السلام عليكم
القصه عباره عن 3اجزا يلا مابي اطول عليكم نبدا في القصه الجزء الاول
ام تصرخ باقوى صوتها واب خائف يرتجف وبنت صغيره عمرها 3 سنوات خائفه بريئه لاتعلم ماذا يجري من حولها وطفل يبلغ من العمر شهر ،،،كانت عائله صغيره سعيده بس ماذا جرى
في السعوديه في ذات مكان....
عائله صغيره في البيت ع سفرة الطعام الا ان يطرق الباب بقوه وذهب الاب ليرى من اتى اليهم الا انه صديق الطفوله،،،ورحب به ودخل الرجل واسمه سامر
سامر:انت راح تموت اليوم وانا راح اقتلك
الاب:انت في بيتي وتهددني اطلع برا
سامر:عن اي بيت تتكلم ذا البت واموالك صارت ملكي ههههههههه
الاب: اطلع ولا راح اتصل ع،،قاطعه صديقه
سامر:اكيد تتسال وش صار لصديقك ع ايام الطفوله صديك الصادق ههههههه انا كنت بس اتظاهر ع اني صديق صادق بس لا انا بس ابي اموالك وكل شي تملكه وانا اخذت الي ابيه....رفع المسدس ع راس الاب،،
الام والطفله تصرخان،،
الام/مرام:لا
الطفله/اريج:بابا
سامر يضرب الاب بقوه وصوبه بالمسدس 3 مرات الى الاب توفى
تعابير وجه اريج لاتعبر الا انها قد تصرخ بقوه الام تفقد سيطرتها والطفل بين يديها ينفلت ع الارض ويمشي سامر خطوه خطوه ويضع رجله ع الطفل بقوه،،الام تصرخخ،الطفل مات ،الام وقعت ع الارض ،وخرج سامر قال بكره راح اسكن في بيتي الجديد بس لين احد يطلعهم براء ،، البيت لايوصف وضعه ،الام فاقده السيطره الطفله اريج تبكي بشده بين الاب والام والاخ ،الا صديقت مرام (روان)اتيه وتتصل ع الاسعاف،،الا الام قد ماتت بسبب خوفها الاب والام والطفل ماتو ،،روان اخذت اريج لبيتها التي تعيش فيه لوحدها وربتها ووجدت صعوبه في الامر الا ان اريج تبكي كل يوم،،،وبعد مرور سنوات
الان اريج عمرها18 خلصت الثانويه روان ماتت بسبب حادث سياره،،،اريج زادت معاناتها،،وقررت انها تكمل الجامعه في لندن مع صديقاتها ، وصلو المطار وركبو في الطياره هي وصديقاتها 7 دلال-رجاء-مهاء-طيف-منى-نوف-اريام ،،،،،اريج تفكر
...................................
اه بس ،،،،انا راح انتقم لك يا ابي
امي قبل كانت تضمني والحين يضمها التراب،،،صبرا صبرا ياخي انا راح اضع رجلي عليه واضربه واصوبه بالمسدس لما يموت كما فعل بكم
.....................................
نرجعع للواقع
وصلو للندن وصلو للبيت نامو البنات من التعب بعد اسبوع بدو يذهبون للجامعه الا ان مدير الجامعه ابن سامر،،، اريج لاحظت اسمه وعرفته وبدات كل يوم بعد ملتطلع من الجامعه تشوفه،،،بعد شهر حبها المدير ،،،،بعد ماخلصت الجامعه واخذت الشهاده راحت له وقالت انا ابي وضيفه قال لها شريكة ابي تحتاج موظفين تعالي انتي وصديقاتك انتي استكرتيرت ابي،،،،،،تفكر اريج قالت اذا صرت استكرتيرت ابوه راح اقدر بكل سهوله ارجع اموال وشريكات ابي....
اريج:موافقه
ورجعت البيت قالت لصديقاتها لقيت وضيفه وافقو ...اشرق يوم جديد يخبي احداثه
راحو البنات لشريكه يشتغلون بكل اخلاص الا ان اريج تحاول ان تجمع معلومات عن سامر الذي غدر بابوها بعد سنه سامر يثق بالبنات،،،،،عرفت اريج ان اخذ من ابوها 3 شريكات،وحده بالندن وثنتين بتركياء سامر وابنائه الاثنين هو مدير الشركه الي بلندن وهم بالتركياء واخذ البيت واخذ 2 مليون،،،،قامت اريج وقالت اريج لصديقاتها انها جايه لتنتقم لابوها وصالت لهم كل شي ،،
اريج:بتكملون معي وتساعدوني ولا لا
البنات:احنا معاك وبنساعدك
اريج:دلال وطيف ومنى روحو لتركياء لشركه ومهاء ورجاء ونوف لشركه
وانا واريام هينا باشركه ذي واول شي اكسبو ثقتهم وبعدين نغدر بهم نفس الطريقه الي سواها مع ابي ،،،بعد شهرين ابي الشركه باسمي
البنات:موافقين
يتبع........
القصه عباره عن 3اجزا يلا مابي اطول عليكم نبدا في القصه الجزء الاول
ام تصرخ باقوى صوتها واب خائف يرتجف وبنت صغيره عمرها 3 سنوات خائفه بريئه لاتعلم ماذا يجري من حولها وطفل يبلغ من العمر شهر ،،،كانت عائله صغيره سعيده بس ماذا جرى
في السعوديه في ذات مكان....
عائله صغيره في البيت ع سفرة الطعام الا ان يطرق الباب بقوه وذهب الاب ليرى من اتى اليهم الا انه صديق الطفوله،،،ورحب به ودخل الرجل واسمه سامر
سامر:انت راح تموت اليوم وانا راح اقتلك
الاب:انت في بيتي وتهددني اطلع برا
سامر:عن اي بيت تتكلم ذا البت واموالك صارت ملكي ههههههههه
الاب: اطلع ولا راح اتصل ع،،قاطعه صديقه
سامر:اكيد تتسال وش صار لصديقك ع ايام الطفوله صديك الصادق ههههههه انا كنت بس اتظاهر ع اني صديق صادق بس لا انا بس ابي اموالك وكل شي تملكه وانا اخذت الي ابيه....رفع المسدس ع راس الاب،،
الام والطفله تصرخان،،
الام/مرام:لا
الطفله/اريج:بابا
سامر يضرب الاب بقوه وصوبه بالمسدس 3 مرات الى الاب توفى
تعابير وجه اريج لاتعبر الا انها قد تصرخ بقوه الام تفقد سيطرتها والطفل بين يديها ينفلت ع الارض ويمشي سامر خطوه خطوه ويضع رجله ع الطفل بقوه،،الام تصرخخ،الطفل مات ،الام وقعت ع الارض ،وخرج سامر قال بكره راح اسكن في بيتي الجديد بس لين احد يطلعهم براء ،، البيت لايوصف وضعه ،الام فاقده السيطره الطفله اريج تبكي بشده بين الاب والام والاخ ،الا صديقت مرام (روان)اتيه وتتصل ع الاسعاف،،الا الام قد ماتت بسبب خوفها الاب والام والطفل ماتو ،،روان اخذت اريج لبيتها التي تعيش فيه لوحدها وربتها ووجدت صعوبه في الامر الا ان اريج تبكي كل يوم،،،وبعد مرور سنوات
الان اريج عمرها18 خلصت الثانويه روان ماتت بسبب حادث سياره،،،اريج زادت معاناتها،،وقررت انها تكمل الجامعه في لندن مع صديقاتها ، وصلو المطار وركبو في الطياره هي وصديقاتها 7 دلال-رجاء-مهاء-طيف-منى-نوف-اريام ،،،،،اريج تفكر
...................................
اه بس ،،،،انا راح انتقم لك يا ابي
امي قبل كانت تضمني والحين يضمها التراب،،،صبرا صبرا ياخي انا راح اضع رجلي عليه واضربه واصوبه بالمسدس لما يموت كما فعل بكم
.....................................
نرجعع للواقع
وصلو للندن وصلو للبيت نامو البنات من التعب بعد اسبوع بدو يذهبون للجامعه الا ان مدير الجامعه ابن سامر،،، اريج لاحظت اسمه وعرفته وبدات كل يوم بعد ملتطلع من الجامعه تشوفه،،،بعد شهر حبها المدير ،،،،بعد ماخلصت الجامعه واخذت الشهاده راحت له وقالت انا ابي وضيفه قال لها شريكة ابي تحتاج موظفين تعالي انتي وصديقاتك انتي استكرتيرت ابي،،،،،،تفكر اريج قالت اذا صرت استكرتيرت ابوه راح اقدر بكل سهوله ارجع اموال وشريكات ابي....
اريج:موافقه
ورجعت البيت قالت لصديقاتها لقيت وضيفه وافقو ...اشرق يوم جديد يخبي احداثه
راحو البنات لشريكه يشتغلون بكل اخلاص الا ان اريج تحاول ان تجمع معلومات عن سامر الذي غدر بابوها بعد سنه سامر يثق بالبنات،،،،،عرفت اريج ان اخذ من ابوها 3 شريكات،وحده بالندن وثنتين بتركياء سامر وابنائه الاثنين هو مدير الشركه الي بلندن وهم بالتركياء واخذ البيت واخذ 2 مليون،،،،قامت اريج وقالت اريج لصديقاتها انها جايه لتنتقم لابوها وصالت لهم كل شي ،،
اريج:بتكملون معي وتساعدوني ولا لا
البنات:احنا معاك وبنساعدك
اريج:دلال وطيف ومنى روحو لتركياء لشركه ومهاء ورجاء ونوف لشركه
وانا واريام هينا باشركه ذي واول شي اكسبو ثقتهم وبعدين نغدر بهم نفس الطريقه الي سواها مع ابي ،،،بعد شهرين ابي الشركه باسمي
البنات:موافقين
يتبع........
تعليق