حوريه عاشقه للظلام! الكاتبه/انثى خياليه

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Glory
    عضو ذهبي
    • Nov 2013
    • 823


    #21
    رد: حوريــه عآآشقـــــه للظـــــلآم! الكآتبه/آنثى خياليه

    جدا جدا جدا جميلة لي عودة عشان اكملها

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      #22
      رد: حوريــه عآآشقـــــه للظـــــلآم! الكآتبه/آنثى خياليه

      يحمس البارت بجد
      بس يا ريت يطول شوي حبة صغيرة
      عشان نستمتع أكثر
      يعطيك العافية حبيبتي
      رواية مشوقة حقا
      أتوقع أنها رح تعيش عند فهد وأمه
      وجواد بعد ما حس بتأنيب ضمير يمكن رح يرجع يدورها
      تحياتي لك ولكل المتابعين

      تعليق

      • آنثـــــى خياليـــةة
        عضو فضي
        • Nov 2013
        • 627
        • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

        #23
        رد: حوريــه عآآشقـــــه للظـــــلآم! الكآتبه/آنثى خياليه

        المشاركة الأصلية بواسطة ع^_*شق..
        جدا جدا جدا جميلة لي عودة عشان اكملها


        هلا بروفان العصلا

        نورتي واللهه
        اسعدتني متابعتك الحححلووهه وبنتظار ردودكك
        قراءهه ممتعهه

        Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app

        تعليق

        • آنثـــــى خياليـــةة
          عضو فضي
          • Nov 2013
          • 627
          • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

          #24
          رد: حوريــه عآآشقـــــه للظـــــلآم! الكآتبه/آنثى خياليه

          المشاركة الأصلية بواسطة أنة حرف
          يحمس البارت بجد
          بس يا ريت يطول شوي حبة صغيرة
          عشان نستمتع أكثر
          يعطيك العافية حبيبتي
          رواية مشوقة حقا
          أتوقع أنها رح تعيش عند فهد وأمه
          وجواد بعد ما حس بتأنيب ضمير يمكن رح يرجع يدورها
          تحياتي لك ولكل المتابعين



          ان شاءالله هالجزء يكونن طويل وممتع

          ربي يعافيكك وتسعدني متابعتك لي وان شاءالله دووم

          توقعكك جميل وان شاءالله يصيب
          والف التحايا لكك انه حرف
          قراءهه ممتعه

          Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app

          تعليق

          • آنثـــــى خياليـــةة
            عضو فضي
            • Nov 2013
            • 627
            • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

            #25
            رد: حوريــه عآآشقـــــه للظـــــلآم! الكآتبه/آنثى خياليه

            البارت الثاني"
            الجزء الثاني...


            اي والله اهوجس ولاني بمرتاح
            والحزن في حوش الحنايا بفاروع

            امسيت من وصل المواليف مزاح
            واصبحت من فرقي المواليف مفجوع

            البارحه في غبه الوصل سباح
            واليوم من عرش المواصيل مخلوع

            يا صاحبي صرح الهوى والوفى طاح
            والقلب كنه من عراويه مقشوع

            مقطع من قصيدهه ل محمد بن فطيس..


            الساعه 7 صباحا..
            في قصر جاسر الكاسر...
            دخلت بعد م سمح جواد لدخولها كاترينا بعد م وضعت الفطور ع الطاوله في الصالون الصغير..كاترينا تكلمت بذوق: Sir ... breakfast is ready and the table set by GS
            [سيدي... الفطور جاهز وضعته ع المائده]
            جواد بعد م خرج من الحمام وعليه الروب جلس ويجفف شعرهه بالفوطه:ok.. Can leave. [حسنا..يمكن الانصراف]
            خرجت كاترينا بعد م غفلت باب الجناح
            تنهد جواد بتعب م نام من امس بسبب الي صار مع حور
            انتبه لجواله يرن تركه ع الهزاز ونسي..
            جواد بترحيب بعد ماشاف المتصل:هلا والله بالغاليهه
            وحشتوني متى ناوين ترجعون من الكويت..اي والله زهقت لحالي
            مافي بالبيت الا انا والخدم.,ههههههههههههههه وين انا وين الزواج شيليهه من راسك ي الغاليهه..وش زيني بالثلاثين واخقق..هههههههههههههههههه
            هذي اكيد الملسووونه رغيييد عطيها خليني اكلمها
            هلا برغيييدد...هههههههههههههههههههههه تبين تصيرين عمهه اغسلي ايدكك قاعد ع قلبك..ياللهه ياللهه صجيتي اذوني بصراخك
            سلميلي عليهمم...فمان اللهه
            ترك جوالهه ع الطاوله واخذ التست يفطر تاخر ع الدوام..

            لبس ع السريع وخذى مفاتيحهه مستعجل ونزل بالمصعد
            جواد انتبه لكاترينا: No infringement lunch today
            [لا تعدي الغداء اليوم]
            كاترينا ابتسمت :Ok

            ركب سيارته السودا وانطلق للشركه حقته..


            فهد رجع من الاستراحهه ودخل البيت استغرب من الهدوء اليوم ونسي وجود حور صعد الدور الثاني باول غرفه شافها دخلها بينام تعبان..
            فتح الباب لقي الغرفه باردهه والنور مسكر دخل ونامم ع السرير..
            فهد حضن ححور:امممممممم
            ححور فتحت عيونها الناعسسه انتبهت لطيف النايم جنبها خافت
            فهد بنعاس سحبها لحضنه ودفن وجهه بشعرها الحرير ابتسم براحهه ونعومه حوور تدمع من الخوف مدت يدها تتحسس وجهه ارتعبت
            دفتهه بقوهه وفهد م زال غارق بالنوم وحاضنهه بقوهه
            لفت وجهه لهه جتت بتعطيه كف علشان تصحيهه فاجاءها حركهه فهد لمن لمست شفايفه شفايفها جلست صامتهه ومصدومهه..
            فهد فتح عيونه لمن ضغطت حور ع ايدهه خاف وقام مفزووع
            وشغل نور الابجورهه وناظرها تبكي بصمت وحاضنه رجولهها
            فهد بلع ريقهه وتكلم بصعوبه:انا اسف انا كنت نايم وما دريت انا م قصدت والله وخرج بخطوات سريعه من الغرفه
            وحور تمت ع نفس الوضعيه...
            ام فهد استغربت بشكل فهد المرتبك وزاد استغرابها من غرفه ححور!
            فهد انتبه لوجود امه وتكلم بسرعه خاف امه تفهم غلط:واللهه كنت نايم وتعبان ونسيت وجودها والغرفه مظلمهه والله ي يوما م م قصدت كل شئ حصل بموقف محرج زي هذا
            ام فهد فهمت السالفه رغم فهد يتكلم بلخبطهه وارتباك:حصل خيير روح نام بدارك انت
            فهد وهو رايح غرفتهه:يوما تكفين فهميها لا تاخذ فككره مو زينه عني
            ام فهد بابتسامه:ارتاح انت انا اكلمها م يخالف..
            ام فهد طقت غرفه حوور..حور تكلمت بصعوبه:مين?
            ام فهد بابتسامه وهي تدخل:انا ي يوما
            قامت حور لها تحضنها بقووهه:وحشتيني
            ام فهد بضحكه:ههههههه بتموتيني شوي شوي
            ححور بابتسامه تبعد عنها:راحت علي نوومه اتوقع فطرتي لحالك موو
            ام فهد وهي تجلس ع سريرها:لا والله جيت اناديكك تفطري معي
            ححور ابتسمت بابتسامه عذبه:فديتك ي احلى ام
            ام فهد تجلسها جنبها:اجلسي بتكلم معك بموضوع
            حور جلست بفضول:شنوو هالموضوع خير ان شاءالله
            ام فهد بحب: كل خخير..بس فهد وليدي كلمني بالي حصل وهو ي يوما م قصد بس جاء تعبان ونام ونسي وجودك وم انتبه لك
            حورر باحراج من الموقف:حصل خير يوما.,بس تعرفين نايمهه وصحيت بوجوده وكذا
            ام فهد عاذرتها كان واضح الاحراج من عيونها وخدودها:فاهمتك ي يوما.وقفت ام فهد :يالله احتريك تحت غيري هدومك وتوضي وصلي وانزلي تفطري معي
            ححور وقفت معها ابتسمت :ان شاءالله
            جهزت ححور نفسسها وصلت الفرض ونزلت لتحت عند ام فهد..
            صارت تعششقها بجنون وتناديها ماما..
            نزلت من الدرج بهدوء انتبهت لوجود ام فهد ومي ابتسمت لهم بنعومه
            ححور بصوتها الغنائي العذب:السلام عليكمم
            ام فهد:وعليكم السسلام تفضلي ي بنتي اجلسي
            جلست ححور امامها...حور بتسال:ماما بس انتوا بالبيت!
            ام فهد بحب وهدوء تكلمت بحزن ظاهر:توفى بو فهد قبل سنتين وم عندي غير فهد ومي وفهد م يقصر علينا ابد كل شئ متوفر ي بنتي وناظرت ححور بحب ياما تمنيت بنت مثل عمرك اشوف ايش قاصرها اهتم في مراحلها واشوف اذ تبي شئ او ناقصها شئ ابي ازفها لزوجها وافرح فيها وناظرت مي ومي بنتي بعدها صغيرهه واخاف امووت واتركها وهي بعدها صغيرهه وتحتاجني والله هي الي ماخذهه تفكيري ليل ونهار
            وفهد اهه ي فهد وصل عمرهه بالثلاثين وم راضي يتزوج تعبني ي حور تعبني
            ححور دمعت عيونها من كلام ام فهد قامت وحضنتها:بسس ي ماما
            انا بنتك وابيك واحتاجك ومي انتي جنبها وانا وفهد ولا تشيلي هم متى م نوى بالزواج جاك وطلب منك خليه براحته..باست جبينها
            ومي تناظرهم وبكت ومو عارفهه وش الهرججه:/:
            ام فهد مسحت دموعها بطرف شيلتها:سامحيني ي بنتي م دريت بنفسي وقمت اتكلمم واشكي..
            حور وهي توقف:اذا م شكيتي لي تشكين لمنوو هاه يالله اروح اجيب لك ماي واججي
            وراحت تجري للمطبخ وابتسامتها م فارقت شفاتها
            فرحت ححيل ام فهد بدات تتاقلم معهم وهي بعد ارتاحت لها
            انتبهت لوجود ححور تناديها:ماما خذي
            خذت تششرب وعطتها الكاسسه وحور تربعت تحت ونادت مي تجي بحضنها علشان توكلها"
            ام فهد نزلت تحت لسفرهه تفطر معهمم وححور بسس تسولف وتضحك
            وام فهد عاجبها حالها وتمنت دووم تككون حور كذا ولا يغير بحالها..

            ججواد "اففف اطلعي من راسسسي ي بنت الناسس اطلعي وبدون شعور صرخ:اطلعي
            الكل مستغرب..حامد :استاذ خير فيك شئ
            ججواد انحرج لانه لسسا بالاجتماع خذى الملفات وقف:لا مافي شئ
            حامد تعال بمكتبي..ضروري
            حامد وقف وخذى ملف التسجيل..وطلع لمكتب المدير,,

            بمكتب جواد..
            حامد دخل بعد م طق الباب..
            ججواد ناظر بالي واقف قدامهه:تفضل
            حامد بتسال:خير استاذ جواد بغيتني بشئ
            جواد يسكر الملف الي بيدهه ويرجع ظههرهه لورى ويتكلم بغرور :ابيك تدور عن واحد وتعرف كل شئ بحياتهه وافراد البيت وخاصتا ببنت اخووهه
            هذا الي ابيك فيه وناظرهه يحتري يقولهه"تم"
            حامد ابتسم للانسان الي قدامه رغم غرورهه وكبرياءهه الا يظل طيب ويحب الخخير واكبر دليل لمن وظفهه بشركتهه رغم بساطتهه وفقرهه
            حامد بامتنان :تمم ي استاذ والي تامر فيهه انا حاظر
            جواد بشموخ:كذا حامد الي اعرفهه ومد لحامد بطاقة صغيرهه
            هذي معلومات تساعدك اسمهه الحي الي ساكن فييهه وصف لشكلهه ووظائف اولادهه جاسم وجاسر جاسم يشتغل بالبنك وعمرهه 39 ومتزوج من بنت الجيران وجاسر اخر العنقود يشتغل بالشرقيه رجل اعمال عمرهه 27
            حامد وقف:خلاص انا راح اجيب المعلومات الي تبيها خلال كم يوم ومد يدخخ يصافح جواد تصافححوا
            وخرج حامد من مكتبهه..
            جواد ضرب جبينهه:يوووه نسيت فهد عازمني اليوم ع الغداء لازم اروح القصر اغير هدومي واروح له.."


            فهد بنعاس صحححي ع الساعه 12 الظهر تذكر جواد قام بسرعه من السرير ودخل يستحم بدل ونزل تحت بخطوات سريعه
            فهد بصراخ:يوما امممم فهههههد
            جاتهه ام فهد بخوف:وش فييك ي يوما تصارخ
            فهد بقهر:نسيت اخبركم تحسبون حسساب لصاحبي بيتغدى عندي
            ام فهد تنفست براحه:خوفتني ع بالي صار لك شئ..لاتخاف الغداء اليوم كثير ويكفي 6 اشخاص
            فهد ابتسم وباس راسها:فديتكك ي احلى امم ريحتيني الحين اكيد هو بالطريق..
            ام فهد تناديهه لمن شافتهه رايح المطبخ:فهد فهد
            فهد م سمعها ودخل مستعجل بشرب ماي وم انتبهه لححور جالسه تسوي السلطات بس جذبه صوتها الغنائي
            حور وهي تقطع وتنشد ل محمد العبدلله

            إيه مشتاق لغلاك والغلا قلبي عطاك
            إيه يمه من سواك ولا ابد غيرك يمون
            يمه ي نبع الحنان ي عطر روح المكان
            والغلا باقي زمان وانت اغلى من العيون
            شوفتك تسوى كثير والله اني لك اسير
            حبك بقلبي كبير وانت لك قلب حنون
            ضمتك تشفي عناي والقى في قربك دواي
            اه ي بلسم شفاي ايه احبك للجنون
            يمه يمه كم ابيك وراحتي بوسة إيديك
            قلبي الصادق يبيك وانت اغلى من العيون
            فهد تم فاتح فمه ع الاخر ابد مو مصدق الي قدامه مو انسانه لا حوريه
            انكب الماي من الكاسه وفهد احتاس تبللت ملابسه وحور جاها شعور
            ان حد يراقبها ناظرت من حوليها وانتبهت لوجود فهد وقفت برجفه
            تذكرت الي صار الصباح توردت خدودها ومرت من جنبهه وخرجت
            بعجلهه,,وفهد م زال يستنشق عطرها وب عالم اخر
            دخلت ام فهد وضحكت ع شكل فهد المفهي :يوما وش فيك
            فهد رجع للدنيا:هاه مافي شئ مافي شئ عن اذنك وخرج
            من المطبخ لدارهه يبدل ملابسه تبللت من الماي..
            وام فهد فرححت كثير وتمنت فهد لحور من كل قلبها"



            انتهى البارت الثاني توقعاتكمم وردودكم الحححلوهه
            تسعدني حححيل"
            استودعتكم اللهه الذي لا تضيع ودائعه,."





            Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app
            التعديل الأخير تم بواسطة آنثـــــى خياليـــةة; 25-06-2014, 05:28 PM.

            تعليق

            • أنة حرف
              V - I - P
              • Jan 2013
              • 3319
              • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                فهلا رميت على العميان قمصانا
                :
                أخي الحبيب
                رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

              #26
              رد: حوريــه عآآشقـــــه للظـــــلآم! الكآتبه/آنثى خياليه

              روعة البارت
              احسنتي غلاتي
              بس ما نبي فهد يتزوجها
              نبيها لجواد وهو أكيد رح يشوفها عند فهد لما يروح يتغذى معاه
              يعطيك العافية بانتظارك إن شاء الله
              تحياتي

              تعليق

              • برنسيسه اثير
                عـضـو فعال
                • Feb 2014
                • 132

                #27
                حوريــه عآآشقـــــه للظـــــلآم! الكآتبه/آنثى خياليه

                رووووووووعه بارت جمييييييل
                تحمسست للي جاي اكيد بيشوفها جواد وبيقول لفهد

                تعليق

                • آنثـــــى خياليـــةة
                  عضو فضي
                  • Nov 2013
                  • 627
                  • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

                  #28
                  رد: حوريــه عآآشقـــــه للظـــــلآم! الكآتبه/آنثى خياليه

                  المشاركة الأصلية بواسطة أنة حرف
                  روعة البارت
                  احسنتي غلاتي
                  بس ما نبي فهد يتزوجها
                  نبيها لجواد وهو أكيد رح يشوفها عند فهد لما يروح يتغذى معاه
                  يعطيك العافية بانتظارك إن شاء الله
                  تحياتي



                  هلا انه حححرف
                  فديتكك ربي م يحرمني من طلتكك ومتابعتك الحلوهه
                  يعطيك العافيه

                  تحياتي

                  Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app

                  تعليق

                  • آنثـــــى خياليـــةة
                    عضو فضي
                    • Nov 2013
                    • 627
                    • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

                    #29
                    رد: حوريــه عآآشقـــــه للظـــــلآم! الكآتبه/آنثى خياليه

                    المشاركة الأصلية بواسطة برنسيسه اثير
                    رووووووووعه بارت جمييييييل
                    تحمسست للي جاي اكيد بيشوفها جواد وبيقول لفهد


                    هلا برنسسييسسه اثيرر
                    انتي الاروع وانتظر متابعتكك لي دووم


                    Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app

                    تعليق

                    • آنثـــــى خياليـــةة
                      عضو فضي
                      • Nov 2013
                      • 627
                      • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

                      #30
                      رد: حوريــه عآآشقـــــه للظـــــلآم! الكآتبه/آنثى خياليه

                      راح تكمل الروايه بعد شهر رمضان الفضيل..
                      واسال الله ان يبلغكم صيامهه..
                      استودعتكم الله

                      Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...