هذه اول روايه لي وانشاء الله تعجبكم وإذا عجبتكم راح أكملها انشاء الله ^_^
رواية ( كسر عنادي بحبه )
.................
روايتي راح تكون رومانسيه - تحدي- عناد بنت - مزح
البارت الاول :
..: من قالك ؟ يا عمي طييييير
يضحك: انا اقولش ترى ما تهميني
......: اقوووول يلا يلا يلا مناك يلا مولت بس
فتح عيونه الاخر : يما خفت حسستيني عاد البنات هالزمن دلع وحب وو.... ما كمل الا وجاه كف ع وجهه منها
لف عليها ، وقالت: صج قليل الادب شوف اذا مره ثانيه تقرب علي او تحاول تتحرش فيني حسابك عندي فهمت يا فهيم وراحت البيت......
الأخ واقف ومعصب ونفس الوقت ما همه شي لانه مغازلجي
......................
...........: يما وينش تعالي
أمها جت : ها حبيبتي هلا فيش ايش تبين
.......: يما راح اتخرج من الجامعه باكر وانتي اول الحاضرين ولا تنسي ماي سستر ريتاج
الام ابتسمت: انننن شاء اللللله في امر ثاني
.......: لا يما سلامتش بس اي صح انشاء الله أبوي الله يرحمه مفتخر فيني الحين (وبحزن) حبيبتي يما انا راح اشتغل محل أبوي وجارنا صديقه ابو محمد ما قصر ويانا وماسك كل الشغل بالشركة راح اكمل الشغل انشاء الله
ريتاج جت تركض وحضنت اختها بكل قوه : حبيبتي ميييييششششش احبش شلونش اخبارش
مشاعل: طيبه ودامك بخير انا بخير
الام: طيب انتي وياها العشاء جاهز
والكل تعشى وراحوا ينامون........
................................................
الغرفه مظلمه وبارده والعصاير والشبسات بصوب والمكان مو نظيف
فتح عيونه: اه ولما استوعب وتذكر فز بسرعه وخذله دوش ولبس احلى لبس عباره عن جينز ازرق وبلوزه حمراء (فراري) وتكشخ احر كشخه
نزل من الدرج مستعجل سلم ع امه وابوه وخرج دون ما يفطر ولا يكلم احد وطريقه عالجامعة ......
………………………
في بيت مشاعل
الكل قام وفطر وتلبس وعالجامعه ع طوووول
…….…………………
في الجامعه
بدا حفل التخريج
ألقى المدير تحياته لجميع الحضور وكرم المتخرجين وانتهى هذا التخرج بأحلى التهاني *_*
………........................
طبعا مشاعل ظلت بالجامعه مع اختها عشان تسجلها بالجامعه وامها رجعت بسيارتها لان مشاعل عندها سياره > طبعا مشاعل اكبر من ريتاج بأربع سنين <
وبعد ما خلصوا .... مشوا حتى قربوا من انهم يوصلوا عالباب الرئيسي وقف واحد قدامهم
مشاعل عطته نظره ورفعت حاجب واحد : خيييير يا الاخو داش عرض
الولد يناظر ريتاج اللي منزله راسها وتناظر اختها بخوف : مابيك انتي وخري ابي المزه اللي يمش اخخخ
مشاعل رفعت إصبعها السبابه : هييييييي يا مال الوجع انشاء الله قول امين ان تحاول تقرب من اختي ما راح تشوف بعيونك فاهم!
الاخ مو سامعها عيونه ع ريتاج لف ع مشاعل: انا اسف كنت استعبط وياش وبضحكة تسليك ههه كنت رايح اصلا صديقي يستناني
راح عنهم مسكت يد اختها وع السياره ومرررره حطتها ع الاثنين ووووووووووووو
كان واقف يشوفها واهي تسوق بسرعه : اما ذي البنت اللي تخرجت من دفعتنا وربي قويه اي ما اللومها بنت الرياض
احمد: هههههههههههههههههههههههه فهوووود شبلاك تكلم روحك عسى ما شر
فهد: ها ولا شي ولا شي يلا نروح لباقي الشله
احمد : الحمدلله والشكر يلا
..................................
نص الطريق
ريتاج: ميشو
مشاعل: لبيه امري
ريتاج: اممم باكر ايش رايش نروح المول ابي أغراض للجامعه وملابس
مشاعل: بسسسس! ما طلبتي شي
ريتاج: يا بعد شبدي يا ميش
مشاعل: هههههههههههههههههههههههه
………………
دخل بسيارته الفورد الصفراء ومعاه احمد وخالد وفيصل
فهد: يلا انزلوا ع الملحق
الشباب : يلا
في الملحق كان عباره عن صاله تكفي لهم وحمام ومطبخ صغير (تحضيري) طبعا اكيد للمشروبات والاكل^_^
فيصل: يا شباب باكر ع المول اوك
احمد: اكيييد انا اول الناس
خالد: يما ابي أتعرف ع وحده قدام
فهد : اي اي زين ابي اخذلي أغراض لاني راح اسافر لندن عشان اساعد أبوي بالشغل وراح اشتغل معاه
احمد وخالد وفيصل يناظروا بعض وشوي : كاك ههههههههههههههه
فهد فتح عيونه: خير مو عاجبكم الا سنه والللله ولا انا بصراحة متحمس لان مدير الشركة مره مو رجال
فيصل كان يشرب عصير شوي وتفل : ها
احمد: من صجك
خالد: ما يكذب انا راح اشتغل معاه المره اللي راح تكون مديرتنا ابوها توفى من سنه وأبو فهد كان ماسك الشغل كله والحين جا دورها
لحظه صمت
......................................
مشاعل: ها يما ما راح تكون الا سنه وبعون الله اجيكم
امها: انشاء الله حبيبتي تروحي وترجعي بالسلامه وديري بالك ع روحش
ريتاج: اي وبدت دموعها تنزل
مشاعل حضنت ريتاج وامها ولفت عند ريتاج تناظرها : حبيبتي ريتاج امي بامانتش وديري بالش عليها وعليش
......................................
انتهى البارت انتظر ردودكم
ويا ترى ايش راح يصير بلندن وهل يمكن فهد يقابل مشاعل ؟
ترقبوا الأحداث ^_^
فديتش بنت العين
رواية ( كسر عنادي بحبه )
.................
روايتي راح تكون رومانسيه - تحدي- عناد بنت - مزح
البارت الاول :
..: من قالك ؟ يا عمي طييييير
يضحك: انا اقولش ترى ما تهميني
......: اقوووول يلا يلا يلا مناك يلا مولت بس
فتح عيونه الاخر : يما خفت حسستيني عاد البنات هالزمن دلع وحب وو.... ما كمل الا وجاه كف ع وجهه منها
لف عليها ، وقالت: صج قليل الادب شوف اذا مره ثانيه تقرب علي او تحاول تتحرش فيني حسابك عندي فهمت يا فهيم وراحت البيت......
الأخ واقف ومعصب ونفس الوقت ما همه شي لانه مغازلجي
......................
...........: يما وينش تعالي
أمها جت : ها حبيبتي هلا فيش ايش تبين
.......: يما راح اتخرج من الجامعه باكر وانتي اول الحاضرين ولا تنسي ماي سستر ريتاج
الام ابتسمت: انننن شاء اللللله في امر ثاني
.......: لا يما سلامتش بس اي صح انشاء الله أبوي الله يرحمه مفتخر فيني الحين (وبحزن) حبيبتي يما انا راح اشتغل محل أبوي وجارنا صديقه ابو محمد ما قصر ويانا وماسك كل الشغل بالشركة راح اكمل الشغل انشاء الله
ريتاج جت تركض وحضنت اختها بكل قوه : حبيبتي ميييييششششش احبش شلونش اخبارش
مشاعل: طيبه ودامك بخير انا بخير
الام: طيب انتي وياها العشاء جاهز
والكل تعشى وراحوا ينامون........
................................................
الغرفه مظلمه وبارده والعصاير والشبسات بصوب والمكان مو نظيف
فتح عيونه: اه ولما استوعب وتذكر فز بسرعه وخذله دوش ولبس احلى لبس عباره عن جينز ازرق وبلوزه حمراء (فراري) وتكشخ احر كشخه
نزل من الدرج مستعجل سلم ع امه وابوه وخرج دون ما يفطر ولا يكلم احد وطريقه عالجامعة ......
………………………
في بيت مشاعل
الكل قام وفطر وتلبس وعالجامعه ع طوووول
…….…………………
في الجامعه
بدا حفل التخريج
ألقى المدير تحياته لجميع الحضور وكرم المتخرجين وانتهى هذا التخرج بأحلى التهاني *_*
………........................
طبعا مشاعل ظلت بالجامعه مع اختها عشان تسجلها بالجامعه وامها رجعت بسيارتها لان مشاعل عندها سياره > طبعا مشاعل اكبر من ريتاج بأربع سنين <
وبعد ما خلصوا .... مشوا حتى قربوا من انهم يوصلوا عالباب الرئيسي وقف واحد قدامهم
مشاعل عطته نظره ورفعت حاجب واحد : خيييير يا الاخو داش عرض
الولد يناظر ريتاج اللي منزله راسها وتناظر اختها بخوف : مابيك انتي وخري ابي المزه اللي يمش اخخخ
مشاعل رفعت إصبعها السبابه : هييييييي يا مال الوجع انشاء الله قول امين ان تحاول تقرب من اختي ما راح تشوف بعيونك فاهم!
الاخ مو سامعها عيونه ع ريتاج لف ع مشاعل: انا اسف كنت استعبط وياش وبضحكة تسليك ههه كنت رايح اصلا صديقي يستناني
راح عنهم مسكت يد اختها وع السياره ومرررره حطتها ع الاثنين ووووووووووووو
كان واقف يشوفها واهي تسوق بسرعه : اما ذي البنت اللي تخرجت من دفعتنا وربي قويه اي ما اللومها بنت الرياض
احمد: هههههههههههههههههههههههه فهوووود شبلاك تكلم روحك عسى ما شر
فهد: ها ولا شي ولا شي يلا نروح لباقي الشله
احمد : الحمدلله والشكر يلا
..................................
نص الطريق
ريتاج: ميشو
مشاعل: لبيه امري
ريتاج: اممم باكر ايش رايش نروح المول ابي أغراض للجامعه وملابس
مشاعل: بسسسس! ما طلبتي شي
ريتاج: يا بعد شبدي يا ميش
مشاعل: هههههههههههههههههههههههه
………………
دخل بسيارته الفورد الصفراء ومعاه احمد وخالد وفيصل
فهد: يلا انزلوا ع الملحق
الشباب : يلا
في الملحق كان عباره عن صاله تكفي لهم وحمام ومطبخ صغير (تحضيري) طبعا اكيد للمشروبات والاكل^_^
فيصل: يا شباب باكر ع المول اوك
احمد: اكيييد انا اول الناس
خالد: يما ابي أتعرف ع وحده قدام
فهد : اي اي زين ابي اخذلي أغراض لاني راح اسافر لندن عشان اساعد أبوي بالشغل وراح اشتغل معاه
احمد وخالد وفيصل يناظروا بعض وشوي : كاك ههههههههههههههه
فهد فتح عيونه: خير مو عاجبكم الا سنه والللله ولا انا بصراحة متحمس لان مدير الشركة مره مو رجال
فيصل كان يشرب عصير شوي وتفل : ها
احمد: من صجك
خالد: ما يكذب انا راح اشتغل معاه المره اللي راح تكون مديرتنا ابوها توفى من سنه وأبو فهد كان ماسك الشغل كله والحين جا دورها
لحظه صمت
......................................
مشاعل: ها يما ما راح تكون الا سنه وبعون الله اجيكم
امها: انشاء الله حبيبتي تروحي وترجعي بالسلامه وديري بالك ع روحش
ريتاج: اي وبدت دموعها تنزل
مشاعل حضنت ريتاج وامها ولفت عند ريتاج تناظرها : حبيبتي ريتاج امي بامانتش وديري بالش عليها وعليش
......................................
انتهى البارت انتظر ردودكم
ويا ترى ايش راح يصير بلندن وهل يمكن فهد يقابل مشاعل ؟
ترقبوا الأحداث ^_^
فديتش بنت العين
تعليق