السلام عليكم ^^*..
طبعا مدري وش اقول بعد غيابي ذا <عذرا واشد الاسف > لكن تعرفو كل تاخيره فيها خيره وانا ماغبت عنكم بعمد وثاني ناسف على التاخير واتمنى النهايه تعجبكم ^ماظنتي ^_^......
البارت الاخير : النهايه .......
كان يروح ويجي قدام غرفه العمليات وهو على اعصابه ماكلن متخيل انو بتكون نهايه حبيبته كيذا وهو كان يبكي من الالم كيف شافها طالعه بدون عقلها ولا قدر يوقفها لما دعستها السياره .....كان ابوها جالس على الكرسي وقاعد يأني نفسه على سنواته اللي راحت خالد اول ماشافه راح عنده ومسك ياقته وبدا يصارخ بوججه بكل غضب والاب اسوا حاله منه .........عند رفال كانت جالسه بالمطعم وهي تتلفت يمين ويسار : احس احس شكلي غريب كيذا !......مهند وهو مبتسم : ليش يعني .......رفال : يعني تعرف انو صح المكان فاضي بس فكره انك تروحي مطعم بدون عبايه و و غريب اول مرا اسويها .......مهند ضحك : ههههههههههه وشفيك رفال انا حاجزلك المطعم بكبره لنا انا وانتي بس وطلبت منك ماتلبسي عبايه فيها شي ؟!........رفال وهي تتحرك الشوكه باصابعها : لا --بس--ماتوقعت ابدا تكون ذي المفاجاه .........مهند قام من كرسيه وجلس على الطاوله المدوره قدام كرسي رفال وقرب كرسيها له : الحقيقه انو مو ذي المفاجاه ........رفال وهي متوتره من حركته وقربه وبنفس الوقت طريقه كلامه :------------........ مهند قرب راسه لها وماصارت بنهم مسافه وانفاسهم تختلط بعض وابتسم : ها كم تعطيني بالتمثيل ؟!...........رفال بلعت ريقها بعدم الفهم : ت--تمم-مثيي-لل!!!!؟.........مهند لامس شفايفه بشفايفها و كل ثانيه يضغطها اكثر واكثر ........رفال مافهمت قصده بس استسلمت لشفايفه وماقدرت تمنعه ........جلس وقت طويل وبعد شفايفه شوي عنها : انتي تحبيني ؟!.......رفال بعدم استيعاب : ايه!.......مهند ابتسم ابتسامه مو مثل عادته : للاسف انك طحتي بين يدين شخص ما يلعب معاه تتذكري حردها لك الحين انا من يوم شفتك ماقد حبيتك وكل مرا اشوفك يزيد كرهي فيك وذاك اليوم بالسوق حقدت عليك ولما احقد انا على احد ماينفك مني وخاصه انتي دخلتي بمزاجي وحلو اسهر الليله معاك ....وابتسم لها ابتسامه خبث ........رفال كانت تسمع كلامه ومو مصدقه شي تبغى تبكي بس مو قادره تبغى تقول تكفى انو ذا كله مزاح مو قادره .......قام من الطاوله و جلس بالكرسي اللي جمبها وكان ماسك يدها عشان لاتهرب وقومها من الكرسي وجلسها فوقه وهي ماكانت تقدر تسوي شي غير انو تسمع كلامه نظرا لانها ضعيفه وشافت حوليها حرس .......... عند خالد طلع الدكتور وبوجهه علامات الحزن ........خالد راح عند الدكتور وهز كتفه : ها سهى فيها شي !!!!!!!!.........الدكتور : اسف ماقدرت اسوي شي قضاء الله وقدره .........خالد كان مصدوم ماتوقع جلس بالارض وقاعد يبكي ويصارخ والاب كان مصدوم من الخبر !!!............عند رفال وهي تبكي بالم وقهر على سنواتها اللي ضاعت بحب رجال مايستاهل : ال___له يخخ--ليك -----اطط--لب--اللي----تب--غى بس ل--اتسويلي--شي --الله --يخليك ...... مهند قرب منهاوحوط خصرها بيدينه ويبوس رقبتها : رفال اصص حنا بتمثيل !!.........رفال بعد ماسمعت كلامته الاخيره :ها !!!!!!!!!!!.........مهند :هههههههههههههههههه خلاص وقفو تصوير .........وطلعو ثلاث بنات مع كميراتهم وهم يضحكو : معليش حنا اسفين لو ضايقناك بكلام مهند ........رفال وهي تبكي ولا هي فاهمه الهرجه ناظرت مهند اللي كان مبتسم وبدت تضرب صدره اللي كان فاتح نص ازارير بلوزته : اص---لا-- انت ---انتتتت حق--يير -----اننا--اكره--هكك.......مهند وقف يدينها بيدينه بكل اريحيه : تكرهيني وانا اموت فيك ........قرب مهند شفايفه على اساس بيبوسها لكن تفاجا لما هي سبقته وباسته والكل كان يصفق لهم ..........نرجع لخالد اللي راح بيت سهى وكان جالس بسريرها وهو يبكي محد حاس فيه بس انتبه للدفتر اللي كان على المكتب عباره عن دفتر مذكرات ....فتح صفحه صفحه وكان يضحك بنفس الوقت ايام كانت سهى بالمتوسط وحركاتها مع معلماتها وصديقاتها ومشى الصفحات لما خلص منها قلب الصفحات الفاضيه الباقيه وانتبه لورقه كان مكتوب فيها : ايام كانت عاديه الا ان شفتك و...وفجاه حبيتك ...
ايه نسيت اقول انو مهند كان يبغى يختبر مدى حب رفال له و بنفس الوقت كان يبغى يمقلبها ^^*......
ونعتذر عن التاخير وان شاء الله تكون الروايه اعجبتكم وابغى نصايح عشان اكتب روايتي الثانيه ان شاء الله وعذرا على كل من لم تعجبه روايتي لكن هي الاولى وليست الاخيره باذن الله
تعليق