السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا عضوة هنا جديدة وسجلت معاكم وان شاء الله تقبلوني كاخت وصديقة لكم هاذي اول رواية لي في حياتي وروايتي اسمها العيش من اجل الحب للكاتبة / الملكة والامبراطورة الاء القرني طبعا الرواية تتكلم عن
روايتي تتكلم عن الحب والجروح
والكبرياء والوجع والصداقه الجميله جميع ماسبق ستجدونه بها جميله هي
الكتابه تجعلنا نخرج من واقعنا لنبحر إلى عالم الخيال هاأنا أكتب لكم روايتي
بسم الله الرحمن الرحيم
للكاتبة : الملكة والامبراطورة الاء القرني
الشخصيات
الجد عبدالرحمن عمره 82 سنة وهو صاحب كل شي وكلمته ابدا ماتنرد ويموت في احفادة بس عصصصصصبي حيييييييل
الجدة مزنة عمرها 81 سنة طيبة وعلى نياتها مريضة بمرض السكر من 3 سنوات تحب احفادها كثثير مثل زوجها
ابنائهم
ابو بدر ( جاسم ) رجال كبير في العمر عمره 63 سنة يحب الفلوس يكرة عياله مايهتم لهم اهم شي عنده فلوسه شركاته الضخمة ومايهتم من مات ومن حي ومن جا ومن راح
ام بدر ( ياسمين ) عمرها 60 سنة خبيثة مثل زوجها تكرة ام عبدالعزيز لانها اغنى واجمل منها وتغار على عيالها كثيير
الابناء
بدر الابن البكر عمره 31 سنة عازب لسة وخببييث حييل وهمة ياخذ نازك بنت عمه ابو عبدالعزيز لانهم اغنى منهم بكثثثثثثير
ياسر عمره 28 سنة عازب متكبر ومايهتم في اي شي مثل ابوة بالضبط وخبييث مثل امه وابوة وامه ويحب بنت عمه سوسن بس هي مو معطية له وجه
خالد عمره 26 سنة عازب طييب حييل وغير عن اهله وحبوب بين العالم كلها ودايم ينصح اهله
العائلة الثانية
ابو عبالعزيز ( عبدالله ) رجل كبير في السن عمره 60 سنة حبوب كثثير ويكرة اخوة جاسم ابو بدر لانه دايم يشتمه ويكرهون بعض ومالهم علاقة بكثير شوي
ام عبدالعزيز ( هيا ) حرمة طيبة حييل عمرها 57 سنة حبوبة مثل زوجها وتموت في ولدها وبنتها الوحيدين لهم
الابناء
عبدالعزيز عازب عمره 27 سنة حبوب مثل ابوة وووووسيم لدرجة كبيرة البنات يركضون وراة ومعضل جسم يقولون مثل جسم المصارعين واكثر متناسق وجميل للغاية
نازك عمرها 24 سنة حبووبة وجمييلة للغاية وش جمال الا ملاك ما شاء الله تبارك الله الاولاد يموتون فيها والبنات يتمنون لو يكونون في نص جمالها وتكرة ولد عمها ابو بدر ياسر لانه كذاب ويسوي نفسه يحبها
العائلة الثالثة
ابو شرف ( محمد ) رجل كبير في السن عمره 56 سنة متكبر مثل اخوة جاسم ابو بدر ويبون يدمرون عائلتهم لانهم العائلة الاغنى مابينهم
ام شرف ( دعسرة ) حرمة كبيرة في السن عمرها 55 سنة طيبة غير عن زوجها وتحبب عيالها بجنون وماترضى عنهم بس تكرة ام عبدالعزيز بعض الشي وتوقف بعض الاحيان مع ام بدر ياسمين
الابناء
شرف عازب عمره 26 سنة يهببببببل الا يخبببببل وسيم مثل عبدالعزيز لكن مايوصل مثل جماله ومعضل كثثير ومغرور والبنات راكضين وراة وحبوب بعض الشي
زايد عازب عمره 24 سنة يهببببببل بعد بس مو معضل ووسيم بعض الشي ويحب وحدة نتعرف عليها بالرواية
شوق عمرها 22 سنة متكبرررررررة بجنون مغرورة همها بس تدمر عائلة ابو عبدالعزيز تمووووووووت في ياسر بس مطنشها للاسف
سوسن عمرها 20 سنة تجنن الا تخببببببببل ودايم تحب الكشخة ومغرورة كثثثير ابوها مدلعها وتحب واحد نتعرف عليه بالقصة
رزان عمرها 19 سنة دلوووووووووووعة البيت جميللة حييل ملاك ما شاء الله بس ماتوصل لجمال سوسن تدرس بالجامعه وتحب ولد عمها خالد بس مطنشها
والبقية نتعرف عليهم بالقصة
--------------------------------------------------------------------
البارت الاول
في بيت ابو عبدالعزيز
تطلع نازك الجمييلة
نازك بابتسامة : صباح الخير مامي بابي عزووزي
الكل : صباح الخير
ابو عبدالعزيز : حبيبتي نازك تعالي جلسي بجنب ابوك ياعمري
نازك جلست جنبه
عبدالعزيز بغرور : وين رايحة يالمغرورة
نازك عصبت : مو شغلك بابا شوف عزوز يتحكم فيني
ابو عبدالعزيز وهو يبوس خد نازك : الا نازك ياعبدالعزيز ما ارضى عليها
عبدالعزيز ابتسم لا ابوة
نازك بدلع : يلا خلصت فطور يلا عزوزي ودني الجامعه
عبدالعزيز : والله مو فاضيلك انقلعي خلي السواق يوديك
ابو عبدالعزيز بعصبية : وديها ياعبدالعزيز
عبدالعزيز بنرفزة : يايبة والله بطلع مع العيال
ام عبدالعزيز بعصبية : عبدالعزيز ودها
عبدالعزيز بعصبية شوي : طيب عشانكم بس يلا يانزيك امشي بسرعة
نازك باست راس امها وابوها ومشت
في السيارة
نازك : زي ماقلت لك عزوز اول يوم لي بالجامعه بس بيعلمونا التخصصات وكذا يعني تعال بعد ساعتين ونص او بعد 3 ساعات
عبدالعزيز : يؤؤة المهم دقي علي انا لاني بروح النادي
نازك : بس اخاف تتاخر او ماتسمع الجوال زين
عبدالعزيز : لا ماعليك انتي انزلي وان شاء الله برد عليك
نزلت نازك ودخلت الجامعه
صديقتها مروة
مروة : نزووووووووووووووك
واحضان بينها وبين نازك
مروة بفرحة : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤة وحشتيني يادوبة 5 شهور ماشفتك
نازك بفرحة : انا اكثر يابعدي 5 شهور يالكذابة شهرين مدري شهرين ونص
مروة ضربت ظهرها بخفة : امشي بس ماعلينا خلينا نروح نشوف التخصصات البنات كلهم منتظرينك
ودخلو الجامعه
الكل : نزووووووووووك
وجوو حضنها جسمها تكسر ههههههههههه
نازك : اه فكووني كسررتو جسمي
مي صديقه نازك : والله وحشتينا نزوكة فديتك والله
نازك بغرور : انا ما اشتقت لك وخري
مي صدقت حسبت انها زعلانة
مي بخوف : شفيك نزوك زعلانة من السالفة الى قبل اسبوع
نازك : وخري عني رجاء مارح اتقرب منك
مروة باستغراب : نزوك شفييك اول يوم وتسوين كذا ترا مي مزحت معك
على طول نازك حضنت مي بقوة
نازك بضحكة كبيرة : والله انك تحفة يالدوبة صدقتي امزح معك ياقلبي وانا ازعل على ميمتي حبيبتي
كل البنات ضحكو
---------------------------------
عائلة ابو بدر
بدر : الا يايبه بصراحة ودي نتزوج نازك ترا ما شاء الله ابوها ثروته تتعدى الكثيير
ابو بدر بخبث : ماعليك بس يابدور صدقني بتتزوجها وبناخذ فلوسها كلها هالغبية وابوها الدلخ وامها المريضة النفسية
ام بدر تضحك : هههههههههههه حلوة يابو بدر مريضة نفسية ياكرهي لها ودي انتقم منها باي وسيلة
ياسر بهدوء : والله انا ماهمني يايبة ويايمة ويابدر ترا والله ماهتميت لكم وانا قلت لكم كثيير انا اهم شي لي سوسن
ام بدر بعصبية : اسمعني زين يا ياسر لو تتزوجها صدقني بتندم ولا تا
ياسر بعصبية : طيييب طييب خلاص اعرف انك بتقولين ولا ترا متبرية منك مابتتزوجها فرحتي
ام بدر : غصبن عليك اصلن
ياسر عصب وقام وطلع من البيت وصك الباب حق بيتهم بقوة
خالد : يمة ماتحسين زودتيها شوي
ام بدر : انت اقطع واخص ولا تتدخل بالامور هاذي فهمت وجع
في سيارة ياسر
ياسر بعصبية : اجل ماببتزوجوني سوسن والله لا اتزوجها وعلى جثتي اذا ماتزوجتها اوريكم انا وحرك سيارته وراح للنادي
طبعا ياسر يلعب مع ولد عمه عبدالعزيز بس يكرهه
في النادي
عبدالعزيز : ريان يالدب انحف العب رياضة وش قاعد تسوي تاكل
ريان زميل عبدالعزيز من المتوسطة
ريان : عزوز والله وزني لساته 75 كيلو
عبدالعزيز : ما شاء الله وش ذا الوزن فييل هههههههههههه
الى ان دخل ياسر
عبدالعزيز ناظر في ياسر
ياسر ناظر بعبدالعزيز باشمئزاز ومشى عنه
ريان : عزوز وش فيك انت وولد عمك
عبدالعزيز : والله ياريان ترا ماهتميت له ذا الغبي هو واهله هالاغبياء العب بس يالدب حديد العب
------------------------------
عائلة ابو شرف
الهدوء يسكتهم
الى ان حب زايد يغير الجو
زايد : رزوين وش رايك نتمشى بعد شوي
رزان : والله والله نفسي طفشت من البيت
اه
زايد ورزان وابو شرف وشرف : وش ذا الصوت
------------------------------------------------------------------
توقعاتكم
1 - ماهو الصوت في بيت ابو شرف ومن هو صاحب الصوت
2 - ياسر وعبدالعزيز وش القصة بينهم
3 - هل صدق ياسر بيتزوج سوسن وبيعصي امه
4 - بدر ونازك هل بينفذذ خطته بدر
قولو التوقعات الحين ان شاء الله عجبكم البارت
تكملة بكرة ان شاء الله
روايتي تتكلم عن الحب والجروح
والكبرياء والوجع والصداقه الجميله جميع ماسبق ستجدونه بها جميله هي
الكتابه تجعلنا نخرج من واقعنا لنبحر إلى عالم الخيال هاأنا أكتب لكم روايتي
بسم الله الرحمن الرحيم
للكاتبة : الملكة والامبراطورة الاء القرني
الشخصيات
الجد عبدالرحمن عمره 82 سنة وهو صاحب كل شي وكلمته ابدا ماتنرد ويموت في احفادة بس عصصصصصبي حيييييييل
الجدة مزنة عمرها 81 سنة طيبة وعلى نياتها مريضة بمرض السكر من 3 سنوات تحب احفادها كثثير مثل زوجها
ابنائهم
ابو بدر ( جاسم ) رجال كبير في العمر عمره 63 سنة يحب الفلوس يكرة عياله مايهتم لهم اهم شي عنده فلوسه شركاته الضخمة ومايهتم من مات ومن حي ومن جا ومن راح
ام بدر ( ياسمين ) عمرها 60 سنة خبيثة مثل زوجها تكرة ام عبدالعزيز لانها اغنى واجمل منها وتغار على عيالها كثيير
الابناء
بدر الابن البكر عمره 31 سنة عازب لسة وخببييث حييل وهمة ياخذ نازك بنت عمه ابو عبدالعزيز لانهم اغنى منهم بكثثثثثثير
ياسر عمره 28 سنة عازب متكبر ومايهتم في اي شي مثل ابوة بالضبط وخبييث مثل امه وابوة وامه ويحب بنت عمه سوسن بس هي مو معطية له وجه
خالد عمره 26 سنة عازب طييب حييل وغير عن اهله وحبوب بين العالم كلها ودايم ينصح اهله
العائلة الثانية
ابو عبالعزيز ( عبدالله ) رجل كبير في السن عمره 60 سنة حبوب كثثير ويكرة اخوة جاسم ابو بدر لانه دايم يشتمه ويكرهون بعض ومالهم علاقة بكثير شوي
ام عبدالعزيز ( هيا ) حرمة طيبة حييل عمرها 57 سنة حبوبة مثل زوجها وتموت في ولدها وبنتها الوحيدين لهم
الابناء
عبدالعزيز عازب عمره 27 سنة حبوب مثل ابوة وووووسيم لدرجة كبيرة البنات يركضون وراة ومعضل جسم يقولون مثل جسم المصارعين واكثر متناسق وجميل للغاية
نازك عمرها 24 سنة حبووبة وجمييلة للغاية وش جمال الا ملاك ما شاء الله تبارك الله الاولاد يموتون فيها والبنات يتمنون لو يكونون في نص جمالها وتكرة ولد عمها ابو بدر ياسر لانه كذاب ويسوي نفسه يحبها
العائلة الثالثة
ابو شرف ( محمد ) رجل كبير في السن عمره 56 سنة متكبر مثل اخوة جاسم ابو بدر ويبون يدمرون عائلتهم لانهم العائلة الاغنى مابينهم
ام شرف ( دعسرة ) حرمة كبيرة في السن عمرها 55 سنة طيبة غير عن زوجها وتحبب عيالها بجنون وماترضى عنهم بس تكرة ام عبدالعزيز بعض الشي وتوقف بعض الاحيان مع ام بدر ياسمين
الابناء
شرف عازب عمره 26 سنة يهببببببل الا يخبببببل وسيم مثل عبدالعزيز لكن مايوصل مثل جماله ومعضل كثثير ومغرور والبنات راكضين وراة وحبوب بعض الشي
زايد عازب عمره 24 سنة يهببببببل بعد بس مو معضل ووسيم بعض الشي ويحب وحدة نتعرف عليها بالرواية
شوق عمرها 22 سنة متكبرررررررة بجنون مغرورة همها بس تدمر عائلة ابو عبدالعزيز تمووووووووت في ياسر بس مطنشها للاسف
سوسن عمرها 20 سنة تجنن الا تخببببببببل ودايم تحب الكشخة ومغرورة كثثثير ابوها مدلعها وتحب واحد نتعرف عليه بالقصة
رزان عمرها 19 سنة دلوووووووووووعة البيت جميللة حييل ملاك ما شاء الله بس ماتوصل لجمال سوسن تدرس بالجامعه وتحب ولد عمها خالد بس مطنشها
والبقية نتعرف عليهم بالقصة
--------------------------------------------------------------------
البارت الاول
في بيت ابو عبدالعزيز
تطلع نازك الجمييلة
نازك بابتسامة : صباح الخير مامي بابي عزووزي
الكل : صباح الخير
ابو عبدالعزيز : حبيبتي نازك تعالي جلسي بجنب ابوك ياعمري
نازك جلست جنبه
عبدالعزيز بغرور : وين رايحة يالمغرورة
نازك عصبت : مو شغلك بابا شوف عزوز يتحكم فيني
ابو عبدالعزيز وهو يبوس خد نازك : الا نازك ياعبدالعزيز ما ارضى عليها
عبدالعزيز ابتسم لا ابوة
نازك بدلع : يلا خلصت فطور يلا عزوزي ودني الجامعه
عبدالعزيز : والله مو فاضيلك انقلعي خلي السواق يوديك
ابو عبدالعزيز بعصبية : وديها ياعبدالعزيز
عبدالعزيز بنرفزة : يايبة والله بطلع مع العيال
ام عبدالعزيز بعصبية : عبدالعزيز ودها
عبدالعزيز بعصبية شوي : طيب عشانكم بس يلا يانزيك امشي بسرعة
نازك باست راس امها وابوها ومشت
في السيارة
نازك : زي ماقلت لك عزوز اول يوم لي بالجامعه بس بيعلمونا التخصصات وكذا يعني تعال بعد ساعتين ونص او بعد 3 ساعات
عبدالعزيز : يؤؤة المهم دقي علي انا لاني بروح النادي
نازك : بس اخاف تتاخر او ماتسمع الجوال زين
عبدالعزيز : لا ماعليك انتي انزلي وان شاء الله برد عليك
نزلت نازك ودخلت الجامعه
صديقتها مروة
مروة : نزووووووووووووووك
واحضان بينها وبين نازك
مروة بفرحة : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤة وحشتيني يادوبة 5 شهور ماشفتك
نازك بفرحة : انا اكثر يابعدي 5 شهور يالكذابة شهرين مدري شهرين ونص
مروة ضربت ظهرها بخفة : امشي بس ماعلينا خلينا نروح نشوف التخصصات البنات كلهم منتظرينك
ودخلو الجامعه
الكل : نزووووووووووك
وجوو حضنها جسمها تكسر ههههههههههه
نازك : اه فكووني كسررتو جسمي
مي صديقه نازك : والله وحشتينا نزوكة فديتك والله
نازك بغرور : انا ما اشتقت لك وخري
مي صدقت حسبت انها زعلانة
مي بخوف : شفيك نزوك زعلانة من السالفة الى قبل اسبوع
نازك : وخري عني رجاء مارح اتقرب منك
مروة باستغراب : نزوك شفييك اول يوم وتسوين كذا ترا مي مزحت معك
على طول نازك حضنت مي بقوة
نازك بضحكة كبيرة : والله انك تحفة يالدوبة صدقتي امزح معك ياقلبي وانا ازعل على ميمتي حبيبتي
كل البنات ضحكو
---------------------------------
عائلة ابو بدر
بدر : الا يايبه بصراحة ودي نتزوج نازك ترا ما شاء الله ابوها ثروته تتعدى الكثيير
ابو بدر بخبث : ماعليك بس يابدور صدقني بتتزوجها وبناخذ فلوسها كلها هالغبية وابوها الدلخ وامها المريضة النفسية
ام بدر تضحك : هههههههههههه حلوة يابو بدر مريضة نفسية ياكرهي لها ودي انتقم منها باي وسيلة
ياسر بهدوء : والله انا ماهمني يايبة ويايمة ويابدر ترا والله ماهتميت لكم وانا قلت لكم كثيير انا اهم شي لي سوسن
ام بدر بعصبية : اسمعني زين يا ياسر لو تتزوجها صدقني بتندم ولا تا
ياسر بعصبية : طيييب طييب خلاص اعرف انك بتقولين ولا ترا متبرية منك مابتتزوجها فرحتي
ام بدر : غصبن عليك اصلن
ياسر عصب وقام وطلع من البيت وصك الباب حق بيتهم بقوة
خالد : يمة ماتحسين زودتيها شوي
ام بدر : انت اقطع واخص ولا تتدخل بالامور هاذي فهمت وجع
في سيارة ياسر
ياسر بعصبية : اجل ماببتزوجوني سوسن والله لا اتزوجها وعلى جثتي اذا ماتزوجتها اوريكم انا وحرك سيارته وراح للنادي
طبعا ياسر يلعب مع ولد عمه عبدالعزيز بس يكرهه
في النادي
عبدالعزيز : ريان يالدب انحف العب رياضة وش قاعد تسوي تاكل
ريان زميل عبدالعزيز من المتوسطة
ريان : عزوز والله وزني لساته 75 كيلو
عبدالعزيز : ما شاء الله وش ذا الوزن فييل هههههههههههه
الى ان دخل ياسر
عبدالعزيز ناظر في ياسر
ياسر ناظر بعبدالعزيز باشمئزاز ومشى عنه
ريان : عزوز وش فيك انت وولد عمك
عبدالعزيز : والله ياريان ترا ماهتميت له ذا الغبي هو واهله هالاغبياء العب بس يالدب حديد العب
------------------------------
عائلة ابو شرف
الهدوء يسكتهم
الى ان حب زايد يغير الجو
زايد : رزوين وش رايك نتمشى بعد شوي
رزان : والله والله نفسي طفشت من البيت
اه
زايد ورزان وابو شرف وشرف : وش ذا الصوت
------------------------------------------------------------------
توقعاتكم
1 - ماهو الصوت في بيت ابو شرف ومن هو صاحب الصوت
2 - ياسر وعبدالعزيز وش القصة بينهم
3 - هل صدق ياسر بيتزوج سوسن وبيعصي امه
4 - بدر ونازك هل بينفذذ خطته بدر
قولو التوقعات الحين ان شاء الله عجبكم البارت
تكملة بكرة ان شاء الله
تعليق