رواية خنقت قلبي يادكتور

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حيااتي سرااب
    عـضـو
    • Oct 2014
    • 6

    رواية خنقت قلبي يادكتور

    "خنقت قلبي يادكتور " روايه سعووديه للكاتبه حياتي سراب

    جيت لكم أضع بين ايديكم زهرتي الاولى "" خنقت قلبي يادكتور ""


    وكلي امل ان انجح بطرحها وتحوز على مقامكم

    روايتي هي شخصيتي !! أردتها ان تكون بسييطه وخاليه من اي تكلف او تصنع !!


    كتبتها باسلوبي البسييط ومن فكري الخاص والمختلف !!

    هي مواقف حقييقيه قداكون تعرضت لها او عايشت احداثها او سمعت بها !!


    مع خليط من ماصنعه احساس خاطري وبوح قلمي

    هنا يجتمع الخير والشر !!


    هنا يكمن الكره البغيض والحسد الدفين والحب الراقي


    هنا تكمن المحبه والتضحيه باسمى معانيها .....قديضحي احدهم بنفسه ليفتدى اخر وقد

    يضحي بها ليفداها من موقف اخر !!!

    للخيانه >>حضور طاغي وقاسي على قلووبهم فيكف سيعالجها من تذووق مرارتها ؟

    قد يخون احدهم اقرب الناس اليه !! وأحبهم لقلبه بمجرد انه من قلبه احبها !!!!!


    التسامح >> نعمه وهبها الله لاهل القلووب الساميه وبسموه غرد بين بعض ورقاتي !!

    فكييف سيسامح من من الله عليهم بذلك ...؟؟؟ ومن هم ؟؟!

    ...هم اناس ذاقوا من السعاده حلاوه ومن الحزن مراره

    ومن الصداقه. سكر زياده. ومن الصبر عباده.


    كل هذي المعاني ستقلبهم بأحداث قلمي ......

    واخيرا

    لا تحرموني من ردودكم ومداخلاتكم فأنتم سر سعادتي


    " خنقت قلبي يادكتور" ل حياتي سراب

    رجاء خاص >>>>لمن يود نقلها ان يذكر اسم الكاتبه والمصدر

    الاجزاء مالها وقت محدد لكن ان شاء الله ماتزيد عن اسبوع.

    لكل انسان نقطة بدايه ولكل قصه حكايه !!


    ومن البداية انطلقت ....


    الفصل الاول >>>>>>>الجزء الاول
  • حيااتي سرااب
    عـضـو
    • Oct 2014
    • 6

    #2
    رد: رواية خنقت قلبي يادكتور


    " الج الأول زء "

    الساعه الخامسة والنصف عصرا وبالتحديد في مجمع برج الفيصلية .. كانت بطلتنا جالسة بكل شموخ .. في احد المطاعم المركونة في احدى الزوايا ... ومجلسة اخوانها الصغار .جنبها. على الكراسي الملفوفة حول الطاولة ... يرتاحوا لهم شويات ..وياكلوا لهم شي خفيف ويبلوا ريقهم ... بعد ماقضوا يوم شاق مليء بالالعاب والمغامرات ......
    عمر : عيونه محمره مثل حمرة خدوده اللي تزيده حلاوه وكلها دمووع لنا ابي هديك اللابة مالأبتها( اللعبة مالعبتها )...
    "وهي تمسح على وجهه بحنية " طيب يا بابا انت الحين اجلس ونرتاح شوي وناكل ياقلبي وبعدين نروح نلعب مع بعض .. اتفقنا ؟؟
    هز راسه "ببلاهه " تييب بث ماتنثيني يا لنا ( ماتنسيني )..
    "ابتسمت من تحت غطاها " " وهي بعدها تمسح على وجهه بالمنديل " من عيووووووني يا حبيبي
    "فتح عيونه الواسعه على كبرها " ياني بنلوح يالنا ؟!!
    "ضحكت عليه بسرها " تموت في هالولد وتموت على براءته ايييه يارووح يارروح رنا بنروووح بس قصر حسك حبيبي عييب يسمعونا الناس ..
    "مسح دموعه وابتسم لها باستسلام وابتسمت من قلب له "
    قام بدر ووقف على الطاولة وبعيوون مفتوحه وانا ابي سيارات التصادم يارنا لاتنسيني ؟
    صرت ع لى سنونها " وبصوت مايسمعه الا هو "
    بدررررر عيب حبيبي انزل واجلس على كرسيك بسرعه ولاتقول اسمي هنا عيييب يسمعونك يعني ترضى الناس اللي في الشارع يعرفوا اسم اختك ؟؟!
    نزل من ع لى الطاولة بسرعه وراح لها " وحضنها بدفاشة " لا مارضى حبيبتي يعرف اسمها احد ولارضى انها تزعل ابد
    تفششلت رنا من تصرفه خصوصا ان الناس اللي كانوا متوزعين على الطاولات اللي حولهم كانوا منتبهين عليهم ويناظرون فيهم
    لكن ماهمها الناس خلهم يناظرون " مدت يدينه وحضنت اخوها " بقووه "وفكته بحنان " بعد ماباسته على خده والحين ارجع حبيبي واجليس مكانك مؤدب عشان يحبونك الناس مثل ماحبك انا
    "قاطعها وهو يرجع يوقف فوق الطاولة " انا بارجع اجلس على كرسيي وبصير مؤدب عشان يحبوني الناس مثل ماتحبني رنا هييييه >>> في ه اللحظه جاهم الهندي اللي يوصل الطلبات جاهم ووقف عند الطاوله وعيونه على بدر "مفتووحه " بابا ايس هدا ؟؟!!
    الهين في تييييه سوى مشكل هدا واجد كبيرر >>> وصار يحط طلباتهم على الطاولة وهو يتحلطم
    رنا اللي كانت "تناظر فيه بتملل " سوووري مافيه كرر مشكله هادا مره تاني >> هز الهندي راسه بعد ماحط طلباتهم على الطاولة وراح
    "ناظرت فيه بعتب " شفت كييف ؟ "رجعت ظهرها على كرسيها براحه " حتى الهندي زعل منك بدوور
    رجع وجلس على كرسيه وتكتف وهو زعلان يعني الحين مايحبني احد !
    ضحكت عليه في خاطرها ووه بس فدييت قلبك لا حبيبي كلهم يحبوونك " هزت راسها " والحين يرجع الهندي ويشوفك مؤدب ويفرح فيك
    قاطعها " وانرسمت الفرحه بوجهه وبانت غمازتيه بقوه " ... دق قلبها له وفي قلبها ي لبى قلبك
    صاحت فيهم اختهم الصغيره وزهرة البيت "الجوري " لنا يلا اتينا السنتويسته نبي ناكل !.....
    عمر " والحمرة من نظرة الحقد اللي طالعه من عيونه بكل براءة " وانا اتيني حكتي ؟ تلا ازا ماتيتيني تلا بازلع !
    "مدت يدينها لجانبيها " وضمتهم لها بحنان بما انهم الاقرب لها " وه ي لبى حبايب قلبي يخسسى الجوع الحين الحيين باعطيكم ولا تزعلون
    فكتهم وتعدلت بجلستها " وفتحت العلب " " وصارت تطلع لكل واحد وجبته وتحطها قدامه " امممم والحين سمو بالرحمن حبايبي وقولوا بسم الله
    سمو وبدو ياكلون
    ناظرت في اختها جنى "اللي كانت جالسه معهم وتاكل بسكات " اممممم وش فيها الحلوه جنو ساكته ؟! لايكوون زعلانه ! " وابتسمت لها "
    "جنى اللي حطت عصيرها على الطاولة بعد ماشربت منه " اممممم مافيني شي بس ماحب اسوي ازعاج لاطلعت
    عفييييييي على الشطوره اللي ماتسوي ازعاج فديتها ياناس
    "ابتسمت "جنى لاختها بفررح ورجعت تشرب من العصير
    صرخوا عمر وبدر وجوري مع بعض اللي وقفوا اكل واحنا ؟؟؟!!
    وبدت تطلع صجتهم من جديد
    ابتسمت وهي تشوف اشكالهم البرييئه امممممم كلكم حلويين وشطورين امممممم يلا كلوا بسرعه ووقفوا ازعاج اممممم كذا راح يروح عليكم الوقت
    رفعت يدينها ببلاهه ويسكرون وانتم م.العب...... قاطعوها بصراخ لا نبي ناكل واحنا ساكتين عشان نروح نلعب
    هزت راسها وهي تبتسم لهم
    وما انتبهت على العيووون اللي كانت تراقبها بلهفه .......
    *************

    في جهه ثانية وبنفس المكان

    طلع من احد المقاهي الموجوده بعد ماقابل خويه في موعد مهم وهو يناظر في ساعته لازم يرجع العياده ناظر في ساعة يده يده السوداء وفتح عيونه المتوسطة السود من ورا نظارته الشفافه الطبيه يوووه تأخرت على مرضاي
    استعجل بخطواته "وطلع من البوابه بسرعه " يبي يمكن الوقت لكنه رفع راسه ووووو ش...ا.فه....ا..

    ********

    في جهه ثانيه وبنفس المكان والزمان

    كانت جالسة هي وبنات عمها المطافيق < شلتها > جالسات باحدى المقاهي وفالينها سوالف وضحك وجش بخلق الله
    لمار : اللي كانت جالسة على الكرسي اللي بجنبها عطتها كوع وهي "تضحك " ريموووووه
    شووفي شوووفي هذاك الخبل اللي ماسك الايفون بيده ومسوي نفسه يكلم !!
    ..."باستهبال " رفعت يدها ومطتها في الهوا قدامها " اقص يدي ان كانه صدق يكلم !
    ...حطت يدها على عيونها ..>>يقال لها تبي توخر حرقة الشمس عن عيونها !!؟
    اممممممم وين ؟؟!!
    لمار : "ضربت رجلها برجلها " هيييه يالخبله شوووفيه قدامك ... أنتي عمياء ؟؟! " ووقفت وصارت تتلمس جبهة ريم من فوق عبايتها > يمقن فيها حراره او طقت شمس اوشي ...!!
    ....وخرت يدها عنها "بدفاشه " ووجع شيلي يدك عني عميتيني !!
    وابتسمت ايه ايه ذاك الخبل شفته وش فيه ؟؟!
    مسكت راسها لمار لايغمي عليها من كثر العصبية ! ووصلت معها " تبي تهفها باقرب شي تاصله يدها " "كشت عليها بيدينها وصارت تتطنز " أبد مافيه الا عافية ربي صباح الليل ورجعت جلست مكانها ( وصارت تؤشر بيدها عليها يعني هاي )
    اقول لك يالبقره ماسك الجوال ومسوي نفسه يكلم وماعنده ماعند جدتي !!
    ريم "خيرا حست على نفسها وردت " وببلاهه " اوووه جتنا رشيد الثانيه وانتي وش عليك منه ؟؟
    لمى "اللي كانت جالسه جنبها من الجهه الثانيه " " ضربت رجل ريم بقوه " هييييييه انتي لاتغتابين بنت عمنا ...!
    ردت لها ريم الضربه " بضربه اقوى " وهي تفرك رجلها "بقوه وتتألم " أأأي ووجع يالحماره كسرتي عظمي يامال الكسار
    لمى "تفرك رجلها بعد " اح ي مال الماح
    لمار " مسكت جوالها اللي كان على الطاوله " وعلى راس ريم انتي وش بلاك اليوم ؟؟ أبد مانتيب صاحيه ي ختي اقوول خوذي هالضربه كود يرجع يتفرمت هالمخ !!
    ريم "تفرك راسها من فوق عبايتها " وهي تصر على سنونها وودها تقوم وتقطع لمار من بين سنونها
    اي يالحماره يامال الضربه وش هالضربه !!؟
    الا قولي امين عساك للضربه القاضيه اللي تقصم راسك وتفكنا منك ... !
    لمار "بصراخ وخوف وفزع وهلع وكل شي " ووووجع يازفته لاتدعين علي !
    لمى "تناظر فيهم بغيض " ومتى ان شاء الله راح ينكتمون فضحونا مسكت عصيرها اللي كانت تشرب منه "وبدفاشه " اقوول ووجع اسكتن يامال الفضيحه وقسسم ان ماسكتن بهالعصير الحين
    لينا اللي كانت جالسه معهم وساكته .. كانت مسنده كوعها على الطاوله قدامها وبيدها جوالها وتناظر فيه وهي تضحك
    ايوا شبابات كملوا كملوا الفيلم حقكم ذا
    ... وقسم ولاطلق فيلم ..!
    استغربوا منها كلهم ....
    لينا طبعها هادي ودلوع وماتحب هالحركات >> قلبها مرهف الاحاسيس >> بالعربي اي شي يخوفها ويصيحها ...!!
    وش عندها اليووم ؟؟؟!!
    ريم : الي كانت جالسة مقابل لها بالظبط .. .يعني "ماتقدر تشوف وش كانت تسوي بالجوال اللي بيدها " تكتفت "وهي تناظرها بتفحص " هيييه يالخبله ووش سالفتك اليوم ؟! قوولي لاقوم عليك واقلب سلسفيل راسك الحين !!
    لمى ولمار يناظرون فيها بشك
    لينا يوم شافت كل العيون عليها عرفت انها مفضوحه مفضوحه وخرت يدها من على الطاوله "وسكرت جوالها وهي تتصنع البراءه و صارت تقلب عيونها في المكان " يالظالمات هذا ظنكم فيني ؟!
    "مطت البوز من ورا نقابها " خلاص زعلت
    "لمى ولمار يناظرون في بعض "كشفوها في وقت واحد
    لمار بخبث "وبنفسها " هين يالينوه ان ماخليت ريموه تقطعك اليوم هالحين وتسويك شاورما .. خخخخخ "وبصوت عالي روعهم كلهم " لينوووه اعترفي مين كنتي تصورين ها ؟؟ اعترفي ؟!
    ارتاعت لينا من صوتها العالي "وطارت عيونها وخلاص انكشفت "
    ضحكت ببلاهه وهي تتوعد بلمار ولمى ياحمارات كنت ابي اصور اطلق فيلم !
    ريم "ببلاهه " مين ان شاء الله انه انا
    هزت لينا راسها ببراءه وهي تضحك أكيد ..! وهل يخفى القمر ..!!
    انهبلت ريم " شياطين الانس والجن والحيوان والنبات وكل ابوهم فوق راسها " نعم . نعم..!! لينووه عيدي ماسمعت وش قلتي .؟!
    لينا "تضحك ببرود " مثل ماسمعتي ..!
    انهبلت ريم وقامت تبي تاخذ الجوال منها
    ريم : هاتيه يالخبيثه تبين تسوين فيني مقلب ها! هين مردوده يالينوه
    لينا : تهز راسها "ببلاهه " بلا مابي "وتضحك "
    >>واشتغلت حرب بين البنات
    ريم " تحاول تاخذه منها " هييييييه يالمخلوقه عطيني الجوال اقول لك
    لينا "ماسكته بقوه بين يدينها "وميبسه راسسها وتهزه لا مابي >> ولاهمهم الناس اللي بدت تنتبه لهم وتناظر فيهم
    "وشبت الحرب بينهم "
    لمار اللي كانت ضايعه بينهم دخلت معهم في الحرب وشاركت فيها >> تموووت على هالحركات
    "قامت لمى اخيرا " وهي تشوف كيف ان الناس بدو ينتبهون عليهم " عضت على شفتها السفليه بحرج "
    وصرخت فيهم "صرخه مكتومه " ووجع يوجعكن انتي واياها فضحتونا عند الناس وش فيكن انهبلتن انتن ؟
    لمار : اللي وقفت من الحرب " تخصرت وهي تلهث وبطنازه " الحين يقالتس انتس ام العقل ه الحين !
    اقوول شاركي معنا في الحرب وانتي ساكته ... خخخخخ
    ريم ولينا مستمرات في المعركه ولاهن داريات عن العالم من حولهم
    ريم تلهث ووجعه لينوه اقوول هاتي الجوال والله تعبت هاتييه اقوول لك
    لينا "ميبسه راسها وتهزه بقوه "لا
    شافوهم "اثنين من الشباب وعجبتهم الهوشه " وقربوا منهم
    حسام اللي كان لابس ثوب وقبعه حمرا مكتوب عليها كلام انجلش بالابيض
    و "عبود " اللي كان لابس بنطلون جنز اسود وبلوزه حمرا رجاليه ونفس قبعة خويه ..
    حسام بعد ماقرب منهم وقف "وبجرأة " " وعيونه معلقه على لينا " سلام ياحلو تبي فزعه ؟ "غمز لها "ترانا حاضرين للطيبين
    "بغى يغمى على لينا من الفزع "راحت وحضنت ريم من وراها .. وريم سحبتها وجلستها على الكرسي "وجلست على الكرسي اللي بجنبه وتكتفت وحطت رجل على رجل وصارت تهزها ببرووود ">> ماتهمها هالاشكال
    لمى "ومو عاجبها الوضع ابد " خيرر نعم في شي !! يالله شوف طريقك انت واياه اشووف جازت لكم الشغله !!
    "وسعت ابتسامة حسام وهو يحك راسه " اي والله جازت ... وخصوصا " وعيونه على لينا " ان الحلوو زعلان وش في......
    قاطعته لمى وهي تمسك العصير بيدها "ومعصبه " من قوة الضغطه كانت تحس انه بينفقع بيدها "
    اقوول ولي بس انت واياه واقلبوا وجيهكم قبل لاتجي على روسكم وتندمون
    ناظر فيه حسام وتكتف وضحك هو "وعبود اللي كان يبحلق في البنات " عليها ههههههههه
    حسام : سمعت ؟ قالت تندمون قالت ههههههههههههههه وش عليه نندم ..! وبعدين "
    وهو يناظر في العصير اللي بيدها " شوي شوي على هالعصير احسسه بينفقع بي....
    أأأه......ئ ..
    يا ح وش سويتي ..؟؟
    عبود والبنات لفوا له وانصدموا
    كان العصير مغطي على ملامح وجهه وبلوزته
    لمى اللي ماقدرت تتحمل كلماته " رمت في وجهه العصير "
    ناظرها نظره ناريه وهو يلهث بعيون حمر ..!
    هين يالمزيونه .. ان مارديت هالعصير اللي كبيتيه علي ذا بعشره هههههه
    "وطلع مناديل وصار يمسح وجهه وبلوزته "وهو يتوعد فيها بس على طريقته الخاصة "
    "لمى والبنات منصدمين "وش فيه ذا عيونه حمر و قاعد ي ضحك ..!! أكيد ماهوب صاحي ..
    عبود "طايره عيونه " وش سويتي انتي ؟
    لمى "صدت عنه بوجهها وماردت ماتحب تتكلم مع هالاشكال "
    أخذ عبود مناديل وصار يفرك بلوزة خويه بقوه
    حسام اي يا جثه تراك قشرت جلدي شايفني بطاطس ؟! عبود والبنات ههههههههه
    "لمى معصبة " لا ظرييف انت واياه
    عبود من بين ضحكاته فديتها اللي تضحك ياناس ...... و انصدموا .. !!
    واخيرا تكلمت ببروود من تقصد ي الهرش ؟؟ .اقوول ظف خشتك انت واياه واقلبوا وجيهكم بس !
    لف عليها عبود وتنح ....... عبود مو مصدق الخقة تكلمني ..!! لا ماتكلمني .... الا تكلمني واخيرا عطتني وجه و,,,,,", قطعت عليه افكاره لمار "
    لمار والشياطين تناطط قدام عيونها تخصرت وصرخت ب عصبيه وووجع في وجهك اقووول انقلع انت واياه لألم عليكم خلق الله
    عبود وسعت ابتسامته وبانت غمازته وتكتف وبانت عضلاته اللي كانت بارزه على جسمه ...
    احلى يالحلو اشووفك صرت شاعر؟!

    *******

    تعليق

    • حيااتي سرااب
      عـضـو
      • Oct 2014
      • 6

      #3
      رد: رواية خنقت قلبي يادكتور

      ملاحظه. الاجزاء الاولى. بارده وغامضه بعض الشي. استقصدتها ل ابرز شخصياتي.

      فكونوا معي

      تعليق

      • حيااتي سرااب
        عـضـو
        • Oct 2014
        • 6

        #4
        رد: رواية خنقت قلبي يادكتور

        *******
        في جهه ثانيه
        كان طالع من الشركة وهو مرهق حده "اليوم اشتغل شغل كثير " نزل من سيارته بعد ماعدل شماغه في مرايتها
        وراح ودخل لأحد الكافيهات "وهو يتأفف."أفففف وهذي لازم تقابلني اليوووم؟؟ وش تبغى فيني ذي ؟؟ امممم يمكن تكون خاقه على عيوني ؟!!.....ضحك ضحكة طوييييله وعاليه على افكاره

        مسك ضحكته وهو يشووف الناس اللي قاعدين على الطاولات حوالينه ويناظرون فيه باستغراب ...ابتسم ابتسامة اعتذار لهم
        عقد حواجبه وهو يشوف سيارتها وقفت قدامه ..........


        *********
        في جهه ثانيه وفي مكان اخر
        طلعوا من بين زحمة الناس بصعوبه ! وقف شوي ولف للكعبه يناظرها "بعيون دامعه "
        "مابعده فرغ الهم اللي فيه والخوف الي بداخله "
        شاب مثله في مقتبل العمر .. في عمر الزهور ..في العشرينات من عمره .. لازم يفرح وينبسط بحياته وشبابه لكن هو كان غير ..!
        الهم اللي بداخله كان ماكله ..والخوف من المستقبل زلزل كيانه .!
        خايف من المستقبل ومن بكره وش راح يصير له فيه خايف من يومه وحاضره ومن هالخطوه المجنونه !!! اللي سواها بضغط من خوي عمره وبهجة حياته "نواف "
        تنهد "وهويمسح دموعه " الله يهديك يانواف .. ياليتني ماطعتك ولاسمعت كلامك ..! هه وش كسبت من وراك الحين؟
        "هز راسه " وهو بعده يكلم نفسه الظاهر انك تبي تتخلص مني للأبد ..!!
        رجع يناظر في الكعبه" بسرحان " معقوول !! معقوول تنجح فكرة نواف ؟ معقوول بعد كل هالسنين يتحقق حلمه ,,؟!
        ويقدر يعيش جنبها مايفصلهم الا كم مية كيلو ... بعد ماكان محروم منها الاف الاميال ؟؟!
        معقوول يرجع يعيش على ارض وطنه وبين ربوع بلاده .... مثله مثل اي سعودي ..؟ بعد ماكان محروم منها 17 سن.................ه ؟؟!!
        هز راسه "ينفض هالافكار " لا يارائد مو معقول
        "مسح دموعه بسرعه " وهو يشوفه راجع له وهو يزين باحرامه "وعاقد حواجبه " خيرر وراك واقف للحين .. ماشوفك تحركت انت وهالخشه ؟!!
        ابتسم عليه وانت وش عندك اليوم اشوفك مطيور ؟
        .. مط يدينه في الهوا بنعاس وسد فمه بيده وتثاوب " بكسل " ياخي وش اسوي ؟ حدي تعبان وجوعان
        رائد : "اللي شال رداء احرامه من على كتفه ورجع غطاه " علامة توتره ...
        ماشاء الله وينه اللي كان يقول " وغير صوته يحاول يقلده " يارائد ! شد حيلك ترانا بناخذ عمرتنا اليوم .... فيني شده ها !!
        قلنا لك خلنا نريح اليوم وناخذها بكره قلت لا اليوم يعني اليوم ..
        نواف : "اللي ماخفت عليه علامة توتر خويه وارتباكه رغم محاولاته انه يخفيها " .. ماعليه يا رائد اصبر بس شوي عشاني يارائد ... وعد مني يارائد .... اني لاقلع منك هالتوتر وهالخوف واشيله من عروقك وللابد !!
        رائد : انتبه لسرحانه وضحك ...وش فيك تطالعني ؟ . فيه شي غلط لاسمح الله ..؟!
        "وصار يناظر في شكله واحرامه "

        ... طارات عيونه وبغى يزنطه وش هالتفكير اللي عليه ذا..؟ ! وش قاعد يخبص ..!
        راح له وضربه على كتفه وهو "يصر على سنونه " ي اخي وش هالرد اللي عليك وهالتفكير ...!! اقول امش قدامي بس ولايكثر امش خلنا نسعى ونحلل ونطلع ناكل ووننام ورانا بكرى يوم طويل مالي خلقك تر حدي ولهان على الاهل كلهم وخاصة جدي " قرب من اذنه وهمس " وحتى هو ولهان عليك ويبي يشوفك
        رائد : "كل ملامح البسمه اختفت من على وجهه " ورجعت له الضيقة وانتفض وصد بوجهه عن نواف مايبي يشوف ملامح وجهه على الكلام اللي يبي يقوله له الحين خلاص اخذ القرار امممم وش اقول له ؟! وش ارد عليه ؟ اقول له خلاص انسى الموضوع اللي اتفقنا عليه والا ايييش ..؟؟ يارب ساعدني
        .... قطع عليه افكاره "سأله بسرعه واصرار " وهو عارف بالضبط وش يفكر فيه رائد رائد وش فيك ..؟ انت ماتسمعني اقول لك يالله نمشي ليش واقف ..؟؟
        .رائد "نزل راسه وقبض على يدينه بقوه يبي يكبت الغيظ اللي بداخله والخوف والحرج اللي شتته " الله يسامحك ي نواف الله يسامحك حطيتني بموقف صعب وبعقده ماني عارف كييف اطلع منها ..!!
        ن ن ن نواف اس اسمعني بقول لك كلام وارج ارجوك انك تحطه في بالك وتفهمه .... ار ارجووك انك تفهمني ...
        "نزل راسه وعقد حواجبه وحاس بوزه قهر "اذا على هذيك السالفه اسمحلي انا ماراح اسمع منك كلمة واحده
        "لف عليه وركز بعيونه الواسعه السودا " " وكأنه يقول " ارجوووووووووووووووك افهمني ؟؟؟ لا لازم تسمعني يانواف ن ن نواف ي اخي طلبتك " ارتجف فكه " م ماقدر اروح معك ...
        ي سلام وجدي اللي من الحين قاعد يحتريك ؟! وش اقول له ؟ صدق انك قليل ذوق واصل
        قاطعه "بهجوم طفيف " نواف كييف تبيني اروح معك وادخل على ناس ماعرفهم كييف ؟!! فششششله ي اخي ووش بيكون موقفي منهم ها ؟؟ قل لي ؟؟ " تنهد " أ أانا راجع لك.......سامحني يانواف
        "وبزفره "وهو يغمض عيونه .".... ماراح اتراجع عن هالق....
        "قاطعه "نواف "بصرخه مكتومه "ونظرة القهر طالعه من عيونه " قرب منه وهو يحط عيونه بعيون رائد "وبغيظ مكبوت "
        اسسسسسسسسسسسسمع يارائد هي كلمة واحده ورد غطاها رجوووع ماراح ترجع يارائد انت تفهم ولا ماتفهم ..!!!
        ماراح ترجع ولو على جثتي سامع ؟ وبتجي معي وبطيب نفس منك وان صار كلام غير الكلام اللي سمعته ! فتراني مانيب رجال .... وتراني عطيتك وجه بزياده " ومن بين سنونه " والحين امش قدامي خلنا نروح ونكمل أشغالنا وننام أشوووووووف
        تنهد رائد وهو يناظر فيه "بعتب " وتأفف منه بنفسه أففففففففففف من هالولد عنيييييد بشكل الله يعينني عليه بس.... الله يعينني عليك يانواف شكلي مالي فكه منك .. بس هالولد يوزن كنوز الدنيا بالنسبه له هو خويه وصديقه ورفيق عمره ,.....هو ابوه واخوه وكل عشيرته !! كيف مايكون وهو كا اهله بعد مافقد اهله اللي مايدري مين هم .....!!!!!
        *******
        في أرض بعيده جدا عن السعوديه هناك في كندا
        زياده على هم الغربه وقرف الدراسه .. كان جالس وكتابه بيده يذاكر ومايذاكر . ! "جالس يفكر ومهموم ومتضايق "
        وين تكوون راحت ؟؟ وين ,,؟ معقوول اكون حطيتها في مكان ونسيتها ..؟! معقول تكون طاحت مني بمكان .؟! معقوووول يكون أحد من الشباب خذاها ..؟؟!!
        "هز راسه " لا يافارس لايلعب فيك الشيطان مالقيت الا اخوياك تشك فيهم ؟؟!! وبعدين أنت حلفتهم كلهم انهم ماخذوا منك شي وهم حلفوا لك .. وش تبي بعد أكثر ..!!
        "تنهد تنهيده طويله " زين انهم مازعلوا منك وتحسسوا من هالموقف البايخ ..!! وتفهموا وضعك يافارس ...
        ...حط القلم اللي كان بيده بين شفايفه وسرح ..."سرررررح بذاك اليوم ... قبل كم يوم "
        وهو قالب الشقه فوق تحت وقاعد يدور وهو يلهث " وحده معصب " ويكلم الشباب اللي كانوا واقفين حوله ومندهشين من تصرفه وعصبيته وانقلاب حاله
        .فارس : .. ماأحد منكم شاف شي خاص .؟؟ الكل : !!!!!!!!!!!!!
        وائل : "بدهشه وهو فاتح عيونه على الاخير " فارس وش اللي قاعد يصير ؟؟!! وش تدور ؟؟!
        "وهو يكمل تفتيش " مثل ماتشوف أدور شي خاص خاص ياوائل هالشي أمانه أمانه ولازم ألقاه
        حمدي "خويهم المصري " وهو مو فاهم شي "فتح يدينه باندهاش " طب يافارس أولنا أول إنت بتدور على إيه .؟
        عشان نأدر نساعدك يابني أصل اللي إنت بتعمله ده !! "ضرب يدينه في بعض " مايصحش خالص
        نواف " مسكه من كتفه ولفه له " "بقوه " فرووووووس خلاص يكفي ألغاز ورمووز ياأخي فهمنا وش السالفه ..؟!
        تراك وترتنا معك
        ورائد " دهشته ماكانت أقل منهم "
        .. مارضى يعلمهم واكتفى بانه قال لهم انه فاقد شي خاص ولازم يلقاه ومارتاح الا لما حلفهم واحد واحد انهم ماخذوا شي وحلفوا له
        قضوا الشباب ذيك الليله المشحوونه !! يدورون معه عن ضالته اللي مايدرون وشي وعلى روسهم ؟؟؟؟
        ماحد منهم فاهم وش اللي قاعد يصير كل اللي يعرفونه انهم لازم يدوروا عن الضاله اللي قلبت كيان فارس .............
        فارس فارس فروووووووووووووس اقول ماتبي تشرب معي قهوه ؟

        ********

        تعليق

        • حيااتي سرااب
          عـضـو
          • Oct 2014
          • 6

          #5
          رد: رواية خنقت قلبي يادكتور

          ... طلع من احد المقاهي الموجوده بعد ماقابل خويه في موعد مهم " وهويناظر في ساعته " لازم يرجع العياده .. ناظر في ساعة يده السوداء "وفتح عيونه المتوسطه السوداء من ورا نظارته الطبيه الشفافه " يوووه تأخرت على مرضاي استعجل بخطواته وطلع من البوابه بسرعه "يبي يمكن الوقت " لكنه رفع راسه ووووو ش.....افه......ا
          "شال النظاره من على عيونه "ورجع لبسها يبي يتأكد " أنا وش أشووف ؟ هذولي هم ؟؟ لامهم هم اقوول بلا دباشه .. الا هذولي هم هذا بدر وهذاك عمير ..
          وهذي هي جالسه قدامي لا ماأصدق احم خلني أروح لهم أقابلهم وأوديهم بنفسي وأخرش السواق
          "ضحك على نفسه يوم خطط لهالفكره "
          عارف ان رنا مستحيل تركب معه او مع اي احد .. او على الاقل ترضى تخلي واحد من اخوانها يركب .. . البنت محافظه ومن عايله محترمه وفوق كذا طبعها صععب صعععب مو اي احد يقدر يصيطر عليه .. او يثنيه
          ... "هز راسه ينفض هالافكار " طيب خلني اجرب حظي اليوم واروح لهم .... يمكن اليوم يفتحها الله بوجهي ويصير غيررر !!! من يدري !!!! << خذاه الوقت وهو يفكر ارووح ولا مارووح ارو....... امممممم برووح وامري لله >> وقف شوي اممممم لا يافهد لاتنكد عليهم اكلهم اصصبر شوي واذا خلصوا توكل على الله ورح لهم بس كييف بترووح لهم وباي صفه ؟ وهي اصلا "نزل راسه " وسكت شوي .... ماتحبك ولاتواطن خيالك
          "قالها بمراره " وهو قابض على يدينه بقووه "انت السبب يافهد انت السبب انت اللي صنعت هالمشكله وانت اللي لازم " تنهد بتعب " تحلها ..اذا ماتبيها تروح من يدك ! ... . صحى من افكاره على هزت واحد من الخدم المنتشرين في المكان بابا اسس فيييه ؟؟؟ فتح عيونه على وسعها "وناظر فيه " هممممممم ولا شي
          الهندي "بشك "ومستغرب منه بابا انت فيه تابان ؟ فيه مسكل او اي سي ؟؟ "قاطعه وبعصبيه مصطنعه " اقوول يابن الحلال وخر عني تراك اقلقتن <دفه على خفيف عن طريقه وراح> هز الهندي راسه وراح هو بعد لشغله وهو يتحلطم "ايس فيه ؟ هزا واهد في مزنون .....!

          ****
          ,,,,,عبود وسعت ابتسامته وبانت غمازته وتكتف وبانت عضلاته اللي كانت بارزه على جسمه
          احلى يالحلو أشوفكت صرت شاعر؟!
          ......ولف على ريم وطارت عيونه وانت يالحلو ووش فيك انبلع ل..... قاطعته بهدوء وهي جالسه على كرسيها ومتكتفه وتهز رجولها بلا مبالاة ومجلسه لينا اللي كانت ترجف بالكرسي اللي جنبها "صرت على سنونها ا "قووول ورنا عرض كتوفك انت والقرد اللي جايبه معاك وقسم ورب الكون ان ماذلفت عن وجهي ان تندم ..... عبوود ا اللي خق على عيون ريم احلى يالحلو ا وهو بياكلها بعيوونه اقوول حسوون ؟؟ حسام و عيونه على لينا " رد ببلاهه " ها
          وسعت ابتسامته و عيونه معلقة في عيونها "سمعت المثل اللي يقوول شين وقواية عين !!
          ريم تنرفزت وهي بتحرقه بنظراتها خيررر ويسبني بعد !!
          حسام والبنات ؟؟؟؟!!!!!
          "وسعت ابتسامته اكثر "مو قادر يشيل عيونه منها مو مصدق انها معطته وجه وقاعده تناظر فيه الحين ..ه الخفوق ".
          انا اقوول "زين المزايين مخقق الملايين " وبحركة جرييئه منه مسك يدها
          قامت ريم من مكانها مثل الاعصار وطاح كرسيها على ورا وهي تزفر بغيظ " ونفضت يدها منه بقووه "ظف يدك عني عساها الكسر باي حق تلمسني؟؟
          وهو خاق على عيونها الواسعه العسليه بحق اني حبيت..... قاطع كلامه كف حار على وجهه .... ك.......سحبت شنطتها من على الطاوله "وطبلون راسها تفكك من كثر العصبية !".. انا اللي اعرف كييف اخذ بحقي منك....ي الح .
          . قاطعها وهو يمسكها مع يدها ويرص عليها "بقوه "وعيونه حمر أنا ..؟ انا تضربيني كف على وجههي ؟؟ وقدام خوياتك...بعد ؟؟ "" حست بانفاسه الحاره اللي كانت تطلع من صدره بكل حرقه وتحرق وجهها " يميين بالله ان تندمين ياللي مادري وش اسمها نفضت يدها نفضه اقوى من الاولى " وبقرف "قلت لك تقلع عن وجههي يالقرد تراك بتندم ورفضت وهاذا جزاك اخذته
          جت ب ترووح من المكان وسحبت لينا اللي كانت ميته الا شوي .معها ... اقوول قومي انتي الثانيه ... خلينا نمشي واشرت للمى ولمار .... اللي رووووسهم !!!!!!! وانتو بعد خلونا نبعد عن هالمجانين اففففف
          "سبقها بسرعه وسد عليها الطريق بيدينه "وبنظرة تفحصتها وماعرفت وش معناها "وبهدوء على وين " ؟؟ مابعد تحاسبنا ..؟؟
          والله ان تندميين "وبحقد باين " يابنت اهلك " خافت ريم وارتبكت وحست ان ورا هالنظره ماراح يجيها خير لكن ماحبت تبين...
          نفضت مكان ماكان ساد عليهم بيدينها ومشت " اعلى مابخيلك اركبه ياقرد افففففف
          سحبوا البنات شناطهم وراحوا من المكان ...
          ..". زفر بغيض "وهو يشوفهم يختفون من قدامه "
          وصار يمسح على راسه بعصبية " اخ بس لوا مسك هذيك الخقه واقطعه بيديني بس اخ ....
          .حسام يضحك بروقان هيييييه يالحبييب وييين رحت ؟
          وهو يناظر في خويه والله ويميين بالله لاخليها تندم بنت الك........" هزه وهو يضحك عليه " اقول يالحبيب تر الموضوع مايحتاج كل هالقهر وهالعصبية ذي
          "قاطعه بقهر وصراخ "اسسسسسسكت لاللعنك بدالها بلاك ماجربت اللي انا جربته ولاحسسسيت ولا راح تح "
          سكت وهو يشوفه يبتسم بمكر "خييييرررررر وشش هالبسمه ؟؟!!
          "شاف حسام يؤشر على الطاوله اللي كانوا جالسين عليها البنات و للحين البسمه شاقة وجهه " قرب وهو عاقد حواجبه وشاف...... ابتسم بمكر والله انك قدع ياقدع "ضحكوا اثنينهم بمكر " وهم يضربوا ايديهم في بعض هههههههههه .... مد يده ولقطها من الطاوله وناظر في البريق اللي كان يبرق فيها بقوه " بعيون تلمع بمكر "
          والله وطاحت البنيه في يدي طاحت وماحد سمى عليها هههههههه
          ابتسم له حسام بعيوون تلمع " وانا تكفى لاتخليني ابي هذيك البنيه ......." ابتسم له وهو يحط ذاك الشي بجيبه " انتا تؤمر امر ياقدع انتا ههههههاي
          ورجعوا يضحكوون
          وقف عندهم العامل "وبشك "بابا وانت اييس سوي هنا ؟؟ "وهو خايف "وسووو هزا سي فيه سييل ؟أشر على عيونه بخوف انا فيه سووف
          حسام ناظر فيه اقوول ياشيخ طير مناك ظف وجهك بس
          العامل ويناظر في جيب عبود ا اممم بس هزا نفر فيه سييل ؟؟ انا فييه الم سوورطه مسكه عبوود مع قميصه وخنقه وقسسم ياليابس انت ان احد بس عرف بالسالفه لادفنك هنا في مكانك انت فاهم ؟؟العامل "مخنووق بيده " فاهم فاهم بابا ؟؟ فكه وعيونه تنقط شرر
          وراح عن المكان
          حسام ابتسم له وطلع 200 ريال من جيبه وحطها على الطاوله قدام العامل شاطر حبيبي وهذي لك لالانك شاطر وتسمع الكلام اوووكيييه ههههههههههههههههههاي
          قرص خده قرصه نرفزته وراح
          "العامل وهو يزفر بخوف وبحقد منهم " هذا نفر فيه واهد مزنون انا لازم اكلم سووورطه ايييييس فيه ؟؟ هزا نفر اليوم كلوا فيه مزنون !!!

          *******
          بعد ماخلصت اكل هي واخوانها ... يلا ياحلويين؟؟ من الشاطر اللي راح ينظف مكانه بعد ماخلص من الا.و....... قاموا بسرعه وكل واحد صار ينظف مكانه ويقول انا اول انا اول "ضحكت عليهم "
          عفييييي على الشطار
          قامت ودتهم الحمام يغسلون ...طلعوا من عند المغاسل وشافوه واقف قدامهم ...."..عمر يضحك وفاتح عيونه وايدينه " امو فاد امو فاد وراح له ركض يسلم عليه "شاله فهد بين يدينه وباسه على خده " ياقلب امو فهد انت ......
          نزله وسلم على بدر " اللي مد يده وباسه على خده "وشلووون البطل اليوم ؟" بدر رفع كمه يوريه عضلاته وهو يضحك "طييب .....اممم.عمو فهد امممممممممم اليووم لعبت كثير وانبسطت ..
          .."" حاس شعره الناعم الكثيف بيده " جعله دووم هالانبساط مو يوم
          "رفع عينه ووطاحت عليها وشافها . ".واقفه قدامه بكل شموخ وماسكه يدين خواتها بيدينها الثنتين ...
          شاف حب قلبه وحلم حياته ."...رنا "اللي بنى عليها احلامه وسعادته ومستقبله ..!! تمنى تمننننى به اللحظه يكون هو مكان خواتها ماسك يدينها وضامهن ل قلبه تمنى يجي اليوم اللي تكون فيه ماسكة يدين اطفالها..!... اللي هم عياله ...!! " تنهد " اه بس وينه هاليوم ...
          أنت وين .. وأحلامك وين يافهد ...!! ...". انتبه على هزت بدر له " عمو فهد فيك شي ..؟! صحى من أفكاره وناظر فيه لا يابا مافيني شي ياحبيبي ....
          رفع راسه ورجع حط عينه عليها
          وباين ماتبي تتحرك من هالمكان قرب لها وهو يبتسم للجوري ماتبين تسلميين؟؟
          جوري "رفعت عيونها لها و ناظرتها " لنا الوح اسلم ؟؟ ....باندفاع لا مو لازم تسلمين على رجال غريب ...
          سمعها افا انا غريييب ؟؟!! ماردت عليه ...
          " جوري باندفاع وزعل " لنا امو فاد مو غلييب ابي بلووح اسلم .......
          "فكتها بعصبيه وبنرفزه "بكيفك يالله رووحي ...اماجنى ماتحركت من مكانها لانها تستحي راحت جوري لفهد وسلم عليها "وباس خدها "مع مين جيتو يابا ؟؟ كانت بترد الجوري
          لكن قاطعتها رنا بعصبيه الجوري ! انا قلت لك اخبار البيت واسراره ماتطلع برا البيت فهمتي؟؟
          هزت راسها وسكتت
          لف فهد على بدر وهو يتنهد .". الدرب معك يا رنا طوييييييييييييييل "" يابا اذاخلصتوا قولوا لي ارجعكم البيت اتفقنا ؟؟ .."..بسرعه واندغاع "لا مايحتاج احنا جايين مع السواق وهو بيرجع لنا .
          "هز راسه . " ماعليه لاتخلونه يعاني ويجيكم وانا موجود وانا اصلا راجع مايصير ترجعون بهالليوول مع السواق بالحالكم ..
          ".مشت من عنده وقربت " تبي تمر وتروح من المكان وتنهي هالنقاش قبل لاتنفجر فيه " .لا شكرا اختي جايه معي وبنات عمي وبيرجعون معنا ....
          ".مسكت يد جوري " عمررررر بدرررر يلا تاخرنا خلونا نروووح للالعاب قبل تسكر
          راح لها عمر "ومسكت يده ومشت "ومشوا معها اخوانها "بقل حيله..".... بعد ماختفوا عن وجهه "تنهد وهز راسه ."..... فتح عيونه على وسعها وهو يضرب على جبهته يارب تاخرت على الدوام .........." تنهد وهو يناظر في السماء بحالميه " الله يهديك يارنا لخبطتي كياني !!!! ......

          *****

          انتهى البارت الاول>>>توقعاتكم؟؟!!


          رنا وفهد إيبش المشكله اللي بينهم؟؟
          ريم وشلتها والولدين .....لوين؟؟؟!!!

          إيش قصة رائد؟؟وهل راح ينصاغ لنواف ويروح معه؟؟
          فارس وضالته...اييش قصتها؟؟؟

          والأبطال الاخرين والاحداث....خلوكم قريييب....

          تعليق

          google Ad Widget

          تقليص
          يعمل...