حسبتك عديم احساس و صرت لي كل احساسي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عيون تحكي قصة
    عضو فضي
    • Sep 2014
    • 561


    • تجري الرياح كما تجري سفينتنا .. نحن الرياح ونحن البحر والسفن
      ان الذي يرتجي شيئا بهمته .. يلقاه لو حاربته انس او جن
      فاقصد الى قمم الاشياء تدركها .. تجري الرياح كما رادت لها السفن



    #11
    رد: حسبتك عديم احساس و صرت لي كل احساسي

    الله يعطيك العافية أختي
    روايتك حلوة وفكرتها مميزة
    الله يوفقك وبنتظارك :)

    تعليق

    • الخلود العتيبي
      عـضـو
      • Jan 2015
      • 6

      #12
      رد: حسبتك عديم احساس و صرت لي كل احساسي

      {البارت الرابع}

      '

      كلنا عندنا تجارب خاطئة في حياتنا؟
      بس لما نعرف إننا غلطنا، ونصحح الغلط، ونتعلم منه، مانحب إن أحد يرجع يذكرنا به بأي طريقة -لإننا نكره أنفسنا وقتها-




      -لينا تدخل متوتره و تجي عندها ريم و تمسكها : هذي لينا بنت سالم
      ام خالد : هلا حبيبتي تعالي و تروح تسلم عليها
      ريم ؛ هذي عمتك الجوهره
      ام تركي : تعالي حبيبتي انا عمتك فوزيه
      -وسلمت عليى عماتها و حريم عمانها و البنات -
      ام طارق : بنات ما شفتوا غاده
      ريم : راحت بالحمام
      لينا بصوت واطي : لا ياعمه هي كانت فوق
      ريم بإستغراب : فوق ليش راحت فوق
      لينا : سلمت علي انا و مازن
      ريم بصدمه : ايش
      لينا : ايه حتى سعود سألني عن اخوي قلت له مع غاده و عصب جد ليش سعود عصبي كذا دايم
      ريم قامت بسرعه و راحت تدور غاده
      لينا استغربت وش فيها قامت ذي كذا
      ريم تدور غاده لقتها فالمغاسل تبكي
      غاده : عمه بس بطني يوجعني
      ريم بعصبيه : ما سألتك
      غاده استغربت و ريم تعطيها كف
      غاده تبكي زياده : عماه
      ريم بعصبيه : دريت انك معجبه بمازن بس مو تروحين له وش بيقول عنك سعود وش يقول انتي ما هموك اهلك ما همتك امك يقولون ما عرفت تربي
      غاده تضم ريم : عمه و الله انا مو كذا بس انا كنت غبيه صدقت فاتن بكل شي
      ريم : فاتن وش دخلها
      غاده : اقولك كل شي بعدين انا قايله لامي اني بنام عندك
      ريم تهدى شوي : خلاص امشي معي لغرفتي اضبط شكلك
      غاده : طيب
      -
      مشعل : مازن ترى بكره تسهر عندنا بنفلها زي زمان
      مازن : وش فيكم علي انا الحين بقعد عندكم دايم يعني خلوني شهر ارتاح
      خالد : ترتاح من ايش
      محمد يغمزله عشان يسكت
      مازن : بس تعبان شوي - ويطلع -
      محمد يلتفت للعيال : يا كلاب امه ما صارلها خمس ايام ميته
      العيال : الله يرحمها
      ابو مازن : يا عيال وين مازن
      العيال : طلع برا
      ابو مازن طلع : مازن
      مازن التفت : هلا يبا
      ابو مازن :يلا بندخل نسلم على عماتك
      مازن : طيب
      -
      الجده: يا بنات مازن بيدخل
      تغطوا البنات
      دخل مازن و ابوه و عمانه
      فوزيه : هلا بإخوي سالم هلا-و سلموا -
      ابو مازن : لينا عرفتي الحين عمانك و عماتك كلهم
      لينه تبتسم و تهز راسها
      ابو طارق يضمها : الحين بأي سنه
      ابو مازن : ثاني ثانوي
      ابو طارق : سجلتوها بالمدرسه
      ابو مازن : لا تو
      ابو طارق : خلاص بسجلها مع غاده
      ابو مازن : ايه احسن
      ابو طارق : و مازن انت اي سنه بالجامعه
      مازن : انا اخر سنه الحين
      ابو طارق : ما شالله ربي يوفقك
      مازن : امين وياك
      ابو مشعل : الحين بتضبط بيتك و تسكن فيه
      ابو مازن : ايه ان شالله
      ابو سعود ؛ مالك داعي يا سالم ابوي و انا نبيك هنا
      ابو مازن : بيطول البيت ترى بعدين بتطفشون منا و تطردونا لبيتنا و تشوفون هههههه
      ابو سعود : لا من جدي يا سالم بيتك ضبطه و خله لمازن اذا تزوج و انت اقعد هنا
      ابو مازن : هههههه خلاص يصير خير
      - و طلعوا و تعشوا و كلن راح لبيته الا البنات -
      غاده تمسك لينا بعيد : لينا اسمعي لا تقولين لاحد اني سلمت على مازن لان ما شالله ما بقيتي احد ما علمتيه
      لينا : بس علمت سعود و عمتي ريم
      غاده : ما قصرتي هههههه
      لينا : لا جد غاده ليش سعود و ريم عصبوا يوم دروا
      غاده : لانه عيب و غلط عندنا بنت تسلم على ولد
      لينا : اها لا انا ما رح اعلم احد
      غاده : حبيبتي انتي
      فاتن تغمز لغاده : و ش عندكم تتساسرون تاخذون اخبار الحبايب
      غاده تطالع فيها ببرود : وش تبين
      فاتن تسأل لينا : وش عندها غاده
      لينا تناظرها منصدمه : وش دخلك بعدين انتي مين
      غاده : ههههههه من تدخل فيما لا يعنيه سمع ما لا يرضيه
      لينا : غاده مين هذي
      غاده : هذي فاتن بنت عمك محمد متوفي من زمان و عنده ولد اسمه بدر
      لينا : اها
      فاتن : غاده انتي وش فيك متغيره علي
      غاده : ما فيني شي وش فيني
      فاتن : ما ادري - و تروح-
      لينا : غاده ما حبيتها هاذي
      غاده : ايه هي كريهه ما عليك تعالي نروح عند ريم
      -راحوا عند ريم و البنات -
      مرام : لينا تعالي اجلسي هنا
      لينا : طيب
      غاده : لينا تعرفين كل البنات
      لينا : لا
      غاده : هذي
      مرام تقاطعا : انا مرام بنت عمتك الجوهره انا كبرك
      غاده : بسم الله قولي قصة حياتك
      لينا : ههههههه ايه عادي
      مرام : ايه و ش فيها المهم و هاذي اختي نوره بثاني جامعه
      لينا : طيب بنات عمتي فوزيه وين
      غاده : عمتي فوزيه ما عندها الا بنت وحده ثريا بس شكلها تحت
      لينا : طيب غاده انتي بعد ما عندك خوات
      غاده : لا بس عندي اخوان اثنين
      لينا : معليش عالاسئله بس عشان اعرفكم
      مرام : ههههه اصلا لو ما سألتي كان علمتك ايه و هذي عبير بنت عمك عبدالله بعد ما عندها خوات
      لينا : احس العايله عندها فقر بنات العيال اكثر شي
      غاده : ايه صادقه ههههههه
      -سمعوا طق الباب -
      و دخل ابو مازن : كيفكم يا بنات
      البنات : بخير
      راح و جلس جمب لينا : مبسوطه مع البنات
      لينا تبتسم : ايه
      ابو مازن : بس كنت بطمن عليك قبل ما انام بتنامين هنا
      لينا : لا بابا بروح معك
      مرام : وين وين الي ساعه اعرفك عالبنات و تقطع حلقي اخر شي ما رح تجلسين عندنا مو بكيفك
      لينا انحرجت
      ريم : مرام يا ام لسان خلي البنت على راحتها البنت حيويه
      مرام : خلاص وش قلت امزح يا لينا ترى
      ابو مازن : هههههههه ما عليه بنات بعدين تتعود عليكم
      -و راحوا -
      مرام : يا حبي لخالي سالم احس اخذ راحتي معه اكثر من خوالي الباقين مع انه بعيد عنا
      عبير : ايه و الله
      غاده : وش رايكم بلينا
      نوره : مره حبيتها
      مرام : ما كأنها كبري احسها بزر
      ريم : تدرون قبل العشاء تهاوشت انا و هي
      غاده : اما ذي النتفه تتهاوش
      ريم : ايه عشان شي سخيف واضح ان نفسيتها تعبانه
      غاده : ايه يا حياتي امها توفت ثم شدوا هنا عاد هي ما تعرف احد مازن اشوى يعرفنا من يوم هو صغير
      مرام : جد ليش هي قبل ما تجي
      ريم : اتوقع متعلقه بأمها
      عبير : طيب ليش ما تجي هي و امها
      ريم : ابوي يوم تزوج سالم قال مرتك ما تطب السعوديه
      غاده : اما جدي كان رافض
      ريم : ايه فالبدايه بس بعدين رضا بس ما يبي مرته تجي و سالم كان يحب مرته و سوا شركه بأمريكا و عاش هناك
      عبير : عشان كذا يوم ماتت مرته شد و رجع
      ريم : ايه يقول ما عاد عندي شي عشان اقعد علشانه
      مرام : يا حياتي
      ريم : بس بنات لا تعلمونها و لا تعلمون احد و خصوصا فاتن
      نوره : ايه اكيد
      غاده : على طاري فاتن بقولكم شي
      ريم : قولي قولي من اولا استنا
      غاده : انتم تدرون ان فاتن تشك انه سعود يحبني
      مرام : فاتن لو بس سلم علي سعود بتقول وش سويتيله
      غاده : المهم قد قلت لها اني معجبه بمازن و بأخلاقه و الله يا بنات بس قلتها كذا يعني مو قصدي شي انتم تعرفوني
      ريم : تلقينها تفكر بشي ثاني
      غاده: بعدين جتني و قالت ان اخوها بدو يقول ان ما زن يحبني بس فاتن قالت لبدر اني احب سعود و علم بدر مازن و قال اني طحت من عينه المهم علمتني هالكلام بالحديقه و قالت ابعد عن سعود و دفتني و طحت عالارض انا ما صدقتها بالبدايه بس جاني مازن و كان خايف علي و يقول وش فيك ووقفني و انا صدقت كلامها و ضميته و بكيت و قالي بنفس نبرت الخوف وش فيك قلت لا تتركني
      ريم : يا الخبله وش سويتي
      غاده : فاتن كانت تقوللي ولد عمك و يحبك اكيد بيتزوجك حسيت ان ذا الشي عادي
      ريم بعصبيه : لانك خبله
      غاده بعصبيه : ادري بس خليني اكمل لان بعدك ما سمعتي شي
      مرام تربعت : ياويلي يعني هذا و لا شي وش مهببه
      غاده تطالع بريم بخوف : شافنا سعود
      ريم بصدمه : ايييش
      غاده : و كنت ابثبت لمازن اني ما احب سعود ناظر فيني مازن عشان اعلم سعود السالفه لانه كان معصبه
      نوره : وش قلتي له
      غاده بتردد : قلت لسعود انا احب مازن و جاني و ضربني و بعدها تهاوش هو و مازن حتى مازن قالي يا كلبه انصدمت من نفسي ذاك اليوم بس قلت مازن قال كذا لان سعود موجود و اذا جا بتفاهم معه
      ريم : عشان كذا رحتي اليوم له فوق
      مرام بصدمه : نعم نعم رحتي له اليوم
      غاده : ايه و بعد شافني سعود
      ريم بصدمه : بععد
      نوره : معليش غاده طحتي من عيني
      ريم : مو بس انتي يا نوره
      غاده تبكي
      مرام : بنات افهموها هي تعلمكم عشان تنصحونها
      ريم : بعد ايش بعد ما كشفتها
      مرام ؛ وش قلتي له يوم رحتي
      غاده : قلت له ليش تعاملني كذا قال اني زي اخته بس
      ريم : زين قالك زي اخته لو اني مكانه بقول انتي زيك زي الجزمه
      مرام : ريييم خلاص خلي البنت تكمل
      غاده : قلت له وش قالت لي فاتن قال اني غبيه اصدقها و جا سعود ضحك علي بس مازن فوق كل هذا دافع عني عند سعود و قاله اني مالي ذنب و اعتذرت و رحت اركض و بس و ترى سعود و مازن متهاوشين بسببي
      ريم : حسبي الله عليك الكل يفكر وش اللي غيرهم
      مرام : لحظه ريم انتي قريبه من سعود حيل صح
      ريم بإستغراب : ايه ليه
      مرام : طيب قولي الصدق هو يحب غاده صح
      غاده بصدمه : مرام وش هالكلام
      مرام : اص انتي ما اكلمك
      ريم بتوتر : بصراحه قبل ايه بس الحين لا و انا كنت مستغربه بس عرفت السبب و ما الومه الصراحه
      غاده تبكي : حسبي الله على فاتن و الله انا مو كذا نكفين ريم صالحيهم مع بعض قوليلهم غاده الغبيه اللي فرقتهم
      مرام تضم غاده : خلاص لا تبكين الحين بتجي فاتن و بتشوفك بهالحاله
      - نهاية البارت -
      اتمنى يعجبكم :$

      تعليق

      • ميمي روز
        عضو فضي
        • Sep 2014
        • 698
        • لا اله الا الله محمد رسول الله

        #13
        رد: حسبتك عديم احساس و صرت لي كل احساسي

        مره روووعه البارت
        تحمست مع الأحداث كمليها
        متابعه لك ^.^


        لا اله الا الله محمد رسول الله

        تعليق

        • hanno7257
          عـضـو
          • Nov 2014
          • 5

          #14
          رد: حسبتك عديم احساس و صرت لي كل احساسي

          رائعه/صراحه مبدعه وخيالك واسع/


          طموح

          تعليق

          • hanno7257
            عـضـو
            • Nov 2014
            • 5

            #15
            رد: حسبتك عديم احساس و صرت لي كل احساسي

            كملي قصصك واستمري وموفقه بس حاولي الهدف يكون بناء للمجتمع على الاخلاق الحميده


            طموح

            تعليق

            • Alroo7h
              عـضـو
              • Feb 2015
              • 6

              #16
              رد: حسبتك عديم احساس و صرت لي كل احساسي

              وين باقي الرواية تحمسسسست للاحداث

              تعليق

              • &همسة دلع&
                عضو ماسي
                • Dec 2014
                • 1233

                #17
                رد: حسبتك عديم احساس و صرت لي كل احساسي

                حلوه استمري
                اتمنى تكمليها
                يعطيك العافيه

                تعليق

                • عيون تحكي قصة
                  عضو فضي
                  • Sep 2014
                  • 561


                  • تجري الرياح كما تجري سفينتنا .. نحن الرياح ونحن البحر والسفن
                    ان الذي يرتجي شيئا بهمته .. يلقاه لو حاربته انس او جن
                    فاقصد الى قمم الاشياء تدركها .. تجري الرياح كما رادت لها السفن



                  #18
                  رد: حسبتك عديم احساس و صرت لي كل احساسي

                  ان شاء الله يكون تأخيرك خير
                  كتير حابة اعرف شو رح يصير بعدين
                  ياريت تكملي

                  تعليق

                  google Ad Widget

                  تقليص
                  يعمل...