~ السلام عليكم ~
~ استغفر الله والحمد اللله ولا الاه الا الله ~
أحب أقدم روايتي لكم ممزوجة بين الحقيقة والخيال بعض المواقف حقيقية وبعدها من نسج الخيال وكذلك الشخصيات ' تقريبا كل يوم بانزل بارت واذا كنت رايقة أو مبسوطة فيا بختكم لأن بنزل بارتين ' بالنسبة للشخصيات تعريفها راح يكون من خلال الأحداث :) نقول بسم الله ! كلنا عشاق وكل منا له حكايه ! روايتي بالمختصر تحكي عن 5 أبطال او بالأصح بطلات تزوجوا غصب بس كل منهم له حكايةة ~!!
: تنبية :: بليز لو سمحتوا ما احد ينقل الروايةة بدون اذني ^^ وبعد كومنتات = بارتات
استمتعوا بالروايةة اتمنى انها تعجبكم وهي ترا روايتي الاولى ~~
البارت الاول ~~
في المدرسة : ايلاف بصراخ : واخيرا لا ماصدق خلاص خلصنا 12 سنة كرف الحمير خلصناه معد البس مريول معد اسمع حصه وجرس ودوشه الحمدلله وريف برجه أكبر : انا اللي ماصدق قاطعتهم دمعة ربى: مبسوطين يا كلاب انتو مستوعبين انو معد بنصبح على وجيه بعض معد نعلق على وجيهنا المفقعة ضحكنا وكلامنا المستمر بينقطع بنفترق 12 سنة يوميا اشوفكم من بكرا خلاص مافي انتوا ! لحظة صمت ضيعت فرحتهم ميهاف : ربى الزفت قلبتي نفسيتي حرام عليكي '( رواف : بنات صلو عالنبي لا تقولوا دا الكلام نحنا مو المدارس اللي تفرقنا و 'خنقتها العبرة وسكتت ايلاف : بنات وعد ما اسيبكم ونفضل أخوات زيارات وكلام وطلعات ما بننقطع يارب كلهم هدوا وبدؤوا يغيرو جو بعض وضحك من هنا وهنا الين انصرفوا ' وابتدأت الاجازة أول يوم الصيف في بيت ايلاف دخلت البيت : ماما بابا "باستغراب فينهم" اوووف وش ذا الحر ليش ظلام!!؟ أم ايلاف : ايلاف حبيبتي رجعتي "سلمت عليها وحضنتها" من حظك يوم تخرجك طفت الكهرباء ايلاف بشهقة:لا تمزحي وانا قاعدة أعد الساعات اللي بنام فيها اهى اهى يا وجهي النحس أم ايلاف : يلايلا ما عندنا وقت بنروح بيت خالتك فاطمة قريب من هنا وانا اعطيتها خبر ايلاف: أي بيت أهم شي مكيف وسرير ...........عند خالتهم فاطمة "أم احمد"............ أم احمد: أهلا باختي نورتو البيت ' وسلموا عالكل ايلاف:خالتو أبا أي غرفة لو غرفة الشغالة انام فيها أم أحمد بضحكة:ولووو انا مجهزة لكم الغرف ، يا قمر رغد طيف..فين طاروا دول؟!! طيف بصراخ: ياي وصلتوا يا أهلا يا اهلا (طيف:أولى جامعة ) رغد:نور البييت يا لبى يا لبى (رغد:اولى ثانوي) غزل أخت ايلاف:ادري ادري منور بوجودي طبعا (غزل: 2 ثانوي قريبة من أختها الوحيدة) نزلت قمر وهيا تضحك:لا يا عمري منور بالخريجات(قمر:3 ثنوي ) ايلاف ضحكت وراحو للغرفة سوا واتمددوا على السرير وسحبوها نومه للعصر ..
عند ناس تانيين وعائلة جديدة......... عبدالرحمن: يارب متى يجي بكرا الجمعة ياربي بسرعة يمر اليوم ويجي بكرا بموت لهفه واشوفها "الا من وراه نغزه في ظهره وبمكر" : كفففففففشتتتتتتك يالدب عبدالرحمن نقز من المكتب وخبط رأسه : بسم الله الرحمن الرحيم من فين طلعت انت تركي بخبث: طلعت من بطن امي مين هاذي اللي تستني بكرا عشان تشوفها ها تقابل بنات يالدب (تركي:25سنة ماسك معرض سيارات لابوه) عبدالرحمن دفو وقام بربكة:مالت على وجهك وش بنات ومن اقابلك جنيت انت (عبدالرحمن:23 سنة استلم احدى معارض أبوه برضو للسيارات) تركي:تعال تعال ماني فاكك الين ما تقولي والله ماتنام يالدب عبدالرحمن:ياخوي والله..قاطعه تركي:اخلص ومن غير حلفان وكذب من متى نخبي على بعض احنا! عبدالرحمن نزل راسه وبتردد: رواف تركي بلم : رواف! مين رواف! عبدالرحمن عطاه نظره: كم رواف تعرف!! تركي بغباء:وحدا البزر بنت خالتي ساره عبدالرحمن ضربه على ظهره بقوه:بزر بعينك انت البزر تركي شهق روحه كانت بتطلع: عبوووود مو منجدك عبدالرحمن لا رد تركي : صراحة ما راح أحكم ليا فترة ما شفتها "وابتسم مبسوط لاخوه":من متى يالحبيب!! عبدالرحمن : من 3 سنين تقريبا تركي شهق : احلف عبدالرحمن ضحك بسخريه:شايف كيف اخوك مسخرة تركي: طيب! وهي تحبك! عبدالرحمن:لا طبعا مجنون انا اقلها تركي :ايوا طبعا لازم تكون مجنون وتقلها ولا تلمحلها ولا أقل شي تعرف مشاعرها تجاهك ياخوي البنات مو زينا انا مابخوفك بس يمكن تطلع محجوزة لأحد ولا أحد يخطبها فجأة ما تعرف لا تعلق نفسك وهييا ماتدري عبدالرحمن حس بخوف وجلس يفكر تتزوج! مخطوبة! أحد غيري يضحك ويسولف وينام معاها لا مستحيل سكت عبد الرحمن وبعد تفكير طويل انسدح ونام ............عند ناس تانيه......... فيصل بصراخ وهو يضرب عالمكتب: حتجاوبني ولا استخدم معاك أسلوب ثاني سالم ببرود: قلت لك انا ما سويت شي فيصل اخلاقه قفلت جا بيضربه كف الا دخل واحد من العساكر وقله كلمتين في اذنو وخرج نزل فيصل يدو وابتسم : فرصتك الأخيرة أخ سالم بتنطق ولا انطقك بطريقتي ! سالم بثقة:قلتلك انا ما سرقت شي فيصل : ضيعت وقتي معاك أحب اقولك لقينا ڤيديو لك يثبت انك سرقت السيارة وهي كاميرة مراقبة كانت عند الصراف تحب تتفرج عالڤيديو معايا!! سالم بلع ريقه وسكت بعد مانتهى فيصل من شغلو خرج وهوا يتنهد بتعب وراح على بيت أبوه يتغدى عندو (فيصل:27 سنه محقق قانوني له مكانته في العمل ومعروف جدا باهتمامه بالعمل قبل اهتمامه بنفسه يعيش بشقة لحاله ويروح لأهله كل ويكند مع العلم انو غير متزوج) *
32
عند ناس جديدة......... نايف جالس على مكتبه وهوا يفكر في سفرته اللي قربت وشايل همها دخلت امه بابتسامة : مساء الخير نايف بحنيه:مساء النور ليش تعبتي نفسك وجيتي لهنا يا نور عيني أم نايف بابتسامة: والله عاد ولدي واحشني وابا اشوفه نايف:ما يوحشك غالي أم نايف وعيونها مدمعة: كيف تقول كدا وسفرتك قربت وانت بتسافر وفوقها مو متزوج ولا سامع كلامي نايف يتنهد:رجعنا للزواج يمه انا مالي في الزواج وخرابيطه أم نايف : طيب أنزل نتغدى ويسير خير (نايف:25سنة خريج طب بشري ويحكمل برا ) ........في بيت أم خالد في أحد الغرف........ واقفة ميهاف عند المراية وتضبط شعرها الناعم اللي لظهرها وانفتح الباب فجأة وانقفل ميهاف بضحكة:جيتي يالدبة اسمع...وانقطع كلامها يوم شافت خالد.... خالد داخل على أساس يكلم أخته وانصدم ببنت خالته : مي ميهاف !؟؟ ميهاف ارتكبت وجات بتدخل غرفة التبديل مسكها خالد من يدها.. ميهاف بشهقة : خالد !؟؟ خالد بهمس : وحشتيني ميهاف بعصبية: حركاتك السخيفة دي ما تبطلها "وسحبت يدها" خالد بقهر : حبي لك حاجة سخيفة ! ميهاف بارتباك:مو قصدي لو سمحت اطلع من هنا لا يجي أحد ويفهم غلط "شوي سمعوا صوت ميان عند الباب..ميهاف دخلت غرفة التبديل وخالد مصنم عند الباب" دخلت ميان وخبط الباب بخالد:اه ميان:بسم الله "وبفجعة" خالد ايش جابك هنا! خالد بخوف ويمثل البراءة:ا جاي اخد لابتوبي ميان : انتبه لو سمحت مو قلت لك عالغدا انو ميهاف بتجيني خالد : سوري خلاص بجيكي بعدين "وخرج" (خالد:25 سنه اخر سنه بالطب وبيسافر برا يكمل دراسته عشقه من الطفولة ومن طرف واحد ميهاف) (ميان:19 سنه أولى جامعة) (ميهاف: 18 سنه بنت خالة ميان وخالد تعرف بحب خالد لها بس هي ابدا ما تميل له ولا تفكر فيه) -------** انتهى البارت الاول**------- وهو كان مجرد تعريف بالشخصيات
انشالله عجبكم !! كومنات وتعليقات تسعد الله يسعدكم علشان اكمل
35
~ استغفر الله والحمد اللله ولا الاه الا الله ~
أحب أقدم روايتي لكم ممزوجة بين الحقيقة والخيال بعض المواقف حقيقية وبعدها من نسج الخيال وكذلك الشخصيات ' تقريبا كل يوم بانزل بارت واذا كنت رايقة أو مبسوطة فيا بختكم لأن بنزل بارتين ' بالنسبة للشخصيات تعريفها راح يكون من خلال الأحداث :) نقول بسم الله ! كلنا عشاق وكل منا له حكايه ! روايتي بالمختصر تحكي عن 5 أبطال او بالأصح بطلات تزوجوا غصب بس كل منهم له حكايةة ~!!
: تنبية :: بليز لو سمحتوا ما احد ينقل الروايةة بدون اذني ^^ وبعد كومنتات = بارتات
استمتعوا بالروايةة اتمنى انها تعجبكم وهي ترا روايتي الاولى ~~
البارت الاول ~~
في المدرسة : ايلاف بصراخ : واخيرا لا ماصدق خلاص خلصنا 12 سنة كرف الحمير خلصناه معد البس مريول معد اسمع حصه وجرس ودوشه الحمدلله وريف برجه أكبر : انا اللي ماصدق قاطعتهم دمعة ربى: مبسوطين يا كلاب انتو مستوعبين انو معد بنصبح على وجيه بعض معد نعلق على وجيهنا المفقعة ضحكنا وكلامنا المستمر بينقطع بنفترق 12 سنة يوميا اشوفكم من بكرا خلاص مافي انتوا ! لحظة صمت ضيعت فرحتهم ميهاف : ربى الزفت قلبتي نفسيتي حرام عليكي '( رواف : بنات صلو عالنبي لا تقولوا دا الكلام نحنا مو المدارس اللي تفرقنا و 'خنقتها العبرة وسكتت ايلاف : بنات وعد ما اسيبكم ونفضل أخوات زيارات وكلام وطلعات ما بننقطع يارب كلهم هدوا وبدؤوا يغيرو جو بعض وضحك من هنا وهنا الين انصرفوا ' وابتدأت الاجازة أول يوم الصيف في بيت ايلاف دخلت البيت : ماما بابا "باستغراب فينهم" اوووف وش ذا الحر ليش ظلام!!؟ أم ايلاف : ايلاف حبيبتي رجعتي "سلمت عليها وحضنتها" من حظك يوم تخرجك طفت الكهرباء ايلاف بشهقة:لا تمزحي وانا قاعدة أعد الساعات اللي بنام فيها اهى اهى يا وجهي النحس أم ايلاف : يلايلا ما عندنا وقت بنروح بيت خالتك فاطمة قريب من هنا وانا اعطيتها خبر ايلاف: أي بيت أهم شي مكيف وسرير ...........عند خالتهم فاطمة "أم احمد"............ أم احمد: أهلا باختي نورتو البيت ' وسلموا عالكل ايلاف:خالتو أبا أي غرفة لو غرفة الشغالة انام فيها أم أحمد بضحكة:ولووو انا مجهزة لكم الغرف ، يا قمر رغد طيف..فين طاروا دول؟!! طيف بصراخ: ياي وصلتوا يا أهلا يا اهلا (طيف:أولى جامعة ) رغد:نور البييت يا لبى يا لبى (رغد:اولى ثانوي) غزل أخت ايلاف:ادري ادري منور بوجودي طبعا (غزل: 2 ثانوي قريبة من أختها الوحيدة) نزلت قمر وهيا تضحك:لا يا عمري منور بالخريجات(قمر:3 ثنوي ) ايلاف ضحكت وراحو للغرفة سوا واتمددوا على السرير وسحبوها نومه للعصر ..
عند ناس تانيين وعائلة جديدة......... عبدالرحمن: يارب متى يجي بكرا الجمعة ياربي بسرعة يمر اليوم ويجي بكرا بموت لهفه واشوفها "الا من وراه نغزه في ظهره وبمكر" : كفففففففشتتتتتتك يالدب عبدالرحمن نقز من المكتب وخبط رأسه : بسم الله الرحمن الرحيم من فين طلعت انت تركي بخبث: طلعت من بطن امي مين هاذي اللي تستني بكرا عشان تشوفها ها تقابل بنات يالدب (تركي:25سنة ماسك معرض سيارات لابوه) عبدالرحمن دفو وقام بربكة:مالت على وجهك وش بنات ومن اقابلك جنيت انت (عبدالرحمن:23 سنة استلم احدى معارض أبوه برضو للسيارات) تركي:تعال تعال ماني فاكك الين ما تقولي والله ماتنام يالدب عبدالرحمن:ياخوي والله..قاطعه تركي:اخلص ومن غير حلفان وكذب من متى نخبي على بعض احنا! عبدالرحمن نزل راسه وبتردد: رواف تركي بلم : رواف! مين رواف! عبدالرحمن عطاه نظره: كم رواف تعرف!! تركي بغباء:وحدا البزر بنت خالتي ساره عبدالرحمن ضربه على ظهره بقوه:بزر بعينك انت البزر تركي شهق روحه كانت بتطلع: عبوووود مو منجدك عبدالرحمن لا رد تركي : صراحة ما راح أحكم ليا فترة ما شفتها "وابتسم مبسوط لاخوه":من متى يالحبيب!! عبدالرحمن : من 3 سنين تقريبا تركي شهق : احلف عبدالرحمن ضحك بسخريه:شايف كيف اخوك مسخرة تركي: طيب! وهي تحبك! عبدالرحمن:لا طبعا مجنون انا اقلها تركي :ايوا طبعا لازم تكون مجنون وتقلها ولا تلمحلها ولا أقل شي تعرف مشاعرها تجاهك ياخوي البنات مو زينا انا مابخوفك بس يمكن تطلع محجوزة لأحد ولا أحد يخطبها فجأة ما تعرف لا تعلق نفسك وهييا ماتدري عبدالرحمن حس بخوف وجلس يفكر تتزوج! مخطوبة! أحد غيري يضحك ويسولف وينام معاها لا مستحيل سكت عبد الرحمن وبعد تفكير طويل انسدح ونام ............عند ناس تانيه......... فيصل بصراخ وهو يضرب عالمكتب: حتجاوبني ولا استخدم معاك أسلوب ثاني سالم ببرود: قلت لك انا ما سويت شي فيصل اخلاقه قفلت جا بيضربه كف الا دخل واحد من العساكر وقله كلمتين في اذنو وخرج نزل فيصل يدو وابتسم : فرصتك الأخيرة أخ سالم بتنطق ولا انطقك بطريقتي ! سالم بثقة:قلتلك انا ما سرقت شي فيصل : ضيعت وقتي معاك أحب اقولك لقينا ڤيديو لك يثبت انك سرقت السيارة وهي كاميرة مراقبة كانت عند الصراف تحب تتفرج عالڤيديو معايا!! سالم بلع ريقه وسكت بعد مانتهى فيصل من شغلو خرج وهوا يتنهد بتعب وراح على بيت أبوه يتغدى عندو (فيصل:27 سنه محقق قانوني له مكانته في العمل ومعروف جدا باهتمامه بالعمل قبل اهتمامه بنفسه يعيش بشقة لحاله ويروح لأهله كل ويكند مع العلم انو غير متزوج) *
32
عند ناس جديدة......... نايف جالس على مكتبه وهوا يفكر في سفرته اللي قربت وشايل همها دخلت امه بابتسامة : مساء الخير نايف بحنيه:مساء النور ليش تعبتي نفسك وجيتي لهنا يا نور عيني أم نايف بابتسامة: والله عاد ولدي واحشني وابا اشوفه نايف:ما يوحشك غالي أم نايف وعيونها مدمعة: كيف تقول كدا وسفرتك قربت وانت بتسافر وفوقها مو متزوج ولا سامع كلامي نايف يتنهد:رجعنا للزواج يمه انا مالي في الزواج وخرابيطه أم نايف : طيب أنزل نتغدى ويسير خير (نايف:25سنة خريج طب بشري ويحكمل برا ) ........في بيت أم خالد في أحد الغرف........ واقفة ميهاف عند المراية وتضبط شعرها الناعم اللي لظهرها وانفتح الباب فجأة وانقفل ميهاف بضحكة:جيتي يالدبة اسمع...وانقطع كلامها يوم شافت خالد.... خالد داخل على أساس يكلم أخته وانصدم ببنت خالته : مي ميهاف !؟؟ ميهاف ارتكبت وجات بتدخل غرفة التبديل مسكها خالد من يدها.. ميهاف بشهقة : خالد !؟؟ خالد بهمس : وحشتيني ميهاف بعصبية: حركاتك السخيفة دي ما تبطلها "وسحبت يدها" خالد بقهر : حبي لك حاجة سخيفة ! ميهاف بارتباك:مو قصدي لو سمحت اطلع من هنا لا يجي أحد ويفهم غلط "شوي سمعوا صوت ميان عند الباب..ميهاف دخلت غرفة التبديل وخالد مصنم عند الباب" دخلت ميان وخبط الباب بخالد:اه ميان:بسم الله "وبفجعة" خالد ايش جابك هنا! خالد بخوف ويمثل البراءة:ا جاي اخد لابتوبي ميان : انتبه لو سمحت مو قلت لك عالغدا انو ميهاف بتجيني خالد : سوري خلاص بجيكي بعدين "وخرج" (خالد:25 سنه اخر سنه بالطب وبيسافر برا يكمل دراسته عشقه من الطفولة ومن طرف واحد ميهاف) (ميان:19 سنه أولى جامعة) (ميهاف: 18 سنه بنت خالة ميان وخالد تعرف بحب خالد لها بس هي ابدا ما تميل له ولا تفكر فيه) -------** انتهى البارت الاول**------- وهو كان مجرد تعريف بالشخصيات
انشالله عجبكم !! كومنات وتعليقات تسعد الله يسعدكم علشان اكمل
35
تعليق