شق لا منتهي}
رواية تحكي قصة عشق ..
شخصياتها نسسج من خيالكم،،
________________________~~~~~~
نبتدي بالشخصيات:
اولا؛ بطلات روايتي:؛
مرام: بنوته كيووت تحب الكشخه احلا وحده بشلتها.. شايفه نفسها بس طيوبه..
زينه: حييييل طيبه وعلى نياتها.. متفووفه حيل بدراستها..
اميره؛ تقدرون تشبهونها بمرام بس هي انانيه.. تكره زينه.. السبب بتكتشفونها باحداث الروايه..
_____________________________
ثانيا::
ابطال روايتي؛
هاني؛ ولد حدده كيووت.. شعبيته مررره كبيره..
يوسف؛ طيب بس. كبريائه يحكمه..
محمد؛ على نياته.. يحب يساعد غيره كثثثير
_______________________________
طبعا كللهم يدرسون بنفس الجامعه الي جمعهم معرفه قديمه.. بس كلهم لهم قصص مع بعضض..
نبتدي بسم الله
____----------________---------______-
في بيت يوسف:
الاب؛ هاه يوسف هاذي بدايه العام نبيك ترفع راسنا..
يوسف: ابشششر يالغالي من عيووني
يقوم يوسف يتصل بصديق عمره محمد
؛ هاه حموود امرك!
محمد؛ اي تعال خلنا نروح سوا
يوسف؛اوووك تجهز
_____________
الام؛مرررررام يا بنيتي يلا اخلصي بتتاخرين..!
مرام؛اووك يمه نطري بعدل ميك اب مالي شووي،،!
الام: يلا يمه تعالي افطري يالله يمديك!
مرام تركككض ؛كاني جييت
تفططر وتركض لسيارتها..
الام:.الله حافظك حبيبتي!
-________________________
عند مواقف الجامعه يوسف داخل سيارته يعدل شعره ومحمد واقف يناظر وشوي وتوقف قدامه سيارة مرام وتنزل وتمششي جنبه محند انعححب فيها مررره..
محمد:يلا يوسف اخلص!
يوسف؛ هاه بنززل
__-------_____________
بالمحاضره
محمد وبوسف وهاني واميره يسمعون ابدكتوره
شووي الا مرام تددخل
دكتورره فوز اسسفه جد وربي مو بالقصصصد
يووسف شافها انعجججب فيها وقال لمحمد؛؛ حمووود شووف القمر ذا!
الله عليها!
محمد سكت وما علق
يوسف قام يتميلح لمرام..
اخذ ورقه وكتب فيها
(انتي احلا شي يمكن تشوفه عيون انسسان)
عطاها الي وراها وقاله عطها..
اخذتها وقرتها
تبسسسمت ولاول مره دق قلبها
طبعا محمد خبئ اعجابه فيها
شاف علاقتها بصديق عمره تكبر وظل ساكت
_______________----=---------_____
زينه تمشي بالمرر رايحه للمكتبه وتسمع ضحكات عاني ومن معه على لبسها ونظاراتها لحقها هاني وقفها وقام يتمسخخر عليها قالت له ؛خلاص خلني! ودموعها شوي وتنزل!
هاني قالها روحي روحي مو مييت عليك انا!
مششت وهي تسممع ضحكاته عليها
______________
ليه يكرهني؟!
وربي انا احبه؟!
_______________
ليه هي؟!
بحياته مليووون وحده غيرها؟!
_______________
اسئله دارت. في بال زينه ومحمد_
----___-________________
توقعاتكم وش بصير. فيهم؟!
لبه هاني يكره زينه؟!
وليه محمد اخفى حب حياته ومادافع عنه؟!
-____________________
وش رايكم استمر فيها ولا :$
Sent from my LT25i using منتدى عبير mobile app
رواية تحكي قصة عشق ..
شخصياتها نسسج من خيالكم،،
________________________~~~~~~
نبتدي بالشخصيات:
اولا؛ بطلات روايتي:؛
مرام: بنوته كيووت تحب الكشخه احلا وحده بشلتها.. شايفه نفسها بس طيوبه..
زينه: حييييل طيبه وعلى نياتها.. متفووفه حيل بدراستها..
اميره؛ تقدرون تشبهونها بمرام بس هي انانيه.. تكره زينه.. السبب بتكتشفونها باحداث الروايه..
_____________________________
ثانيا::
ابطال روايتي؛
هاني؛ ولد حدده كيووت.. شعبيته مررره كبيره..
يوسف؛ طيب بس. كبريائه يحكمه..
محمد؛ على نياته.. يحب يساعد غيره كثثثير
_______________________________
طبعا كللهم يدرسون بنفس الجامعه الي جمعهم معرفه قديمه.. بس كلهم لهم قصص مع بعضض..
نبتدي بسم الله
____----------________---------______-
في بيت يوسف:
الاب؛ هاه يوسف هاذي بدايه العام نبيك ترفع راسنا..
يوسف: ابشششر يالغالي من عيووني
يقوم يوسف يتصل بصديق عمره محمد
؛ هاه حموود امرك!
محمد؛ اي تعال خلنا نروح سوا
يوسف؛اوووك تجهز
_____________
الام؛مرررررام يا بنيتي يلا اخلصي بتتاخرين..!
مرام؛اووك يمه نطري بعدل ميك اب مالي شووي،،!
الام: يلا يمه تعالي افطري يالله يمديك!
مرام تركككض ؛كاني جييت
تفططر وتركض لسيارتها..
الام:.الله حافظك حبيبتي!
-________________________
عند مواقف الجامعه يوسف داخل سيارته يعدل شعره ومحمد واقف يناظر وشوي وتوقف قدامه سيارة مرام وتنزل وتمششي جنبه محند انعححب فيها مررره..
محمد:يلا يوسف اخلص!
يوسف؛ هاه بنززل
__-------_____________
بالمحاضره
محمد وبوسف وهاني واميره يسمعون ابدكتوره
شووي الا مرام تددخل
دكتورره فوز اسسفه جد وربي مو بالقصصصد
يووسف شافها انعجججب فيها وقال لمحمد؛؛ حمووود شووف القمر ذا!
الله عليها!
محمد سكت وما علق
يوسف قام يتميلح لمرام..
اخذ ورقه وكتب فيها
(انتي احلا شي يمكن تشوفه عيون انسسان)
عطاها الي وراها وقاله عطها..
اخذتها وقرتها
تبسسسمت ولاول مره دق قلبها
طبعا محمد خبئ اعجابه فيها
شاف علاقتها بصديق عمره تكبر وظل ساكت
_______________----=---------_____
زينه تمشي بالمرر رايحه للمكتبه وتسمع ضحكات عاني ومن معه على لبسها ونظاراتها لحقها هاني وقفها وقام يتمسخخر عليها قالت له ؛خلاص خلني! ودموعها شوي وتنزل!
هاني قالها روحي روحي مو مييت عليك انا!
مششت وهي تسممع ضحكاته عليها
______________
ليه يكرهني؟!
وربي انا احبه؟!
_______________
ليه هي؟!
بحياته مليووون وحده غيرها؟!
_______________
اسئله دارت. في بال زينه ومحمد_
----___-________________
توقعاتكم وش بصير. فيهم؟!
لبه هاني يكره زينه؟!
وليه محمد اخفى حب حياته ومادافع عنه؟!
-____________________
وش رايكم استمر فيها ولا :$
Sent from my LT25i using منتدى عبير mobile app
تعليق