السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
_هادي اول روايه لي وأنتما تعجبكم ويكون فيه تفاعل
رواية ربي يخليك لي ولا يحرمني منك
______________
كانت جالسه في غرفتها وهي تراجع دروسها سمعت الباب ينضرب بقوه قامت بسرعه وفتحت الباب وشافت مرت عمها على الباب
بلعت ريقها من الخوف وهي تشوفها معصبه وقالت وهي خايفه :نعم خاله
ردت عليها مرت عمها وهي معصبه:تخلخلت ضلوعش أنا صار لي ساعة انديش ولا تجاوبي شنو كنتي تسويه ها
ردت :ماكنت أسوي شي منت اذاكر
...:اسمعي الحين تسوين كل الي مكتوب في الورقه فاهمه ...ومدت لها الورقه
اخدت الورقه ونزلت رأسها وهي متضايقه:ان شاء الله
راحت مرت عمها وهي تتحلطم بعد ماراحت مرت عمها دخلت الغرفة وهي تقراء الي مكتوب في الورقه وهي تتنهد بضيق وبدلت بجامتها وطلعت علشان تسوي الي مكتوب بالورقة وراحت غرفت فرح وطقت الباب ودخلت وأخذت الملابس وراحت غرفة حمد وبيد مرتجفا وطقت الباب ومافي رد بعد تردد دخلت سمعت صوت الماي في الحمام الله يكرمكم وعرفت انه يتروش قالت انه هادي فرصتها علشان تجمع الملابس بسرعه ولمه خلصت لفت بتطلع شافت حمد في وجها قال وهو مبتسم :أنا أقول غرفتي منوره اثاري حلوم في غرفتي
ردت احلام وهي منزله رأسها :وخر بأمر
حمد:وإذا ما وخرت
احلام :بالنادي على عمي
ابتسم حمد :عادي نادي عليه ماعندي مشكله
طفح الكين عن احلام ورمت الملابس ودفت حمد وراحت غرفتها وسكرت الباب على نفسها وجلست تبكي
اما عند حمد لعن نفسه انه ماخلاها تمر لانه يدري انه الحين بتروح تبكي جات في باله فكره راح لأخته فرح وقال لها انه تتجهز أهي واحلام علشان بيوديهم السوق ولمه كان بيروح من عندها نادت عليه فرح وقالت له:شنو المناسبه الي خلتك تفكر انت تودينا السوق أنا كل مره أقول لك تقول خلو السواق
ابتسم حمد وقال لها السالفة وقال :فهمتي ليش باوديكم
ابتسمت احلام لاخوها وقالت :اي قول كده مو علشاني بس علشان حلوم
حمد :يالله الحين روحي قولي لأحلام تجهز
فرح :أوكي يا اخوي العزيز
راحت فرح لغرفة احلام ودقت الباب واشوي فتحت احلام الباب وشافت فرح اثار البكي على وجه احلام وعرفت انه من السالفة
وابتسمت لأحلام وقلت :مفي تفضلي
ردت احلام الابتسامه :تفضلي الغرفة غرفتش
دخلت فرح الغرفة وجلست على السرير وهي تتأمل في الغربه واشوي ولفت على احلام وابتسمت لها وقالت:حلوم ترى حمد بيودينا السوق بتروحي صح كانت احلام بترد بالا بس سمعو صوت من عند الباب ...:أكيد بتروح
--------------------
ادري انه قصير بس ابغي ردود وإذا شفت ردود راح اكمل
مين اي دخل على فرح واحلام؟
ليش احلام كانت بتقول لا ؟
وويش العلاقه الي تربط احلام بحمد؟
_هادي اول روايه لي وأنتما تعجبكم ويكون فيه تفاعل
رواية ربي يخليك لي ولا يحرمني منك
______________
كانت جالسه في غرفتها وهي تراجع دروسها سمعت الباب ينضرب بقوه قامت بسرعه وفتحت الباب وشافت مرت عمها على الباب
بلعت ريقها من الخوف وهي تشوفها معصبه وقالت وهي خايفه :نعم خاله
ردت عليها مرت عمها وهي معصبه:تخلخلت ضلوعش أنا صار لي ساعة انديش ولا تجاوبي شنو كنتي تسويه ها
ردت :ماكنت أسوي شي منت اذاكر
...:اسمعي الحين تسوين كل الي مكتوب في الورقه فاهمه ...ومدت لها الورقه
اخدت الورقه ونزلت رأسها وهي متضايقه:ان شاء الله
راحت مرت عمها وهي تتحلطم بعد ماراحت مرت عمها دخلت الغرفة وهي تقراء الي مكتوب في الورقه وهي تتنهد بضيق وبدلت بجامتها وطلعت علشان تسوي الي مكتوب بالورقة وراحت غرفت فرح وطقت الباب ودخلت وأخذت الملابس وراحت غرفة حمد وبيد مرتجفا وطقت الباب ومافي رد بعد تردد دخلت سمعت صوت الماي في الحمام الله يكرمكم وعرفت انه يتروش قالت انه هادي فرصتها علشان تجمع الملابس بسرعه ولمه خلصت لفت بتطلع شافت حمد في وجها قال وهو مبتسم :أنا أقول غرفتي منوره اثاري حلوم في غرفتي
ردت احلام وهي منزله رأسها :وخر بأمر
حمد:وإذا ما وخرت
احلام :بالنادي على عمي
ابتسم حمد :عادي نادي عليه ماعندي مشكله
طفح الكين عن احلام ورمت الملابس ودفت حمد وراحت غرفتها وسكرت الباب على نفسها وجلست تبكي
اما عند حمد لعن نفسه انه ماخلاها تمر لانه يدري انه الحين بتروح تبكي جات في باله فكره راح لأخته فرح وقال لها انه تتجهز أهي واحلام علشان بيوديهم السوق ولمه كان بيروح من عندها نادت عليه فرح وقالت له:شنو المناسبه الي خلتك تفكر انت تودينا السوق أنا كل مره أقول لك تقول خلو السواق
ابتسم حمد وقال لها السالفة وقال :فهمتي ليش باوديكم
ابتسمت احلام لاخوها وقالت :اي قول كده مو علشاني بس علشان حلوم
حمد :يالله الحين روحي قولي لأحلام تجهز
فرح :أوكي يا اخوي العزيز
راحت فرح لغرفة احلام ودقت الباب واشوي فتحت احلام الباب وشافت فرح اثار البكي على وجه احلام وعرفت انه من السالفة
وابتسمت لأحلام وقلت :مفي تفضلي
ردت احلام الابتسامه :تفضلي الغرفة غرفتش
دخلت فرح الغرفة وجلست على السرير وهي تتأمل في الغربه واشوي ولفت على احلام وابتسمت لها وقالت:حلوم ترى حمد بيودينا السوق بتروحي صح كانت احلام بترد بالا بس سمعو صوت من عند الباب ...:أكيد بتروح
--------------------
ادري انه قصير بس ابغي ردود وإذا شفت ردود راح اكمل
مين اي دخل على فرح واحلام؟
ليش احلام كانت بتقول لا ؟
وويش العلاقه الي تربط احلام بحمد؟