رواية غصب عني دخلت قلبي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • احببت بصمت
    عـضـو
    • Apr 2015
    • 2

    رواية غصب عني دخلت قلبي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    انا بنزل روايتي الاولى اتمنى تنال ع اعجابكم الروايه تتكلم عن الحب والفرح والحزن والخيانه والجرائه والقساوه والعطف والحنان ماحلل احد ينقل الروايه بدون ذكر اسمي (احببت بصمت) ابي اشوف تفاعل واتمنى اي شي مايعجبكم بالروايه تقولونه يلا نبتدي

    سأظل أذكركم إذا جن الدجى.... أو أشرقت شمس على الأزمان
    سأظل أذكر إخوة وأحبة..... هم في الفؤاد مشاعل الإيمان
    سأظل أذكركم بحجم محبتي... فمحبتي فيض من الوجدان

    فلتذكروني بالدعاء فإنني...... في حبكم أرجوا رضى الرحمن

    البارت الاول........
    جالسه بغرفتها تبكي بنوحه ع موت اهلها وتذكر مواقف حلوه ومره ماتو اهلها بغمضه عين مابقى لها الا اخوها عايشه في الذل والاهانه دق جوالها شافت الاسم حست شوي سعاده ردت بصوتها المبحوح:هلا....
    ....:اهلين
    .......:كيفك رهف
    رهف:تمام كيفك انتي طمنيني عنك
    ......:شقول مو بخير
    رهف:جود ماباليد حيله اهلك ماتو مالك الا تدعين لهم بالرحمه والمغفره
    جود:الله يرحمهم
    رهف:متى ناويه تقولين حق اخوك انه ماتو اهلك
    جود:لين يخلص دراسه عارفه اخوي اذا درى راح يجي ويترك دراسته وامي وابوي يبونه يكمل دراسته الله يرحمهم
    رهف: بس انتي تتحملين الي يجيك من اخوك تعرفين اخوك انتي ادره فيههه
    جود :خلينا تعالي البيت محتاجهه لك بقوووووه ابيك
    رهف :حلاص تم العصصر عندك
    جود:انتظر
    رهف:اي
    جود :اخليك يلا باي
    رهف بايات
    سكرت من صديقتها واختها الي ماولدتها امها ناخذ فاصل ونرجع
    نتعرف ع جود :بنت قمه الجمال الي يشوفها يخق ع جمالها ورقتها واناقتها بيضه عيونهاخضر مايلين للازرق رموشها كثاف شفايفها وسط لونهم وردي وخدودها دايم حمر وانفها طويل شعرها طويل لونه بني فاتح وجسمها كأانه جسم عارضات ازياء عمرها ١٨اخر سنه لها في المدرسه متفوقه في دراستها مجنونه وعنيده لاقالت الشي يصير يعني يصير وتحب شي اسمه مغامرات ماتو اهلها قبل ششهرين وماقالت حق اخوها لانهه خايفه بترك دراسته الزبدهه بالمختصصر ملكه ججمال
    نجي حق رهف: صديقه جود الروح بالروح معاها في حزنها وفرحها وتحب اخو جود لكن جود ماتدري جميله لكن مو جمال جود بيضه عيونها اسسود شعرها نص ظهرها لونه اسسود شفايفهاصغار وانفها وسط بالمختصصر جميلهه عمرها ١٨كبر جود
    نرجع لروايتنا سكرت جود من رهف وراحت دوره المياه خذت شور سريع وطلعت لبست بلوزه سودا فيها ورد بلون الابيض وجنز ابيض ورفعت شعرها ذيل حصصان وحطت مرطب وردي خفيف وحطت لها لوشن ورشت لها من عطرها المفضل ونزلت شافت بالصاله عمها ومرت عمها وبنت عمها قالت :السلام
    بوسعود:وعليكم السلام
    ام سعود :ولا عليكم السلا ظلم المكان
    سحر:افففففف
    بوسعود بصراخ :بس انتي ويها
    ام سعود :طيب لاتصارخ
    بوسعود :بصارخ وقومي انقلعي انتي وبنتك عن وجهي
    قامت ام سعود وسحر صعدو فوقز
    بوسعود:جود جلسي
    جود:تسلم وجلست
    جود:وين ليان
    بوسعود راحت المطبخ
    جود:بقوم اشوفها تبي شي ياعمي
    بوسعود :مشكوره لا مابي شي
    راحت المطبخ جود :سلا
    ليان:وعليكم السلام
    جود :وش تسوين
    ليان:جايعه قلت اسوي شي اكله تبين اسوي لك معي
    جود لامشكوره
    ليان:طيب وش فيك؟!
    جود :لا مافيني شي بس كنت بقولك ان صديقتي رهف بتجي اليوم بعد صلاة العصر
    ليان :حياها الله
    جود :الله يحيك لا اكلتي اماعليك امر تجين تنظفين المجلس معاي
    ليان :من عيوني
    جود :تسلم عيونك
    طلعت جود وراحت المجلست ترتب خلصت اكل ليان وراحت معاها ونظفو المجلس ورتبوه وبخروه وطلعو جلسوم ع الكنبه قالت ليان :بصعد ببدل وبنزل
    جود:طيب
    ناخذ فاصل
    بوسعود:عم جود خذها بعد ماماتو اهلها اسمه محمد طيب وحنون ويحب جود ومن الطبقه الراقيه عمره٤٥
    ام سعود :انسانه حقوده تكره جود وامها واخوها واهي ماتطيقهم اسمها حصه عمرها ٤٢
    سحر :انسانه عاديه متوسطه الجمال حقوده نفس امها تكره جود حيييل وتتمنى لها الموت شكلها عادي سمره عيونها سود وشعرها قصير وجسمها مو متيننه ولا ضعيفه جسمها حلو لاكن تميل للمتن اكثررعمرها ٢٢ تدرس جامعه بنت صايعه ضايعه بتتعرفون عليها اكثر في الروايه
    ليان :انسانه طيبه وهاديه وانيقه جميله وناعمه حنطيه تميل للبياض عيونها وسط لونهم عسلي وشعرها نص ظهرها لونه بني غامق جسمها نحيفه جميله تحب جود وتبي تعرف ليش امها واختها يكرهون جود عمرها ١٧مع جود في المدرسهه




    رايكمممممممم وتوقعاتكم للبارت الججاي
  • غصب عني تركتك
    عـضـو
    • Apr 2015
    • 16
    • ودمتم بخير سالمين

    #2
    رد: رواية غصب عني دخلت قلبي

    حلووووووووو البارت وسلمت يمناك حبيبتي على هال بارت حتى لو قصير دخلت معه جو ومشكوووووووورة ةة

    تعليق

    • احببت بصمت
      عـضـو
      • Apr 2015
      • 2

      #3
      رد: رواية غصب عني دخلت قلبي

      ما أجمل أن تجد إنسان دائما هدفه أن يحميك من الأحزان ..!
      البارت الثاني
      جود وليان جالسين بالصالة ينتظرون رهف فجأة طق الباب قامت جود فتحت الباب وششافت رهف ضمتها بسسسسسرعه وصصارت تبكي رهف تبكي وتهدي جود وليان تأثرت وبكت معاهم نزلت ام سعود من الدرج وقفت بالنص من الدرج قالت بصوت عالي وكله عصبيه وشماته ومصخره:هي انتي وياها فاتحين بيتي عزا ازعجتونا
      جود ماتكلمت وليان ابتسمت حق رهف بإبتسامه احراج من امها وراحو المجلس وجلسو وجابو الاكل والحب والشاي والعصيرات ولكن للاسف جود ماتكلمت تبتسم ابتسامات باهته
      ملاحظه:ام جود فرنسيه عشان كذا تشبهه امها كثثثير
      رهف :عن اذنكم باستأذن
      ليان:وين تو الناس
      جود :رهف وين بتروحين توك جايه
      رهف :شسوي مالبيد حيله لازم اروح عششان المدرسه وفي الليل بروح حق بنششتري اغراض خق الزواج انتي تعرفين بعد
      راحت رهف وسلمت ع البنات جود شالت الاغراض ورتبت ونادت الخادمه تغسل المواعين وصعدت فوق اهي وليان راحت جود غرفهتها وجلست ع السرير تذكرت كيف ماتو اهلها وبدت بكي سمعت ليان الصوت وراحت تركض عند جود ورفتحت الباب ودخلت وضمت جود وهدئتها وقالت ليان:اليوم ابيك تنامين عندي بس قبل وش رايك نروح السوير ماركت نشتري لوازم السهرات ونجي البيت نطالع فلم رعب
      جود:ماحب الرعب احب الاكشن
      ليان بابتسامه :من عيوني
      جود:تسلم عيونك
      وراحت ليان قالت حق السواق يجهز السياره وراحت ليست وجود نزلت عبايتها الكتف وشيلتها تحت معاها وشنطتها وشافتها سحر وقالت:وين ع الله
      جودبتذمر:السوبر ماركت تبين تعالي ماتبين تكفين وتوفين
      سحر :انا اروح معاكم
      جودمشت وسحبت صيخ ع سحر سحر عصبت وصعدت فوق دقت ع واحد من الي لاعبه عليهم:الو
      ماجد:ههلا بهالصوت وراعيه الصوت
      سحر :كيفك
      ماجد:من سمعت صوتك صرت بخير
      سحر:........>>>>>وينها وين الحيا ذي
      ماجد :فديت الي يستحون
      نخليهم بغزلهم 
      نروح مكان خارج الرياض بعيييد
      بفرنسا بتحديد في الجامعة
      طلع من القاعه :اففففففف وين القى سعود احيين
      طلع جواله ودق بعد كم رنه رد سعود:ههلا
      فارس ههلابك
      سعود :وي❓نك
      فارس:ويني بعد توني طالع من المحاضره الزفتت
      سعود:انا في الكوفي شوب تعال عندي لك مفجأه
      فارس:وشو المفأجاه
      سعود:فبي والله غبي مفجأه احد يقولها
      فارس:جبب جايك يالله
      سعود سكر من فارس وراح طلب لهم عصير يبرد ع قلبهم
      نتخذ فاصل ونرجع
      سعود:ولد جميييل حنطي جسمه معضل عيونه عسليه وشعره كله سبايكي وحنون وصصبور ع كل شي لاقسى قسى ماعنده شي يحب وناوي لارجع يتزوجها بتعرفونها مين بعدين عمره٢٢ولدبوسعود
      فارس:اخو جود جميل خقق بمعنى الكلمه ابيض عيونه سودا ومعضل وشعره نص رقبته وناعم شبيه وتوأم سعود في الاطباع حساس حييل ع كل شي يزعل لكن يؤضى بسرعه عنده شموخ وكبرياء ولحد الان مادرى عنموت اهله ومادرى انه جود عايشه بالذل والاهانه ويكرهه ام سعود وسحر لانهم اهم يكرهونه اهو وجود وامه وابوه عمره٢٢كبر سعود
      نرجع لروايتنا جاء فارس وجلس ع الكرسي وجا سعود وجلس يمه
      فارس :اخلص علينا وشو المفاجأه
      سعود:الناس يسلمون اول شي
      فارس:السلام خلصنا بس اخلص
      سعود :المفاجأه اهي ان ........
      فارس :خلصصنا
      سعود :اشرب عصير اول شي
      فارس شرب مره وحده وحطه وقال:خلصنا هاذا انا ششربت
      سعود:تعرفت ع واححد
      فارس:اححححلف
      سعود :والله
      فارس :احبك يا اعز انسان بهالدنيا
      سعود :احم احم ادري من زمان
      فارس:اذلف بس علمنا كبرنا اكبر منا وش اسمه وشلون تعرفت عليه
      قاطعه سعود:خلاص بقولك كل شي
      فارس:طيب بسرعه متحمس
      سعود :اسمه وليد عمره ٢٢كبرنا تعرفت عليه في المحاضره ونطردنا هههههههههههه
      فارس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      سعود :خلاصصص مافي شي يضحك
      فارس مو قادر من الضحك دمعو عيونه:ههههههههه خلاص بصكت
      مرجع للسعوديه تحديدا في الرياض في بيت ابو سعود تحت بالصاله جود لبست عبايتها الكتف ولفت شيلتها وتلثمت وخذت شنطتها وطلعت نزلت ليان وكذلك لبست واهب بتطلع مرت ع ابو سعود
      في المكتب ليان:يبه ابي فلوس
      بو سعود:كم؟
      ليان :عاديوبس اهم شي انا وجود يكفونا الفلوس
      عطاها البطاقه قامت ليان وباست راس ابوها رقالت:الله يخليك لنا
      بو سعود ابتسم:ويخليك لنا
      طلعت ليان وراحت السياره قالت جود:تاخرتي
      ليان :رحت عند ابوي اخذ فلوس
      جود :اممممن
      ليان :اييي
      ومشو وصلو السوبر ماركت قالت ليان :جود
      جود:نعم
      ليان:اخذي سله وانا سله انتي نوعي لنا شبسات وعصيرا وانا شوكولاتات وايس كريمات
      جود:طيب
      وراحو كل وحده سلهه ومشو جود واهي تمشي صقعت في واحد وقالت غبي ماتشوف
      ......:اسسف
      حود :الحمد لله والشكر
      .........:ترا انتي الغلطانه مو انا
      جود:اقول انت الغلطان واذلف عن وجهي اشوف
      نادا رجال حق الرجال الي واقف مع جود يتهاوش وقال ...............................................................................................
      تتوقعاتكم للبارت الجاي وعذرا اذا البارت قصير

      تعليق

      • الاناقة كلها
        عـضـو
        • Mar 2015
        • 2

        #4
        رد: رواية غصب عني دخلت قلبي

        جميلة تسلم ايديك
        كملي

        تعليق

        • bedour.m
          عـضـو
          • Apr 2015
          • 5

          #5
          رد: رواية غصب عني دخلت قلبي

          كملي انا مستنيتك

          تعليق

          • غصب عني تركتك
            عـضـو
            • Apr 2015
            • 16
            • ودمتم بخير سالمين

            #6
            رد: رواية غصب عني دخلت قلبي

            البارت جمييييل مره وكملي منتظرين على احر من الجمر

            تعليق

            google Ad Widget

            تقليص
            يعمل...