السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ‘‘
بسم الله وعلى بركة الله ‘‘
البارت3 الجزء 2
حياكم 00000000000000000000000000000000000000000000
تالين حساسه وعلى طول ردت : ويش فيها اسمائنا ؟؟حلوه وحصريه مو مثل بعض الاسماء اللي مالها معنى وقديمه وإذا على معاني اسمائنا ‘‘ ترف تعني :الغناء والثراء والرفاهيه
وتالين : جمع تالي وهو تالي القران الكريم
ممكن تفهيميني ويش فيها اسمائنا علشان مو عاجبتك و اصلا مو لازم تعجبك ..
-الكل استغرب من جراءة تالين وردها على ساميه خصوصا أن مافيه أحد يتجرأ يرد عليها بحكم كبر سنها
ولسانها الطويل <<اللي يبغا له قصبس والله كفو بردت قلبي << وأول من استغرب من ردها هي ساميه
اللي ماسبق ان احد تجرأ و رد عليها كانت تظن انها بتستحي وبتسكت ‘
‘فقررت تحفظ ماتبقى من كرامتها وتسكت <<هههههههههه إذا بقى منها شئ <<
البنات استانسوا برد تالين ؛؛
لمى بهمس لغروب : احيه جبهة خالتي طارت
غروب : والله ما توقعت ترد عليها <<غروب كانت تكره افعال امها واختها وحست ان امها لازم تاخذ لها درس
وفرحت انها لقت اللي اعطاها اياه قدام الكل ..
سعاد اغتاظت من تالين و وقفت : هيه انتي على ويش شايفه نفسك ووشلون تتجرأين وتردين على امي بهالطريقه ؟؟
تالين : والله من دق الباب جاه الجواب‘‘وأمك سألت وانا جاوبتها بالرد اللي المفروض تسمعه ..
..ترف سحبت تالين وطلعتها لانها لو تركتها ممكن ترتكب فيها جريمه..
تالا باعتذار : اسفه ترى تالين ماتقصد هي حساسه شوي وشكلها فهمتك غلط وانا اعتذر بالنيابه عنها
ام نايف : حصل خير
سعاد : ويش اللي حصل خير هالحين هال***** تكلم بهالطريقه مع امي وتقولين حصل خير ي خاله
وانتي بنتك مو ما فهمت ألا ماعرفتي تربينها وتعلمينها كيف تتكلم مع اللي اكبر منها ..<<يعني انتي اللي تعرفين
ام نايف عصبت من كلام سعاد وخصوصا ان ساميه هي اللي بدت فصرخت صرخه خلتها تجمد مكانها وتنكتم
: سعاد ‘‘ ويش هالكلام احترمي اللي اكبر منك واحترمي المكان اللي انتي فيه إذا ما راح تحترمين وجودنا
-- سعاد سكتت لان اللي تكلمت ام نايف ولا لو غيرها كان راددتها --
طلعوا البنات ما عدا سعاد وراحوا لترف وتالين ..
غروب : اسفه ي بنات على كلام امي واختي
ترف : لا عايدي احنا اللي اسفين ..
بغت تالين تتكلم لكن ترف منعتها وبهمس : خلاص سكري على الموضوووع ..
===========================================================
في المساء ::::
اجتمع الكل في الجلسه الخارجيه ؛؛الرجال والحريم والعيال >>طبعا الحريم بجلالات << ويسولفون مع بعض
نايف عزم {حامد ومبارك وعمر ومساعد } لكن ماجاء غير عمر << ي سلام اهم شئ عمر الجلسه ما تحلى الا به ؛؛والرجال اللي بيسون العشاء وناسه <<
نايف وهو يشوي : عمر تعال ساعدني
عمر : ابشر وقام يساعده
نواف : اجي اساعدكم
ابو نايف : لا انت استريح ي ولدي
نايف : اي والله تكفى تعال اخذ مكاني <<اقول لكم ما يحب الطبخ هههههههههه
ابو نايف : نايف كمل شغلك
نواف : ي عمي ترى الوضع عايدي و ألا انت تعتبرني غريب
تركي : ي رجال خلهم بكيفهم ما دام ودهم
ابو نايف : امري لله
قام نواف يساعد عمر ونايف
---- عند البنات ::
لمى اللي شافت نواف لما راح للعيال : ي ويل حالي يذبح
لجين تدقها لان ترف وتالين موجدين : اي الصورة اللي ارسلتيها لي البارح مررره
لمى مو فاهمه شئ : هاه ويش فيك انتي
لجين بهمس : ي مال الهايش فضحتينا خواته هنا
لمى استوعبت : ايه ارسلتها لي هند
غروب : ويش السالفه ؟؟
لجين : صورة ولد حلوو ارسلتها لي البارح
غروب : امانه ابي اشوفه
لمى تورطت : انا قد مسحته
لجين : وانا بعد مسحته
ندى : غريبه انتم تمسحوون صورة ولد حللوو
تالين بمرح : اوووووووووووه شكلكم بايعينها
غروب : ليش انتم ما تشوفون صور اولاد
ترف : طبعا لا ؛؛ لاننا احلى منهم بكثيييير
لمى : اوووووووووووووم الثقه
تالين : يحق لنا
-- سعاد من أول ما شافت انسجام البنات مع ترف وتالين اكثر من انسجامهم معها وهي ودها تذبحهم وميته قهر منهم --
سعاد : بنات انا بروح عند الشباب يمكن يحتاجوني وقامت
ترف وتالين منصدمين منها ومن جرائتها لدرجة انهم مو باخوانها بعد علشان ترووح لهم
غروب : الله يأخذك ويريحني منك ومن فضايحك
البنات ما عدا ترف وتالين : امين
ترف وتالين مازالوا بصدمه
ندى : ي ويلي متى بتستحي على وجهها ذي صارت عجوز
لمى : صدق اللي يقول اللي اختشوا ماتوا
تالين : ترف دقي على نواف خليه يجيني ابيه
ترف فهمت قصد تالين ودقت على نواف << نواف مايحب حركات البنات اللي زي كذا فحبوا يصرفونه
....................................................................................................................................
سعاد بمياعه : هاي شباب
نايف وعمر لا رد
سعود : وعليكم السلام
سعاد بغنج : سوري سلام عليكم
الشباب : وعليكم السلام سعاد تقربت من نايف تبي تسلم عليه خدادي ؛؛ نايف انتبه لها وفورا ابعد من مكانه وكان وراه شجره فصكت فيها
<<هههههههههههههههههههههههههههههههههه <<
عمر ضحك ضحك بشكل هستري : ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نايف كاتم ضحكه : دوووووووم هالضحك ي رب بمواقف مثل هذي باللي نكرهم ‘‘ومشى بعيد عنهم
_______________
نواف كان يقابل تالين عند المسبح وبالصدفه مر نايف ولمحهم ولكنه صار بينه وبينهم شجره
رجع نايف للوراء يتأكد من اللي شافه هو حقيقه ولا خيال
ذاب نايف على شكلها وحركاتها وضحكاتها وقال بنفسه : ي ربي ذي بشر لا أكيد ذي ملاك مو بشر
--اوصف لكم شكل تالين ‘‘ كانت لابسه فستان وردي ماسك على جسمها علاقي عريض وقصير لتحت الركبه بشوي
ومسيحه شعرها <<شعرها لحد خصرها << وماسكته من الطرف بفيونكه وردي وبشرتها بيضاء وشكلها جنان <<ماشاء الله
طبعا كانت حاطه الشيله على رقبتها نواف قال لها مافي احد بيجي الكل مشغول --
انتهى الجزء 2
\\\\\////\\\///\\\///\\\///\\\///\\\///\\\\///\\\\////\\\///\\\///\\\///\\\\/////\\\////\\\\////\\\\\////\\\ توقعاتكم للأحداث القادمه :
1- ي ترى سعاد بتسوي شئ لتالين وترف ؟؟
2- تالين ونايف بيصير بينهم شئ ام بيكون فيه اشياء خفيه ؟؟
3- ترف ونواف ؟؟؟
4- أكثر شخصيه اعجبتكم في الروايه كامله ؟؟
تحياتي لكم :
فتو الشهراني
اتمنى ان ينال البارت على استحسانكم ..
تعليق