوسف : ههخههههههخهههه من جد قصيرة
لفت حنان وجهها وقال : في عينك البشعة
يوسف : من جد غريبة اول ماكنتي تقولي عيونك الحلوة اللحين ابي افهم كيف صارت عيوني بشعة
حنان : كذا اول كنت طيب اللحين شرير
طبع بوسة على خدودها وقال : اللحين صرت طيب
هزت رأسها بأية وهربت وقال بصوت عالي : شاطرة بنتي الحبوبة شاطرة
......................في المستشفى ......................
سجى : دكتورة
الدكتورة : نعم
سجى : مين جابني هنا
الدكتورة : واحد وسييييم جدا يا الله فاتك كان حاملك وخايف عليك لأبعد الحدود
سجى : يشبهني طيب
الدكتورة : لا انتي احلى
سجى : طيب ايش اسمه محمد او خالد صح
الدكتورة : لا لا لا حسين حمادة حسنين ايوة ايوة صح حسن
سجى انقلب وجهها ألوان
الدكتورة : ههههههه وجهك ئلب قوس قزح
سجى تضيع الموضوع : تصدقي انك فله
الدكتورة : ايوة دنا عرفة ئوليلي حاقة معرفهاش
سجى : هههه واثقة
الدكتورة : دي حاقة أكيدة
سجى : الساعة كم
الدكتورة : الساعة تسعة واثنين وأربعين دقيقة
سجى : ليل ولا صباح
الدكتور : أهو الشباك ئدامك
سجى : ههههههههه ليل ايوة صح دكتورة انتي ليش هنا عندي
الدكتورة بحزن : يابنتي دنتي فقدتي دم كثير خالص وانصبتي في ذراعك واحتمال تموتي في اي لحظة او تدخلي في غيبوبة
سجى بدأت تبكي
الدكتورة : لا بليز يا ئلبي لا تبكي هذا مر بالنسبة لائلك
سكتت سجى ونزلت رأسها بحزن الا فجأة ينطق الباب
: احم احم
لفت سجى الطرحة على رأسها وقالت : ادخل
انصدمت لما شافت انه حسن فقالت بخجل قويي : اممم ثانكس
حسن : على ايش
سجى : أمم (بهمس) انك انقذتني
حسن : هذا واجبي بس مين قلك
طالعت سجى على الدكتورة وضحكت من شكل الدكتورة وهي تهز رأسها بلا في النهاية خرجت الدكتورة وقالت :في حاقة مهمة لازم اعملها
سجى : الدكتورة
حسن : أشبها
سجى : ههههههههههههه
حسن : ضحكيني معك
سجى : هههههههههه الدكتورة ههههههه هي قالت هههههههههه انك انت اللي جبتني لما سألتني مين قالك هربت والله انها نكتة ههههههههههههه
حسن : ههههههههههه
سجى في نفسها : " يا لبى الضحكة "
حسن : انا جئت ابي أسالك انتي
سجى بتفهم : لالا الحمد لله ما لمسوني خافو من شادن أصلا هيا تقول انا جاكي شان
حسن : هههههه نفسي اعرف شادن هذه ايش بنت ولا ولد
سجى : هههههه الشكل بنت والتصرفات ولد
حسن : تربية تركي هههه
سجى : من
ما كملت جملتها لأن قلبها وقف حسن انصدم وما عرف ايش يسوي وبدأ يصارخ :: دكتور. دكتورررررررة
راح انزل بارت بكرة واذا نسيت صديقتي راح تذكرني صح << ههههه واثقة
ترا هي تقرا من خلف الكواليس هه صح رورو
اقهر صح وقفت في لحظة يا حرام اعرف شعوركم كنت أقرء روايات قبل ههههه
تعليق