ابي اتنفس هواك يا جنوني

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بركان الهدوء
    V - I - P
    • Mar 2015
    • 215
    • استغفرالله العظيم من كل ذنب عظيم ..

    ابي اتنفس هواك يا جنوني

    بسم الله الرحمان الرحيم
    السلام عليكم
    انا اليووم كتبت روايه ابي اتنفس هواك ياجنوني
    واتمنى انها تعجبكم وتسعدون قلبي بالردود وان شاء الله انزل البارت كل يوم خميس واتمنى انها ما تلهيكم عن الصلاه وياليت تتنتقل الروايه باسمي
    ولا احلل من ينسبها له

    اولا نبدا بالشخصيات
    ام كادي : ام تخاف على بناتها وتتمنى سعادتهم
    ابوكادي :متوفي
    كادي : عمرها 23 سنه اخر سنه لها بالجامعه شكلها جميل شعرها الاسود الطويل وبياضها الناصع وعيونها السودا حاده وانفها الصغير شفايفهالورديه ولها غمازات معطيتها شكل غييير جسمها حلو لها خصر منحوت وطولها متوسط شخصيتها حبوبه ولاكن بعض الاوقات تكون قويه

    ملاك :عمرها 21 سنه تدرس بالجامعه ثاني سنه مرجوجه حيييل ولسانها طويل بس احيانا تكون حساسه شوي شعرها قصير يوصل لين رقبتها مدرج بشكل حلو وبلون البني لون بشرتها حنطي شوي بس طالع عليه يجنن عيونها الواسعه بلون العسلي شفاشفها الورديه لها غمازه وحده وجسمها الصغير معطيها سن اصغر من سنها

    ليان : 18 سنه اخر سنه بالثانويه قسم علمي دافوره وهاديه احيانا تكون مرجوجه اذا تقابلت مع نور شعرها لنص ظهرها بلون الاحمر الغامق ودائما يكون كيررلي بطبيعته شكلها بيبي فيس عيونها كبيره ورموشها كثيفه وطويله شفايفها حلوه ومليانه وجسمها حلو

    عمهم ابو مشعل :حنون وله كلمته
    ام مشعل :ما تشيل بقلبها على احد
    مشعل :عمره 29 سنه يدرس برا متزوج من بتت عمه مريم وعنده منها بنت اسمها شوقعمرها 4 سنوات
    اسمراني وعيونه حاده وانفه بعدحاد شعره ناعم لنص رقبته جسمه معضل
    صارم وله هيبه وصابر على مريم وعلى حركاتها عشان ابوووه
    مريم :26سنه اهلها توفوا وابومشعل اجبر مشعل انه يتزوجها واذا يبي يتزوج بعدين عادي مالها احد الاخاله ودائما تكون مسافره
    ماتقعد بالبيت وماتهتم بشوق اللي تكون طول الوقت مع المربيه شعرها صابغته اشقر وطالع عليها مو حلو
  • وودي
    عـضـو فعال
    • Feb 2015
    • 53

    #2
    رد: ابي اتنفس هواك يا جنوني

    العنوان روووعه ️️
    انتظر اوول بارت يوم الخمييس ️

    تعليق

    • rööe
      عـضـو
      • Feb 2015
      • 4

      #3
      رد: ابي اتنفس هواك يا جنوني

      جميلة كمليي

      تعليق

      • بركان الهدوء
        V - I - P
        • Mar 2015
        • 215
        • استغفرالله العظيم من كل ذنب عظيم ..

        #4
        رد: ابي اتنفس هواك يا جنوني

        ان شاءالله الحين انزل اول بارت
        انتظروني....

        تعليق

        • بركان الهدوء
          V - I - P
          • Mar 2015
          • 215
          • استغفرالله العظيم من كل ذنب عظيم ..

          #5
          رد: ابي اتنفس هواك يا جنوني

          ضاري:23سنه اخر سنه له بالجامعه فيه شبه من مشعل اخو لكادي من الرضاعه مغازلجي درجه اولى
          "ام كادي والبنات عايشين بفله ابو مشعل بعد وفاه اخووه"
          الباررت الاول
          اخر يوم بالاختبارات
          ليان :اخيرا خلصنا من الاختبارات
          نور:ايوه الحمدالله افتكينا من فيسات المدرسات
          ليان :اي والله
          نور : وين رايحين العطله ذي
          ليان :مادري والله عن عمي
          نور:اها
          ليان :ماتحسين انا طولنا ومحد جا
          نور:ايوه صح تو انتبه
          ليان :لانك مفهيه
          نورال.....نورال.....
          نور تلبس عبايتها:تستاهلين تنقعي هنا
          ليان تمثل الزعل:افا تتركين تؤم روحك
          نور :ههههه مين قال انك تؤم روحي
          ليان :لايكثر بس وخلينا نطلع لانتاخر على راجو
          نور:ههه طيب يلا
          طلعوا ليان مانتبهت للجاي لهم بدل السواق دخلوا السياره
          نور وليان : السلام
          ليان : كيفك راجو
          انخرست اول ماشافته فهت فيه وبشكله اول مره تشوفه لابس تيشيرت وبنطلون ظلت فتره تستوعب اللي قدامها حست على نفسها جت بتنزل بس يدنور سبقتها مسكتها قبل لاتنزل
          نور بصوت عالي:شفيك يا حظي ترا ريان ماياكل
          ليان بخجل وبصوت يالله ينسمع:الله يقلعك ايش اللي خلاني اروح معك
          نور : اقول بس انثبري وخلي ريان يوصلكمدام سواقكم مو هنا
          ريان بفرحه :هلا والله تو مانورت السياره ياليان
          نور :لايكثر يالحبيب وخلك بسواقتك
          ريان التفت لجهتها :محد كلمك وبعدين تعالي جنبي مو كلكم جالسين ورا وانا مثل السواق عندكم
          نور :والله متعجزه اقوم وبعدين البيت قريب
          ريان :طيب خلاص
          ليان جالسه ورا وتاكل باظافرها من التوتر والخجل اما نور فطقتها سوالف مع ريان اللي ابد مو يمها وعيونه على اللي جالسه ورا
          بعد جهد وصلوا بسبب ريان اللي يمشي بشويش عشان يملا عينه منها
          ليان بصوت واطي : مع السلامه
          نور وريان ويناظرها النظره الاخيره :مع السلامه
          ريان: 31سنه يشتغل بشركته طيب وحنون بس اذا عصب يخوف حلو وجسمه يجنن وشعره ناعم وطويل شوي
          نور:18 سنه مرجوجه كثيير بس انها حنونننه تحب اخوها وما ترفض له اي طلب لانه هو المهتم فيها من بعد وفاه امه وابوه
          شعرها صابغته احمر غامق وطالع عليها يجنن خصوصا مع لون بشرتها البيضا عيونها سودا مثل سواد الليل وجسمها يجننن
          اول مانزلت تنهدت بقوه فتحت الباب مالقت احد بوجهها حمدت ربها لان وجهها احمرررر دخلت غرفتها رمت نفسها على السريرواطلقت ضحكه عاليه على نظراته اللي شوي وبتاكلها
          دخلت عندها ملاك
          ملاك : الحمدالله والشكر انجنت
          ليان رفعت راسها وبفرحه :احبببه يا عالللم
          ملاك :اها عرفنا وش سبب الضحك اكيد شايفه ريونك
          ليات : ايوه هو اللي وصلنا
          ملاك :اها طيب كيف اختبارك
          ليان :حلو
          ملاك : طيب بدلي ملابسك وتعالي تغدي
          ليان وهي تاخذ روب الحمام بتاخذ شور : اووك
          نزلت ملاك تحت شافت عمعا يفتح الباب ومبين عليه التعب
          قربت وباسته على راسه
          ملاك : يعطيك العافيه
          ابو مشعل :الله يعافيك وين ضاري ماشفت سيارته برا
          ملاك :مادري والله تو صحيت
          ابو مشعل : الله يهديك انتي ونومك
          على طاوله الاكل
          ابو مشعل :مين كلم مشعل من امس ادق عليه وجواله مقفل
          ام مشعل: الله يستر
          ضاري :يمكن جايين ويبي يسوي لنا مفاجاه
          ملاك تهمس لكادي : يييعع عاد مريوم لما تحط البويه على وجهها
          تقرف الواحد
          كادي :انطمي لحد يسمعك
          ضاري :وش تتهامسون فيه يالعجايز
          ملاك :ارحمنا يالنونو
          ليان وكادي :هههههههه
          ضاي صار يسوي حركات عجايز ملاك تنرفز
          ملاك : عمي شوف ضاري
          ابومشعل رفع نظره له : ضاري تغدا ولا اعطينا مقفاك
          البنات:هههه انقهر ضاري منها وصار يفكر كيف يقهرها ابتسم بخبث للفكره اللي طرت على باله

          تعليق

          • بركان الهدوء
            V - I - P
            • Mar 2015
            • 215
            • استغفرالله العظيم من كل ذنب عظيم ..

            #6
            رد: ابي اتنفس هواك يا جنوني

            انتظرررروني الخميس بالبارت الثاني باذن الله...

            تعليق

            • وودي
              عـضـو فعال
              • Feb 2015
              • 53

              #7
              رد: ابي اتنفس هواك يا جنوني

              واو مرا روعه عجبتني ملاكك

              تعليق

              • بركان الهدوء
                V - I - P
                • Mar 2015
                • 215
                • استغفرالله العظيم من كل ذنب عظيم ..

                #8
                رد: ابي اتنفس هواك يا جنوني

                البارت الثاني
                المغرب
                ملاك شوي وتصيح:ضاري بلا نذاله انا كنت امزح معك
                ضاري بنذاله:لا يعني لا 'ولف على كادي وليان اللي ماسكين ضحكاتهم'وانتوا اتجهزوا اطلع ابدل ونرررررررروح
                ونظره مووجه لملاك اللي بتنجلط بمكانها
                كادي وليان :طيب
                ملاك ضربت برجلها الارض وطلعت لغرفتها وتناظرهم من البلكونه وهم يطلعوا
                ملاك :التتافه سواها والله ما اعديها له
                بعدها نزلت وكانت لابسه بجامه برمودا ورديه وشبشب البيت
                أخذ الرموت وحطت على فلم رعب ركضت للمطبخ تجيب لها اكل
                قفلت الانوار وجلست على الارض ورفعت الصوت على الاخير واندمجت مع احداث الفلم
                ماكان احد بالبيت عمها وعمتها وامها راحوا لزواج يحضروه
                بجهه ثانيه كان يناظر للبيت وهو مشتاق لاهله كثير طفى السياره ونزل بعد ما وصل مريم وشوق عند خالتهافتح الباب بهدوءوتنفس ريحه البيت قفل الباب سمع صوت التلفزيون توجهه للصاله بخطوات هادئه بس وقف لما شاف ملاك جالسه ومغمضه عيونها وحاطه يدها عليهم بسبب لقطه من الفلم تخوف غمض عيونه ورجع فتحهم مو مصدق الي قدامه فيها جمال وبرائه مو طبيعيه وشكلها وهي مغمضه عيونها يجذبه لما سافر يدرس كانت صغيره شوي وكانت خجوله شوي وماكانت نفس شكلها الحين ابدا
                قطع تفكيره صرخه عاليه
                ملاك شافته ومو عارفته بسبب الظلام وقفت بمكانها موقادره تتحرك خصوصا بعد الفلم بخوف ورجفه :مين انت
                مشعل شغل الاضاءه وتقدم منها ويحاول يهديها : لاتخافي انا مشعل
                ملاك عرفته بس باقي ترجف بقوه وهي تشوفه يتقدم منها :طيب لاتقرب
                مشعل مارد عليها ومسكها من يدها وسحبها لحضنه وصارت ترجف اكثر حاولت تبعد عنه بس هو مثبتها بقوه بحضنه حس انه لو مايضمها بينجن
                مشعل بهمس :اهدي عشان اتركك
                ملاك بصوت مخنوق : ابععععد ابععد
                مارد عليها لين ما حس قاومتها خفت بعد عنها واول ماتركها كانت بطيح بس بسرعه رجع يمسكها داخت بين يدينه جلس على الارض وراسها على رجوله ويضرب خدها بشويش
                مشعل بخوف :ملاك بنت قومي
                ملاك :لاردقام وشالها دخلها اول غرفه قابلته سدحها على السرير واخذ عطر من على التسريحه وصار يشممها لين ماصحت اول ما فتحت عيونها وشافته قريب منها

                تعليق

                • بركان الهدوء
                  V - I - P
                  • Mar 2015
                  • 215
                  • استغفرالله العظيم من كل ذنب عظيم ..

                  #9
                  رد: ابي اتنفس هواك يا جنوني

                  انا اسفه على البارت القصير وان شاءالله المره الجايه يكون اطول

                  تعليق

                  • بركان الهدوء
                    V - I - P
                    • Mar 2015
                    • 215
                    • استغفرالله العظيم من كل ذنب عظيم ..

                    #10
                    رد: ابي اتنفس هواك يا جنوني

                    امممممم انا مو شافيه ردود لروايه
                    عشان كذا ماراح انزل بارت بعد اليوم

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...