البحث:

نوع: مشاركات; عضو: غلا قلبي; الكلمة المراد البحث عنها:

2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.00 ثواني.

  1. رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    يتبع


    جمان: الغاليه وين كنتي؟ لما وصلت البيت ما حصلت احد
    الغاليه: كنت بالمستشفى اخوي عمر تعبان بالحيل
    جمان بخوف: اهئ وينه الحين؟
    الغاليه: الحين بيجي
    جمان: اها
    الغاليه: يالله انا طالعه...
  2. رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    البارت التاسع عشر

    الجازي: واي صابرين عسل ..احبها

    صابرين: فديتك والله انتي العسل

    الجازي : امووواح

    وجدان: يالله بنات كل وحده تعطينا اخبارها من زمان عن بعض
  3. رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    ....................

    اليوم عرس جمان وغسان وصابرين وعبد العزيز وكان الكل فرحان ومبسوط لهم

    بغرفة جمان

    محتاره ما تدري تفرح والا تحزن هي صحيح انه بتعيش مع الشخص اللي تمنته يكون زووج لها
    بس...
  4. رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    البارت الثامن عشر


    خرجت من الحمام بعد ما أخذت شاور واتجهت إلى المطبخ وسحبت الكرسي وجلست أخذت كاس وشربت مويه
    وطلعت غرفتها

    اخذت فونها واتصلت..

    غدير بقهر: وليش ما يرد بعد!! وردت تتصل فيه...
  5. رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    انتظرووني بالبارت الجاي
  6. رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    يتبع

    سيوف: السلام عليكم

    دانه: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    سيوف: حمدان ماما سلم على خالتك

    دانه: يالله حبيبي تعال
  7. رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    البارت السابع عشر

    وشافت جاسم معصب حيل وشكله متغير كثير . وقفت تناظرهم بخوف
    انصدمت اكثر لما شافت امه مريم مقابلتنه ..كانت جايه تزورهم وتتطمن عليهم وتفاجات بردة فعل جاسم لها

    جاسم بعصبيه: انا...
  8. رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    تسلمي كبريائي ربي يحميك يا عسووله
  9. رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    البارت الجاي بيكون الاسبوع القادم
  10. رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    يتبع



    في البيت

    جمان: يالله عادت رجلي توجعني مرره

    رايه: من هالحواطه في الاسواق
  11. رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    يتبع



    ..............................



    غدير: واو ابي هالثووب عجبني
  12. رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    البارت السادس عشر


    في الصباح

    غدير: صباح الورد
    تم يطالعها وبعدين قام واخذ ملابسه ودش الحمام

    غدير بحزن: يالله يا جاسم اذا البدايه كذا عيل كيف بتكون حياتنا !! اه الله يصبرني
  13. رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    مشكوووره حبي
    يعطيك العافيه
    وان شاء الله يكون توقعاتك صح:c:
  14. رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    "هلا والله:يعافيك ربي الغلا

    اسعدني مرورك ;roor;
  15. الموضوع: كم انت غالي يا اخي

    بواسطة غلا قلبي
    مشاركات
    9
    المشاهدات
    2,427

    رد: كم انـت غالي يا اخــي

    قصه جميله ألى ألأمأم حبي

    ننتظر جديدڳ

    ودي
  16. رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    انتهى

    اعتذر انه البارت قصير مرره

    وابي توقعاتكم اذا ممكن
  17. رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    يتببع




    الغاليه: غدير . جاسم ينتظرك بالمجلس
    غدير اخترعت ودق قلبها اكثر
    الغاليه: شفيك!! اقوولك خطيبك ينتظرك يالله شيلي اغراضك وروحي له
    غدير قامت واتجهت للمجلس
  18. رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    يتبع

    ......................



    سيف: مشاعل طلعي غرفتك
    مشاعل ولا رد جالسه تقرا الكتاب
    سيف بصوت عالي: مشاعل
    مشاعل: ما بروح
  19. رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    البارت الخامس عشر



    ورد: هنادي !! دشي حبيبتي .. وينك انتي من زمان ما جيتي لعندي
    هنادي: ما قدرت اطلع من البيت لانه كان ابوي بالبيت بس الحين سافر يقول عنده شغل
    ورد: اها .. طيب احكيلي عنك شو...
  20. رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    السلام عليكم

    سوري ع التاخير الحين بنزل البارت

    هو قصير بس الايام الجايه ان شاء الله بيكون طوييل
  21. رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    هلا والله فيكي

    فديتك مو مشكله اهم شي خليك متابعه لي

    ان شاء الله بالخميس بنزل البارت .. لاني مو دوم اكون فاضيه اغلب وقتي مشغوله

    تسلمي غلاتي
    :a:
  22. رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    فديتك.. تسلمي عيوني

    و بخصوص البارتات باذن الله بيكونوا اطوول
  23. رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    يا هلا فيك ..
    تسلمي يا عسل
    ان شاء الله بيكون البارت الجاي طوييل حبي
  24. رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    ابي اشوف ردوود"حزن عميق:
  25. رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

    غسان بيكون لجمان فقط ما بخليك تشوف وحده غيري ...

    قامت وفسخت عباتها وشيلتها واتجهت لخزانتها واخذت ملابس النوم وجلست تبدل ملابسها.. واتجهت للحمام تتوضا للصلاه و طراخ بصدره

    بقت عيونها للاخر...
2 3 4