مرحبا حبيت ان أضع بين أيديكم اول رواية لي جمعت بيها الانتقام والحزن والحب والكبرياء ولا تخلو من الضحك بسس ما أحلل الي ينقلها و مايكتب اسمي لانو مايصير تاخذ تعب الغير ما أطول عليكم نبدء بنبذة عن الرواية اذا شفت تفاعل بكماها
خلقت لي شموخ وهامة
ماطالها طويلين الانفاس
وكونت لي عرش رفيع مقامه
مايوصله جن ولا يوصله ناس
ورفعت نفسي فوق هام الغمامة
اشوف زلات البشر وارفع الراس*
واليوم كلن خصني بإحترامه
واللي معاديني بالأقدام ينداس...
في فله فخمه وكلمة جميله قليلة بحقها بنت جميله جالسة بالحديقة وماسكه كوفي كانت لابسة ثوب لين ركبتها لونه اصفر مع اسود و مخليه شعرها بحريته مع الريح
لجين:اوووف طفشت جد قهر الحين الشباب متى ما طفشو اخذو هالسيارة وجلسو يفرفرون بهالسيارات ما اقول غير مالت ع خضنا حنا البنات ماكانت تدرى بالي واقف ورها وسمعها ضحك بقوه التفتت انصدمت بالي قدامه و ما معها جلال
عمر:هههه حرام عليك حنا بعد مساكين كل أشي ع روسنا
لجين راحت بخرايطها من الفشلة تداركت نفسها واهي تركض مرت من عنده و همست بحيث يسمعها:قليل أدب
ضحك وكمل طريقة تذكر ليه جاي عشان يكلم عمه عشان بعض الأشياء تخص الشركة
اووبس نعرفكم ع العوائل
الجدة والجد متوفي
وعيالهم احمد و محمد و و اخر العنقود سكر معقود هلا
عائلة احمد ابو عزام الي عمره ٤٧ طيب و حنون بس لا عصب عصب ما يشوف قدامه احيانا يصير قاسي بس طيوووووب
هند (ام عزام) حبووبه تنحط ع الجرح يبرى تحب عيالها وتخاف عليهم عمرها٤٣
عزام رزه وجدي ماله بالاستهبال قاضي وقته مع ابوه بالشركة عمره ٢٥متخرج طبعا إدارة اعمال
ووووووووو نجي لجين جمييله بمعنى الكلمة عندها استهبال ورجه وتحب تغامر عنيدة راسها يابس الا اجتمعت هيه وصديقتها سحر ع الدنيا السلام عمرها١٧ بثانوي ثاني سنه علمي ومجننا المعلمات
-------------------------------------*_*
محمد مكرروه كل همه لفلوس ولا يهمى عياله وقاسي عمره٤٢
سالي ام عمر. وه بس يالبى قلبها طيبة وتحب عيالها وتسوي المستحيل عشانهم عمرها٤٠
عمر طيب بس مغرور بدرجة فيه هبال واهو و لجين دوم مهاوش وشكله يخقققق عمره ٢٣ بالجامعة سنه ثانية تخصصه جراحة
واما سحر صديقت لجين روح بالروح وبنت عمها عليها هبل و فهاوة مو طبيعي بس جميله لدرجة
عمرها١٧مع لجين نفس المدرسة والفصل
عزيز اخر العنقود حلو يهبل وعليه برائت الطفولة عمره ٦
اما هلا ما متزوجة عمرها ٢٦ متخرجة تخصص سستر مرجوجة بقوة
نسيت اقول م رح اوصف شكلهم لانو أبيكم انتم تتخيلون شكلهم أطلقو لمخيلتكم العنان
ووووهنا خلصت النبذه عن الرواية اذا شفت تفاعلكم كملت مع ودي
تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عبير
خلقت لي شموخ وهامة
ماطالها طويلين الانفاس
وكونت لي عرش رفيع مقامه
مايوصله جن ولا يوصله ناس
ورفعت نفسي فوق هام الغمامة
اشوف زلات البشر وارفع الراس*
واليوم كلن خصني بإحترامه
واللي معاديني بالأقدام ينداس...
في فله فخمه وكلمة جميله قليلة بحقها بنت جميله جالسة بالحديقة وماسكه كوفي كانت لابسة ثوب لين ركبتها لونه اصفر مع اسود و مخليه شعرها بحريته مع الريح
لجين:اوووف طفشت جد قهر الحين الشباب متى ما طفشو اخذو هالسيارة وجلسو يفرفرون بهالسيارات ما اقول غير مالت ع خضنا حنا البنات ماكانت تدرى بالي واقف ورها وسمعها ضحك بقوه التفتت انصدمت بالي قدامه و ما معها جلال
عمر:هههه حرام عليك حنا بعد مساكين كل أشي ع روسنا
لجين راحت بخرايطها من الفشلة تداركت نفسها واهي تركض مرت من عنده و همست بحيث يسمعها:قليل أدب
ضحك وكمل طريقة تذكر ليه جاي عشان يكلم عمه عشان بعض الأشياء تخص الشركة
اووبس نعرفكم ع العوائل
الجدة والجد متوفي
وعيالهم احمد و محمد و و اخر العنقود سكر معقود هلا
عائلة احمد ابو عزام الي عمره ٤٧ طيب و حنون بس لا عصب عصب ما يشوف قدامه احيانا يصير قاسي بس طيوووووب
هند (ام عزام) حبووبه تنحط ع الجرح يبرى تحب عيالها وتخاف عليهم عمرها٤٣
عزام رزه وجدي ماله بالاستهبال قاضي وقته مع ابوه بالشركة عمره ٢٥متخرج طبعا إدارة اعمال
ووووووووو نجي لجين جمييله بمعنى الكلمة عندها استهبال ورجه وتحب تغامر عنيدة راسها يابس الا اجتمعت هيه وصديقتها سحر ع الدنيا السلام عمرها١٧ بثانوي ثاني سنه علمي ومجننا المعلمات
-------------------------------------*_*
محمد مكرروه كل همه لفلوس ولا يهمى عياله وقاسي عمره٤٢
سالي ام عمر. وه بس يالبى قلبها طيبة وتحب عيالها وتسوي المستحيل عشانهم عمرها٤٠
عمر طيب بس مغرور بدرجة فيه هبال واهو و لجين دوم مهاوش وشكله يخقققق عمره ٢٣ بالجامعة سنه ثانية تخصصه جراحة
واما سحر صديقت لجين روح بالروح وبنت عمها عليها هبل و فهاوة مو طبيعي بس جميله لدرجة
عمرها١٧مع لجين نفس المدرسة والفصل
عزيز اخر العنقود حلو يهبل وعليه برائت الطفولة عمره ٦
اما هلا ما متزوجة عمرها ٢٦ متخرجة تخصص سستر مرجوجة بقوة
نسيت اقول م رح اوصف شكلهم لانو أبيكم انتم تتخيلون شكلهم أطلقو لمخيلتكم العنان
ووووهنا خلصت النبذه عن الرواية اذا شفت تفاعلكم كملت مع ودي
تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عبير
تعليق