عادل : بكره رايحين للشاليه
حسين : وش الغريب يعني
عادل ابتسم له: والله الغريب انك انت واهلك جايين معنا
جا حسين بيتكلم قاطعه عادل: مابي اعذار جايين يعني جايين وع الساعه خمسه الصبح بمرك نروح لقصر جدي سعود لان الكل بيجتمع هناك ..*حسين اكتفى بإبتسامه*..
عادل بنظرة شك: ايش سر ه الابتسامه والهدؤ المفاجئ..
حسين ضحك ع خفيف وضل ساكت ..
لحظه هدؤ بين الاثنين ..
عادل وهو مستغرب وشاك بنفس الوقت من هدؤ حسين ناظره شافه سرحان ومبتسم وعيونه تلمع ..
عادل فقع ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
حسين ناظره وبخوف: ايش فيك انت استخفيت .. خوفتني ياخي ..
عادل وهو يضحك : والله محد استخف غيرك للحين تفكر فيها ..!!
حسين بهيام : اه لو اعرف بس اسمها .. بس ولا يهمك انا عطيتها اسم ..
عادل بضحك : واللي هوو ..
حسين بإبتسامه : ساحره عيوني ..
عادل :هههههههههههه والله وطحت ومحد سمى عليك الله لا يبلانا بس ..
حسين طنشه وقعد يفكر في ساححرة عيونه اللي م يعرف للحين انها تكوون اخت صديق عمره ..
في قصر بو محمد..$)
مريم وصلت للبيت دخلت شافت ابوها قاعد يطالع الاخبار ع التي في..
مريم بإبتسامه: السلام عليكم ..*وحبت رأس ابوها*..
ابو محمد رد لها الابتسامه: وعليكم السلام .. تحبين الكعبه ان شاء الله .. ايش فيك تأخرتي!!
مريم: والله يبا م صدقنا كملنا اغراضنا جينا على طول .. وم حسيت بالوقت لما تاخر اسفه يبه
ابو محمد ب حده: تاني مرة لا تتأخرين م اوصيك
مريم : من عيوني الثنتين تامر على شي ابي اريح حدي تعبانه
ابو محمد: م يامر عليك عدو .. صعدي ارتاحي ....
طلعت مريم اخدت لها شور ولبست بجامعه كت لونها وردي ونامت من التعب
ام محمد بتساؤل وهي جايه من المطبخ : مريم جات ؟
ابو محمد: اي بجناحها ترتاح ..
محمد وهو يبي يعصب ابوة على مريم: يمه ترا مريم تأخرت وايد
ام محمد تبي تسكت ولدها: مارح تتأخر مره تانيه ان شاء الله ..*وقعدت تقز ولدها بنظرات يعني اسكت*..
..*وابو محمد سكت ساكت م تكلم*..
..(ابو محمد (سعيد) انسان متحفظ شوي ويحرص على ان طلعات ونزلات مريم وزوجته م تكون لا كثيرة ولا في اوقات متأخرة عصبي شوي ويميز محمد على مريم ويفضله عليها وم كان يبي مريم تكمل دراسه لان بنظرة البنت مكانها البيت والمطبخ والدراسه مو للبنات بس بفضل ام محمد وعمام مريم قدرت تكمل عمره 55 اخو ابو عادل)
..(ام محمد.. (خديجه) عمرها 50 سنه تحب عيالها وطيوبه وتحاول تخفف من تحفظ ابو محمد على مريم لانه احيانا يمنعها من اشياء وايد ولا مريم قعدت تتكلم معه عن ه الموضوع يقول لها البنت عار عقليته مختلفه عن اخوانه .. واحيانا يكون شديد مرة مع مريم .. وام محمد تعاني من ابنها محمد الي مهمل دراسته ومأدي اخته ويحرض ابوه عليها)
..(محمد .. عمره 15 سنه مشكلجي وصاحب مقالب مو مهتم بدراسته ابد ولا اجتمع هو وحنان تصير مشاكل يحب يادي اخته مريم ويبي يتحكم فيها لانه يشوف دا الشي متعه له ويبي يطلع اعصابها بأي طريقه بأغلب الاوقات ابوه يوقف في صفه ويكبر رأسه على امه واخته )
بقصر ابو سالم..$)
سالم : يبا انا بطلع مع الربع تامر على شي
ابو سالم: لا يبا مابي شي ..غير سلامتك ..
سالم: تسلم ي الغالي وانتي يمه تامرين على شي
ام سالم: لا يمه انتبه لنفسك
سالم وهو يقوم وياخد مفاتيح سيارته من الطاوله: يلا عن ادنكم
بوسالم: لا تنسى بكره رايحين للشاليه بدري لا تتأخر مع ربعك
سالم: ان شاء الله ..*وخرج*..
..(ابو سالم انسان فله بمعنى الكلمه مرح وحنون ورث ه الشي من ابوة الجد سعود عمره 58 سنه يحب عياله وخصوصا التوم شوق وشهد وطلباتهم دايم مجابه ويوقف معهم ضد امهم ويلقب امهم بالشريرة القاسيه ههههههههه قلت لكم فللللللللللله يعني اب فله بمعنى الكلممممة يحسس عياله انه صديقهم مو ابوهم)
..(ام سالم طيبه وتحب عيالها حيل عمرها 54 سنه وتزوجت زوجها الي هو ابو سالم عن قصه حب وعلى فكرة اهي تزوجت ابو سالم وهي معها عيال من زوجها الاولي الله يرحمه معها بنتين وولد كل واحد متزوج وبعياله بعد وبتتعرفون عليهم بالبارتات الجايه ان شاء الله)..
سالم ..(اكبر واحد في اخوانه طبعا الي من امه وابوة عمرة 26 طويل بشرته حنطيه جسمه مش رياضي شعره واصل لنهايه رقبته عيونه صغيره يشتغل بشركه عمه ابو ليان وخاطب بنت عمه ابو ريان الي هي سلوان)
ابو سالم: الا وين نواف ؟
ام سالم: مادري من طلعته يصلي للعصر م شفته ..!
ابو سالم : خير ان شاء الله..
نواف..(عمرة 24 سنه جسمه رياضي اخر سنه في الجامعه ويحب الدراسه حيل عنده اهم شي مستقبله بشرته سمرا عيونه فاتحه شعره ناعم تخصصه في الجامعه دكتوراه (جراح) وحلمه من يومه صغير لنه يكون دكتور ويساعد الناس )
نزلت شهد وشوق لعند امهم وابوهم بالصاله وجلسوا جمب ابوهم
ام سالم : قومو زهبو العشاء مع الخدامه
جاوب يقومون الا بصوت ابوهم يمنعهم
ابو سالم : لا تقومون
ام سالم : وليش م يقومون
ابو سالم : انتي شتبين من البنات خليهم تعبانات مساكين نزلوا السوق اليوم .. *وهو يوجه كلامه لشهد وشوق*.. انتو تعبانات صح! ؟
شهد وشوق هزوا راسهم بإبتسامه : اي..
ابو سالم : شفتي البنات تعبانات ليه تبين تتعبينهم زياده حرام عليك انا بناتي م ابيهم يتعبون ابد..
ام سالم بعصبيه : تراك بتفسدهم كدا
ابو سالم : زين سكتي بس البنات تعبانات قالت بتفسدهم..
شهد وشوق كاتمين ضحكتهم من شكل امهم وهي معصبه ..*
** في قصر العم محمود..$) س 9
نزلت ليان من جناحها شافت امها وابوها جالسين بالصاله ..سلمت عليهم .. وقعدت تسولف مع ابوها فجأه سمعوا صياح طفل الكل قام يجيري لاتجاه الصوت *م عدا ام ليان(عائشه),,..!!
شافوا منى طايحه بالارض ..
حملها ابوها حمود وقعد يدور فيها عشان تسكت .. ليان تضايقت من تصرف امها الي قاعده تقلب بالمجلات وقاعده تشوف ايش اخر موضى بالملابس والمكياج والتساريخ .. الخخ وولا على بالها ..!!
ليان بضيقه : يمه م تسمعين منى تبكي ليش م تقومين تشوفين ايش افيها
عايشه نادت الخدامه : شوفي الحين الخدامه بتسكتها انا مشغوله ..
جات الخدامه واخدت منى من ابو ليان .. وقعدت تدور فيها بينهم عشان تسكت ..
ليان بعصبيه والدموع في عينها : يمه متى تحسين فينا .. متى تحسين انه عندك بنات محتاجينك ..محتاجين عطفك وحنانك ..!!
ام ليان بقله صبر : شوفي حبيبتي انا مو فاضيه للكلام الي تقولينه وم فهمت شي منه ومو حابه افهم ويلا من قدامي خليني اكمل شغلي لا تعكرين مزاجي ..
ليان وهي تبكي بقهر وهزت راسها بيأس .. اخدت اختها منى من الخدامه وطلعت جري لجناحها
ابو ليان : عايشه متى تحسين ببناتك حرام عليك الي قاعده تسوينه فيهم حارمتهم من عطفك وحنانك واهتمامك ترا م يصير كدا والله حرام ترا هدولي بنات مو اولاد اخاف يضيعون مني ومنك ..
عايشه بعصبيه: والمطلوب يعني ..!!
او ليان : انك تحسين فيهم تهتمين فيهم شوي خليهم يحسون انه امهم تحبهم وتبي راحتهم ومصلحتهم مو تيتمينهم وانتي حيه ..
عايشه بقله صبر وإنزعاج من كلام زوجها : اووووف ترا انت ابوهم انا مالي شغل فيهم ..*وقامت صعدت جناحها*..
ابو ليان هز راسه بيأس وصعد عند ليان .. يبي يحسسها بعطفه وحبه وحنانه يبي يعوضها عن امها لاكن بنفس الوقت يدري ان حنان وعطف الام غير عن الابو م كان يبيها تروح ادور ه الحب والحنان والعطف اللي فاقدته من امها عند احد ثاني م كان يبيها تروح لطريق غلط كان خايف مو بس على ليان لا خايف على منى وحنان بعد وهو يحاول قدر الامكان انه م يحسسهم بفراغ عاطفي وكان يبذل كل جهده في ه الشي .. ومهما حاول الرجال يبقى رجال ينشغل بشغله عن بيته في معضم الاحيان لان له مسؤليات ثانيه خارج بيته عشان يقدر يصرف على اسرته ويأمن كل شي يحتاجونه..
..(ابو ليان (محمود) ربي م رزقه بأولاد بس رزقه بثلاث بنات الاولى ليان والثانيه حنان والثالثه منى الي هي اصغر وحده حنوون وبالحيييييييييييل طيب مهتم بعياله ويحبهم ححيييييل ويحاول قدر الامكان انه يعوضهمم عن امهم يعني يصير لهم الام والاب بنفس الوقت عمره 48 سنه وعنده شركه إداره اعمال )
..(ام ليان .. عائشه عمرها 38 سنه مهتمه بنفسها ححييل وكل همها موضى تساريح مكياج واخر موضى شياكه اقووى شي وبناتها غير مهتمه فيهم ابدا تحسس بناتها انهم يتيمات وهي حيه م تهتم فيهم نهائيا ولا تحسسهم انها امهم ودا الشي الي مكدر خاطر ابو ليان )
..(حنان عمرها 15 سنه ملامحها صغيره وكل شي فيها صغير تبان اصغر من سنها تحاول تخفي حزنها الي مسببته لها امها بعدم اهتمامها فيهم بالمقالب الي تسويها للبنات والشباب مع محمد ولد عمها مع العلم انها م تتغطى من الشباب)..
جينا لاخر العنقود..(منى عمرها 3 سنين شعرها لنهايه رقبتها حليووه تحب ليان ححيييييل وليان نفس الشي متعلقه فيها وايد)..
**في قصر ابو خالد..$)
كان ابو خالد وخالد وجاسم وفيصل والما يتعشون طاقينها ضححك واستهبال ..
الما: يبا كم يوم بنقعد بالشاليه ..؟
ابو خالد: ع الاغلب 3 ايام..
خالد: حلوو
الما: امممم كان خاطري نقعد اكثر ..
جاسم : ابشري بنقعد لنهايه الاسبوع..
فيصل: وانا الي بكلم جدي ايش تبين بعد
الما بإبتسامه : الله لا يحرمني منكم ي رب
(خالد..عمره 28 سنه يشتغل مدير قسم شرطه جسمه رياضي وبتتعرفون عليه اكثر بالبارتات الجايه)
(فيصل عمره 25 سنه يشتغل بشركه ابوه جسمه رياضي اسمر وعصبي ويمووووووت في اخته الما وهوو صديق ريان وسالم وشباب العايله كلهم يعتبرن فيصل واهله من العايله)
(ابو خالد .. عمره 49 سنه يحب عياله حيل وخصوصا الما يحاول يعوضها عن غياب امها (متوفيه لها كم سنه ) ابو سالم وابو عادل والباقيين يعتبرونه من العايله لانه صديق ابو ليان والي خلاهم يتعرفون على بعض البزنس وهم مو شركا بالشغل بس الا اخوان )
**في قصر ابو ريان..$)
مها بعصبيه: مروانووه اقولك عطني جوالي..
مروان وهو يضحك: لا م بعطيك اياه وش بتسوين يعني ..!
مها بصراخ: يبا شوووف ولدك..
ابو ريان: مروان رجع لاختك جوالها..
ام مروان: ايش فيكم ع الولد مروان حبيبي رجع لاختك جوالها وانا اوعدك اني اشتري لك الي احسن منه..
مروان بإبتسامه خبث نزل للحديقه جري ومها تجري وراه رما جوالها في المسبح وجلس يضحك ونزل لسانه من فمه يبي يحرق اعصابها وهو يقول : هاك جوالك خديه امي بتجيب لي الي احسن منه وجرا داخل عند امه ..
مها انقهرت منه حيل ودخلت عند ابوها تبكي .. قالت له وش سوا اخوها ووعدها ابوها انه بيجيب لها جوال جديد ويوري مروان شغله ..
دخل ريان وطلال للقصر : السلام عليكم
ابو ريان وام ريان وسلوان .. بأصوات متفاوته : وعليكم السلام ..
سلوان : ريان جبت لي الشاحن الي وصيتك عليه
ريان: اي جبته تفضلي ..*عطاها الشاحن*..
سلوان بإبتسامه: تسلم ي خخوي ..وطلعت لغرفتها ..
ابو ريان: ي ريت مروان يعامل اختك مها مثل م انت تعامل سلوان ..
ريان ابتسم..
ام ريان بشويه عصبيه: انت ايش فيك اليوم ع الولد كلا شاب فيه
ابو ريان بقق عيونه : انا شاب فيه انا م قلت له غير رجع لاختك جوالها وين شاب فيه الله يهداك بس ..
ام ريان : اي مو كلا الغلط على مروان اهي بنتك م تعامله زين كيف تبيه يعاملها زين ..
ابو ريان: حرام عليك يا مرة تظلمين البنت تراها م تكلمه ولا تجي صوبه اهو الي يجي يخزها كل مره ..
ام ريان كشرت في وجهه وصدت عنه ..
ريان تنهد في داخله : يلا انا بطلع اريح على م يزهبون العشاء ..
طلال: الله يهداك بس ي يمه.. انا بطلع غرفتي متى م جهز الاكل نادوني ..
..(ابو ريان .. عبدالعزيز عمره 53 سنه اخو ابو سالم وابو عادل مدلع عياله وخصوصا مها وشديد على مروان شوي لانه يضايق مها وزوجته توقف مع مروان في الصح والغلط وهدا الي مكبر راس مروان ويحاول قدر الامكان انه م يزف مروان او يقول له كلمه مو طيبه قدام زوجته لانها بالححيل تزعل على مروان )..
..(ام ريان .. 48 سنه تحب مروان وتميزة عن مها وهدا الي يقهر مها ويخليها تحقد على مروان )..
..(ريان .. 27 سنه يشتغل بشركه عمه ابو ليان صديق سالم الروح بالروح اسمر جسمه رياضي وبتتعرفون عليه بالبرتات الجايه )..
..(طلال عمرة 24 سنه اخخر سنه جامعه صديق نواف الروح بالروح يدرس هندرسه ديكور جسمه رياضي مغزلجي وبتتعرفون عليه اكتر بالبارتات الجايه )..
..(سلوان عمرها 20 سنه بشرتها صافيه ملامحها حلوه جسمها عادي مخطوبه على ولد عمها سالم هادئه واحيانا تصير هبله وبتتعرفون عليها اكتر بالاحداث الجايهه ..)
..**في قصر ابو عادل..$) نرجع كم ساعات لورا..
مروه اول م جت من السوق طلعت لجناحها اخدت لها شوور ولبست لها بجامه باللون البنفسجي ..ولا شعوريا جا حسين في بالها ..
مروه وهي تحرك راسها يمين ويسار كأنها تنفض ه الافكار من راسها: انزل عند امي تححت ابرك لي ادا قعدت دقيقه وحده لحالي هنا شكلي بستخخف .. *قامت ونزلت عند امها وجلسو يهدرون هي واياها وطبعا احمد ع البلاستيشن يلعب ..*
..**في اليوم الثاني .$)
ع الساعه 5 الصبح الكل كا متواجد في قصر الجد سعود .. وبعد م جاب عادل اهله مر حسين واخته وجابهم .. لان ام وابو حسين بيجونهم تاني يوم ..
اتصل عادل على مروه وقال لها تجيه عند البوابه حقت القصر .. مروه لبست عبايتها وطرحتها ..(وم غطت وجهها لانها م تغطي وجهها من شباب العايله لان ابوها يقولها هدولا زي اخوانك ومن لحمك ودمك .. وهي احانا تتغطى بالشارع واحيانا لا عشان كدا م اهتمت )..
راحت مروه لاخوها وبإبتسامه: سم ايش تبي ..؟
عادل رد لها الابتسامه : سم الله عدوك .. جبت حسين الحين ومعاه اخته ابيك تاخدينها داخل عندكم وتتعرفون عليها وتعرفونها عليكم لين م نناديكم وتتوزعون بالسيارات ..
مروه: من عيووني الثنتين بس وينها م اشوفها..؟
..*عادل أشر لحسين انه يجيب اخته .. حسين قال لاخته تنزل من السياره ومشا هو واخته لعند عادل ومروه ..
عادل بإبتسامه لمروه : كاهم جايين ..
مروه رفعت راسها وهي مبتسمه .. بس فجأه اختفت ابتسامتها وحست اطرافها بردت ودقات قلبها زادت .. عقدت حواجبها بإستغراب وهي تقول بداخلها ..** معقول يكون حسين اهو صديق اخخوي **..
كان يمشي هو واخته لعند عادل شاف بنت واقفه جمب عادل ميزها وعرفها من عيونها من الصدمه وقف واقف وقعد يناظر فيها تعلقت عيونهم ببعض .. وكل واحد مو اقل صدمه من الثاني .!!
عند حسين .. حسين في داخله..*معقول تكون ساحره عيوني اخت اعز صديق عندي .. صحى من سرحانه على يد اخته تهزة من كتفه
أفنان بعصبيه وهي مقصره صوتها: لي ساعه اهز فيك وانت م تحس شوف صاحبك له ساعه يناديك وانت مو سامع ..
عادل بضحكه: ايش فيك وقفت .. *وغمز له* ترا الوقت مو مناسب لتفكر الحين .. يلا تعال ..
مروه حست ان الكلام الي قاله عادل اهي المقصوده فيه وبدأ التوتر واضح عليها ..
حسين أبتسم لعادل بإرتباك وهوو يمعن النظر في ملامح مروه ..حسين في نفسه ..*انا كنت شاك انها تكون اهي بس توترها اثبت ان شكي بمكانه *.. حسين اتجه لعادل ..
عادل وهويضحك : مراوي حبيبي خدي أخت حسين ودخلو داخل عند البنات ..
مروه بتوتر تحاول تخفيه : ان شاء الله ..
..*مسكت ايد افنان ودخلو عند البنات
مروه ابتسمت بصعوبه: بنات هدي اخت صديق اخخوي حسين ..
البنات رحبوا فيها وقعدوا يتكلمون افنان كانت اغلب الوقت ساكته وتسمع سوالفهم ..
شهد لاحظت التوتر على مروه ..
شهد بهمس لمروه : ايش فيك متوتره كدا
مروه بتسليك : لا ماني متوتره
شهد بنص عين وبنفس همسها : اي باين من فركه ايدينك لبعضهم ..
مروه همست لها : انا بروح للحمامات وانتي شوي والحقيني ..
شهد ناظرتها بإستغراب : تيب ..
قامت مروه ..
الما: وين رايحه ..؟
مروه بإبتسامه : الحمام ..
مها : نا بي نووم ..(انا فيني نووم )
شوق : بدت حاله الكلام الغريب ههههه
شهد : انا رايحه الحمام شوي وراجعه ..
ليان بإستغراب: ايش قصتهم مع الحمامات اليوم ..!!
مريم: انا بقوم بتأكد من شنطتي اخاف اكون نسيت شي .. ميفو خلي شنطتك معاك عشان وحنا نازلين نحط شناطنا كلنا بسيارة عادل ..
أفنان بإبتسامه : تيب ..
..*عند حسين وعادل ..$)
حسين في نفسه ..*معقوله تكون اخت اعز صديق لي ابتسم لا شعوريا .. صدفه غريبه واسمها مروه بعد ..
عادل بإبتسامه : انت ايش فيك من اول م جينا وانت كلا مفهي
حسين بنفس الابتسامه : لا ولا شي ..
..*عند مروه وشهد بالحمامات..$)
شهد بقلق : مروه ايش فيك تكلمي ..
مروه وهي مركزه على عيون شهد : تدرين منو تكون افنان ..!
شهد بإستغراب من سؤالها: هبله الحين انتي مو تقولين انها اخت صديق اخوك ..
مروه : اي بس تدرين منو يكون صديق اخوي ..
شهد بعصبيه : مروه لا تقعدين تكلميني بالالغاز تكلمي وخلصيني الزبده شنووو..
مروه : صديق اخوي عادل يكون حسين ..
شهد بغباء: حسين منوو ؟!!
مروه : فتحيلي مخك شوي حسين هدا الي حصل لي الموقف معه في السوق ..
شهد فتحت فمها وحطت يدها عليه وفتحت عيونها اقووا شي .. شهد بصدمه : كدابه ..
مروه : والله ..
شهد : وانا اقوول ليه متوترة كدا تقولين عرفك ..
مروه : مادري بس ع الاغلب اي لانه فهى فيني فأكيد عرفني ..
شهد : اها بس المهم انتي لا تبينين انك متوتره و تصرفي طبيعي تمام عشان مافي احد يلاحظ او يشك بشي مو صحيح
مروه ارتاحت لما حكت لشهد وبإبتسامه : تيب
شهد شهقت بغباء :يعني افنان تكون اخت حسسين !!..
مروه بضحكه خفيفه : توك تستوعبين
شهد حست بإحراج : يلا يلا خلينا نروح للبنات ..
مروه حست فيها : تيب يلا مششي ..*وكأنها تدكرت شي * طيب والبنات ..
شهد : عادي نقولهم لما نوصل للشاليه .. واحتمال هم لما يشوفوه وحنا نازلين يعرفوه يلا خلينا نروح الحين بلا م يشكون بشي ..
دخلو عند البنات وقعدوا يسولفون ..
افنان بتساؤل وبإحراج من السؤال الي بتسأله يمكن مروه تاخد فكره غلط عنها بس تجرأت وسألت : مروه ممكن اسألك سؤال ..؟
مروه بإبتسامه : سمي ..
افنان ردت لها الابتسامه : سم الله عدوك .. امم اخوك ملامحه اجنبيه على عربيه يعني م ينعرف اصله وعيونه ملونه ليش ؟
مروه ضحكت ع خفيف : هدي قصه طويله .. سمعي .. لما كان ابوي يدرس برا تزوج هناك وجاب من الحرمه الي تزوجها ولد وكانت في مشاكل بينهم والله اعلم ايش كانت هدي المشاكل ..المهم لما صار عمر الولد 3 سنين طلبت زوجته الطلاق ابوي عطاها مهله عشان تفكر بس هي رفضت وم رجعت عن قرارها ولما طلقها منعت ابوي يشوف ولده وفي هدي الفترة اتصل عمي سالم وقال لابوي انه الجده مزنه مريضه حيل عشان كدا اضطر ابوي انه يرجع ولما رجع بشوي تحسنت حاله جدتي و م خلته يسافر عشان ولده .. وخطبت له عمتي افراح امي وزوجوه .. وبسرعه امي حملت بساره الي هي متزوجه الحين ومع زوجها بشهر العسل بباريس وبعدين انا وبعدين اخوي الصغير احمد .. ولما صار عمري تقريبا عشر سنين بدينا نتواصل مع اخوي عن طريق النت وهو م كان يعرف عربي حنا كنا نعلمه شوي شوي وهو كان يدرس بمعهد ولما تعرف على اخوك حسين *(قالتها وقلبها طبوول )*بالجامعه كمان علمه لغتنا الجداويه يعني وصرنا نزوره ويزورنا وكدا تقوت علاقتنا به اكثر ..
افنان بإبتسامه : قصتكم هدي عجيبه
مروه بادلتها الابتسامه ..
**ملاحظه..(مروه كانت تدري ان صديق عادل كان معه من ايام الجامعه وانه ظل يعلمه العربي فتره الدراسه لان عادل كان يحكي لها كل شي ..بس اليوم لعرفت ان حسين صديق اخوها هو نفسه الي صادفته بالسوق )*..
شوي ودق جوالها ..*دووني يتصل بك *..
ردت بإبتسامه : هلا
عادل : يلا نزلو جدي يقول الحين نتحرك ..
مروه: ان شاء الله يلا نازلين ..*سكرت منه*.. بنات يلا تجهزوا ببنتحرك الحين ..
لبسوا عباياتهم وكل وحده اخدت اغراضها ونزلوا لحديقه القصر .. كان الكل موجود بالحديقه ..
مروه نادت اخوها الي كان واقف مع حسين والشباب ..*لما سمع صوتها حسين عيونه تعلقت فيها*.. مها اول م رركزت في الشخص الي واقف جمب عادل والشباب شهقت بس سرعان م حطت ايدها على فمها عشان تمنع الصوت ينزل .. انتبهت عليها ليان ..
ليان بإستغراب وبهمس : ليش شهقتي فيك شي..؟!
مها بتوتر وبنفس همس ليان : شوفي الي واقف هناك ..*وهي تأشر على حسين*..
ليان بصدمه بققت عيونها وبهمس : هدا حسين ..!!!
شوق سمعت كلامهم وناظرت فيه وبصدمه : اي والله حسين .. ..*كل وحده مسكت نفسها والتزمو الصمت لان افنان كانت معهم *..
مريم والما كانوا يهرجون ومو منتبهين للي قاعد يصير حولهم ..
جاهم عادل على صوت اخته مروه وهو مبتسم .. وهي تحاول تخفي التوتر الي تحس فيه عشان م ينتبه عليها اخوها
عادل: سمي
مروه وهي تحاول انها تكون طبيعيه :ابي مفاتيح سيارتك لانه انا والبنات بنجي معك ..
عادل: طيب ..*طلع المفاتيح من جيبه في نفس اللحظه مروه ناظرت حسين شافته موكزز عليها على طوول ناظرت بالارض ..
عادل يمرر ايده قدامها ويناديها..
مروه بتوتر رفعت راسها : هاه ..!
عادل بقلق: مروه فيك شي تعبانه ..!؟
مروه وهي تاخد المفاتيح من ايده وتحاول تتصرف بطبيعتها...
مروه: لا بس م شبعت نوم ... *واشرت للبنات يجون معها للسياره *..
مها بتردد تهمس لمروه : مروه شفتيه ..!
مروه بنفس الهمس:إيه .. *وترفع صوتها للبنات *.. يلا بنات امشو خل نروح للسياره ليش واقفين ..
راحوا للسياره وطلع الكل جت افنان تبي تطلع وقفها صوت اخوها حسين ..
جا هلا حسين : ابوي اتصل يأكد لي انهم جايين بكره ..
افنان: طيب انا بروح مع البنات ..
حسين : اوك بس انتبهي لنفسك ..
افنان بإبتسامه : وانت بعد ..*وطلعت مع البنات في السياره *..
ترتيب البنات في السياره ..$)
مروه خلف السائق مباشره وشهد بجنبها وبجنب شهد مها وبجنب مها ليان ..*(لان مها نححيفه مرة م خدت مكان كبير ب السياره هههههههه ) ..
ووراء مروه شوق وبجنبها الما ومريم وبعدين افنان وطبعا ليان معها اختها منى ..
في حديقه القصر ..$)
الجد سعود وهو يأشر لعادل : انت اخد البنات في سيارتك لانها كبيره ..
عادل بإبتسامه: سبقوك ي جدي .. طالع سيارتي
..*الجد طالع سيارة عادل وضحك*..
الجد: طيب وخد معك صديقك حسين لانه قالي ابوة وامه بيلحقونا بكرة بإدن الله
عادل : تامر امر ..
الجد: وبسياره سالم ياخد الحريم معه الي هم .. ام سالم ونبيله (ام احمد)وام محمد وام ريان ..
وسياره ريان بيكون معه سلوان وام ليان ومروان واحمد .. وبروح انا وجدتكم والبزران الي هم حنان ومحمد مع خالد .. ويروح طلال وفيصل ونواف في سيارة واحد منهم ..وجاسم قال انه بيلحقنا بعد يومين لان عنده شغل وطبعا سيارة فيها الخدم بياخدهم السواق .. والرجاجيل اهم بيتوزعون بسياراتهم وبيجون مافي داعي اوزعهم ويلا توكلنا على الله ..
كل واحد اخد محله من الاعراب (عفوا لا حقين ع المدارس ..قصدي كل واحد اخد مكانه في السيارات ..
(ملاحظه .. البعض م جاب سيارته )
(الجد سعود .. ججد فله بمعنى الكلمه راعي مقالب شكله اصغر من عمره .. يحب البنات وم يرفض لهم طلب ججد خطير وبتتعرفون عليه اكثر بالبارتات الجايه)*
..**في سيارة عادل..$)
دخل حسين وعادل وهم يضحكون ..
عادل وهو يضحك ويناظر مروه: مروه عطيني مفاتيح السياره
..*(على فكره مروه مو مغطيه وجهها*..
مروه بإبتسامه تخفي توترها: خد ..*ومدت ايدها عشان تعطيه المفاتيح ..فجأه حسين مد ايده واخد المفاتيح من ايدها وتلامست اياديهم .. مروه حست جسمها تقشعر من لمسته وسحبت ايدها بسرعه .. كانت المفاتيح بتطيح بس حسين كان اسرح ومسكهم ..
وبإبتسامه : انا الي بسوق ..
ولف وجهه لعادل : يلا قوم لا اتوطى ببطنك الحين ..
عادل ضحك وطلع من السيارة وحسين نفس الشي وتبادلو الاماكن ..
..*(عادل م حس انه شي غلط لما حسين اخد المفاتيح من مروه لانه يعرف مروه زين ويعرف حسين ومن جهه ثانيه عاداته الي تربى عليها م زالت مأثره عليه بشكل كبير .. لانه دخل الاسلام من فترة قصيره لان ديانته كانت مسيحيه مثل امه )*..
بالنسب لمروه ..* لسا منصدمه ومو قادره تستوعب الي قاعد يصير لها فتحت نافده السيارة ونزلت رأسها من النافده ..هدي عادتها لا طلعت سيارة لازم تنزل راسها من النافده .. وحطت إيدها تحت خدها وسرحانه تفكر ليش حسين يتصرف معها كدا وهل ممكن تصير لها مواقف ثانيه مع حسين *..
عادل لاحظ هدؤ اخته لانه مو من طبعها تقعد هادئه
عادل: مراوي فيك شي تعبانه .. في شي يوجعك ؟!! .. ترا ملاحظ عليك من زمان انك مو طبيعيه ..
..*حسين في نفس اللحظه قعد يناظرها من المرايه الاماميه للسياره *..
مروه بتوتر : لا م فيني شي بس راسي مصدع لاني م نمت زين ..
عادل بإهتمام :تبين اججيب لك حبه حق وجع الراس او شي تشرينه ..؟!
مروه: لا م في داعي .. انت تعرف اني م احب الادويه ..
عادل بإبتسامه: ايه ادري عنك عنيده ..
مروه ردت له الابتسامه .. من دون قصد جت عينها ع المرايه الاماميه تعلقت عيونهم ببعض لثواني .. بعدين مروه رجعت لوضعها الاولي وحسين رجع نظره للطريق ..
وظل يسترق النظر لها كل شوي..
..* في شخص كان يراقب الوضع وشك في شي*..
اما الما ومريم م كانوا مو حاسين بشي وولا على بالهم لانهم اول م طلعوا السيارة راحو بسابع نومه ..!!
وكان الطريق للشاليه مره طويل 5 ساعات ...
..**في سيارة سالم..$)
كانت امه جالسه قدام وباقي الحريم وراء ..
وكان سالم يكلم ريان بالجوال ..
سالم: هههههههه به السرعه وحشتك ...* وبغرور*.. احححمم عشان تعرف قيمتي بس ..
ريان: ي شين الثقه بس .. اقول شيسوون الي معك ..؟!
سالم: والله حريم شتبيهم يسوون غير الهرجه الفاضيه ..
..*م حس الا ب طراخ على راسه من امه *..
سالم بألم: اي يمه شفيك ..!!
ام سالم بعصبيه: اجل هرجه فاضيه هاه اسكت لا يجيك كف ثاني وه المره بيكون على وجهك..
سالم وهو يناظر خالته (ام سلوان) ام ريان: شفتي ي خاله الي سوته امي ..!!
ام ريان بضحكه: هههههه اي تستاهل الي يجيك..
ريان من الجوال سمع ككل شي وفقع ضححك على سالم: اي تستاهل كفو ي عمتي ههههههههههه
سالم: اي اضحك انت شعليك اضحك..
فجأه سالم سمع صوت سلوان وهي تضحك من الجوال .. ابتسم لا شعوريا ..
سالم بإبتسامه : ليش سلوان تضحك..
ريان : ووووول عليك عرفت انها هي الي تضحك وش من ادان معك انت ..!!
سالم: لا ترد لي السؤال بسؤال وجاوب ..
ريان بإبتسامه خبث: لاني قلت لها ايش سووو فيك ..
سالم بهيام: فديتها بسس..
ريان يتصنع العصبيه : هي انت لسا م ملكت عليها عشان تقول ه الكلام ترا انا اخوها م اسمحلك ..!
سالم بإبتسامه: ابشرك فه اليومين بكلم عمي ع الملكه ووقتها م رح تقدر تسوي شي .. الله يصبرني عليك ه الفتره بس .. طلبتك
ريان: وش تبي
سالم بهمس : ابي اكلمها
ريان: اقول طير من ناك تحلم لين تملك عليها سو الي تبي وكلمها براحتك..
سالم عقد حواجبه: نحيس ونذل طوول عمرك ..
ريان بضحكه: ادري من زمان ههههه
..*سلوان عرفت من خلال كلامهم انهم يتكلمون عليها استحت ونزلت راسها للارض وتقول في نفسها فديته...الخخ ههههههه..
ومروان واحمد قاعدين يلعبون بالاي باد حق احمد الي جابه له عادل وكل شوي يتهاوشون وعلى كدا..
..**في سيارة فيصل وطلال ونواف..$)
طلال: أحبك............ههههههههههه فديت الي يستحون انا..............يلا ادق عليك بعدين............ههههههههه يلا باي حياتي......
نواف بطفش: انت هدي سوالفك م تبطلها يعني..!!
طلال: مو ناوي ابطلها اسلي نفسي كدا
نواف: تسلي نفسك!!!.. م اقول غير الله يهديك بس..
طلال اكتفى بإبتسامه ..
فيصل: بسسابع نوومه
..**في سيارة خالد والجد..$)
الجد: الا اقول خالد ايش رأيك نزوجك..
خالد بضحكه: لا توني صغير و م افكر في الزواج..
الجد: تقول صغير هاه داخل ال 30 وتقولي صغير!!
الجده مزنه: اي والله خل ندور لك بنت الحلال ونفرح فيك ..
الجد بمرح: والله لازوجك وحده تلحس عقلك من اول شوفه .. وتجي لعندي تكلمني عشان اقدم موعد الملكه وانا الي بلعوزك ساعتها..
خالد ضحك من قلب: ههههه والله ي جدي فكره الزواج مو داخله مخي ابد..
الجد بتحدي: انشوف ادا م غيرت رأيك به اليومين م اكون انا جدك سعود على سن ورمح ..
حنان بإبتسامه خبيثه لخالد: جدي تراه حاط وحده في باله..
..*خالد توتر وانعفس وجهه وعرف ان جده مو مخليةة ابببدد*..
الجد بنص عين لخالد: صح ه الكلام ..!؟
خالد بإبتسامه توتر م خفت عن جده: وش ه الكلام ي جدي تصدق بزر الله يهديك..
محمد بتأييد لحنان: جدي تراه كداب انا ادري عنه الكلام الي قالته حنان صحح..
..*خالد ناظر حنان ومحمد بنظره سكتتهم ..والجد لاحظ ه الشي* ..
الجد بخبث: اي يصير خير..
..*ومرت ساعتين ونص وهم بالطريق*..
..**في سيارة عادل ..$)
مريم صحت من النوم: وصلنا ولا لس ..*قطعت كلامها وهي تشوف الشخص الي يسوق فتحت عيونها ع الاخر وشهقت بصوت مسموع الكل ناظرها..
شوق بإستغراب: ايش فيك..؟!
مريم بتوتر وإرتباك ملحوظ: و و ولا شي
شوق م قدرت تمسك نفسها من شكل مريم وطريقه كلاما فقعت ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان: بسم الله الرحمن الرحيم ايش فيك انتي الثانيه..؟!
شوق وهي تمسح دموعها من الضحك : ولا شي ..بس تدكرت شغله ..
في نفس الوقت مريم قاعده تصحي في الما..
مريم بهمس لالما: المووووه قوومي شوفي الي قاعده اشوفه صح ولا عيوني فيها شي
الما وهي مغمضه عيونها: همممم شتبين..؟
مريم بعصبيه وبهمس: قوووومي شوفي منو الي يسوق السيارة..
الما وهي لسا مغمضه عيونها: اكيد عادل منو بيكون ..!
مريم بعصبيه اكبر: اقوول قوومي شووفي..
الما قامت بإنزعاج من مريم وناظرت مكان السايق .. مو مصدقه الي قاعده تشوفه قعدت تفرك عيونها بإدينها تظن انها تشوف غلط من النوم او قاعده تحلم .. لما استوعبت ان الي قاعد يسوق هو نفسه حسين شهقت بصوت عالي وكانت فاتحه عيونها بطريقه تضحكك وجلستها الي مدري كيف نقزت فجأه وهي تشهق .. مروه وشهد وليان ومريم ومها كانو يدرون سبب شهقتها لانها كانت متنحه في حسين مو مصدقه عيونها ..
البنات مو قادرين يمسكون ضحكتهم من شكلها البنات بصوت واحد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
عادل التفت لهم وهو مبتسم: خير ضحكونا معاكمم.. حشا اليوم مو طبيعيات..
مروه وهي ميته ضحك: ههههههه ع ههههههههههه عدول ش هههههههه شوف كيف قاعده ..*وقعدت تصفق بإدينها وهي مييييته ضححك*.. ههههههههههههههههههههه
..*حسين قعد يناظرها ضحكتها صوتها شكلها البريئ جدبه *..
حسين: افنان ..*وقعد يناديها لاكن لا حياه لمن تنادي*..
حسين ناظر لمكانها لقاها بسابع نوومه ..ابتسم وقال: فديتها ..*قالها وهو يناظر مروه*..
مروه حست بقشعريره وبإححراج فضيع دارت وجهها لناحيه النافده
شهد رسلت مسج لمروه .... شوي ووصل لمروه المسج ..*حسين اول م سمع صون جوالها قعد يناظرها*..
مروه فتحت جوالها واسغربت لما لقت المسج من شهد ناظرتها واستغربت اكثر لما شافت شهد تبتسم ..فتحت الرساله وبققت عيونها
وبعصبيه ناظرت شهد وطقتها بخفيف على كتفها وتمهس لها: سخيفه
والكل نام من التعب م عدا عادل وحسين طبعا شووي ووصلوو للشاليه وبدت سيارات العايله توصل بالتدريج..
مروه فتحت جوالها واسغربت لما لقت المسج من شهد ناظرتها واستغربت اكثر لما شافت شهد تبتسم ..فتحت الرساله وبققت عيونها
وبعصبيه ناظرت شهد وطقتها بخفيف على كتفها وتمهس لها: سخيفه
والكل نام من التعب م عدا عادل وحسين طبعا شووي ووصلوو للشاليه وبدت سيارات العايله توصل بالتدريج..
(اوصف لكم الشاليه .. كان له بوابه كبيره ولما تدخلين البوابه تلاقين حديقه كبيرة يقسمها او يتوسطها ممر للسيارات في الجهه اليسرى للحديقه كان يوجد فيها طاولات باللون الابيض وكانت مزروعه اشجار الزيتون واشجار البيدان ..( مادري ادا كانت اشجار البيدان موجوده بالسعوديه ولا لا بس ابو عادل جاب بدورها لما سافر لليمن لها طعم فضيع البيدان عشق لا ينتهي بالنسبه لي) وكانت مزروعه ازهار البنفسج والجوري الاحمر.. والجهه اليمنى كان فيها مسبح متوسط الحجم وحول المسبح كانت مزروعه انواع الزهوور والورود وكانت موجوده بركه صغيره فيها نافورة صغيره )
وكان البحر والدبابات موجودين وراء القصر حق الشاليه كان الشاليه مكون من طابقين .. الطابق الاول كان مكون من صاله كبيرة جدا كانت مطليه باللون البني والبيج وتمازجهم .. وكنبات باللون البني والبيج وعشان يكسرون اللون حطو كنب باللون البرتقالي..وكان موجود في الصاله شاشه بلازما كبيره .. وحمامات ومجلس للرجال من الجهه اليسرى ومجلس الحريم من الجهه اليمنى .. وموزعه في الطابق الاول 7 غرف وحده للجد والجده..ولابو سالم وزوجته..ولابو عادل وزوجته.. ولابو ليان وزوجته..ولابو خالد.. ولابو ريان وزوجته..ولابو حسين وزوجته لاجاو .. ولابو محمد وزوجته.... ومطبخ .. كان الطابق الاول كبير وواسع ..
وكان جمب مجلس الحريم درج ملاصقه بالجدار تؤدي لغرف البنات ..وبجانب مجلس الرجال درج ملاصقه بالجدار تؤدي لغرف الشباب ..
الطابق الثاني كان مكون من 8 غرف كانت مقسمه 4 غرف ع الجهه اليمنى و4 ع الجهه اليسرى.. طبعا اللي ع الجهه اليمنى حق البنات والي ع الجهه اليسرى حق الشباب ..ويفصل بين غرف الشباب والبنات صاله اصغر من صاله الطابق الاول وكان موجود بالصاله بلكوون كبير شوي يطل على الحديقه .. ومقابل غرف البنات والشباب من الجهه الثانيه قاعتين قاعه سبورت للشباب (حق رياضه يعني) مجهزة بكل شي يحتاجونه الشباب وكانت جدران القاعه من داخل عبارة عن مرايا.عاكسه. وقاعه دانس للبنات (حق رقص) فيها مسجله كبيرة وسماعات كبيره وكانت مجهزة كمان بكل شي يحتاجونه البنات وكانت جدران قاعه البنات من داخل عبارة عن مرايا بس مش عاكسه..
<< ووأخيرا انتهينا من ووصف الشاليه ههههههه نرجع لابطالنا.. >>
ككل الي بسياره عادل صحى م عدا مروه مو راضيه تقووم .. البنات اول م صحو قاموا بكسل وطلعو نامو كلهم بغرفه وحده .. ومن تعب الطريق نامو بعباياتهم..
حسين قاعد يطالعها وهي نايمه سرح في ملامحها الطفوليه ..
فجأه فقع ضحك على عادل الي تعب وهو يصحي فيها وهي لا حياه لمن تنادي ووولا على بالها..
عادل بطفش: مروه ادا م قمتي و.....*قاطعته مروه*..
مروه وهي مقفله عيونها ومع النووم ومو حاسه ع الكلام الي تقوله: هاه ايش تبي خلني انام ايش فيك يعني الواحد م يقدر ينام براحته اوووف ..*
..*حسين وعادل انفجروا ضحك من جديتها في الكلام*..
عادل بحنيه: مراوي حبيبي..
مروه مع النووم: همممم..
عادل م حب يزعجها اكتر من كدا .. شالها بين ايدينه دخل فيها للشاليه .. وحسين قاعد يطالعهم لين دخلو للشاليه *
دخل فيها وحطها بأول غرفه صادفته من غرف الشباب لانه م يدري فأي غرفه بالضبط البنات موجودين وم يصير يدخل عليهم ..شال الطرحه من راسها وشال التوكه من شعرها لانه شاف شعرها عرقان ولعب فيه زي كل مرة هههههه وفسخ عبايتها وشال جزمتها من رجولها وشغل لها التكييف ولحفها زين وباسها في راسها ونزل..
به اللحظه ووصل الكككل ع الساعه 10 ونص والكككل نام
والشباب ناموا في المجلس حق الرجال بعدر انهم م فيهم ححيل يصعدوا الدرج ..
الحريم والرجال والجد والجده صحيوا ع الساعه وحده ونص الحريم قالوا للخدم يسوون الغداء وتغداء الكل م عداء الشباب والبنات طبعا ..اما البزران تغدو مع الحريم ومنى اخت ليان قاعده مع ابوها وامها طبعا ما تدري عنها..
..** عند البنات لسا بسابع نوومه ..$)
فجأه دخلو عليهم حنان ومحمد يصارخوون ويرشون عليهم ماي بارد ..
البنات نقزوا مثل المقروصين يصارخوون..
..**في مجلس الرجال..$)
الشباب كانوا نايمين على جهه والجهه الثانيه كانوا الرجال جالسين مع الجد ..
ابو سالم: مو كأنه صوت البنات يصارخون ..
الجد: اي والله خل اقووم اشوفهم..
..*قام الجد صعد لغرف البنات ..
لما شاف شكل البنات كيف كل ملابسهم مليانه ماي ولسا قاعدين بعباياتهم م فسخووها جلس يضححك من قلب..
شهد تصارخ: محمد انت وحنانوووووووووه انا اراويكمم...
مريم وحدها وصاله عندها لين خشمها من اخوها: محمدووووووه إن م راويتك م اكوون انا بنت ابووي..
**وقامت ججري تدور عليه وم شافت الجد كان واقف عند باب الغرفه لان كل همها كان تطق محمد**..
الجد عرف من كلام مريم وشهد ان محمد وحنان ورا الي صار للبنات .. وبضحك: هدو اعصابكم ايش فيكم م صار الا كل خير
الما شوي وتبكي: جدي يعني انت عاجبك الي سووه فينا هدا بدل م تزفهم..
الجد:ومنو قال اني بزفهم انا بسوي شي اكبر منه بس عشان خاطركم...
البنات: وش هوو
الجد مرسوم على وجهه ابتسامه مكر وخبث وبهمس: سمعوني زين...........................
عند فيصل..$)
قام من النووم وحححده جوعان كان يحوس بالمطبخ يبي يلاقي شي ياكله ...
دخل عليه محمد وهو يضحك ويقول: الحق علي بتدبحي بتدبحي..
فيصل: بسم الله الرحمن الرحيم انا م اشوف وجهك الا وانت مسوي مصيبه ..قوول شمسوي؟؟!
محمد بضحك وبنفس الوقت بخوف من مريم: م سويت شي غير اني دخلت غرفه البنات انا وحنان وقعدنا نصارخ عليهم وكبينا عليهم ماي بارد بس..!!
فيص بقق عيونه: بل بل بل بل كل هدا وم سويت شي ..!!!!!!!!
فجأه سمعوا صوت احد يصارخ: محمدوووه والله لاتوطى ببطنك ..
فيصل كتم ضحكته..
محمد بخوف وهو مميت ضحك << لسا يضحك ماكو فايده>>
محمد:يمه هدي مريم طلبتك ي فيصلووه إفزعلي ولا تخليها تلمسني ..
فيصل: فيصلوه بعينك اصغر عيالك انا تقولي فيصلوه..!!
محمد بخوف وعجله لان صوت مريم قرب: حقك علي بس تكفى تصرف..
فجأه..
دخلت عليهم مريم وهي بقممه عصبيتها وتصارخ وتسب في محمد..
توجهت لمحمد وهي تصارخ فيه وم خدت بالها بالي قاعد يطالعها وطايره عيونه فيها..
مريم بنفس عصبيتها: انت م تحس هدي سواه تسويها في اختك..!!؟
محمد بخوف: والله اسف م اعيدها..
مريم وهي تشد ادنه: وش قلت م تعيدها هاه ليش م اعرفك انا ..!!!
محمد بألم وبراءه: والله م اعيدها اي يألم فكيني مريمووه
مريم: مريموه بعينك اسمي مريم ي تبن..!!
محمد وهو يوجه كلامه لفيصل: فيصل تكفى ساعدني خلها تفكني اي يألم..
فيصل بإبتسامه تذووب وعيونه مركزه عليها: خلاص فكيه خد جزاه وقال م يعيدها..
بالنسبه لمريم.. حست الدم نشف من عروقها انشلت لسانها كانت تفكر ان محمد دكر اسم فيصل بس عشان يخوفها وتتركه..
اوصف لكم كيف كان شكلها..
..*(كانت لابسه عبايتها بس الازارير كانت مفتوحه وغرتها نازله على وجهها وشعرها نصه ملموم بتوكه والنص الثاني متناثر على كتوفه بطريقه عشوائيه وعاطيه الشخص الي كلمها ظهرها وكانت لابسه بنطلون سكني ابيض وبلوزه وردي عليها كتابات بالانجليزي باللون الابيض... مع انها م كانت مرتبه بس شكلها كان ححلوو)*..
م قدرت تلتفت او تناظر للشخص الي توه كلمها من الصدمه اخوها محمد استغل الموقف لصالحه ونزل ايدها من ادنه وهرب ..
..في مجلس الرجال..$)
عند حسين .يهز عادل : عدووووول عاد تكفى قوم
عادل بنووم وموح اس وش يقول كل همه انه يلاقي شي يشغل حسين فيه ويخليه ينام براحته..
عادل وهو مغمض عيونه وي الله يطلع الكلام منه: حسون.....حبيبي..ق ... قوم شيل ... الشنط حقي ..وحقك واطلع الدرج الي جمب المجلس وحطهم بأي غرفه من الي يصادفونك..!
ابو عادل: حسين تراه م رح يرد عليك ابد هو واخته نومهم ثقيل ..
حسين ابتسم وقام شال الشنط وطلع الدرج واحتار يدخل اي غرفه .. بعدين دخل اول غرفه ..
كانت الغرفه بارده ومظلمه..
شغل الضؤ وحط الشنط ع الارض رفع راسه يناظر الغرفه تفاجأ بالشخص النايم في السرير..
قرب منها وقلبه يدق طبول جلس على طرف السرير وقعد يدقق في ملامح وجهها البريئ و الطفولي سحرته بكل شي فيها عيونها شعرها جسمها كل شي
..اوصف لكم كيف كان شكلها..(كانت معطيه باب الغرفه ظهرها ولابسه بنطلون ابيض ع الجسم وتيشرت اخضر عشبي نص كم فيه رسمه غير مفهومه بالابيض..وكان شعرها منثور حولها بطريقه حلوة)
عند حسين جلس مفهي فيها ومن دون اي احساس مد ايده ومسح على شعرها الحرير وعلى خدها الناعم ..
مروه حست بشي يضايقها على وجهها وصارت تعقد حواجبها بإنزعاج ...
فجأه..
..**عند مريم بالمطبخ..$)
كانت قاعده على حالتها من الصدمه مرتبكه ومتوترة وخايفه بنفس الوقت وبدت ترجف .. م فكرت حتى تناظر او تلتفت لوراء..
بالنسبه لفيصل..ووقف قدامها وهي منزله رأسها والدموع بدت تتجمع في عيونها ووجهها احمر من الخوف والعصبيه من اخوها والاحراج الي سببته لنفسها ..
فيصل.. رفع راسها بأنامله وقعد يتأمل ملامح وجهها
مريم.. تحس نفسها بيغمى عليها من الاحراج وهي تتدكر كيف شكلها وكيف دخلت للمطبخ وهي تصارخ وتسب وبلا غطا على راسها ..بدت تفقد توازنها كانت بتطيح بس فيصل كان اسرع ومسكها من خصرها ..
فيصل بخوف: بسم الله عليك ايش فيك تعبانه تحسين بشي ..!!
مريم بدت الدموع تنزل من عيونها وشهقاتها كل م تزيد
فيصل..من دون شعور ضمها لصدره وهو يمسح على شعرها بإيد وايده الثانيه محاوط فيها خصرها ومثبتها..
هنا عاد مريم م قدرت توقف على رجولها وزلق جسمها بس فيصل ثبتها وضمها له اكثر .. لين هدت وبدت شهقاتها تختفي تدريجيا بعدها عنه بشويش..
سألها بهمس:تعبانه تحسين بشي..!! << لا والله وتسأل ..!!>>
مريم: هزت راسها بمعنى لا..
فيصل بنفس الهمس وهو شبه حاضنها: ناظريني..
*مريم م قدرت ترفع راسها ولو شوي*..
حس بخجلها ورفع راسها بأنامله ذاب في ملامحها وحس بشعور لاول مرة يحس فيه ..
تعلقت عيونهم ببعض وانفاسه تحرق وجهها ..
فجأه جرت مريم بعيد عنه وراحت جري لجهه الباب وهي تحس ان الجو حار ومو قادره تتنفس وقلبها يرقع طبول ..وتسب وتلعن في محمد الي بسبته انحطت بهدا الموقف..
مريم في نفسها..(ليش تلومين محمد انتي الهبله الي م شفتيه لما دخلتي المطبخ يعني رجال طول بعرض م شفتيه لا انا اكيد مو صاحيه عيوني فيها شي)واتجهت للغرفه الي قاعدين فيها البنات ..
..** نرجع عند حسين..$)
حسين حس بتأنيب الضمير وانه قاعد يخون صديق عمره قام بسرعه ونزل من الغرفه وهو كاره نفسه..
مروه.. بدت تفتح عيونها شوي شوي صحت لاقت الضؤ لاصي استغربت بس م اهتمت قامت لبست عبايتها وشغلها ونزلت من الغرفه بس قبل م تنزل لاحظت الشنط اللي عند الباب شافت شنطه عادل قالت يمكن يكون عادل لما حط الشنط لصا الضؤ .ونساه لاصي. وم عطت اهتمام للموضوع واتجهت للبنات..
..**عند البنات والجد..$)
الجد بإبتسامه خبيثه: هاه شقلتو..
ليان بإبتسامه عريضه: واي حماس
افنان بإبتسامه: والله انك خطير..
الجد: اجل وشو لا تستهينون فيني انا جدكم سعود على سن ورمح ..
..*(على فكره افنان م تتغطى من الجد سعود لانها تعتبرة مثل جدها بالضبط)
شوق: والنعم فيك ي جدي..
الجد: يلا انا استأدن..
البنات: ادنك معك..
شهد الي مو معاهم بالها مشغول على مروه لانها من اول م صحيت من النوم م شافتها..
فجأه دخلت عليهم مروه وهي مبتسمه..
شهد: انتي وين كنتي ..!!؟
مروه: كنت نايمه بغرفه من غرف الشباب شكلي تععبت عادل لما كنت نايمه بالسياره وحطني بالغرفه..
..عند مريم ..مسحت اثار الدموع الي على وجهها ودخلت عند البنات بإبتسامه..
افنان: هاه بشري وش سويتي ..
مريم بإبتسامه: م قدرت امسكه..
مها بعصبيه: لا وتبتسمين بعد
مريم:هههههه شسوي م لحقته
شوق :جدي هدا خطير
مريم بضحكه: هههههه ادري ان جدي خطير بس شمسوي..
مروه بفضول: اي شمسوي..
ليان: انا بقول لكم سمعوا............................................. .
مريم بإبتسامه نصر: الله جدي هدا يبيله بوسه..
مروه بإستغراب: طيب ليش ناويين تسوون كدا في محمد وحنان..
شهد: صح نسيت انك م تدرين ..*حكت لها وش سوو محمد وحنان فيهم لما كانون نايمين*..
مروه انسدحت من الضحك: ههههههههههههههههههههههههههه والله احمد ربي واشكره اني م نمت عندكم ههههههههههههه
مها: اي ضحكي انتي شعليك اصلا مو انتي الي تسبحتي بالماي ..
..**عند الجد بالمجلس الكل كان موجود..$)
الجد وهو يوجه كلامه للكل: الحين دولا الخمه متى ناويين يقومون ..
حسين بضحكه: والله مادري
ابو سالم: يبه ايش رايك في ..*وسوا حركات بعيونه*..
الجد بتفكير: اي والله فكرة موب شينه..
الكل ناظر الجد وابو سالم بإستغراب..
الجد: حسين..
حسين: نعم جدي
الجد : انعم الله عليك ي ولدي .. قوم جيب بالدي ومليه ماء بارد و حط فيه قطع ثلج من المطبخ
حسين قال وهو مستغرب من طلب الجد: ان شاء الله جدي..
..**عند فيصل بالمطبخ..$)
عند فيصل قعد سرحان فتره ولما بدأ يستوعب الي صار معه ابتسم من غير شعور وهو يقول في نفسه ..حلووه..
فجأه دخل عليه حسين ..
حسين بإستغراب : انت ليش تبتسم !!!؟
فيصل بتوتر : هاه
حسين: من قال هاه سمع..
فيصل يحاول يخفي توترة: لا ولا شي انت ليش جيت للمطبخ تبي شي..!؟
حسين : لا بس جدي قال لي اجيب بالدي فيه ثلج وماي بارد..
فيصل عقد حواجبه بإستغراب : ليش ايش يبي فيهم..!!!
حسين : مادري بس شكله ناوي يغسل الشباب فيه
فيصل ضحك ع خفيف : ليش !!
حسين : لانهم للحين م قاموا وجدي عجز وهو يقوم فيهم ..
فيصل: اجل يلا خل اساعدك
حسين ابتسم: يلا
جابو بالدي وكبو فيه ماي بارد وحطوا فيه ثلج ..
..**عند البنات..$)
افنان: بنات شرايكم ننزل ناكل ترا بموت من الجوع..!
الما : اي حتى انا جوعانه..
مها: انا باخد لي شور بالاول بعدين بنزل باكل..
مروه: اي حتى انا باخد لي شور بالاول..
شوق: انا خميت..
شهد:اجل خلونا ناخد لنا شور بالاول بعدين ننزل ناكل..
مريم: يلا
ليان: ومنى..
مروه: خليها مع عمي لا جا وقت النوم اخديها
ليان: بس حرام اخليها كل ه الوقت معاه.. اكيد هو يبي يقعد مع الرجاجيل عدل مو يقعد يربي..
شوق: اجل خلينا نتروش وناكل بعدين اخديها
ليان: تيب..
..**عند الجد بالمجلس..$)
دخل فيصل وحسين وهم حاملين البالدي..
الجد بإستغراب: فيصل..!! انت من وين جيت..!!
فيصل بإبتسامه: كنت بالمطبخ ادور شي اكله..
الجد: طيب .. هاتو البالدي لعندي ..
كان الجد واقف قريب جدا من الشباب ..
ابو ريان: انا مستغرب كيف ينامون كدا لا غطا ولا وسائد ولا شي كنهم بالجيش.. ولا لاجئين..!!
ابو عادل: يبه انت وش ناوي تسوي فيهم..؟!!
ابو سالم: يعني منت شايف يبي يغسلهم بالماي..
ابو ليان: لا حرام يبه الماي بارد..!
الجد: ومو حرام متعبيني وملعوزيني لي ساعه قاعد اصحي فيهم ..!
ابو سالم: يبه انت اسكب الماي مالك منهم..
ابو خالد: ترا الماي بارد لا يمرض احد منهم..
الجد: خل يمرضون مستشفى بو عادل موجوده ..
ابو محمد: هههههه حليتها م شاء الله عليك..
ابو سالم: وبيلاقون لهم علاج ببلاش ايشي بون بعد..!!
فيصل بإبتسامه حماس وهو يوجه الكلام لجده:يلا جدي توكلنا على الله..
الجد : يلا بسم الله كبوا الماي فيهم..
فيصل وحسين حملو البالدي وكبو الماي ع الشباب..
الشباب قامو يصارخوون اشكالهم كانت فضيعه كانت كفيله لتغيير مزاجك ادا كان معكر 100% الرجال انسدحوا من الضححك.. الجد وهو ميت ضحك :حسين فيصل امسكوهم قبل لا يشردون..
حسين وهو ميت ضحك: سدح ريان وجلس فوقه ومسك بإيده اليمنى رجل عادل طاح عادل ع الارض ولف حسين ايده حول رقبه عادل والايد التانيه سوا نفس الحركه مع طلال ولف ايده حول رقبته..
فيصل شوا نفس حركه حسين .. وكان قاعد فوق نواف وماسك بإيده اليمنى خالد واليسرى سالم..
حسين كانت حالته صعبه شوي لان كل الي ماسكهم جسومهم م شاء الله ف ساعده ابو سالم والجد ساعد فيصل ..
نواف بألم: اه فيصل قووم تراك ثقيل
الجد: فييصل لا تقوم خليك لين تكسر عظامه..
ريان بألم: جدي حنا وش سوينالك اه..!
الجد: وش سويتولي هاه لي ساعه اقوم فيكم ماكو فايده..!
طلال بألم من مسكه حسين: الله ساعه ي جدي وانا كنت احسب نفسي احلم اه حسين خفف مسكه ايدك..!
الجد: تحلم هاه تنكت حضرتك اجل كمل حلمك الحين ..!
عادل يستنجد بأبوه: يبه تكفى ساعدني بمووت *ويسوي حركات تضحك يإدينه*
ابو عادل وهو يضحك: هههههههه والله م دام عصبتو الوالد انا مالي شغل تصرفوا معاه انتو وجدكم سدوو..
سالم بألم .. اه ترا انا مافيني حيل ولا جسم اتركووني والله بموت ..
الجد: انت اسكت
ابو سالم: يبه ايش رايك *وعطاه نظره بعينه*..
الجد فهم عليه: والله فكره موب شينه.. يلا قدام..!
حسين صار يفهم عليهم وبسرعه: لا جدي كدا كفايه حرام ههههههههه..
عادل : اي اضحك انت شعليك اه رقبتني..
خالد: خلاص جدي فكنا اه ووالله تووبه..
فيصل :هههههههه جدي نفكهم
الجد بتفكيرر: اي فكهم .. بس خل اشوفهم مسويينها ثاني مره والله لاسوي فيكم خس من كدا بس ه المرة عشان حسين ..
حسين وفيصل فكوهم واول م فكوهم حسين وفيصل هربوا والشباب جروا وراهم ..
..**عند البنات..$)
بعد م تروشو وكلوا نزلوا يلعبون ع البحر..
الي لابسه طويل رفعت بنطلونها لنص ساقها والي لابسه قصير قده قصير..*
أفنان بإستغراب: مروه ليش م ترفعي بنطلونك بيتوسخ كدا..!!
..*مروه مو عارفه كيف ترد عليها توترت *..
حست فيها شهد وردت بسرعه: لا عادي حتى انا بوطي بنطلوني *ورجعت بنطلونها زي م كان اول*
مروه ناظرت شهد وابتسمت لها كأنها تشكرها لانها انقدتها بموقفها..
افنان استغربت من رده فعل شهد وسكوت مروه بس م عطت اهتمام..وابتسمت.. اوك يلا خلونا نلعب ..
البنات كانوا يراقبون الي حصل من البدايه وحمدوا ربهم ان الموضوع عدا على خير وافنان م حست بشي ...
مروه بإبتسامه خبث: شودي حبيبي تعالي شوي
شهد جات: مروه انا حاسه ان ورا ابتسامتك ه *وطراخ في البحر م كملت كلمتها لان مروه رمتها في البحر*..
مروه والبنات فقعوا ضحك على شهد..
شهد قامت وهي تبعد الماي من عيونها وترجع شعرها لورا..
وبقهر: تضحكون هاه طيب انا اراويكم..!
..*وظلت تجري وراء البنات لين طيحتهم كلهم بالماي وقضوا اليوم لعب وهبال وضحك *..
حسين وفيصل راوغوهم وبالنهايه طيحوهم بالمسبح..
نواف بقهر: اي تستاهلون ..
عادل وهو حاط ايده على رقبته وبألم: وانا معتبرك اعز صديق عني تسوي كدا فيني ي حسوون..!!
حسين وهو ميت ضحك: ههههههههه وش اسوي طيب جدي قال امسكوهم .. م يجوز ارفض له طلب هههههههههه..
عادل: ي خي م حد قالك ارفض له طلب بس خفف شوي شوي على رقبتي كسرتها..ولا م صدقت على الله سويت كل حرتك فيني!!
طلع حسين من المسبح وحب راس عادل:هاه حبينا راسك السموحه منك ي خوي
عادل وهو يأشر على خده : حط وحده هنا ويطيب الخاطر..
حسين ضحك وباسه على خده: هاه طاب خاطرك
عادل بإبتسامه ويمثل كأنه داخ من بوسه حسين: اي طاب ..
حسين فقع ضحك
تهاوشو الشباب شوي بعدين ططلعوا تروشو.. خالد جا للمجلس لان الجد ناداه والباقيين كانوا قاعدين عند البزران يلعبون بلاستيشن..
..**عند الشباب..$)
عادل بحماس: احمدووه انا بغلبك ه المرة
احمد بتحدي: طيب بنشوف..!
فجأه رن جوال عادل..
عادل رد بإبتسامه: هلا بمراوي..
مروه بإبتسامه: اهلين .. وحشتني ي دب..!
عادل: والله حتى انتي وحشتيني..
مروه تمسع صوت ازعاج عنده: انت وين قاعد ..
!؟
عادل: عند البزران..
مروه: شتسوي..!؟
عادل: العب بلاستيشن.. مباراه..
مروه بإبتسامه: طلبتك
عادل: تم وش بغيتي..
مروه: اختار فريق برشلونه..
عادل: من عيوني يلا اخليك الحين بلعب..
مروه: بتقابل منوو!؟
عادل: احمدووه
مروه بثقه: اجل انت الي بتخسر
عادل: ليش ه الثقه ..! ..انا الي بفوز وبخسره
مروه: طيب انت العب وبنشووف النتيجه..!
عادل: طيب يلا باي..
مروه: بايات..
*حسين كان مستمع لمكالمه عادل مع مروه*
اختار احمد فريق الريال .. وعادل البرشا..
حسين بتكشير: وووع برشلونه شوف احمدووه حبيبي اختار الريال...
عادل: اسكت وخلني اركز باللعب..!
حسين بإستغراب: انت ليش اخترت البرشا خبري انت تحب الاتحاد ولما تعلب تختارهم..
عادل وهو يحاول يركز باللعبه: اي بس اخترتهم عشان مروه تحب البرشا وقبل شوي دقت وقالت لي اختاره ..انت ليش م تسكت تراك بتخرب علي اللعب..*م كمل كلانه لان احمد سجل قوول*
احمد صرخ: قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ل ..
عادل رما القير بعصبيه..
حسين يضحك وميت ضحك: هههههههههههههه بزر بفوز عليك هههههههههههههههههههههههه لقط وجهك
فيصل وهو يضحك: الا اقول حسين ايش رايك انت الي تلعب الحين ونشوف من الي يفوز انت ولا احمد..!
عادل: اي وبعدين نشوف منو الي يلقط وجهه ولعلمك انا م خسرت بس انت الي اشغلتني عن اللعبه ..
حسين: طيب وش بتعطوني ادا فزت..!؟
عادل بتفكير: الي تبيه..
حسين شق حلقه: طيب ... احمد عطني القير ..!
احمد بعصبيه: لا والله وليش انا محد سألني ادا فززت وش تبي ..!؟
عادل: لك الي تبيه بس اهم شي تفوز على دا الخايس ..
احمد بإبتسامه: من عيوني ..
نواف: عاد م اوصيك عليه خله يكره الساعه الي وافق فيها يقابلك في اللعبه..!
حسين: ايش فيكم شابين علي ..!!
فيصل بتريقه: لا سلامتك بس حبيناك وايد هههه
حسين : لا دام كدا محبتكم م ابيها تخوفوني ..
*وبدو باللعب..*
في جهه ثانيه بنفس الغرفه..
سالم بترجي: ريوون حبيبي تكفى..
ريان وهو يطقطق بجواله ومو معطيه اي اهتمام: انتي صاحي اقول املك عليها وفك نفسك بدل م تترجى فيني ع الفاضي لا تضيع وقتك ولا وقتي تدري وقتي مهم زي منت عارف انا بزنس مان..!
سالم بتكشير: خف علينا ي رجال.. انا بكلم عمي اليوم ع الملكه خلاص ليش ننتظر ..!!
ريان : طيب..
سالم بيأس: انت ماكو فايده فيك م تحس .. تدري متى تحس فيني ..!!!
ريان بدون اهتمام : متى!!
سالم بهيام: لما تحب ومو اي حب الا بجنووون..!!
ريان بتكشير: الله لا يبلانا بس ..!
سالم بتحدي: طيب بيجيك يوم وتحب وتتعدب وبتقول سالم قال..
ريان مطنشه: طيب عبر عن شعورك براحتك مو مشكله . اصلا انت تشوف ان وجهي وجه حب..!!
سالم بنص عين: طيب بنشوف والايام بينا..
ريان عطاه طناش..
..**عند الجد ب المجلس..$)
الجد قاعد يخز خالد بنظرات وخالد يتجاهله..
الجد بخبث: الا اقول خالد..
خالد بتوتر كأنه عرف جده وش يبي فيه: سم جدي..
الجد بنفس النظره: سم الله عدوك الا اقول منت ب ناوي تتزوج..!؟
خالد بتوتر واضح: لا جدي بدري علي وم افكر بالزواج الحين..!
ابو خالد: بدري من عمرك يبه الي بسنك متزوجين وعندهم عيال بعد..!
الجد: تدري ي بو خالد انا شاك انه حاط وحده في باله بس م يبي يتكلم..!
ابو خالد: ادا حاط وحده بباله يقولي وانا ازوجه عليها بإدن الله..
الجد: هاه خالد شقلت.. حاط وحده ببالك اخطبها لك..!
خالد بتوتر: ا جدي ممكن اتكلم معاك بروحنا...!
الجد بإبتسامه نصر: وانا هدا الي كنت ابيه..
..*كل الي بالمجلس لاحظو الموقف الحاد الي دار بين فيصل والجد وفهموا ان الجد يبي يوصل لشي بس فضلوا السكون عشان يشوفون وش نهايه هدا العراك الي بين خالد والجد*..
..**عند الشباب..$)
مروان كان قاعد يلعب بالاي باد ومطنشهم..!
نواف: تراكم مللتوني يلا واحد يفوز منكم..
طلال بحماس: يلا يلا ايوووووووه قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووول..
نواف وهو يضحك: كفووو والله انك رجال ابن رجال ههههههههه..
...**في ارض بعيده عن ابطالنا.. وتحديدا في باريس في احد الفنادق الراقيه ..بتوقيت باريس س 11 بالليل ..
في صاله احدى الشقق الي بالفندق..!
ناصر بصوت عالي: سارة حبيبتي ترا انا جوعان يلا متى تخلصين..!؟
ساره وهي بالمطبخ: خلاص شوي ويجهز الاكل..!
ناصر وهو يناظر الساعه: حبيبتي استعجلي شوي..!
..*سارة نزلت من المطبخ وهي تبتسم*..
سارة: دقايق ابدل..
ناصر رد لها الابتسامه: طيب..
..(ناصر ولد العم ابو ريان عمره 26 سنه بشرته حنطيه جسمه رياضي..متزوج سارة بنت عمه ابو عادل عن حب.. وهم الحين بشهر العسل)..
طلعوا من البححر بعد م تسبحو بالماي هههههه..
كل وحده اخدت لها شور وجلسو كلهم بغرفه وحده..
مروه بإبتسامه: اقول ميفو ممكن اسألك عده اسأله هههههه .. تعرفين م قعدنا بهدؤ وايد..
افنان وهي تضحك : أي سألي..
مروه بإبتسامه : أنتي بأي ثانويه..!؟
افنان: انا كنت بثانويه ال.... بس ه السنه بدخل ثانويه ال....
شوق بحماس : ياي بنفس ثانويتنا وناسه..
مريم بتساؤل: مريم طيب انتي م عندك صديقات من الثانويه الاولى ..!؟
ميفو وهي تتصنع الحزن: كان عندي بس اتضح لي مع الوقت انهم صديقات مصالح لا اكثر عشان كدا كرهت ثانويتي الاولى وكل الي فيها..!
الما بغباء: كيف يعني..!
ليان: ي غبيه يعني م صادقوها الا وهم يبون شي منها يعني مصلحه ..!
مريم بقهر: اوووووف عاد اكره شي عندي الصديقات اللي من ه النووع..
مها بتساؤال: ميفو يعني هم كانوا يبون منك مصالح زي شنو مثلا..!
ميفو ضحكت بإستهزاء: يعني تعرفين البنات الي يرمون انفسهم على الشباب هم من دا النوع يعني صادقوني ..*ووجهت نضرها لمروه*.. وكملت.. عشان خاقين على حسين اخوي..
شهد انتبهت لها وفهمت عليها وضحكت بخفيف ..
مريم: الله لا يبلانا بس..!
ليان: الله يشفيهم وش دا وين حنا عايشين..!!!
مها بضحك: عاد لو....*م كملت كلامها لانه جاتها مخده على وجهها من الما*..
الما بعصبيه: اووص لا تكملين كلامك اعرفك الحين بتخربطين بالكلام..!
البنات: هههههههههههههههههههه..
مروه م كانت معهم فصلت (خخخخخخ ليه كهرباء عفوا خلاص والله بسكت)..
م كانت منتبهه للكلام الي يقولونه .. لما سمعت افنان تقول يصادقونها عشان حسين حست انه ودها تقوم تكفخ للي قدامها..
ناضرتها شهد ولاحظت سرحانها .. طقتها بيدها بحيث محد يلاحظ
مروه بفهاوه: هاه..
شهد: هاون ايش فيك سرحتي ومو معانا..
مروه بتوتر: لا معاكم..
شهد بنص عين: اي واضح..!
فجأه افنان انفجرت ضحك وهي تشوف تعابيرفيسهم وردهم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الما بخوف: بسم الله الرحمن الرحيم ايش فيك.!!!
افنان وهي تمسح الدموع من وجهها: والله انكم نكته بسرعه صدقتوا..!
مريم بإستغراب: كيف يعني !!
افنان بضحك: من صدقكم انتو انا بس م كنت اتعرف على احد لانه ادا تعلقت في احد واعتبرتها من صديقه مقربه لي وجا يوم وصار شي وافترقنا اتأثر كثير وم انسى بسرعه..!
شوق: ي قلبي عليك..
مروه بتساؤل: يعني طول عمرك م كونتي صداقات..!!
افنان بإبتسامه : كونت بس مو كتير يعني انا عندي صديقاتي الي كانوا معي بالابتدائي وم تعرفت على احد غيرهم..!!
مها: امم الحين فهمت..!
..(أفنان عمرها 18 سنه اخت حسين ومتعلقه فيه حيل ملامحها هادئه وبتتعرفون عليها اكثر بالبارتات الجايه)..
..**عند الجد وخالد..$)
في حديقه الشاليه.. كانو قاعدين ع طاوله من طاولات الحديقه..
الجد بنص عين: هاه بتقول ولا اجيب البزران يفضحونك قدام الكل..!
خالد ابتسم: لا بقول..
الجد ابتسم: يلا انا اسمع..!
خالد بإبتسامه توتر: اسمها ريناد..!
الجد: من بنته وكيف عرفتها وشلون حبيتها وليش م تخطبها..!!!!
خالد بقق عيونه: بل بل بل شوي شوي علي ي جدي..
الجد بضحكه: طيب اول سؤال اشلون عرفتها..!
خالد كان يدري ان جده م رح يخليه لين يتكلم وادا كدب عليه بيكشفه ف استسلم للامر الواقع..
خالد: في طريقي لمركز الشرطه..
الجد: كيف يعني في طريقك لمركز الشرطه ليش شفتها تبوق ولا شي..!!
خالد بضحكه: ههههه لا جدي مو كدا اسمع ..
..*نخليهم شووي*..
..*عند الشباب..$)
عادل بضحكه: لقط لقط لقط لقط لقط لقط هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
حسين رما القير بعصبيه*..
احمد وهو ميت ضحك: شوي شوي بتكسر القير ههههههههههههه..
طلال وهو يضحك: بزر يفوز عليك والله انكم مو كفو ..
فيصل: يلا احمد قول وش تبي..!!؟
احمد بتفكير : اممممممممم..
ريان بحماس: احمدوه يلا..!
محمد بإبتسامه خبث: أحمد انا عندي فكره..
فيصل: اجل م دام صاحب الفكره محمد رحنا فيها..
طلال بإستهزاء: هههه بزر يعني وش بيسوي !!
..*محمد راح وقال الي بباله لاححمد..
أحمد ابتسم بخبث: اي والله جبتها!
سالم بملل: انتو ناس فاضيين خل اروح اكلم عمي وجدي علي ملكتي ابرك لي..
احمد: انا بكرة بقول لكم ايش طلبي او عقووبتي ..*وشدد ع الكلمه الاخيرة)..انا الحين تعبان بقوم اتعشا وبنام تصبحون على خخير..!
طلال: والله وطلع يتفلسف الاخوو..
نواف بضحكه: والله الشغله شكلها فيها عقاب..!!
حسين: اي عشان ثاني مرة م تشجعونه تشجعوني
عادل بضحكه: قلبي ناقزني ومو مرتاح له المحمد الله يستر بس..
ريان: ههههههه والله انكم نكته..
فيصل: انت اسكت لا اكوفنك هني..
ريان بضحكه: خلاص بسكت..!
..
..**عند الجد وخالد..$)
الجد بتفكير: طيب ريناد وعرفت كيف عرفتها وحبيتها مع ان الموقف مو قوي لدرجه انك تحبها .. طيب قولي كيف البزران عرفوا انك تحب.!!!
خالد بإبتسامه: سمعوني اتكلم مع صديقي الي بمركز الشرطه في حديقه قصرك لما كنا مجتمعين..!
الجد بتفكير: اها قلت لي.. طيب انت قلت انك م تعرف عنها اي شي..!!
خالد بهم: وكلت واحد يسأل عنها ويجيب لي اخباراها بس للحين م في خبر..!
الجد: طيب او م يوصلك اي خبر قلي..!
خالد: من عيوني الثنتين..
بالنسبه لخالد ارتاح نسبيا لانه حكى لجده الشي الي م يعرفه احد غيره .. قاموا واتجهوا لمجلس الرجال*..
..**عند العرسان بباريس..$)
نزلت سارة من الغرفه وهي لابسه فستان احمر ع الجسم حرير طويل فيه شرخ من جهه الرجل اليسرى واصل لربع الفخد.. مفتوح من الصدر وفيه كرستالات صغيره باللون الدهبي ومن وراء مفتوح لنص الظهر وفاله شعرها بطريقه حلوة ومسويه ميك اب هادئ وناعم باللون الدهبي ومن طرف الجفن اسود وروج احمر صارخ.. وجزمه دهبي كعب عليهم زي الشريط ينربط لنص الساق..
جهزت العشاء ع الطاوله وهي تتمايل بجسمها .. ناصر شوي وياكلها بنضراته..!
رفعت راسها عشان تقوله يجي يجلس ع الطاوله..
ساره: ناصر يلا تع..*م كملت جملتها لانها شافت ناصر كيف يطالها بلعت ريقها وهي تقول .. شكلي بالغت في لبسي اليوم .. حاولت تكون طبيعيه..!
ساره: شفيك تعال يلا مو تقول جاعان يلا تعال ناكل..
ناصر بنضره خبث وهو يتقدم لها: اي من ناحيه جوعان جوعان بس ..*حاوط خصرها بيدينهوكما بهمس*..
: بس جوع من نوع ثاني ..!!
سارة نزلت راسها وولعت خدودها من الخجل حاولت تبعد عنه بس يدينه مثبتتها..!
رفع راسها بأنامله وباسها في شفتها وووووووووووو.................................... *_^ مششفر..
..**في مجلس الرجال..$)
دخل سالم للمجلس وعلى وجهه إبتسامه..
سالم : السلام عليكم..
الكل بأصوات متفاوته: وعليكم السلام..
..*على دخله الجد وخالد*..
راح سالم وجلس جنب عمه ابو ريان..
الجد بنص عين: اقول سلووم وش عندك..!!!
سالم بضحكه: يعني فاهمني..!
الجد: اجل وشو انا الجد سعود على سن ورمح يلا قول..
سالم بإبتسامه: عمي طلبتك قول تم..
ابو ريان: تم...!
سالم: ابي املك على سلوان بأقرب وقت عساه يكون الليله..
الجد رافع حاجب: لا والله وانا مالي رأي عندك..!!
سالم قام من مكانه وحب راس جده: السموحه منك ي جدي بس قلتها كدا بإستعجال..!
الجد بخبث: اها قلت لي بإستعجال اجل مافي ملكه الا السنه الجايه..!
سالم طلعوا عيونه من مكانهم وشهق بصوت عالي وبطريقه تضحك: لالالالالالا اعدرني انا مو مستعد انتضر اكثر من كدا..!
عمامه ماتو عليه من الضحك وخالد يضحك بصمت..
الجد: بملك لك بعد اسبوعين .. بس بشرط..
سالم حط ايده على راسه: ووايد اسبوعين ..!
الجد: بعد اسبوعين ولا تنتظر للسنه الجايه.. هاه ايش قلت ..!!
سالم رد بطريقه خلت الكل يفقع عليه ضححك..
سالم: لالالالالالالالالالالا خلاص بعد اسبوعين واقولك ع شرطك قبل لا تقوله تمم#
الجد بنص عين: بس يمكن م تقدر تسويه..!!
سالم: اها عليك ي جدي انا م انفد شرطك .. ادا م نفدته م اكون انا سالم..!
الجد وهو رافع حاجب: بكرة اقولك عليه..
الجد خلا سالم يقعد ع جججمر..
تعليق