ولأن قربك كالحياة ، كان غيابك كالممات /بقلمي
تقليص
X
-
رد: ولأن قربك كالحياة ، كان غيابك كالممات /بقلمي
البارت التاني ~
ثاني يوم
كان قاعد على اللابتوب يخلص شغلو و على تطلع لها ملابس
ركان و عينو على اللاب: بنت عمك !!! انتي عندك عم في جده!
أمل: مدري أمي قالت بنت عمي
ركان : اهلك مو عارفه عنهم شيء
أمل : اخر مره شفتهم أيام زواجنا
ركان : غريبه
أمل : نروح ونشوف إش في
ريماس دخلت : ماما ماما خالو فارس رجع من جده
أمل : إيوه
ريماس : خلاص أنا بنام بيت جدو
ركان : لا مافي عندك مدرسه
ريماس : هوا يوصلني
أمل: خليني أفكر
ريماس : أنا بأخذ ملابسي معايا
أمل : لسأ ما قررت
ريماس : عشان ترتاحي مني
ركان *غمزلها *: خليها تروح
أمل : بشوف أمي تقدر ؤلا تعبانه
ركان : بنتك كبرت تهتم في نفسها ؤلا مو ي بابا
ريماس : إيوه صح
أمل : إشبك تبغا الفكه
ركان يتنحنح : أحممم لا بس وحشها خالها خليها تروح
أمل :ههههههههههههههههه طيب خليها بس أنا ما اقدر
ركان بخيبه :خلاص خليها تقعد
أمل : لا خليها تروح حرام نكسر بخاطرها
ركان : محد غيري خاطرو انكسر
أمل راحت عندو و حظيت يدها على رقبتو : هههههههههههههههههه خيرها ب غيرها
ركان يسوي نفسو زعلان : روحي ل رنو تبكي
أمل : ههههههههههههههههههههه طيب قوم البس بروح بدري أساعد أمي
ركان: من عيوني
امل اخت فارس عمرها 22 متزوجه ركان عن حب ، تكمل دراستها قسم لغه عربيه تغار على ركان بشكل فضيع اتزوجتو عن حب و عندها بنتين
ركان عمرو 26 شاف أمل لما جأت عند اختو حبها و راح أتقدم رسمي لما ملكو عرف أنها كانت هيإ كمان تحبو ، يشتغل سكرتير مدير عصبي بس أمل تعرف كيف تهديه
ريماس عمرها 6 سنين تحب خالها فارس و تغار من كل الناس حتى من أمو لسانها طويل و محد يسكتها غير أبوها إذا عصب عليها
ريناد عمرها سنتين فارس سماها و أصر على اسم ريناد و قال إذا ما سميتوها ريناد أنا ب اناديها ريناد
ريم كانت تطلع لنفسها لبس و ليان تسؤي ل جود شعرها
ليان: ؤالله البنت عسل
جود : إيوه والله حبيتها
ريم بحماس ؛ ما حسيتو شيء غريب
جود : لا
ريم : فارس
ليأن بتوتر : اشبو
ريم : شكلو يحب ريناد
ليان بتسرعع : لا
جود : الا صح
ريم : ههههههههههههههههههههههههههه وطلعت تحب ي فارس
ليان : أش يحب ي هبله ؤالله لو سمعك بيزعل
ريم : هاهأها لازم أتاكد من الموضوع
ليان : براحتك بس لو عرف بيزعل
في بيت فارس
فارس قاعد على الكرسي و ياكل تفاحهه
أم فارس : و جيب معاك صحنين حلا
فارس : والله مافي داعي ذا كلو
أم فارس : الواجب واجب
فإرس : أمري لله .... كلمتي دلال
أم فارس : إيوه
فارس قام من مكانو : لو احتجتي شيء اتصلي
أم فارس : طيب
خرج فارس من البيت وشاف دلال و زوجها و عيالها
محمد و فهد يجرو لحضن خالهم : خالووووو
فارس أخذهم في حصنو : وحشتوني ي كلاب
محمد : ؤالله إنتا أكثر
فهد : ليش ما أخذتنا معاك جده
فارس : في الاجازه أبشرو
خالد : ي أبو الشباب لا تحمسهم في الاجازه بنروح الرياض عند أعمامهم
فهد : أنا طفشت ي بابا بنات أختك يطفشو
دلال : فارس حبيبي كيفك !!!
فارس سلم عليها و : تمام وانتي
دلال : بخير دامك بخير
خالد : بنطول هنا !
فارس : ادخلو أنا بروح أجيب أعراض
محمد : أنا بجي معاك
فارس : امشي يلا
دلال عمرها 28 ممرضه موفقه بين شغلها و بيتها نظاميه و تحب كل شيء في موعدو
خالد 32 دكتور في نفس المستشفى اللي فيها دلال من أهل الرياض بس شغلو جبرو يسكن في المدينه
محمد 13 سنه أول حفيد و الكل يحبو يعشق الإلكترونيات
فهد 10 دلوع أمو و جدتو
أم فارس : هلا هلا نور البيت
خالد : منور فيكم *باس رأسها *
دلال حظيت يدها على وسطها : أشك إنو ولدك من كثر ما تحبيه
أم فارس : كلكم عيالي و أحبكم
فهد : وانا !
أم فارس : تعال تعال حبيبي انت
خالد : وين عمي !
أم فارس : لسأ ما رجع
خالد : أجل أنا بنتظره بالمقلط
دلال :امي تبيني أساعدك في شيء
أم فارس ؛ لا خلصت
*سمعو صوت الباب *
أم فارس : ذي أكيد أختك
دلال فتحت الباب : كيفك
أمل : بخير الحمدلله وأنتي
دلال : الحمدلله
إمل *بهمس * : أش الحكايه
دلال : مدري ما سألت
أمل : والله انك هبله ،،،، طيب فينها
دلال : ما شفتها
أمل شافت أمها : هلا بمامتي
أم فارس : هلا ببنتي
دلال : إش الحكايه ومين دي البنت !
أم فارس : دي بنت عمك أخو أبوك بالرضاعه ذكرتوني بها بروح أقومها
دلال : من فين طلع ذا اول مره أسمع عنه
أم فارس : هو في جده و فارس و اتقابل مع فارس بالصدفه
أمل : إش اسمها
أم فارس : ريناد
أمل : وا سميت بنتي
إم فارس : بطلع أقومها
قاعد يسوق اتصل عليها حاس إنو لو فتره ما شافها
فارس بتمثيل: يلا حبيبي قوم الناس جو
ريناد بخجل: صاحيه بس مستحيه أنزل
فارس : ي قلبي أنا على المستحيين
ريناد : فارس
فارس : ههههههههههههههههههههههههههه ؤحشتني
ريناد ؛ ،،،،،،،،،،،،
فارس : ريان ليش ساكت ما وحشتك !
ريناد : ،،،،،،،،،،،،
فارس : رررريان
ريناد بانزعاج: بشوييييش
فارس يقلدها : بشويييش أخخخ ي قلبي ؤالله أحبك
ريناد خدودها حمرا : فارس خلاص مو متعوده على ذا الكلام
فارس : بتتعود
ريناد : ههههههههه
فارس : متى بتزل !
ريناد : أي * سمعت صوت الباب * فارس باي أمك جات و قفلت
فارس : مو وقت أمي
محمد : خالو مين ذا
فارس : ذا ريان
محمد : كيف تقول للولد حبيبي و أحبك
فارس : عادي زي ما إنتا تقولي
دخلت على ريناد بهدوء
أم فارس : صاحيه
ريناد ابتسمت : إيوه خالتي
أم فارس دخلت الغرفه و قفلت الباب: ليش ما نزلتي !
ريناد : أحسب في أحد
إم فارس ؛ مافي إلا أنا و البنات أنزلي
ريناد ب ابتسامه مصتنعه : طيب
أم فارس : اشبك !
ريناد : ما أعرف
أم فارس : أهلي مره طيبين و كل البنات بقدك إن شاء الله تتاقلمي معاهم
ريناد : لا مو من كذا بس محد بيقول شيء اني عندكم !
أم فارس : لا تخافي ،،، ابو فارس حقيقي عندو أخ في جده بالرضاعه
ريناد في قلبها الله يعدي الليله على خير و رجعت حضنت أم فارس
أم فارس و ريناد نزلو دلال و أمل ما انتبهو ل ريناد
دلال : أمل بالله عليكي طلعي ليمون
ريناد : السلام عليكم
أمل و دلال : وعليكم السلام
أم فارس : *تأشر على دلال * دي دلال ،،، *و تأشر على أمل * ودي أمل
ريناد سلمت عليهم و قعدو يكملو الشغل في المطبخ
أمل بهمس راحت ل دلال : مشاء الله البنت حلوه
دلال بهمس : مرره حلوه الصلاة على النبي
أمل : نخطبها ل أحمد !
دلال : إيواه جبتيها والله الولد كمل دراسه و اتوظف و عايش لوحدو لازم أحد معاه
أمل : بعدين نكلم مإما
كل وحده رجعت لشغلها عشان ريناد ما تحس
الكل اجتمع و اتعرفو على ريناد و دخلت قلبهم
أميره : رنو يلا نجيب الحلا
ام فارس : و جيبو فناجين قهوة
ريناد قامت من بين البنات : إن شاء الله
في المطبخ
أميره وهيا ترتب الحلا في الصحن : أش بتدرسي !
ريناد قاعده على الكرسي : خلصت ثنوي بس نفسي ادخل طب
أميره : أنا طب
ريناد عدلت جلستها : أما سنه كم
أميره : ثاني سنه
ريناد : كيف سهل ولا صعب !
أميره : والله على حسب إذا كنتي حابتو بتفلحي
ريناد : لا حبتو و بقوه
أميره : هههههههههههههههه الله يوفقك
ريناد : فين ألفناجين !
أميره : شوفي الدرج اللي وراكي ...... شفتي فارس
ريناد : إيوه ليش !!
أميره بهيام :ي بختك ؤالله تصبحي و تمسي عليه
ريناد أول مره تغار على فارس يمكن لانو اعترف لها بحبو : ليش يعني
أميره : يجنن ذا الادمي أعشقو
ريناد بغيره واضحهه: لا لا فين يجنن مرره زودتيها عادي زي أي واحد
أميره : لا فارسي غير
ريناد : فارسك !!
أميره :هههههههههههههه إن شاء الله
دخلت ليان : إن شاء الله على إش
أميره : يكون فارس ليا
ليان عرفت إن العيد كان بيجي بسبب أميره و راحت للمطبخ و طلع اللي حاسه فيه صح : هههههههههههههههههههههه تتوهمي إنتي كذا مره فارس يقول انك زي دلال و أمل
أميره بكل ثقه : ماتدري إش يسير يمكن يحبني
ريناد بارتياح : مدامك زي اختو لا تتعلقي فيه كثير و تبني امالك عليه
أميره بحزن : ما اقدر مو شايفه غيرو
ريناد قالت في قلبها ي ليل البنت دي : حاولي محد راح يتعب غيرك
ليان تأيد كلام ريناد : من زمان أقلها مو راضيه تفهم
دخلت دلال : على حسب علمي الحلا جاهز مو أنتو تسووه
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه
ليان : يلا جايين
دلال : بالله عليكي ي ليان اتصلي على فارس شوفي محتاج شيء
ليان : طيب جوالي هناك
راحت دلال ووراها ليان
ريناد : أميره فكري باللي قلتلك عليه
أميره بلا مبالاه ؛ إن شاء الله
أميره بنت خال فارس 20 سنه تحب فارس و فارس يعتبرها زي اختو طيبه بس لو أحد لمس لها طرف تقلب إبليس
ليان اتصلت على فارس
ليان : محتاج شيء
فارس : دقيقه بس
خرج فارس من عند الرجال
فارس : ابغا اشوفها
ليان : مين
فارس بنرفزه من تناحة ليان: ريناد مين يعني بتكون أمي
ليان : هههههههههههههههههههههه
فارس : ؤالله مو وقتك دبريني
ليان بخبث : كم تدفع
فارس : 500 ريال لو تبغي بس أخلصي
ليان : اوووف ذا كلو عشانها
فارس : ليان أخلصي
ليان : لا وحشتني
فارس بعصبيه : ليان مو وقتك
،،،، : هييي انت خير معصب على ليانتي
فارس فتح الأسبكر : ليان لو ما سويتي اللي قلتلك عليه بنادي عماد
ليان بدلع مصتنع : وه يا قلبي ناديه اش بيسوي يعني يحبني و بيوقف معايا
عماد بحب : ي حياتي باوقف معاكي العمر كلو
ليان : عمر خذ 510 من فارس
عماد ؛ ليش محتاجه شيء
ليان : إيوه والله اكتشفت إني ما أخذت هديه ل عماد و الفلوس ما تكفي
عماد : ليش كم عندك و كم محتاجه
ليان : عندي 2500 و باقي 500
فارس حب ينرفز ليان ؛ الله اش بتاخذي ب 3000 ترا عماد ما يستأهل ولا مو ي عمر
عماد : أسالها هيا
ليأن : أسكتو ما اسمح تتكلمو عن خطيبي اللي بعد أسبوعين و يومين بيكون زوجتي
فارس : الله حاسبه بالأيام
ليان : ولوو
عماد ؛ وليش ال 10
ليان : دحين سارت 20
فارس : ي نصابه ليش
ليان : قاعد تتكلم برصيدي
عماد * ما قدر يكتم الضحكه * : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان : مين ذا
فارس :عماد هههههههههههههههههههههههههههههه
ليان أنصدمت كانت تحسبو عمر أخوها نفس صوتو : كذاب
عماد بين ضحكتو : ههههههههه حياتي إنتي حاسبه للملكه والله فرحتيني
ليان : ء ء ء
عماد : حبيبي اشبك سكتي
فارس : هييييي خير اش حبيبي أنا هنا اصبر ل يوم الملكه
عماد : خلاص اسكت عني ما صدقت اكلمها
فارس : خليها تسوي اللي قلتلها عليه و انا اعطيك رقمها
عماد : الرقم عندي بس خليها ترد
فارس : اختي شاطره ما ترد على حيوانات
عماد : بردها لك بس خليها ترد عليا
فارس : تسوي اللي قلتلها عليه أول
ليان مره استحت ؤ ما حبت تقعد على الخط زياده : مع السلامه
عماد : فمان الله ي قلبي
فارس حط الجوال في جيبو : أنا هنا و انت تتغزل أحشمني طيب
عماد : للأسف ما قدرت
فارس : بالله عليك كيف استحملت 6 سنين صابر عنها !
عماد أتنهد : مدري كيف والله مرت بسرعهه بس الشهر ذا مو راضي يعدي
فارس : باقي أسبوعين هانت
عماد 25 أخو أميره و يحب ليان من وقت ما كانو صغار
بشتغل في بنك عاقل و بعض الأحيان عقلو يخف
دخلت ريناد على ليان كانت
ريناد : اشبك ليش وجهك محمر
ليان سحبت يدها وقعدتها : فارس الكلب ..... وحكتها باللي سار
ريناد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان : لا تضحكي وجع
ريناد بطنها وجعتها من الضحك و نزلت الأرض تضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان : ؤالله لأردها لكم
ريناد حاولت توقف ضحكك :أنا إش ذنبي هههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان بحقد : خلاص كيفي بردها لكم الثلاثه
ريم كانت قاعده على الجوال و فجاه اتذكرت اللي سار في النور
ريم قامت من مكانها :جود جود أسالي ريناد من متى تعرف فارس
جود بملل ؛ ليش
ريم بحماس: لو من سنتين يعني يحبها
جود مو فايقه للكلام : ليش
ريم : لأنو امل مسميه بنتها ريناد و فارس اللي اصر على الاسم
جود استوعبت كلام ريم : تتوقعي ليش أصر
ريم : شف الدلخه
جود : أنا مالي صلاح فارس بيزعل مني
ريم بإصرار : بعرف يعني بعرف
فارس أرسل رساله ل ليان (( ليان الله يخليك وديها المطبخ ))
ريناد كانت قاعده مع أمل و دلال و البنات و يتكلمو جات رن جوال ليان برساله و لما شافتها قامت
ليان : ريناد تعالي أوريكي البيت شكلك ما لحقتي تشوفيه
ريناد : إيوه والله
خرجو من الغرفه اللي فيها الحريم
ليان : امشي المطبخ
ريناد راحت معاها بانقياد
ليان : خليكي هنا دحين جايه
ريناد : اوك
ليان راحت تتصل على فارس
ليان : ذا أول انتقام من ريناد أصبر الأيام جايه و بيجي دورك
فارس : ههههههههههههههههههههه طيب طيب يلا انقلعي
ليان : لا تطول عشان لا يشكو
فارس يبغا يصرفها : حاضر
ريناد سرحانه و تلعب ب كاسه المويا
دخل فارس بدون ما تحس و حط يدو على وسطها
فارس : وحشتيني
ريناد. شهقت بفجعه : بسم الله ،،،، فارس والله فجعتني
فارس حضنها و مسح على شعرها : كيف أهلي
ريناد : ؤالله طبيبن و حبيتهم كلهم
بعد شعرها من كتفها و مسك خصرها و قرب بيبوسها في رقبتها
ريناد ما عرفت تتصرف و سارت زي التمثال في مكانها
ريماس دخلت تجري من الباب الثاني للمطبخ و شافت ريناد في حضن فارس
ريماس راحت تبعد ريناد : خالووو خليها تبعد من عندك
ريناد بعدت عن فارس : ءءء بعدين نتكلم
ريماس بصراخ : لا ما تتكلمي معاه خالو ليا بس
فارس : ريمي أهدي
ريماس بصراخ أقوى و تضرب برجلها في الأرض : خليها تروح بيتها ما أحبها
فارس غضب من ريماس : ريماس أسكتي و اخر مره تقولي كذا
ريناد راحت تضحن ريماس : فارس لا تصرخ عليها
ريماس دفت ريناد : أنا ما أحبك روحي من هنا
فارس وقف قبال ريماس : ريماس اسكتي ولا ؤالله لأضربك
ريناد دفتو عنها: فارس أهددا دي صغيره
فارس : لا موو صصغيره بس ما حصلت من يضربها
ريناد : فارس خلاص
فارس يوجه كلامو ل ريماس : قوليلها اسفه
ريماس وهيا تبكي : لالا أنا ما أحبها
فارس بحزم : ريماس قولي اسفه
ريماس ومازالت تبكي : ما أبغا ما أبغا
ريناد : فارس أنا خارجه يمكن أحد يجي من صوتك
فارس مد يدو عشا ريناد ما تخرج: خليكي أول تعتذر منك
ريناد بعدت يدو : لا بروح
فارس بعصبيه : ريناد قلت خليكي هنا
ريناد * طنشت كلامو كانت بتخرج *
دخلت ليان : إش فيي
ريناد طالعت فيها : شيليه عني
فارس : ريماس أعتذري
ريناد بعناد : لا تعتدري
ليان : أهدوو اشبكم عمتي و امي بيجو
دخلت أمل : اشبها ريماس تبكي
فارس : قليلة ادب بنتك تقول للريناد اخرجي و مو راضيه تعتذر
ريناد : ما أبغاها تعتذر البنت صغيره من فين تفهم
فارس : إنتي اطلعي منها
ريناد : لا خلي البنت تسكت
أمل نزلت ل مستوى ريماس : ريماس اسكتي
ريماس *تبكي زياده * : أهيئييئيئيئيئيئيي
أمل : ريماس اسكتي ولا باكلم أبوكي يجئ
ريماس * تزيد بكي * : أهيئييئيئيئيئيئيئيئيئيئيئيئي
أمل : ليان و ريناد بالله اطلعو بأكلم أبوها
ريناد : بيضربها !
امل : لا يسكتها
أمل اتصلت على ركان و دخل
ركان دخل و هوا مو فاهم الموضوع : أش في
أمل : سكتها
ركان : ريماس اسكتي
ريماس * لا حياه لمن تنادي * : أهيئييئيئيئيئيئيئيئيئيئي
ركان * بعصبيه *: ريماس سكي حلقك
ريماس *بخوف * : أهيئيييي
ركان : ؤلا نفس
فارس : يبغالها ضرب *وجا بيخرج من المطبخ *
ركان : ريماس إش سويتي
فارس رجع خاف ريماس تقول شي* :خلاص خليها أنا اتفاهم معاها
ركان بنفس العصبيه: أش سوت
أمل : قالت للبنت ترجع بيتهم
ركان *بعصبيه اعطا ريماس كف * : خليكي تعيديها ؤالله لإعلمك الأدب
فارس : هدي ي ركان مو كذا
ركان : ذا اللي باقي يقولو بنت ركان مو متربيه
أمل : خليها تستاهل
فارس * نسي إن غرفتو هيإ ل ريناد حاليا * : ريماس روحي غرفتي
ركان : روحي جيبي أغراضك مافي نوم هنا لما تتعلمي الأدب
فارس : لسا بدري بعد العشا أمشو
ركان : خيركم سبق
فارس : مافي طلعه و أنا باروح ؤرا ريماس اكلمها
أمل : حبيبي أهدأ
ركان : روحي جهزي البنات
أمل *حاوطت على رقبتو * : هدي أول و ريح أعصابك
ركان ؛ طيب بهدي
أمل : *بدلع* مافي خرجه من هنا إلا ؤانتا رأيق
ركان : أش من روقان ؤ من الصباح المزاج معكنن
أمل : طيب تبغا نروح البيت
ركان : ي ليت
أمل : طيب امشي السياره و أنا لاحقتك
ركان : لا تطولي
أمل : من عيوني
ركان راح ل السياره و أمل راحت لأمها
إمل : ماما خلي البنات عندك و بكره ركان بياخذهم وهوا جايين من الدوام
أم فارس : بتمشي الحين
أمل : إيؤه ركان معصب يلا سلمي عليهم
أم فارس : فمان الله
امل طلعت السياره : يلا
ركان : فين البنات
أمل : بينامو عند أمي
ركان : ليش
أمل * بدلع * :اممم مو إنتا تبغا كذا
ركان * بابتسامه * : ؤانتي قلتي ما تقدري
أمل بخبث: بس كنت حابه انرفزك
ركان : جبتيها ل نفسك
.....
تعليق
-
رد: ولأن قربك كالحياة ، كان غيابك كالممات /بقلمي
البارت الثالث ~
ريماس طلعت ل غرفه فارس شافت ريناد و البنات جوا
قعدت عند الباب
فارس لحقها : إشبك ما دخلتي
ريماس : هما جوا
فارس : طيب قوليلهم يخرجو
ريماس قالتلهم و خرجو
فارس لما ريناد خرجت همس لها: ريناد ما كنت أقصد أرفع صوتي
ريناد : ........
فارس ؛ ريناد ردي على جوالك
ليان : فارس خلاص خليها وقت تأنئ
فارس : لا خليها ترد
أميره : أش في
فارس * بعصبيه * : أنزلو تحت
ريناد * بدون نفس *: جوالي مافيه شحن
فارس : خدي جوال ليان
ريناد وقفت : قول اللي عندك
فارس* دخل ريناد الغرفه و قفل الباب * :لا تتكلمي معايا بدأ الأسلوب
ريناد : فارس نقص صوتك
فارس : ريناد عدلي أسلوبك
ريناد : أعدل إسلوبي لما تخفض صوتك
فارس : ريناد بلاش شغل البزران
ريناد : لا مو بكيفك ولا ترفع صوتك عليا
فارس : الشغله عناد !
ريناد : إش تبغا !!
فارس * قرب من ريناد بيحضنها* : خلاص طيب بخفض صوتي بس لا عاد تتكلمي بدا الاسلوب تاني
ريناد : *بعدتو عنها * أيوه كذا اتفقنا
فارس :هههههههههههههههههه وحشتيني
ريناد : طيب أبعد بخرج
فارس : هاهأهائ أحلمي
ريناد : فارس أبعد أخاف أحد يدخل
فارس : طيب ببعد بس بشرط
ريناد : أش
فارس : قولي أحبك
ريناد * تضيع الموضوع*: أيييؤه صح ليش أول كنت تناديني ريان
فارس: كان محمد معايا
ريناد : ولد دلال !!
فارس: إيؤه ولد دلال بس قولي
ريناد : اوووف خلاص
فارس : لا مو خلاص
ريناد : أحبك خلاص
فارس أخذها في حضنو : ي حياتي
ريناد : يلا أبعد بانزل
فارس : ما نسيتي شيء * و لف خذو عليها *
ريناد : لا ما نسيت * و نزلت تجري *
فارس : أوريكي
ريماس طلعت ل غرفه فارس شافت ريناد و البنات جوا
قعدت عند الباب
فارس لحقها : إشبك ما دخلتي
ريماس : هما جوا
فارس : طيب قوليلهم يخرجو
ريماس قالتلهم و خرجو
فارس لما ريناد خرجت همس لها: ريناد ما كنت أقصد أرفع صوتي
ريناد : ........
فارس ؛ ريناد ردي على جوالك
ليان : فارس خلاص خليها وقت تأنئ
فارس : لا خليها ترد
أميره : أش في
فارس * بعصبيه * : أنزلو تحت
ريناد * بدون نفس *: جوالي مافيه شحن
فارس : خدي جوال ليان
ريناد وقفت : قول اللي عندك
فارس* دخل ريناد الغرفه و قفل الباب * :لا تتكلمي معايا بدأ الأسلوب
ريناد : فارس نقص صوتك
فارس : ريناد عدلي أسلوبك
ريناد : أعدل إسلوبي لما تخفض صوتك
فارس : ريناد بلاش شغل البزران
ريناد : لا مو بكيفك ولا ترفع صوتك عليا
فارس : الشغله عناد !
ريناد : إش تبغا !!
فارس * قرب من ريناد بيحضنها* : خلاص طيب بخفض صوتي بس لا عاد تتكلمي بدا الاسلوب تاني
ريناد : *بعدتو عنها * أيوه كذا اتفقنا
فارس :هههههههههههههههههه وحشتيني
ريناد : طيب أبعد بخرج
فارس : هاهأهائ أحلمي
ريناد : فارس أبعد أخاف أحد يدخل
فارس : طيب ببعد بس بشرط
ريناد : أش
فارس : قولي أحبك
ريناد * تضيع الموضوع*: أيييؤه صح ليش أول كنت تناديني ريان
فارس: كان محمد معايا
ريناد : ولد دلال !!
فارس: إيؤه ولد دلال بس قولي
ريناد : اوووف خلاص
فارس : لا مو خلاص
ريناد : أحبك خلاص
فارس أخذها في حضنو : ي حياتي
ريناد : يلا أبعد بانزل
فارس : ما نسيتي شيء * و لف خذو عليها *
ريناد : لا ما نسيت * و نزلت تجري *
فارس : أوريكي
خرج يشوف فارس و عمار ليش ما رجعو شافو قاعد سرحان و مع اللي حالو
عمر : اللي أخذ عقلك
عمار : يمديني أقدم الملكه
عمر : هههههههههههههههههههههههههههههه ذا اللي تفكر فيه
عمار ؛ من جد أتكلم
عمر: ليش يعني
عمار : مافي صبر
عمر : كلها أسبوعين بتمر هوا
عمار: و يومين
عمر : ههههههههههههههههههههههههههههه
عمار : ؤالله مأراح تحس إلا لما تعيش اللي أنا عايش فيه
عمر. قال في قلبو لو تدري أني بموت عليها : الله كريم
عمار : الله يصبرني
عمر : ههههههههههههههههههههههههه أمين
عمار عصب جا بيقوم : ؤالله انك كلب ومحد يقعد معاك
فارس. رجع جلسو : وأنا أشهد
عمر: ي كلبب
فارس: الحقيقه تنقال
عمر ياشر على عمار : شوف ذا رجع يسرح
فارس : أختك مو هينه
عمر : ذا و هما ما يتكلمو أددا أتكلمو إش بيسير
فارس ضرب عمار : هييي ما اسمح لك تفكر ب أختي
عمار جاتو ضحكه بس مسك نفسو : الله يأخذكم الاثنين حتى في بالي ما اتهنا فيها
فارس : لا طبعا
عمار : أنا بروح اكلم عمي
فارس : على !
عمر : مجنون ذا بيقدم الملكه
فارس: يمكن ليان ما خلصت
عمار : مولازم تخلص
عمر : ههههههههههههههههههههههههههههه ؤالله بتكرهك
عمار : ادعو يوافق
عمر : أمين هههههههههههههههههههه
خرج عمار و كلو امل إن عمو يوافق في تقديم الملكه
فارس: وانت متى ناوي تتزوج
عمر طالع فيه بنظرات : أعوذ بالله من شرك أتزوج انت بالأول على الأقل عندك وحده
فارس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمر : ناوي تتزوجها !
فارس براحه : قول إن شاء الله
عمر : تتوقع أبوك يوافق
فارس عدل جلستو : ذا اللي خايف منو
عمر ؛ الله يكتب اللي فيه الخير
فارس: أمين ي رب
خمس دقايق ورجع عمار و النار تطلع من عينو
عمر : هههههههههههههههههههههههههههه إش قال
عمار : اتصل على أختك اسألها
عمر : ليش
عمار : عمي قال الرأي رأيها
فارس: افتح جيبك وأنا أقنعها الان
عمار : فارسو مو وقتك
فارس؛ طيب طيب أصبر على الأسبوعين
عمر قعد يضحك : هههههههههههههههه ويومين
عمار : ؤالله انكم كلاب
عمر : مافي ملكه الا لو طلعه 5000 دحين
فارس : إيوه طلعها الان و ابشر باللي يرضيك
عمار : مافي عمري شفت انذل منكم
فارس و عمر : هههههههههههههههههه
فارس : زي ما سوتها فيا زوجتك دوبها
عمار : حسبي الله
عمر : طلعها ولا يكثر
عمار : خذ البطاقه عندك
عمر : أسف روح أصرف و تعال
عمار مقهور منهم بس مو قادر يرد لأنهم مشكوه من يدو اللي توجعو : إشوف فيك يوم
فارس يضحكك : هههههههههههه الحق ي النسيب قبل لا نغير رأينا
كانو قاعدين يتكلمو عن الملكه و إش الأفكار الجديده و إش اللي ناقص
ليان : خلصت كل شيء بس باقي هديه ل عمار
أميره : تعرفي اليوم عمار يقول ل أمي إنو يبغا يقدم الملكه مو قادر يصبر
ريمب استنكار: إش إش إش كيفو الحكايه !!!
أميره : انتي مالك صلاح هيا و وهوا يتفقو
ريم : لا أتفقو إنها بتاريخ مححد يمشو عليه
ريناد : ليان إنتي إش رأيك
ليان : ما أدري
ريناد : لو قدمتيها على رغبتو ماراح ينساها لكي طول العمر
ليان : ما فرقت اشيائي جاهزه
ريناد : أميره كلمي أخوكي
ريم بقهر : حسبي الله عليك ي كلب لعبت في رأس أختي
أميره بفرح : حسبي من اليوم ل بكره
جود : افتحي الأسبيكر
أميره: طيب
عمار: نعمم
أميره: عمار عندي لك خبر يسوى البورش
عمار مقهور من عمر و فارس: اخلصي اش عندك
أميره: عندك حق البورش ولا لا
عمار : هيا عندي بس بعد كم دقيقه بينقص منها 5000
أميره: ليش
عمار : عمر و فارس طلبوها عشان يقنعو لياني تقدم الملكه
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمار : أميره زفت انتي فاتحه الاسبيكر
أميره: خلاص لا تعطيهم هاتها هنا ريناد أقنعت ليان
عمار. ما صدق كلامها: مو وقت سخافتك
أميره: ؤالله ما استخف و أسمع ليان * حطت إلجوال عند ليان * عمار اسأل
عمار : ليان من جد ولا تستخفو
ليان : لا من جد
عمار : ي حياتي
البنات :ههههههههههههههههههههههههههه
ليان تتمنى الأرض تنشق وتبلعها وجهها سار أحمر ومأ عرفت ترد : .................
عمار : لياني فينك
ليان يخجل و نعومه : موجوده
عمار : اقفلي الأسبيكر
ليان بتوتر : ها لا لا خذ أميره
عمار : ماراح اكلك بس كلمتين و كل شيء لاحقين عليه
ريناد أشرت للبنات و طلعو و ليان تأشر لهم يقعدو
أميره رفعت صوتها : عموري احنا خرجنا خذ راحتك
عمار : يسلمولي الذوق
ليان بنعومه : هههههههههههههه
عمار خاق عليها : ليان
ليان : ه ه هلا
عمار :تعرفي اني احبك
ليان *نزلت رأسها و خدها سار أحمررر *: ..............
عمار : إنتي فين تختفي
ليان بنعومه : معاك
عمار : سمعتي اش قلت
ليان : ايوه
عمار : طيب ردي
ليان : ءءان...
دخلت ريماس : ليان كلمي خالو فارس ضروري
ليأن في قلبها الله جابك ي ريماس : طيب دحين جايه
عمار : بلعن أم تعكير الجو مين ذي !!
ليان : ريماس
عمار : أنا ما صدقت خبر اكلمك تجي ذي البزره تخرب علي إش تبا
ليان : فارس يبغاني
عمار : لا تروحي أنا قريب من البيت لما أجي أنزلي
*ليان لمحت ريناد تمشي واشرتلها تدخل وحطت السماعه بينهم*
ليان : اش قلت معليش عندي إزعاج
عمار : لا تروحي ل فارس إلا لما أجي أبغا أشوفك
* ريناد أشرت ل ليان ب لا *
ليان : ءء أنا مأراح انزل ل فارس
عمار *فهم إنو ما تبغا تشوفو *: طيب ي لياني كلها كم يوم و أشوفك
ليان : ههههههههه طيب يلا مع السلامه
عمار : سلام حبيبي وانتبهي ل نفسك
ليان : طيب
عمار قال ل أبوه و عمو على موافقة ليان
وانتشر الخبر في العيله إن الملكه يوم الخميس
عمار رجع اتصل على أميره
عمار : أميره مين ريناد ذي !! من الفرحه ما سألت مين
أميره : ذي بنت عم فارس اللي من جده
عمار : أشكريها ليا و لأنها اقنعت ليان ال 5000 لها
أميره : من جد !!!
عمار : إيؤه ودحين بإدخل فهد يعطيها
أميره : طيب
*قفل من أميره و أعطى فهد المبلغ *
فهد : جوود جود فين ريناد
جود : في المطبخ
فهد راح المطبخ و شاف جدتو : أمي فين ريناد
أم فارس : مدري ي ولدي يمكن عند جوا
فهد : عادي ادخل
أم فارس : مافي أحد غريب
راح للمجلس و حصل سمر * بنت خال فارس ومالها أحداث كثيره *
فهد : خاله سمر فين ريناد
سمر : ؤالله ما أعرف
فهد : اوووف
سمر : شوفها في المطبخ
فهد : مو موجوده
دخلت دلال و شافت ظرف مع فهد
دلال : فهد إش ذا
فهد : ذا من عمو عمار ل ريناد
دلال : طيب أعطيها
فهد ؛ فينها من أول أدور عليها و ما حصلتها
دلال : شوفها فوق في غرفه فارس
فهد ؛ حاضر
فهد طالع ل غرفه فارس و شاف ريماس
فهد : إنتي هنا أمك و أبوكي راحو
ريماس شمقت لو : عارفه أنا بنام مع خالو
فهد : طيب انقلعي ي مدلعه
ريماس : هيهيهيهييييي
فهد : فين ريناد
ريماس : أش تبغا فيها
فهد : مالك صلاح
دخل فهد الغرفه و كانو البنات متجمعين
فهد : فين ريناد
ريناد تتكلم بطفوليه : أنا ريناد
فهد خاق عليها : هذا من خالو عمار
ريناد استغربت : أش ذا .. يمكن ل ليان !
فهد : ما أعرف هوا قال أعطيكي
ريناد تطالع في ليان و أميره نظرات حيره : أش ذا
ريم سحب الظرف منها و فتحتو : إنتي لسأ بتتسالي
أميره : ذي 5000 عشان أقنعتي ليان
ريناد : أنا ما أقنعتها بس أتكلمت معاها
ليان : ي ناس حبيبي يجنن
ريم : اسكتي اسكتي دحين ل أصفقك
ريناد تكلم فهد : أش اسمك !!
ريم : فهودي ولد خلودي و دلولي
فهد طالع ريم نظرات استحقار : فهد
ريناد : امسك أعطيه ل عمار و قلو هيا ما أقنعت أحد
ليان : لا ي فهد روح و خليها
فهد ؛ طلع من عندهم
ريناد : ؤالله انكم حيوانات أنا ماراح أخذها
ريم : هاتيها أنا أخذها
ريناد : انقلعي إنتي كمان
ريم : هبله إنتي ذي 5000 مو 100 ؤلا 200
ريناد : عشانها 5000 ماراح أخذها
أميره : احلمي ترجع ل عمار
ليان : لو رجع أخذها بارجع الملكه بعد أسبوعين
ريناد : ؤالله ما تستحو
البنات : هههههههههههههههههههههههههه
ريم : يلا أنا تعبت برجع البيت
جود : أنا شويه و انام هنا
ريم قالت بقصد : بكلم فارس يرجعنا
ليان عرفت ريم ب إش تفكر: لا خلي عمر عشان...
ريم : عشان إش !
ليان : عشان كذا .. انتي مالك صلاح كلمي عمر وبس
_
كل وحد راح على بيتو ؤ عمار كانت الدنيا مو سايعتو
عند فاررس و ريناد
Fares ♔
PING!!!
Rooda
هلا
Fares ♔
وحشتيني أنزلي الصاله بشوفك
Rooda
لا
Rooda
بدي نام
Fares ♔
وأنا أقعد لوحدي !
Rooda
خلي ريماس تنزل عندك
Rooda
صاحيه تحت
Fares ♔
بدينا غيره
Rooda
أي غيره
Rooda
أنا أغار من بزره !!
Rooda
أنا أغار من كبار بس
Rooda
زي اميره ‹☺›
Fares ♔
أميره !!
Fares ♔
بنت خالي !!
Rooda
إيوه اصمالله عليك فطين
Fares ♔
إشبها
Rooda
مو عارف !
Fares ♔
عارف إش
Fares ♔
شككتيني في نفسي
Fares ♔
ترا ما شفتها إلا عند الدرج
Rooda
مو عارف إنها تحبك !
Rooda
و تناديك فارسي
Fares ♔
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Rooda
ليش تضحك
Rooda
ما قلت شيء يضحك
Fares ♔
أنا لكي ي هبله
Rooda
هيا بنت خالك أولى
Fares ♔
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Rooda
كأني باوزع نكت
Fares ♔
أميره زي دلال و أمل
Rooda
ايوه صدقتك
Fares ♔
ريناد
Rooda
!!
Fares ♔
احبك
Rooda
طيب !!
Fares ♔
لا تخليني اطلعلك
Fares ♔
تقلبي بسه
Rooda
هيهيهيهييييي
Fares ♔
ريناد
Rooda
خير
Fares ♔
اقسم برب العباد أني لاطلعلك
Fares ♔
اخليكي تحضري الملكه ب توأم
Rooda
اوووه صح باقي على الملكه يومين و ما عندي شيء البسو
Fares ♔
بكره نروح السوق
Rooda
كمان بأخذ هديه ل ليان و عمار
Fares ♔
ليش !
Rooda
عمار أعطاني 5000 يحسب إنو أنا اللي أقنعت ليان و بالقوه خلوني أخذها
Fares ♔
!!!
Fares ♔
أنا اخر من يعلم
Rooda
أش اخر من يعلم
Fares ♔
ليش ما أتكلمتي
Rooda
ماسار في وقت و ليان قالت إنو لو رحعتها بترجع الملكه
Fares ♔
طيب إش بتأخذي
Rooda
ماأعرف
Fares ♔
طيب بكره نشوف
Rooda
أوك
Fares ♔
يلا حبيبي روحي ارتاحي و اتغطي كويس
Rooda
و انتا كمان
Fares ♔
احبك
Rooda
الله معاكك <3
الصباح يوم التلوت البيت كلو نايم صحت ريناد
اتروشت و صلت و نزلت المطبخ تحضرلها فطور لقت فارس
وهيا واقفه عالباب
فارس : هلا بريناد قلبي صباح الخير
ريناد : صباح النور فارس ، و دخلت
فارس : كيفك اليوم
ريناد : الحمدلله و انتا
فارس كويس بشوفتك
سوت لنفسها فطور و سوتلو و جلست على الطاوله قبالو
فارس : متى حابه تروحي السوق
ريناد : مدري بس مابى وقت يكون زحمه
فارس : الساعه كم دحين ؟
ريناد : 9 اظن
فارس : خلاص نخلص فطور و تقومي تلبسي و نروح
ريناد : طيب
خلصوا فطور و لبست ريناد و قالت لفارس يسبقها للسياره على ما تلبس عبايتها
وصلو النور
دخلو من البوابه فارسس مسك يدها و مشي هيا سحبت يدها و حطتها على صدرها
ريناد : فارس ندخل دا
فارس بنص عين : يلا
دخلو المحل و فارس شاف فستان مشخلع لونو عودي قطيفه
الصدر مفتوح شويه و الظهر كلو قصير الين نص الفخد من قدام
و من الخصر الين رجلها قماش تل خفييييف ، اتخيلو على بشرة ريناد و جمالها ناداها
فارس : ريناد
ريناد و هيا في الجهه التانيه : هلا فارس
فارس : تعالي شويا
ريناد راحت له
فارس : ايش رايك بدا
ريناد : مرا حلو
و طلت في سعرو لقتو ب 4500 فكرت انها امكن ما تلاقي هدايا رخيصه و المبلغ الباقي معاها ما يكفي
ريناد : اقلك لا لا ما عجبني نروح محل تاني
فارس : طلي فيا طيب
ريناد رفعت عينها لفارس
فارس بصوت واطي : اتخيلتو يجنن عليكي و نفسي اخدو ليكي تقبليه مني ؟
ريناد : لا يا فارس مرا غالي و على ايش
فارس : حبيبي قوليلي كم مقاسك و بس
ريناد : فارس لا مو كد...
فارس بصوت عالي : لو سمحتت
الرجال : امرني بإيش اقدر اخدمك ؟
فارس : ابى مقاس سمول من دا الفستان
الرجال : دقايق ، و طلعلو المقاس و ادالو هوا و راح
ريناد : فارس ما اباه أصلا ما عجبني قلتلك
فارس : شوفي غرفة القياس على يمينك ادخلي جربيه
ريناد : فارس قلتلك ما اباه لا تجبرني
فارس : و عشان حبيبك فارس
ريناد طلت فيه و في الفستان اللي في يدها : طيب
دخلت غرفه القياس و لبست بس باقي سسته في نهاية الظهر مهي عارفه تسكرها و خايفه انها ما تتسكر و ترجع البيت يطلع ضيق
جلست مترددا 10 دقايق قد عليها الباب فارس
فارس : رينادي اشبك طولتي
ريناد : في سسته مني عارفه اسكرها
فارس فتح الباب بشويش ، اما ريناد انفجعت فجعه
كانت بتزعق حط يدو على فمها انبهر بالفستان على جسمها بس ما بين
فارس : ما حاكلك أنا
ريناد مممررهه استحت : فارس اطلع برا
فارس : فين السسته ، ريناد ساكته
دارها شاف السسته نهاية ظهرها
سكرها و طل فيها من المرايه و هيا خلاص تتمنى الأرض تنشق و تبلعها
فارس بهمس في ادنها : تجنني
ريناد رفعت عينها للمرايه : فارس اطلع برا خلاص
فارس رفع شعرها و باس رقبتها بوسه طويله و همسلها : احبك
ريناد مخددره مع البوسه و الهمس قالت : و انا كمان اطلع
فارس باسها بوسه سريعه في خدها و خرج
ريناد تعالو دوروها دابت على نفسها جلست في الأرض رجلها مهي شايلتها و افتكرت اللي سار و ابتسمت بخجل
خرجت ابتسملها فارس و ادتو الفستان حاسب عليه و خرجوا
فارس : باقي تشتري اكسسوارات و شوز * الله يكرمكم *
ريناد : طب نريح شويه مره تعبت
دخلو كافيه ريحوا شويه و خرجو ياخدو الباقي لفستان ريناد
كانت الساعه 1 ونص الظهر
راحو اتغدوا في مطعم بعدين رجعوا البيت
و عدا اليوم لا جديد فيه
اليوم الربوع
البنات كلهم في السوق يخلصو اغراضهم لملكة ليان
و عمار ما جاه نوم يومين من الفرحه و كل كلامو مع عمر عن ليانن
رجعو البنات كلهم يباتو عند ريناد و كلمو عمر و فارس يجيبولهم اغراضهم من البيت
و حيتجهزوا من عندها للملكه بكرا
الكل نام في المجلس إلا ليان خايفه من بكره إش راح يسير
........
دا البارت مو بس انا كتبتو "رهيم" ساعدتني فيه و ان شاء الله بتكون في بارتات كثير مساعدتني فيها
هيا اول و اكثر وحده شجعوني على الروايه و احبها️️️️
تعليق
-
رد: ولأن قربك كالحياة ، كان غيابك كالممات /بقلمي
البارت الرابع ~
يوم الملكه
جا المغرب الساعه 6 و البنات نصهم راحو للصولونات و نصهم جوو
ليان خايفه معنها ملكه بس الخوف متسلل لقلبها
و الأمهات كلهم خلصو من بدري و سبقوهم على القاعه
و الرجال كمان راحو بقيو الشباب بس
ريناد و هيا في غرفتها بس باقي السسته اللي عند ظهرها نادت وحده من البنات تسكرلها هيا و افتكرت موقفها مع فارس في المحل و ضحكت
دخل محمد الغرفه اللي فيها ريناد و ريم و جود يدور على امو و شاف ريناد
محمد وهوا خاق عليها: احححييه صاروخ فين خالي فارس يشوف
ريناد استحت منو رغم انو صغير
ريم : بس يا ولد بلا قلة ادب و اطلع برا
محمد : ما كلمتك .... فين ماما
ريم : إنتا طالع معزلجي على مين !!
محمد: مالك دخل ... ماما فين !
ريم عصبت منو و طردتو من الغرفه محمد نزل من الدرج يججري و قابل في وجهو فارس
محمد : خالو وربي لا يفوتك شكل ريناد طالعه مززا غطت على خاله ليان بصراحه
فارس بغيره : و انتا فين شوفتها اساسا
محمد : فوق كنت ادور على ماما و شوفتها
فارس عصب عليه : طيب روح عن وجهي
محمد : خالو ليش عصبت
فارس : ولا شيء روح بسس قلهم أنا خارج نص ساعه و راجع ورايا مشوار مهم
خرجو البنات عشان يستناهم عمر يوصلهم القاعه و كانت الباقيه الوحيده ريناد ما خلصت كل شي باقيلها تلبس اكسسواراتها
زيديني فوق العشق غرقا يا جميلتي
ف مياه عينيك بحر يقتلني ويحييني
استغل فضاوة البيت و انو محد موجود
فتح باب غرفتها بشويش
و يطل فيها و هوا متجنن عليها و لسا الغيره ماكله من محمد
سار قلبو يمشيه لعندها وقف وراها بالزبط و هيا انفجعت بعد ما كانت موطيه راسها تقفل الأسواره رفعت راسها و سار رأسها عند رقبتو مسك خصرها و باسها في خدها
فارس بهمس : ما كذب محمد لمن قال انك تجنني
ريناد بخجل تبى تبعد عنو : فارس وخر لا يجي احد
فارس : كلهم راحو ما بقي غيرنا
ريناد بلعت ريقها بخوف : طيب خلاص خلصت يلا نمشي
و راحت تبى تفتح الباب لقيتو مقفل بالمفتاح
طلت في بإستغراب و هوا مو حاس باللي يسويه
فارس : ريناد غيري الفستان
ريناد : وي ليه
فارس : غيريه و بس
ريناد : فارس طب أنا ما عندي غيرو و بعدين انتا اللي اخترتو
فارس : ريناد روحي عند الباب حتلاقي كيس جبتلك فستان تاني
ريناد : بس فار...
فارس : روحي
ريناد : بس كدا حتأخر و تروح عليا الزفه
فارس بعصبيه مفاجأة : قلت كلمه ما حغير كلامي فيها تغيري الفستان يعني تغيريه ولا لا تروحي اساسا
ريناد : بس انا سويت الميك اب على فستاني دا يافارس لا ترفع صوتك عليا
فارس : اووسس و لا كلمه تروحي تغيريه دحين
ريناد مش كلمتو و حلفت ما تعديها لو : طيب
راحت عند التسريحه فسخت الطقم و كل شيء
دخلت غرفة الملابس فسخت الفستان العودي
و لبست الفستان اللي جبلها هوا
لونو بيج اكمامو طويله الظهر مفتوح و طويل لأخرة رجلها طلع مع جسمها الرشيق يجنن
خرجت طلت فيه لقيتو يطل فيها دارت وجها و راحت للتسريحه
تبى تلبس طقم تاني
جاها من وراها
فارس : رينادي
ريناد : .....
فارس : حبيبتي ريناد اسف على اسلوبي و قرب عند ادنها و همسلها اغار عليكي ما اتحمل احد يطل فيكي غيري و لا يتغزل فيكي
ريناد : طيب ل لييه تزز عق عليا
فارس حضنها بكل قوتو : اسسف يا عيون فارس غيرتي عمتني
ريناد بعدت عنو و مسكت الطقم تبى تلبسو فارس بعد يدها و لبسها الأسواره و الحلق و السلسله بعد ما خلص منها باس ظهرها برقه
دارها عليه
فارس : لسا زعلانه مني ؟
ريناد ساكته
فارس : اهرجي ترا *بخبث* احنا لوحدنا في الغرفه
ريناد برعب : ها لا لا مني زعلانه
فارس : عيني بعينك اشوف
ريناد ما رفعت رأسها
فارس رفع رأسها و باس جبينها بحب : الله يحفظك من كل شر
ريناد : و يحفظك راحت جابت عبايتها
و مسك يدها و نزلوا
في السياره كانو ساكتين جات أغنيه ذهب ذهب »»
فارس رفع الصوت و مسك يدها
وصلو و نزل فارس يفتح الباب ل ريناد لأنها لأبسه كعب و عبايتها طويله ومأ تقدر تمشي براحتها
رريان : اطيح لكم ع الجو دا
فارس طالع فيه بنص عين : اقلب وجهك
ريان : ذي أي وحده فيهم ليان ولا أميره ولا ريم
فارس : ؤلا وحده و هوينا
ريان راح ل جهة ريناد بيطفشها و يرفع ضغطها
فارس : هيئ هيئ على وين
ريان : خليني ادي البزره اللي معاك
ريناد غصبن عنها ضحكت: هههههههههههههههه
ريان : أووف ذي مو تبعنا
فارس : عليك نور ،،،،*طالع على ريناد* ؤانتي إش مقعدك هنا
ريان : اها جو حبيبه أنا استأذن
فارس متنرفز منو : يكون أحسن
ريناد : مين ذا
فارس : ذا ريان أخو سمر
ريناد : اها
فارس : يلا ادخلي
ريناد : طيب
فارس : ريناد إش رأيك نسحب
ريناد : الحق ريان أحسن
فارس : هههههههههههههههههه انتبهي ل نفسك و اتحصني
ريناد : إن شاء الله
دخلت ريناد على الغرفه اللي فيها ليان
ريناد : كتبو الكتاب
ليان : ايوه
ريناد : ألف مبروك و عقبال الفستان الأبيض
ليان : الله يبارك فيكي ،،، ليش اتأخرتي
ريناد بهمس: فارس خلاني أغير فستان
ليان : ليش
ريناد : محمد راح قلو ان شكلي حلو
ليان : ههههههههههههههههههههههههههههه الله ي فارس تغار من بزر
ريناد : والله قاهرني سار المكياج لون و الفستان لون
ليان بحكم تخصصها تعرف لتنسيق الألوان: لا حلو كسرتي لون بس حطي شويه أضاءه ذهبي
ريناد : طيب وراحت للمرايا تعدل شكلها و ظهرها للباب
دخلت امل و استغربت من البنت اللي لأبسه الفستان البيج تحسبها وحده من صحبات ليان
ريناد : ليان شوفي كذا كفايه
ليان : إيوه
أمل استوعبت إنها ريناد: ريناد !!
ريناد : إيوهه
أمل : ما عرفتك و انتي معطيتني ظهرك ... ليش غيرتي
ريناد : ء ء فستاني انقطع
أمل : أما كيف
ريناد : أتقفل الباب عليه
أمل : أها برضو ذا حلو
ريناد : عيونك الحلوه
أميره دخلت و إلجوال في أذنها
اميره : يلا إنتي و ياها برا عمار بيدخل
ليان اتوترت زياده : ها إش لا خليكم
امل و ريناد : ههههههههههههههههههههههههههه
أمل : ي حياتي حاسه فيكي
أميره : طيري ي شيخه أنا منك أرقص فرح
ليان تاخذ نفس : شهيق زفير شهيق زفير
ريناد : هههههههههههههههههههه إش بتعملي
ليان : مالك فيا
ريناد : ههههههههههههههههههه تعالي تعالي اعدل الفستان
خرجو البنات من عند ليان و دخل عمار ...
يبتسم قلبي لاشفت تعابير وجهك
لما تستحي,ابتسامتك لما تضحك من أعماقك
لمعة عيونك لاجلست اتأملك..
عمار بفهاوه : مشاءالله ي ارض أحفظي ما عليكي
ليان بتبكي من الخجل : ..............
عمار هوا يتقدم لها : أخيرا سرتي ليا
ليان : ...................
عمار باس جبينها : الله يخليكي ليا
ليان : ..............
قعدو على الكنبه و ليان بتموت في مكانها و عمار مستقصد يحرجها عشان شويه شويه تتعود عليه
ريناد تنزل من الدرج و الكل سار بيطالع عليها ' مين ذي ' بنت مين' إش تقرب ل ليان '
في اخر دررجه ريناد دعست على طرف فستانها
و بالصدفه في وحده ماشيه لحقت تمسكها
...... : بسم الله عليكي ي بنتي
ريناد : شكرا ي خاله
أم ركان : ولو ي بنتي
ريناد : فين إنتي قاعده اوصلك للمكان اللي تبغيه
أم ركان : لا ي بنتي روحي ل طريقك
ريناد : لا ي خاله أصلن أنا مو عارفه فين قاعدين أهل العروسه
دخلت أمل بينهم : أتعرفتو على بعض
أم ركان : ليش تعرفيها
أمل : ذي بنت عمي أخو بابا بالرضاعه ،،، ودي عمتي أم ركان.
ريناد : هلا والله تشرفت فيكي ي خاله
قعدو يتكلمو شويه و ريناد استأذنت
أم ركان : مشاء الله البنت أدب و إخلاق و جمال
أمل : صادقه والله
أم ركان : مخطوبه ؤلا في أحد متكلم عليها
أمل : ما اعتقد والله بس بإسالها
أم ركان : ي ليت والله خليني افتك من راشد
أمل : ههههههههههه
نرجع للعرسان
دخلت المصوره تصورهم أول صورتين عاديه
المصوره : أرفعي راسك لفوء ... إيوه كذا تمام خليكو زي منتو سيد عمار بوسها
ليان وجهها إتلونن ؤحست إنو مو قادره توقف على رجلها
عمار نفذ اللي قالت عليه و هوا بيطير فرح على الأقل ليان تتعود على كذا
و في اخر صوره
المصوره : بوسها في بؤها
ليان بعدت و هيا شويه بتبكي : لا
عمار عجبتو الفكره: حبيبي تعالي كلها صوره
ليان ؛ لا حركه غيرها
عمار : إش تبغي من حركه
ليان : أي شيء بس كذا لا
المصوره : لاء إيه الدلع دا
ليان بهمس: أسكتي أحسن لك
عمار : هههههههههههههههههههههههههههههه
ليان : خلاص أنا باتصل على عمر و فارس يطلعو. و جأت تتصل على عمر
عمار : لياني يلا اخر صوره عشاني
ليان : ...............
عمار : مالي خاطر عندك !!!
ليان اتفشلت منو و قفلت الجوال
عمار بفرحت انتصار مسك يدها ؤراح ل مكان التصوير
عمر : فارس يلا ليان أعطتني رنه عشان التصوير
فارس : طيب
و طلعو
المصوره : هدي نفسك و إرخي عنيكي ....... و بعصبيه لاء ما ينفعش كدا
عمار: أصبري أنا أهديها .... ليان اشبك
ليان : عمار مو لازم ذي الصوره
عمار : وادا قلتلك أنا مو طالع من ذي الغرفه إلا بدي الصوره
ليان بحزن : عمار الله يخليك مو لازم
عمار : قلتلك عشاني
ليان : طيب بس بسرعة
عمار بأس خدها : ابشري
ليان ذابت في مكانها
سوو اللي قالت عليه المصوره : 1 2 .....
دخل عمر و فارس
عمر و فارس : ................
ليان بعدت عن عمار ولفت وجهها
عمار : يلعن ام وقتكم
عمر : الحمدلله لحقنا عليكم
فارس: عمار مرره مافيك صبر قدام الحريم
ليان ما قدرت تستحمل و بكيت
فارس : لياني حياتي إشبك
ليان : مافي شيء ابعد عني كلكم اطلعو ما ابغا احد
عمر : لا محد بيطلع إلا لو قلتي إشبك
عمار ؛ ..............
ليان : إذا أنتو ما طلعتو أنا بطلع و مسكت فستانها عشان تطلع
عمار وقف قدامها و بهمس : لياني عشان الصوره و هما دخلو
هزت راسسها ب إيوه
عمار حط رأسها على صدرو وبهمس : خلاص ي حياتي انا كلب لأني جبرتك
ليان غصب عنها ضحكت لانو سب نفسو: ههههههههههههههههههه
عمر و فارس : ....................
فارس مصدوم و بهمس: شايف
عمر بنفس الصدمه : إيوه
فارس : مالنا قعده هنا
عمر : لا جيتي مو ع الفاضي امشي نتصور
فارس رفع صوتو : لو سمحتي تعالي صوريني أنا و وزجتي و حبيبتي
عمر يسوي نفسو مستحي : عمار
فارس : عيون عمار
عمر : استحي
عمار بعصبيه برا برا إنتا و هوا مو لازم تتصورو
فارس و عمر طلعو و هما ميتين ضحك
البنات طول الوقت يرقصو و انبسطو ب ريناد
شغلو دق مصري و ريناد قامت ترقص و الإضاءة خفيفه
طغت على الكل و اللي كانو يرقصو قعدو يتفرجو عليها
خلصت الأغنيه و رجعت مكانها
ريم : يلعن شكلك تعرفي
جود : والله أبدعتي
ريم : قعدتي الكل والقاعه كلها يتفرجو عليكي
ريناد وهيا تفتح المويا : مو لدي الدرجهه
ريم : لازم أخذ من عندك دروس
جات حرمه تكلم ريناد
...... : أش اسمك لو سمحتي
ريم : انا !
....... : لا اللي كانت ترقص
ريناد : ريناد
الحرمه : كم عمرك
ريناد : 18
الحرمه : انتي جايه مع اهلك ولا لوحدك
ريم بفضول : إحنا أهلها
الحرمه : مافي احد كبير جا معاكم
ريم : إلا شوفي اللي هناك لأبسه فستان سكري
الحرمه : شكرا
البنات : عفوا
ريناد: أش تبغا ديي
ريم: عريس ي قلبي
ريناد بخوف : عريس إش
أميره : هههههههههههههههههههههههه
ريم: البنت خافت
ريناد : من جد أتكلم عريس إش
ريم : كيف عريس إش الحرمه تبغاكي ل ولدها
جود : ريناد كلمي خالتي سلوى
ريناد : ي ويلي
البنات : روحي هههههههههههههههههههههههههه
ريناد : الله يستر
ريم : شوفو الهبله خايفه من عريس لو ما تبيه حوليه ليا
ريناد طنشتها و راحت لأم فارس
أم فارس : ؤالله ي بنتي كثير جو يسألو عنك ؤما عرفت إش أرد
ريناد: ي خالتي أنا ما أفكر بالزواج خليني أول ادخل جامعه
أم فارس ضغطت على يد ريناد : الله يكتبلك اللي فيه الخير
ريناد : أمين
الله يجعلني أشوف الفرح في عيونك كل وقت .
ريان: انتبهي لنفسك طيب وﻻ تمشي لوحدك في السوق خلي خليكي مع اهلك سامعه وغطي عيونك
غيداء بصوت مستحي : ياربي منك طيب
ريان:ياليتني في جده بس
غيداء :احبك خلاص
ريان:وانا احبك
غيداء :يلا سلامم
ريان:مع السلامه حبيبي
فارس: كففففشتتك يا وللد حبيبي أجل ها
ريان: حبيبي مين تخرف كلام انت
فارس:ياولد تخبي علي وانا ولد خالك
ريان:ﻻ ماخبي
فارس: ودي المزا الي حبيبي مين
ريان بستحقار ومزح: امسك لسانك
فارس: اوف اوف ويغار على حبيبي والله طلعنا نحب يا ولد وﻻ تعلمنا كم لك معاها وكيف وين
ريان: اشبك يا ابوي بشويش عليا لنا 5 سنوات مع بعض والله يا هرجت الي اتعرفنا على بعض مره بيض خليني ساكت احسن
فارس:ههههههههههه يا ابن الكلب خمسه سنوات وﻻحد داري عنك
ريان: اﻻ رويشد يدري
فارس: ربي لبعض يخليكم
غيداء تكلم ريان ع البي بي
tntnii ·̮·̮ *Rrr*
روني حبيبي ايش سار ع موضوع الدورهه وما عرفت كم شهر وكدا
Ruuni'♪
كلمت عمي عندو واسطه امي تقول ليا سته شهور
tntnii ·̮·̮ *Rrr*
اما سته شهور قليل كويس
Ruuni'♪
بس تخيلي
tntnii ·̮·̮ *Rrr*
ايش
Ruuni'♪
ما اكلمك أبدا
tntnii ·̮·̮ *Rrr*
ررررريانننن تممممزززززححح
Ruuni'♪
والله ما اكدب
tntnii ·̮·̮ *Rrr*
يعني ما اكلمك وﻻ جوال وﻻ شيء
Ruuni'♪
ايوا بس في أنا حزبط واحد واقدر ادق عليكي
tntnii ·̮·̮ *Rrr*
ريان الله يخليك قولي انو تمزح
Ruuni'♪
حلفت أنا امزح ليه
*غيداء سكتت فجئه*
Ruuni'♪
PING!!!
Ruuni'♪
غيداء فينك
*غيداء جلست تبكي تبكي *
tntnii ·̮·̮ *Rrr*
هنا
Ruuni'♪
فين رحتي اشبك سكتي
tntnii ·̮·̮ *Rrr*
ﻻ وﻻشي روح اصلن أنا ما ابغاك طفشت منك هههههههههههههه
Ruuni'♪
انتي تستهبلي عليا بزر شايفتني
tntnii ·̮·̮ *Rrr*
ﻻءا مو كدا
Ruuni'♪
غيداء تبكي ؟
tntnii ·̮·̮ *Rrr*
كنت
Ruuni'♪
غيداء تستهبلي والله ترا ابطل اروح ﻻ تجلسي تقولي ليا روح روح عادي وانتي في خدك دمعه
tntnii ·̮·̮ *Rrr*
ريان حبيبي خلاص احبك
Ruuni'♪
ﻻ تبكي امانه يا غيداء ﻻ تخليني اروح هناك وانا نفسيه اجلس افكر
tntnii ·̮·̮ *Rrr*
خلاص ماحبكي
Ruuni'♪
والله احبك احببك تفهمي ؟
tntnii ·̮·̮ *Rrr*
أنا اموتت فيكك
غيداء: 17 سنهه من جدهه بنت مرا طيبهه واجتماعيه ماهي واثقه من شكلها بس هيا في الحقيقه اهه من جمالها تجنن تحب ريان لشي ماحد يتصورو ريان مو بس ييحبها اﻻ يعشقها يموت فيها .
.....
تعليق
-
رد: ولأن قربك كالحياة ، كان غيابك كالممات /بقلمي
تكمله للبارت الرابع
جا وقت الزفه
أغنيه محمد عبده أقبلي خطوه ب خطوه
دخلت ليان ومعاها عمار كان شكلهم في غايه الجمال
تمشي خطوه خطوه
هي : كنت خايفه من كل شيء عمار ، الناس، شكلي ،خايفه أطيح كان ماسك يدي وأنا خايفه منو بس ما أبغاه يسيبني حاسه بأمان معاه
هوا :كنت فرحان و بطير من الفرحه كانت ماسكتني بكل قوتها كأنها تقول خليك جنبي ، بس..ليش كل الناس يطالعو فيها خلاص ليان ليا ليا ؤبس أبغا احطها في حضني و أحميها من عيونهم
قعدو في الكوشه و لبسها الشبكه
دخلو عمر و فارس
البنات كلهم صرخو على أشكالهم
فارس مسك يدها و قومها : إش الحلاوه ذي
عمر وجه الكلام ل عمار * مين قدك ي عم
عمار أخذ يد ليان من فارس : يلا مناك انت وياه شوفو أي أحد خلو أمهاتكم يخطبون لكم طول فترة الخطوبه مو راضين تخلوني أشوفها
ليان : ههههههههههههههههههههههه
فارس : ي كلاب عادي نروح ل خواتي
ريم طلعت الكوشه وقعدت تررقص مع فارس وعمر
عمر عيونو ضايعه يدور وراها فينها !! الكل شبه بعض بس أكيد راح أعرفها
فارس : عموور إشبك
عمر ؛ ها ؤلا شيء بس أدور على جوود
فارس : صدقتك
عمر : هههههههههههههههههههه كلب
القاعه فاضيه ما فيها إلا الأهل
فارس : ي جماعه يلا كل واحد على بيتو
ريم : بعض الناس ما شبعو
عمار : إنتي مالك دخل ويلا أقلبي وجهك
ريم : أنا بقلب وجهي بس اختي معايا
فارس : فين ريناد
ليان ؛ إيوه صح ما شفتها بعد الزفه
أمل : ي جماعه شفتو ريناد
ريم : دوبنا بنسال عنها
أمل : وا بنتي فين اختفت
فارس : بنتك و ريناد الاثنين مو موجودين
عمار : أهدو يمكن تكون فوق
فارس يدور فوق و كان في باب مردود دخل و فتح النور
ريناد انزعجت من النور
فارس : ريناد
ريناد : إيؤه
فارس : ليش قاعده هنا
ريناد : ريناد بنت أمل كانت تبكي لما شلتها حصلتها مسخنه
فارس رفع ريناد و حضنها بكل قوتو وبتنهيده : خوفتيني عليكي
ريناد : ............
أميره ؤرا الباب معقوله فارس يحب ريناد بس فارس ليا أنا فارس حبيبي ليش تسوي فيا كذا ي فارس
خرجت اميره بهدوءء و هيا ساكته و بدأ يتغلغل قلبها الحقد .
و رجعت نزلت عندهم في القاعه
عند ريناد و فارس ~
بعد ما نزلها مسك وجها بيدينو
فارس : خوفت عليكي يا ريناد بشككل ما تتصوريه
ريناد : وي اهو شوفني قدامك كويسه مافيا حاجه
فارس : لعد تعيديها قوليلي انا بس على الأقل
ريناد : حاضر
فارس دورها : ايش الجمال دا ما شاء الله يابت
ريناد بخجل : لا تبالغ
فارس حضنها بققوه : قولي لا اقصر في حقك مو لا ابالغ لأنك احلى بكتتير من الكلام اللي بقولك هوا
ريناد : بسس يا فارس
فارس تركها و جر خدها : وه يا كلبه تحمر
ريناد : برا يواد اطلع برا
فارس : ايش رايك تجي تنامي عندي اليوم ؟
ريناد : فارسس لا تخليني ازعق اسري من هنا
فارس و هوا يضحك : طيب بس دقيقه
هيا بعدت و وقفت عند الكمدينه
سوا انو بياخد جوالو من فوق الكمدينه و باسها بسرعه و خرج يضحك
عند عمار يكلم عمو في زاوية القاعه ،
عمار : عمي الله يخليك
ابو ليان : يابني الوقت اتاخر خلاص خليها بكرا
عمار : تكفى يا عمي ترا تكفى تهز الرجاجيل
ابو ليان بقلة حيله : طيب خليها تغير فستانها و خدها بس ها لا تتأخروا لا احرم عليك تخرج معاها الين الزواج
عمار بفجعه : لا لا يا عمي اشبك لفتين و ارجعها
ابو ليان بضحكه : نشوف
رجع عمار و الأرض مو شايلتو من الفرحه
عمار يطل في ريم و يقلدها : انا بقلب وجهي بس اختي معايا و رجع صوتو : هيا اقلبي و جهك و حبيبتي معايا
ريم فرصعت و طلت على ابوها : بابا اذا من البدايه كدا بعدين ايش حيسوو ؟
ابو ليان : لا تتدخلي بالعرسان
الكل ضحك عليها و على وجها اللي طاح من الفشله
ابو ليان : روحي يابنتي غيري فستانك و اخرجي مع عمار
ليان بخوف : ها لا لا يا بابا مابى
ابو ليان ضحك : روحي يابنتي لا تخافين
ليان استسلمت و راحت تغير فستانها و ساعدتها امل
نزل فارس و لقيهم يضحكو و فالينها معدا اميره
اللي تطل فيه بنظرات ما فهمها حقد ، غيره ، محاولة انتقام قريبه ما فهم ..
نزلت بعدو ريناد و هيا مبتسمه للكل ،
أول ما نزلت فارس قال : هلا والله نور المكان
اميره بحقد : ليه مو ممليين عينك سيد فارس
فارس طالعها بإستغراب من اسلوبها الدفش
اميره : انأ بروح ألم اشيائي
و هيا خارجه طلت في ريناد من فوق لتحت بنظرات وقحه و راحت
ريناد لقيت فارس يطالعلها اشرتلو بيدها انو اشبها ؟
فارس رفع كتفو انو ما يدري !!
خرجت اميره و جلست مع نفسها شويه فكرت بعقلها انو ايش الفايده هيا تحقد و اذا ربنا ما اراد الشي مارح يسير
يرجع يجيها الشيطان يوسوسلها هيا اخدت حبيبك انتقمي منها يا اميره ، بكيت و قررت قرار بينها و بين نفسها
طلعت ريناد تاني و كانت تطلع بشويش في الدرج حاسه بخمول و تبى تطمن على ريناد بنت امل طلع وراها فارس بسرعه
فارس : حبيبي إنتي تعبانه ؟
ريناد : لا مو حاسه بتعب
فارس حس جبينها : إلا مسخخنه ياريتو فيا و لا فيكي
ريناد بعدت فارس عنو : لا تقول كدا يا كلب
دخلت الغرفه و دخل وراها فارس
جلسها على السرير و جلس جمبها
أميره دقت الباب
فارس : ادخلي ميرا
أميره : أولا اسمي أميره و تانيا يلا الكل مستني تحت
فارس : طيب أنزلي و أحنا حنلحقك
ريناد حست إن أميره شافت شيء : أميره أنا نازله معاكي فارس بالله عليك شيل ريناد
فارس : طيب
أميره : من متى يحبك
ريناد : ءءء
أميره : هههههههه شفت كل شيء ولا تخافي ماراح أقول
ريناد مو عارفه ايش أقول :........
اميره بكبرياء : انا لمن قلتلك ابى فارس كنت أتمنى واحد زيو مو هوا وبمزح تخيلي أخد واحد معتبرني زي اختو
ريناد : أميره انا اسفه
أميره حضنت ريناد : لا تتاسفي هوا اختارك و انتي تتستاهليه
ريناد ما قدرت تمسك دموعها
فارس قرب منهم بخوف : إشبك رينادي قصد يقولها قدام أميره
أميره : مافيها شيء بس تعبانه
فارس: أوديكي المستشفى
ريناد : لا بس حروح ارتاح
فارس : متأكده
ريناد : إيؤه ي فارس برتاح شويه
أميره : ريم تتصل عليا أمشو ننزل تحت
هما نازلين من الدرج التفتو لعمر اللي رفع صوتو بنزولهم
عمر : يلا جات أميره ي خالي اسالها
أميره بإستغراب : ايش في
أبو عمار : عمر اتقدملك يا بنتي انتي موافقه ؟
تعليق
-
رد: ولأن قربك كالحياة ، كان غيابك كالممات /بقلمي
البارت الخامس ~
صدمههه لاميره و فارس ريناد و ليان
فارس * لايا عمرر تحب وحده تحبني* : يا كلب من ورايا تخطط
عمر : أسكت خلينا نسمع رأيها
ليان باندفاع : خلو البنت تفكر
أميره : أنا موافقة
عمار : ينصر دينك ياختي ووجه الكلام ل عمر والله لا اذل اهلك ذل
عمر: أنا راضي عشانها
فارس قصد يقول لأميره: مين قدك ي ميرا بتأخدي واحد يحبك
أميرا : ............
ريناد بهمس : فارس انا تعبانه ابى،،،،،،،،،
الكل : ريناد
فارس حط ريناد بنت أمل في الأرض وراح يفوق ريناد : ريناد قومي *ويضرب خدها بالخفيف* رنوو ريناد
ريم راحت تأخذ عطر من سنطتها ومدتو لفارس : فارس خد عطر
أخذ العطر و ممررو على أنفها
أميره : خدها المستشفى إش مستني
فارس شال ريناد و ركبها معاه في السياره و ما خلا احد يجي
نادا الممرضات بسرعه و جو شالوها على سرير
دخلوها غرفة الدكتور بعد ما فهمو انها كانت مسخنه
اداها مسكنات الدكتور كشف عليها الدكتور
ريناد بهمس : فارس أبغا أرجع البيت
فارس : أول أتطمن عليكي
ريناد بتعب:أنا ما أحب المستشفيات
فارس : طيب حياتي بس تطلع التحاليل و من عيونيي اطلعك
ريناد : أووف
فارس : بس بلاش دلع
ريناد : المستشفى تمرضني أكثر
فارس : اصبري
دخل الدكتور : كيفك دلؤتي
ريناد : كويسه بس خرجني
الدكتور : لاء إنتي حتتنومي الليله هنا عشان تطمن على حلتك اكتر
ريناد : لا
الدكتور : خطبتك مدلعه
فارس : أنا أعرف كيف الدلع يروح منها
ريناد : ها خلاص ريم نادي ريم تنام عندي
فارس : أنا بنام عندك
ريناد : لا
الدكتور :أستازن أنا
فارس : إذنك معك
ريناد : فارس الله يخليك نادي ريم
فارس : مافي ؤلا تحاولي
ريناد : أووف
تأنئ يوم طلعت التحاليل وطلع اللي عند ريناد عدوى من ريناد الصغيره بسبب سوء التغذية
فارس : إنتي هبله تبغي تموتي و تموتيني معاكي
ريناد مافيها تتكلم و عينها ذبلانه من التعب : إش سويت أنا
فارس : ليش ما تاكلي الدكتور قال إنو عندك سوء تغذيه ؤلو ما اتغذيتي كويس بتجيكي الأنيميا
ريناد : .............
فارس : من هنا و رايح لكي 5 وجبات في اليوم
ريناد بالقوه تتكلم: لا كثير
فارس : لا مو كثير و ممكن أزود
ريناد : لا ؤالله كثير أنا بالقوه أكل وجبتين
فارس : ذا زمان دحين بتأكلي غصبن عنك و الأدويه أنا بإعطيكي ياها بيدي
ريناد : كمان أدويه
فارس : عشان صحتك
ريناد : طيب طيب يسير خير
بعد كم يوم رجعت ل ريناد صحتها و اتفقو يروحو السوق يأخذو لبس عشان لو نزلو ل جده في الويكند
جود : الله يخليكي ي ريم غطي عني دقايق بس محل واحد أخذ هديه ل حنين و جايه
ريم : لا فارس بيلاحظ أخاف اتورط معاه
جود : قولي راحت الحمام و بيننا اتصال
ريم : خلاص قولي انك بترجعي و جايه
جود : ما عليكي 5 دقايق و أنا عندك
ريم : لو اتأخرتي بالقول مأ أدري عنها
جود : طيب طيب بس أسبقيني
ريم : طيب
وفي نفس اللحظه
...... : صدقني ي حسن بينهم شيء
حسن : إيوه إيوه توترهم مو طبيعي
نواف : حسن بسرعه امشي ورا ذي شوف فين تروح
حسن : طيب بيننا الو
عبدالكريم : هههههههههههههه الله يستر منكم
فضلو عبدالكريم و نواف يمشو ؤرا ريناد و فارس و ريم و ليان
نواف : أهو حسن يتصل ...... ها بشر إش الأخبار
حسن : تقابل واحد هههههههههههههههههههههه
نواف : حلوو هههههههههههههههههههههه
حسن : إش بتسوي
نواف : صورها
حسن : إش بتسوي
نواف : لا تخاف سوي اللي قلتلك عليه ؤبس
حسن : طيب و أمري لله
وقفلو
نواف و عبدالكريم يمشو قريب من ريم
عبدالكريم : نواف شفت البنت اللي راحت تقابل حسن .. يلعن أمها صاروخ
نواف : إيت وحده اللي لأبسه شنطه بني من برادا و كانت مع أختها و طلعت
عبدالكريم : إيؤه ام العبايه اللي فيها تطريز عسلي و ذهبي
ريم كانت تسمع كلامهم بس اتجاهلت و سرعت خطوتها
وصلو للمطاعم فارس سأل عن جود و ريم قالت أنها راحت ترجع من بيرشكا و جايه
ريناد و ليان رواحو الحمامات *الله يكركم * و فارس راح يطلب عشا
في نفس الوقت بعد ما إرسل الصوره ل نواف
جود بتوتر: لو سمحت أبعد عن طريقي
......: لو ما بعدت !
جود زاد خوفها : بأكلم الأمن يجو ياخذوك ي وسخ
الولد قرب منها و وضغط على يدها : احترمي نفسك
جود ححاولت تبعد يدها : اه أبعد وجعتني
الولد ماسك يد جود و قعد يجرها وراه
حسن : لو سمحتي أختي تعرفيه
جود : لا اه
حسن مسك يد الولد و دفها : سيب البنت في حالها
الولد: لما تكون من بقيت اهلك تعال أتكلم
جوود من خوفها قعدت تبكي
حسن : اتفضلي أختي أوصلك لأهلك
الولد : هيييييي على وين ي مزا وطلع سكين صغير
جود شهقت بكل قوتها
حسن لف وجهو و حضن جود بكل قوتو عشان يحميها
جو قروب شباب كانو يشوفو اللي سار من البدايه و بعدو الولد عن جود و حسن
الأمن جو و أخذو الولد معاهم و جود و حسن راحو للطريق التاني
حسن : إنتي بخير
جود : إيوه و شكرا
حسن : تحبي أجي معاكي عند اهلك و تحكي اللي سار
جود : لا شكرا ما أبغاهم يعرفو بس أنزل معايا لما تحت
حسن : أوكي
نواف أول ما وصلتو الصورة من حسن راح ل ريم
نواف : ي حلو
ريم : أقلب وجهك
نواف : لا لا ما أرضا بطول اللسان *ورفع إلجوال * دي المزا أش تسير لك
ريم *شهقت* : جوود
نواف : اسمها جميل *وقعد يردد * جود جود اممم عجبني الاسم
ريم : أقلب وجهك من هنا أحسن لك
نواف : * مسك أنفها * لسأ صغيره على التهديد ي بطله و أختك أو مدرئ اش تقرب لك تحت يدي اووك
ريم : إش تبغا
نواف : ما أعرف هاتي رقمك و نتفق
ريم : كل زق
نواف : مو كانو صغار على الألفاظ دي
ريم : أمشي من هنا أخويا جاي
نواف أشر ل ريم على محل و قال كلامو بسرعة: شوفي بحط البن حقي في أول بنطلون في الاستاند لو ما شفتك دحين تاخذيه أبشري بفضيحة في كل المدينه
فارس شاف نواف عند ريم و راح يشوف إش في:عفوا ي أخ أمر
نواف : انت أخوها !
فارس : إيوه ،،، أمر
نواف : ما يأمر عليك عدو بس كان في شباب يرمو كلام لها و وقفت هنا عشان يبعدو
فارس: شكرن ؤالله ما تقصر
نواف ابتسم ل فارس وراح حط البن في البنطلون و رجع قعد على طاوله قريبه من ريم *
فارس بعد كم خطوة عن ريم و اتصل على ريناد يشوف فينهم
نواف خلا الجوال على السايلت و عمل نفسو يتكلم : لا خليها عندك لما أقلك نزلها
ريم على طول قامت للبنطلون واخدت البن و اضافتو
ريم و نواف
NwaF 7aF ツ
Hi
AÍrem
إش تبغا
NwaF 7aF ツ
Yz3jk lw 8lt ente !
AÍrem
!!!!!!!!!
الدنيا مو سايبه
NwaF 7aF ツ
D5lte mzaje
Eshbk !
Lesh sakta ,!
tthge!
حولت عربي عشان تفهمي بسرعة ‹☺›
AÍrem
مني جاهله عشان اتهجا
NwaF 7aF ツ
طيب لا تاكليني
AÍrem
خلي صاحبك ينزل أختي مره اتاخرت
NwaF 7aF ツ
خليني أفكر
AÍrem
إنتا حيوان !!!
NwaF 7aF ツ
عن الغلط ي بطله
AÍrem
اختي فين
NwaF 7aF ツ
روحي دوري عليها
نواف 24 كان عايش مع أمور اللي اتزوجت بعد ما أبوه مامات يكرها و يكره زوجها ... ما يرضا بالظلم بس أصحاب السوء خربوه كان مدمن دخان دحين سار يتعاطى و يروح حفلات و كل شيء عندو عادي
حسن 25 هوا السبب الرئيسي ل خراب نواف كان يحب وحده و اتزوجت راح جده يغير جو و أتعرف على واحد و سار يبيع و يتعاطى مخدرات
عبدألكريم 25 صاحبهم من المتوسط صح داشر بس ب حدود يخاف على سمعه اهلو و مستحيل يطب الدخان في يدو و لو عرف إن إصاحبو رايحين حفله مشبوهه ما يخرج معاهم أمنيتو يرجع نواف و حسن زي ما كانو
جود وصلت ل ريم و الباقي
فارس : ليش إتاخرتي
جود : كان في مضاربه و الناس إتلمو
ريم بهمس : حسابك بعدين ي ست جود
جود : إش في
ريم : ولكي عين تسألي
جود :.........
فارس : يلا أخلصو عندي دوام
ريناد : فارس
فارس : عيوني
جود : الله على الرومنسيه
فارس أتنحنح : كلي زق أقول ما كأني أقلكم كلكم
جود : ههههههههههههه ما قلنا شيء
ليان : ريم اكلك زي ما هوا
ريم : مالي نفس
فارس : ذي الجيعانه
ريم بعصبيه : كننت جيعانه و شبعت
فارس : وي وي خلاص عنك لا أكلتي
ريناد : يلا مشينا
رن جوال ريناد و ردت
ريناد : هلا والله
إبراهيم : كيفك ي بنتي
ريناد : بخير وانتا
إبراهيم : الحمدلله بخير ... مشغوله ي بنتي لازم اشوفك
رينادأترددت تقلو : اءءءء أنا طلعت من البيت
إبراهيم بخوف : كيف طلعتي ..... فينك دحين
ريناد : في المدينه
إبراهيم : مع مين
ريناد : لا تخاف بس ما ينفع الكلام بالجوال لازم اشوفك
إبراهيم : خلاص أنا بحجز طياره الان
ريناد : طيب توصل بالسلامه و انتبه لنفسكك
إبراهيم : من عيوني مع السلامه
ريناد : مع السلامه
فارس الغيره بتأكلو : مين
ريناد : المحامي
فارس : اها ومشي من عندها
ريناد : اشبك
فارس : مافي شيء
ريناد : ....
ليان : ي هبله كيف تتكلمي معاه كذا احمدي ربك ما قتلك هنا
ريناد : أما عشان كذا معصب
ليان : الله يعينك
وصلو السياره و فارس كان بسوق بسرعة فضيعه
ريم مو حاسه باللي حولها و كل تفكيها ب أختها و الصوره و ليان تكلم عمار
جود لسأ متأثره باللي سار معاها و تحاول تخبي
ريناد : فارس خفف السرعه اشبك
فارس : ................
ريناد بصوت صحا الكل من تفكيرو : فارس إشبك أتجننت ؤلأ سار بعقلك شيء
ليان : فارس خفف السرعه البيت ماراح يطير
فارس خفف السرعه و وصل البنات بيتهم
ريناد : ممكن تفهمني اشبك
فارس :.........
ريناد : فارس أنا اهرج معاك
فارس ببرود لف وجهو عليها : نعم !
ريناد : إشبك
فارس : قلتلك مافي شيء صح ولا لا
ريناد : لا ي شيخ مين شايفني ريماس !
فارس : ........
ريناد : طيب أحبك
فارس : ...........
ريناد : ي قلبي ع اللي يغار
فارس : ...........
ريناد: ي كلبو أنا اللي يكابر و ما يبغا يضحك بس أنا عارفا إنو قلبك يرقص
فارس : ي شيخه
ريناد : هههههههههههههههههههههه أخيرا نطقت
فارس :......
رجعو البيت و كل واحد راح غرفتو ينام بعد يوم كلو مشي
في اليوم التاني على الفطور
رن جوال ريناد
ريناد : إيؤه عمو ... لا أنا مو في فندق ... أنا في......
فارس اشر ل ريناد و أخذ الجوال
فارس : السلام عليكم
إبراهيم : وعليكم السلام ميين انت
فارس : شوف ي أبو *و اشر ل ريناد مين *
ريناد : لمى
فارس : شوف ي أبو لمى الكلام ما ينفع كذا لازم تجي تشرب القهوة عندي و أفهمك
إبراهيم : طيب بس فين انتأ
فارس : أنا في ال ........
إبراهيم : أنا الان بحيكم
فارس ؛ حياك البيت بيتك
وصل إبراهيم البيت و كل همو ريناد
سلم على فارس و أبوه
فارس حكى ل إبراهيم كل شيء
براهيم : حسبي الله عليها أتجننت الحرمه ذي
فارس ؛ ربنا فوق
إبراهيم : طيب أبغا اشوف ريناد يمديها ترفع عليها قضيه و تسجنها
فارس : لا ي أبو لمى أكيد بيودوها للطب الشرعي و ريناد ماراح تتحمل
إبراهيم : صدقت .... بس في أوراق لازم توقعها سار عمرها 18 ولها نص أسهم الشركه و لها شركات صغيره في أنحاء المملكه و منها وحده هنا
فارس ؛ بس مو كأنها صغيره على أداره ذا كلو
إبراهيم : الوصيه نص أملاك المرحوم تروح ل ريناد و المرحومه أمها و النص الثاني للي ما تتسمى
فارس : دحين باناديها لك
فارس كلم ريناد و قعد معاهم شويه و استأذن
إبراهيم : ي بنتي إنتي مرتاحه هنا
ريناد : إيوه الحمد لله
إبراهيم : ما تخافي يكونو طم.....
ريناد قبل لأيكمل : لا ي عمو مو طماع اصلن هوا شغال عند واحد من أصحاب بابا اعتقد اسمو أبو حسام
إبراهيم : بسال عنو ،،،بس أنا خايف عليكي
ريناد : لا تخاف ي عمو والله هما ناس طيبين
إبراهيم ؛ طيب بالنسبة للشركات
ريناد : أنا ما أفهم شيء في الشركات
إبراهيم : ؤالله ما أدري ي بنتي بس مرات أبوك و أخوكي بيغو يبيعو الشركات
ريناد : لا اشبهم دول أتجننو
إبراهيم : أنا عشان كذا قلتلك وما ليش تشتري الفرع الرئيسي !!
ريناد : أقدر !!
إبراهيم : إيؤه تقدري بس لازم تبيعي فرع أو شركه من الشركات الوهميه
ريناد : إنتا اتصرف ي عمو و أنا معاك في كل اللي تقولو
إبراهيم : طيب بس لازم توقيعك في كذا ورقه
ريناد : إن شاء الله
في نفس البيت
فارس : هلا والله
ركان : كيفك ي عانس
فارس : عانس !!
ركان : إيوه عانس الكل أتزوج وانت لسأ
فارس : هههههههههههههههه لا أنا اضمن مستقبل الرعيه أول و كمان لسأ باقي أحمد
ركان : اووه أحمد ؤالله فاقدينه
فارس : قرب يخلص
أم فارس : ليش واقفين عند الباب
ركان : ؤالله ي عمه ولد ما يستحي
فارس : هيي كل تبن اشوف
ركان : شوفي ي عمه ولدك كذا يكرم الضيف
فارس : الله أكبر 6 سنين داخل خارج ولسا ضيف
أم فارس طلعت فيهم بأسف: ؤالله البزران أعقل منكم
فارس و ركان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم فارس : ادخلو يلا
ركان : ريحه العطر دي مو غريبه عليا
فارس : في واحد جوا من قرايب ريناد
ركان : نفس ريحه الرئيس القانوني الشيبه
فارس : واضح انك تحبو
ركان : لا ؤالله عادي بس إبغا اقابلو لأن المدير اللي وضفوه بعد ما مات المدير الأول نصاب و دداخل شراكه مع واحد ثاني نصاب و مزورين أوراق و الرئيس القانوني وقع عليها حاولت اكلمو بس المدير اللي عندي مو معطيني مجال احتك فيه
فارس : ؤانت إش مقعدك في الشركه اطلع منها
ركان : قاعد أدور وظيفه و بعدين بطلع
ريناد بعد ما خلصت كلام مع إبراهيم خرجت تشوف طريق لو عشان يخرج
فارس : ي بنت خليكي ركان هنا
ريناد : طيب
فارس راح ل إبراهيم يخرجو
هوا خارج شاف ركان و سلم عليه
إبراهيم : وجهك مو غريب علي
ركان : انت الأستاذ إبراهيم الرئيس القانوني ل شركات ال احممدي
إبراهيم : إيوه...... انت سكرتير عبدالعزيز !
ركان : إيؤه
فارس : ركان فرصه و جات ل عندك
أبراهيم مو فاهم شيء : ...........
ركان : في موضوع كذا مره حاولت اكلمك فيه بس أستاذ عبد العزيز مو معطيني مجال
إبراهيم : إش الموضوع
فارس : دحين يفهمك * و لف وجه ركان للجدار عشان يخلي ريناد تطلع غرفتها *
إبراهيم و ركان : ههههههههههههههههههههههه
فارس راح ل ريناد و شافها على الجوال
فارس : حبيبي تكلمي مين
ريناد : ليان
فارس : طيب اطلعي ركان و المحامي بيدخلو هنا
ريناد استغربت رجوع إبراهيم بس ما علقت : طيب
فارس بهمس: جايك فوق
ريناد وجهها قلب ألوان : شوف طريق بروح أنام شويه
فارس : قلتلك جاي يعني استني
طلعت ريناد ل غرفتها بدون ما ترد عليه
ركان و المحامي دخلو الغرفه و فارس استأذن
عند ريناد
فارس : ؤحشتيني
ريناد صار لها تعرف فارس سنتين و شويه و لسا تستحي : ...........
فارس : أنا بكلمك ي بنت
ريناد بخجل لفت وجها للجهة التانيه : فارس وخر
فارس مسك وجها و حط عينو بعينها : ليه حارمني من الجمال ياحلو
ريناد تضحك : فارس اسري لا يدخل احد و نورط
فارس بخبث : ما تشيلي هم * و طلع مفتاح الغرفه من جيبو *
ريناد فرصعت عينها : يا كلب !!!
فارس حضنها و ضحك بعدين قال : اححببك يا كلبه و اعشقك يا كل حياتي انتتي
ريناد مع فرحة كلامو ما حست : و انا احبك اكتر
فارس بعدها و جلس يططل فيها
ريناد استغربت : وي ايش في ؟ بعدها بكم ثانيه استوعبت اللي قالتلو
فارس بضحكه عاليه : انتي ما شوفت... هههههههههههههه و ما قدر يكمل
ريناد حطت يدها على فمو : بسس اسكت حننفضح
فارس شال يدها و باسها و جلس يضحك بشويش
في مكان تاني
العرسان بيتكلموا
ليان * تضحك * : عمارر بسس
عمار : ياخخخي غبي ايش اسويلو اننا
ليان : طب انتا خفف من سرعتك كمان ليه بتسرع
عمار : عشان اجي اشوفك و اشبع منك
ليان سكتت
و فضلوا يكملوا هرجهم
عند ريم و نواف
NwaF 7aF ツ
PING!!!
PING!!!
PING!!!
PING!!!
PING!!!
PING!!!
PING!!!
PING!!!
PING!!!
AÍrem
وجع
كسر يد إن شاء الله
NwaF 7aF ツ
هههههههههههههههههههههههههههههه
ممكن تفهميني إنتي ليش عصبيه
AÍrem
مالك فيا
خير أش تبغا
NwaF 7aF ツ
قلتلك أبغاكي
AÍrem
خاف ربك ي حيوان
ما عندك أخوات
NwaF 7aF ツ
تصدقي
ما أدري إذا عندي ؤلا لا
*ريم الفضول دأبحها *
AÍrem
كيف ما تدري إذا عندك ؤلأ لا
NwaF 7aF ツ
أنا عايش لوحدي
AÍrem
من متى عايش لوحدك
NwaF 7aF ツ
ممكن ثاني ثانوي
AÍrem
بطل كذب 16 سنه بتعيش لوحدك
مين يصرف عليك و مين يهتم فيك
لو بنت بصدق بس ولد و عايش لوحدو في ذا العمر كذب
NwaF 7aF ツ
هههههههههههههههههههههه
ي بنت الحلال أصبري أفهمك
لما كان عمري 16 ضربني زوج أمي عشان الدخان و أنا غضبت منو لأنو مو أبويا عشان يتحكم فيا جدتي كانت موجوده و شافتو يضربني حلفت أني ما أقعد في البيت و أخذتني معاها و ذاك اليوم أنا ما أعرف شيء عن أمي و زوجها و قبل سنتين جدتي اتوفت و سرت أنا و الخدم في البيت
AÍrem
ي قلبي ؤالله حزنتني عليك
طيب إنتا ليش تدخن ترا مو كويس للصحه
NwaF 7aF ツ
لما تتعودي على شيء صعب تبعدي عنو
AÍrem
فارس دائما يقول إنو يقدر يتركو بس هوا ما يبغا
NwaF 7aF ツ
فارس حبيبك!
AÍrem
لا أخويا
NwaF 7aF ツ
فارس ما يبغا يبين لكم إنو الدخان أقوى منو بس صدقيني صعب يتركو
AÍrem
طيب أنتو تعرفو قد أش هوا مضر ولسا تدخنو كأنك تقول ل بزر دي النار و هوا يروح يمسكها
NwaF 7aF ツ
مأراح تفهمي الشعور إلا لو جربتي
AÍrem
تنصحني أجرب
NwaF 7aF ツ
لا طبعا
AÍrem
طيب إنتا قلت مأراح أفهم إلا لو جربت وأنا أبغا أفهم
NwaF 7aF ツ
أولا إنتي بنت
ثانيا لو جربتي وعجبك مأراح تتركيه
نؤاف ما يدري ليش حكى ريم عن أهلو و هوا محد عارف بالموضوع إلا كم شخص و ريم نسيت إنو صورة أختها عندو *
تعليق
-
رد: ولأن قربك كالحياة ، كان غيابك كالممات /بقلمي
تكمله للبارت الخامس
عند ناس مجهولين !
1 : تطلعها من تحت الأرض
2 : استاذ دورنا عليهم في كل مكان مالهم اثر !
1 بعصبيه : انننا قققلت تطططعهم ولا امحيك انتا و الباقين
2 بخوف : حاضر ،
1 يتصل على صاحبو : اسمع ما لقيناهم لكن جهز اللي قلتلك عليه
حسن : جبتلك نوع اليييييمم
1 بخبث : اصلليي عليكك تعجبني و فلوسك حتوصلك
حسن : اهم شي مبلغ محترم على التعب اللي تعبتو و اننا بدورلك
1 : و لا يهمك اهم شي اني اعدموا الله يهدو
حسن : ما عليك
و اتفقوا فين حيتقابلوا و يديه الفلوس !
حسن : ياخخي شفت بنت اللي قلتلي الحقها
نواف : أشبها
حسن : ياخي فيها براءة
نواف : حركككات
حسن : لو أحصلها
عبدالكريم : مدام أن فيها براءه خليها في حالها منتا يا ما فضحت بنات و لا نسيت .... أحسن ابعد عن ذا الطريق
حسن : بس دي غير ياخي .... أمس بعد ما صورتها لك طلع مو خويها اللي صورتها معاه
نواف : أجل !!!!
حسن : واحد يعاكسها وأنا اضاربت معاه و رجعتها ل أهلها
نؤاف : أنا أخذت بن أختها و شكلهم بنات ناس و متربين ؤما ينجرو ل ذا الطريق بسهوله جذبتني عيونها تقدر تقول حبيتها من أول نظره
حسن : ههههههههههههههههه الله ي أول نظره انقلع عني عندي موعد مهم و راجع ... اه صح شوف طريقه و هات بن أختها
نواف : رايح تبيع !!!
حسن : أكل عيشي
الساعه 7 المغرب
دخل غرفتها و حالو ما يسر لا حبيب و لا عدو
دخل و قفل الباب هيا انفجعت من حالتو
ريناد : فار... ما حست بيه إلا حاضنها بأقوى ما عندو كانت بتبعدو تفهم اشبو
حست دموع على كتفها صلبت مكانها حطت يدها على ظهرو بشويش بكي بكي الين ما هدي شويه ، خلتو ينام على سريرها و جلست تقرى عليه الين ما نام
صحتو الساعه 10 ،
ريناد بهمس : فارس فارس
فارس فتح عينو بشويش طالع فيها بدون اي كلمه
ريناد و قلبها متقطع عليه : فارس بس قوم كل و ريح
اشرلها براسو انو ما يبى
ريناد : عشاني بس كل لقمتين
فارس سكت
ريناد : طيب انا اكلك اخدت كم معلقه من الشوربه و شربتو و اكتفى خلتو يشرب العصير و جابتلو بجامه من غرفتو خلتو يلبسها بالقوه و قريت عليه الين ما دخل في النوم .
تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق