روايتي الاولى : انت ماتدري انك خطفتني قدام الناس بقلمي / ملاكئيات

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ملاكئيات
    عـضـو
    • May 2014
    • 5

    روايتي الاولى : انت ماتدري انك خطفتني قدام الناس بقلمي / ملاكئيات

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد اليوم راح ابدا معكم باول رواياتي في منتداتكم وهي رواية انت ماتدري انك خطفتن قدام الناس بقلمي ملاكئيات روايتي تتحدث عن الحب والحقد والخيانة


    اخذت اوراق الماضي بالانطواء ...وذبلت الورود في هذا الزمان ..وتساقطت اوراق الخريف ...

    ومر فصل الشتاء وشتاء بعده شتاء .....وصيف حارق احرق القلوب ..قلوب لم تعرف الربيع قط

    فإذا انقضت الايام ..ومرت السنين تتلوها السنين ..ولازال الجرح ينزف ويدمي مع مرور الدهر عليه .

    حينها فقط يكون الصمت هو لغه الحوار .......والألم هو العمله المتداول بها ..


    كانت واصبحت ولازالت السلطه السائده هي ((سلطه الظالم ))


    وكان:-

    الظلم & الجبروت

    الذل & العدل

    الضعف & الشرف

    الحقد & الحسد

    الموت & الانتقام

    الفرح & الحزن

    الغنى & الفقر

    الكبرياء & الغرور

    التواضع & الهوان


    قوانين تخضع لها الحياه يطبق بعضها ويصطنع بعضها الاخر

    ...ويبقى الاهم والمهم وهو ...

    (( القدر ))

    قدر اناس يتجرعون الالم ويشربون كاس المرار

    وقدر اناس تظلم وتعيش حياتها على اهوائها ..


    ستكون حياه اخرى لاتشبهها حياه عندما نشوه اسمى واروع المعاني ...
    ونكون عندها تحولنا من بني البشر الى وحوش كاسره
    لا تعرف الرحمه ..ولاتؤمن بالرئفه


    سأبداء معكم روايتي الاولى ...

    { ..انت ماتدري انك خطفتيني قدام الناس..}

    روايه مختلفه بنوعها ..وخلفيها واقعيه بحته ...احداثها مقتبسه من اناس حقيقيون

    ...ساترك لكم اكتشافها ....

    ^^

    ^

    على شاطئ النسيان





    البارت الاول


    انت تستنى نتزل الطياره وهي صدق متحمسه لانها رح تدرس برا
    بعد عنا م اقناع امها وابوها مسكت يد اخوها لف عليها

    وهمس:لا تخافي

    بلعت ريقها

    همست:تدري مو مصدقه اني الان راكبه الطياره وانت جمبي ورح ادرس برا
    المملكه

    شاف يدها ترجف باس راسها

    وهمس:نامي ي رهف

    رهف:ما فيني نوم ي ريرو

    ريان:لحظه مين ريرو

    رهف ببراءه:انت

    ريان وراها الخاتم:وهذا ايش

    رهف:خاتم زواجك

    ريان:وحتى وانا مملك تقولي كذا اجل اذا صرت جد ايش رح تقولي

    رهف ارتاحت لانها تمازح اخوها:انت بعيني صغير

    ريان:نامي بس لا افرمك

    رهف:تؤ تؤ لا تنسى ان خطيبتك هي صديقتي

    ريان خاف:لا خلاص بس نامي

    غمضت عينها وهي تفكر كيف رح تكون حياتها

    اعرفكم بريان ورهف

    ريان:عمره 25 تخصصه كمياء حيويه فلاوي مجنون مملك على بنت صديقة
    امه عن حب وفيه شئ مميز عن باقي اخوانه اللي هو متفهم ونص بنات العائله
    تحبه ويدلع رهف وهو اقنع اهله ع سفرتها ورح يكمل ماجستير عبال ما تخلص خطيبته "بسمه"
    شكله خقه وملامحه حاده وعليه جسم رياضي وطويل رهف توصل له لنص زنده
    ومو ابيض ولا اسمر وشعره لونه اسود وعيونه عسلي غامق ودايما يسوي لحيه خفيفه ويطلع شكله خقه والعوارض حلو حيل

    رهف:عمرها 21 خلصت السنه التحضيريه والان التخصص حبوبه وهبله وتعشق شئ اسمه شوكلاته ما تقدر تقاوم اذا شافته حتى لو كان قدامها مين بس تاكله واللي يشوفها وده يعطيها ريال
    وتكره الغرور وشكلها نحيفه وعندها 6bags وقزمه وملامحها بريئه وخدودها حمر ولون عيونها عسلي فاتح وشعرها بني محمر وناعم وطول شعرها لنص ظهرها رموشها كثيف


    وصلوا لارض برطانيا كانوا اخر ناس راحوا للشقتهم كانت غبره وم زمان ماجوها او بالاحرى ما جوا برطانيا الا قبل اربع سنوات
    كانت عبارة 6 غرفه وغرفه الرائسيه صارت 7 ومطبخ متصل مع الصاله واثاثها فخم
    وغرفه طعام وثمن حمامات الله يكرمكم وفوق ف حديقه وبس <<وصفي خرافي
    راحت لغرفتها اللي متعوده فيها كانت لونها احمر فاتح وجدار واحد ابيض وسرير نفرين
    ودولاب مرايا وتسريحه ومعها الحمام الله يكرمكم قررت تمسح غرفتها غيرت ولبست شورت
    ابيض لنص الفخذ وبدي برتقالي وصارت تمسح دخل اخوها
    ريان:مشاءالله
    رهف:مدري كيف رح تنام مع الغبره
    ريان:انا نضفتها وخلصت يله ما ابي ازعاج
    رهف:رح نام
    ريان:سلام
    راح بعد ساعه خلصت واتروشت وغيرت لبست بجامه ونامت

    *****

    ف اليوم الثاني

    صحيت راحت فرشت اسنانها وغسلت وجهها وتوضت وصلت ولبست شورت جنز ابيض نهايه الركبه وتيشرت احمر عنابي وشعرها سوته كعكه وماحطت شئ طلعت شافت ريان
    ريان:ترا بكرا الجد
    رهف:ريرو
    مارد
    رهف:رير
    مارد
    رهف بصراخ:ريان
    ريان:هلا
    رهف:خلنا نتمشى
    ريان:يله بس استني
    راح وهي راحت لبست بلطلون سكيني اسود وقميص لون بيج غامق بربع الكم وشعرها تركته وفلات بيج ومسكارا وبلشر وشنطتها م ديور وحلق ناعم وطلعت شافته يكلم خطيبته ويتغزلوا ابتسمت وقعدت جمبه وبداء اللقافه
    ريان:حبي لازم اروح ف احد حاشر اذنه عندنا ..... قولي .....ي لبى اللي يستحون .....خلها تولي .....ماسمعت.....وانا بعد قلبي .....سلام
    رهف صفقت :يقطع ابو الرمنسيه توي ادري انك رمنسي
    ريان:اذلفي
    رهف:يله
    ريان:يله
    وراحوا اتمشوا

    *****
    يوم التوتر لها

    مانامت كانت ف الحديقه اللي فوقهم شافت الناس وصارت تشرق الشمس قعدت تتامل المكان
    الا جاها
    ريان:يله
    رهف:متوتره
    ريان:لا تخافي انا جمبك
    رهف:طيب
    نزلت ولبست بلطلون اسود وتيشرت لربع الكم لونه ذهبي وجكيت بيج وسكارف بلون الذهبي
    وشعرها خلته وكحل وماسكارا وغلوس وردي بلشر وكعب بوت اسود وشنطتها م براد ونظاره م ديور ومفتاخ سيارتها ونزلت
    ريان:بدري انا تجمدت
    رهف:سوري يله
    ريان:اركبي
    ركبت مكان السواق وراحت للجامعه اكسفورد اخذت نفس ودخلت وقفت وراحت مع اخوها وعرفت تخصصها هو اداره اعمال فرحت لانها تتمنى تصير مديره اعمال وتاجره مشهوره وراحت للكلاس

    *****
    ...:شف هذي
    فقع ضحك
    ....:بدر طيب هذيك
    بدر:لا ما اقدر تفطس ضحك
    ...:لا ي بو بندر فكها
    الا جت بنت وكانت متعمده تكب تصجم بكرسي بدر <<مالي خلق فرح اترجم ع طول
    الفتاه:اسف لم ارك
    بدر بغروره:عليك لبس نظاره مرة اخرى للنظرك الضعيف
    الفتاة باحراج:اجل
    وراحت
    ثائر:قوية
    بدر:شفت انا مزه
    ثائر:اسكت بس "انتبه ان بدر سرحان بخياله"بدر هيييي

    *****
    طاح بالغلط جوالها حط شعرها ع اليمين ونزلت اخذت الجوال وقفت شافت واحد مهنق عليها ويناظرها ما هتمت ابدا وراحت للسيارة تستنى اخوها وجاها
    رهف:بدري
    ريان:حسيتي بمعناتي ف الصباح
    رهف:لا للان

    *****
    لما حطت شعرها علظ اليمين هنق مكانه ما قدر يغمض عيونه حس انه ممكن حلم فك نظارته طلع صدق ما حرك عينه عليها لما راحت عن انظاره وقف ثائر استغرب منه وراح ثائر راح وراه بس ما شافها

    *****

    رجع للبيت وهو يفكر
    انا حبيتها لا لا ممكن اعجاب بس عيونها تسحر "اتنهد" مين هي ي ترى هي بنت ولا ملاك
    الا الخدامه تقطع افكاره
    الخدامه:سيد بدر عليك ان تجهز لان غدا السيد ناصر سوف
    قاطعها:عارف
    الخدامه:هل تامرني بشئ
    بدر:لا
    راحت وهو راح للغرفه يكمل تفكيره

    "بدر:عمره 25 تخصصه ادراه اعمال يكمل الماجستير ولد رجل اعمال كل الناس تحبه وتعزعه والمشكله ان ابو وامه مو مهتمين فيه يعني عادي عندهم وهو رب اخوانه وهو البكر ودايما مع اخوانه وامه بالحفلات او الجمعيات وابوه مسافر ونادرا يشوفه واخواته كلهم يحبونه وهو شوي مغرور بس طيب وشكله جسم رياضي واسمراني شوي وفيه شبه لبدر ال زيدان وصوته حلو ف الغنى وطويل بزياده وبس"

    *****

    ف اليوم الثاني

    بعد المحاضره راحت للكفتريا جوها بنات م الكلاس
    ....:اهلا
    رهف:مرحبا
    ...:انت سعوديه
    رهف:ايوا
    ....:انقدر نتعرف
    رهف:تفضلي
    كل البنات جابو كراسي وقعدوا
    ....: انا اسيل قدك عايشه ف الرياض واهلي م المكه بس المشكله لهجتي نجديه اما الحجازي شوي
    ....:انا سوسن عايشه ف الرياض كنت صديقه اسيل م زمان
    رهف:الله يخليكم لبعض
    الكل:شكرا
    ....:انا غاده عايشه ف الجنوب عرفت عنهم عن طريق الفيس بوك
    الا غطت عينها
    ...:وانا مين
    رهف بصراخ:فتون
    فتون:عيونها
    وقفت وحضنتها
    الكل استغرب منهم
    البنات:تعرفيها
    فتون:ايه صديقتي ف المدرسه الانتيم
    البنات:ياي
    "اسيل:عمرها 19 عليها الفله مهبله بس لحدود وتحب تسلك وتفهم وذكيه وماعليها م الناس كلهم واذا حطت شخص براسها رح ادعي لك بالرحمه مقدما شكلها حلو وعيونها واسعه ولونها اسود وشعرها لونه عسلي وخشمها نحيف وطويل وهي مو طويله ولا قصيره وطول شعرها لرقبتها وقصه غره تشاني روعه

    سوسن: قدهم هاديه وطيبه ومزاجيه وعليها برود ودك تذبحها وشكلها خقه تشبه هيام اللي بحريم السلطان وحلوه جميله وهي نحيفه وطويله شوي

    غاده:فيها هبله وتحب النوم وعشقها البلاي ستيشن وكل شئ عندها حتى لو اللي جمبها مات صار زلزال ما حست فيه وتتحمس شكلها عادي جسمها مو نحيف ولا متين وشعرها لاخر ظهرها وتتحجب وبس

    فتون:عرفتوا انها صديقه رهف كانت زاحفه وفاله امها وما تهتم بدراسه ومهمه رح نتعرف كيف رهف وفتون تقابلوا ورهف كيف غيرت حياة فتون وصرت دافوره اصبروا تعرفوا امها وابوها متطلقين لما كان عمرها 10 سنوات وكانت تروح م ترم لترم لامها يعني ترم ف الرياض وترم ف جده وكانت عايشه ف جده بس امها م اهل الرياض وشكلها جمال عربي وعيونها عربيه وسوده وشعرها لنص ظهرها لونه بني فاتح وبيضه "

    *****
    كان يشوفها تضحك ومستمتعه
    اه لا يكون حبيتها لا لايمكن ي بدر انت واحد تخاف ع اهلك بس تغرني واليوم رافعه شعرها احلى م امس
    ما حس الا
    ثائر قرصه
    بدر:اه توجع
    فهد:مدري عنك
    بدر:ليش ايش سويت
    فهد:ما ف شئ تبي قهوه
    بدر:اها ايه ابي
    فهد:فاهي
    بدر:رح بس
    راح
    ورجع تفكيره

    *****
    ولد:لوسمحت
    ريان:نعم
    ولد:انت ريان بن فارس ال.....
    ريان:اجل
    الولد:ريان نسيتني انا فهد فهد بن صالح ال.....
    ريان:فهد ايش صار لك
    فهد:انت اللي ايش صار لك م نقلت المدرسه ما عرفت شئ عنك
    ريان:الحمدلله بس الان متزوج
    فهد:لا لاتقول وين اللي قول انا مارح افكر بالزواج لو تموتوا وينه
    ريان:كان كلام
    فهد:كلام اجل كلام لا يكون المدام مسويه شئ
    ريان:لا
    فهد:تعال اعرفك بالشباب
    راح معهم
    فهد:شباب اعرفكم بصديقنا القديم ريان بن فارس ال....
    الكل الا بدر انصدموا:ايييييييش

    هذا البارت الاول اتمنى اجد تفاعل وتعليقات واتمنى تعجبكم روايتي
  • رهف الزهراني
    عـضـو
    • May 2014
    • 6

    #2
    رد: روايتي الاولى : انت ماتدري انك خطفتني قدام الناس بقلمي / ملاكئيات

    واو من جد روايتك روووعهه
    استمري حبيبتي

    Sent from my GT-I9300 using منتدى عبير mobile app

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      #3
      رد: روايتي الاولى : انت ماتدري انك خطفتني قدام الناس بقلمي / ملاكئيات

      تنقل للروايات غير مكتملة
      يعطيك العافية

      تعليق

      • برنسيسه اثير
        عـضـو فعال
        • Feb 2014
        • 132

        #4
        رد: روايتي الاولى : انت ماتدري انك خطفتني قدام الناس بقلمي / ملاكئيات

        روووووووووووووعه البارت قميييل
        استمرري
        ومتى موعد تنزيل البارتات

        تعليق

        • ملاكئيات
          عـضـو
          • May 2014
          • 5

          #5
          رد: روايتي الاولى : انت ماتدري انك خطفتني قدام الناس بقلمي / ملاكئيات

          البارت الثاني

          ريان:كلكم تعرفوني

          عبدالرحمن وقف وضرب صدره:انا صاحب اللي كنت مظلوم بس الان تغيرت

          ريان منصدم:انت اللي كان الكل يضربوك

          عبدالرحمن:ذا كان زمان بس كلمتك هزتني وصرت اكبر عصابه ف المدرسه مع فهد

          ريان:احسن

          وقف ثاني

          ثائر:انا اللي بغيت تنكسر يدي بس ربي قدر انك جيت وهايطت

          ملاحظة مواعيد روايتي

          من السبت الى الاربعاء يعني سبت واحد واثنين وثلاء واربعاء فقط اتمنى عرفتم المواعيد


          ريان بهمس:ابو كدش

          ثائر:نعم
          ريان:سلامتك
          صهيب:انا صهيب قول لا تعرفني
          ريان بصراحه:لا
          صهيب:ما نكسرت انا اللي هربت وانت جيت معي ومعك فهد
          ريان:انت
          صهيب:ادري ادري
          فهد:واحد زايد انت ما تعرفه ولا يعرفك بدر بن ثامر ال....
          بدر وقف
          ريان:تشرفت
          وصافحه
          "فهد:عمره 25 تخصصه هندسه معماريه يكمل ماجستير مهايطي وفلاوي ودائما فال امها ودخل تخصصه غصب وهو كمل وكان صديق ريان بس ريان نقل فجأة، شكله طويل وشعره ناعم لحد رقبته وهو يربطه ومو اسمر ولا ابيض وعيونه واسعه ولونها بني وشعره لونه اسود وبس
          عبدالرحمن:قد الشباب تخصصه حاسب يكمل ماجستير فلاوي وعليه قلب حنون وعشقه الطبخ وهو طباخ الشباب ف الشقه والكل يعرفه بعشقه للطبخ ودايما وشكله اسمراني ومسوي سكسوكه وعيونه عاديه وخشمه طويل ونحيف وهو نحيف وشعره عادي كاي ولد

          صهيب:تخصصه هندسه طبيه بعد يكمل ماجستير يعشق السيارات وشكله نحيف وشعره كدش وملامحه حلوه ولون عيونه بني غامق

          ثائر:تخصصه ادراه اعمال تعرف على بدر ف الجامعه وهو اقرب واحد لبدر وما مهمه مين وطيب بحدود وشكله معضل وطويل ومسوي لحيله خفيفه واسمر ويلبس نظارات ولون عيونه عسلي غامق وشعره اسود وملامحه فيها حاده وجميل"

          *****
          مر الايام بسرعه

          كان الدكتور جايب طلاب الماجستير

          كانت رهف قاعده ف النص ويمينها فتون يسارها اسيل وجمب فتون غاده وجمب اسيل سوسن وكل واحد سارح <<عاد اكسفورد شديده ف الدارسه حتى جامعه ملك عبدالعزيز ماقدرت عليها
          الا الدكتور
          مترجم
          دكتور:انتما الاثنان"اشر ع ورا فتون ورهف"اوقفوا
          م خوف فتون ورهف وقفوا واللي وراهم وقفوا معهم



          رهف بخوف:ولله ما تكلمت كنت ساكته
          فتون:والله وانا بعد كنت ساكته
          الدكتور كاتم ضحكته:ما اقصدكم البنات انصدموا بهمس:سعودي
          الدكتور مترجم:اجلسوا
          جلسوا وطرد اللي وراهم
          فتون:سعودي
          رهف:شكله ما يهيئ
          الدكتور:شكلكم تبون تلحقيهم
          سكتوا وكمل

          *****


          ايده ع خده وانتهد بهيام ناظره ثائر
          ثائر بهمس:الحمدلله والشكر

          *****

          خلصت المحاضره وقفت الا الدكتور
          الدكتور:انسه رهف "وقفت" اريدك
          رهف:اجل
          جلست شافت بدر راح وانتظر بعد استغربت منه بس ماهتمت
          الدكتور سعد:مره ثانيه ما ابي اتكلم عربي ف المحاضرتي ي رهف
          رهف بلعت ريقها:طيب
          سعد:وحتى فتون قولي لها اوك
          رهف:اوك
          وراحت وهي ترجف منه ورجفت اكثر لما قربت م بدر

          *****

          بدر صفق:كعادتك عصبي
          سعد:للان انت هنا
          بدر:لا هناك
          سعد ابتسم:مضحك
          بدر بلقافه:مين هذيك اللي هزاءتها

          سعد:اللي قبل شوي
          بدر:ايه
          سعد:ليش
          بدر:ارجوك
          سعد:رهف بنت ثامر
          بدر:عائلتها
          سعد:زودتها مشي بس
          بدر:طيب عمي
          وراح وهو فرحان وراح للقعده اللي كالعاده هناك
          فهد:شفيك الابتسامه شاقه الحلق
          بدر بهيام :ولا شئ
          ريان:باين الولد حب
          بدر:بضبط
          صهيب:مجرب
          ريان:ايه كنت سرحان وافكر فيها
          فهد:كننك مثل زمان وحتى وانت متزوج مشتاق لها
          الا دق جوال ريان
          فهد:رح لها لا تموت
          ريان:اسكت "رد"هلا...."لف بخوف"طيب
          وقفل
          بدر شافها بس سود الدنيا بعيونه لما راح لها ريان وحضنها وتبي تحضنه وهو انقهر غار لدرجه وده يروح ويقتل ريان وهي معه قبض ايده وضربها بطاوله الكل استغرب وانفاسه صارت سريعة فجاه راحت وهو معها حس بخيانه اللي حبها طلعت متزوجه ومين م صديقه وقف بس مسك ايده

          ثائر:شفيك
          بدر:ابي اروح ارتاح
          وراح للبيت دخل انصدم
          *****
          كانت انفاسه سريعه كننها انكتمت
          فتون:انت بخير قلبي
          رهف:ابي اروح البيت
          فتون:طيب
          قاطعتها:مع ريان
          فتون:طيب
          راحت وكان كل اصدقائه فقررت تكلمه وكلمته وجاها كانت تبي تكلمه بس هو بسرعه حضنها كنه خايف عليها
          ريان همس:شربتي دواك
          رهف:اهئ لا
          ريان:خلاص مره ثانيه لا تنسيه يله عشان ترتاحي
          رهف:طيب
          وراحوا للشقه وفطرت لانها مافطرت وشربت دواها ونامت *****
          ام بدر:حبيبي بدر
          بدر:هلا يمه ابي ارتاح
          وراح للغرفه وانسدح واتذكر الموقف وكيف حضنته كننها عنها راح ودخل اتروش بمويه حاره وشويه بارده وصار يبكي ويتذكر الموقف كان وده مكانه يشم ريحة شعرها ويبوسها بجبهتها بس ما اقدر طلعت متزوجه

          *****
          ف المغرب "بتوقيت برطانيا"

          صحيت وراسها يوجعها طلعت لقت البنات غاده و اسيل يلعبوا بلاي ستيشن وسوسن بلاب توب سلمت وقعدت جمب سوسن شافتها تكلم بماسنجر لفت نظرها للغاده واسيل كانوا يلعبوا سيارات ومتحمسات ابتسمت ورتحت للمطبخ سوت لها وللبنات hot chocolate مع اصباع رقيقه مقرمشه وجواها شوكلاته و فوقها كريما <<يمي يمي اسالوا المجرب م يد اختي ياي لذيذ
          فتون لبناني :مين بدوا
          البنات نطوا عليها وشربوا والكل يمدح
          فتون بغرور:احم احم ادري م زمان بس مخبيه هذي الموهبه
          غاده:فتون كيفك
          فتون:بخير
          غاده:ودك الكوب هذا براسك
          فتون:اسكتي بس هذا جزاتي اسويلك


          *****


          توقعاتكم مين قال كذا

          ........... بستهزاء:هه كنت داري

          ..........: لا انا قلبي وعقلي اختاروها مارح اتزوج غيرها وقلبي حلف يمين ماياخذ غيرها

          ......:ع وين ي الحبيب
          ........ تتثاوب:اه ع الغرفتي

          ...... بهمس:مالقيتها ........:صدق
          ........:تلاقيها راحت او ف الحديقه
          ........:انا خايفه عليها مجنونه تسوي اي شئ

          لاتحرمونا من تعليقاتكم الجميلة وتوقعاتكم


          قراءة ممتعة

          تعليق

          • !~الكاتبه عشقي~!
            عـضـو
            • Jan 2014
            • 41
            • ,,,

            #6
            رد: روايتي الاولى : انت ماتدري انك خطفتني قدام الناس بقلمي / ملاكئيات

            تسلمي على البارت الروايه مره روعه
            يعطيكي العافيه بس عندي تسائل

            الروايه منقوله ليه حاطه العنوان (روايتي الاولى...............بقلمي\ملاكئيات )

            بالتوفيق
            تحياتي: !~الكاتبه عشقي~!

            تعليق

            • 7mfooo
              عـضـو
              • Nov 2013
              • 12

              #7
              رد: روايتي الاولى : انت ماتدري انك خطفتني قدام الناس بقلمي / ملاكئيات

              ا الرواية وايد حلوة
              اتحمست وايد
              اتمني انج اتكملين الرواية ️

              تعليق

              • برنسيسه اثير
                عـضـو فعال
                • Feb 2014
                • 132

                #8
                رد: روايتي الاولى : انت ماتدري انك خطفتني قدام الناس بقلمي / ملاكئيات

                روووووعه بارت قميييل
                اتوقع بدر وثائر اللي قالو هالكلام

                تعليق

                • كووكوو
                  عـضـو
                  • May 2014
                  • 7

                  #9
                  رد: روايتي الاولى : انت ماتدري انك خطفتني قدام الناس بقلمي / ملاكئيات

                  حبيبتي الروايه روعه أتمنى انك تكملينها
                  تحياتي


                  عاشقة الرياض ️

                  تعليق

                  • برنسيسه اثير
                    عـضـو فعال
                    • Feb 2014
                    • 132

                    #10
                    رد: روايتي الاولى : انت ماتدري انك خطفتني قدام الناس بقلمي / ملاكئيات

                    متى تكملي حمستينا


                    تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...