السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛؛
البارت 3 الجزء3 والأخير ‘‘
؛؛‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘؛؛ الساعه11 بالليل
تعشوا شوي على الجمر <<يميميم اشتهيتهبالعافيه عليهم <<
عمر : الله تسلم يدي
نواف : وتسلم يدي
نايف : على هونك انت وياه جالسين تفرفرون في المزرعه وأنا اطبخ وفي الأخير تسلم يديكم
ألا تسلم يدي
سعود : خف علينا ي الدواج هاللحين هم اللي يفرفرون
عادل : تدري من كثر حبه للطبخ مستحيل يتركهم هم اللي يسونه
نايف : اقول انت وين ليلى عنك ما تجي تسكتك
عادل : ي لبى قلبها ليتها تجي أقابلها احسن من مقابل وجهك الخايس
عمر : حرام عليك احترم مشاعرنا ترانا عزاب
نواف : ي اخي الله يهنيك انت وليلاك لكن لا تكلم عن الزوجات عندنا ترى قلبي
الصغير لا يتحمل
-- ضحكوا على كلام عمر ونواف --
عادل : ألا صدق ي عمي ولا يهونون السامعين حنا ي المتزوجين وين بنام؟؟
ابو نايف : انت مع الشباب ومرتك مع البنات
عادل : كيف كيف ؟؟
نايف : لعنبوا ابليسك ترى ذبحت المرأه خلها ترتاح منك شوي
ترها تبي فرقاك ..
عادل : كل تبن لا تتدخل
نواف : نواف يعني انت تبي تذبحني تراني قلت قلبي الصغير لا يتحمل
تركي يستغل الفرصه : طيب وراك ما تتزوج ؟؟
نواف وهو يتذكر البنت اللي قابلها ""لمى "" ويقول في نفسه :اه بس لو أعرف من هي
بنته كان خطبتها من بكره ‘‘ رد على ابوه : لا واللي يرحم والديك ي الغالي لا تفتح الموضوع
تراني كنت امزح وباقي توني على الزواج
ابو راكان : وين توك الله يهديك هذا - انت وعمر ونايف وسعود - يبغى لكم
اللي ما يأخذ شوركم ويزوجكم من مزاجه
نايف : افى ي عمي كذا ليه وشنا ؟؟
عمر : ترانا بشر
ابو نايف : والله لولا خوفي من الله كان قد زوجتك غصب عنك ي نايف
لكن ماودي اجبرك بشئ انت ماتبيه
نايف <<طبعه جريئ <<: يبه لا تأكل هم إذا علي فقريب إن شاء الله تكد جاهه
ابو نايف بفرح : صدق
نايف : اي والله
عمر : اوووخص ي نايفووووه
نايف : نايفووووه بعينك أصغر عيالك انا
سعود : ي مجرم ولا قلت لي؛؛ من هي؟؟
نايف : بدري بدري باقي ما قررت من هي
ابو عادل : عاد استعجل يمكن تنفك عقدة العيال ويتزوجون بعدك
نايف : إذا بيتزوجون بعدي فلا يبوني اكون الضحيه لالا ما اتزوج كذا
الشباب : ههههههههههههههههههههههه
ابو راكان : الوقت تأخر انا برووح انام تصبحون على خير
ابو نايف : خذني معك
تركي : وانا معكم
ابو عادل : اجل كلنا ي الله على خير ي عيال
الشباب : وانتم من اهله
راحوا الشيبان ينامون -- والشباب جلسوا يبون يسمرون --
نواف : ي عيال ويش رايكم نلعب كوره
عمر اعجبته الفكره : اي والله خلونا نلعب
عادل : مهبول انت وياه في ذا الليل
نايف : اللي يبي يلعب يجي معنا فيه وراء الفله ملعب
نواف : فيه نور
راكان : ايه فيه اجل بنلعب في الظلام
نايف بتفكير : ايش رأيكم نكلم البنات يجون يلعبون معنا
نواف : لا ي شيخ ماعاد الا ذي
نايف : ي ولد ترى فيهم خواتي بعد لا تفهم غلط بيكونون متغطين
راكان علشان يشوف ندى : اي والله كلمهم خلهم يجون
نايف دق على لمى : الوووووووووووووووووووووووووو
لمى : وجع طقيت طبلة اذني
نايف : سوري خيتو ‘‘ إذا تبون تلعبون معنا كوره فتعالوا
لمى بحماس : في ذمتك
نايف : بسرعه قبل اغير رأيي
لمى : لا لا هذانا جايين <<وقفلت في وجهه >>خخخخخ من الحماس <<
لمى : بنات بسرعه البسوا جلالات وتعالوا معي
لجين :بسم الله على وييين ؟؟
غروب تكمل : ي نور العين ..
لمى : بعدين تعرفون انتم البسوا وبسرعه
لبسوا البنات كلهم حتى سعاد وليلى ‘‘ طلعوا برى ورى لمى وهم مو عارفين وين رايحين
- طبعا نايف مايخلي حركاته وقال للشباب انه يبي يسوي مقلب في البنات والشباب وافقوا-
عمر بحماس : ي ولد بدت الفله
نايف : اللي بيسوي يجي معي
سعود : لا حرام تفجعونهم في ذا الليل
نواف : ما كنت اعرف انك حنون لذا الدرجه ؛اقول امش قدامي __ويمشيه قدامه__
راحوا الشباب مع نايف لغرفه في زاوية الحوش
نواف : ويش ذا ؟؟
نايف : مستودع ألعاب
عمر : طيب اشرح لنا ويش بنسوي
نايف : فيه اقنعه وملابس وحوووش وليزر راح نلبسهم
وعادل راح يلبس وبعد ما يصيرون البنات في نصف الملعب بيفصل الكهرب
ويجي معنا ونشغل الليزر ونخوفهم به
عادل : وش معنى انا اللي اطفي الكهرب مو انت ؟؟
نايف : لانه عالي وانت طويل ومثل ما أنت شايف كلنا مانسوى شئ جنبك
<<عادل مو طويل ذاك الطول ‘‘طوله عايدي مناسب لسنه <<
عادل : بسم الله علي قل اعوذ برب الفلق
نواف : ماشاء الله عليك ‘‘بس ترى ماحنا بعاينينك
00 اول ما وصلوا البنات لنص الملعب
لمى : غريبه وين هم ؟؟
غروب : من هم ؟؟
لمى : الشب........ ماكملت لان الكهرب طفى
البنات شافوا اشياء غريبه تلمع تقترب منهم والوان حمراء وزرقاء وخضراء <<<الليزر ههههه
صرخوا البنات
تالين : ي ماما الحقيني
ترف : ذولا جن
غروب : يمه يعني المزرعه مسكونه
لمى : الله يلعن ابليسك ي نايف ليتني ماجيت هنا
ندى : ي ويلي ويش نسوي
تالين : بنات وينكم تعالوا خلونا كلنا سوا
--اجتمعوا البنات وسوا دويره حول بعض --
الشباب : نيهاهانيهاها نيهاها البنات : يمه
نايف بالفصحى : من انتن وماذا تفعلن في مملكتنا ؟؟
ترف : يمه جني يتكلم فصحى << ههههههههههههههه تالين: ظني مايفهمون الا بالفصحى وحده ترد عليهم بالفصحى <<ههههه اجل مايفهمون الا بالفصحى هههههههههه
لمى : انا اعرف فصحى لكن مضرووبه ؛؛يمكن مايفهمون علي
غروب : انا بتكلم ‘‘ أيها الجني ماذا تريد منا ؟؟ <<ايها الجني خخخخ
عمر كاتم ضحكته بالغصب : من انتم ولما اتيتم الي هنا ؟؟
غروب : نحن اصحاب هذه المزرعه
نواف مسوي معصب : ماذا ؟؟ اعيدي ماقلتي
سعود : هل تظنون انناغبياء ؟؟ هذه مملكتنا منذ عامين
تالين : حسنا سنغادرها حالا ولكن ابتعدوا عنا قليلا واضيؤا لنا المكان لكي نتمكن من الذهاب
العيال ما عاد تحملوا : ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عادل : ههههههه حاضر ستذهبن ولكن دعنني اضيئ لكم المكان
البنات ما استوعبوا انهم العيال وزاد خوفهم
ترف : شكلهم يتمصخرونا بنا ليش يضحكون
لمى : رحنا وطئ
ندى : اشهد ان لا إله إلا الله واشهد ان محمدا رسول الله ؛؛تشهدوا ي بنات
غروب : ي رب احسن خاتمتنا
تالين : ي رب لا تجعل نهايتنا على يديهم ي رب
البنات : اميييييين
العيال فطسوا ضحك زياده : ههههههههههههههههههههه
خهههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان : الله يخلف على من جابكم ي الخوافات
- اشتغل الكهرب وشافوا البنات الشباب
لمى : الله يجعلكم حديب ي ال*****
تالين بكت : اهئ هئ هئ
ترف : الله لا يوفقكم
ندى : والله لا اوريك ي نايفوووووه
نواف حس بالذنب لما شاف تالين تبكي وتحسف على اللي سواه
-------------------------------------------------------
انتهى البارت الثالث
اتمنى ان ينال على اعجابكم واستحسانكم اراكم الاسبوع المقبل في البارت4
ياريت تحسسينا اننا عايشين ف الروايه
جسدي المواقف بنوع من الغموض
تدع المتابع ينتظر الجزء الجديد بفارغ الصبر
استحدمي بينما اثناء ------الخ
قبل ذكر الاسماء
ياريت تحسسينا اننا عايشين ف الروايه
جسدي المواقف بنوع من الغموض
تدع المتابع ينتظر الجزء الجديد بفارغ الصبر
استحدمي بينما اثناء ------الخ
قبل ذكر الاسماء
تعليق