حبيبك يحبك
تقليص
X
-
-
رد: حبيبك يحبك
حبايبي متعابين روايتي
عطوني يومين من اختياركم انزل البارتات فيها ؛؛لاني ما اقدر انزل كل يوم عندي مدرسه ...تعليق
-
رد: حبيبك يحبك
الحمدلله على كل حال...قدر الله وماشاء فعل...خيرا ان شاءالله وسلامة يارب
Sent from my GT-I8190 using منتدى عبير mobile appتعليق
-
تعليق
-
تعليق
-
-
رد: حبيبك يحبك
السلام عليكم ؛؛
اعتذر البارح قلت بنزل بارت لكن لما نزلته كانت الشبكه مفصوله ؛؛
وان شاء الله الليله اذا ربي اراد راح انزل تكملة البارت 2
علشان نهاية الاسبوع نبدأ بالبارت 3تعليق
-
رد: حبيبك يحبك
بسم الله الرحمن الرحيم ؛؛
السلام عليكم ورحمة الله وركاته ؛؛
كيفكم؟؟ ان شاء الله يكون الجميع بخير
نبدأ .. تكملت البارت 2
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
سيارة نايف :
نايف ميت
ميت
من الضحك <<توقعتم انه مات ههههههههههاي
نايف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود مايدري ويش السالفه يتلفت يمين يسار يشوف اثر للحادث ومافيه اثر عصب وفهم ان نايف متعمد يسوي فيه مقلب
سعود : حسبي الله عليك حسيب المؤمنين
نايف : ههههههههههههه ويش رأيك في المقلب
سعود : الله يجعلك حديب ان شاء الله الشرهه ماهي بعليك الشرهه علي أنا اللي جاي معك
نايف شغل السيارة وكمل طريقه وهو يضحك ولكنه سوى شئ وسعوود منقهر منه ومن تصرفه
________________________________________________________________________________
وصلوا الشباب للبر و وزعوا الأشغال بينهم
نايف وعمر يبتون الفرش وسعود ومبارك يسون القهوة والشاي ومساعد وحامد يسون العشاء
خلص عمر ونايف وجلسوا يسولفون ويتريقون على الشباب
نايف : اوووووووووه فاتكم ي عيال
العيال بحماس : ويش هو؟؟
نايف : سويت في سعود مقلب ماله مثيل
حامد : ويش سويت ؟؟
نايف قال للشباب السالفه اللي تسدحوا من الضحك وخصوصا ان نايف يسوي حركات بيده وبوجه
وهو يوصف الموقف
وسعود يستمع ومنقهر من نايفوالعيال اللي يضحكون معه ولا كنه سوى شئ
0!0 0!0 0!0 0!0 0!0 0!0 0!0 0!0 0!0 0!0 0!0 0!0 0!0 0!0
بعد المغرب في سيارة نواف:::
نواف: ويش رأيكم نرووح للملاهي
تالين وترف : اي تكفى
نواف: تامروون امر
تالا : الا اقول نواف وين تركي
نواف: توني كلمته ويقول بيخلص شغله ويلحقنا في المطعم
تالين : الله وناسه
نواف : ويش ؟؟
تالين : بنروح للملاهي
نواف يبي ينرفزها : ويش يعني اول مره تروحين ملاهي
تالين : مشتاقه لها
نواف : الحمد لله ي الله تجيب العقل من عندك
تالين تنرفزت من كلامه : ليه شايفني مجنونه عندك ؟؟
ترف تنرفزها زياده : ألا شيخة المجانين
نواف استانس : شهد شاهد من اهلها
تالين وشوي وتبكي : يمه شوفيهم
تالا : بس ي عيال ويش جايكم على اختكم ؟؟
نواف بجديه : يمه حنا نمزح بس شكل بنتك ذي ما تعرف المزح ابد
ترف : تالينووه لاتقولين زعلتي
تالين طنشتهم ولا كأنه صار شئ
--- راحوا الملاهي وقضوا فيها اوقات ممتعه ثم راحوا المطعم تعشوا ورجعوا للبيت
***********************************************************************************
في البر تعشوا الشباب و جلسوا يسولفون وقرروا يرجعون لبيوتهم لان الجو بارد ونايف ناوي يسوي في الشباب مقلب زي ماسوى في سعود
بس كيف مازال متردد وبعد صراع بينه وبين أفكاره قرر انه ينفذ خطه شاف انها مناسبه
الشباب يلمون الاغراض ..
نايف : شباب انا متضايق وابي اتمشى شوي واجيكم
سعود : شجاع الاخو يبي يمشي في ذا الظلام <<و لاجل يستفزه << ضايق صدره من التفكير بسعادووووه
نايف بجد انقهر من كلام سعود بس ما حب يبين ولا رد عليه ومشى
و راح لسيارته وأخذ 3 اقلام احمر واخضر وازرق وحطهم في جيبه ومشى بعيد عن الشباب ولما حس انه ابعد طلع الأقلام ورسم على رجله بدقه
و بعد ما خلص رمى الاقلام بعيد عنه وتقدم ناحية الشباب وشافهم خلصوا من لم الاغراض وجالسين يسولفون وينتظرونه رجع شوي للخلف
وصرخ صرخه عاليه
الشباب انفجعوا من الصوت واتجهوا باتجاهه ولما وصلوا لقوا نايف طايح على الارض ويصارخ
سعود بفجعه : نايف ويش فيك ؟؟
نايف : اه
عمر : نايف ويش صار لك ؟؟
نايف لا رد
حامد : ي عيال شكله تعبان خلونا ناخذه للمستشفى
الشباب : ي الله
مساعد : حطوه في سيارتي
نايف : اي بموت بموت
مبارك : ي رجال مافيك الا العافيه ان شاء الله
سعود : نايف ويش صار لك ؟؟
نايف يأشر على رجله
عمر رفع الثوب عنه وشافها ملونه يعني كدمه
مساعد : نايف شئ قرصك ؟؟
نابف يهز برأسه بمعنى ايوه
وصلوا الشباب للسيارات وركبوا نايف في سيارة مساعد وركب معهم سعود
وعمر اخذ سيارة نايف وحامد ومبارك في سيارة مبارك
يوم صاروا الشباب عند الطريق العام
نايف : وقف وقفوا
مساعد : ويش فيك
نايف بتمثيل : اي وقف
سعود : وشلون تبيه يوقف وانت تتألم مجنون انت
نايف بصراخ : وقف
وقف مساعد ونزل نايف ووقفوا العيال ونايف استغل الفرصه قبل لا يوصلون وقال لمساعد وسعود : تعيشون وتأكلون غيرها مقلبتكم
وركض بعيد عنهم وسعود يلاحقه ولا قدر
رجع سعود للشباب اللي علمهم مساعد باللي صار
عمر : خهههههههههههههههههههههههههههه الله يسعدك ي نايف
مساعد : حسبي الله على ابليسه والله ان صدقت
حامد "معصب " : اقول ي الله امشوا وخلوه هنا ولا بكيفه
سعود : ي الله
عمر : انا بجي مع نايف
الشباب: بكيفك
حركوا الشباب وجاء نايف اللي تفاجئ بوجود عمر
نايف وهو يضحك : ههههههههههههه ويش رأيك في المقلب ؟؟
عمر باعجاب : اهنيك والله مبدع ومتقن الدور تصلح ممثل
نايف : احم احم مشكور ؛؛ العيال زعلوا
عمر : ي رجال ما عليك منهم إذا زعلوا الحين يرضون بكره ي الله خلنا نمشي
نايف : توكلنا على الله
وبعد نصف ساعه وصل الكل لبيوتهم ..
.....................................................................................................................................
مرت الايام بسرعه وأبز احداثها <<تركي وقع عقد مع شركه من الشركات المهمه لصاحبها....{بعدين راح نعرفه}
اليوم الخميس اليوم الموعود
رجع نايف من الجامعه وقبل لا ينام دق باب غرفته
نابف : تفضل
ابو نايف : سلام عليكم كيفك ي نايف
نايف : وعليكم السلام هلا ي الغالي الحمد لله بخير كيفك انت
ابونايف : الحمد لله ؛؛ كيف الجامعه
نايف : كل شئ تمام
ابونايف : بعد العصر ابيك تلبس وتجهز ابك بمشوار
نايف : خير يبه
ابو نايف : كل خير ؛؛ اخليك الحين تنام وترتاح يالله بالان وطلع من عنده وراح للببنات وقالهم نفس الكلام
___ بعد العصر نايف صحى واخذ دش ولبس بنطلون اسود وقميص اسود له ياقه وسوى شعره سبايكي طلع شكله جنان طبعا شعره لحد رقبته اسود
بشرته بيضاءءء ؛؛ نزل تحت شاف امه وخواته بالعبايات استغرب
نايف : السلام عليكم <<ويبوس رأس امه ويديها
أم نايف والبنات : وعليكم السلام
نايف : خير ويش فيكم ؟؟
ندى : ابد ابوي طالبنا
نايف باستغراب : طالبكم ؛؛حتى انا طالبني
لمى : غريبه ويش السالفه
نايف : يمه ويش فيه
ام نايف : مدري اسألوا ابوكم لا تسألوني
ابونايف وهو طالع من المكتب متجه للباب : لا يسألون ولا شئ يالله الحقوني انا وامكم
وطلع وطلعت معه ام نايف
طلع نايف والبنات
ابو نايف من السيارة : نايف خذ خواتك والحقني
نايف : تامر يبه
==============================================
في بيت حمد استخدم نفس الطريقه
<<<<<<<<<<<<<
في بيت جديد وعائلة جديدة
.........: ماما ويش رأيك بشكلي
..........: تهبلين ؛؛زي ماوصيتك لا تنسين شئ
.................: افى ي أم عادل انا تربيتك
أم عادل : كفو والله ببنيتي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بيت تركي كانوا في طريقهم لعزيمه وتركي كلم نواف وترف يلحقونهم على العنوان اللي عطاهم اياه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اعرفكم على الشخصيات الجديدة
حامد ومبارك ومساعد وعمر 23 سنه مملوحين تخصص إدارة اعمال
عمر أكثر واحد فيهم يحب الفله ولا يهتم لشئ
....................................................................................
عائلة ابو عادل :
ابو عادل : 48 سنه معلم وصاحب شخصية قويه اللي يقوله هو اللي يصير
أم عادل "ساميه اخت ام نايف وام راكان ": 45 سنه طماعه تحب الفلوس وهي همها الوحيد في الحياة مربيه بنتها سعاد على كذا
عادل :30 سنه مزيون متزوج عنده ولد اسمه عبد الملك وزوجته اسمها ليلى
سعاد : 23 سنه نسخة من امها متكبره ومغرووره تحب نايف <<نايف مايطيقها ابد <<
غروب : 18 سنه صديقة لجين ولمى جميله اخلاقها تهبل اللي يشوفها يقول ماهي ببنت لساميه ولا اخت لسعاد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
انتهى البارت 2
توقعاتكم لأحداث البارت 3
1- ساميه وسعاد ويش ناويين عليه ؟؟
2-المزرعه وما المزرعه ؛؛ ويش راح يصير فيها ؟؟
3-تركي مع من وقع العقد ؟؟
4-تركي وأهله وين معزومين ؟؟
5- نايف وسعاد ؟؟
هذا البارت كان نهاية التعريف من البارت الجاي راح تبدأ الأكشن فاستعدوا لها ..راح يبدأ الحماس والرمانسيه والجراءة <<هذاني اقول لكم اللهم بلغت اللهم فاشهد
تحياتي لكم جميعا واتمنى منكم كتابة تعليق حتى وان كان نقد سأتقبله ...
تعليق
-
google Ad Widget
تقليص
تعليق