السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اليوم اكتب لكم بروايتي الثانية وهي رواية حب في العشرين بقلمي الملكة والامبراطورة قبل كل شي روايتي تتحدث عن الحب والعشق وحب العشرينات والثلاثينيات والاربعينات وستتحدث الرواية عن الحب والغرام والكبرياء والغرور وكل مايخص الحب ومراحلة وتعدادة بسم الله نبدا
قبل ما ابدا ما احلل ولا استبيح من يكتب الرواية من دون ذكر اسمي
الاوقات مارح احدد ممكن كل يوم ممكن يوم يومين 3 ايام على حسب ظروفي
بسم الله الرحمن الرحيم
البأرت الاول
في قصر فخم بكل ماتعنيه الكلمة يدخل رجل ويمسك بيد امراة جميلة جدا يمسك بيدها والبشت عليه والزغاريت لازالت لولولولويش
بعد انتهاء العرس
ياتي رجل وزوجته على منزل والد ووالدة الزوج ياتين له
يفتح الباب نعم يفتح الباب ينظر الاب الا وابنه ياتي بعد البعثة التي استمرت سنتين بدون شوفة الاب فرح كثثير وراح يبي يحضنه لكن راى امراة معاه لابسة فستان وهو لابس البشت
تاتي الام وهي الام التي تعشق ابنها حتى الموت لكن رات معاه ايضا البنت الذي لازال عيون زوجها وعيونها لاتفكان اعيونهما عليها
ابو صالح : صالح منو هاذي ؟؟
صالح بارتباك ورعشة تطلع منه الكلمة مخنوقة : هاذي زوجتي زيزي
ابو صالح & ام صالح نظرات & خوف & عصبية
ابو صالح بضحكة ويحسب ان ولده يمزح : ههه صالح من جد من ذي لاتكذب علي اعرف انك كذاب
صالح بثقة : لايايبة هاذي زوجتي ومرتي وحبيبت زيزي وتعرفت عليها من خلال الجامعه الي كنت ادرس فيها في امريكا وهي امريكية الاصل
ابو صالح ماقدر يقول الا كلمة وحدة وهي : روح روح الله لايوفقك انا ماني ابوك ولا اعرفك برا بيتي
ام صالح بدهشة وخوف والدموع عليها : لا لا ياعبدالرحمن الله يخليك لاتخلي ولدي يطلع من البيت تكفى ياعبدالرحمن تكفى
ابو صالح بعصبية : ماتبيني اطردة من البيت والفضيحة احنا اغنى عوائل السعودية ولدي يتزوج واحدة امريكية لا اصل ولا فصل لك خيارين ياصالح يانك تطلقها او اني متبري منك ليوم الدين
صالح بحزن وبدهشة وبخوف : كذا يايبة تبيني اطلقها اطلقها بعد قصة الحب بيني وبينها
ابو صالح : لا وبعد قصة حب لا والله اجل الحب استوى حب العاشقين اختار اتبرى منك ولا تطلقها
صالح بدموع : لا يايبة الله يخليك مابي اطلقها انا احبها ومستحيل اطلقها
ابو صالح : اجل برا بيتي روح الله لايوفقك انا ماني ابوك متبري ليوم الدين برا برا ياحراس اطردوة برا بيتي
ام صالح ببكاء : لا يابو صالح ابوس ايدك لاتطردة تكفى يابو صالح لاتخليني اموت ولدي لو راح عني راح اموت
ابو صالح يدفها بقوة : انتي مالك شغل ولا ترا والله لا اطرك معاه يلا برا انت مو ولدي انا ماعندي غير ولدي علي يلا برا برا ويدفه بقوة
صالح بحزن وبكاء : كذا يايبة تطردني تطردني عشاني اتزوجت حبيبتي
ابو صالح : اقول انقلع عن وجهي انقلع والله ولا ريال ولا فلس اعطيك اياه انقلع دور لك على اي سكن لو تنام بالشارع مالي علاقة برا حراس حراس
الحراس جو ومسكو صالح
صالح ببكاء : يايبة حرام عليك انا ولدك لا تطردني يبة تكفى لا تتبرى مني
طاخ نعم تم تقفيل باب المنزل الفخم على اب يتبرى من ابنه
ام صالح : صالح لا رجعو لي صالح لا
ابو صالح : مافيه صالح خلاص الحين وش بيقولون عنا الناس تبين يفضحونا
ام صالح : مو مهتمة اهم شي صالح مايروح عني لا رجعه تكفى ياعبدالرحمن رجعه
ابو صالح ويدفها بقوة : اوف ترا مو وقتك انا متبري منك خليه يروح الله لايوفقه
نعم دعوة اب لا ابنه بعد وصولة من المنزل بعد سنتين من البعثة ولم يقعد في المنزل سوى 7 دقايق وتبري اب منه
ابو صالح صعد غرفته
ام صالح : صالح لاتروح عن لا تروح عني اهئ اهئ
بعد مرور 23 سنة على الحادثة
ابو صالح ( عبدالرحمن ) رجل الان يبلغ من العمر 75 سنة وهو مقعد وهو الذي تبرى من ابنه
ام صالح ( فاطمة ) امراة توفت قبل 22 سنة اي بعد سنة من فراق صالح عليها توفت وهي تبلغ من العمر 54 سنة
صالح رجل الان يبلغ من العمر 48 سنة ولا يدري هل امه متوفية ابوة حي لان ابوة تبرى منه رسميا وانجب من زوجته زيزي 6 ابناء
زيزي امراة توفت قبل سنتين بسبب مرض عانت منه طويلا توفت وتبلغ من العمر 45 سنة
ابنائهم
عبدالرحمن هو الابن الاكبر لصالح ويبلغ من العمر 25 سنة وسيم خقق عضلات ورزة خشمه سلة سيف البنات خاقين عليه وهو الان وظيفته دكتور نفسي
فاطمة الابنة الثانية لصالح وتبلغ من العمر 24 سنة جميلة وحلوة هادئة حييل ماهمها من الي جا ومن الي راح طلعت على امها
سعاد الابنة الثالثة لصالح وتبلغ من العمر 22 سنة تهبل كثثير خشمها سلة سيف مغرورة حييل بالحيل تدرس بالجامعة الامريكية بدبي الاولاد خاقين عليها
علي الابن الرابع لصالح وعمره 21 سنة رزة يهبل مغرور يرة اخوة عبدالرحمن لانه اوسم منه ومستحيل وسامته توصل لوسامة اخوة عبدالرحمن يدرس مع اخته بالجامعه الامريكية بدبي
حمود الابن الخامس لصالح عمره 20 سنة جميل عصصصبي جدا طول عمره معصب مايبتسم متكبر مغرور زي اخته سعاد يدرس بالجامعه الامريكية بدبي مع اخوانه
ميس الابنة السادسة واخر العنقود عمرها 19 سنة تهببببببببل جمييلة جدا رزة جدا الاولاد خاقين عليها طيوبة حبوبة مغرورة بعض الشي خشمها سلة سيف تدرس بجامعه الامريكية بدبي
تكملة ان شاء الله بعد شوي لكن بشرط اذا حصلت دعم راح انزل البارت الحين واذا ماحصلت بنزلة الساعة 4 يلا
قبل ما ابدا ما احلل ولا استبيح من يكتب الرواية من دون ذكر اسمي
الاوقات مارح احدد ممكن كل يوم ممكن يوم يومين 3 ايام على حسب ظروفي
بسم الله الرحمن الرحيم
البأرت الاول
في قصر فخم بكل ماتعنيه الكلمة يدخل رجل ويمسك بيد امراة جميلة جدا يمسك بيدها والبشت عليه والزغاريت لازالت لولولولويش
بعد انتهاء العرس
ياتي رجل وزوجته على منزل والد ووالدة الزوج ياتين له
يفتح الباب نعم يفتح الباب ينظر الاب الا وابنه ياتي بعد البعثة التي استمرت سنتين بدون شوفة الاب فرح كثثير وراح يبي يحضنه لكن راى امراة معاه لابسة فستان وهو لابس البشت
تاتي الام وهي الام التي تعشق ابنها حتى الموت لكن رات معاه ايضا البنت الذي لازال عيون زوجها وعيونها لاتفكان اعيونهما عليها
ابو صالح : صالح منو هاذي ؟؟
صالح بارتباك ورعشة تطلع منه الكلمة مخنوقة : هاذي زوجتي زيزي
ابو صالح & ام صالح نظرات & خوف & عصبية
ابو صالح بضحكة ويحسب ان ولده يمزح : ههه صالح من جد من ذي لاتكذب علي اعرف انك كذاب
صالح بثقة : لايايبة هاذي زوجتي ومرتي وحبيبت زيزي وتعرفت عليها من خلال الجامعه الي كنت ادرس فيها في امريكا وهي امريكية الاصل
ابو صالح ماقدر يقول الا كلمة وحدة وهي : روح روح الله لايوفقك انا ماني ابوك ولا اعرفك برا بيتي
ام صالح بدهشة وخوف والدموع عليها : لا لا ياعبدالرحمن الله يخليك لاتخلي ولدي يطلع من البيت تكفى ياعبدالرحمن تكفى
ابو صالح بعصبية : ماتبيني اطردة من البيت والفضيحة احنا اغنى عوائل السعودية ولدي يتزوج واحدة امريكية لا اصل ولا فصل لك خيارين ياصالح يانك تطلقها او اني متبري منك ليوم الدين
صالح بحزن وبدهشة وبخوف : كذا يايبة تبيني اطلقها اطلقها بعد قصة الحب بيني وبينها
ابو صالح : لا وبعد قصة حب لا والله اجل الحب استوى حب العاشقين اختار اتبرى منك ولا تطلقها
صالح بدموع : لا يايبة الله يخليك مابي اطلقها انا احبها ومستحيل اطلقها
ابو صالح : اجل برا بيتي روح الله لايوفقك انا ماني ابوك متبري ليوم الدين برا برا ياحراس اطردوة برا بيتي
ام صالح ببكاء : لا يابو صالح ابوس ايدك لاتطردة تكفى يابو صالح لاتخليني اموت ولدي لو راح عني راح اموت
ابو صالح يدفها بقوة : انتي مالك شغل ولا ترا والله لا اطرك معاه يلا برا انت مو ولدي انا ماعندي غير ولدي علي يلا برا برا ويدفه بقوة
صالح بحزن وبكاء : كذا يايبة تطردني تطردني عشاني اتزوجت حبيبتي
ابو صالح : اقول انقلع عن وجهي انقلع والله ولا ريال ولا فلس اعطيك اياه انقلع دور لك على اي سكن لو تنام بالشارع مالي علاقة برا حراس حراس
الحراس جو ومسكو صالح
صالح ببكاء : يايبة حرام عليك انا ولدك لا تطردني يبة تكفى لا تتبرى مني
طاخ نعم تم تقفيل باب المنزل الفخم على اب يتبرى من ابنه
ام صالح : صالح لا رجعو لي صالح لا
ابو صالح : مافيه صالح خلاص الحين وش بيقولون عنا الناس تبين يفضحونا
ام صالح : مو مهتمة اهم شي صالح مايروح عني لا رجعه تكفى ياعبدالرحمن رجعه
ابو صالح ويدفها بقوة : اوف ترا مو وقتك انا متبري منك خليه يروح الله لايوفقه
نعم دعوة اب لا ابنه بعد وصولة من المنزل بعد سنتين من البعثة ولم يقعد في المنزل سوى 7 دقايق وتبري اب منه
ابو صالح صعد غرفته
ام صالح : صالح لاتروح عن لا تروح عني اهئ اهئ
بعد مرور 23 سنة على الحادثة
ابو صالح ( عبدالرحمن ) رجل الان يبلغ من العمر 75 سنة وهو مقعد وهو الذي تبرى من ابنه
ام صالح ( فاطمة ) امراة توفت قبل 22 سنة اي بعد سنة من فراق صالح عليها توفت وهي تبلغ من العمر 54 سنة
صالح رجل الان يبلغ من العمر 48 سنة ولا يدري هل امه متوفية ابوة حي لان ابوة تبرى منه رسميا وانجب من زوجته زيزي 6 ابناء
زيزي امراة توفت قبل سنتين بسبب مرض عانت منه طويلا توفت وتبلغ من العمر 45 سنة
ابنائهم
عبدالرحمن هو الابن الاكبر لصالح ويبلغ من العمر 25 سنة وسيم خقق عضلات ورزة خشمه سلة سيف البنات خاقين عليه وهو الان وظيفته دكتور نفسي
فاطمة الابنة الثانية لصالح وتبلغ من العمر 24 سنة جميلة وحلوة هادئة حييل ماهمها من الي جا ومن الي راح طلعت على امها
سعاد الابنة الثالثة لصالح وتبلغ من العمر 22 سنة تهبل كثثير خشمها سلة سيف مغرورة حييل بالحيل تدرس بالجامعة الامريكية بدبي الاولاد خاقين عليها
علي الابن الرابع لصالح وعمره 21 سنة رزة يهبل مغرور يرة اخوة عبدالرحمن لانه اوسم منه ومستحيل وسامته توصل لوسامة اخوة عبدالرحمن يدرس مع اخته بالجامعه الامريكية بدبي
حمود الابن الخامس لصالح عمره 20 سنة جميل عصصصبي جدا طول عمره معصب مايبتسم متكبر مغرور زي اخته سعاد يدرس بالجامعه الامريكية بدبي مع اخوانه
ميس الابنة السادسة واخر العنقود عمرها 19 سنة تهببببببببل جمييلة جدا رزة جدا الاولاد خاقين عليها طيوبة حبوبة مغرورة بعض الشي خشمها سلة سيف تدرس بجامعه الامريكية بدبي
تكملة ان شاء الله بعد شوي لكن بشرط اذا حصلت دعم راح انزل البارت الحين واذا ماحصلت بنزلة الساعة 4 يلا
تعليق