البحث:

نوع: مشاركات; عضو: الكآتبة عبير الحربي; الكلمة المراد البحث عنها:

2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.00 ثواني.

  1. مشاركات
    966
    المشاهدات
    107,127

    رد: هل عندك استفسار او طلب او سؤال .. تفضل هنا

    السلام عليككم..
    لو سمحتوا انا نزلت روايتي قبل يمكن شهرين او اكثر ..
    وانقطعت عنهها مدهه بسيطهه ونقلوها لقيم روايه لم تكتمل واليوم كملتها وانهيتها بعد ممكن تنقلونها لقسم الروايات المكتمله،؟؟؟؟ فضلا...
  2. مشاركات
    159
    المشاهدات
    16,935

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت ال60 والأخيييييير.!
    " .. لكل بدايه نهايه .. ونهايتي قد حانت .. "
    هنا سأحدد مصير كل شخصيه لي .....
  3. مشاركات
    159
    المشاهدات
    16,935

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت ال59:
    -
    يوووم زواج فيصل& ريما..
    بجناح العروس كانوا البنات عندها
    ريما تصييح: بفقدكمم ي خواتي
    امل والدموع بعينها: ي قللب خواتتك انتي
    ريما بصياح:بس اننتم صصدق خواتي
    البنات م اعتبروهه جديه...
  4. مشاركات
    159
    المشاهدات
    16,935

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت ال58:
    سلمى: ي غبائي ككنت بعترف لك اني بنت:(
    امال: اييييش
    سلمى: اممزح امزح .
    محمد طلع من جيبه علبه حمرا وقرب من سلمى وقال: سلمى
    سلمى :هلا؟
    محمد: تقبلين ان اكون زوجا لك ي أم لسان طويل؟...
  5. مشاركات
    159
    المشاهدات
    16,935

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت ال57:
    بيوم تخرج البنات والشباب :
    امال : اللهه كانن اليوووم جممميل
    امل: وتخررجنننا
    البنات: الحمدللهه
    فارس: فيه مكان لازم نروح لهه
    سالم : اي مكان!
    فارس بابتسامه: مدرستنا الثنويه !
    سعود...
  6. مشاركات
    159
    المشاهدات
    16,935

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت ال 56:
    هادف: امالي..قولي يلا اكيد مارح ترديني
    املل ابتسمت وقالت: طيب
    اسمعوا ..تركي لما خطفوني وانا صغيره عشت عندهم عشر سنوات كنت ذاك الوقت مو بزر كنت افهم كل شي
    مره من المرات دخلت مجلس...
  7. مشاركات
    159
    المشاهدات
    16,935

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت ال54:
    وراحت مشت خطوتين الا تحسس اححد......!!!
    يتحركك لفت ورا
    الا تشووف هادف يفتح عيونهه بتععب
    فرححت حححيللل وراحت عنندهه
    وقالت: ههادد ف هادف الحممدلله ع السلامه
    بصووت تعبانن بقوهه:...
  8. مشاركات
    159
    المشاهدات
    16,935

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت ال53:
    الكل ضحكك عليهها وكملوا حفلتهم
    سارهه والدموووووووع بعينها وقالل: اممال ججت !!!!
    امل بفرحح : اممممالي حبيبتي
    امل كانت لابسهه فستانن بني جججمممميل بححد ذاتهه
    طالعه جميله مرهه من...
  9. مشاركات
    159
    المشاهدات
    16,935

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت ال 52:
    جاء فارس وبأبتسامه a: لي طبعا
    الكل تجمع عليهم
    امل بضحكك: ابوووكك ي الثقهه ي فارس
    فارس ناظر لساره وأبتسم ومنتظر منها تتكلم
    ساره بأبتسامه أكيد ️
    فارس يبي يقهر جاك قال a:سارا هل...
  10. مشاركات
    159
    المشاهدات
    16,935

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت ال51:
    الدكتور :لو سمحت ابيك شوي..
    فارس: يوهه رحح عني مو فاضي لك.
    الدكتور : لا ضرووري تجي شوي ههذا الخبر يتعلقق بسارههه......مو ححامل كانن خطأ طبي تلخبطنا اسفيييييننن جدا. سارهه بفرحح:...
  11. مشاركات
    159
    المشاهدات
    16,935

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت ال50:
    مشوا البنات وراحوا لفله الشباب
    دخلوا والشباب كانوا منتظرينه وفاجأوهم بحفلهه ججممميلهه مرا
    قعدوا يضحكوون ويسولفونن مع بعض
    سارهه والدموووووووع بعينها وقالل: امممال ججت !!!!
    امال...
  12. مشاركات
    159
    المشاهدات
    16,935

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت ال49:
    ايراج حس شي يتحركك
    وقامم .... الا يشووووف!!!!
    جزمهه امال !
    ايراج بصراخخ: هههذي وشش جابها
    جت جولينا وهي خايفه: ها لالا هذي جزمتي شريتها توو !
    ايراج بصراخ: رووحي سووي لي شي اككله...
  13. مشاركات
    159
    المشاهدات
    16,935

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    لبارت ال48:
    امال بأستغراب: واللهه ليش
    جولينا: ههذا يصيير زوججي!
    امال بصدمهه: ايييييييييش
    جولنا نزلت راسهها وقالت: ههذا زوجي ححيل يعذبني!
    امال ما استوعبت: يعنني بيجي هنا؟
    الا ويدددق الباب...
  14. مشاركات
    159
    المشاهدات
    16,935

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت ال 47:
    امال بصراخخ: وووش تبي فيييني اتركككني بحححححاليييي ي اخي
    ايراج والحزنن بايين ع وجهه
    ايراج: بس أنتي ## !
    امال بصصدمهه قووويه : اييييييييش !!!!!!!
    ايراج : ايه انتي اختي !
    امال :...
  15. مشاركات
    159
    المشاهدات
    16,935

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت ال46:
    الدكتور: ححامممل حاممل!
    فارس من الصدمه دخل عليها وسكر الباب بقوهه
    وضرب ع الطاوله اللي عندها وقالل
    فارس: سارووووووهههه !
    سارهه بخووف: وشش صاييير!
    فارس وهو يمسكها بقوهه ويقوول: انتي...
  16. مشاركات
    159
    المشاهدات
    16,935

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت ال45:
    إييييييراج
    امال بفرحح:ايراج!!!
    ايراج بأبتسامه: ايه ايراجج
    امال قامت وضمته بقوهه
    دفها بقوهه وقال: بعدي عننني!
    امال والدموع تجمعت بعيونها: طيب انت وش تبي مني!
    ايراج : اسمعي فيه...
  17. مشاركات
    159
    المشاهدات
    16,935

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت ال 44:
    ام سالم كانت تقلب بالقناوات تبي تبعدالحزنن عنها
    الا وتلفتت نضراها!!!!!!!
    القنات نفسها اللي بثت بث مباشر من فرنسا!
    شافتت ولدها سالم معاهه بننت شايلها وداخل المستتشفى كان شكلهم لا...
  18. مشاركات
    159
    المشاهدات
    16,935

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت ال 43:
    طلعوا الشباب كلهم مع البنات
    بسرعه ركبوا السيارهه وعلى اقررررب مستشفى
    وهم بالطريق:
    هادف وعيونهه مليانه دمووع..؛ امممال اممال وينننها؟
    ساره وهي تصييح من الألام: ممع ممع ايراج !...
  19. مشاركات
    159
    المشاهدات
    16,935

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت ال 42:
    محمد كان يدور بالبيت لفت نضرهه بير وحوالينه دم
    محمد بنفسه: اللهه يستر لا يكون فيه احد طايح فيه
    لفت انتباهه اسوارهه طايحه ولما شافها
    محمد بصدمه: ههذي اسوارهه سلمىى !
    تأكد انها...
  20. مشاركات
    159
    المشاهدات
    16,935

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت ال41:
    شاف واحد معضل ماسك سكينن ويبي يذبحح امل
    فراس ممسك سلاحه وصووب عليه رما طلقه وحده ولا نفعت و قعد يرمي عليييه بقووه ويصارخ لييين مات
    راح بسرعه لأمل وقال: امملل تأذيتي !
    وشاف ايدها...
  21. مشاركات
    159
    المشاهدات
    16,935

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت ال40:
    واحد سعودي رد عليها: اقول سلمى اسكتي احسن لكك !
    سلمى بخخوف: هيه ككيف عرفت اسمي
    ابتسم وقال: اكككيد اعرفكك لانكك ..!!!
    سلمى بصدمهه: كككيف !؟
    جابر اللي يكلمها : ايه وش فيك انصدمتي أنتي...
  22. مشاركات
    159
    المشاهدات
    16,935

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت ال 39:
    فارس : ددءءم ! ع الجووال ننفسهه اللي سارهه اتصلت منه !
    سالم بخوف: ها اشووف
    سعود بخوف: شووفوا ي شباب وش لقيتت !!!
    فراس: وشوو !!
    سعود بخخوف: ششي يتحركك هناكك !
    هادف بصراخخ:...
  23. مشاركات
    159
    المشاهدات
    16,935

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت ال38:
    عند الشباب قربوا حيل منن البنات بسس المصصصيبه
    انهم وصلوا قريب عندهم بسسس أعترضوا لهمم الناس اللي شببه جنون بسم الله علينا
    اللي امل وسارهه شافوهم !
    فراس بخخوف : بببءءسم اللهه...
  24. مشاركات
    159
    المشاهدات
    16,935

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت ال 37:
    عند ساره:
    سارهه تركت ملاك وراحت تدور ع البنات الباقيات ..
    قعدت تمشي وتمشى بعدها حستت شي ورها الا تلللف
    وتشووووف الطامه الككبرىى !!!!
    شافت مجموعه ناس يخرعونن متجمعين ع نار
    سارهه...
  25. مشاركات
    159
    المشاهدات
    16,935

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت ال 36:
    عند سامي..؛
    سامي كان حزين لأبعد الحدوود
    دخل المستشفى وهو حاس الدنيا تدووور براسهه
    طاحح فجأهه !
    جوو الممرضين وشالوهه بسرعهه
    بعددمرور ووقت صححا
    سامي بتعب: دكتور ! كيف حالتي...
2 3 4