امممممم سلام .. هدي اوول روايه لي وحبيت انزلها بالمنتدى .. وطبعا كتبتها بمساعده صديقاتي الله لا يحرمني منهم ي رب ..
لا احلل ولا استبيح احد ينقل روايتي بدون م ينقل اسمي .. ( مروه المزروعي )
في بعض الاحداث اللي بالروايةة صادفتني وصادفت صديقاتي و صادفت بعض اششخخاص اعرفهمم ...اخخليكمم الححين مع الروايةة ......
اتقبل الانتقادات على روايتي بس بأدب ودووق .. :)
اخخليكم مع البارت الاوول .. وادا لقيت تفاعل رح استمر في تنزيل البارتات .. ^_^ ..
..**البارت الاووول .. $)
كنت اتكلم ع الجوال وانا ححدي طفششانه: ايه ادري ان المدرسةة بتبدأ بعد اسبووع
....: هههههه لهدرجة متضايقه !
رديت عليها بعصبية : المووه لا تطلعين اعصابي ترا بنفججر فيك
الما بضحك : هههههههه خلاص بسكت بس قولي حبيبي متى بتروحون السوق عشان اشياء المدرسة
مروه رديت عليها : والله مادري بكلم البنات وبرد لك خبر
الما: تم يلا باي
مروة ابتسمت لها: بايات
(مروه: بشرتها صافية عيونها وساع لونهم اخضر عشبي رموشها كثيفة شعرها حرير طويل لنهاية خصرها واطوا بشوي لونه بني داكن انفها صغير جسمها خييييييال شفايفها توتيه متوسطه ومليانه طيوبة حبوبة بس ادا شافها احد مابيعرفها بيقول عنها متكبرة ومغرورة .. 17 سنه ثاني ثانوي وطبعا علمي صوتها يهببببل وعنيده حييييييييل )
(الما: صديقتي وبتتعرفوون على باقي الشلة بالبارتات الجاية .. بشرتها مو بيضة ولا سمرا عيونها وساع لونهم بني فاتح رموشها كثيفة انفها صغيرشفاشفها صغيرة توتية شعرها لنص ظهرها لونه بني جسمها حلوو هادئه وادا احد غلط عليها م تقدر تدافع عن نفسها الا بالدموع شطورة او دافورة زي م تقولون تحب الدراسة 17 سنه ثاني ثانوي وطيعا علمي )
قمت ودقيت ع البنات واتفقت معاهم على انه نطلع بكرة الساعه 5 المغرب ...
في اليوم التاني ...ع الساعه 5 المغرب لبست تيشيرت اخضر عشبي على بنطلون سكني ابيض وجزمة(الله يكرمكم) سبورت اخضر وساعه بيضة .. سويت أي لاينر اخضر برز لون عيوني وكثفت الماسكرا السودا على رموشي ولبست عباتي ونقابي واخدت شنطتي وتلثمت بس احيانا انزل وانا كاشفة وجهي لانه ابوي معطيني كامل حريتي لانه عاش 18 سنه بأوروبا تحديدا (المججر) وتزوج هناك وطلبت زوجته منه الطلاق بس عنده ولد منها وعادات الغرب لازالت مأثرة فية بشكل كبير بس امي الله يهداها تبيني اتلثم وانا ساعات اكشف وساعات اتلثم ونزلت سلمت على ابوي وامي لانهم كانو بالصاله وطلعت السيارة وقلت للسواق يمر ع البنات
...وفي السيارة ...
مروة : بنات أي سوق تبون تروحون
شهد بتفكير : خلينا نمر المول بالاول بعدين نشووف
البنات : اوك
شهد(من شلتي الكريمة طبعا وهي اقرب وحده لي بشرتها بيضا عيونها وساع لونهم بني فاتح انفها سلة سيف جسمها خخيال شعرها لنص ظهرها واللي يميزها عن اختها التوم شوق حبة الخال الي تححت شفتها من الجهه اليسرى شفايفها توتية صغيرة ومليانه افكارنا متقاربة كتيييير بالمصايب طبعا وعنييييده هههه وبتتعرفوون عليها اكتر بالاحداث الجاية )
وححنا نفرفر بالسووق ...
شوق : وواي بنات شوفو هداك اللي هناك خخقه
مها: أي والله يهبل
ليان: الا يطيح الطير من السماء
(ليان دبدوبة شوي بشرتها بيضا شعرها لنص ظهرها ناعم عيونها وساع رموشها كثيفة شفايفها صغيرة توتية ممتلئه صوتها يههههههبل لما تغني ..17 سنه .... )
الما وهي عاقده حواجبها ومتضايقة من كلام صديقاتها : هي انتي واياها ما تبطلون ه الحركات استحوو شوي
رديت عليها : تعالي الما خليهم حنا بنتسوق بروحنا م عندنا وقت لكلامهم الفاضي
الما : يلا
(شوق نفس شهد بس يختلفون ان شهد فيها حبة خال وشوق لا اعمارهم 17 بس شوق اكبر من شهد بكم دقيقة ههههههههه ثاني ثانوي وطبعا علمي )
(مها بشرتها حنطية عيونها وساع ورموشها كثيفة ولون عيونها بني داكن شعرها لنص ظهرها شفايفها متوسطه ومليانه بالححيييييييييييييييييييييل نححييييييييفةة زي المسطرة هادئه بعض الاحيان ومتعقده من جسمها وكل همها تتزوج وتلقا فارس احلامها هههههههههههه طيبة وحبوبة دايم هواش بينها وبين اخوها اللي اصغر منها مروان عمرها طبعا 17 سنه ثاني ثانوي علمي )
رحت انا والما وشهد ومريم مع بعض ... وشوق وليان ومها مع بعض
عندي انا والبنات ..
مروه : شوفوا ايش رأيكم ناخد أغراضنا نفس بعض
مريم : أي تمام
(مريم .. بشرتها حنطية شعرها واصل لنهاية كتوفها عيونها وساع لونهم بني فاتح رموشها كثيفه شفايفها متوسطه وممتلئه وجسمها عادي عنيده وادا عصبت او زعلت ما تعرف لا امها ولا ابوها وصعب احد يراضيها دايم هواش ويا اخوها محمد اللي اصغر منها .. 17 سنه وتعرفون الباقي هع )
شهد: شوفو ه الشنطه (وتأشر على شنطة لونها وردي بو كتف واحد عادية شنطة مدرسة يعني )
الما: أي والله تججنن ايش رأيكم ناخدها
مروه رديت عليهم : م عندي مشكلة بس شوفو هديك (وتأشر على شنطو لونها اخضر عشبي على فسفوري ابو كتفين )
البنات بصوت واحد : اخضضضضر
رديت عليهم بضحك : هههههه أسم الله عليكم ايش فيكم ايه اخضر وانا احب ه اللون ايش اسوي يعني
مريم: م قلنا شي بس أنا ماراح اخدها وع م احب ه اللون
شهد: أي وانا بعد وبعدين هادي ابو كتفين انا مو بزر عشان اخدها
الما: حتى انا مارح اخدها
رديت عليهم بإبتسامه: براحتكم انا باخد الوردية مثلكم وباخد الخضرا بعد
البنات: براحتك
اخدوا الشنط وطلعوا من المحل دخلوا محل حق جزمه (الله يكرمكم )
مريم: بنات شوفو ه الجزمه اللي لونها وردي فاتح
شهد : طيب يلا ناخدها لانه لونهم بتتناسب مع الشنطة اللي خدناها
اخدنا الجزمة واخدنا جزمة غيرها
مروه : بنات شوفو ه الجزمه ( وكنت أأشر لهم على جزمة لونها اخضر )
شهد بشوية عصبية : انتي ي اخديها وانتي ساكته ي طلعي برا المحل نرفزني ه اللون
مروة بضحك : هههههههه طيب طيب .... لو سمحت .. ورحت احاسب ع الجزمة وبعد م حاسبت
لفيت ادور ع البنات م لقيتهم رحت ادور يمين شمال فجأه صدمت في شخص وطحت وطاحت اغراضي معي ..
عند ليان وشوق ومها ...في محل الشنط
قاعدين يناظرون الشباب واللي رايح واللي جاي ونسوو هم ليش جاو اصلا
شوق كانت تطالع واحد مسوي سكسوكة وشعرة لنهاية رقبته لونه اسود وبشرته سمرا .. كان يضحك مع صاحبة
.. انتبه لها الشاب ومشى لجهتها وهي مو حاسة بشي بس قاعده تطالعه
مها جت لعند شوق : انتي شوفي دا الخقه جاي لجهتك
شوق بإرتباك هاه ليش لايكون انتبه علي
مها بعدم اهتمام: مادري المهم باي انا مالي شغل وراحت للبنات وخلت شوق لحالها
الشاب بإبتسامه : عفوا اختي انتي مضيعه شي بوجهي
هههههههه عاد شوق هنا ارتبكت ومو عارفه كيف ترد عليه شوي وتبكي من الفشلة وسوت نفسها مشغولة بالشنط اللي قدامها وهي تسب وتلعن في نفسها
الشاب: ههههههههه ليش م تردين هههههه يعني لهدرجه اخقق وانا مادري
شوق بصوت يالله يطلع وباين علية الرجفه والخوف : لا بس كنت مشبهه عليك اسفه
أنتبه الولد لخوفها وتوترها جت بتمشي بس وقفها صوته
الشاب: فديت ه الصوت وراعيته وابتسم لها ابتسامه خبث ومد لها رقمه ... وهي تناظرة بعيون دامعه وكلها خوف كانت مو قادرة تتحرك تحس رجولها مو شايلتها فجأه ....
نرجع عند مروه شوي ..
مروه بألم وما قدرت امسك اعصابي : اي أنت عمي م تشوف ...وبديت الم اغراضي وانا اتحلطم بصوت واطي
بالنسبة للشاب اللي واقف قدامها خخقيت على العيوون الخضر وبححة صوتها الناعم وهي معصبة
الشاب : اسف صار فية شي الحلو
مروة وهي واصله عندي : استغفر الله العظيم اللهم طولك ي رووح م كفاني دولا اللي مادري وين اختفو فجأه يجيلي هدا اللي م اعرفه
الشاب بإبتسامه اربكتني : اسف م انتبهت وإدا عشان م تعرفيني عادي الحين نتعرف انا حسين وانتي ..
بالنسبة لمروة انا طنشته وبديت اسب فية بصوت م يسمعه وقعدت الم اغراضي وشوي وابكي لان البنات راحوا وتركوني بلحالي
نزل حسين لمستواي وبدا يلم الاغراض معي شاف الجزمه الخضرا ومسك وحده من الجزمه بإيده
وقال: باين تحبي اللون الاخضر .. (قالها وهو يبتسم )
مروه عصبت علية : وأنت وش دخلك .. وسحبت الجزمة من إيده ولما سحبتها لمست ايدي إيده وتقشعر جسمي كلة لميت اغراضي بسرعه ورحت عنه
بالنسبة لحسين ايش صار فيني من لما سمعت صوتها وانا مادري وش صار فيني ..ومن لمسة إيدها ...ليش حسيت به الشعور الغريب .. ححركت راسي يمين ويسار كأني ابعد ه الافكار من راسي فجأه رن جوالي
حسين بإبتسامه فرح : هلا عدوول كيفك ي القاطع
عادل بضحكة: هههههههه هلا بك ووربي لك وحشة انت والربع .. وانا الحمدلله بخير وانت شحالك
حسين وهو يضحك : ههههههه انا تمام الحمدلله .. وان كان وحشناك كان جيت
عادل : جاي جاي قريب ان شاء الله وحشتني بلادي واهلي
وكملوا سوالف
(حسين ..شاب وسسيممم ججججججدا بشرته سمرا وسمارة ححلو ملامححه حاده جسمة رياضي شعرة اسود ناعم صديق عادل الرووح بالروح تعرف علية لما كان يدرس بلندن وهو اللي علمة اللغه العربية وبتتعرفون على قصته من خلال البارتات الجاية )
(عادل او دانيل .. ملامححه اجنبية على عربية شوي بشرته لا سمرا ولا بيضا جسمه رياضي شعرة مشقرشوي عيونه مايلة للرمادي اخد بعض ملامحه من امه الاجنبية وبعضها من ابوة اللي هو عربيوبتتعرفون عليةة اكتر بالبارتات الجاية )
.. لليووم انتهى البارت واتمنى انه نال اعجابكمم
ولا تحرمووني من ردودكم وتوقعاتكمم
.. مروه المزروعي $)
لا احلل ولا استبيح احد ينقل روايتي بدون م ينقل اسمي .. ( مروه المزروعي )
في بعض الاحداث اللي بالروايةة صادفتني وصادفت صديقاتي و صادفت بعض اششخخاص اعرفهمم ...اخخليكمم الححين مع الروايةة ......
اتقبل الانتقادات على روايتي بس بأدب ودووق .. :)
اخخليكم مع البارت الاوول .. وادا لقيت تفاعل رح استمر في تنزيل البارتات .. ^_^ ..
..**البارت الاووول .. $)
كنت اتكلم ع الجوال وانا ححدي طفششانه: ايه ادري ان المدرسةة بتبدأ بعد اسبووع
....: هههههه لهدرجة متضايقه !
رديت عليها بعصبية : المووه لا تطلعين اعصابي ترا بنفججر فيك
الما بضحك : هههههههه خلاص بسكت بس قولي حبيبي متى بتروحون السوق عشان اشياء المدرسة
مروه رديت عليها : والله مادري بكلم البنات وبرد لك خبر
الما: تم يلا باي
مروة ابتسمت لها: بايات
(مروه: بشرتها صافية عيونها وساع لونهم اخضر عشبي رموشها كثيفة شعرها حرير طويل لنهاية خصرها واطوا بشوي لونه بني داكن انفها صغير جسمها خييييييال شفايفها توتيه متوسطه ومليانه طيوبة حبوبة بس ادا شافها احد مابيعرفها بيقول عنها متكبرة ومغرورة .. 17 سنه ثاني ثانوي وطبعا علمي صوتها يهببببل وعنيده حييييييييل )
(الما: صديقتي وبتتعرفوون على باقي الشلة بالبارتات الجاية .. بشرتها مو بيضة ولا سمرا عيونها وساع لونهم بني فاتح رموشها كثيفة انفها صغيرشفاشفها صغيرة توتية شعرها لنص ظهرها لونه بني جسمها حلوو هادئه وادا احد غلط عليها م تقدر تدافع عن نفسها الا بالدموع شطورة او دافورة زي م تقولون تحب الدراسة 17 سنه ثاني ثانوي وطيعا علمي )
قمت ودقيت ع البنات واتفقت معاهم على انه نطلع بكرة الساعه 5 المغرب ...
في اليوم التاني ...ع الساعه 5 المغرب لبست تيشيرت اخضر عشبي على بنطلون سكني ابيض وجزمة(الله يكرمكم) سبورت اخضر وساعه بيضة .. سويت أي لاينر اخضر برز لون عيوني وكثفت الماسكرا السودا على رموشي ولبست عباتي ونقابي واخدت شنطتي وتلثمت بس احيانا انزل وانا كاشفة وجهي لانه ابوي معطيني كامل حريتي لانه عاش 18 سنه بأوروبا تحديدا (المججر) وتزوج هناك وطلبت زوجته منه الطلاق بس عنده ولد منها وعادات الغرب لازالت مأثرة فية بشكل كبير بس امي الله يهداها تبيني اتلثم وانا ساعات اكشف وساعات اتلثم ونزلت سلمت على ابوي وامي لانهم كانو بالصاله وطلعت السيارة وقلت للسواق يمر ع البنات
...وفي السيارة ...
مروة : بنات أي سوق تبون تروحون
شهد بتفكير : خلينا نمر المول بالاول بعدين نشووف
البنات : اوك
شهد(من شلتي الكريمة طبعا وهي اقرب وحده لي بشرتها بيضا عيونها وساع لونهم بني فاتح انفها سلة سيف جسمها خخيال شعرها لنص ظهرها واللي يميزها عن اختها التوم شوق حبة الخال الي تححت شفتها من الجهه اليسرى شفايفها توتية صغيرة ومليانه افكارنا متقاربة كتيييير بالمصايب طبعا وعنييييده هههه وبتتعرفوون عليها اكتر بالاحداث الجاية )
وححنا نفرفر بالسووق ...
شوق : وواي بنات شوفو هداك اللي هناك خخقه
مها: أي والله يهبل
ليان: الا يطيح الطير من السماء
(ليان دبدوبة شوي بشرتها بيضا شعرها لنص ظهرها ناعم عيونها وساع رموشها كثيفة شفايفها صغيرة توتية ممتلئه صوتها يههههههبل لما تغني ..17 سنه .... )
الما وهي عاقده حواجبها ومتضايقة من كلام صديقاتها : هي انتي واياها ما تبطلون ه الحركات استحوو شوي
رديت عليها : تعالي الما خليهم حنا بنتسوق بروحنا م عندنا وقت لكلامهم الفاضي
الما : يلا
(شوق نفس شهد بس يختلفون ان شهد فيها حبة خال وشوق لا اعمارهم 17 بس شوق اكبر من شهد بكم دقيقة ههههههههه ثاني ثانوي وطبعا علمي )
(مها بشرتها حنطية عيونها وساع ورموشها كثيفة ولون عيونها بني داكن شعرها لنص ظهرها شفايفها متوسطه ومليانه بالححيييييييييييييييييييييل نححييييييييفةة زي المسطرة هادئه بعض الاحيان ومتعقده من جسمها وكل همها تتزوج وتلقا فارس احلامها هههههههههههه طيبة وحبوبة دايم هواش بينها وبين اخوها اللي اصغر منها مروان عمرها طبعا 17 سنه ثاني ثانوي علمي )
رحت انا والما وشهد ومريم مع بعض ... وشوق وليان ومها مع بعض
عندي انا والبنات ..
مروه : شوفوا ايش رأيكم ناخد أغراضنا نفس بعض
مريم : أي تمام
(مريم .. بشرتها حنطية شعرها واصل لنهاية كتوفها عيونها وساع لونهم بني فاتح رموشها كثيفه شفايفها متوسطه وممتلئه وجسمها عادي عنيده وادا عصبت او زعلت ما تعرف لا امها ولا ابوها وصعب احد يراضيها دايم هواش ويا اخوها محمد اللي اصغر منها .. 17 سنه وتعرفون الباقي هع )
شهد: شوفو ه الشنطه (وتأشر على شنطة لونها وردي بو كتف واحد عادية شنطة مدرسة يعني )
الما: أي والله تججنن ايش رأيكم ناخدها
مروه رديت عليهم : م عندي مشكلة بس شوفو هديك (وتأشر على شنطو لونها اخضر عشبي على فسفوري ابو كتفين )
البنات بصوت واحد : اخضضضضر
رديت عليهم بضحك : هههههه أسم الله عليكم ايش فيكم ايه اخضر وانا احب ه اللون ايش اسوي يعني
مريم: م قلنا شي بس أنا ماراح اخدها وع م احب ه اللون
شهد: أي وانا بعد وبعدين هادي ابو كتفين انا مو بزر عشان اخدها
الما: حتى انا مارح اخدها
رديت عليهم بإبتسامه: براحتكم انا باخد الوردية مثلكم وباخد الخضرا بعد
البنات: براحتك
اخدوا الشنط وطلعوا من المحل دخلوا محل حق جزمه (الله يكرمكم )
مريم: بنات شوفو ه الجزمه اللي لونها وردي فاتح
شهد : طيب يلا ناخدها لانه لونهم بتتناسب مع الشنطة اللي خدناها
اخدنا الجزمة واخدنا جزمة غيرها
مروه : بنات شوفو ه الجزمه ( وكنت أأشر لهم على جزمة لونها اخضر )
شهد بشوية عصبية : انتي ي اخديها وانتي ساكته ي طلعي برا المحل نرفزني ه اللون
مروة بضحك : هههههههه طيب طيب .... لو سمحت .. ورحت احاسب ع الجزمة وبعد م حاسبت
لفيت ادور ع البنات م لقيتهم رحت ادور يمين شمال فجأه صدمت في شخص وطحت وطاحت اغراضي معي ..
عند ليان وشوق ومها ...في محل الشنط
قاعدين يناظرون الشباب واللي رايح واللي جاي ونسوو هم ليش جاو اصلا
شوق كانت تطالع واحد مسوي سكسوكة وشعرة لنهاية رقبته لونه اسود وبشرته سمرا .. كان يضحك مع صاحبة
.. انتبه لها الشاب ومشى لجهتها وهي مو حاسة بشي بس قاعده تطالعه
مها جت لعند شوق : انتي شوفي دا الخقه جاي لجهتك
شوق بإرتباك هاه ليش لايكون انتبه علي
مها بعدم اهتمام: مادري المهم باي انا مالي شغل وراحت للبنات وخلت شوق لحالها
الشاب بإبتسامه : عفوا اختي انتي مضيعه شي بوجهي
هههههههه عاد شوق هنا ارتبكت ومو عارفه كيف ترد عليه شوي وتبكي من الفشلة وسوت نفسها مشغولة بالشنط اللي قدامها وهي تسب وتلعن في نفسها
الشاب: ههههههههه ليش م تردين هههههه يعني لهدرجه اخقق وانا مادري
شوق بصوت يالله يطلع وباين علية الرجفه والخوف : لا بس كنت مشبهه عليك اسفه
أنتبه الولد لخوفها وتوترها جت بتمشي بس وقفها صوته
الشاب: فديت ه الصوت وراعيته وابتسم لها ابتسامه خبث ومد لها رقمه ... وهي تناظرة بعيون دامعه وكلها خوف كانت مو قادرة تتحرك تحس رجولها مو شايلتها فجأه ....
نرجع عند مروه شوي ..
مروه بألم وما قدرت امسك اعصابي : اي أنت عمي م تشوف ...وبديت الم اغراضي وانا اتحلطم بصوت واطي
بالنسبة للشاب اللي واقف قدامها خخقيت على العيوون الخضر وبححة صوتها الناعم وهي معصبة
الشاب : اسف صار فية شي الحلو
مروة وهي واصله عندي : استغفر الله العظيم اللهم طولك ي رووح م كفاني دولا اللي مادري وين اختفو فجأه يجيلي هدا اللي م اعرفه
الشاب بإبتسامه اربكتني : اسف م انتبهت وإدا عشان م تعرفيني عادي الحين نتعرف انا حسين وانتي ..
بالنسبة لمروة انا طنشته وبديت اسب فية بصوت م يسمعه وقعدت الم اغراضي وشوي وابكي لان البنات راحوا وتركوني بلحالي
نزل حسين لمستواي وبدا يلم الاغراض معي شاف الجزمه الخضرا ومسك وحده من الجزمه بإيده
وقال: باين تحبي اللون الاخضر .. (قالها وهو يبتسم )
مروه عصبت علية : وأنت وش دخلك .. وسحبت الجزمة من إيده ولما سحبتها لمست ايدي إيده وتقشعر جسمي كلة لميت اغراضي بسرعه ورحت عنه
بالنسبة لحسين ايش صار فيني من لما سمعت صوتها وانا مادري وش صار فيني ..ومن لمسة إيدها ...ليش حسيت به الشعور الغريب .. ححركت راسي يمين ويسار كأني ابعد ه الافكار من راسي فجأه رن جوالي
حسين بإبتسامه فرح : هلا عدوول كيفك ي القاطع
عادل بضحكة: هههههههه هلا بك ووربي لك وحشة انت والربع .. وانا الحمدلله بخير وانت شحالك
حسين وهو يضحك : ههههههه انا تمام الحمدلله .. وان كان وحشناك كان جيت
عادل : جاي جاي قريب ان شاء الله وحشتني بلادي واهلي
وكملوا سوالف
(حسين ..شاب وسسيممم ججججججدا بشرته سمرا وسمارة ححلو ملامححه حاده جسمة رياضي شعرة اسود ناعم صديق عادل الرووح بالروح تعرف علية لما كان يدرس بلندن وهو اللي علمة اللغه العربية وبتتعرفون على قصته من خلال البارتات الجاية )
(عادل او دانيل .. ملامححه اجنبية على عربية شوي بشرته لا سمرا ولا بيضا جسمه رياضي شعرة مشقرشوي عيونه مايلة للرمادي اخد بعض ملامحه من امه الاجنبية وبعضها من ابوة اللي هو عربيوبتتعرفون عليةة اكتر بالبارتات الجاية )
.. لليووم انتهى البارت واتمنى انه نال اعجابكمم
ولا تحرمووني من ردودكم وتوقعاتكمم
.. مروه المزروعي $)
تعليق