تكمله البارت الثاني
دفته وجلست وعيونها موفتوحه على كبرها من الصدمه
مشعل :الحمدالله على سلامتك
ملاك تناظرفيه ومومستوعبه ابد:انت اللي جبتني هنا
واشرت على السرير
مشعل ابتسم :ايوه دختي شوي وجبتك هنا بس للغرفه ذي غرفه مين
ملاك وناسيه انها بدون غطأ :غرفتي
مشعل وهو يتأمل الغرفه :جميله يس يبي لها تنظيف
ملاك استوعبت:هئئئئئئئئئئ انت اطلع برا انابدون عبايه
ابتسم على ملامحها المصدومه ومشى بخطواته الهاديه
ونظره موجه عندها
لما انتبهت لنظراته غطت وجهها بكفوفها الصغيره بخجل منه
بعد ما طلع توجهه لجناحه هو ومريم بعد مادق على الخدم وطلب منهم ينظفوا بدون من اهله يدري انه جاي
فتح الباب واستقبلته ريحه البخور رمى نفسه على اليرير ونزل جزماته وتمدد وصار يفكر بملاك لين ما غفت عيونه
دخلوا البيت وصوت ضحكهم العالي يتردد بالبيت
كادي :هههه شكل ملاك من الطفش راحت تنام
ليان بقهر:تستاهل الحيوانه خربت جزمتي الجديده
ضاري :تدرون انا اليوم سويت كذا ليش
كادي :ليش
ضاري:عشان بكره نطلع انا وهي بسسسسسسس
ليان :لا يالنذل واحنا
ضاري :انتو ايش
ليان :يعني ما بتاخذنا معك
ضاري بابتسامه :للاسف لا
كادي وليان :نذذذذذل
وطلعوا لغرفهم انتبه ضاري لجواله يدق شاف رقم المتصل وطنشه
وطلع ينام بعد ارهقوه البنات من الفرفره بالاسواق
اليوم الثاني الساعه 10 صباح
فتحت عيونها بكسل شافت الساعه نقزت من مكانها متوجهه للحمام تتوضأ للصلاه اللي فاتتها
لبست بعد ماخذت شور سريع بنطلون مع تيشيرت وجت بتنزل بس تذكرت مشعل رجعت اخذت عبايتها وطرحتها وزادت من الغلوس وطلعت مرت على غرف كادي وليان مالقت احد منهم نزلت وراحت للصاله
ملاك بابتسامه :صباح الورد
ام كادي وام مشعل :صباح الورد
ام كادي :اخيرا شفناك كل ذا نوم
ملاك :يمه لاتقولي كذا انتي عارفه لما تقولي كذا يومها ما انام
ام كادي :شقصدك يعني انا اعطيك عين على ذا النوم
ملاك بابتسامه :انتي قلتيها
التفتت متوجهه للمطبخ بس ما حست الا وتجيها علبه فاين طايره من عند امها
ملاك :هههههههههههههههاي ترا ماتعور
التفتت المره ذي تدور على شئ اقوى من العلبه الا تشوف غبار ملاك
ام مشعل :هههه الله يهديها ذي البنت
ام كادي :الله يسمع منك
طلبت من الخدامه تسوي لها كوفي واخذته وطلعت للحديقه للبنات
ملاك :صباح الخير
كادي وليان :صباح النور
ليان :بدري لوسحبتيها للظهر كان احسن كمان
ملاك :اولا بدري من عمرك ثانيا اسحبها للظهر العصر مالك دخخخخل
كادي راحت :اف منكم بدت المناقر
ليان :هههه نرفزناها
ملاك :خخخ بقوه بعد
ليان :تدري امس مشعل جا
ملاك وعيونها على الجوال :يب ادري
ليان : لايكون امس شفتيه
ملاك رفعت عيونها لها وابتسمت :الا شفته 'ومبالغه عشان تقهرها 'وصار لي بعد معه موقف ما احسد عليه
ليان تحمست وجلست جنبها:قولي ايش صار
ملاك بنذاله :نونونو مش حقول حاقه
ليان باحباط :لييييش
ملاك :وانا اختك تر عرق النذاله فيتي مثل ماهو فيك
ليان :افا انا تنذلت معك
ملاك :ايوه اجل امس تسحبوا علي وتروحوا تتمشوا مع ضروي
ليان :بس انتي نرفزتيه عشان كذا هو تنذل معك
ملاك :لايكثر عمي باقي ما جا
ليان مسويه زعلانه وماترد
ملاك :بطقاق اجل كنت بقول السالفه
ليان :لا خلاص بقول عمي باقي ما جا بس تكلمي
ملاك :طيب اسمعي ....
رجع البيت بعد ما كان عند اصحابه
مشعل جلس :السلام
ام مشعل:هلا حبيبي وعليكم السلام
مشعل :وين وضروي
ام مشعل :هههه ضاري لايسمعك تقول كذا له ترا هو كله مطاقق مع ملاك عشان اسمه
مشعل ابتسم لما تذكرها
ام مشعل :ترا بكره بنسوي العشاء
مشعل :اها طيب زين عشان ارتاح شوي
ام مشعل:متى بتجيب ام شوق
مشعل بضيق:اليوم ان شاء الله
ام مشعل مستغربه من حال مشعل لما طرت على باله مريم:مشعل في شى بينك وبين مريم
مشعل بابتسامه مزيفه :لا يمه مافي شى 'وقام'يلا عن اذنك بروح ارتاح شوي قبل الصلاه
ام مشعل :طيب يا حبيبي
طلع لجناحه بدل ملابسه وانتبه للبلكونه انها مفتوحه وصوت ضحك بالحديقه اتجهه لها وطل براسه
شاف ملاك وحده ثانيه بس ماعرفها لانها معطيته ظهرها
تنح بضحك ملاك بعدها انتبه لنفسه ودخل الغرفه وقفل باب البلكونه وتمدد على السرير وضحكت ملاك باقي ترن باذنه لين ماغفى
على طاوله الاكل الكل متجمع ويتغدوا
ملاك :عمي
ابو مشعل بابتسامه:هلا حبيبتي
ملاك :عادي تسوي العشاء بالمزرعه
ابو مشعل :ان شاء الله كم عندي ملاك
ملاك :مشكووور
ام كادي :لاتدلعها واجد بعدين تندم من كثر طلباتها
ابو مشعل :لا يام كادي الا ملاك مستحيل ارفض لها طلب
ملاك ترفع حواجبها عشان تقهر امها وام كادي تاشر لها بيدها يعني بعدين اتفاهم معك ^^^دايما امي تسويها معي ^
اما مشعل الجالس جنب امه ومقابل ملاك ووترها بنظراته
تعليق