عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • xR_
    عـضـو
    • Dec 2014
    • 1

    #11
    رد: عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال

    الروايه قممة الجممممال ماشاءالله

    تعليق

    • انثى الخيال
      عضو متألق
      • Sep 2013
      • 232
      • كم هي غريبة
        تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
        بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

      #12
      رد: عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال

      هل تعرفين .. كيف دقات القلب تزداد عنفا و ارتفاعا .. هل تعرفين ؟؟
      هل تسمعين .. كيف تزداد علوا و انخفاضا .. هل تسمعين ؟؟
      هل تنضرين ,.. تلك العيون العاشقة .. هل تنضرين ؟؟
      هل تأبهين .. ان قلت اني اعشقك .. هل تأبهين ؟؟

      تعليق

      • انثى الخيال
        عضو متألق
        • Sep 2013
        • 232
        • كم هي غريبة
          تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
          بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

        #13
        رد: عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال

        عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لا شفتك اذوب
        البارت الرابع
        .................................................
        كانو البنات يرتبون
        تولين جلست عالطاولة:الحين ابغى اعرف فيصل و محمد يبوني معاهم وانا مدري وش السالفة يعني حفلتكم اللي مدري وش سالفتها راح اكون طول الوقت وياكم
        جمانة:لا ياقلبي يعني متى مابغاك تروحين معه
        تولين:وججججع ما ابي
        جمانة:محد قال لك تاخذين هالقرار
        تولين:بنات ساعدوني
        الثنتن:بايش
        تولين:عشان اهرب
        الثنتين:اييييييييييش
        ........................................................
        عبد العزيز:كل هالصراخ عشاني اخذت حقوثي
        اسماء ببكي:لييييه ليييه سويت كذا و شلون انا ماحسيت
        عبد العزيز:بكل بساطة ابرة مخدر
        اسماء:انت واحد حيوان و نذل وسخبف و تافه و !@#$%^&*)( و !@#$%^&*)(و !@#$%^&*)(
        عبد العزيز:كيفي زوجتي و حلالي و من املاكي
        اسماء بصراخ:لو انك طلبت بالطيب ماكان انا رفضت
        عبد العزيز بسخرية:طيب يا زوجتي العزيزة توافقين اخذ حقوقي مرة ثانية ؟؟
        اسماء بصراخ:لا
        عبد العزيز:هه واضح انك ما بت
        اسماء:بس انا...
        عبد العزيز قاطعها بصراخ:انا ما بنتضرك لين ماتعطيني حقوقي في النهاية انا ابي عيال
        اسماء من بين دموعها:والله جد.. و تحسب اني برفض هالطلب تحسب اني رح احرم نفسي من مشاعر الامومة.... دامك تبي تصير اب فأنا ما أبي اصير أم عيالك فاهم
        عبد العزيز:ما فيه اي رجال ما يبي يشوف عياله
        اسماء بسخرية:و تسمي حالك رجال انت مو رجال .. انت مو رجال .. انت ابد مو رج....
        عبد العزيز عطاها كف:اسكتتتتي لحد هنا و بببس
        ........................................

        تعليق

        • انثى الخيال
          عضو متألق
          • Sep 2013
          • 232
          • كم هي غريبة
            تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
            بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

          #14
          رد: عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال

          جمانة:انتي تعرفين اذا فيصل عرف بيقتلنا احنا الثلاثة
          تولين وهي تلبس عبايتها و تعدل شالها:اسمعو .. بتفكير .. ا ايه لقيتها اسمعو .. اول شي راح اهرب من الشباك بعدها راح اهرب من البيت
          جمانة:و الحراس ؟؟
          تولين:الفلوس ماتقصر .. المهم لما امشي مسافة الطريق و ابتعد راح اتصل لكم و راح تروحو لعند فيصل و تقولو له اني هربت وطبعا مابيصدق و بيقول ان فيه حراس و وقتها راح يدور وما بيلقاني و بكون هاربة
          جمان:ياغبية وان راح لك البيت
          تولين:تحسبيني غبية و برجع البيت اقدر اروح عند الهنوف
          جمانة:طيب وان راح عند الهنوف فيصل اكيد يدري ان الهنوف صديقتك
          تولين:راح نروح انا وياها لعند تارا و يارا وطبعا هو يعرف ان تارا ويارا صديقاتي بس اللي مايعرفه ان تارا ويارا ياعشقهم للطلعات ولما بيشوفوننا بياخذونها فرصة انه كلنا نطلع
          تولين فتحت الشباك وراحت للباب شافت الحارس كانت بتطلع لكنه عارضها
          الحارس:انا اسف لكن الاوامر تقول انك مايصير تطلعين بدون ما احد وياك من البوابة
          تولين:طيب كم تبي
          الحارس:انا اسف بس ما اقددر اكسر الاوامر
          تولين:وش قال لك هو
          الحارس:مايصير تطلع لاستاذة تولين من البوابة ذي
          تولين راحت عند السور وقامت تتسلقه لحد ما طلعت
          الحارس:اييش تسوين
          تولين:هو قال مايصير اطلع من البوابة بس مادخل السور فالموضوع
          الحارس:راح تطيحيني بمشاكل
          تولين:مايخصني
          وعلى طول شيل عليه
          اتصلت للهنوف وقالت لها انها بتمرها
          راحت للهنوف وبعدين راحو لتارا ويارا
          تارا:يالله بنات لازم نروح حق المحل اللي سوه جديد ثيابهم روووعة جايبينهم من باريس
          تولين:قلت لك مستحيل مانطلع
          يارا:يلا بنروح مشي عشان النحف
          تولين:لييه فيك روح عشان تنحفين
          تارا:اقول امشي بس
          ......................................................................................................

          تعليق

          • انثى الخيال
            عضو متألق
            • Sep 2013
            • 232
            • كم هي غريبة
              تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
              بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

            #15
            رد: عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال

            اسماء:اه كان ودري اشوف عيال و اربيهم انا و زوجي و نعيش سعادة و هناء .. و بصراخ .. و ما ابيك تقتحم احلامي و تكون ابو عيالي .. طلقني
            عبد العزيزبعصبية:طلاق مافيه
            اسماء:قلت لك طلقني
            عبد العزيز بصراخ مو طبيعي:ما بطلقك
            اسماء:انا ابييك تطلقني
            عبد العزيز:قلت لك لا طلاق مافيه
            اسماء:ما ابي اعيش مع واحد مثلك طلقني
            عبد العزيز دفها على السرير و بصراخ عالي جدا:طلاق ما بطللللللق انتتي ليييي لييي انا و بببببببببببببس فاهمة
            اسماء قامت تبكي بحرقة:اكرررهك
            عبد العزيز ضمها بقوة وكانه يبي يدخلها داخله:انا اسف لأني تهورت بفعلتي
            اسماء وهي تحاول تدفه:لييه سويت فيني كذا .. ليه حسبني برفض لك طلب مثل ذا تحسبني ما كنت ستوعبة اني زوجتك ولا حسبتني بمنعك من شي في النهاية بيصير
            عبد العزيز:بلحضة تهور صدقيني ما كنت حاس على نفسي اخذت ابرة المخدر ادري ادري اني تهورت بس صدقيني ما كنت حاس على غبائي من يوم ما بديت احبك و انتي تكرهيني ويوم ذاك الاجنبي لمس يدك ادري انه ما كان من قصده لكن ما تدرين اي قد غرت يوم ما اهتميتي و يوم كنتي توصفين عيال هالاجانب قدامي تحسبيني ما أغار عليك تحسبيني ما اعتبرك زوجتي انا من يوم ما شفتك و انا ابيك و ما اقدر انسى تفاصيل وجهك انا ما كنت مجبور عليك امي هي اللي انجبرت تخطبك لي لاني قلت لها ان ما تزوجتك ماراح اتزوج غيرك .. انتي تحسبيني ما اغار لما واحد من هنا و هناك يشوف وجهك و يسرح في ملامحك و تحسبيني ماعصبت يوم ما رضيتي تتنقبين ولاغرت يوم الناس يشوفون وجهك يوم كنا طالعين و الناس تطالع في وجهك انا اغار مليون مررة عليك بس انتي ما تحسين فيني ابد
            اسماء بقسوة:اجل موت من الغير لأني ما اهتم
            عبد العزيز:انا نادم .. و كثيير نادم .. لأني تزوجت وحدة ما تحبني .. لأني تزوجت وحدة بلا احساس أو ضمير او مشاعر لاني تزوجت وحدة ماتحبني ولا بتحبني ولو حطيت الذهب قدامها
            اسماء:و انت يوم حبيتني .. حبيتني لأني حطيت ذهب قدامك
            عبد العزيز:...................
            اسماء:الناس تحب من الاخلاق مو من الأنساب و الالقاب و مدى الفلوس اللي عند الناس او الشكل انت ما تحبني لو كنت تحبني كان اول شي عرفتني للأسف نت تحبني من شكلي مو من اخلاقي كثيير من الرجال يحبون من الشكل لكن النادرين اللي ما فيه منهم اللي يحبون من الاخلاق حسبتك منهم لكن للأسف لا
            عبد العزيز:طيب بس جربيني
            اسماء:اجربك وانت حبيتني من جمالي اللي تتكلم عنه .. طيب و إن جا يوم من الايام و حبيت وحدة أحلا مني ؟؟
            عبد العزيز:.................................

            تعليق

            • انثى الخيال
              عضو متألق
              • Sep 2013
              • 232
              • كم هي غريبة
                تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
                بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

              #16
              رد: عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال

              ..........................................................................................
              وصلت ا للمحل واتصلت بدانة وجمانة
              جمانة طلعت وهي تمثل الخوف:فيصل تولين هربت
              فيصل:هه ترى فيه حراس
              جمانة:اقول لك هرربت ما لها حس قالت بتدخل الحمام و طولت و بعدين يوم فتحت الباب شفت النوافذ مفتوحة
              فيصل:اقول لك فيه حراس
              جمانة:طيب وهذي تولين مافيه شي في وجهها
              فيصل راح للحارس:شفت تولين تطلع
              الحارس:قلت لها انك قلت لازم ما تطلع من البوابة لكنها طلعت من السور و قالت ان انت تكلمت عن البوابة مو عن السور
              فيصل ضرب الارض برجوله و بقهر
              راح للهنوف وقالو له انها راحت بيت تارا و يارا مع تولي ويوم راح يشوف بيت تارا
              فيصل:وينهم تارا و يارا
              السواق:هدي تارا يارا يجي اثنين بنت و يروه هق سوق (هذي تارا و يارا جوهم بنتين وراحو السوق)
              فيصل:اي سوق
              السواق:بابا انا مايدري يمكن هو روه هق سوق جديد هنا (انا مدري يمكن راحو السوق الجديد اللي هنا)
              فيصل:اي سوق جديد
              السواق:انا مايدري بابا (انا مدري)
              فيصل:صدق ما منك لا فود ولا مستفيد
              .......
              طلع جواله وكان منقهر لان تولين ما عندها جوال اتصل لعمها
              سعيد بفرح:هاه يا ولدي عجبتك .. بعدين نتكلم عن الفلوس
              فيصل:اي فلوس و البنت هربت
              سعيد:هرررربت !!!!!!!
              فيصل:ايوه هربت و راحت لصديقاتها
              سعيد:انا اوريها
              فيصل بقهر:اييش توريها اقول لك هربت و قل لي اوريها .. كيف توريها وهي مو عندك
              سعيد:طيبب انا بشوفها
              .....................................................................
              فيصل راح و سأل عن اي سوق جديد بس ما لقا
              وبالزور لقا واحد راح يدور في ذاك السوق
              ......................................................
              الهنوف:تولين هذا مو كأنه فيصل
              تولين:اجل بروح عند محلات التبديل
              الهنوف:بجي معك لانه ما بيخليني في حالي
              تارا:احنا بنتصرف انتو روحو بسرعة
              الهنوف و تولين راحو
              فيصل لقط تارا و يار يتكلمون ويا تولين
              راح لها بسرعة وسحبها و ضمها:خوفتيني عليك
              تولين فتحت عيونها بصدمة و دفته:انت ما تستحي على وجهك
              فيصل رجع ضمها و قال بهمس و هو يرص بين بين اسنانه:حسابك عسير يا تولين ما ابي اسوي لك فضايح قدام الناس لكن اوريك
              تولين بدت تخاف:وانت تحسبني بخاف من واح غبي زيك ما وراه الا المشاكل و الغثة انت تدري ايش معنى كلمة اكرهك اتركني في حالي ياخي انت نشبة
              فيصل بنفسه:وياليتك تدرين اني احبك
              تولين:انا ابي اعرف من اللي يدبر لك كل شي و يسمعون اوامرك و انت ما تعديت 18 و امك ما هي بغبية تعطيك فلوس بالساهل .. و دفته .. وين البنات
              فيصل ببتسامة:في الوقت المناسب .. سحها و باسها في خدها بقوة من بين كل انضار الناس
              تولين دفته و قامت تبكي بقهر و راحت تركض لاي محل و هو يركض وراها
              فيصل:توولين اسمعي شوي .. تولين وقفي

              انهى البارت

              تعليق

              • &همسة دلع&
                عضو ماسي
                • Dec 2014
                • 1233

                #17
                رد: عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال

                روووووعه اتمنى تكملي الروايه
                اسلوبك حلو بالسرد
                وادا تبي شي انا موجوده
                تحياتي لك غاليتي

                تعليق

                • &همسة دلع&
                  عضو ماسي
                  • Dec 2014
                  • 1233

                  #18
                  رد: عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال

                  بليز كمليها رووووعه الروواتيه

                  تعليق

                  google Ad Widget

                  تقليص
                  يعمل...