رواية :نويرة
نويرة:زعما بنمشوا لحوش جدي اليوم
اسيل :والله منعرف لكن اني مخاطريش نككشي فوق من قلبي لان النفاخه دلع جاية
نويرة:اللطف وانتي خيرك عليها
اسيل :انهار بيض اني اللي خيرني عليها والله حالة وهيا تحساب روخها هيفاء وهبي على غفلة
نويرة:هههههههه يالطيف منك وخلاص
الباب طقطقطقطق
سولي (الخدامه)ماما يقول وتي روهك بيمشوا حوش جدي
(ماما قالت وتوا روحكم بنمشوا حوش جدي)
نويرة:باهي
غيروا حوايجهم ةامشوا لحوش جدهم
**********************************************************************
الام :(سناء العمر 40 ) ربه منزل
الاب (صالح العمر 50 )مهندس
نويرة:نور العمر 21 تقرى سنه رابعة طب اسنان
اسيل (العمر 17)سنة تالته ثانوي هندسية
**********************************************************************************************************************
في حوش تاني
الام :وليدي بالله عليك كلم خوك شوفه خيرة عطل
احمد :يا امي والله قاعد في الطيارة مزال ما اوصلش
الام :لا حول ولا قوة الا بالله
احمد:خيرك يا امي والعه ارخي روحك
الام :تعرف يا فرخ ماتنوضش من بحداي منعرفش شن انديرلك
احمد يدير بيبي فيس وقال:اصلا انتوا كله امعدلين على رياض واني ولا كانني موجود
على خشت بوه :ههههههههه خيرك يا لطفية صاخنه عالولد
الام وهيا والعة:اصلا مزال حد امعدل على كلامي
احمد :اللطف وانتي قلتي حاجه وقلنا الا
الام وهيا نايضه متكنطية :قعمز فيها
احمد:امي غر قولي امري واني اننفد
الام :كانا كلمه وقلناها وصلني لخوش جدك وبرا جيب خوك من المطار
احمد:من عيوني يا عيوني
شوية وخشت رهف:ماما شن نلبس
الام :تو مش الدولاب امعبي البسي اس شلتوته وهيا
رهف:شن قلت اني ؟
الام :امشي من قدامي خيرك
ركبت الدروج ولقت احمد :خيرها ماما والعة اتقول رياض اول مرة ايروح
احمد :والله منعرف غر انتي بري البسي خير ما اتعطلينا واتزيد تولع امك اكتر
**********************************************************************************************************************************
في حوش الجد
حليمة الخدامه :ماما انا ما في يلقا شاهي
الجدة:بري قولي لواحد من الاولاد يمشي يشري
عبير :بري لمحمد فاضي ما ايدير في شي
الجدة:رياض امتى يوصل ؟
عبير :تقريبا المغرب
الجدة:و من بيجيبه ؟
عبير :اكيد احمد
شوية وشؤين تلفوون عبير وناضت ركبت لي الدور الفوقي وردت
عببير :مش قتلك امعاش تتصل بيا
انتي علاش متبيش تسمعي :
عبير يا اخي افهم ما نبيكش اتكلمني تاني ممكن
عبير اعقلي وبلا جو فروخ :
عبير :الا منبيش نعقل واعلى ما فخيلك اركبه
يعيني هذا اخر كلام عندك :
عبير :والله كانك تفهم اية
ببه اتحملي اللي بيجيك:
طوط طوط طوط انقطع الخط
باللهي هذا خيرة
نويرة :من هوا
عبير :من غيره رؤوف
نويرة :شن قالك ؟؟
عبير :قال اتحملي اللي بيجيك وصكر
نيرة:حية زعما شن بيدير
عبير :تي ما هوش امداير شي كلام وخلاص
في جيهه تانيه
رؤوف :واللهي الا ما انوريها
علاء (صاحبه) من هيا
رؤوف :عبير الشياطين
علاء :خيرها
رؤوف :جو المسلسلات التركية اللي اتدير فية
علاء :وش ناوي اتدير
رؤوف ضخك ضحكة مقززة وقال :منبداش اني رؤوف كان مخليتهاش تجري وراي وتترجاني
****************************************************************************************
احمد امش لللمطار واستقبا رياض
وامشوا بالسيارة لحوش الجد
نوصفلكم من كان في
اولا
عماته
عواطف العمر 50
راجلها مصباح العمر 57 محاسب
صغارها
مؤيد العمر 29 متزوج وعنده زوز اولا د توام
مرته :رهام العمر 23
*********************************************************
صالحة العمر 48
مدرسة لغه عربية راجلها متوفي
وعندها اربعة اولاد
قاسم العمر 27 مهندس
وائل العمر 25 محاسب
صهيب العمر 23 طالب طب
مرح العمر 19
رغد وجهاد العمر 17 ثالث ثانوي علوم حياة
**********************************************************************************************
عبير اصغر بنت العمر 20 كلية لغه انجليزية
الاولاد
صالح
قلنا على عيلتة
مصطفى العمر 53 صاحب شركة
خلود:مرته عمرها 42
دلع بنته الوحيده عمرها 18
**************************************
مزال اختهم رجاء العمر 40 مدرسة لغه عربية
راجلها متوفي
عندها
رامي العمر 20
رقية العمر 19
امنية العمر16
***********************************************
شهاب العمر 30
محمد العمر 25
زياد العمر 23
***********************************************************************************************
في الطريق في سيارة احمد
شرين التلفون امتع احمد
رد احمد وفتح المايك
لانة ايسوق
احمد :الو
البنت :الو
احمد :رانيا كيف حالك
البنت:عفوا اني مش رانيا
احمد اتلخبط وقال اه اية سلمى شن الجو
البنت وهيا طايرتلها مين سلمى ختى هيا
احمد وعطاهالها من الاخير :اسمعي فوتيني من الاخير انسيت اسمك
البنت :انت كذاب امعاش انحبك
احمد :يا شيخه
البنت :اني نكرهك وصكرت التلفون
احمد :يلا ملا فكه
رياض اللطف خيرك على البنت
احمد :نفخووهم ياراجل
رياض :مش ناوي تعقل وتبطل حركاتك
احمد بكل برود :لا
رياض :ملح الحق مش فيك الحق في اللي امعدل عيلك
وصلوا لحوش الجد
نزل رياض ونزل احمد
بعد قصة طويلة من السلام والسؤال على الحال
اخيرا قعمزوا وناضوا البنات جابوا الشاهي والحلويات
كانت الطاوله عليها شاهي اخضر واحمر
ومقروض ودبلةوبكلاوة
دلع :رياض
رياض :يا نعم
دلع بدلع مصطنع :كيف كانت سفرتك
رياض في خاطره بدينا :كويسة
دلع ناضت وقعمزت في جنبة وقالت :اما احلى اني ولا الامريكيات
رياض :باللهي هذا سؤال ينسال ؟
اكييد انتي
كلهم شدوا ضحكتهم على الكذبة الضخمه هاذي
وبعدين قالت رقية :ههههههه والله دلع ورياض طالعين على بعض
صالحة :ههههههههههه واللهي عندك حق
رامي :رياض شن رايك انت
رياض :خخخخخ اية صح
دلع صدقت روحها وبدت تسبل
بعد صهرية طويلة
روحوا الكل وما قعدوش غير البنات
ركبوا شهاب ومحمد وزياد كل واحد لدارة ورقدوا
ركبت عبير ونويرة لدار عبير
اما امنية ورقيه ودلع واسيل ورغد ومرح فقعدوا لوطا يتفرجوا على فيلم
فوق وبالتحديد في دار عبير
نويرة :عبي رانتي خيرك من امبكري
عبير:خايفة رؤوف بعتلي رسالة
نويرة:وعلاش ما قلتيليش
عبير :في الزحمة والدوشة امتع امبكري والله اشك انك تقدري تسمعيني
نويرة :شن قالك في الرساله
عبير :هاك اقري
الرسالة(عبير اتفكري قبل شهرين على الفايبرانتي شني ابعتتيلي بهي وزيدي كبير راسك لكن حيجي يوم وانكسر هولك )
نويرة:انهارك شن باعتتيلة
عبير وهيا تبكي صورتي
نويرة:حية حية
عبير وهيا تبكي شن نبي اندير اني توا
نويرة :مش حنققدر نتصرفوا بروحنا لا زم انقولوا لحد
عبير وعبونها بيطلعوا من امكانهم: من جدك انتي تتكلمي من اللي بنقولواه
نويرة:واحد من اولاد العيلة
عبير :انتي نواية تقتليني
نويرة:امالا شن بنديروا بنستنوا لين يبعت الصور والا منندري علية شن بيدير فيهم
عبير :بهي مني باللهي عليك قولي
نويرة :شن رايك في زياد
عبير ناضت من الخلعة:شني زياد زياد صح رايق وجوه مليح لكن في المواضيع عاذي معنداش بصارة
نويرة سكتت شوية وعدين قالت :مفيش الا رياض
عبير:رياض رياض
نويرة:اية رياض لانه اعقل واحد ولانة يقكر بعقله قبل
عبير :بهي انتي عندك رقمة
نويرة :ومن وين بيجيني رقمه
عبير :امالا خليني نمشي ناخدة من واحد من الاولاد
نويرة :كان بتمشي وانتي هكي مش حيخلوك في حالك منن الاسئلة حيرك وعلاش تبكي
عبير:بهي بري انتي
نويرة:والنبي وشن نبي انقوله والله نبي رقم رياض توا الساعة 2 في الليل
عبير وهيا قريب تنفجر :خلاص اكذبي قولي اي حاجة ولت تبكي
امشت نويرة زي البنية الفالحة لدار شهاب
القاتة امقعمز وشاد الاب توب
خشت وقال :شهاب شهوووبي
شهاب:هاه
نويرة:الناس يقولوا نعم عيونه اي حاجه مش وهيا اتقلد في صوته هاه
شهاب :شني تبي
نويرة نبي موبايلك
شهاب من غير ما يقي عيونه من الاب قاللها شن تبية
نويرة امدايرة روحها تصرف الموضوع:نبي اغنية
شهاب وهوا مش فاضي يناقش قاللها خودية
امشت تجر ي شدت موبايلها وفتحت موبايلة
دورت في الارقام على رقم رياض سجلاته وطلعت
نهاية البارت نتمنى يعجبك
واي حد ما يفهمش اي كلمة
يكتب واني حنكتب معناها
هعهعهعععع
نويرة:زعما بنمشوا لحوش جدي اليوم
اسيل :والله منعرف لكن اني مخاطريش نككشي فوق من قلبي لان النفاخه دلع جاية
نويرة:اللطف وانتي خيرك عليها
اسيل :انهار بيض اني اللي خيرني عليها والله حالة وهيا تحساب روخها هيفاء وهبي على غفلة
نويرة:هههههههه يالطيف منك وخلاص
الباب طقطقطقطق
سولي (الخدامه)ماما يقول وتي روهك بيمشوا حوش جدي
(ماما قالت وتوا روحكم بنمشوا حوش جدي)
نويرة:باهي
غيروا حوايجهم ةامشوا لحوش جدهم
**********************************************************************
الام :(سناء العمر 40 ) ربه منزل
الاب (صالح العمر 50 )مهندس
نويرة:نور العمر 21 تقرى سنه رابعة طب اسنان
اسيل (العمر 17)سنة تالته ثانوي هندسية
**********************************************************************************************************************
في حوش تاني
الام :وليدي بالله عليك كلم خوك شوفه خيرة عطل
احمد :يا امي والله قاعد في الطيارة مزال ما اوصلش
الام :لا حول ولا قوة الا بالله
احمد:خيرك يا امي والعه ارخي روحك
الام :تعرف يا فرخ ماتنوضش من بحداي منعرفش شن انديرلك
احمد يدير بيبي فيس وقال:اصلا انتوا كله امعدلين على رياض واني ولا كانني موجود
على خشت بوه :ههههههههه خيرك يا لطفية صاخنه عالولد
الام وهيا والعة:اصلا مزال حد امعدل على كلامي
احمد :اللطف وانتي قلتي حاجه وقلنا الا
الام وهيا نايضه متكنطية :قعمز فيها
احمد:امي غر قولي امري واني اننفد
الام :كانا كلمه وقلناها وصلني لخوش جدك وبرا جيب خوك من المطار
احمد:من عيوني يا عيوني
شوية وخشت رهف:ماما شن نلبس
الام :تو مش الدولاب امعبي البسي اس شلتوته وهيا
رهف:شن قلت اني ؟
الام :امشي من قدامي خيرك
ركبت الدروج ولقت احمد :خيرها ماما والعة اتقول رياض اول مرة ايروح
احمد :والله منعرف غر انتي بري البسي خير ما اتعطلينا واتزيد تولع امك اكتر
**********************************************************************************************************************************
في حوش الجد
حليمة الخدامه :ماما انا ما في يلقا شاهي
الجدة:بري قولي لواحد من الاولاد يمشي يشري
عبير :بري لمحمد فاضي ما ايدير في شي
الجدة:رياض امتى يوصل ؟
عبير :تقريبا المغرب
الجدة:و من بيجيبه ؟
عبير :اكيد احمد
شوية وشؤين تلفوون عبير وناضت ركبت لي الدور الفوقي وردت
عببير :مش قتلك امعاش تتصل بيا
انتي علاش متبيش تسمعي :
عبير يا اخي افهم ما نبيكش اتكلمني تاني ممكن
عبير اعقلي وبلا جو فروخ :
عبير :الا منبيش نعقل واعلى ما فخيلك اركبه
يعيني هذا اخر كلام عندك :
عبير :والله كانك تفهم اية
ببه اتحملي اللي بيجيك:
طوط طوط طوط انقطع الخط
باللهي هذا خيرة
نويرة :من هوا
عبير :من غيره رؤوف
نويرة :شن قالك ؟؟
عبير :قال اتحملي اللي بيجيك وصكر
نيرة:حية زعما شن بيدير
عبير :تي ما هوش امداير شي كلام وخلاص
في جيهه تانيه
رؤوف :واللهي الا ما انوريها
علاء (صاحبه) من هيا
رؤوف :عبير الشياطين
علاء :خيرها
رؤوف :جو المسلسلات التركية اللي اتدير فية
علاء :وش ناوي اتدير
رؤوف ضخك ضحكة مقززة وقال :منبداش اني رؤوف كان مخليتهاش تجري وراي وتترجاني
****************************************************************************************
احمد امش لللمطار واستقبا رياض
وامشوا بالسيارة لحوش الجد
نوصفلكم من كان في
اولا
عماته
عواطف العمر 50
راجلها مصباح العمر 57 محاسب
صغارها
مؤيد العمر 29 متزوج وعنده زوز اولا د توام
مرته :رهام العمر 23
*********************************************************
صالحة العمر 48
مدرسة لغه عربية راجلها متوفي
وعندها اربعة اولاد
قاسم العمر 27 مهندس
وائل العمر 25 محاسب
صهيب العمر 23 طالب طب
مرح العمر 19
رغد وجهاد العمر 17 ثالث ثانوي علوم حياة
**********************************************************************************************
عبير اصغر بنت العمر 20 كلية لغه انجليزية
الاولاد
صالح
قلنا على عيلتة
مصطفى العمر 53 صاحب شركة
خلود:مرته عمرها 42
دلع بنته الوحيده عمرها 18
**************************************
مزال اختهم رجاء العمر 40 مدرسة لغه عربية
راجلها متوفي
عندها
رامي العمر 20
رقية العمر 19
امنية العمر16
***********************************************
شهاب العمر 30
محمد العمر 25
زياد العمر 23
***********************************************************************************************
في الطريق في سيارة احمد
شرين التلفون امتع احمد
رد احمد وفتح المايك
لانة ايسوق
احمد :الو
البنت :الو
احمد :رانيا كيف حالك
البنت:عفوا اني مش رانيا
احمد اتلخبط وقال اه اية سلمى شن الجو
البنت وهيا طايرتلها مين سلمى ختى هيا
احمد وعطاهالها من الاخير :اسمعي فوتيني من الاخير انسيت اسمك
البنت :انت كذاب امعاش انحبك
احمد :يا شيخه
البنت :اني نكرهك وصكرت التلفون
احمد :يلا ملا فكه
رياض اللطف خيرك على البنت
احمد :نفخووهم ياراجل
رياض :مش ناوي تعقل وتبطل حركاتك
احمد بكل برود :لا
رياض :ملح الحق مش فيك الحق في اللي امعدل عيلك
وصلوا لحوش الجد
نزل رياض ونزل احمد
بعد قصة طويلة من السلام والسؤال على الحال
اخيرا قعمزوا وناضوا البنات جابوا الشاهي والحلويات
كانت الطاوله عليها شاهي اخضر واحمر
ومقروض ودبلةوبكلاوة
دلع :رياض
رياض :يا نعم
دلع بدلع مصطنع :كيف كانت سفرتك
رياض في خاطره بدينا :كويسة
دلع ناضت وقعمزت في جنبة وقالت :اما احلى اني ولا الامريكيات
رياض :باللهي هذا سؤال ينسال ؟
اكييد انتي
كلهم شدوا ضحكتهم على الكذبة الضخمه هاذي
وبعدين قالت رقية :ههههههه والله دلع ورياض طالعين على بعض
صالحة :ههههههههههه واللهي عندك حق
رامي :رياض شن رايك انت
رياض :خخخخخ اية صح
دلع صدقت روحها وبدت تسبل
بعد صهرية طويلة
روحوا الكل وما قعدوش غير البنات
ركبوا شهاب ومحمد وزياد كل واحد لدارة ورقدوا
ركبت عبير ونويرة لدار عبير
اما امنية ورقيه ودلع واسيل ورغد ومرح فقعدوا لوطا يتفرجوا على فيلم
فوق وبالتحديد في دار عبير
نويرة :عبي رانتي خيرك من امبكري
عبير:خايفة رؤوف بعتلي رسالة
نويرة:وعلاش ما قلتيليش
عبير :في الزحمة والدوشة امتع امبكري والله اشك انك تقدري تسمعيني
نويرة :شن قالك في الرساله
عبير :هاك اقري
الرسالة(عبير اتفكري قبل شهرين على الفايبرانتي شني ابعتتيلي بهي وزيدي كبير راسك لكن حيجي يوم وانكسر هولك )
نويرة:انهارك شن باعتتيلة
عبير وهيا تبكي صورتي
نويرة:حية حية
عبير وهيا تبكي شن نبي اندير اني توا
نويرة :مش حنققدر نتصرفوا بروحنا لا زم انقولوا لحد
عبير وعبونها بيطلعوا من امكانهم: من جدك انتي تتكلمي من اللي بنقولواه
نويرة:واحد من اولاد العيلة
عبير :انتي نواية تقتليني
نويرة:امالا شن بنديروا بنستنوا لين يبعت الصور والا منندري علية شن بيدير فيهم
عبير :بهي مني باللهي عليك قولي
نويرة :شن رايك في زياد
عبير ناضت من الخلعة:شني زياد زياد صح رايق وجوه مليح لكن في المواضيع عاذي معنداش بصارة
نويرة سكتت شوية وعدين قالت :مفيش الا رياض
عبير:رياض رياض
نويرة:اية رياض لانه اعقل واحد ولانة يقكر بعقله قبل
عبير :بهي انتي عندك رقمة
نويرة :ومن وين بيجيني رقمه
عبير :امالا خليني نمشي ناخدة من واحد من الاولاد
نويرة :كان بتمشي وانتي هكي مش حيخلوك في حالك منن الاسئلة حيرك وعلاش تبكي
عبير:بهي بري انتي
نويرة:والنبي وشن نبي انقوله والله نبي رقم رياض توا الساعة 2 في الليل
عبير وهيا قريب تنفجر :خلاص اكذبي قولي اي حاجة ولت تبكي
امشت نويرة زي البنية الفالحة لدار شهاب
القاتة امقعمز وشاد الاب توب
خشت وقال :شهاب شهوووبي
شهاب:هاه
نويرة:الناس يقولوا نعم عيونه اي حاجه مش وهيا اتقلد في صوته هاه
شهاب :شني تبي
نويرة نبي موبايلك
شهاب من غير ما يقي عيونه من الاب قاللها شن تبية
نويرة امدايرة روحها تصرف الموضوع:نبي اغنية
شهاب وهوا مش فاضي يناقش قاللها خودية
امشت تجر ي شدت موبايلها وفتحت موبايلة
دورت في الارقام على رقم رياض سجلاته وطلعت
نهاية البارت نتمنى يعجبك
واي حد ما يفهمش اي كلمة
يكتب واني حنكتب معناها
هعهعهعععع
تعليق