رواية ريم وخالد هي حلوه وان شاء الله تعجبكم
ماني قائلة تفاصيل العائلة بس ابطال الرواية
البارت الاول
ابو ريم ظروفه المادية مررره حلوه عندو ريم ومشاري وأم ريم اسمها سعاد
ابو خالد ظروفه المادية صعبة عندو ربى وخالد وأم ربى اسمها ليلى
ريم وخالد يحبون بعض من يوم هم صغار كانو العيلة في الشاليه وقال خالد لريم تعالي ابيك وكان اليوم عيد ميلاد ريم وأعطاها
هديتها بعدين شافتهم سارة اللي هي بنت عم ريم وراحت قالت لابوا ريم راح ابو ريم مستغرب جاء الا خالد قد طلع ...وبعدين
راح ابو خالد عند ابو ريم وطلب يد ريم لخالد وقال ابو ريم خلني أشاور ريم راح عند ريم وسألها قالت مدري يبه قالها هم على قد
حالهم يبه وبيجيك ان شاء الله أحسن فكرت شوي وقالت يبه انا احبه ......وقالها بمزحة ياللي ماتستحين .......... إها نسيت أعرفكم !!!
ريم بنت مملوحة وطيبة بس اللي يدوس لها على طرف يا ويله عمرها٢٠
خالد جميل وكل البنات يحبونه عمره ٢٣
قال ابو خالد بدال مانطولها الملكة الشهر الجاي اتفقوا على كل حاجه .........،راحوا الشاليه وخالد قال لريم تعالي بعدين دفها
في المسبح ورمى الخاتم في المسبح قالها شوفي يمكن شي طاح دخلت المسبح ودخل وراها لقت خاتم، :::::::_____مر شهر
راحت ريم تختار بدلة مع بنت عمها سارة واختارت بدلة وراحت الصالون وملكوا...... ريم وخالد كانوا يسولفوا مع بعض جات سارة وقعدت في الوسط ومسكت يد خالد
وريم مقهورة ...........!؟!وسارة يخزهابوها بعدين قال خالد سارة وخري شوي ابي أكلم ريم قالت سارة لا،،،،،، ريم قرصتها
وقامت سارة،،....لبسوا الخواتم وعقد الشيخ وخلصوا طلعت سارة غرفة ريم وقعدت تبكي ريم قالت لخالد ابغا أوريك مفاجأة في
غرفتي طلع غرفتها شافوا سارة تبكي راح خالد قالها وش فيك وريم مستغربة وعلى نار ليش يقولها وش فيك!!!!!!'!''، قالت سارة
حبيبي خاني وقالها مين هو قالت ما راح أقول....-----. ريم قالت لسارة ممكن تطلعي أبغى خالد طلعت سارة...... وريم راوت
خالد المفاجأة وش هي المفاجأة؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟سيارة.... قالها لا كذا من اولها قالت ريم ان ما تقبل نفسخ الخطوبة تمزح طبعا قال
خلاص قبلتها حبيبتي وطلعوا وشاف السيارة وقال اركبي ركبت وراحوا البحر شافها ولد عمها سعود وهو عصبي مررره وما يدري انهم مخطوبين لانه تووه راجع من اوروبا هو يدرس هناك ......... شافها
ماسكه يده جاء وضرب خالد..... وريم ودت خالد المستشفى وعرف سعود انهم مخطوبين واعتذر سعود من خالد...... ودق ابو ريم
عليها وقال لها وش فيكم تاخرتوا قالت ريم خالد بالمستشفى قال خير وش فيه قالت سعود ضربه مايدري انه خطيبي او بالاصح
زوجي دق ابو ريم على سعود وسأله عن اللي صار واعتذر سعود من ابو ريم وخلاص انحلت المشكلة_________,.......
Tony ️
ماني قائلة تفاصيل العائلة بس ابطال الرواية
البارت الاول
ابو ريم ظروفه المادية مررره حلوه عندو ريم ومشاري وأم ريم اسمها سعاد
ابو خالد ظروفه المادية صعبة عندو ربى وخالد وأم ربى اسمها ليلى
ريم وخالد يحبون بعض من يوم هم صغار كانو العيلة في الشاليه وقال خالد لريم تعالي ابيك وكان اليوم عيد ميلاد ريم وأعطاها
هديتها بعدين شافتهم سارة اللي هي بنت عم ريم وراحت قالت لابوا ريم راح ابو ريم مستغرب جاء الا خالد قد طلع ...وبعدين
راح ابو خالد عند ابو ريم وطلب يد ريم لخالد وقال ابو ريم خلني أشاور ريم راح عند ريم وسألها قالت مدري يبه قالها هم على قد
حالهم يبه وبيجيك ان شاء الله أحسن فكرت شوي وقالت يبه انا احبه ......وقالها بمزحة ياللي ماتستحين .......... إها نسيت أعرفكم !!!
ريم بنت مملوحة وطيبة بس اللي يدوس لها على طرف يا ويله عمرها٢٠
خالد جميل وكل البنات يحبونه عمره ٢٣
قال ابو خالد بدال مانطولها الملكة الشهر الجاي اتفقوا على كل حاجه .........،راحوا الشاليه وخالد قال لريم تعالي بعدين دفها
في المسبح ورمى الخاتم في المسبح قالها شوفي يمكن شي طاح دخلت المسبح ودخل وراها لقت خاتم، :::::::_____مر شهر
راحت ريم تختار بدلة مع بنت عمها سارة واختارت بدلة وراحت الصالون وملكوا...... ريم وخالد كانوا يسولفوا مع بعض جات سارة وقعدت في الوسط ومسكت يد خالد
وريم مقهورة ...........!؟!وسارة يخزهابوها بعدين قال خالد سارة وخري شوي ابي أكلم ريم قالت سارة لا،،،،،، ريم قرصتها
وقامت سارة،،....لبسوا الخواتم وعقد الشيخ وخلصوا طلعت سارة غرفة ريم وقعدت تبكي ريم قالت لخالد ابغا أوريك مفاجأة في
غرفتي طلع غرفتها شافوا سارة تبكي راح خالد قالها وش فيك وريم مستغربة وعلى نار ليش يقولها وش فيك!!!!!!'!''، قالت سارة
حبيبي خاني وقالها مين هو قالت ما راح أقول....-----. ريم قالت لسارة ممكن تطلعي أبغى خالد طلعت سارة...... وريم راوت
خالد المفاجأة وش هي المفاجأة؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟سيارة.... قالها لا كذا من اولها قالت ريم ان ما تقبل نفسخ الخطوبة تمزح طبعا قال
خلاص قبلتها حبيبتي وطلعوا وشاف السيارة وقال اركبي ركبت وراحوا البحر شافها ولد عمها سعود وهو عصبي مررره وما يدري انهم مخطوبين لانه تووه راجع من اوروبا هو يدرس هناك ......... شافها
ماسكه يده جاء وضرب خالد..... وريم ودت خالد المستشفى وعرف سعود انهم مخطوبين واعتذر سعود من خالد...... ودق ابو ريم
عليها وقال لها وش فيكم تاخرتوا قالت ريم خالد بالمستشفى قال خير وش فيه قالت سعود ضربه مايدري انه خطيبي او بالاصح
زوجي دق ابو ريم على سعود وسأله عن اللي صار واعتذر سعود من ابو ريم وخلاص انحلت المشكلة_________,.......
Tony ️
تعليق