قصه او روايه معبره جميله ادخل واقراء
تقليص
X
-
-
تعليق
-
رد: قصه او روايه معبره جميله ادخل واقراء
رجعو البنات وصحت صمود
صمود:اليوم توصل فتون
رهف: ايوه يلا نروح لها
مريم؛ شقد اشتقت لها
وصلو البنات للمطار ليستقبلو صديقتهم فتون وهم يفكرون
رهف تفكر:اوو اثقلي يابنت كلها 5دقايق،مريم تفكر:شقد اشتقت لها ،صمود تفكر:ياربي ماتكون تغيرت
نرجععع للواقع
وصلت فتون وهي تركض لهم وتصرخ،،رهفف مرايم صموود
سلمو ع بعض البنات
رهف:فتوناه شنوو ذا
صمود:فتون!
مريم:شنو مسويه بنفسك
صمود:شنو ذا الوك وقصت الشعر كانه شعر ولد
مريم:ولا لبسك ليش كذا
رهف:طالعه كانك ولد بعدين ان قاطعتها فتون
فتون: ياحبيبتي ذا الموضه انتم ليش كذا العالم تغير تطور انتم قديمات صمود:فتوون لاتكملين
رهف:العالم تطور ايه صح بس احنا عاجبنا عالمنا القديم ع قولتك
مريم:ياخصاره بس
فتون:كل الناس كذا حتى صديقاتي اقولكم شي انا بعرفكم ع صديقاتي تعالو لحظه مريم شيلي ذا الي في شعرك رهف خذي حطي ذي السلسال سلسالك قديم قاطعتها رهف سلسالي عاجبني وانا ماخذ شي من ناس غرب فتون:صمود ليش لبسك كذا ذا موضة السنه الي فاتت هفف صبايا يلا تعالو لاتفشلوني
صمود:مراح نروح معاك
رهف:يلا بنات بنروح البيت
مريم:هذيك فتون الي نعرفها لو كل العالم تغير ماتتغير يخساره بس فتون:ههههههههههههههه
راحو البنات للبيت منصدمات بصديقتهم ،،،،رجعت فتون للبيت
فتون:شنو ذا اثاث البيت قديم وععع رهف:فتون مانبيك تقولين ذا قديم وذا جديد ماراح نغير شي
مريم:بنات اليوم اول دوام يلا نروح ،راحو البنات كلهم
فيه وحده تستهزي بهم قديمات وكذا ولما رجعو البيت قالت فتون انا ماعرفكم ولا تعرفوني الناس يتمسخرون علي بسبتكم انا طالعه
صمود:ولي مايردك رهف:فكهه
مريم:ماكنتي كذا يافتون تتخلين عن صديقاتك بس مجرد سبب تاف قاطعتها فتون وقالت خلاص انا طالعه ،،،،
وطلعت وتركت صديقاتها منشان كلام الناس
يتبع.....
هاذي الروايه
(من يعمل لاجل اخرته،،ومن يعمل لاجل كلام الناس)
يتبع....
وامضمو الفتيات ساعات ثقيله عليهم،،فتون ذهبت الى اختها سمر ومهاما الي صار ،،،صديقاتها الدقايق ك الساعات عليهم،،،،، واشرق يوم جديد
صمود:مرايم ،مرايم
مريم:هفف ابي انام
صمود:اوك نامي بسس ترى الساعه 7
مريم:وشووو
صمود:لالا بس ابيك تصحين الحين 6
مريم:بنام...
صمود:باي انا نازله تحت ومارح ارجعع اصحيك
ذهبت الى رهف
صمود:رهووف
رهف:....
صمود:انزين اصحي ترى راح اكب الماء عليك..كبت الما عليها رهف صحت
نزلو البنات تحت
رهف:شنو راح نفطر
صمود:اممممم ايش رايك توست وتونه وشاي
رهف:من زمان عن التوست يلا ندخل المطبخ
،،،،،،،،،،،،،،،،،
في مكان اخر.....
سمر:فتووووووون هي هي اصحي
فتون:هف بعدين معاك انتي ماحب الصوت العالي ليش تصرخين
سمر:شرايك نطلع نفطر براء وبعدين انتي تروحي لطريقك وانا لطريقي
فتون:اوك
................
في مكان اخر.....
صمود:يلا انتي جهزي الشاي وانا راح اجهز التوست،،رهف:اوك يلا
رهف: اه يدي ،صمود وهي راكضه لرهف:اشبك اه اه،،رهف:الحين الي توجع انا ولا انتي
صمود:ههههه طيب مرا تانيه انتبهي من الماي الساخنه ،رهف:اوك........صمود:وجهز الفطور
مريم نازله من الدرج،،رهف:مريوم تعالي افطري بسرعه ،،مريم:لا اصحك تقولي مريم
،،البنات متفاجات،،مريم:قولي سموو الاميره مريم....هههههه رعبتكم شي
صمود:وبعدين معاك انتي متى تبطلي ذي الحركات،، البنات يفطرون،،،،،
...................................
سمر:اش رايك بذا المكان نجلس ،ولا نشوف مكان ثاني
فتون:الله ذا المكان يجنن
سمر:تعالي ذي الطاوله حلوه
فتون:الطلب.."""""""سمر:"""""""""
يفطرون وخلصو فتون:باي سمر بروح لدوام
سمر:وين وين لسه بكير
فتون:عادي احب اروح قبل بوقت منشان اخذ راحتي
سمر:الله معاك اشوفك شوي
................
صمود:وييي بروح اتجهز مامعاي وقت
رهف:وانا كمان
مريم:كالعاده تاكلون بسرعه تخلصون قبلي
رهف: اووه بنات شفتو كتابي ويين
صمود:كتابك!!لا
مريم:وانا كمان ماشفته
رفهف:يالله
صمود:ها حصلتي
رهف:ايووووا
مريم:زيين
رهف وصمود نزلو مع الدرج
هف:مريم لسه مالبستي
مريم :اعجبني الفيلم ماحسيت بالوقت
رهف:بسرعه دقيقتين وبنطلع
صمود:ماراح نستناك
مريم راحت تتجهز
مريم:بناتتت عندكم روج روجي مدري وينه
رهف:هفف منك ،صمود: خذي الروج بتاعي
مريم:وينه ماحصلته اي اي حصلته
رهف:بسرررعه
نزلت وهي تركض
البنات يلا نروح
مريم:يوووووه نسيت الكتاب وهي راكضه مع الدرج امانه استنو بس دقيقه
صمود:نستناك براء
مريم نزلت وراح وصلو ،،،فتون جالسه مع صديقاتها الجديدات،،،،
البنات جلسو
مريم:بنات بروح اخذ ماي وارجع
مريم تمشي خطوه كانها الارض تدور بها....فاجئه وقعت ع الارض البنات يركضون لها
الكل وقف ،،،،وجاء الاسعاف وراحت للمشفى
راحو معاها((رهف-صمود.........
وصحت مريم :البنات دكتور وش بها مريم
قال دوخه يمكن تعب وما اخذت راحه تامه لهيك غابت عن الوعي
رهف:فينا نشوفهها
الدكتور:ايوه
دخلو البنات جلسو عندها
..............
الكل استغرب فتون ليش ماراحت مع مريم
قالت وحده فتووون هههههه شصاير ليش مارحتي مع مريم ليش طردوك هههه
الكل يناظر فتون بانعجاب
قالت وحده ((الصديقات الاربع فيهم يضحو لاجل بعض هههههه ليك شصار فيهم طردوها مسككينه،،،،صديقاتها الجديدات احنا مانصادق ناس مانعرف عنها شي وقالت وحده كانت بتعطي فتون رسمه ماراح اعطيك ارسمه انا مابي ناس خاينهه ،،،طلعت فتون وهي ذاهبه الى سمر
فتون دخلت بيت اختها
سمر:فتون انا بس دفعت لمدت سنتين والحين خلصو سنتين وانا راجعه لديرتنا،،،انا اسفه
فتون:لا عادي يلا راح اطلع بس تعالي راح اسلم عليك سلميني ع بابا و ماما سمر:اوووك
فتون:اروح معاك للمطار
سمر:لا،،،،،
طلعت فتون وهي تفكر
..............
وع قطيعه من ذي مريم الحين ماعندي خيار ثاني غير اوجع لهم ،،،،ايييه ،،،بسوي نفسي خايفه عليها وكذا واحب صديقاتي وامقدر اتخلى عنهم وكذا اقدر اخذ الي ابي خصوصا الرسمه واقدر افتك من كلام الناس...يلا لازم اسوي دموع وابكي وكذا هههه والغبيات راح يصدقو
.................
نرجعع للواقع
دخلت المشفى وسالت عن غرفة مريم
دخلت وهي تبكي بشده
ضمت البنات وقالت فتون: مريم انتي منيحهه
مريم:ايوه خلاص حبيبتي لاتبكين منشاني
فتون:انا اطفه كنت غلطانه بس انا احبكم انتم من زمان معي وعارفيني ماهيك
رهف: ايه انا سامحتك
مريم:كيف ماسامح صديقتي وانا بعد مسامحتك
صمود:ايه نعرفك،،،،بس انتي تغيرتي مافيه مكان لك بيننا
رهف:صمود..خلاص
مريم:البيت باسم صمود والبيت لصمود يعني مانقدر نسوي لك شي
فتون:حمد لله ع سلامتك مرايم يلا انا طالعه مابي اطول عليكم
صمود:لحظه وقفي انتي صديقتنا وراح تظلي كذا طول العمر وظمتها ،،،،ورجعو البيت ورجعت معهم مريم
مريم:انا تعبانه راح انام
رهف:وانا بعد
فتون:وكمان انا
الكل راح لغرفته الا صمود جلست وتفكر وتهرج مع نفسها....وفي نفس الوقت كانت فتون نازله مع الدرج بتشرب مووويه
............
ادري انك متغيره يافتون وادري ان اختك اليوم مسافه وانتي ماتدرين وين تروحين،،،انا بس بستر عليك لهيك جبتك للبيت وادري انك تكرهيننا
انا راح اتقبلك في البيت لان راح يكون لي اجر بس يلا لي الاجر))
سمعتها فتون وراحت تركض لها وضمتها وهي تبكي من قلب وقالت انا اسفه اه بس وش اقول صمود:لاتقولين شي فاهمه عليك
فتنون:احبكم ياحلا صديقات انا تغيرت ايه ابس اوعدكم راح ارجع مثل قبل
البنات نزلو وضمو بعض
حطت يدها صمود ثم مريم ثم فتون ثم رهف
قالو بصوت واحد ماراح نتغير مهما يصير وماراح نبعد عن بعض ابدا
...............................
انتهت القصه وهي عباره عن من يعمل لاجل اخرته ومن يعمل لاجل مصلحته وكلام الناس من يتخلى عن اهله واحبابه كرمال نفسه كلنا نخطي بس المفروض نصحا ع حالنا ونعدل اخطائنا كلنا راح نموت اجلس مع نفسك وشوف وش سويت لاخرتك،،،،كلها قبل ماتنام اقراء صورت الملك،،،،وقول سبحان الله وبحمده100 مره تمحي الذنوب
القصه طووويله بس حلوه
يلا طولت عليكمتعليق
-
تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق