قصة حقيقية
انها الخامسة و النصف صباحا موعد افتراق جفوني عن بعضها ,بالاحرى انه موعد استيقاظي
اليومي قد يبدو مبكرا للبعض مش عارف هذا اللي تعودت عليه,
بأسرح شوي اتأمل ما تسلل من اشعة الشمس الى غرفتي للحظة ثم ارمي بغطائي جانبا
وطبعا سيبقى ينتظر عودتي من الدوام لطيه و ترتيبه ...مباشرة اتجه لإداء الروتين الصباحي اليومي فطور وشاي و ...
اووووه نسيت تحضير احد الدورس ليلة امس افففف متى سأتخلص من التسويف كل يوم بنوي ادرس باليل لكن
مابفتح الكتاب , المهم الوقت يجري ومجرد تقليب للصفحات يفيد كثيرا هذا ما يفرض نفسه منطقيا كحل للمشكلة ,
وبمرور تلك المدة القصيرة تعلن الساعة ساعة الصفر انها السابعة ..
اسرع للقيام ببعض تمارين اللياقة اللتي مللت منها لكني لا يمكن ان أتخيل نفسي
وانا املك ذلك الكرش المتدلي اعوذ بالله شوية تعب ولا تلك الكرشة,طبعا صارت السابعة والنصف وانا بعدني
بمشط و بزبط في الشعر واذا بصوت امي ياولد يالله تأخرت , حاضر يما :سلام عليكم ,
اقفل الباب واتمتم بما احفظه من ادعية الصباح منطلقا للتاكسي الذي سيقلني الى الكلية ..
>>محسوبكم : طالع على الكلية يا سواق
<<السائق :يالله ,
>>محسوبكم :طالع ولا لأ ,
<<السائق بصوت عال : يالله توكل عالله خلصنا
>>محسوبكم : طيب بالراحة ياعم
في السيارة فترة من الهدوء النفسي ربما لانني اعيش جزء من حلم امتلاك سيارة خاصة بركوبي للتاكسي ,
, و لكن صحيح متى سيحدث ذلك؟؟ اي متى ساشتري سيارة ؟
لازم طبعا التخرج وبعدين الوظيفة , ولا لأ بروح عدولة اجنبية وهناك بشتغل براتب عالي
, لا لا خليك واقعي يا رجل بروح عالخليج احسن وهناك....
ايش يا ابو الشباب مش حتنزل ( السائق )
>>محسوبكم بينه وبين نفسه : الله ياخذك قطعت علي احلامي , وانا بأغلق في الباب حسبت
علأقل انا بدي عشر سنوات ههههههه
<<<<< وصلت اخيرا الكلية طبعا لازم قبل ما ادخل اتأمل كيف البريستيج عالباب الزجاجي الخارجي
وبعدين ادخل بيميني هيك بيكون بداية مثالية لليوم ,,,
وانا متجه للقاعة اجد بعض الزملاء و الزميلات طبعا ناس بدها السلام عليكم
وناس بدها صباح الخير ومع توزيع لبعض الابتسامات والمجاملات حتى اصل الى مقعدي وما ان اضع الكتب
حتى أبدأ أقلب بصري بحثا عن حبيبتي لازم اشوفها لازم لازم ...
اخيرا وجدتها يارب تطلع علي , اها من بعيد لبعيد يتم اتصال بين عيوني وعيونها لوهلة قصيرة اشعرها سنين طويلة
طبعا ننهيها انا وهي بابتسامة رومانسية للدرجة الغليان يا سلام ,
لحظة ... يالله نسيت كل اللي درسته !!!! أخ منك ومن نظراتك ....
في هذه الاثناء يدخل المحاضر القاعة و رائحة النعاس و الملل تفوح من مايحمله من اوراق وكتب ,
الله يساعدني على هاليوم اربع ساعات راح اقضيها مع هذا الاستاذ !!,
لأ لازم انتبه و أستجمع قواي وتركزي معاه , لكن بعد ما يمتلئ اللوح بخرابيشه اللاتينية
باستسلم للواقع الممل ..
طبعا مش راح انام ,لكن هناك الكثير من المواضيع انا وصديقي اللي جالس بجانبي لازم نبرم فيها ..
هذا ما اسميه استغلال للوقت !!
ههههههههههه ,وسبحان الله بمر الوقت بسرعة ..
وما بنسمع الا هو صوت المحاضر وهو يقول : احد عنده سؤال؟؟؟
الحمد لله خلصت المحاضرة طبعا وجهتنا وهدفنا واحد الان الكافتيريا, و هو في غيرها بطني راح يسبقني لهناك...
انها الخامسة و النصف صباحا موعد افتراق جفوني عن بعضها ,بالاحرى انه موعد استيقاظي
اليومي قد يبدو مبكرا للبعض مش عارف هذا اللي تعودت عليه,
بأسرح شوي اتأمل ما تسلل من اشعة الشمس الى غرفتي للحظة ثم ارمي بغطائي جانبا
وطبعا سيبقى ينتظر عودتي من الدوام لطيه و ترتيبه ...مباشرة اتجه لإداء الروتين الصباحي اليومي فطور وشاي و ...
اووووه نسيت تحضير احد الدورس ليلة امس افففف متى سأتخلص من التسويف كل يوم بنوي ادرس باليل لكن
مابفتح الكتاب , المهم الوقت يجري ومجرد تقليب للصفحات يفيد كثيرا هذا ما يفرض نفسه منطقيا كحل للمشكلة ,
وبمرور تلك المدة القصيرة تعلن الساعة ساعة الصفر انها السابعة ..
اسرع للقيام ببعض تمارين اللياقة اللتي مللت منها لكني لا يمكن ان أتخيل نفسي
وانا املك ذلك الكرش المتدلي اعوذ بالله شوية تعب ولا تلك الكرشة,طبعا صارت السابعة والنصف وانا بعدني
بمشط و بزبط في الشعر واذا بصوت امي ياولد يالله تأخرت , حاضر يما :سلام عليكم ,
اقفل الباب واتمتم بما احفظه من ادعية الصباح منطلقا للتاكسي الذي سيقلني الى الكلية ..
>>محسوبكم : طالع على الكلية يا سواق
<<السائق :يالله ,
>>محسوبكم :طالع ولا لأ ,
<<السائق بصوت عال : يالله توكل عالله خلصنا
>>محسوبكم : طيب بالراحة ياعم
في السيارة فترة من الهدوء النفسي ربما لانني اعيش جزء من حلم امتلاك سيارة خاصة بركوبي للتاكسي ,
, و لكن صحيح متى سيحدث ذلك؟؟ اي متى ساشتري سيارة ؟
لازم طبعا التخرج وبعدين الوظيفة , ولا لأ بروح عدولة اجنبية وهناك بشتغل براتب عالي
, لا لا خليك واقعي يا رجل بروح عالخليج احسن وهناك....
ايش يا ابو الشباب مش حتنزل ( السائق )
>>محسوبكم بينه وبين نفسه : الله ياخذك قطعت علي احلامي , وانا بأغلق في الباب حسبت
علأقل انا بدي عشر سنوات ههههههه
<<<<< وصلت اخيرا الكلية طبعا لازم قبل ما ادخل اتأمل كيف البريستيج عالباب الزجاجي الخارجي
وبعدين ادخل بيميني هيك بيكون بداية مثالية لليوم ,,,
وانا متجه للقاعة اجد بعض الزملاء و الزميلات طبعا ناس بدها السلام عليكم
وناس بدها صباح الخير ومع توزيع لبعض الابتسامات والمجاملات حتى اصل الى مقعدي وما ان اضع الكتب
حتى أبدأ أقلب بصري بحثا عن حبيبتي لازم اشوفها لازم لازم ...
اخيرا وجدتها يارب تطلع علي , اها من بعيد لبعيد يتم اتصال بين عيوني وعيونها لوهلة قصيرة اشعرها سنين طويلة
طبعا ننهيها انا وهي بابتسامة رومانسية للدرجة الغليان يا سلام ,
لحظة ... يالله نسيت كل اللي درسته !!!! أخ منك ومن نظراتك ....
في هذه الاثناء يدخل المحاضر القاعة و رائحة النعاس و الملل تفوح من مايحمله من اوراق وكتب ,
الله يساعدني على هاليوم اربع ساعات راح اقضيها مع هذا الاستاذ !!,
لأ لازم انتبه و أستجمع قواي وتركزي معاه , لكن بعد ما يمتلئ اللوح بخرابيشه اللاتينية
باستسلم للواقع الممل ..
طبعا مش راح انام ,لكن هناك الكثير من المواضيع انا وصديقي اللي جالس بجانبي لازم نبرم فيها ..
هذا ما اسميه استغلال للوقت !!
ههههههههههه ,وسبحان الله بمر الوقت بسرعة ..
وما بنسمع الا هو صوت المحاضر وهو يقول : احد عنده سؤال؟؟؟
الحمد لله خلصت المحاضرة طبعا وجهتنا وهدفنا واحد الان الكافتيريا, و هو في غيرها بطني راح يسبقني لهناك...
تعليق