رواية في ظلال الحب

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الزين كله محتويني
    عـضـو
    • Jan 2015
    • 46

    رواية في ظلال الحب

    رواية في ظلال الحب
    اتمنى تتفاعلون معي وتتحمسون وان شاء الله ارضيكم بالي اقدر عليه
    البارت الاول
    في بيت ابو سلبمان
    كانت تلعب بشرها الناعم الطويل وهي تفكر بحالها هي واختها ووالدتها ولكن فجأة
    ...........: ريما
    ريما:وش فيك هيفاء لاتخوفيني
    هيففاء:ابوي
    ريما:وش فيه
    هيفاء: طلق ابوي
    ريما حطت يدها في فمها وبدت تبكي:كذابه
    هيفاء:والله
    في اليوم الثاني
    ريما:ماما لا تخلينا هنا لحالنا خوذينا معك
    ام سليمان: والله ودي يابنتي بس هو مو راضي
    هيفاء:هالك.... الح.....
    ابو سليمان وهو يمشع هيفاء من شعرها:انا ارويك من هو الك....
    هيفاء:اه
    وصار بضرب فيها بدون رحمه
    ريما وهي تصيح:خلاص بابا
    مسك اذنها وقطها لاقرب كنبه وطلع
    تلاشت انفاس هيفاء
    ريما:ماما هيفاء ساكنه ما تتحرك
    ام سليمان:هيفاء يما
    حطت ريما اذنها في صدر اختها وصارت تبكي :هيفاء
    اتصلت ام سليمان على اخوها بندر وودوها المستشفى
    بعد مرور اسبوعين
    ريما راحت تدور لها اكل في المطبخ مالقت اكل
    ريما:اووف
    ابو سليمان :ريما
    ريما:وهي تركض للصالة:نعم
    ابو سليمان:اسمعي الحين جاوو ناس يخطبونك وانتي موافقة(وبعصبية)سامعه
    ريما بحزن :طيب
    بعد اسبوعين عرس ريما لان زوجها مستعجل
    فستان ريما

    تسريحتها

    طلعت خيال
    ريما في قلبها :هاذي اول مرة يدلعني ابوي
    ابو سلبمان:يالله
    ريما:طيييييييب
    انتهى البارت الاول
    توقعاتكم؟؟؟
    وش اسمم زوج ريما؟؟؟؟؟؟؟
    هل ريما راح تتقبل زوجها او زوجها بتقبلها؟؟؟؟
  • دلوعه كتير
    V - I - P
    • May 2013
    • 5217

    #2
    رد: رواية في ظلال الحب

    بدايه موفقه
    وتسريحتها عجبتني
    انتظر باقي

    تعليق

    • الزين كله محتويني
      عـضـو
      • Jan 2015
      • 46

      #3
      رد: رواية في ظلال الحب

      المشاركة الأصلية بواسطة دلوعه كتير
      بدايه موفقه
      وتسريحتها عجبتني
      انتظر باقي
      شكرا حبيبتي مرورك اسعدني واتمنى اسعدك مثل ما اسعدتيني

      تعليق

      • الزين كله محتويني
        عـضـو
        • Jan 2015
        • 46

        #4
        رد: رواية في ظلال الحب

        البارت الثاني
        اول مادخلت ريما المزرعة كانت فخمة بمعنى الكلمة
        دخلت غرفة كان فيها عبايات
        لمياء بهمس للهنوف:مين هاذي
        الهنوف بجراء:هييه من انتي
        ريما:انا ريما
        الهنوف:اييش
        ريما:ريما
        الهنوف وبنظرة احتقار:اه
        لمياء وهي تقوم:اهلين انا اخت زوجك فيصل
        ريما في قلبها"اها يعني هو اسمه فيصل"
        الجوري:ووواووو صراحة انتي جميلة
        ريما:شكرا انتي الاجمل
        في:شكلك خجولة
        ابتسمت لها ريما ابتسامة تذوب
        لمياءوهي تسحب ريما:تعالي اوديك عند امي
        لبس البنات
        لمياء
        فستانها

        شعرها

        الهنوف
        فستانها

        شعرها خلته مستشور لانه صغير وسوت باف
        لانا ودانا التوأم

        هذا حق دانا اما لانا مثل دانا بس الاسود ابيض والابيض اسود
        تسريحتهم مسويين كيرلي لانا شعرها لكتفها اما دانا للنص ظهرها
        في
        فستاتها وشعرها

        لانها حامل
        الجوري
        فستانها

        شعرها

        ام راشد فرحت لما شافت زوجة ولدها حلوة<<<يا ام راشد الله يهديك مو ع الجمال اهم شي الاخلاق
        ام راشد:هلا والله بعروستنا هلا "وسلمت عليها" الا وين امك
        ريما:امي في الطريق
        ام راشد:بيجي معها احد
        ريما:أي بتجي معها خالتي
        لمياء:خلاص يما بلا هذرة وسحبت ريما
        ملاحظة:ريما متعودة ع اللبس الساتر لكن العباة تلبس ع الكتف
        بعد 4 دقايق
        ام سليمان:وهي تسلم على بنتها مبروك ي بنتي مبروك والله وصرتي عروسس
        ريما ابتسمت بخجل:الله يبارك فيك ماما
        ام راشد :هلا بام العروسس وسلمت عليها
        الساعة 10
        دخلت ريما المجلس وهي خايفة وكانت لمها ام راشد
        سلم فيصل على ريما
        فيصل:اخبارك
        ريما كانت منزلة راسها:تمام وو "ماتطلع خخخ"
        فيصل:تمام الحمد الله ولبسها الشبكة
        ام راشد:يالله انا بطلع
        ريما لا ارادي مسكت يد ام راشد
        فيصل كان ماسك ضحكته
        ريما حست وهدتها
        فيصل وهو يحط رجل ع رجل : كم عمرك
        ريما:16
        فيصل:ول شكلك بزرة
        ريما:محد بزر الا انت "وحطت بدها على فمها
        فبصل وهو يطالعها بنظرات تخوف:وشش
        ريما بدت تصيح:انا اسفة
        فيصل في قلبها "اصلا انا الغلطان وهي كلر الحوري والجوري ماشاء الله عقل لكن هاذي ليش تصيح":فيصل موعدنا الليلة(وطلع)
        ريما:اووف وش قلت انا بعدين اكبد المكياج خرب
        راحت للاقرب مرابة شافت وجهها يهوف
        مسحت المكياج واتصلت على فوز خالتها تجيب علبة المكياج من شنطتها
        عطنها فوز وحطت لها وطلعت
        الساعة 12 باللبل جاء فيصل يا خذ ري
        ريما ركبت السيارة بخوف
        مشى فيصل ووداها للبحر
        نزل فيصل وقعد قدام البحر
        ريما في قلبها"انا لازم اعتذر" نزلت وراحت له
        ريما :فيصل
        فيصل:نعم
        ريما: ا ن ا اسفة والله ماكان قصدي
        فيصل وهو يقوم وببتسامة:سامحتك
        ريما بفرح:والله
        ركبوا السيارة:ومشوا للقصر ابو راشد وراحو جناحهم
        راحت ريما وفصخت فستانها ولبست روب نوم للنص الساق تحت الركبة لونه وردي وفيه صورة ميني ماوس
        اكمامه للنص
        اول ما طلعت كان فيصل واقف قدام الباب اول ماطلعت رفع راسة
        شافها جميلة فبصل انبهر من جمالها ابتسم لها
        ودخل غرفة التبديل ولبس يجامة سوداء
        وطلع وسحبها وووو*_^
        توقعاتكممم بليزز
        ليش الهنوف ما تقبلت ريما؟؟
        وهل ريما بتكون سعبدة مع فيصل؟؟
        مع تحياتي

        تعليق

        • الزين كله محتويني
          عـضـو
          • Jan 2015
          • 46

          #5
          رد: رواية في ظلال الحب

          البارت الثالث
          الساعة 8:00
          قعدت ريما وراحت تشوف لها شي تلبسها
          لبست

          نزلت تحت شافت الجوري
          الجوري:صباح الخير
          ريما:صباح النور
          الجوري:ريما وقضي فيصل باقي نص ساعة على دوامه
          ريما:اييه طيب
          رقت ريما فوق خافت تقومه
          ريما:فيصل ..فيصل
          زهقت لمست كتفه: فيصل..فيصل(صارت تهزه بخفيف)فيصل..فيصل
          فيصل وهو يلف عليها وفاتح عيونه:سمي
          ريما:دوامك
          فيصل :انا ماخذ اجازة واجهزي ابعد ساعتين طيارتنا
          ريما:وشو
          فيصل الي سمعتيه
          دخل فيصل الحمام >يكرم القارئ< وخذلها شور
          ريما صارت تجهز الثياب
          طلع فيصل من غرفة التبديل وهو لابس

          فيصل :خلصتي
          ريما:أي
          فيصل:وش فيك خايفة
          ريما :لا
          فيصل:زين تعالي جنبي
          ريما:ليش
          فيصل:بس
          ريما:وشش تفكر فيه
          فيصل:تعالي
          جلست ريما جنب فيصل
          فيصل :ريما انا احبك
          ريما في قلبها "وش السالفة"
          فيصل:تحبيني
          ريما:فيصل وش فيك
          فيصل حط راسها على صدره: من يوم شوفتك وانا مجنون فيك
          ريما صار وجهها احمر
          فيصل:تحبيني
          ريما:ا..ا..نا (وغمضت عينها)ماحب اولاد
          قامت ريما تمشط شعرها وسون لها سوطة هندية
          طلع فيصل من الجناح سلم على امه وابوه وقالهم انه بيمشي
          دخل غرفة لمياء ما شاف لمياء شاف الهنوف
          الهنوف:فيصل!!
          فيصل كان بيطلع:انا اسف
          قبلل لا يطلع الهنوف مسكت يده:فيصل
          فيصل:وشو
          الهنوف بصراخ وصياح:ليشش؟؟ ليش تزوجتها
          فيصل:الهنوف تركيني انا اكرهك اكرهك
          الهنوف وهي تترك يده و بهدوء:ليشش شسويت انا
          فيصل: نسيتي غسان و حازم وشش سويتي معهم وكم مرة تقولين لي انك تحبيني وانا اصدقك وفي الاخير طلعتي واطية
          الهنوف:لكن انا تركتهم
          فيصل:استأذن
          وراح جناحه
          فيصل :يالله ريما
          ريما:ططيب
          بعد ساعتين في الطيارة
          فيصل كان ماسك ايد ريما
          ريماوهي توخر يدها:خلاص ترا حنا في الطيارة
          فيصل :انا اسف (ووخر ايده)
          بعد ثلاث ايام
          فيصل:ريما ماتبيين تفطرين
          ريما:لا
          فيصل :انزين ماتبغين شي
          ريما:اوووف قلت لك لا
          فيصل :انا اسف
          ريما في قلبها"انا لازم اقوله الحقيقة"
          ريما:فيصل
          فيصل:هلا
          ريما:انا احبك
          فيصل:صدق
          ريما:أي
          فيصل:عيديها
          ريما:احبك
          بعد 2اسيوعبن
          في الرياض
          فيصل:اسمعي انا بختار لبسك للحفلة
          ريما:يالله وش البس
          فيصل: البسي هذا
          ريما:اوك
          راحت ريما غرفة التبديل ولبست

          فيصل :جاهزة
          ريما لحظة البس عباتي
          وراحوا المزرعة وكان الكل ينتظرهم سلموا عليهم وبدا الحفل
          اول شي بعرفكم علو اهل فيصل
          عمه ابو جاسم"احمد" زوجته بدرية عيالها:
          جاسم27
          عادل 23
          لانا ودانا17
          عمته بدرية زوجه وليد:
          ماجد 26
          طلال24
          الهنوف 19
          مي3
          خواله
          خالته هيا عيالها:
          في 20 زوجة راشد اخو فيصل
          عبدالله 25
          خوات فيصل
          ابوه سامي
          امه ريم
          اخوانه:
          راشد 30
          لمياء 19
          الجوري 16
          نوقعاتكم؟؟؟؟

          تعليق

          • بنت العـين..
            عـضـو فعال
            • Dec 2014
            • 107

            #6
            رد: رواية في ظلال الحب

            حلوه روايتج..بس سرعتي الأحداث
            خلي فيها اكشن وجي ..ولا تسرعي احداثها؛)





            فديتش uae_E_alj

            تعليق

            • الزين كله محتويني
              عـضـو
              • Jan 2015
              • 46

              #7
              رد: رواية في ظلال الحب

              المشاركة الأصلية بواسطة بنت العين..
              حلوه روايتج..بس سرعتي الأحداث
              خلي فيها اكشن وجي ..ولا تسرعي احداثها؛)





              فديتش uae_E_alj
              مشكورة حياتي مرورك اسعدني لكني اشتغل برواية ثانية راح انزلها بكرة او بعد بكرة اتمنى تشووفيتها وان شاء الله ماتشوفين الا الي يسعدك

              تعليق

              google Ad Widget

              تقليص
              يعمل...