السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته حبيت اشارك منتدى عبير روايتي الاولى {معشوقي احبك حتى الجنون }
بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الاول
البارت 1
روايتي تتحدث عن معانة بطلتي وماضي اجبرها ان تعيش على غلطاته اجبرها ان ترتدي رداء القسوة وتتجرد من الانسانية كتبت لكم روايتي لتتعايشو مع بطلتي تحزنون لحزنها وتفرحون لفرحها البارت الاول " عائدة الى ملاذ احزاني
صحت من النوم بسبب الحلم اللي صار له فترة يراودها قامت وتروشت توصلت الفجر ولبست تيشرت وبنطلون جلد اسود وربطت شعرها بربطة سوداء ذيل الحصان ونزلت متوجها لشركة ابوها
قابلها في الدرج سامر
الهام :صباح الخير سمور
سامر :صباح النور الهام تبين يجهزون لك السيارة
الهام ببتسامة : ايه لو سمحت
بشركة عائلة ال -------
وصلت لشركة وطلعت مكتبها الهادئ بدرجات العودي جلست بهدوء وبدت في الشغل دخل عبد العزيز عليها رفعت راسها وناظرت فيه ببرود ورجعت لشغلها
عبد العزيز: مثل مانتي متحشمين احد على العموم السلام عليكم
الهام من دون لا ترفع راسها : ومثل مأنت ماتعرف حدودك شكلك متأدبت من اخر لقئ بيننا
عبد العزيز ببتسامة خبيثة :اكيد اتعلمت كثير
الهام بتملل : وش عندك ماتبي شي تلرى الباب يوسع جمل
قام عبد العزيز: حبيت اسلم بس وخرج وترتسم على وجهه ابتسامة غير مفهومة
تاففت الهام واتصلت على سامر وطلبته يجيها المكتب سكرة من سامر واتصلت على امها
الهام : الو
ام الهام :الو كيفك حبيبتي
الهام : تمام انتي كيف وبابا كيفه
ام الهام: بخير وشلون الشغل ماشي
الهام: الحمد لله كله تمام
ام الهام : بنتي سمعي مني ورجعي لديرتك واهلك والله اتعبتيني ببعدك عني
الهام : يصير خير ماما كلها سنة وارجع لك
ام الهام بزعل : انتي بتموتيني ناقصة عمر على العموم مع السلامة
الهام: في حفظ الرحمن -قفلت من امها ولقت سامر جالس ينتظرها
سامر :وش بغيتي
الهام:خبر الخدم يجهزون اغراضي وجهز اغراضك بتنتقل لمكتبي من بكرة وكلم الكل ابيهم بعد ربع ساعة في قاعة الاجتماعات ومابي اي احد يتخلف
سامر: اوك اي اوامر ثانية
الهام :سلامتك
نعرفكم ببطلتي الهام عمرها 20 سنة عيونها لونهم رصاصي غريب عندها مرض القلب عايشة في كندا من هيا في الثنوية شخصيتها قيادية واذا بدات في شي لازم تكملة مرحة وقت الجد جد وقت المزح مزح وماتجامل احد شعرها بني مخصل بي الاشقر لحد كتفوفها قصيرة شوي جسمها مخصر ونحيفة
درسة سنة وحدة في جامعة هارفرد لادارة الاعمال وصارت تدير شركات ابوها في كندا
في الرياض
صحى من النوم على صوت المنبه رن الجرس وجاى له فهد
فهد:هلا سعود
سعود: صباح الخير
فهد : اي صباح الله يهديك باقي شوي ويأذن الظهر
سعود :المهم مافي اي جديد بخصوص الهام
فهد : مافي جديد ياخي انت مدري وش لون حبيتها في واحد متحرش فيها اليوم الصبح وهي رايحة الشركة خلت الحرس يجيبونه لحد رجولها وضربته ضرب مو صاحي شكله راح يبطل مغازلة
مدري من طالعة عليه متوحشة
سعود بضحك : تربيت عمي ماينخاف عليها
فهد : يلا قوم تجهز علشان نروح لشركة وتركه يتجهز
قام سعود وصلى الفجر وتجهز لبس ثوب ابيض وغطرة بيضة ونزل يروح هو وفهد لشركة ابوه
في كندا -في الاجتماع
ترأسة الهام الجلسة وبدأت الكلام
الهام: نبداء الاجتماع لو سمحتم مابي احد يقاطعني انا انشاء الله طيارتي اليوم في اليل لرياض وممكن ماراح ارجع ثاني سامر بيدير الشركة مثل قبل وابي اوصيكم على الشركة ترى مثل ماهي شركتي شركتكم بعد ابيها تكون مثل شرفكم
ورجال يحافظ على شرفه لو على موته انتم مثل اخواني وانا اثق فيكم ثقة عمياء اشوفكم على خير وقفت وجات خارجة وقفها صوت وليد
وليد : انسة الهام ممكن تعطيني اجازة مرتي توها والدة ولازم اكون جمبها في الرياض
الهام : طيب بعطيك شهرين بس تعال معي اليلة
وليد بفرحة :شكرا
ابتسمة وخرجة وهي حاسة بحزن على فراقهم ماكانت تعتبرهم موضفين عندها تعتبرهم اخوانها في وقت اللي الله ماعطاها اخوان ركبت السيارة وتوجهت لمطار كندا الدولي .
اتمنى القى ردود تشجع دمتم بحفظ الرحمن (التناقض فتاة )
بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الاول
البارت 1
روايتي تتحدث عن معانة بطلتي وماضي اجبرها ان تعيش على غلطاته اجبرها ان ترتدي رداء القسوة وتتجرد من الانسانية كتبت لكم روايتي لتتعايشو مع بطلتي تحزنون لحزنها وتفرحون لفرحها البارت الاول " عائدة الى ملاذ احزاني
صحت من النوم بسبب الحلم اللي صار له فترة يراودها قامت وتروشت توصلت الفجر ولبست تيشرت وبنطلون جلد اسود وربطت شعرها بربطة سوداء ذيل الحصان ونزلت متوجها لشركة ابوها
قابلها في الدرج سامر
الهام :صباح الخير سمور
سامر :صباح النور الهام تبين يجهزون لك السيارة
الهام ببتسامة : ايه لو سمحت
بشركة عائلة ال -------
وصلت لشركة وطلعت مكتبها الهادئ بدرجات العودي جلست بهدوء وبدت في الشغل دخل عبد العزيز عليها رفعت راسها وناظرت فيه ببرود ورجعت لشغلها
عبد العزيز: مثل مانتي متحشمين احد على العموم السلام عليكم
الهام من دون لا ترفع راسها : ومثل مأنت ماتعرف حدودك شكلك متأدبت من اخر لقئ بيننا
عبد العزيز ببتسامة خبيثة :اكيد اتعلمت كثير
الهام بتملل : وش عندك ماتبي شي تلرى الباب يوسع جمل
قام عبد العزيز: حبيت اسلم بس وخرج وترتسم على وجهه ابتسامة غير مفهومة
تاففت الهام واتصلت على سامر وطلبته يجيها المكتب سكرة من سامر واتصلت على امها
الهام : الو
ام الهام :الو كيفك حبيبتي
الهام : تمام انتي كيف وبابا كيفه
ام الهام: بخير وشلون الشغل ماشي
الهام: الحمد لله كله تمام
ام الهام : بنتي سمعي مني ورجعي لديرتك واهلك والله اتعبتيني ببعدك عني
الهام : يصير خير ماما كلها سنة وارجع لك
ام الهام بزعل : انتي بتموتيني ناقصة عمر على العموم مع السلامة
الهام: في حفظ الرحمن -قفلت من امها ولقت سامر جالس ينتظرها
سامر :وش بغيتي
الهام:خبر الخدم يجهزون اغراضي وجهز اغراضك بتنتقل لمكتبي من بكرة وكلم الكل ابيهم بعد ربع ساعة في قاعة الاجتماعات ومابي اي احد يتخلف
سامر: اوك اي اوامر ثانية
الهام :سلامتك
نعرفكم ببطلتي الهام عمرها 20 سنة عيونها لونهم رصاصي غريب عندها مرض القلب عايشة في كندا من هيا في الثنوية شخصيتها قيادية واذا بدات في شي لازم تكملة مرحة وقت الجد جد وقت المزح مزح وماتجامل احد شعرها بني مخصل بي الاشقر لحد كتفوفها قصيرة شوي جسمها مخصر ونحيفة
درسة سنة وحدة في جامعة هارفرد لادارة الاعمال وصارت تدير شركات ابوها في كندا
في الرياض
صحى من النوم على صوت المنبه رن الجرس وجاى له فهد
فهد:هلا سعود
سعود: صباح الخير
فهد : اي صباح الله يهديك باقي شوي ويأذن الظهر
سعود :المهم مافي اي جديد بخصوص الهام
فهد : مافي جديد ياخي انت مدري وش لون حبيتها في واحد متحرش فيها اليوم الصبح وهي رايحة الشركة خلت الحرس يجيبونه لحد رجولها وضربته ضرب مو صاحي شكله راح يبطل مغازلة
مدري من طالعة عليه متوحشة
سعود بضحك : تربيت عمي ماينخاف عليها
فهد : يلا قوم تجهز علشان نروح لشركة وتركه يتجهز
قام سعود وصلى الفجر وتجهز لبس ثوب ابيض وغطرة بيضة ونزل يروح هو وفهد لشركة ابوه
في كندا -في الاجتماع
ترأسة الهام الجلسة وبدأت الكلام
الهام: نبداء الاجتماع لو سمحتم مابي احد يقاطعني انا انشاء الله طيارتي اليوم في اليل لرياض وممكن ماراح ارجع ثاني سامر بيدير الشركة مثل قبل وابي اوصيكم على الشركة ترى مثل ماهي شركتي شركتكم بعد ابيها تكون مثل شرفكم
ورجال يحافظ على شرفه لو على موته انتم مثل اخواني وانا اثق فيكم ثقة عمياء اشوفكم على خير وقفت وجات خارجة وقفها صوت وليد
وليد : انسة الهام ممكن تعطيني اجازة مرتي توها والدة ولازم اكون جمبها في الرياض
الهام : طيب بعطيك شهرين بس تعال معي اليلة
وليد بفرحة :شكرا
ابتسمة وخرجة وهي حاسة بحزن على فراقهم ماكانت تعتبرهم موضفين عندها تعتبرهم اخوانها في وقت اللي الله ماعطاها اخوان ركبت السيارة وتوجهت لمطار كندا الدولي .
اتمنى القى ردود تشجع دمتم بحفظ الرحمن (التناقض فتاة )
تعليق