بسم الله الرحمن الرحيم
انا بنزل روايتي الاولى اتمنى تنال ع اعجابكم الروايه تتكلم عن الحب والفرح والحزن والخيانه والجرائه والقساوه والعطف والحنان ماحلل احد ينقل الروايه بدون ذكر اسمي (احببت بصمت) ابي اشوف تفاعل واتمنى اي شي مايعجبكم بالروايه تقولونه يلا نبتدي
سأظل أذكركم إذا جن الدجى.... أو أشرقت شمس على الأزمان
سأظل أذكر إخوة وأحبة..... هم في الفؤاد مشاعل الإيمان
سأظل أذكركم بحجم محبتي... فمحبتي فيض من الوجدان
فلتذكروني بالدعاء فإنني...... في حبكم أرجوا رضى الرحمن
البارت الاول........
جالسه بغرفتها تبكي بنوحه ع موت اهلها وتذكر مواقف حلوه ومره ماتو اهلها بغمضه عين مابقى لها الا اخوها عايشه في الذل والاهانه دق جوالها شافت الاسم حست شوي سعاده ردت بصوتها المبحوح:هلا....
....:اهلين
.......:كيفك رهف
رهف:تمام كيفك انتي طمنيني عنك
......:شقول مو بخير
رهف:جود ماباليد حيله اهلك ماتو مالك الا تدعين لهم بالرحمه والمغفره
جود:الله يرحمهم
رهف:متى ناويه تقولين حق اخوك انه ماتو اهلك
جود:لين يخلص دراسه عارفه اخوي اذا درى راح يجي ويترك دراسته وامي وابوي يبونه يكمل دراسته الله يرحمهم
رهف: بس انتي تتحملين الي يجيك من اخوك تعرفين اخوك انتي ادره فيههه
جود :خلينا تعالي البيت محتاجهه لك بقوووووه ابيك
رهف :حلاص تم العصصر عندك
جود:انتظر
رهف:اي
جود :اخليك يلا باي
رهف بايات
سكرت من صديقتها واختها الي ماولدتها امها ناخذ فاصل ونرجع
نتعرف ع جود :بنت قمه الجمال الي يشوفها يخق ع جمالها ورقتها واناقتها بيضه عيونهاخضر مايلين للازرق رموشها كثاف شفايفها وسط لونهم وردي وخدودها دايم حمر وانفها طويل شعرها طويل لونه بني فاتح وجسمها كأانه جسم عارضات ازياء عمرها ١٨اخر سنه لها في المدرسه متفوقه في دراستها مجنونه وعنيده لاقالت الشي يصير يعني يصير وتحب شي اسمه مغامرات ماتو اهلها قبل ششهرين وماقالت حق اخوها لانهه خايفه بترك دراسته الزبدهه بالمختصصر ملكه ججمال
نجي حق رهف: صديقه جود الروح بالروح معاها في حزنها وفرحها وتحب اخو جود لكن جود ماتدري جميله لكن مو جمال جود بيضه عيونها اسسود شعرها نص ظهرها لونه اسسود شفايفهاصغار وانفها وسط بالمختصصر جميلهه عمرها ١٨كبر جود
نرجع لروايتنا سكرت جود من رهف وراحت دوره المياه خذت شور سريع وطلعت لبست بلوزه سودا فيها ورد بلون الابيض وجنز ابيض ورفعت شعرها ذيل حصصان وحطت مرطب وردي خفيف وحطت لها لوشن ورشت لها من عطرها المفضل ونزلت شافت بالصاله عمها ومرت عمها وبنت عمها قالت :السلام
بوسعود:وعليكم السلام
ام سعود :ولا عليكم السلا ظلم المكان
سحر:افففففف
بوسعود بصراخ :بس انتي ويها
ام سعود :طيب لاتصارخ
بوسعود :بصارخ وقومي انقلعي انتي وبنتك عن وجهي
قامت ام سعود وسحر صعدو فوقز
بوسعود:جود جلسي
جود:تسلم وجلست
جود:وين ليان
بوسعود راحت المطبخ
جود:بقوم اشوفها تبي شي ياعمي
بوسعود :مشكوره لا مابي شي
راحت المطبخ جود :سلا
ليان:وعليكم السلام
جود :وش تسوين
ليان:جايعه قلت اسوي شي اكله تبين اسوي لك معي
جود لامشكوره
ليان:طيب وش فيك؟!
جود :لا مافيني شي بس كنت بقولك ان صديقتي رهف بتجي اليوم بعد صلاة العصر
ليان :حياها الله
جود :الله يحيك لا اكلتي اماعليك امر تجين تنظفين المجلس معاي
ليان :من عيوني
جود :تسلم عيونك
طلعت جود وراحت المجلست ترتب خلصت اكل ليان وراحت معاها ونظفو المجلس ورتبوه وبخروه وطلعو جلسوم ع الكنبه قالت ليان :بصعد ببدل وبنزل
جود:طيب
ناخذ فاصل
بوسعود:عم جود خذها بعد ماماتو اهلها اسمه محمد طيب وحنون ويحب جود ومن الطبقه الراقيه عمره٤٥
ام سعود :انسانه حقوده تكره جود وامها واخوها واهي ماتطيقهم اسمها حصه عمرها ٤٢
سحر :انسانه عاديه متوسطه الجمال حقوده نفس امها تكره جود حيييل وتتمنى لها الموت شكلها عادي سمره عيونها سود وشعرها قصير وجسمها مو متيننه ولا ضعيفه جسمها حلو لاكن تميل للمتن اكثررعمرها ٢٢ تدرس جامعه بنت صايعه ضايعه بتتعرفون عليها اكثر في الروايه
ليان :انسانه طيبه وهاديه وانيقه جميله وناعمه حنطيه تميل للبياض عيونها وسط لونهم عسلي وشعرها نص ظهرها لونه بني غامق جسمها نحيفه جميله تحب جود وتبي تعرف ليش امها واختها يكرهون جود عمرها ١٧مع جود في المدرسهه
رايكمممممممم وتوقعاتكم للبارت الججاي
انا بنزل روايتي الاولى اتمنى تنال ع اعجابكم الروايه تتكلم عن الحب والفرح والحزن والخيانه والجرائه والقساوه والعطف والحنان ماحلل احد ينقل الروايه بدون ذكر اسمي (احببت بصمت) ابي اشوف تفاعل واتمنى اي شي مايعجبكم بالروايه تقولونه يلا نبتدي
سأظل أذكركم إذا جن الدجى.... أو أشرقت شمس على الأزمان
سأظل أذكر إخوة وأحبة..... هم في الفؤاد مشاعل الإيمان
سأظل أذكركم بحجم محبتي... فمحبتي فيض من الوجدان
فلتذكروني بالدعاء فإنني...... في حبكم أرجوا رضى الرحمن
البارت الاول........
جالسه بغرفتها تبكي بنوحه ع موت اهلها وتذكر مواقف حلوه ومره ماتو اهلها بغمضه عين مابقى لها الا اخوها عايشه في الذل والاهانه دق جوالها شافت الاسم حست شوي سعاده ردت بصوتها المبحوح:هلا....
....:اهلين
.......:كيفك رهف
رهف:تمام كيفك انتي طمنيني عنك
......:شقول مو بخير
رهف:جود ماباليد حيله اهلك ماتو مالك الا تدعين لهم بالرحمه والمغفره
جود:الله يرحمهم
رهف:متى ناويه تقولين حق اخوك انه ماتو اهلك
جود:لين يخلص دراسه عارفه اخوي اذا درى راح يجي ويترك دراسته وامي وابوي يبونه يكمل دراسته الله يرحمهم
رهف: بس انتي تتحملين الي يجيك من اخوك تعرفين اخوك انتي ادره فيههه
جود :خلينا تعالي البيت محتاجهه لك بقوووووه ابيك
رهف :حلاص تم العصصر عندك
جود:انتظر
رهف:اي
جود :اخليك يلا باي
رهف بايات
سكرت من صديقتها واختها الي ماولدتها امها ناخذ فاصل ونرجع
نتعرف ع جود :بنت قمه الجمال الي يشوفها يخق ع جمالها ورقتها واناقتها بيضه عيونهاخضر مايلين للازرق رموشها كثاف شفايفها وسط لونهم وردي وخدودها دايم حمر وانفها طويل شعرها طويل لونه بني فاتح وجسمها كأانه جسم عارضات ازياء عمرها ١٨اخر سنه لها في المدرسه متفوقه في دراستها مجنونه وعنيده لاقالت الشي يصير يعني يصير وتحب شي اسمه مغامرات ماتو اهلها قبل ششهرين وماقالت حق اخوها لانهه خايفه بترك دراسته الزبدهه بالمختصصر ملكه ججمال
نجي حق رهف: صديقه جود الروح بالروح معاها في حزنها وفرحها وتحب اخو جود لكن جود ماتدري جميله لكن مو جمال جود بيضه عيونها اسسود شعرها نص ظهرها لونه اسسود شفايفهاصغار وانفها وسط بالمختصصر جميلهه عمرها ١٨كبر جود
نرجع لروايتنا سكرت جود من رهف وراحت دوره المياه خذت شور سريع وطلعت لبست بلوزه سودا فيها ورد بلون الابيض وجنز ابيض ورفعت شعرها ذيل حصصان وحطت مرطب وردي خفيف وحطت لها لوشن ورشت لها من عطرها المفضل ونزلت شافت بالصاله عمها ومرت عمها وبنت عمها قالت :السلام
بوسعود:وعليكم السلام
ام سعود :ولا عليكم السلا ظلم المكان
سحر:افففففف
بوسعود بصراخ :بس انتي ويها
ام سعود :طيب لاتصارخ
بوسعود :بصارخ وقومي انقلعي انتي وبنتك عن وجهي
قامت ام سعود وسحر صعدو فوقز
بوسعود:جود جلسي
جود:تسلم وجلست
جود:وين ليان
بوسعود راحت المطبخ
جود:بقوم اشوفها تبي شي ياعمي
بوسعود :مشكوره لا مابي شي
راحت المطبخ جود :سلا
ليان:وعليكم السلام
جود :وش تسوين
ليان:جايعه قلت اسوي شي اكله تبين اسوي لك معي
جود لامشكوره
ليان:طيب وش فيك؟!
جود :لا مافيني شي بس كنت بقولك ان صديقتي رهف بتجي اليوم بعد صلاة العصر
ليان :حياها الله
جود :الله يحيك لا اكلتي اماعليك امر تجين تنظفين المجلس معاي
ليان :من عيوني
جود :تسلم عيونك
طلعت جود وراحت المجلست ترتب خلصت اكل ليان وراحت معاها ونظفو المجلس ورتبوه وبخروه وطلعو جلسوم ع الكنبه قالت ليان :بصعد ببدل وبنزل
جود:طيب
ناخذ فاصل
بوسعود:عم جود خذها بعد ماماتو اهلها اسمه محمد طيب وحنون ويحب جود ومن الطبقه الراقيه عمره٤٥
ام سعود :انسانه حقوده تكره جود وامها واخوها واهي ماتطيقهم اسمها حصه عمرها ٤٢
سحر :انسانه عاديه متوسطه الجمال حقوده نفس امها تكره جود حيييل وتتمنى لها الموت شكلها عادي سمره عيونها سود وشعرها قصير وجسمها مو متيننه ولا ضعيفه جسمها حلو لاكن تميل للمتن اكثررعمرها ٢٢ تدرس جامعه بنت صايعه ضايعه بتتعرفون عليها اكثر في الروايه
ليان :انسانه طيبه وهاديه وانيقه جميله وناعمه حنطيه تميل للبياض عيونها وسط لونهم عسلي وشعرها نص ظهرها لونه بني غامق جسمها نحيفه جميله تحب جود وتبي تعرف ليش امها واختها يكرهون جود عمرها ١٧مع جود في المدرسهه
رايكمممممممم وتوقعاتكم للبارت الججاي
تعليق