اول روايه لي بعنوان ملائكيات

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عابثه
    عـضـو
    • Apr 2014
    • 3

    اول روايه لي بعنوان ملائكيات

    امم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طبعا انا بنزل رواية وهذي اول روايه وياليت اللي بتنقل الروايه تكتب اسمي لاني ماحلل من غير ذكر الاسم

    البارت الاول

    في يوم الخميس في صباح باكر بدأت زقزقة العصافير تعم المكان وبدأت الغيوم تتجمع لتعلن نزول المطر
    كان في بيت يسكنه عائله فقيره جدا يسكن بجوار مسجد الحي الذي يدعى بالفاروق عائله مشتته تسكنها الاحزان والحقد والكراهيه للاب الذي تمايل الى طريق السوء ليشبع رغبتة ولايفكر الا بنفسه يمشي ورا قلبه اكثر من عقله

    كان يترنح بمشيته ودخل غرفتها - قومي ياحقيره سوي لي اكل ماتشوفين رجالك تعبان ويبي اكل وجاي من شغل (- اي شغل وانت تبلع السم حافي منتف اللي يقول انك وزير (-كان الكلام بداخل بنته غرام الذي تتصنت بحوار بل معركه امها وابوها
    ضربها ضرب مبرح وقامت تبكي وتحاول تبعد يد زوجها عنها ودخلت غرام تتدخل لتدافع عن امها اللي شوي وتموت على يد هالمجرم


    نتعرف على هالعائله الفقيره
    الاب (- شايب حافي منتف مايفكر الا بنفسه عمره تجاوز 50
    الام (- طيبه حنونه على بناتها ماترضى بالغلط وماتقبل كلمة لا على نياتها عمرها 42
    غرام (- مشاكسه وتحب المغامره تعشق الفله بس تخبي كل شي بداخلها عمرها 18 سنه
    تولين (- بنت معفنه تحب شي وسخ كرهيه لابعد درجه ماتتحمم الا يوم الجمعه (- حلو التشبيه عمرها 12 سنه
    رغد (- تكره غرام حقوده تتلذذ بشي اسمه دم تحب تهاوش لين تشوف الدم يطلع وبعدين تمشي عمرها 23(- كبيره هبيله

    لذة الأنتقام

    تعال الي . . ليس لأقول أحبك
    لكن لأرد صفعتك بعشر
    حبات قلادتك ستشهد
    على ما ستصير اليه من قهر
    خبر من خبرتهم عني انهم في خطر
    و عود نفسك من الان على الاه و السهر
  • عابثه
    عـضـو
    • Apr 2014
    • 3

    #2
    رد: اول روايه لي بعنوان ملائكيات

    كان جالس في مكتبه يفكر وبيده زقاره يتفنن بشربها ويتقنها بمهاره وكان يفكر في البنت اللي شافها ياترى وش سر هالدموع معقوله ملاك بهالجمال يلعب فيها الحزن (- سبحان الله الناس مظاهر
    قطع عليه صوت الباب - تفضل
    دخل فارس (- السلام عليكم
    كايد ببرود يقهر وعليكم السلام (- ولاكلف نفسه وقال له اجلس
    فارس يناظر فيه ويقول ماتعلمت اداب الضيافه
    كايد (-والله ماجبرتك تبي تجلس ترى لنفسك ماتبي هذا شي يرجع لك
    فارس (-حاقد على كايد من يوم كانو صغار بس ماحب يبين يب يكسبه قبل تخرب خطته
    كايد يناظر في فارس - لايكون معجب فيني رجاءا تبي تقلب شاذ برا من غير مطرود وكان يضحك بشده
    فارس (- لقط وجهه ويلعنن نفسه من داخله ميه مره انا جاي انتقم ولا اتمقل في خشته يارب وش هالاحراج
    كايد خرج من مكتبه وترك فارس لوحده (- فارس استغرب من حركته وبنفس الوقت انقهر وبدا مفعول الحقد يسري في دمه وبدت فكره تجيبه وفكره توديه الى ان انتهى به ذلك الى برا المكتب،


    ** في اجواء تسكنها الحيره والحقد والانتقام ولاتخلو من القلوب التي يسكنها الطيبه**

    في بيت غرام كانت تمشي بتعب ياربي مالي خلق اداوم مع اني غايبه اسبوعين بس ماكفاني (- ماينعطون وجه
    سمعتها رغد وحبت تحارشها على هالصبح - لاحول منجد انا قايله بزر بس الحين تاكدت انك جد بزر (- وتبتسم باستفزاز
    غرام سمعتها وحبت ترد كرامتها(- والله دامك شايفه بزران وشوله تكلمينهم شكلك تحبين صنفهم واجد (- قويه
    رغد ضغطها ارتفع بس ماحبت تبين (- الله يعين يالبزر اقول روحي مدرستك لاتتاخرين ي ست الحسن والدلال
    غرام (- ببرود والله ياقلبي ادري ان وراي مدرسه وانا ماكلمتك عشان اضيع وقتي على ناس فاشلين حتى من الجامعه
    مطرودين (- وتشد على كلمة مطرودين كملي حياتك لين تعنسين هنا وقابلي الاربع جدران لين تنجنين وندخلك شهار وعلى كذا نتطمن ان لك اصحاب زيك مجانين (- وتضحك بطريقه مستفزه
    رغد:طنشتها (- تقدرون تقولون لقطت وجها طبعا رغد كل يوم والحقد يكبر بقلبها والغيره تتزايد (- اكتفت بابتسامه على جنب وبدت تفكر بطريقه ترجع كرامتها من غرام عشان تاخذ ثارها
    ** في اجواء ثانيه وبالمدرسه تحديدا وعلى وصول الباصات الى موقعها نزلت غرام من الباص وشرفت الى المترسه (- احم طبعا الباص حكومي وببلاش (- الله يخلي لنا الدوله ماقصرت

    كان المكان يعم بضجيج البنات ولايخلو من الضحك دخلت غرام فصلها وشافت غيداء وتغير مزاجها (- افف هذي وش جابها ياجعلها المصع
    غيداء تحب غرام بس غرام ماتعطيها وجه وكل يوم تتغيدن عندها اقصد تتزيدن كانت تناظر غرام باعجاب وفهاوه
    غرام تقول لشلتها ياشباب وشرايكم اسوي حركه بغيداء اخليها تكره نفسها هه(-عربجيه هالبنت
    البنات تحمسو وش بتسوي غرام بغيداء المهم توجهت غرام لغيداء على اساس بتسالها عن شي وكذا
    شافتها غيداء فرحت تحسب ان غرام بتقول لها احبك وتقول في نفسها اخيرا اخيرا جاء هاليوم ياربي احبها ياناس
    غرام غيداء ممكن تفتحين لي هالمويه انا مقدر حاطه في يدي كريم ويدي بتزلق على كذا
    غيداء فرحت (- اي ممكن هاتي اشوف لما فتحت لها المويه مدت المويه تبي تعطيها غرام
    غرام (- بابتسامه ع جنب وتمسك المويه وتغرق غيداء ويطلع من شعرها ريحة شرار الاستشوار (- اخخخخخخخ
    البنات فقعوا ضحك على شكل شعرها طلع كانه مشلح مصقال (- اليم التشبيه
    غيداء (- بخفه جلست على الارض مو مستوعبه لالا معقوله يا حقيره وهنا بدا الحب يتحول الى كره وحقد وحبت تنتقم بس من داخلها قلبها مايطاوعها بس وش نسوي حكم القوي على الضعيف
    ورن جرس الفسحه والكل نزل ليملئ بطنه من الاكل المكون من فطيره وعصير وحيليب (-وشرايك لايكون توصفين صحن مفطح ولاميز (- اوت
    في مكان ثاني بالفسحه كانت غيداء تبكي وصحباتها جنبها اللي تطمنها واللي تحاول تنعم هالكشه اللي طارت وشكلها مصممه تجلس واقفه (- خخخخ مشلح مصقال
    عاد صحبات غيداء فريق بويات وفريق بنوتات عاد غيداء مدري وش موقعها بينهم الخلاصه حبو يردون كرامة غيداء من غرام عاد بويات على كذا بتروح غرام في خرخير (- صح لسانتس
    اتجهوا شلة غيداء المكونه من صالح وفادي وخالد (- طبعا اسمهم البناتي صالحه فاديه خلود (- صراحه اساميهم تفشل من حقهم يتحولون بويات اخخخخخخخخخخخخخ
    مسكو غرام من ورا عاد هنا غرام انزعجت من المسكه القويه وناظرت لقت شلة ناجي عطالله وراها (- هنا غرام بغت تضحك بس مسكت نفسها
    البويات - يالطيبه وش الحركه الماصخه اللي سويتيها بغيداء انتي ماتستحين على وجهك
    غرام (- حبت تهبل فيهم وقالت ياحضرة القاضي ارجوك ابتعد انا لاطيق هذه الانسانه انها ناشبتن بحلقي وتكاد تصل لبطني
    البويات (- مسكو نفسهم لايضحكون بس ماقدرو لانهم جايين ياخذون حق غيداء مو جايين يطقون حنك مع البثره غرام (- خخخخخ
    غرام - تركتهم ومشت والبويات خلوها بحال سبيلها لانها رفهت عنهم وكانو طفشانين وقتها واتجهو الى غيداء اللي واقفه بالشمس تحاول تنشف المويه (- وههههههههههههههههههاي
    عند غيداء شافتهم وجت ركض : هاه بشرو وش سويتو انا قلت هددوها بس لاتضرونها لاني احبها (- تسيف تجي يالحسناء
    البويات - اللي تحك راسها واللي تدور شي تصرف نفسها
    غيداء بشك : وش فيكم لايكون ضعفتو قدامها انا قايله منتم رجال وخرو لابارك الله فيكم
    البويات بتعجب : والله مانلوم غرام يوم تغرقها بالمويه كود ان يجيها حمى تصقعها ونفتك من شرها (- يمزحون معها ترى
    **************************************

    تعليق

    • عابثه
      عـضـو
      • Apr 2014
      • 3

      #3
      ملائكيات

      البارت الاول *
      لاحلل ولا ابيح من نقل روايتي دون ذكر اسمي ( عابثه العتيبي ) *بعنوان ملائكيات * وهذي اول روايه لي وانزلها وابي تفاعل ياقدعات


      هذا بيت يسكنه عائله فقيره جدا يسكن بجوار مسجد الحي الذي يدعى بالفاروق عائله مشتته تسكنها الاحزان والحقد والكراهيه للاب الذي تمايل الى طريق السوء ليشبع رغبتة ولايفكر الا بنفسه يمشي ورا قلبه اكثر من عقله



      * نتعرف على هالعائله الفقيره *

      الاب اسمه طارق : يعشق المخدرات ينجن اذا مابلع هالسم باليوم مره وحده يمشي ورا قلبه بدلا عن عقله يكره بناته كره العمى عمره 50 ونسال الله حسن الخواتيم
      الام اسمها حصه : طيوبه وعلى نياتها صارمه وماتقبل كلمة لا ممشيه بناتها على الالف ماتحب تشوف الغلط وتسكت تمتاز بطلاقه وتقنع الواحد باسلوبها الجميل عمرها 42 سنه
      غرام بطلتنا : فله وتخبي كل شي ورا قلبها تمتاز برجه وهبال الى ابعد درجه جميله بيضاء اللون شعرها بندقي وفيها شامه تحت فمها عمرها 18 سنه
      تولين : مفهيه اغلب وقتها نايمه ريحتها كريهه ماتتروش الا يوم الجمعه لو صار حريقه بالبيت ماتدري دوبا وشعرها بوي ومملوحه عمرها 12 سنه
      رغد : تحقد على اختها غرام ماتطيقها تتمنى موتها قبل اليوم باسرع وقت تتلذذ بطعم الدم تعشق اللون الاسود تحب الانتقام
      ************************************************** ****************
      * البارت الاول *


      ** في اجواء تسكنها الحيره والحقد والانتقام ولاتخلو من القلوب التي يسكنها الطيبه*

      كان يترنح بمشيته ومايدري ارضه من سماه وجلس يهمهم بكلمات لين وصل غرفة غرام لينقض عليها مثل الذئب الذي يبحث عن فريسته غرام سمعت صوته بس صعبه تمثل انها نايمه لانه ممكن انه يقتلها حطت نفسها قدام الامر الواقع
      وتنهدت : اه بس الله يعينك ياغرام لسى الدنيا بخير تحاول تسلك لنفسها عشان ماتنهار
      دخل غرفتها : انتي هنا ياكلبه وانا لي ساعه اناديك قومي سوي لي غدا ولا والله لهالدخان لينطفي بعينك
      غرام برعب تقول بينها وبين نفسها من متى تنادي انت ركب جمله على بعضها عشان افهمك جايني سكران وريحتك اذا شمها كافر اسلم
      مسك شعرها وفاقت من تفكيرها : اهه اتركني ياحقير اكرهك وربي اكرهك اتركني وبدت ترفس فيه لعل وعسى يتركها
      ابوها : تسبين ابوك يالكلبه وبدا يسحبها لين رماها عند اول برميل يقابل حارتهم ........* وكان هالموقف تحت انظار اختها الحقوده رغد كانت تناظرها وتبتسم

      غرام جالسه برا وتحاول تدفي نفسها لان ابوها طردها عند اول برميل ومرو بالحاره شباب اصواتهم مزعجه
      خافت غرام انهم يسوون لها شي حاولت تتخبى ورا البرميل بس للاسف كشفوها

      الشاب الاول : اوخص شوف شوف الملاك ياقلبيهه اروح شربه احيهه
      الشاب الثاني يصفر : وربي صاروخ وبدا يتقدم منها لبى القطوه لايكون قطوه شيرازيه وبدا يبتسم بغرور
      انتبه عليهم شاب ثري من نوع اخر وبدا يغلي من قلب وقال ياكلاب اتركوها وكلهم التفتو على الصوت
      الشباب هربو ومابقى الا هو يحاول يغطي غرام بالجاكيت وساعدها للوقوف وبدا يستفسر منها ويفهم الوضع لان عنده حب الاستطلاع
      خبرته بكل شي وفهم وضعها ورق قلبه عليها
      سالها : وليه ابوك رماك هنا اعوذ بالله وش هالاب خلاص ولايهمك بساعدك قدر الامكان
      غرام ببراءه : طيب لاتناظر فيني مو عشاني من غير عبايه صرت حلالك
      المجهول تعجب من كلامها وحب يسوي فيها مقلب عشان تتادب على كلمتها هذا بدال ماتقول شكرا على الوقفه ناس وجيهم غبره
      ************************************************** **********

      * عائله كايد الصايل تكون ثريه من نوعها *
      الاب عناد : طيب وحنون بس عنيد على اسمه ويحب كل شي يمشي بدقه مايقبل كلمة لا ويحب الشغل
      الام صالحه : تحب زوجها وهو كذلك طيبه وصارمه بعض الاحيان تفرح لعيالها وماتحب اللف والدوران
      نوف : بنت لهلوبه نحيلة الجسم بيضاء وعيونها وساع تحب المرح والضحك وماتحب تشوف احد زعلان عمرها 18
      كايد بطلنا : مغرور لابعد درجه مايحب يلتفت لاي بنت لو هي ملاك يحب كل شي بوقته يكره عدوه فارس ويتمنى موته قبل بكره عمره 30
      ************************************************** ************
      كان جالس في مكتبه وينفخ الدخان بجداره وكان يتقن التدخين ويتفنن فيه بأعجوبه قطع عليه تفكيره صوت الباب
      دخل عليه عدوه اللدود فارس : السلام عليكم يامستر ويبتسم باستفزاز
      كايد ببرود يقتل وعليكم السلام
      فارس مازال واقف : شفيك ماعلموك اهلك اداب الضيافه
      كايد ناظر فيه وقال : والله ماجبرتك تبي تجلس ترى لنفسك ماتبي هذا شي يرجع لك
      فارس بدا يغلي ويناظر بكايد نظرات تقتل وبحقد فادح
      كايد انتبه على نظراته وقال: لايكون معجب فيني رجاءا تبي تقلب شاذ برا من غير مطرود وكان يضحك بشده
      فارس انحرج بس بالغ ومابين وجلس ساكت
      كايد خرج من مكتبه وترك فارس لوحده زي الحمار
      فارس انصدم : من حركة كايد ياهي قويه بس والله ياولد الصايل لاندمك على كل حركه سويتها وبدا يفكر ويخطط كيف ياخذ ثاره من هالحقير كايد وبدا يسفل في اهله
      على طول صرخ وقام يلحقه يحس انه انهان على طول طلع السكين ويبغى يطعن كايد ستين طعنه تبرد الغل اللي بقلبه من سنين انتبهو له البودي قارد حقين كايد ومسكوه وهو يصارخ مثل الحرمه فكوني عليه والله لاندمه على الحركه اللي سواها

      كايد ببرود :
      هنا فارس فلت من يد البودي قارد وركب فوق كايد بس يد كايد كانت اسرع وبحركه عجيبه خنقه لين قال امين بس محد غلب الثاني انتهى الامر على يدي البودي
      كايد يتفل دم : عبالك يافارس المدلل تبي تروح بيت اهلك سالم يمين الله ان تبات هنا ( وكان يأشر على مجموعه كلاب كانت بغرفه معزوله عشان مفترسه
      فارس ماطق له خبر : هه
      والشي ذا خلى كايد مصمم يبيته مع الكلاب عشان يعرف قدره




      التوقعات *
      ليه ابو غرام يكرها من بين خواتها ؟
      وش سبب فارس وعداوته مع كايد؟
      مين المجهول اللي انقذ غرام ؟
      وش المقلب اللي بيسويه المجهول بغرام؟

      انتظركم بالبارت الثاني وابي تفاعل

      تعليق

      • rymasbdr
        عـضـو
        • Apr 2014
        • 2
        • Using Tapatalk

        #4
        رد: ملائكيات

        روعه...كملي

        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          #5
          رد: اول روايه لي بعنوان ملائكيات

          بدايه جميله كملي حبيبتي
          يعطيك العافيه وربي يسعدك..

          تعليق

          • أنة حرف
            V - I - P
            • Jan 2013
            • 3319
            • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
              فهلا رميت على العميان قمصانا
              :
              أخي الحبيب
              رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

            #6
            رد: ملائكيات

            تنقل للروايات غير مكتملة
            حتى اكمالها
            يعطيك الف عافية
            اتمنى تكمليها للأخر
            تحياتي

            تعليق

            google Ad Widget

            تقليص
            يعمل...