العيش من اجل الحب للكاتبة / الملكة والامبراطورة الاء القرني

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الملكة والامبراطورة
    عـضـو
    • Apr 2014
    • 19

    العيش من اجل الحب للكاتبة / الملكة والامبراطورة الاء القرني

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا عضوة هنا جديدة وسجلت معاكم وان شاء الله تقبلوني كاخت وصديقة لكم هاذي اول رواية لي في حياتي وروايتي اسمها العيش من اجل الحب للكاتبة / الملكة والامبراطورة الاء القرني طبعا الرواية تتكلم عن

    روايتي تتكلم عن الحب والجروح

    والكبرياء والوجع والصداقه الجميله جميع ماسبق ستجدونه بها جميله هي

    الكتابه تجعلنا نخرج من واقعنا لنبحر إلى عالم الخيال هاأنا أكتب لكم روايتي
    بسم الله الرحمن الرحيم


    للكاتبة : الملكة والامبراطورة الاء القرني

    الشخصيات

    الجد عبدالرحمن عمره 82 سنة وهو صاحب كل شي وكلمته ابدا ماتنرد ويموت في احفادة بس عصصصصصبي حيييييييل

    الجدة مزنة عمرها 81 سنة طيبة وعلى نياتها مريضة بمرض السكر من 3 سنوات تحب احفادها كثثير مثل زوجها

    ابنائهم

    ابو بدر ( جاسم ) رجال كبير في العمر عمره 63 سنة يحب الفلوس يكرة عياله مايهتم لهم اهم شي عنده فلوسه شركاته الضخمة ومايهتم من مات ومن حي ومن جا ومن راح

    ام بدر ( ياسمين ) عمرها 60 سنة خبيثة مثل زوجها تكرة ام عبدالعزيز لانها اغنى واجمل منها وتغار على عيالها كثيير


    الابناء

    بدر الابن البكر عمره 31 سنة عازب لسة وخببييث حييل وهمة ياخذ نازك بنت عمه ابو عبدالعزيز لانهم اغنى منهم بكثثثثثثير

    ياسر عمره 28 سنة عازب متكبر ومايهتم في اي شي مثل ابوة بالضبط وخبييث مثل امه وابوة وامه ويحب بنت عمه سوسن بس هي مو معطية له وجه

    خالد عمره 26 سنة عازب طييب حييل وغير عن اهله وحبوب بين العالم كلها ودايم ينصح اهله


    العائلة الثانية

    ابو عبالعزيز ( عبدالله ) رجل كبير في السن عمره 60 سنة حبوب كثثير ويكرة اخوة جاسم ابو بدر لانه دايم يشتمه ويكرهون بعض ومالهم علاقة بكثير شوي

    ام عبدالعزيز ( هيا ) حرمة طيبة حييل عمرها 57 سنة حبوبة مثل زوجها وتموت في ولدها وبنتها الوحيدين لهم

    الابناء

    عبدالعزيز عازب عمره 27 سنة حبوب مثل ابوة وووووسيم لدرجة كبيرة البنات يركضون وراة ومعضل جسم يقولون مثل جسم المصارعين واكثر متناسق وجميل للغاية

    نازك عمرها 24 سنة حبووبة وجمييلة للغاية وش جمال الا ملاك ما شاء الله تبارك الله الاولاد يموتون فيها والبنات يتمنون لو يكونون في نص جمالها وتكرة ولد عمها ابو بدر ياسر لانه كذاب ويسوي نفسه يحبها

    العائلة الثالثة

    ابو شرف ( محمد ) رجل كبير في السن عمره 56 سنة متكبر مثل اخوة جاسم ابو بدر ويبون يدمرون عائلتهم لانهم العائلة الاغنى مابينهم

    ام شرف ( دعسرة ) حرمة كبيرة في السن عمرها 55 سنة طيبة غير عن زوجها وتحبب عيالها بجنون وماترضى عنهم بس تكرة ام عبدالعزيز بعض الشي وتوقف بعض الاحيان مع ام بدر ياسمين

    الابناء

    شرف عازب عمره 26 سنة يهببببببل الا يخبببببل وسيم مثل عبدالعزيز لكن مايوصل مثل جماله ومعضل كثثير ومغرور والبنات راكضين وراة وحبوب بعض الشي

    زايد عازب عمره 24 سنة يهببببببل بعد بس مو معضل ووسيم بعض الشي ويحب وحدة نتعرف عليها بالرواية

    شوق عمرها 22 سنة متكبرررررررة بجنون مغرورة همها بس تدمر عائلة ابو عبدالعزيز تمووووووووت في ياسر بس مطنشها للاسف

    سوسن عمرها 20 سنة تجنن الا تخببببببببل ودايم تحب الكشخة ومغرورة كثثثير ابوها مدلعها وتحب واحد نتعرف عليه بالقصة

    رزان عمرها 19 سنة دلوووووووووووعة البيت جميللة حييل ملاك ما شاء الله بس ماتوصل لجمال سوسن تدرس بالجامعه وتحب ولد عمها خالد بس مطنشها

    والبقية نتعرف عليهم بالقصة

    --------------------------------------------------------------------

    البارت الاول

    في بيت ابو عبدالعزيز

    تطلع نازك الجمييلة

    نازك بابتسامة : صباح الخير مامي بابي عزووزي

    الكل : صباح الخير

    ابو عبدالعزيز : حبيبتي نازك تعالي جلسي بجنب ابوك ياعمري

    نازك جلست جنبه

    عبدالعزيز بغرور : وين رايحة يالمغرورة

    نازك عصبت : مو شغلك بابا شوف عزوز يتحكم فيني

    ابو عبدالعزيز وهو يبوس خد نازك : الا نازك ياعبدالعزيز ما ارضى عليها

    عبدالعزيز ابتسم لا ابوة

    نازك بدلع : يلا خلصت فطور يلا عزوزي ودني الجامعه

    عبدالعزيز : والله مو فاضيلك انقلعي خلي السواق يوديك

    ابو عبدالعزيز بعصبية : وديها ياعبدالعزيز

    عبدالعزيز بنرفزة : يايبة والله بطلع مع العيال

    ام عبدالعزيز بعصبية : عبدالعزيز ودها

    عبدالعزيز بعصبية شوي : طيب عشانكم بس يلا يانزيك امشي بسرعة

    نازك باست راس امها وابوها ومشت

    في السيارة

    نازك : زي ماقلت لك عزوز اول يوم لي بالجامعه بس بيعلمونا التخصصات وكذا يعني تعال بعد ساعتين ونص او بعد 3 ساعات

    عبدالعزيز : يؤؤة المهم دقي علي انا لاني بروح النادي

    نازك : بس اخاف تتاخر او ماتسمع الجوال زين

    عبدالعزيز : لا ماعليك انتي انزلي وان شاء الله برد عليك

    نزلت نازك ودخلت الجامعه

    صديقتها مروة

    مروة : نزووووووووووووووك

    واحضان بينها وبين نازك

    مروة بفرحة : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤة وحشتيني يادوبة 5 شهور ماشفتك

    نازك بفرحة : انا اكثر يابعدي 5 شهور يالكذابة شهرين مدري شهرين ونص

    مروة ضربت ظهرها بخفة : امشي بس ماعلينا خلينا نروح نشوف التخصصات البنات كلهم منتظرينك

    ودخلو الجامعه

    الكل : نزووووووووووك

    وجوو حضنها جسمها تكسر ههههههههههه

    نازك : اه فكووني كسررتو جسمي

    مي صديقه نازك : والله وحشتينا نزوكة فديتك والله

    نازك بغرور : انا ما اشتقت لك وخري

    مي صدقت حسبت انها زعلانة

    مي بخوف : شفيك نزوك زعلانة من السالفة الى قبل اسبوع

    نازك : وخري عني رجاء مارح اتقرب منك

    مروة باستغراب : نزوك شفييك اول يوم وتسوين كذا ترا مي مزحت معك

    على طول نازك حضنت مي بقوة

    نازك بضحكة كبيرة : والله انك تحفة يالدوبة صدقتي امزح معك ياقلبي وانا ازعل على ميمتي حبيبتي

    كل البنات ضحكو

    ---------------------------------

    عائلة ابو بدر

    بدر : الا يايبه بصراحة ودي نتزوج نازك ترا ما شاء الله ابوها ثروته تتعدى الكثيير

    ابو بدر بخبث : ماعليك بس يابدور صدقني بتتزوجها وبناخذ فلوسها كلها هالغبية وابوها الدلخ وامها المريضة النفسية

    ام بدر تضحك : هههههههههههه حلوة يابو بدر مريضة نفسية ياكرهي لها ودي انتقم منها باي وسيلة

    ياسر بهدوء : والله انا ماهمني يايبة ويايمة ويابدر ترا والله ماهتميت لكم وانا قلت لكم كثيير انا اهم شي لي سوسن

    ام بدر بعصبية : اسمعني زين يا ياسر لو تتزوجها صدقني بتندم ولا تا

    ياسر بعصبية : طيييب طييب خلاص اعرف انك بتقولين ولا ترا متبرية منك مابتتزوجها فرحتي

    ام بدر : غصبن عليك اصلن

    ياسر عصب وقام وطلع من البيت وصك الباب حق بيتهم بقوة

    خالد : يمة ماتحسين زودتيها شوي

    ام بدر : انت اقطع واخص ولا تتدخل بالامور هاذي فهمت وجع

    في سيارة ياسر

    ياسر بعصبية : اجل ماببتزوجوني سوسن والله لا اتزوجها وعلى جثتي اذا ماتزوجتها اوريكم انا وحرك سيارته وراح للنادي

    طبعا ياسر يلعب مع ولد عمه عبدالعزيز بس يكرهه

    في النادي

    عبدالعزيز : ريان يالدب انحف العب رياضة وش قاعد تسوي تاكل

    ريان زميل عبدالعزيز من المتوسطة

    ريان : عزوز والله وزني لساته 75 كيلو

    عبدالعزيز : ما شاء الله وش ذا الوزن فييل هههههههههههه

    الى ان دخل ياسر

    عبدالعزيز ناظر في ياسر

    ياسر ناظر بعبدالعزيز باشمئزاز ومشى عنه

    ريان : عزوز وش فيك انت وولد عمك

    عبدالعزيز : والله ياريان ترا ماهتميت له ذا الغبي هو واهله هالاغبياء العب بس يالدب حديد العب

    ------------------------------

    عائلة ابو شرف

    الهدوء يسكتهم

    الى ان حب زايد يغير الجو

    زايد : رزوين وش رايك نتمشى بعد شوي

    رزان : والله والله نفسي طفشت من البيت

    اه

    زايد ورزان وابو شرف وشرف : وش ذا الصوت

    ------------------------------------------------------------------

    توقعاتكم

    1 - ماهو الصوت في بيت ابو شرف ومن هو صاحب الصوت
    2 - ياسر وعبدالعزيز وش القصة بينهم
    3 - هل صدق ياسر بيتزوج سوسن وبيعصي امه
    4 - بدر ونازك هل بينفذذ خطته بدر

    قولو التوقعات الحين ان شاء الله عجبكم البارت

    تكملة بكرة ان شاء الله
  • rymasbdr
    عـضـو
    • Apr 2014
    • 2
    • Using Tapatalk

    #2
    رد: العيش من اجل الحب للكاتبة / الملكة والامبراطورة الاء القرني

    بيجنن.....كملي..

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      #3
      رد: العيش من اجل الحب للكاتبة / الملكة والامبراطورة الاء القرني

      بداية جميلة
      ارجو تكملتها
      تنقل لقسم الروايات الغير مكتملة
      وفقك الله
      تحياتي

      تعليق

      • الملكة والامبراطورة
        عـضـو
        • Apr 2014
        • 19

        #4
        رد: العيش من اجل الحب للكاتبة / الملكة والامبراطورة الاء القرني

        البارت الثاني

        على طول عائلة ابو شرف راحو للصوت لقو امهم طايحة على الارض

        شرف : يمهههههههههه

        ابو شرف بعصبية : بسرعة يازايد دق على الاسعاف

        وعلى طول جو الاسعاف

        في المستشفى

        الكل على انفاسه خايفين الى ان طلع الدكتور

        الدكتور : انت زوجها

        ابو شرف : اي نعم يادكتور وش فيها

        الدكتور بياس : الله يعينكم الوالدة جاها شلل نصفي

        وبدون وعي رزان طايحة على الارض

        ابو شرف : رززان

        وبعد ماطلعت رزان في البيت

        ابو شرف ببكاء : كله منكم انتم السبب الله يلعنكم

        زايد بعصبية : لا مو مننا انت السبب لانك ماكنت تعتني فيها

        ابو شرف : اقطع واخص ترد على ابوك يازايد

        وطلع زايد من البيت معصب ودموعه طايحة على الارض

        شرف بحزن : يبة الحين شنسوي امي تعبانة

        ابو شرف بحزن : انا بفكر وبقول لكمم

        وطلع من البيت حزين

        في الجامعه

        نازك : يلا بنات عزوزي جا

        مروة بفرحة : نازك خليه يوديني البيت

        البنات كلهم تجمعو على نازك

        نازك ضحكت عليهم : كل ذا حب لا اخوي

        مروة حست بالغيرة : انا ما احبه بس ابيه يوديني البيت

        نازك : خلاص مروة بس تركب معاي يلا ضفو وجهكم

        مروة : ههههههههههههههه

        وبعد ماطلعو وصلو سيارة عبدالعزيز

        نازك : سلام عليكم عزوزي

        عبدالعزيز بضحكة : وعليكم السلام هاة تاخرت عليك

        نازك باستهبال : اي متاخر علي المهم خلينا من التاخير مروة ابيك توديهم بيتهم

        مروة ناظرت بعبدالعزيز بابتسامة : كيفك عبدالعزيز

        عبدالعزيز بابتسامة : بخير انتي كيفك مروة

        مروة بفرحة لان عبدالعزيز رد عليها : الحمدالله بخير

        عبدالعزيز : يلا استعدو راح نمشي

        نازك ومروة : يلا

        في عائلة ابو بدر

        ام بدر بعصبية : ياسر انا بزوجك الي ابي ومستحيل تتزوج هالسوسن فهمتني ولا

        ياسر بعصبية اكبر : انتي ليش تغصبيني ناس عمرهم 25 24 سنة تزوجو وانا 28 سنة وماتزوجت حرام عليك يايمة

        ام بدر كانت بتمد يدها بس مسكتها

        ياسر بحزن : تبين تضربين ولدك يايمة عشان زواج

        ام بدر : اسمعني ياياسر لك فرصة بس اسبوع تستخير فيها انك بتتزوج بنت خالتك هاجر فكر فيها واذا عييت فانا متبرية منك وناظرته باشمئزاز وراحت

        ياسر قعد على الكنبة ومعصب على الاخر

        في سيارة عبدالعزيز

        عبدالعزيز : يلا انزلي يامروة

        مروة : مشكور عبدالعزيز ماقصرت

        عبدالعزيز : ولو الله يوفقك

        بعد مانزلت راحو عبدالعزيز ونازك

        طق طق طق

        سعد : دشي

        اعرفكم على عائلة مروة

        ابو مروة : متوفي من 7 سنين

        ام مروة : متوفية من 4 سنين
        وهي ساكنة عند عمها
        سعد : الابن البكر لهم وعمره 35 سنة وهو مسؤؤل عن مروة ويكرهها كرة العمى وهو عمها ودايم زوجته تلعب بعقله

        مروة اخر العنقود عمرها 19سنة جمال ودلوعة





        سعد : متاخرة ليش ياكلببة

        مروة بعصبية : انتي مو شغلك ومنت مسؤؤل عني

        سعد يمسك ايدها بقوة : اسمعيني يابنت ______ والله لو ماتتكلمين معي عدل لا اخليك تلحسين الارض فهمتيني ودفها بقوة

        سعد : هاتي فلوس

        مروة تبكي : حرام علييك هاذي فلوسي

        سعد يمسكها بقوة : هاتي اقولك لاذبحك الحين

        اخذ شنطتها بالغصب واخذ كل فلوسها ورراح

        مروة تبكي : حسبي الله ونعم الوكيل فيكم انكم معذبيني

        العزيمة الكبيرة في بيت الجد عبدالرحمن والجدة مزنة

        الجد عبدالرحمن : ياعبدالله وين حبيبتي نزوكة

        الكل ناظرو بغيرة

        ابو عبدالعزيز : والله مشغولة يايبة بس ان شاء الله بتجي بعد شوي

        بدر معصب يبي ياخذها بالغصب

        ابو بدر : يايبة بس تسال عن نازك ليش ماتسال على عيالي بدر ياسر وخالد

        الجد عبدالرحمن : انت مو شغلك ياجاسم فهمتني مو شغلك

        ابو بدر : ابشر يايبة

        اما عن ابو شرف فهو سرحان مايدري وش يسوي الحين بزوجته دعسرة ام شرف الى ان فكر

        ابو شرف : شرف حبيبي روحي نادي اهلك وتعالو حوش جدكم

        شرف باستغراب : طييب

        وبعد ماجو كل اهل شرف

        ابو شرف : انا قررت ياعيالي اني اسوي خطة وخلاص انا مقرره ولاحد يزعل وهي عن امكم

        رزان بخوف : يبة شنو هي تكفى تكلم قلبي بيروح من محله

        ابو شرف وهو منزل راسه

        كل عياله : يايبة وش فييه قول

        ابو شرف بحزن : انا قررت نودي امكم مستشفى المجانين

        الكل : ايششششششششششششششششششششششششششششششش

        ؟ انتهى البارت وش رايكم ان شاء الله عجبكم

        التوقعات

        1 - كيف راح تكون ردة عيال ابو شرف وهل بيوافقون وهل صح بيوديها ابو شرف مستشفى المجانين
        2 - ياسر وقراره هل بيتزوج بنت خالته هاجر او يعصي امه عشان سوسن
        3 - مروة وعمها وش قصتهم

        يلا جيبو توقعاتكم

        البارت الثالث بكرة ان شاء الله الى اللقاء

        تعليق

        • الملكة والامبراطورة
          عـضـو
          • Apr 2014
          • 19

          #5
          رد: العيش من اجل الحب للكاتبة / الملكة والامبراطورة الاء القرني

          البارت الثالث

          عائلة ابو شرف : ايشششششششششششششششششششش

          ابو شرف بحزن : مافيه الا هذا القرار

          سوسن تقرب من ابوها : كذا كذا يايبة بهاذي السهولة تبي تودي امي مستشفى المجانين

          ابو شرف بعصبية : لاني احبها وابي مستقبلها وش الفايدة انها بتقعد معانا

          زايد بعصبية اكبر : انت تبيع امنا وين نروح بدون ام وين تكلم يلا

          ابو شرف : تبوني اتكلم يعني حاظر انا بتزوج على امكة

          زايد بعصبية : انت صاحي ولا وش تتزوج عليها حرام عليك يايبة وقسم بالله حرام

          سوسن تمسك على قلبها : ارحموني حرام عليكم لاتبعدون امي عني تكفوون

          تجي رزان وتحضنها وتبكي معاها

          شوق رغم انها متكبرة لكن دموعها ماوقفت : يايبة حرام عليك هاذي امنا بالسهولة هاذي بعد 28 سنة زواج تطلقها يايبة تطلها حرام والله حرررررررام عليك

          طرررررررررررررررررررررررررراق على شوق

          ابو شرف بعصبية وحزن ودموعه على الارض : اي بطلقها وش الفايدة ياشوق وش الفايدة ياشرف اش الفايدة ياعيالي تبونها تقعد عندنا شهر شهرين ميتة كيف نعتني عنها قولولي كيييييييف

          زايد يبكي : باخسارة ياييييييبة والله ياخسارة بتتزوج على امي المسكينة الي حبتك من كل قلبها

          ابو شرف نزلت دموعه : وانا عشقتها من كل عظمة وخلية من جسمي حبيتها موووووووت لكن الشلل النصفي صعب وانا ابوك والله صعبب

          ابو شرف حس ان عياله فهموه ومقعتنين يودونه امستشفى المجانين ويتزوج

          ابو شرف : هاة ياعيالي موافقيين

          زايد بحزن : خلاص يايبة سو الي تبيه انا موافق

          شوق تبكي : وانا بعد

          شرف بحزن كبير : رغم اني ماني موافق لكن اقتعنت وانا موافق اهئ اهئ

          رزان تبكي : وانا موافقة

          سوسن بكاء كبيير : وانا مو موافقة مو موافقة انا ماحبك يايبة ما احبك اكرررررهك والله ماتتتزوج على امي ماتتزوج

          وطلعت من الاستراحة ببكاء وحزن

          اما عن ابو شرف فقعد على الاريكة حزين جدا

          ---------------

          في الجامعة

          مي : الا يانازك بنات عمك رزان وشوق وسوسن ماجو الجامعة وش السبب

          نازك بحزن : ابوهم قرر يودي امهم مستشفى المجانين ويتزوج عليها

          مي بصدمة : افففففففففف ليش

          نازك بياس : والله قصة طويلة ياميمي خليها بعدين

          مي : طييب

          لفت نازك الا لقت سيارة بدر موجودة

          نازك : افف شنو جابة ذا

          مي باستغراب : منهو

          نازك بعصبية : ولد عمي الحقير يحبني وهو كذاب ويبي يتزوجني بس عشان فلوس ابوي يؤؤة شسوي

          مي : انا يمكن اساعدك

          نازك بحزن : مادري كييف شوفيه قاعد يدق بوري خليني اروح له وجاية لك

          مي : الله معكك

          بعد ماوصلت نازك لسيارته

          نازك بعصبية : انت شتبييي

          بدر بضحكة شر : هههههههه تتتو اف يانزوكة في الاخير تقولي لصديقك وحبيبك وزوجك المستقبلي غمز لها لم قال زوجك المستقبلي

          نازك بضحكة : هه اذا كنت بتتزوجني فمستحيل فابوي يعرف مصلتحتي ويعرف من بيزوجني الي ابيه انا

          بدر بضحكة مقهورة شوي : هههه اسمعيني عدل يانازك انتي شكلك باقي ماتعرفين ابوي هاة ولا ترا الحين اقدر افضحك قدام اهلك واعلم انك في حب مع شخص في الجامعه

          نازك بخوف : لايابدر والي يسلمك تكفى لاتعللللمهم خلاص بسوي الي تبيه شتبي

          بدر بضحكة شريرة ثم بحدة : هههههههههه ابي فلوس

          نازك : ياربي والله ماعندي غير قليل وباكل فيها في الكفتيريا في الجامعه

          بدر بضحكة : اجل الفضيحة ترا واصلة لا اهلك

          نازك : خلاص خلاص خذ هاذي 100 ريال

          بدر بحزن : افا 100 ريال والله ماهقيتها منكككك ماهقيتها بس يلا لخاطر عيونك بتزوجك قريب ياروحي باي ههههههههه

          نازك بحزن : حسبي الله ونعم الوكيل فيك يابدر حسبي الله ونعم الوكيل فيك

          عائلة ابو بدر

          ام بدر : هاة ياياسر موافق على زواجك من هاجر

          ياسر بياس : حرام عليك يايمة والله حرام

          ام بدر بعصبية : اقطع واخص اسمعني زين ياياسور الحين تقول موافق والتلفون تراة بيدي الحين ادق عليهم واقولهم موافق

          ياسر بخوف من التبري الي بتقولة امه : انا موافق

          ام بدر تزغرد : ترترترترتروف اللف اللف مبروك ياحبيبي ياياسر اخيرا ريحت قلبي وانك موافق الحين ادق عليهم واقول الشبل ياسر موافق

          ياسر طلع من البيت حزين وياس وحبه الشديد لسوسن

          في البيت

          ام بدر : اي يام هاجر موافق رسمي

          ام هاجر : تسلمين ياياسمين ماقصرتي ياحبيبتي

          ام بدر : ماعليك انتي موافقة والولد موافق باقي بس راي البنت خليها توافق على حبيبي ياسر

          ام هاجر بضحكة شر : ماعليك بس البنت موافقة

          ام بدر : عيل ان شاء الله الملكة بعد اسبوع لاتنسون

          ام هاجر : ابشري حبيبتي مع السلامة

          ام بدر : مع السلامة

          في ام هاجر

          هاجر كانت قدام الباب تسمع وطاح راسها على الجدار من فرحتها فاهي تعشششششق ياسر من الصغر

          هاجر : عمرها 22 سنة متكبرة تمووووت في ولد خالتها ياسر ماتشوف في الدنيا غيره هو بس

          ام هاجر : هاة يابنتي هجوري موافقة

          هاجر بفرحة : موافقة وتروح تنط عند صدر امها

          ام هاجر تضحك

          ---------------------------------------

          عائلة ابو عبدالعزيز

          عبدالعزيز : سوواها الحقير ياخذ 100 ريال من مصروفك الجامعي

          نازك بخوف : عبدالعزيز اسمعني انا عادي اخذت من صديقاتي والله عادي

          عبدالعزيز : شب ولا كلمة انا الحين رايح بيتهم واربيه هالكلبب

          نازك تمسك يده : تكفى عبدالعزيز لا مانبي المشاكل

          ولاول مرة عبدالعزيز دف نازك

          عبدالعزيز بحزن : اسف يانازك هذا بس لمصلحتك

          وطلع من البيت معصب

          اما عن نازك تبكي وندمانة على انها خبرت اخوها بالخبر الشرير

          --------------------

          عائلة ابو شرف كلهم ينتظرون وصول ابوهم من السفر الي ان فتح الباب

          كلهم ناظرو زوجته الثانية وهي تدخل وتمسك بيد ابوهم

          ابو شرف بابتسامة كبيرة : رحبو بزوجتي الجديدة ولاء

          كلهم قربو منها

          ولاء بابتسامة مزيفة : اهليين حبايبي

          ابو شرف : وخرو عنها رجاء خلوني اعرفكم عليها

          ولاء : لا حبيبي مايحتاج مع الايام بيتعرفون علي وتناظر

          سوسن تناظر ولاء بحقد وكراهية

          ابو شرف : لا حبيبتي اعرفهم عليك هاذي ولاء عمرها 28 دلوعتي الصغيرة واحبها واموت فيها وهي سعودية ومن الدمام اخذتها وابيكم تحترمونها فاهميين

          سوسن بعصبية : بهاذي السهولة يايبة تتزوج على امي على هاذي الحقييييرة
          وتطلع غرفتها وتبكي

          ولاء باستغراب : شفيها بنتكي ابو شرف

          ابو شرف : ماعليك منها بس نفسية امشي اوديك غرفتنا

          زايد وشرق ورزان وشوق للاسف يائسون الى الان

          ولاء شافت غرفة فخمة وقالت

          ولاء : حبيبي محمد ( ابو شرف ) الغرفة هاذي ابيها تجنن

          ابو شرف على طول تذكر هو وزوجته دعسرة

          دعسرة : حبيبي محمد وش فيك باين انك زعلان

          ابو شرف يسوي نفسه زعلان : اي زعلان خلاص وخري

          تجي دعسرة وتحضنه

          دعسرة بحب وغرام : الله لايحرمني منك يابعدي لاتتركني لحظة ثانية

          ابو شرف : وانا منك يابعدي


          ابو شرف : لا مستحيل مارح تاخذين هالغرفة

          والاء باستغراب : افا يامحمد ماتبيني اخذ الغرفة ذي

          ابو شرف بحب لها يحاول ينسى دعسرة : حبيبتي ولاء انا بوديك غرفة فخمة تعالييييي

          ------------------------------

          انتهى البارت

          توقعاتككم

          1 - ولاء وش دورها في الرواية وشرها وش تتوقعون
          2 - عبدالعزيز رايح لبيت ياسر وش بيسوي فيه ؟
          3 - نازك وبدر وش الجديد

          يلا جيو توقعاتكم

          البارت الرابع بكرة ان شاء الله الى اللقاء

          تعليق

          • السحاااااااااااب
            V - I - P
            • May 2008
            • 5254

            #6
            رد: العيش من اجل الحب للكاتبة / الملكة والامبراطورة الاء القرني

            رائعه وجميله يعطيك العافيه تقبلي
            مروري مع تحياتي وتقديري واحترامي

            تعليق

            • الملكة والامبراطورة
              عـضـو
              • Apr 2014
              • 19

              #7
              رد: العيش من اجل الحب للكاتبة / الملكة والامبراطورة الاء القرني

              البارت الرابع

              في الجامعه

              مروة : الا يانزوكة شخبار عبدالعزيز

              نازك : والله بخير حبيبتي

              مروة حست شي في نازك : نازك فيك شي مو على طبعك ملقوفة

              نازك قامت وطنشتها

              مروة حطت في راسها الف سؤال وجواب لكن راحت عند مي

              ========================

              عائلة ابو شرف

              رزان كانت تفكر عشقها وحبها الشديد لخالد لكن دائما تقول الكرامة اول الى ان دق الباب بصخب وبقوة

              رزان بعصبية : منووووووووووو

              ولاء : فتحي الباب جعل ايدك الكسر

              رزان فتحت الباب : نعم ؟

              ولاء بعصبية : وراك ياخدامة ماتشتغلين مع الخدم

              رزان بعصبية : انقلعي بس

              ولاء تدف رزان بقوة : اسمعيني عدل يارزانو امك دعسرة خلاص انسيها انا بذبحك ابي اخليك تشتغلين كل اخواتك راح اخليهم زي الخاتم بيدي

              رزان تبكي : حقيييييرة وكلبببببببة و

              ولاء بضحكة شر : هههههههههه قولي الي تبين اهم شي اني بسوي الي ابيه ويلا قومي

              ولاء بعصبية : عندك 5 دقايق البسي ملابس الخدم واشتغلي يلا قدامي وجع

              رزان تبكي ودموعها ماتفارقها

              ام عن سوسن في غرفتها فمعها صورة امها هي وهي وقعدت تتذكر قبل 4 سنين لم كان عمر سوسن 17 سنة

              سوسن : ماما علي اختبار وصعب وش اسوي

              دعسرة : شدي حيلك ياحبيبتي لاتؤجلي عمل اليوم الى الغد

              سوسن بزعل : يعني ماتبيني تساعديني

              دعسرة تضحك : انا ماساعد سوسن اساعدة وبس الا اجيب لها الاجابات

              سوسن تحضن امها : احبككك ماما

              دعسرة بابتسامة : وانا ياسوسن

              الى ان انقطعت تفاكيرها بصوت الصخب ولاء

              ولاء : ما شاء الله جالسة وتتذكرين وسرحانة بحبيب القلب

              سوسن بعصبية : انتي شجابك غرفتي هاة تكلمي

              ولاء تمسك ايدها بعصبية : انتي واخواتك الثنتين خدامات عن رجولي فهمتيني ولا وقسم بالله لا اخليك تحت التراب

              سوسن تصيح : فكي ايدي اه ياحقيرة الحقووني بتذبحني

              ولاء تمسك ايدها وترفسها : هاة ياسويس الحين ابيك تنسين المريضة امك وتعرفين جدول حياتك وامك الجديدة ولاء فهمتيني
              وتدفها على الكرسي

              ولاء : وجع وتقفل الباب

              سوسن تصيح : حسبي الله عليك والله ماخليك والله ماخليك

              في غرفة شوق

              نسيت امها وجد امها وقعدت تتذكر حبيبها ياسر هل هو يحبها ام لا الى ان فتح الباب بصوت صخب وهو ولاء

              ولاء بعصبية : هية انتي ياحجة

              شوق بضحكة : نعم

              ولاء بعصبية : نعامة ترفسك وترفس بطنك ان شاء الله قولي نعم عمتي ولاء

              شوق بعصبية : تخسسين انتي موب عمتي فهمتي انتي زبالة عند رجولي برا غرفتي يلا

              ولاء بعصبية : والله ياشويقه تسبيني اوريك اذا ماخليتك تتعتذرين لي ما اكون انا ولاء انا عندي الخطط الجهنمية واوديك بستين مليار داهية

              شوق بحزن : انتي شتبين مننا هاة شتبين

              ولاء تمسك ايدها بعصبية : اشتغلي مع اخواتك المريضات بسرعة وتدفها

              ولاء بضحكة شر : ههه وجع

              -----------------------------------------------------
              في النادي

              ياسر كان يتدرب الى ان جا صديقه

              مسعود : ياسر وانا اخوك ماتعبت من التدريبات

              ياسر : يرحملي امك يامسعود ابعد عني ترا واصلة لهنا

              مسعود طنشه وعرف حركاته المعروفة وقطع علاقته معاه رسميا الى ان دق جواله

              المتصل الوالدة

              ياسر بدون نفس وشوي عصبية : نعم يايمههههههه

              ام بدر : يلا بسرعة تعال البيت ترا الخطوبة بعد شوي مانبي الناس يفضحونا

              ياسر : طييب جاي الحين

              وقفل وراح طلع وكهدوئة المعروف

              --------------------------------------------------------

              عائلة ابو شرف

              ولاء : يلا بسرعة ياخدامات اقوى


              كانو الخدامات عيال ابو شرف شوق & سوسن & رزان

              الى ان دخل شرف

              شرف بعصبية وكركبه : انتو ششغلكم تكلمو وين الخدامات الثانيات

              شوق بعصبية : ذي شغلتنا لعنه الله عليها

              شرف يمسك ايد ولاء بقوة : ياحقييرة تشغلين اخواني

              ولاء : مو شغلك انقلع عن وجهي لا انادي عليك ابوك

              الى ان ابو شرف

              ابو شرف بعصبية : شررررررررف ياكلبببببببببببب

              شرف فك ايدها وبسرعة

              ابو شرف يمسك شرف بقوة : وش قاعد تسوي بعمتك

              شرف : شف بالله يايبة وش مخلية اخواتي خدامات

              ولاء بحزن : افا ياحبيبي ياشرف انا اخلي بنات زوجي حبيبي خدامات هم قالو والله قالو يامحمد قالو احنا نبي نشتغل عشانك انتي الكل في الكل ياولاء

              شرف : كذابة

              طرررررررررررررررراق

              ابو شرف بعصبية : عمتك ولاء كلامها صح ياحقير ولا تقولها مرة ثانية كذابة لا اتوطى في بطنك الحين برا بيتي برا

              ولاء تمسك ابو شرف : لا لا ياحبيبي يامحمد خليه بالله لاتطردة هذا ولدك عشاني

              ابو شرف : اخاف ياحبيبتي يسوي ازعاج لك ولا كذا

              ولاء تطبع بوسة على خد ابو شرف : لا ياعمري مابيزعجني يلا ياشرف روح غرفتك

              راح شرف غرفته بعصبية وناوي يقتل هالولاء

              ولاء تسوي نفسها طيبة : حبيباتي شوق وسوسن ورزان روحو غرفكم لاتتعبون نفسكم يلا حبيباتي

              ابو شرف : والله انك قمة في الاخلاق ياولاء

              ولاء بفرحة : يؤؤة ياحبيبي ذول حسب اخواتي

              ابو شرف : الله يديم الحب الي بيننا

              ولاء بكذبة : امين وقاعدة تقول في نفسها ( اي حب واي خرابيط تزوجتك عشان فلوسك ياغبي وراح تطلقني عن قريب بعد ما اخذ كل فلوسك )

              ==========================

              يوم الخطوبة

              ياسر كان جالس وسرحان بينما هاجر كانت تناظرة بحب وغرام

              ام بددر لاحظت سرحان ابنها وقالت: ياسر طالع للكاميرا بسرعة طالع

              طالع فيها تششششششششششش صورة له

              ام بدر : لؤلؤلؤلؤلؤش الف الف مبروك يابنتي ياهاجر منك العيال ومنه المال

              هاجر بفرحة : تسلمين ياخالتي

              ----------------------------------------------

              عائلة ابو شرف

              ولاء قعدت تفكر في شرف وحست بحب له غريب لكن حبت تروح غرفته

              طق طق

              شرف : تفضل

              لقى ولاء واقفة

              شرف بعصبية : انتي شتبييييييييين مو كافي ان ابوي صفقني كف عشانك

              ولاء بحزن : اسمعني ياشرف انا صدقني ماكنت اقصد خلني اجلس معك بليييييييز

              شرف : انقلعي برا اقولك

              ولاء : شرف انا مستعدة الحين اخلي ابوك يعتذر لك بس خلني اتكلم معاك

              شرف : شتبين بسررعة

              ولاء :: انا ياشرف من اول نظرة بسررعة حبيتك

              شرف بفاجاة وعصبية : ياحقييرة ماتستحين انتي مرة ابوي وابوي زوجك انقلعي برا انقلعي وقام من الكرسي ودفها بشويش وقفل الباب

              اما عن ولاء فنزلت دموعها عن صدق وهي مبين انها تحب شرف بجنون لقت غرفة البنات مفتوحة

              ولاء : يابنات ا------------------- قومو اشتغلو

              قامت شوق بعصبية

              شوق بعصبية : انتي شتبين منا هاة تكلمي

              ولاء : ابيكم تقومون تشتغلون وايدنكم فوق راسكم

              شوق ولاول مرة تطيحها

              شوق بعصبية : الناس مايهيوونا بنات امحمد فهمتي

              ولاء بعصبية : اوريك ياكلببة محمممممممممممد محممممممممممد يابو شرف الحقني الحقني الحقني بناتك يبون يذبحوني الحقني بسررعة لكن صاعقة كبيييييرة افجعت البنات وولاء

              ------------------------------------

              انتهى البارت

              توقعاتكم

              1 - ماهي الصاعقة التي نزلت على بيت ابو شرف ؟
              2 - ياسر وهاجر مالجديد
              3 - ولاء وحبها لشرف مالجديد

              يلا قولو توقعاتكم

              البارت الخامس بكرة ان شاء الله الى اللقاء

              تعليق

              google Ad Widget

              تقليص
              يعمل...