رواية (العتاب إهتمام والصمت بداية إنسحاب)
سلام .. هذي الرواية الجديد اللي بكتبها طبعا الرواية بتكون من خيالي وافكاري اتمنى تقرأوها وتعجبكم لأنه بجد بحاول واحط فيها كل تعبي حتى تعجبكم .. إذا ماشفت تعليقات او أي تفاعل منكم مابكمل الرواية ..
.
.
والحين نبدأ ..
البارت 1 :
كملت اغراضها اللي تحطها بشنطة سفرها وسكرت الشنطه وسحبتها على براطلعت من الغرفه ولبست عبايتها وحطت شيلتها عليها وشعرها الطويل طالع وراحت ركبت مع السواق
ميرا تكلم السواق : روح على بيت عمي
..................................................................................
ايار خلصت اغراضها وشنطتها وكل شي عندها ونزلت تودع امها
ام ايار : خلاص حبيبتي لا تبكي بضل على تواصل معاك انتبهي لنفسك و اول ما توصلين دقي عليي طيب
ايار وهي تمسح دموعها : ان شاء الله يمه
دق الجرس
ام ايار : يلا روحي لا تتأخرو على الطائرة انتي وبنت عمك
ايار : طيب يمه سلمي لي على ابوي لأن مابقدر اشوفها هو بالشغل دحين
ام ايار : يوصل ياحبيبتي روحي الحين توصلي بالسلامه
ايار طلعت ودخلت شنطتها بالسياره وركبت مع ميرا
ميرا : هلا والله ببنت العم اخبارك وحشتيني
ايار : تمام اخبارك انتي ولهتي عليي
ميرا : بأمريكا بتملي من شوفتي هههههههه
ايار : هههههههههه
ميرا : شخبار مرت عمي وعمي شخباره
ايار : الحمد الله بخير , إلا ماقلتي ليي شنو جهزتي وحملتي
ميرا : تعرفيني ما اقرأ غير الكتب وجوالي طبعا والاب توب
ايار : اخف انك نسيتي ملابسك وجبتي هذي اهم الاغراض
ميرا : هههههههههههههههههه لا مانسيتها
ايار : أي الحمد الله
السواق وقف فجأه
ميرا : بسم الله شفيك وقفت امشي
السواق : هذا نفر قدام ما يتحرك
ميرا : شنو شايف حاله ويكلم صاحبه بعد
ايار : يوه ميرا استهدي بالله لا تسويين نجره وتعصبي دحين يمشي
ميرا : ما اسكت له الحين نازله له
ميرا فتحت الباب ونزلت ايار نزلت وراها
ايار : ميرا لا تروحي بليز
ميرا تدق نافدت السياره
إلتف لها وفتح النافده وفسخ نظارته الشمسيه
الياس بنظراته البارده : شبغيتي ؟
ميرا : لو سمحت حضرتك ممكن تنهي سوالفك وتمشي
الياس يطالعها بنظرات "شنو هالبنت علطول تدخل بنجره" : طيب اعصابك يا ...
ميرا تقاطعه وتبتسم بدون نفس : ممكن تمشي لأن مابي اتأخر
ايار : لو سمحت ممكن توخر شوي لأن مستعجلين حيل
الياس " أي هذا الكلام السنع" : من عيوني هذي قبل هذي
ميرا تطالع مستغربه : هاه !!!!!!!
ايار : كان المفروض تكلميه كذا
ميرا : الرجال مايجون الا بالعين الحمره امشي عن هالغبي
ايار : هههههههههههه
ميرا وايار ركبو السياره بعد وقت وصلو على المطار ...........................................................................................................................................................................................................
(ميرا بنت طيبه واللي بقلبها على لسانها لكن عصبية وجريئة شويتين ماعندها خوات ولا اخوان وامها متوفيه وابوها مايهتم وين ماراحت و وين ماجات اهم شي شغله عمرها : 22
هي قصيرة شوؤوؤوؤوي شعرها طوييييييييييل لخصرها لونه كستنائي بشرتها بيضاء وعيونها رمادية وفيها لمعة جميلة ,,,,,,,,,
ايار بنت عمها نفس الشي ماعندها اخوان ولا خوات لكن طيبه وحساسه ظريفة نوعا ما عمرها : 22
هي قصيرة شعرها لضهرها لونه بني فاتح عيونها عسلية بشرتها بيضاء شووووووي)
وصلو على المطار وركبو الطائرة بعد ماخلصو من كل شي
...........................................................................
صباح جديد في امريكا والسماء الصافية والجو الجميل بعطلة الصيف الجميلة توصل الطائرة على امريكا
ايار تصحي ميرا من النوم
ايار : ميرا اجلسي وصلنا على امريكا
ميرا بتعب السفر : طيب وخري بنام شوي وبعدين صحيني
ايار : ميييرا اصحي ..
ميرا : طيب روحي خدي اغراضنا والحين لاحقتك
ايار : طيب لا تنامين
ميرا : طيب طيب
ايار راحت تاخد اغراضها وميرا من التعب شافت شنطتها الصغيرة واخدتها وفي احد جنبها سحب الشنطة اللي كانت بعيدة شوي عنها
ميرا : يلا ايار خلينا نطلع
ايار : يلا
..........................................................................
في السعودية :
بكفتيريا بالمستشفى كان راكان جالس على طاولة لوحده كعادته ياكل لوحده وعدم مصاحبته لأحد او متعرف على احد بالمستشفى يخلي اللي حوله يشكون بغموضه الحاد واللي محد قادر حتى يتواصل معاه من اول ما اشتغل وهو بهذا الغموض اللي فيه
(راكان شاب جميل ووسيم لكن غموضه من اول ما دخل على الطب وهو ماتعرف على أي احد ولا يحب يحتك بالبنات ابدا وبتتعرفون عليه مع الوقت هو يصير لميرا وايار ولد عمهم الثالث وعمره : 25)
راكان في الليل بعد ماخلص وقت دوامه طلع بس مارجع على البيت ركب السيارة وراح طريقة على جامعه كان فيها كل ابداعات الناس اللي يدخلها يكون فنان في الرسم او النحت او اللي مايعرف وحاب يكون متدرب يدخل فيها , راكان دخل على الجامعه في هذا الوقت الساعه 8:00 شاف الفراش وسلم عليه
الفراش : اخبارك واخبار شغلك
راكان : الحمد الله
طبعا مسموحه الزيارة للي كانو موجودين بالجامعه هذي
راكان دخل وجلس يتمشى بالممرات ومر على غرفة الرسم بدى يرجع له الزمن ل 7 سنوات
(كان جالس بغرفة الرسم في وقت ما احد موجود فيه كان يرسم لوحة غريبة راسم جسر بجنب البحر الرسمة فيها الوان ما احد يفهمها غير راكان شاف بعض الالوان خلصت عنده راح يجيب الالوان بس تدكر انهم اخدو الالوان ورتبوهم بغرفة ثانيه لأن رتبو غرفة الرسم وعدلو فيها بعض الاشياء طلع حتى يجيب الالوان بس لحظتها كانت في بنت بنفس الجامعه ومبتدأ داخله تزور الجامعه لأول مرة دخلت على غرفة الرسم جلست تشوف الغرفة وشافت رسمة راكان وجلست تتأمل فيها
رتيل : هذي الرسمة كل شي حلو فيها لكن ناقصها شي
ناضرت بالاثنين اللي مرسومين بجنب الجسر
رتيل : اووه العين مو مرسومه
رتيل سمعت صوت احد جاي على الغرفه بسرعه حاولت تتخبى بس ماعرفت تطلع دخلت بالدولاب الغرفة
راكان دخل على الغرفة وكمل رسمته وكانت رتيل فاتح شوي من الدولاب وتشوفه وهو يرسم بعد وقت متأخر من الليل شاف الوقت متأخر اخد شنطته ولبس جاكيته وطلع من الغرفه نسى ان الفراش قال له يقفل الغرفه ويعطيه المفتاح قفلها وطلع عطاه الفراش لكن رتيل كانت داخل لما شافته قفل الباب طلعت تنادي احد بس محد يسمعها
راكان طلع من الجامعه وتذكر انه نسى ساعته رجع حتى ياخدها شاف باب الجامعه لسى مفتوح دخل يدور على الفراش ماشافه حتى ياخد المفتاح من عنده دخل عند الجامعه يمكن يلاقيه داخل مر على غرفة الرسم رتيل سمعت صوت احد جاي
رتيل : ساعدوونيي طلعوني من هنا
راكان سمعها : من انتي كيف دخلتي هنا !!
رتيل : الحين مو هذا المهم طلعني من هنا
راكان طلع حتى يشوف الفراش لكن قفل باب الجامعه من زمان وراح
راكان رجع عند رتيل
راكان : شكلنا بنضل هنا للصباح
رتيل جلست على الارض وتسندت على الباب وراكان نفس الشي
راكان : كيف دخلتي
رتيل : انا طالبة جديده كنت داخله اشوف الغرف اللي بالجامعه ولفتت انتباهي رسمتك خفت يكون راسم هذي اللوحة شخص بارد ولا يهتم لو انك عصبت عليي اتدخل بخصوصياتك ..
راكان : اممم ..
رتيل : عندي سؤال ليش رسمتك الاشخاص اللي فيها ماترسم لهم عين ؟!!
راكان وهو يحس انه يجوابها بشي من خصوصياته : عجزت ارسمها لأن العين تقول كل الكلام اللي مايقدر ينطق فيه اللسان)
صحى من بحر ذكرياته على صوت الفراش الجديد
الفراش : لو سمحت الحين بقفل الجامعه
راكان : طيب الحين طالع
راكان مشى على الممرات وطلع من الجامعه ورجع على البيت والذكريات تدور بعقله
(بدون علمي , كنت أمسك بهاتفي .. إنه أنا , لقد مر وقت طويل
لأنه كان صعبا جدا , لأنني سأشعر بالسوء ان اوقفتك
لأني ندمت حين رحيلك , وفقط تنهدت)
.................................................................................
اريج كانت نازله وشافت عصافيرها اللي حاطتهم بالصاله بقفصهم البنفسجي
اريج فتحت القفص ومكست عصفورها الصغير الاصفر وطلعت فيه برا الحديقه ورفعته بيدينها الناعمه وفتحت يدينها وخلت العصفور يطير
جوري "اختها" : ارييييييييييج ليش طيرتيه !!!
اريج : اذا احد راح عن الشخص اللي يحبه ما لازم الثاني يعيش بقفص مقفول عليه
"قصدها كان مع عصفورها اللي طيرته واحد ثاني بالقفص لكن طار من القفص فكيف تخلي الثاني مقفول عليه بدون مايروح مع الشخص اللي كان معاه كل هذي الفترة"
جوري : والله شقد قلبك طيب ي اختي
اريج : ما لازم تسجني احد بعدي لما اتزوج فاهمة خيتو
جوري : فاهمة بهتم بكل حيواناتك اللي بالبيت
(اريج بنت طيبة القلب طيبة قلبها محد يفهمه غير اللي جالس معها لفترة وعارف مشاعرها تحب الحيوانات بشكل مو طبيعي
شكلها : قصيرة بشرتها بيضاء وشعرها طويل لضهرها لونه اسود عيونها سوداء عمرها : 22)
(جوري بنت عجولة في كل شي بريئه وعلى نياتها طيبه مثل اختها
شكلها : طويلة شوووي بشرتها بيضاء شعرها قصير لرقبتها لونه اسود عيونها عسلية غامقه عمرها : 21)
جوري : اريج بروح اشتري اغراض من السوبر ماركت ناقصنا اغراض كثير
اريج : اجي معك؟!
جوري : لا لاتخافين عليي السوبر ماركت قريبة من هنا , الله يهديه ابوي سافر ولا ندري عنه أي شي وصار كل شي فوق راسنا
اريج : معليه تفائلي
جوري : انا رايحة تبي شي
اريج : انتبهي على روحك ولا تتأخري
جوري : طيب
جوري لبست عبايتها وتلثمت وطلعت وراحت على السوبر ماركت واشترت الاغراض اللي ناقصتهم وهي تاخد الاغراض تحس وكأنه احد يلحقها حست بخوف راحت تحاسب بسرعه وطلعت من السوبر ماركت وكانت تحس ان احد يمشي وراها
احمد : يا حلوه عطينا وجه
جوري بدت تخاف اكثر بس خافت يلحقها لبيتهم ويدل وين هي فغيرت طريقها
احمد : ليش انتي كذا ياقمر ي الحب
جوري ماكانت عاطيته وجه وتحاول تبعد عنه بس مو عارفه فجأه سمعت صوت فيصل ولد جيرانهم
فيصل : وخر عن البنت ماتشوفها مو عاطيتك وجه
احمد : وانت من حتى تتكلم
فيصل بكذب : زوجها والحين شنو تبي
جوري حست بشي غريب بقلبها اول مرة احد كذا يوقف جنبها ويقول عن نفسه انه زوجها
احمد غير طريقه <طارت جبهته
جوري بخجل : مشكور واسفه
فيصل : لا اسفه ولا شي مافي خجل بينا جيران ولازم نسوي واجبنا خليني اوصلك على البيت واذا كنتو تبون شي قولي لي ولا تخجلي انتو ما معاكم رجال بالبيت
جوري : لا مشكور دحين ارجع البيت لوحدي
فيصل : مايصير لازم ارجعك بنفسي
جوري ماقدرت ترفض اللي يقوله لها ووافقت و وصلها على البيت لكن لما دخلت ماقالت أي شي ل اريج باللي صار بس اريج حست بأن وراها سالفه بس ماحبت تجبرها انها تقول
...............................................................................
نرجع لأمريكا وبطلتنا
ميرا بتعب : اخيرا وصلنا الفندق اه
ايار : مابتروحي تاخدي شور عشان تنامي براحه
ميرا : أي صح بروح اتشور طيب
ايار : ناطرتك بتشور بعد ماتخلصي
ميرا فتحت شنطتها حتى تطلع لها ملابسها شافت الشنطه فيها مكينة حلاقة وملابس اولاد
ميرا صرخت : اهههه !!!!!!
ايار : بسسسسم الله شفيييييييك
ميرا : هذي مو شنطتييييييييييييييييييي !!!!!!!!!!!
ايار : ايييييييييييييييشششش !!!!! خلينا نروح على المطار نسألهم عن رقم شنطة هذا الولد
ميرا : ياربي شسووووووي الحييييييين خلينا نروح
............................................................................
الياس كان يتدوش وطلع حتى يطلع له ملابس من الشنطة فتحها شاف فيها ملابس داخلية للبنات ومكاييج وملابس بنت
الياس : شنو هالبنت اللي مستغنية عن شنطتها لازم اشوفها
ريان "اعز اصحابه" : أي بنت تتكلم عن من
الياس : شوف الشنطة
ريان وهو يشوفها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الياس : اقول لك لازم اشووفها عطني من ملابسك بس سريع
ريان : روح شوف لك اللي تبيه خلصني ابي اتدوش
الياس : طيب شقلنا
(الياس وريان طالعين سياحه وتغيير جو على امريكا وميرا وايار نفس الشي بس اللي صار ان شنطة ميرا مثل شنطة الياس فتبادلوهم بالطائرة)
.......................................................................
ميرا وايار راحو على المطار وسألو عن صاحب الشنطه وعطوهم رقمه
ميرا شافت الرقم سعودي
ميرا : ياربي شهالحظ اليوووم
ايار : شنو ذا كيف تدقي عليه دحيييين (ايار دارت وانتبهت ل الياس اللي كان جاي ومصدق حاله)
ايار : مييييرا ميرا ياغبيه
ميرا : اف شنووو !!
ايار : فاكره اللي وقف وكلمتيه قبل لا نروح على المطار بالسعوديه
ميرا : ايه شفيه !!؟؟
ايار تأشر عليه : شنطتك عنده
ميرا تطالع فيه وهي منصدمه : شنو جابه هذا !!
.
.
.
.
.
.
.
.
.
(شنو بيصير مع ميرا والياس)!!؟؟
(و ايش قصة راكان الغامضه)؟؟؟!!
(واريج وجوري وابوهم) ؟؟!
.. تابعو الاحداث مع انتظار ردودكم الجميلة
سلام .. هذي الرواية الجديد اللي بكتبها طبعا الرواية بتكون من خيالي وافكاري اتمنى تقرأوها وتعجبكم لأنه بجد بحاول واحط فيها كل تعبي حتى تعجبكم .. إذا ماشفت تعليقات او أي تفاعل منكم مابكمل الرواية ..
.
.
والحين نبدأ ..
البارت 1 :
كملت اغراضها اللي تحطها بشنطة سفرها وسكرت الشنطه وسحبتها على براطلعت من الغرفه ولبست عبايتها وحطت شيلتها عليها وشعرها الطويل طالع وراحت ركبت مع السواق
ميرا تكلم السواق : روح على بيت عمي
..................................................................................
ايار خلصت اغراضها وشنطتها وكل شي عندها ونزلت تودع امها
ام ايار : خلاص حبيبتي لا تبكي بضل على تواصل معاك انتبهي لنفسك و اول ما توصلين دقي عليي طيب
ايار وهي تمسح دموعها : ان شاء الله يمه
دق الجرس
ام ايار : يلا روحي لا تتأخرو على الطائرة انتي وبنت عمك
ايار : طيب يمه سلمي لي على ابوي لأن مابقدر اشوفها هو بالشغل دحين
ام ايار : يوصل ياحبيبتي روحي الحين توصلي بالسلامه
ايار طلعت ودخلت شنطتها بالسياره وركبت مع ميرا
ميرا : هلا والله ببنت العم اخبارك وحشتيني
ايار : تمام اخبارك انتي ولهتي عليي
ميرا : بأمريكا بتملي من شوفتي هههههههه
ايار : هههههههههه
ميرا : شخبار مرت عمي وعمي شخباره
ايار : الحمد الله بخير , إلا ماقلتي ليي شنو جهزتي وحملتي
ميرا : تعرفيني ما اقرأ غير الكتب وجوالي طبعا والاب توب
ايار : اخف انك نسيتي ملابسك وجبتي هذي اهم الاغراض
ميرا : هههههههههههههههههه لا مانسيتها
ايار : أي الحمد الله
السواق وقف فجأه
ميرا : بسم الله شفيك وقفت امشي
السواق : هذا نفر قدام ما يتحرك
ميرا : شنو شايف حاله ويكلم صاحبه بعد
ايار : يوه ميرا استهدي بالله لا تسويين نجره وتعصبي دحين يمشي
ميرا : ما اسكت له الحين نازله له
ميرا فتحت الباب ونزلت ايار نزلت وراها
ايار : ميرا لا تروحي بليز
ميرا تدق نافدت السياره
إلتف لها وفتح النافده وفسخ نظارته الشمسيه
الياس بنظراته البارده : شبغيتي ؟
ميرا : لو سمحت حضرتك ممكن تنهي سوالفك وتمشي
الياس يطالعها بنظرات "شنو هالبنت علطول تدخل بنجره" : طيب اعصابك يا ...
ميرا تقاطعه وتبتسم بدون نفس : ممكن تمشي لأن مابي اتأخر
ايار : لو سمحت ممكن توخر شوي لأن مستعجلين حيل
الياس " أي هذا الكلام السنع" : من عيوني هذي قبل هذي
ميرا تطالع مستغربه : هاه !!!!!!!
ايار : كان المفروض تكلميه كذا
ميرا : الرجال مايجون الا بالعين الحمره امشي عن هالغبي
ايار : هههههههههههه
ميرا وايار ركبو السياره بعد وقت وصلو على المطار ...........................................................................................................................................................................................................
(ميرا بنت طيبه واللي بقلبها على لسانها لكن عصبية وجريئة شويتين ماعندها خوات ولا اخوان وامها متوفيه وابوها مايهتم وين ماراحت و وين ماجات اهم شي شغله عمرها : 22
هي قصيرة شوؤوؤوؤوي شعرها طوييييييييييل لخصرها لونه كستنائي بشرتها بيضاء وعيونها رمادية وفيها لمعة جميلة ,,,,,,,,,
ايار بنت عمها نفس الشي ماعندها اخوان ولا خوات لكن طيبه وحساسه ظريفة نوعا ما عمرها : 22
هي قصيرة شعرها لضهرها لونه بني فاتح عيونها عسلية بشرتها بيضاء شووووووي)
وصلو على المطار وركبو الطائرة بعد ماخلصو من كل شي
...........................................................................
صباح جديد في امريكا والسماء الصافية والجو الجميل بعطلة الصيف الجميلة توصل الطائرة على امريكا
ايار تصحي ميرا من النوم
ايار : ميرا اجلسي وصلنا على امريكا
ميرا بتعب السفر : طيب وخري بنام شوي وبعدين صحيني
ايار : ميييرا اصحي ..
ميرا : طيب روحي خدي اغراضنا والحين لاحقتك
ايار : طيب لا تنامين
ميرا : طيب طيب
ايار راحت تاخد اغراضها وميرا من التعب شافت شنطتها الصغيرة واخدتها وفي احد جنبها سحب الشنطة اللي كانت بعيدة شوي عنها
ميرا : يلا ايار خلينا نطلع
ايار : يلا
..........................................................................
في السعودية :
بكفتيريا بالمستشفى كان راكان جالس على طاولة لوحده كعادته ياكل لوحده وعدم مصاحبته لأحد او متعرف على احد بالمستشفى يخلي اللي حوله يشكون بغموضه الحاد واللي محد قادر حتى يتواصل معاه من اول ما اشتغل وهو بهذا الغموض اللي فيه
(راكان شاب جميل ووسيم لكن غموضه من اول ما دخل على الطب وهو ماتعرف على أي احد ولا يحب يحتك بالبنات ابدا وبتتعرفون عليه مع الوقت هو يصير لميرا وايار ولد عمهم الثالث وعمره : 25)
راكان في الليل بعد ماخلص وقت دوامه طلع بس مارجع على البيت ركب السيارة وراح طريقة على جامعه كان فيها كل ابداعات الناس اللي يدخلها يكون فنان في الرسم او النحت او اللي مايعرف وحاب يكون متدرب يدخل فيها , راكان دخل على الجامعه في هذا الوقت الساعه 8:00 شاف الفراش وسلم عليه
الفراش : اخبارك واخبار شغلك
راكان : الحمد الله
طبعا مسموحه الزيارة للي كانو موجودين بالجامعه هذي
راكان دخل وجلس يتمشى بالممرات ومر على غرفة الرسم بدى يرجع له الزمن ل 7 سنوات
(كان جالس بغرفة الرسم في وقت ما احد موجود فيه كان يرسم لوحة غريبة راسم جسر بجنب البحر الرسمة فيها الوان ما احد يفهمها غير راكان شاف بعض الالوان خلصت عنده راح يجيب الالوان بس تدكر انهم اخدو الالوان ورتبوهم بغرفة ثانيه لأن رتبو غرفة الرسم وعدلو فيها بعض الاشياء طلع حتى يجيب الالوان بس لحظتها كانت في بنت بنفس الجامعه ومبتدأ داخله تزور الجامعه لأول مرة دخلت على غرفة الرسم جلست تشوف الغرفة وشافت رسمة راكان وجلست تتأمل فيها
رتيل : هذي الرسمة كل شي حلو فيها لكن ناقصها شي
ناضرت بالاثنين اللي مرسومين بجنب الجسر
رتيل : اووه العين مو مرسومه
رتيل سمعت صوت احد جاي على الغرفه بسرعه حاولت تتخبى بس ماعرفت تطلع دخلت بالدولاب الغرفة
راكان دخل على الغرفة وكمل رسمته وكانت رتيل فاتح شوي من الدولاب وتشوفه وهو يرسم بعد وقت متأخر من الليل شاف الوقت متأخر اخد شنطته ولبس جاكيته وطلع من الغرفه نسى ان الفراش قال له يقفل الغرفه ويعطيه المفتاح قفلها وطلع عطاه الفراش لكن رتيل كانت داخل لما شافته قفل الباب طلعت تنادي احد بس محد يسمعها
راكان طلع من الجامعه وتذكر انه نسى ساعته رجع حتى ياخدها شاف باب الجامعه لسى مفتوح دخل يدور على الفراش ماشافه حتى ياخد المفتاح من عنده دخل عند الجامعه يمكن يلاقيه داخل مر على غرفة الرسم رتيل سمعت صوت احد جاي
رتيل : ساعدوونيي طلعوني من هنا
راكان سمعها : من انتي كيف دخلتي هنا !!
رتيل : الحين مو هذا المهم طلعني من هنا
راكان طلع حتى يشوف الفراش لكن قفل باب الجامعه من زمان وراح
راكان رجع عند رتيل
راكان : شكلنا بنضل هنا للصباح
رتيل جلست على الارض وتسندت على الباب وراكان نفس الشي
راكان : كيف دخلتي
رتيل : انا طالبة جديده كنت داخله اشوف الغرف اللي بالجامعه ولفتت انتباهي رسمتك خفت يكون راسم هذي اللوحة شخص بارد ولا يهتم لو انك عصبت عليي اتدخل بخصوصياتك ..
راكان : اممم ..
رتيل : عندي سؤال ليش رسمتك الاشخاص اللي فيها ماترسم لهم عين ؟!!
راكان وهو يحس انه يجوابها بشي من خصوصياته : عجزت ارسمها لأن العين تقول كل الكلام اللي مايقدر ينطق فيه اللسان)
صحى من بحر ذكرياته على صوت الفراش الجديد
الفراش : لو سمحت الحين بقفل الجامعه
راكان : طيب الحين طالع
راكان مشى على الممرات وطلع من الجامعه ورجع على البيت والذكريات تدور بعقله
(بدون علمي , كنت أمسك بهاتفي .. إنه أنا , لقد مر وقت طويل
لأنه كان صعبا جدا , لأنني سأشعر بالسوء ان اوقفتك
لأني ندمت حين رحيلك , وفقط تنهدت)
.................................................................................
اريج كانت نازله وشافت عصافيرها اللي حاطتهم بالصاله بقفصهم البنفسجي
اريج فتحت القفص ومكست عصفورها الصغير الاصفر وطلعت فيه برا الحديقه ورفعته بيدينها الناعمه وفتحت يدينها وخلت العصفور يطير
جوري "اختها" : ارييييييييييج ليش طيرتيه !!!
اريج : اذا احد راح عن الشخص اللي يحبه ما لازم الثاني يعيش بقفص مقفول عليه
"قصدها كان مع عصفورها اللي طيرته واحد ثاني بالقفص لكن طار من القفص فكيف تخلي الثاني مقفول عليه بدون مايروح مع الشخص اللي كان معاه كل هذي الفترة"
جوري : والله شقد قلبك طيب ي اختي
اريج : ما لازم تسجني احد بعدي لما اتزوج فاهمة خيتو
جوري : فاهمة بهتم بكل حيواناتك اللي بالبيت
(اريج بنت طيبة القلب طيبة قلبها محد يفهمه غير اللي جالس معها لفترة وعارف مشاعرها تحب الحيوانات بشكل مو طبيعي
شكلها : قصيرة بشرتها بيضاء وشعرها طويل لضهرها لونه اسود عيونها سوداء عمرها : 22)
(جوري بنت عجولة في كل شي بريئه وعلى نياتها طيبه مثل اختها
شكلها : طويلة شوووي بشرتها بيضاء شعرها قصير لرقبتها لونه اسود عيونها عسلية غامقه عمرها : 21)
جوري : اريج بروح اشتري اغراض من السوبر ماركت ناقصنا اغراض كثير
اريج : اجي معك؟!
جوري : لا لاتخافين عليي السوبر ماركت قريبة من هنا , الله يهديه ابوي سافر ولا ندري عنه أي شي وصار كل شي فوق راسنا
اريج : معليه تفائلي
جوري : انا رايحة تبي شي
اريج : انتبهي على روحك ولا تتأخري
جوري : طيب
جوري لبست عبايتها وتلثمت وطلعت وراحت على السوبر ماركت واشترت الاغراض اللي ناقصتهم وهي تاخد الاغراض تحس وكأنه احد يلحقها حست بخوف راحت تحاسب بسرعه وطلعت من السوبر ماركت وكانت تحس ان احد يمشي وراها
احمد : يا حلوه عطينا وجه
جوري بدت تخاف اكثر بس خافت يلحقها لبيتهم ويدل وين هي فغيرت طريقها
احمد : ليش انتي كذا ياقمر ي الحب
جوري ماكانت عاطيته وجه وتحاول تبعد عنه بس مو عارفه فجأه سمعت صوت فيصل ولد جيرانهم
فيصل : وخر عن البنت ماتشوفها مو عاطيتك وجه
احمد : وانت من حتى تتكلم
فيصل بكذب : زوجها والحين شنو تبي
جوري حست بشي غريب بقلبها اول مرة احد كذا يوقف جنبها ويقول عن نفسه انه زوجها
احمد غير طريقه <طارت جبهته
جوري بخجل : مشكور واسفه
فيصل : لا اسفه ولا شي مافي خجل بينا جيران ولازم نسوي واجبنا خليني اوصلك على البيت واذا كنتو تبون شي قولي لي ولا تخجلي انتو ما معاكم رجال بالبيت
جوري : لا مشكور دحين ارجع البيت لوحدي
فيصل : مايصير لازم ارجعك بنفسي
جوري ماقدرت ترفض اللي يقوله لها ووافقت و وصلها على البيت لكن لما دخلت ماقالت أي شي ل اريج باللي صار بس اريج حست بأن وراها سالفه بس ماحبت تجبرها انها تقول
...............................................................................
نرجع لأمريكا وبطلتنا
ميرا بتعب : اخيرا وصلنا الفندق اه
ايار : مابتروحي تاخدي شور عشان تنامي براحه
ميرا : أي صح بروح اتشور طيب
ايار : ناطرتك بتشور بعد ماتخلصي
ميرا فتحت شنطتها حتى تطلع لها ملابسها شافت الشنطه فيها مكينة حلاقة وملابس اولاد
ميرا صرخت : اهههه !!!!!!
ايار : بسسسسم الله شفيييييييك
ميرا : هذي مو شنطتييييييييييييييييييي !!!!!!!!!!!
ايار : ايييييييييييييييشششش !!!!! خلينا نروح على المطار نسألهم عن رقم شنطة هذا الولد
ميرا : ياربي شسووووووي الحييييييين خلينا نروح
............................................................................
الياس كان يتدوش وطلع حتى يطلع له ملابس من الشنطة فتحها شاف فيها ملابس داخلية للبنات ومكاييج وملابس بنت
الياس : شنو هالبنت اللي مستغنية عن شنطتها لازم اشوفها
ريان "اعز اصحابه" : أي بنت تتكلم عن من
الياس : شوف الشنطة
ريان وهو يشوفها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الياس : اقول لك لازم اشووفها عطني من ملابسك بس سريع
ريان : روح شوف لك اللي تبيه خلصني ابي اتدوش
الياس : طيب شقلنا
(الياس وريان طالعين سياحه وتغيير جو على امريكا وميرا وايار نفس الشي بس اللي صار ان شنطة ميرا مثل شنطة الياس فتبادلوهم بالطائرة)
.......................................................................
ميرا وايار راحو على المطار وسألو عن صاحب الشنطه وعطوهم رقمه
ميرا شافت الرقم سعودي
ميرا : ياربي شهالحظ اليوووم
ايار : شنو ذا كيف تدقي عليه دحيييين (ايار دارت وانتبهت ل الياس اللي كان جاي ومصدق حاله)
ايار : مييييرا ميرا ياغبيه
ميرا : اف شنووو !!
ايار : فاكره اللي وقف وكلمتيه قبل لا نروح على المطار بالسعوديه
ميرا : ايه شفيه !!؟؟
ايار تأشر عليه : شنطتك عنده
ميرا تطالع فيه وهي منصدمه : شنو جابه هذا !!
.
.
.
.
.
.
.
.
.
(شنو بيصير مع ميرا والياس)!!؟؟
(و ايش قصة راكان الغامضه)؟؟؟!!
(واريج وجوري وابوهم) ؟؟!
.. تابعو الاحداث مع انتظار ردودكم الجميلة
تعليق