السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله صباحكم بالخيرات
حبينا ان نضع بين ايديكم رواية ( اشتعلت اصابعي بنار الانتقام فأطفئتها رياح الحب ) انا الكاتبه امراءة في هيئة رجل واختي الكاتبه مجرمه بالدم
رواية تتحدث عن الانتقام والظلم والكره والحقد والحب و الاخلاص والوفاء رواية تجمع قضايا كثيره يسودها الظلم والبحث عن الحقيقه والمغامرات والاكشن والاثاره والتشويق والدراما والضحك والبكاء رواية مليئه بالمشاعر المختلطه ادعولنا بالتوفيق هذي اول رواية نكتبها ارجو ان تحوز على رضاكم
تنبيه مهم : (روايتنا تدور احداثها في دولة الامارات الشقيقه نأسف لعدم كتابتها باللهجه الاماراتيه لعدم معرفتنا باصول وعراقة اللهجه الاماراتيه بالرغم من انها لهجة جميله وعريقه ونحن من المعجبين بهذه اللهجه الاكثر من رائعه بليز لاحد يزعل مننا شئ ثاني احنا ما عندنا ولا معلومه عن الجامعه الامريكيه في دبي وراح نكتب عن مفهومنا حول الجامعات في السعوديه ونضيف عليها بعض من الخيال )
وهانا انا اضع بين يديكم
البارت الاول1
وش بقى لي غير دمع بعد ماهم ..........غسلوك ؟!
وش بقى لي من فقدتك {غير} صورة لك فبالي
اه لو تحس فيني بعد ماهم ....... كفنوك !!؟
كنت { اهزك } قوم يلا امسح دموعي ياغالي
قوم مزحك ماهو وقته بسك انته ....... واحملوك !!
وصرت اتمتم { وين رايح } ليه تتركني لحالي ؟
تستلقي على سريرها بكل هدوء ذات الاصابع البارده التي ترتجف وهي تتذكر ان اليوم اول يوم جامعي لها تبعد شعرها عن وجهها وتشد اللحاف (وبلهجات اخرى الغطاء او البطانيه او المفرش ) عشان ما تقوم وتروح الجامعه كانت تأخذ حبوب اكتئاب وتحطها تحت مخدتها الصغيره عشان امها ما تشوفها وتبدا بمحاضرة انتهت من زمان تذكرت الكلام اللي دار بينها وبين امها
امها : وش هذي الحبوب ي وتين لا تكوني ...
(قاطعت امها( : لالالالالالالالالالالالا لايروح فكرك بعيد هذي حبوب للاكتئاب
ام وتين : وليش تأخذينها انا اشوف انك الحين بخير ومن يوم ما ما...........
قاطعتها وتين : لا تذكريني (وبدت تبكي حضنتها امها )
وبعد م هدأت خرجت امها وتركتها تنام صحيت الساعه ثلاثه الفجر تذكرت اللي صار لابوها تذكرت لمن مات وبدات تبكي وترجف بقوه هزت راسها عشان تشيل الفكرة من راسها لان ذكرى وفاته كانت اليمه بالنسبه لها لمن اذن الفجر صلت وقعدت تقرأ قران وتدعي لابوها وكذا حالتها من سنه مليانه بعشق ميت وانين ميت ولدت بين ام حنونه و اب حريص حرص شديد وما كانو يرفضو لها طلب وعشان كذا كانت تفكر ان سبب حرص ابوها الشديد وتلبيت رغباتها عشان هي بنتهم الوحيده ومع كذا ما عمرها سببت لهم الاذى ابدا ولا تخالف اوامرهم
راح اعرفكم على الشخصيات التي تم ذكرها في الاعلى
(ام وتين اسمها لورين جوستافو ال ##### عمرها 45 سنه بس مو مبين عليها مهتمه بنفسها مره بيضاء لون عيونها رصاصي فاتح شعرها قصير حيل لونه اشقر مخصل بدرجات البني >>>>> ترو لون شعرها وعيونها طبيعي من ربنا بلا فلسفه وطسي كملي <<<<< شخصيتها قوية اصلها فرنسيه لكنها ماخذه الجنسية السعودية )
(ابو وتين اسمه سعود عبدالرحمن ال ##### مات وعمره 56 له 5 اخوان 3 اخوات اخوانه عايشين بقصر ابوه اللي انحرم من دخوله هو وعايلته بسبب زواجه من ام وتين وللحين محرومين واخواته كل وحده عايشه في بيت زوجها هي وعيالها كان يشتغل بالمباحث وتقاعد قبل موته بشهر مات بحادثه مأساوية اصله سعودي بس لمن تقاعد سافر هو واسرته لدبي )
(وتين سعود عبدالرحمن ال #####عمرها 20 سنه عيونها زجاجيه >>>> اخذتها من جدها جوساتفو يعني لمن تلبس وردي ينعكس اللون الوردي على عيونها وكمان الموف وكل الالوان لا يا شيخه اقول اذلفي كملي البارت <<<< طويله بيضاء ماتحتاج لاي مساحيق التجميل نحيفه جسمها مثل العارضات شعرها طويل لمن اسفل ظهرها ناعم مره ولونه اشقر مخصل بدرجات البني >>>>>> مثل مامتها عاشو يالدلوعة <<<<< جمالها يسحر اللي يشوفها )
...........:سادن تعال هنا بسرعه
سادن :لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
..........:احسن لك ترا راح تشوف شئ ما قد شفته
سادن:لا واعل ما في خيرت ارتبيه >>>>>>> طبعا بلغة اخونا سادن اعلى ما في خيرك اركبيه ههههههههه يعني فيك خير سوي شئ بدون فلسفه كملي وانتي ساكته طيب طيب لا تدفون <<<<<<<
حطت يدها على خصرها ورفعت حاجبها وقالت ........: والله وصار للبزران لسان
سادن : وسن يا تلبه لا عاد تدولين بزر (ومد بوزه ) >>>>>>> وسن يا كلبه لا عاد تقولين بزر <<<<<<<
وسن : ترا باقول لمامتك وتشوف
سادن :لا وسونتي حبيبتي والله احبت بس لا تدولين لمامتي تدربني
وسن :شوفو البزر يتمصلح بعلم يعني بعلم وتستاهل اللي يجيك
سادن :لا تدولين بزر يهون عليت اندرب (وطالع فيها بعيونه البريئه)
( ما قدرت تقاوم نظرت البرائه )وسن :اعتبرها اخر مره لو عدتها يا سيد سادن ما راح تلوم الا نفسك
سادن : توبه احر مره (والله لاعيدها مو مره مليون مره )
........:وش فيه وش سوى هالنزغه
سادن :ماما ماسويت سئ انا ساطر
ام سادن : وسن قولي وش سوئ
وسن : اماني ايشبك قال لك ما سوى شئ
اماني (ام سادن) : متاكدين اعرف ولدي ما يجي من تحت راسه الا المصايب
وسن وسادن في نفس الوقت :ايوه متاكدين
التعريف بالشخصيات المذكوره (اماني محمد ال ##### عمرها 29 سنه طيبه وحنونه بس شديده في معاملتها لولدها لانه شقي >>>> مشاكس مزعج مشاغب عاد تكفيكم ذي الكلمات توضح المعنى <<<<<<< جمالها متوسط دبدوبه طويلة سمراء وسمارها حلو شعرها قصير لمن نص ظهرها مدرج لونه اسود عيونها عسليه )
(وسن محمد ال ##### اخت اماني الصغيره هي اصغر وحده في اخوانها عمرها 16 سنه طيبه كثير على نياتها >>>>>>وعلى نياتكم ترزقون <<<<<< ما تحب تاذي احد دمعتها قريبه من اي موقف تبكي بسرعه شخصيتها ضعيفه قصيرة نحيفه سمراء بس افتح من اماني بدرجتين شعرها قصير يوصل فوق رقبتها بشوي لونه اسود عيونها عسليه )
(سادن يوسف ال ###### ولد اماني الوحيدعمره 9 سنوات شقي مايطيح شي في يده الى يكسره ويخرب كل شي تطيح عليها يدة ودايم يأذي وسن لانها ماتحب تخاصمه )
صحيت من افكارها لمن نادتها لورين :وتين وتين وتين
وتين : هلا ماما وش كنتي تقولين ما كنت معاك
لورين (ام وتين ) :كنت اقول قومي افطري والبسي وروحي جامعتك
وتين : طيب ماما روحي والحين جايه
قامت وفطرت ولبست ملابسها كانت لابسه بنطلون ابيض وتيشرت احمر وحطت روج احمر بدون ما تحط ميك اب ابدا لانها ما تهتم في مظهرها كثير وصلتها امها كانت مرا خايفه من اول يوم لها بالجامعه كانت شايله هم كل شئ كانت مشتته مرتبكه اول ما دخلت الحرم الجامعي شافت المكان عالم ثاني مختلف عن صفوف الثانويه اكواب القهوه وريحة العطر مساحة الجامعه شعرت انها فقدت توازنها وصارت ما تشوف شئ من دون ما تحس بنفسها طاحت على شخص غريب مسكها بكت لخجلها وبكت لارتباكها في نفس الوقت
...........: انتي بخير فيك شئ ؟!
وتين والدموع في عيونها : لا مافي شئ
..........:متاكده؟!
وتين : ايوا متاكده
.........: لحظه انتظري هنا دقايق وراجع لا تروحين بروح اجيب لك مويه
وتين :لالالالالا ماله داعي
..........: انتظريني ولا تصيري عنيده
وتين رفضت ولكن انه قال بمزح عشان يلطف الجو :عاده الخجولات ما يرفضون لانهم ما يلقون شجاعه عشان يتكلمو وتكون الموافقه على كل شئ ابتسم لها
وتين وهي مفهيه في جماله وفي ابتسامته اللي تسحر : طيب اللي تشوفه
وجاب لها مويه ومناديل وتين اخذتها وشكرته
..........: العفو ما سويت شئ
كانت عيني في عينه ووجهه قريب من وجهي ما قدرت اشوف ملامح وجهه من خجلي واعتقد اني حفظت شكل الحذيان ولونها
البنت : عياد الادارة تبغاك
عياد : اووووووووف من ذا الدكتور اللي ما ينسى حشى ذاكرته كمبيوتر مو ذاكرة بشر
وتين :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنت : يلا شرف قدامي الادراة تستناك مو فاضيه لك وبطل من البربره الزايده مع اللي قدامك
وتين طالعت له بنص عين مثل اللي تقول سلامات
عياد :روحي وانا بعدين بالحقك
طالعت في وتين من فوق لتحت بعدين شمقت وقالت : لا تتاخر عيادو
عياد بقرف : ياشين هالكلمه من لسانك (طالع في وتين ) يلا عن اذنك باشوف للعله
وتين :اذنك معاك باي
عياد :تشاو
راح وانا لسى مفهه فيه طويل وعريض وعضلاته باينه من البذله اللي لابسها لابس بذله رسميه بنطلون بيج والقميص لونه كحلي وفاتح الزرارين الاولى وعليه جاكت بيج ومفصخ الجاكت وحاطه على يده وبنات الجامعه كلهم خاقين عليه دخلت القاعه وبدت القاعه تمتلي وتأخر الدكتور واخيرا شرف سلم علينا ورفعت راسي وتفاجئت انه دكتور وكنت ادقق بملامحه الا هو هو عياد كنت مفهيه فيه وما انتبهت انو المحاضره انتهت
سمعت شخص يكلمه الكلام شدني : يا استاذ عياد (وتين في نفسها يعني استاذ) راح تستمر تدي المحاضرات لمدة اسبوع والا راح تحمل المادة لو فكرت تغيب يامستر عياد
عياد : نشرح نشرح الله يعين مو انفع دكتور كذا وحركات وجمالي الله يحفظني
الدكتور : اي جمال تتكلم عنه
وتين : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يلتفتون عليها الاثنين عياد : افا كذا تحرجنا عند الحلوين يا دكتور ما هقيتها منك
الدكتور : واحد من اخوياك تتكلم معاي كذا لا واحد من اخوياك
عياد : ما بتخرجين الكل خرج من القاعه
جمعت اغراضها وتين : قاعة ابوك وانا مدري ( وباستهزاء ) يامستر عياد
الدكتور :ههههههههههههههههههههههههه هذا جزاء لك عشان بعدين ما تتليقف
طلعت وهي تبتسم عياد : اءءءءء ابتسامتها تذبح
الدكتور : بطل المغازله والا باخليها ثلاث اسابيع
عياد : لالالالالالالالالالالالالالالالالا مشكور تشاو
الدكتور : الناس يقولو مع السلامه مو تشاو
عياد : خلني اقول اللي يريحني
(عياد منصور ابراهيم ال ####### عمره 21 سنه غني بدرجة غير معقوله وله 3 اخوات و 6 اخوان من ابوه وامه بريطانيه وعايش في دبي عيونه مموجه بين الرصاصي والسماوي الفاتح لون بشرته بيضاء شفايفه ملاينه ولونها وردي فاتح شعره طويل لمن نص رقبته لونه بني مايل للحمار )
ولكن اين انا لم اعد اعرف من انا؟!
اتجوال بلحظات الامس
باحثته عن ملجأ لروحي
وسبيل لألتقي بنفسي
فلقد اضعت نفسي ولكن اين ؟!
ربما هنا او ربما هناك من يدري
في مكان ثاني بعيد كل البعد عن جامعة ابطالنا في حي فقير بالاحرى في عمارة عزابيه في احدى الشقق توجد فتاة متنكره بهيئة رجل لتجد مأوى لها يحميها من التشرد والضياع وفقدان اغلى ما تملك
صحيت من نومها في 9:00 صباحا اخذت شور سريع ولبست ملابس شغلها كمهندس سيارات عشان تحصل فلوس تعيش منها وهي نازله من الدرج تفاجأت بشخص ضخم الجثه مفتول العضلات لابس بذله سوداء حامل في يده مسدس اطلقت صرخة مدوية واطلقت رجليها للرياح متجه للسطح هروبا من الرجل الغريب المخيف لمن وصلت للسطح كانت امام خيارين اما ان ترمي نفسها من السطح او ان تسلم نفسها للغريب وتفقد اغلى ما تملكك وكان اختيارها تموت ولا تسلم نفسها
وفجاءه : اءءءءءءءءءءء
صحيت من نومها على هذا الكابوس المخيف اللي يلاحقها من يوم هي صغيره
قامت وهي كسلانه شافت الساعه وفزت من سريرها بسرعه لانها تاخرت على شغلها اخذت شور على السريع ولبست ملابس الشغل وخرجت منطلقه بسرعه وشاتت >>>>> معنى شاتت للي ما يعرفون معناها باللغه العربيه الفصحى ركلت اصلي عليكك يا انا <<<<<<<< شئ قوي تالمت منه بقوه
...........: مين الحيوان اللي حط هذا الشئ عند الباب ياليل (لفت نظرها لناحية الشئ اللي شاتته استغربت من هالشي )
...........: مكتوب كارلوتين عليه هذا اسمي صح ياليل الغباء اكيد اسمي يعني مين كارلوتين غيري عليه ذكاء
صوت من خلفها : حبيبي تاخرت على الدوام
كارلوتين : ياليل حبك قرد اسود يشبه لك يالبزرنجي ناقصتك انت كمان
البزرنجي :واو حبيبي شكلك ختير وانت معسب
كارلوتين :لو ما تنقلع عن وجهي بارتكب فيك جريمه
البزرنجي :واو حبيبي رجال فديته
تشيل الشئ الغريب وترميه في الغرفه وتسكر الباب وتلف على البزرنجي والشرر يتطاير من عيونها
كارلوتين : اصلا انا غلطانه واقفه معاك ياليل (ودفته نزلت مستعجله لانها تاخرت على الشغل )
(كارلوتين عمرها 20 سنه لقيطه كانت تعيش مع عجوز فلسطينيه مسيحيه ما تعرف ايش معنى دين بس انها تخاف على اغلى ما تملك يضيع منها طويله بيضاء نحيفه بسبب الفقر شعرها طويل يوصل لمن اسفل ظهرها تصبغه دائم اسود عيونها تلبس فيها عدسات لون عسلي وتحط فانديشن برونزي عشان ما يعرفو انها بنت جمالها يسحر اللي يشوفها )
___________ __________________ ____________ ___________________
وفي مكان ثاني بعيد عن الحواري القديمه في جامعة ابطالنا واحد من ابطالنا داخل الجامعه مسوي نفسه جراند دايزر >>>>>>>> جراند دايزر او قراند دايزر اللي تحبو واذا ما تعرفونه ايش اسوي لكم ادخلو اليوتيوب شوفوه والله فيس رافع خشمه <<<<<<<<<< داخل معصب واخلاقه H واصل حده في العصبيه وصل عند باب الكلاس فتح الباب بكل عصبيه وكان يبي يدخل وقفه صوت الدكتور
الدكتور : على وين يا استاذ كنان
كنان : نعم ايش تبغى بادخل المحاضره
الدكتور : جاي على نص المحاضره تبي تدخل اقول يلا ورني مقفاك
كنان : اوك يلا باي من زينك انت ومحاضرتك
الدكتور : من زيني هاه محرم من دخول محاضراتي الجايه
كنان : يكون احسن يكون احسن ارتاح منك ومن كلامك الزايد اللي ما منه فايده ويجيب وجع الرأس
وطلع ورقع الباب وراه قبل ما يسمع رد الدكتور
...............(في نفسه شكل الاخ مطرطع خليني اخرج قبل ما يسوي له مشكله او يسوق بتهور كالعاده ): دكتور لوسمحت
الدكتور : نعم اياد
اياد: ممكن اروح الحمام >>>>>>> وانتم بكرامه <<<<<<<<
الدكتور :لا مو ممكن باقي شوي وتخلص المحاضره
اياد (في نفسه لازم اتصرف بسرعه ) صار يقوم ويجلس ويقوم ويجلس اكثر من مره وقال : دكتور لو سمحت ما راح اقدر اتحمل لمن تخلص المحاضره
الدكتور : خلاص يلا اطلع بس بسرعه لا تتاخر
اياد : مشكور يا دكتور
صوت من وراه : واو البيبي مو قادر يبي بامبرز
اياد : طيب ايش رايك تلبسيني يا خدامتنا
الكلاس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اياد : هيا لقط جبهتك لمن اروح واجي ههههههههههههههههههههههههههه
وطلع بسرع ورقع بالباب يمشي بسرعه ويدور على كنان بعيونه وفجاءه طاخ صدم في جدار قدامه وقام بسرعه عشان يلحق على كنان وطاخ في الجدار الثاني والجدار الثالث وقام لمن وصل عند مواقف السيارات صار يدور بين السيارات بجنون عشان يتاكد انو كنان ما راح وللاسف ما حصل سيارته وحط يدينه على راسه وطاح على ركبه وقال :راح المجنون ورجع وهو يجر ذيول الخيبه ورفع رأسه لقى شخص قاعد بزاويه لحاله وجالس يضرب رجله في الارض ويتحلطم راح عنده وهو يجري واصتدم فيه وطاحو الاثنين وقام كنان يهزئه ويخاصمه
كنان : سلامات الاخ مريض ما تشوف يا احول طول بعرض مو شايفني
اياد : يامجنون كنت احسبك رحت وسويت شئ جنوني مع عصبيتك هذي وين سيارتك ما شفتها برا وليش تاخرت
كنان: كل بسبب صاحب الشقق الملعون الله ياخذه
اياد : يا حمار لاتلع وتدعي
كنان : ليش من بقيت اهلك
اياد : وش سوى عشان ياخذ كل هالدعاوي من وجه الصبح
كنان : طردنا من الشقه يا شاطر
اياد بصدمه : اما
كنان : والله بكذب عليك بكذب
اياد : لا مو كذا طيب اهدى وفهمني وش صار بالضبط
كنان : خرجت من الشقه ولقيت وجه النحس قدامنا كنت انت معاي طبعا
اياد : طيب وبعدها ايش صار
كنان : وبعدين انت رحت عشان تلحق المحاضرة يالدافور ومسوي لنا فيها انو الشقق شقق عوائل وانو ما يصير عزابيه يسكنو فيها لانو كلها عوائل واثاريه الاخ طمعان على انو جايين مستاجين جدد وعارضين مبلغ دبل اللي احنا نعطيه اياه الطماع الحقير
اياد : ليش يسوي كذا احنا بالغصب حصلنا شقه تستقبلنا بما اننا عزابيه الله ياخذه هالحيوان الخنزير البالع للفلوس وانت ما تفاهمت معاه
كنان : لا لعنت شكل شكله
اياد : وبتهورك طارت علينا الشقه المهم ما علينا راح ندور غيرها وان شاءالله نلاقي اتوقع مو بس هالسالفه اخرتك صح كلامي
كنان : صح السياره المنكوبه خربت عليه وحاولت اصلحها ومافي فايده وعدمت ملابسي واضطريت ارجع اخذ شور وابدل ملابسي
اياد : اها طيب امش نروح الكافتيريا
كنان : مو مشتهي شئ
اياد : انت اساسا ما ترح الكافتيريا الا تاكل احد قال لك كل امش معاي عشان انا ابي اكل انت لا تاكل والمشكله تلهف >>>>>> تلهف معناها تبلع تخلص تاكل كل شئ كل نفس المعنى <<<<<<<< نص الكافتيريا
كنان : وجع وجع قول لا اله الا الله الكافتيريا كافتيريت ابوك وانا مدري يا خنزير
اياد : لا اله الا الله ما قلنا غير الحقيقه امش بس وانت ساكت واتحداك ما تاكل شئ
كنان : لا باكل ايش دخلك يا خنزير
(كنان سالم خالد ال ####### عمره 20 سنه شاب وسيم غني بدرجه غير معقلوله طويل مفتول العضلات ملامحه حادة خليجيه شعره اسود كثيف برونزي البشره عيونه عسلي فاتح وناعسه ورموشه كثيفه )
(اياد سطام ال###### عمره 20 سنه جميل ملامحه عاديه بس فيه شي في وجهه مبينه حلو >>>>>>>>>>مادري كيف ههههههههههههه<<<<<<<<< بنيته ضعيفه هزيل الجسم >>>>>>>في هذا المقطع فلسعنا انا واختي الله وكيلكم فلسعت بنا الروايه <<<<<<<<<<< شعره طويل لمن كتفه >>>>>> وكنان جننه يشده عشانه طويل <<<<< لونه بني فاتح وعيونها واسعه لونها بني محروق بس )
ولقيت صديقاتي من الثانويه وصارت دراما ودموع تنهمر واحضان وقبلات >>>> وقبلات على الخد مو في مكان ثاني هاهه يا وسخين كاشفتكم ادعس يا انا ردار شغال <<<<<<<<
الاولى: ياهلاوالله بالطيب الغالي عزيز وشوفتك منوه
الثانيه : ترا ماجاء على بالي اشوف عيونك الحلوه
الثالثه : هلا يا مطول الغيبه .. من قليبي اهلي به
وتين : اقول اميروه ساروه ناروه بلى سخافه
الرابعه ( بمياعه ) : هم تايم كدا سخيفات
نارا: اقول ليانوه بلا مياعه زايده
ليان : انا ما اتمايع انا تبعي كدا ايش اسوي
وتين : مالت عليكم خليني اشوف وش في هالجامعه ابرك لي من قعدتي معاكم
قامت وشافت الجامعه واكثر شئ لفت انتباهها هي مكتبة الجامعه دخلت المكتبه لقيتها كبيره وواسعه مرا وتجنن مرتبه بطريقه كلاسيكيه الاضاءة طريقة الرفوف وترتيب الكتب عليها مشت لمن اخر الجامعه وشدها اسم كتاب (الاسود يليق بك ) استغربت من اسم الكتاب وش قصدهم بالاسم فتحت الكتاب وبدأت بتصفحه طاحت عينها على جمله غريبه (الحب هو اثنان يضحكان للاشياء نفسها ويحزنان في اللحظة نفسها يشتعلان ويطفئان معا بعود كبريت واحد دون تنسيق او اتفاق ) قعدت تتأمل الجمله وم فهمت معناها ابدا
وسمعت صوت مو غريب على اذنها يقول :اختيار جميل
تذكرت ريحت العطر والصوت
وبلا شعور قالت اسمه بكل عفويه وحماس : عياد
طاحت عيونها بعيونه قعدو فترة ساكتين ويناظرون بعيون بعض قطع علينا سكوتنا صوت نارا لمن قالت : وتونه انتي هنا واحنا قاعدين ندور عليك عشان منى تبي تشوفك
وتين : يا زقتين كم مره قلت لك لا عاد تناديني بهالاسم
عياد : هههههههههههههههههههههههههه قويه لقطي وجهك
نارا : سلامات شايف شئ يضحك وبعدين منو انت وش دخلك يالملقوف
عياد :احسن منك يالمليقه انتي خبله احد يدلع بنوته مثل وتين بي وتونه الله يشفيك
نارا : احلف وش دخلك كيفي ادلعها بالطريقه اللي تعجبني
عياد : من يوم شفت شكلك الايمو غسلت يدي
وتين : بس انت وياها كانكم قطاوه تتهاوش
عياد : هي اللي بدت
نارا : لا هو اللي بدأ
وتين : قلت بس انتهينا
امينة المكتبه : على ما اعتقد انكم في مكتبه مو في الشارع يلا برا انت وياها وياها
نارا : عاجبك كذا انطردنا يالمقرود
وتين : يا زقتين وبعدين انت وياها وربي لاروح واترككم يا اغبياء
وهي رايحه نادها عياد : لحظه لحظه وتين عندي سؤال مهم من اول يوم تقابلنا وتين اسم غريب ليش اهلك سموك وتين
وتين (بفهاوه ): هاه ؟! (حكت راسها ) مدري ما جاء في بالي يوم اسأل ماما
عياد : وليش ما تسألين ابوك
وتين (بحزن ) : بابا الله يرحمه
عياد : اوه اسف الله يرحمه المهم اشوفك بكرا في المحاضره ولا تتاخرين لاني ما ادخل احد يدخل بعدين ينفع اصير دكتور وبرستيج وجمالي يشفع لي
نارا : ههههههههههههههههههههههههه مصدق نفسك مرا
عياد : وليش ما اصدق نفسي
نارا : لا تكون واثق مرا
طنشها عياد ولف على وتين وغمز لها وقال : تشاو توتو
نارا : ياويلي خلصت الاسماء ما حصلت الا توتو
طالع فيها بنص عين وراح
نارا : شوفو الحقير يطنش
وتين : خلاص نارا بطلي حركات مالها داعي
نارا : اوك امشي ماي قيرل فرند >>>>> قيرل فرند معناها حبيبتها بس مو حبيبتها حقيقي استهبال بس لا تشكون في توتو على قولت اخونا عياد اقول اذلفي لا اتوطاك طيب لا تدفون خارجه من الموضوع تشاو <<<<<
) نارا عمر ال#### عمرها 20 سنه ابوها وامها عايشين بس منفصلين وهي عايشه عند جدتها لامها ابوها سعودي وامها اماراتيه بنت دفشه جدا حتى صديقاتها يشكو انها بنت شعرها ايمو لونه الحيقي بني بس صابغته اسود مخصل بالبنك والاخضر بس شكلا لاعادات >>>>>>> يعني شعرها ولبسها ورسمها للعيون مثلهم بس ما تسوي مثلهم بتجريح الجسد وعاداتهم مداخله بسيطه <<<<< كل شهر لها استايل جديد وكل هذا بسبب استهتار امها وابوها وعدم معرفتهم عنها اطول من وتين ملاينه شوي عيونها سماوي فاتح بس دايم تلبس عدسات )
(ليان عوض ال ###### عمرها 20 سنه امها وابوها مدلعينها واي طلب تطلبه امر يعني بالاصح مدلعه لاخر درجه بنت ناعمه مرا بزياده شعرها طويل لمن نص ظهرها لونه الحقيقي اسود بس صابغته فيراني مخصل باشقر عيونها لونها بني لون بشرتها حنطاوي بس تحط فل ميك اب ومو مبين جمالها الطبيعي دبدوبه شوي )
(اميره عمر ال###### عمرها 20 سنه ملامحها بريئه بس هي داهيه حلوه جسمها صغنون عيونها لونها بني وشعرها لونه بني بس صابغته اسود ومخصلته بباذنجاني )
وكذا خلصنا من اول بارت نتمنى ينال على اعجابكم ورضاكم وتعتمد التكمله على ردودكم لا تبخلون علينا بالتعليقات والردود حتى لو سلبيه واذا بتنشرونها في موقع ثاني اتمنى حفظ حقوق النشر ودمتم لنا
اسعد الله صباحكم بالخيرات
حبينا ان نضع بين ايديكم رواية ( اشتعلت اصابعي بنار الانتقام فأطفئتها رياح الحب ) انا الكاتبه امراءة في هيئة رجل واختي الكاتبه مجرمه بالدم
رواية تتحدث عن الانتقام والظلم والكره والحقد والحب و الاخلاص والوفاء رواية تجمع قضايا كثيره يسودها الظلم والبحث عن الحقيقه والمغامرات والاكشن والاثاره والتشويق والدراما والضحك والبكاء رواية مليئه بالمشاعر المختلطه ادعولنا بالتوفيق هذي اول رواية نكتبها ارجو ان تحوز على رضاكم
تنبيه مهم : (روايتنا تدور احداثها في دولة الامارات الشقيقه نأسف لعدم كتابتها باللهجه الاماراتيه لعدم معرفتنا باصول وعراقة اللهجه الاماراتيه بالرغم من انها لهجة جميله وعريقه ونحن من المعجبين بهذه اللهجه الاكثر من رائعه بليز لاحد يزعل مننا شئ ثاني احنا ما عندنا ولا معلومه عن الجامعه الامريكيه في دبي وراح نكتب عن مفهومنا حول الجامعات في السعوديه ونضيف عليها بعض من الخيال )
وهانا انا اضع بين يديكم
البارت الاول1
وش بقى لي غير دمع بعد ماهم ..........غسلوك ؟!
وش بقى لي من فقدتك {غير} صورة لك فبالي
اه لو تحس فيني بعد ماهم ....... كفنوك !!؟
كنت { اهزك } قوم يلا امسح دموعي ياغالي
قوم مزحك ماهو وقته بسك انته ....... واحملوك !!
وصرت اتمتم { وين رايح } ليه تتركني لحالي ؟
تستلقي على سريرها بكل هدوء ذات الاصابع البارده التي ترتجف وهي تتذكر ان اليوم اول يوم جامعي لها تبعد شعرها عن وجهها وتشد اللحاف (وبلهجات اخرى الغطاء او البطانيه او المفرش ) عشان ما تقوم وتروح الجامعه كانت تأخذ حبوب اكتئاب وتحطها تحت مخدتها الصغيره عشان امها ما تشوفها وتبدا بمحاضرة انتهت من زمان تذكرت الكلام اللي دار بينها وبين امها
امها : وش هذي الحبوب ي وتين لا تكوني ...
(قاطعت امها( : لالالالالالالالالالالالا لايروح فكرك بعيد هذي حبوب للاكتئاب
ام وتين : وليش تأخذينها انا اشوف انك الحين بخير ومن يوم ما ما...........
قاطعتها وتين : لا تذكريني (وبدت تبكي حضنتها امها )
وبعد م هدأت خرجت امها وتركتها تنام صحيت الساعه ثلاثه الفجر تذكرت اللي صار لابوها تذكرت لمن مات وبدات تبكي وترجف بقوه هزت راسها عشان تشيل الفكرة من راسها لان ذكرى وفاته كانت اليمه بالنسبه لها لمن اذن الفجر صلت وقعدت تقرأ قران وتدعي لابوها وكذا حالتها من سنه مليانه بعشق ميت وانين ميت ولدت بين ام حنونه و اب حريص حرص شديد وما كانو يرفضو لها طلب وعشان كذا كانت تفكر ان سبب حرص ابوها الشديد وتلبيت رغباتها عشان هي بنتهم الوحيده ومع كذا ما عمرها سببت لهم الاذى ابدا ولا تخالف اوامرهم
راح اعرفكم على الشخصيات التي تم ذكرها في الاعلى
(ام وتين اسمها لورين جوستافو ال ##### عمرها 45 سنه بس مو مبين عليها مهتمه بنفسها مره بيضاء لون عيونها رصاصي فاتح شعرها قصير حيل لونه اشقر مخصل بدرجات البني >>>>> ترو لون شعرها وعيونها طبيعي من ربنا بلا فلسفه وطسي كملي <<<<< شخصيتها قوية اصلها فرنسيه لكنها ماخذه الجنسية السعودية )
(ابو وتين اسمه سعود عبدالرحمن ال ##### مات وعمره 56 له 5 اخوان 3 اخوات اخوانه عايشين بقصر ابوه اللي انحرم من دخوله هو وعايلته بسبب زواجه من ام وتين وللحين محرومين واخواته كل وحده عايشه في بيت زوجها هي وعيالها كان يشتغل بالمباحث وتقاعد قبل موته بشهر مات بحادثه مأساوية اصله سعودي بس لمن تقاعد سافر هو واسرته لدبي )
(وتين سعود عبدالرحمن ال #####عمرها 20 سنه عيونها زجاجيه >>>> اخذتها من جدها جوساتفو يعني لمن تلبس وردي ينعكس اللون الوردي على عيونها وكمان الموف وكل الالوان لا يا شيخه اقول اذلفي كملي البارت <<<< طويله بيضاء ماتحتاج لاي مساحيق التجميل نحيفه جسمها مثل العارضات شعرها طويل لمن اسفل ظهرها ناعم مره ولونه اشقر مخصل بدرجات البني >>>>>> مثل مامتها عاشو يالدلوعة <<<<< جمالها يسحر اللي يشوفها )
...........:سادن تعال هنا بسرعه
سادن :لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
..........:احسن لك ترا راح تشوف شئ ما قد شفته
سادن:لا واعل ما في خيرت ارتبيه >>>>>>> طبعا بلغة اخونا سادن اعلى ما في خيرك اركبيه ههههههههه يعني فيك خير سوي شئ بدون فلسفه كملي وانتي ساكته طيب طيب لا تدفون <<<<<<<
حطت يدها على خصرها ورفعت حاجبها وقالت ........: والله وصار للبزران لسان
سادن : وسن يا تلبه لا عاد تدولين بزر (ومد بوزه ) >>>>>>> وسن يا كلبه لا عاد تقولين بزر <<<<<<<
وسن : ترا باقول لمامتك وتشوف
سادن :لا وسونتي حبيبتي والله احبت بس لا تدولين لمامتي تدربني
وسن :شوفو البزر يتمصلح بعلم يعني بعلم وتستاهل اللي يجيك
سادن :لا تدولين بزر يهون عليت اندرب (وطالع فيها بعيونه البريئه)
( ما قدرت تقاوم نظرت البرائه )وسن :اعتبرها اخر مره لو عدتها يا سيد سادن ما راح تلوم الا نفسك
سادن : توبه احر مره (والله لاعيدها مو مره مليون مره )
........:وش فيه وش سوى هالنزغه
سادن :ماما ماسويت سئ انا ساطر
ام سادن : وسن قولي وش سوئ
وسن : اماني ايشبك قال لك ما سوى شئ
اماني (ام سادن) : متاكدين اعرف ولدي ما يجي من تحت راسه الا المصايب
وسن وسادن في نفس الوقت :ايوه متاكدين
التعريف بالشخصيات المذكوره (اماني محمد ال ##### عمرها 29 سنه طيبه وحنونه بس شديده في معاملتها لولدها لانه شقي >>>> مشاكس مزعج مشاغب عاد تكفيكم ذي الكلمات توضح المعنى <<<<<<< جمالها متوسط دبدوبه طويلة سمراء وسمارها حلو شعرها قصير لمن نص ظهرها مدرج لونه اسود عيونها عسليه )
(وسن محمد ال ##### اخت اماني الصغيره هي اصغر وحده في اخوانها عمرها 16 سنه طيبه كثير على نياتها >>>>>>وعلى نياتكم ترزقون <<<<<< ما تحب تاذي احد دمعتها قريبه من اي موقف تبكي بسرعه شخصيتها ضعيفه قصيرة نحيفه سمراء بس افتح من اماني بدرجتين شعرها قصير يوصل فوق رقبتها بشوي لونه اسود عيونها عسليه )
(سادن يوسف ال ###### ولد اماني الوحيدعمره 9 سنوات شقي مايطيح شي في يده الى يكسره ويخرب كل شي تطيح عليها يدة ودايم يأذي وسن لانها ماتحب تخاصمه )
صحيت من افكارها لمن نادتها لورين :وتين وتين وتين
وتين : هلا ماما وش كنتي تقولين ما كنت معاك
لورين (ام وتين ) :كنت اقول قومي افطري والبسي وروحي جامعتك
وتين : طيب ماما روحي والحين جايه
قامت وفطرت ولبست ملابسها كانت لابسه بنطلون ابيض وتيشرت احمر وحطت روج احمر بدون ما تحط ميك اب ابدا لانها ما تهتم في مظهرها كثير وصلتها امها كانت مرا خايفه من اول يوم لها بالجامعه كانت شايله هم كل شئ كانت مشتته مرتبكه اول ما دخلت الحرم الجامعي شافت المكان عالم ثاني مختلف عن صفوف الثانويه اكواب القهوه وريحة العطر مساحة الجامعه شعرت انها فقدت توازنها وصارت ما تشوف شئ من دون ما تحس بنفسها طاحت على شخص غريب مسكها بكت لخجلها وبكت لارتباكها في نفس الوقت
...........: انتي بخير فيك شئ ؟!
وتين والدموع في عيونها : لا مافي شئ
..........:متاكده؟!
وتين : ايوا متاكده
.........: لحظه انتظري هنا دقايق وراجع لا تروحين بروح اجيب لك مويه
وتين :لالالالالا ماله داعي
..........: انتظريني ولا تصيري عنيده
وتين رفضت ولكن انه قال بمزح عشان يلطف الجو :عاده الخجولات ما يرفضون لانهم ما يلقون شجاعه عشان يتكلمو وتكون الموافقه على كل شئ ابتسم لها
وتين وهي مفهيه في جماله وفي ابتسامته اللي تسحر : طيب اللي تشوفه
وجاب لها مويه ومناديل وتين اخذتها وشكرته
..........: العفو ما سويت شئ
كانت عيني في عينه ووجهه قريب من وجهي ما قدرت اشوف ملامح وجهه من خجلي واعتقد اني حفظت شكل الحذيان ولونها
البنت : عياد الادارة تبغاك
عياد : اووووووووف من ذا الدكتور اللي ما ينسى حشى ذاكرته كمبيوتر مو ذاكرة بشر
وتين :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنت : يلا شرف قدامي الادراة تستناك مو فاضيه لك وبطل من البربره الزايده مع اللي قدامك
وتين طالعت له بنص عين مثل اللي تقول سلامات
عياد :روحي وانا بعدين بالحقك
طالعت في وتين من فوق لتحت بعدين شمقت وقالت : لا تتاخر عيادو
عياد بقرف : ياشين هالكلمه من لسانك (طالع في وتين ) يلا عن اذنك باشوف للعله
وتين :اذنك معاك باي
عياد :تشاو
راح وانا لسى مفهه فيه طويل وعريض وعضلاته باينه من البذله اللي لابسها لابس بذله رسميه بنطلون بيج والقميص لونه كحلي وفاتح الزرارين الاولى وعليه جاكت بيج ومفصخ الجاكت وحاطه على يده وبنات الجامعه كلهم خاقين عليه دخلت القاعه وبدت القاعه تمتلي وتأخر الدكتور واخيرا شرف سلم علينا ورفعت راسي وتفاجئت انه دكتور وكنت ادقق بملامحه الا هو هو عياد كنت مفهيه فيه وما انتبهت انو المحاضره انتهت
سمعت شخص يكلمه الكلام شدني : يا استاذ عياد (وتين في نفسها يعني استاذ) راح تستمر تدي المحاضرات لمدة اسبوع والا راح تحمل المادة لو فكرت تغيب يامستر عياد
عياد : نشرح نشرح الله يعين مو انفع دكتور كذا وحركات وجمالي الله يحفظني
الدكتور : اي جمال تتكلم عنه
وتين : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يلتفتون عليها الاثنين عياد : افا كذا تحرجنا عند الحلوين يا دكتور ما هقيتها منك
الدكتور : واحد من اخوياك تتكلم معاي كذا لا واحد من اخوياك
عياد : ما بتخرجين الكل خرج من القاعه
جمعت اغراضها وتين : قاعة ابوك وانا مدري ( وباستهزاء ) يامستر عياد
الدكتور :ههههههههههههههههههههههههه هذا جزاء لك عشان بعدين ما تتليقف
طلعت وهي تبتسم عياد : اءءءءء ابتسامتها تذبح
الدكتور : بطل المغازله والا باخليها ثلاث اسابيع
عياد : لالالالالالالالالالالالالالالالالا مشكور تشاو
الدكتور : الناس يقولو مع السلامه مو تشاو
عياد : خلني اقول اللي يريحني
(عياد منصور ابراهيم ال ####### عمره 21 سنه غني بدرجة غير معقوله وله 3 اخوات و 6 اخوان من ابوه وامه بريطانيه وعايش في دبي عيونه مموجه بين الرصاصي والسماوي الفاتح لون بشرته بيضاء شفايفه ملاينه ولونها وردي فاتح شعره طويل لمن نص رقبته لونه بني مايل للحمار )
ولكن اين انا لم اعد اعرف من انا؟!
اتجوال بلحظات الامس
باحثته عن ملجأ لروحي
وسبيل لألتقي بنفسي
فلقد اضعت نفسي ولكن اين ؟!
ربما هنا او ربما هناك من يدري
في مكان ثاني بعيد كل البعد عن جامعة ابطالنا في حي فقير بالاحرى في عمارة عزابيه في احدى الشقق توجد فتاة متنكره بهيئة رجل لتجد مأوى لها يحميها من التشرد والضياع وفقدان اغلى ما تملك
صحيت من نومها في 9:00 صباحا اخذت شور سريع ولبست ملابس شغلها كمهندس سيارات عشان تحصل فلوس تعيش منها وهي نازله من الدرج تفاجأت بشخص ضخم الجثه مفتول العضلات لابس بذله سوداء حامل في يده مسدس اطلقت صرخة مدوية واطلقت رجليها للرياح متجه للسطح هروبا من الرجل الغريب المخيف لمن وصلت للسطح كانت امام خيارين اما ان ترمي نفسها من السطح او ان تسلم نفسها للغريب وتفقد اغلى ما تملكك وكان اختيارها تموت ولا تسلم نفسها
وفجاءه : اءءءءءءءءءءء
صحيت من نومها على هذا الكابوس المخيف اللي يلاحقها من يوم هي صغيره
قامت وهي كسلانه شافت الساعه وفزت من سريرها بسرعه لانها تاخرت على شغلها اخذت شور على السريع ولبست ملابس الشغل وخرجت منطلقه بسرعه وشاتت >>>>> معنى شاتت للي ما يعرفون معناها باللغه العربيه الفصحى ركلت اصلي عليكك يا انا <<<<<<<< شئ قوي تالمت منه بقوه
...........: مين الحيوان اللي حط هذا الشئ عند الباب ياليل (لفت نظرها لناحية الشئ اللي شاتته استغربت من هالشي )
...........: مكتوب كارلوتين عليه هذا اسمي صح ياليل الغباء اكيد اسمي يعني مين كارلوتين غيري عليه ذكاء
صوت من خلفها : حبيبي تاخرت على الدوام
كارلوتين : ياليل حبك قرد اسود يشبه لك يالبزرنجي ناقصتك انت كمان
البزرنجي :واو حبيبي شكلك ختير وانت معسب
كارلوتين :لو ما تنقلع عن وجهي بارتكب فيك جريمه
البزرنجي :واو حبيبي رجال فديته
تشيل الشئ الغريب وترميه في الغرفه وتسكر الباب وتلف على البزرنجي والشرر يتطاير من عيونها
كارلوتين : اصلا انا غلطانه واقفه معاك ياليل (ودفته نزلت مستعجله لانها تاخرت على الشغل )
(كارلوتين عمرها 20 سنه لقيطه كانت تعيش مع عجوز فلسطينيه مسيحيه ما تعرف ايش معنى دين بس انها تخاف على اغلى ما تملك يضيع منها طويله بيضاء نحيفه بسبب الفقر شعرها طويل يوصل لمن اسفل ظهرها تصبغه دائم اسود عيونها تلبس فيها عدسات لون عسلي وتحط فانديشن برونزي عشان ما يعرفو انها بنت جمالها يسحر اللي يشوفها )
___________ __________________ ____________ ___________________
وفي مكان ثاني بعيد عن الحواري القديمه في جامعة ابطالنا واحد من ابطالنا داخل الجامعه مسوي نفسه جراند دايزر >>>>>>>> جراند دايزر او قراند دايزر اللي تحبو واذا ما تعرفونه ايش اسوي لكم ادخلو اليوتيوب شوفوه والله فيس رافع خشمه <<<<<<<<<< داخل معصب واخلاقه H واصل حده في العصبيه وصل عند باب الكلاس فتح الباب بكل عصبيه وكان يبي يدخل وقفه صوت الدكتور
الدكتور : على وين يا استاذ كنان
كنان : نعم ايش تبغى بادخل المحاضره
الدكتور : جاي على نص المحاضره تبي تدخل اقول يلا ورني مقفاك
كنان : اوك يلا باي من زينك انت ومحاضرتك
الدكتور : من زيني هاه محرم من دخول محاضراتي الجايه
كنان : يكون احسن يكون احسن ارتاح منك ومن كلامك الزايد اللي ما منه فايده ويجيب وجع الرأس
وطلع ورقع الباب وراه قبل ما يسمع رد الدكتور
...............(في نفسه شكل الاخ مطرطع خليني اخرج قبل ما يسوي له مشكله او يسوق بتهور كالعاده ): دكتور لوسمحت
الدكتور : نعم اياد
اياد: ممكن اروح الحمام >>>>>>> وانتم بكرامه <<<<<<<<
الدكتور :لا مو ممكن باقي شوي وتخلص المحاضره
اياد (في نفسه لازم اتصرف بسرعه ) صار يقوم ويجلس ويقوم ويجلس اكثر من مره وقال : دكتور لو سمحت ما راح اقدر اتحمل لمن تخلص المحاضره
الدكتور : خلاص يلا اطلع بس بسرعه لا تتاخر
اياد : مشكور يا دكتور
صوت من وراه : واو البيبي مو قادر يبي بامبرز
اياد : طيب ايش رايك تلبسيني يا خدامتنا
الكلاس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اياد : هيا لقط جبهتك لمن اروح واجي ههههههههههههههههههههههههههه
وطلع بسرع ورقع بالباب يمشي بسرعه ويدور على كنان بعيونه وفجاءه طاخ صدم في جدار قدامه وقام بسرعه عشان يلحق على كنان وطاخ في الجدار الثاني والجدار الثالث وقام لمن وصل عند مواقف السيارات صار يدور بين السيارات بجنون عشان يتاكد انو كنان ما راح وللاسف ما حصل سيارته وحط يدينه على راسه وطاح على ركبه وقال :راح المجنون ورجع وهو يجر ذيول الخيبه ورفع رأسه لقى شخص قاعد بزاويه لحاله وجالس يضرب رجله في الارض ويتحلطم راح عنده وهو يجري واصتدم فيه وطاحو الاثنين وقام كنان يهزئه ويخاصمه
كنان : سلامات الاخ مريض ما تشوف يا احول طول بعرض مو شايفني
اياد : يامجنون كنت احسبك رحت وسويت شئ جنوني مع عصبيتك هذي وين سيارتك ما شفتها برا وليش تاخرت
كنان: كل بسبب صاحب الشقق الملعون الله ياخذه
اياد : يا حمار لاتلع وتدعي
كنان : ليش من بقيت اهلك
اياد : وش سوى عشان ياخذ كل هالدعاوي من وجه الصبح
كنان : طردنا من الشقه يا شاطر
اياد بصدمه : اما
كنان : والله بكذب عليك بكذب
اياد : لا مو كذا طيب اهدى وفهمني وش صار بالضبط
كنان : خرجت من الشقه ولقيت وجه النحس قدامنا كنت انت معاي طبعا
اياد : طيب وبعدها ايش صار
كنان : وبعدين انت رحت عشان تلحق المحاضرة يالدافور ومسوي لنا فيها انو الشقق شقق عوائل وانو ما يصير عزابيه يسكنو فيها لانو كلها عوائل واثاريه الاخ طمعان على انو جايين مستاجين جدد وعارضين مبلغ دبل اللي احنا نعطيه اياه الطماع الحقير
اياد : ليش يسوي كذا احنا بالغصب حصلنا شقه تستقبلنا بما اننا عزابيه الله ياخذه هالحيوان الخنزير البالع للفلوس وانت ما تفاهمت معاه
كنان : لا لعنت شكل شكله
اياد : وبتهورك طارت علينا الشقه المهم ما علينا راح ندور غيرها وان شاءالله نلاقي اتوقع مو بس هالسالفه اخرتك صح كلامي
كنان : صح السياره المنكوبه خربت عليه وحاولت اصلحها ومافي فايده وعدمت ملابسي واضطريت ارجع اخذ شور وابدل ملابسي
اياد : اها طيب امش نروح الكافتيريا
كنان : مو مشتهي شئ
اياد : انت اساسا ما ترح الكافتيريا الا تاكل احد قال لك كل امش معاي عشان انا ابي اكل انت لا تاكل والمشكله تلهف >>>>>> تلهف معناها تبلع تخلص تاكل كل شئ كل نفس المعنى <<<<<<<< نص الكافتيريا
كنان : وجع وجع قول لا اله الا الله الكافتيريا كافتيريت ابوك وانا مدري يا خنزير
اياد : لا اله الا الله ما قلنا غير الحقيقه امش بس وانت ساكت واتحداك ما تاكل شئ
كنان : لا باكل ايش دخلك يا خنزير
(كنان سالم خالد ال ####### عمره 20 سنه شاب وسيم غني بدرجه غير معقلوله طويل مفتول العضلات ملامحه حادة خليجيه شعره اسود كثيف برونزي البشره عيونه عسلي فاتح وناعسه ورموشه كثيفه )
(اياد سطام ال###### عمره 20 سنه جميل ملامحه عاديه بس فيه شي في وجهه مبينه حلو >>>>>>>>>>مادري كيف ههههههههههههه<<<<<<<<< بنيته ضعيفه هزيل الجسم >>>>>>>في هذا المقطع فلسعنا انا واختي الله وكيلكم فلسعت بنا الروايه <<<<<<<<<<< شعره طويل لمن كتفه >>>>>> وكنان جننه يشده عشانه طويل <<<<< لونه بني فاتح وعيونها واسعه لونها بني محروق بس )
ولقيت صديقاتي من الثانويه وصارت دراما ودموع تنهمر واحضان وقبلات >>>> وقبلات على الخد مو في مكان ثاني هاهه يا وسخين كاشفتكم ادعس يا انا ردار شغال <<<<<<<<
الاولى: ياهلاوالله بالطيب الغالي عزيز وشوفتك منوه
الثانيه : ترا ماجاء على بالي اشوف عيونك الحلوه
الثالثه : هلا يا مطول الغيبه .. من قليبي اهلي به
وتين : اقول اميروه ساروه ناروه بلى سخافه
الرابعه ( بمياعه ) : هم تايم كدا سخيفات
نارا: اقول ليانوه بلا مياعه زايده
ليان : انا ما اتمايع انا تبعي كدا ايش اسوي
وتين : مالت عليكم خليني اشوف وش في هالجامعه ابرك لي من قعدتي معاكم
قامت وشافت الجامعه واكثر شئ لفت انتباهها هي مكتبة الجامعه دخلت المكتبه لقيتها كبيره وواسعه مرا وتجنن مرتبه بطريقه كلاسيكيه الاضاءة طريقة الرفوف وترتيب الكتب عليها مشت لمن اخر الجامعه وشدها اسم كتاب (الاسود يليق بك ) استغربت من اسم الكتاب وش قصدهم بالاسم فتحت الكتاب وبدأت بتصفحه طاحت عينها على جمله غريبه (الحب هو اثنان يضحكان للاشياء نفسها ويحزنان في اللحظة نفسها يشتعلان ويطفئان معا بعود كبريت واحد دون تنسيق او اتفاق ) قعدت تتأمل الجمله وم فهمت معناها ابدا
وسمعت صوت مو غريب على اذنها يقول :اختيار جميل
تذكرت ريحت العطر والصوت
وبلا شعور قالت اسمه بكل عفويه وحماس : عياد
طاحت عيونها بعيونه قعدو فترة ساكتين ويناظرون بعيون بعض قطع علينا سكوتنا صوت نارا لمن قالت : وتونه انتي هنا واحنا قاعدين ندور عليك عشان منى تبي تشوفك
وتين : يا زقتين كم مره قلت لك لا عاد تناديني بهالاسم
عياد : هههههههههههههههههههههههههه قويه لقطي وجهك
نارا : سلامات شايف شئ يضحك وبعدين منو انت وش دخلك يالملقوف
عياد :احسن منك يالمليقه انتي خبله احد يدلع بنوته مثل وتين بي وتونه الله يشفيك
نارا : احلف وش دخلك كيفي ادلعها بالطريقه اللي تعجبني
عياد : من يوم شفت شكلك الايمو غسلت يدي
وتين : بس انت وياها كانكم قطاوه تتهاوش
عياد : هي اللي بدت
نارا : لا هو اللي بدأ
وتين : قلت بس انتهينا
امينة المكتبه : على ما اعتقد انكم في مكتبه مو في الشارع يلا برا انت وياها وياها
نارا : عاجبك كذا انطردنا يالمقرود
وتين : يا زقتين وبعدين انت وياها وربي لاروح واترككم يا اغبياء
وهي رايحه نادها عياد : لحظه لحظه وتين عندي سؤال مهم من اول يوم تقابلنا وتين اسم غريب ليش اهلك سموك وتين
وتين (بفهاوه ): هاه ؟! (حكت راسها ) مدري ما جاء في بالي يوم اسأل ماما
عياد : وليش ما تسألين ابوك
وتين (بحزن ) : بابا الله يرحمه
عياد : اوه اسف الله يرحمه المهم اشوفك بكرا في المحاضره ولا تتاخرين لاني ما ادخل احد يدخل بعدين ينفع اصير دكتور وبرستيج وجمالي يشفع لي
نارا : ههههههههههههههههههههههههه مصدق نفسك مرا
عياد : وليش ما اصدق نفسي
نارا : لا تكون واثق مرا
طنشها عياد ولف على وتين وغمز لها وقال : تشاو توتو
نارا : ياويلي خلصت الاسماء ما حصلت الا توتو
طالع فيها بنص عين وراح
نارا : شوفو الحقير يطنش
وتين : خلاص نارا بطلي حركات مالها داعي
نارا : اوك امشي ماي قيرل فرند >>>>> قيرل فرند معناها حبيبتها بس مو حبيبتها حقيقي استهبال بس لا تشكون في توتو على قولت اخونا عياد اقول اذلفي لا اتوطاك طيب لا تدفون خارجه من الموضوع تشاو <<<<<
) نارا عمر ال#### عمرها 20 سنه ابوها وامها عايشين بس منفصلين وهي عايشه عند جدتها لامها ابوها سعودي وامها اماراتيه بنت دفشه جدا حتى صديقاتها يشكو انها بنت شعرها ايمو لونه الحيقي بني بس صابغته اسود مخصل بالبنك والاخضر بس شكلا لاعادات >>>>>>> يعني شعرها ولبسها ورسمها للعيون مثلهم بس ما تسوي مثلهم بتجريح الجسد وعاداتهم مداخله بسيطه <<<<< كل شهر لها استايل جديد وكل هذا بسبب استهتار امها وابوها وعدم معرفتهم عنها اطول من وتين ملاينه شوي عيونها سماوي فاتح بس دايم تلبس عدسات )
(ليان عوض ال ###### عمرها 20 سنه امها وابوها مدلعينها واي طلب تطلبه امر يعني بالاصح مدلعه لاخر درجه بنت ناعمه مرا بزياده شعرها طويل لمن نص ظهرها لونه الحقيقي اسود بس صابغته فيراني مخصل باشقر عيونها لونها بني لون بشرتها حنطاوي بس تحط فل ميك اب ومو مبين جمالها الطبيعي دبدوبه شوي )
(اميره عمر ال###### عمرها 20 سنه ملامحها بريئه بس هي داهيه حلوه جسمها صغنون عيونها لونها بني وشعرها لونه بني بس صابغته اسود ومخصلته بباذنجاني )
وكذا خلصنا من اول بارت نتمنى ينال على اعجابكم ورضاكم وتعتمد التكمله على ردودكم لا تبخلون علينا بالتعليقات والردود حتى لو سلبيه واذا بتنشرونها في موقع ثاني اتمنى حفظ حقوق النشر ودمتم لنا
تعليق