البحث:

نوع: مشاركات; عضو: سارة بنت خالد; الكلمة المراد البحث عنها:

2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.00 ثواني.

  1. مشاركات
    112
    المشاهدات
    5,584

    رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)

    شكرا لكم.... وأتمنى تعطوني رأيكم يا حبايب قلبي والله يعكيطم العاافية...:c::c::c::c::c::c::c:
  2. مشاركات
    112
    المشاهدات
    5,584

    رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)

    الفصل السابع والعشرون...... والأخير




    وفي اليوم الثاني في بيت تركي
    منال كانت جالسة في الصالة وحاطة رجل على رجل وتفكر في أهلها وبالضبط أن أختها قالت لها بأن لازم تروح وتزور أبوها ولا زم تنسى...
  3. مشاركات
    112
    المشاهدات
    5,584

    رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)

    الفصل السادس والثلاثون...........




    وفي بيت عبد الرحمن
    والقلق والخوف يعم على الكل
    أم سلمان ببكاء: يا الله احفظ ولدي أول مرة يتأخر كذا لا والمشكله جواله مقفول
    أمل: يمه الله يسعدك هدي وإن...
  4. مشاركات
    112
    المشاهدات
    5,584

    رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)

    مقتطفات من الفصل القادم................



    أمل بضحكة: يمه ايش فيك ترى أخوي رجال وما ينخاف عليه

    ****************************
    سمر بشك: طالما لقيتوه فينه ليش ما جاء معكم فين تركته ليش ما جبته...
  5. مشاركات
    112
    المشاهدات
    5,584

    رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)

    وهذا الفصل الخامس والثلاثون قراءة ممتعة........:c::c::c::c::c:
  6. مشاركات
    112
    المشاهدات
    5,584

    رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)

    الفصل الخامس والثلاثون........


    ونبدأ من عند منال وتركي
    منال بعصبية وصراخ: سارة ساره
    سارة بتعجب: نعم ماذا هناك يا مامي.. لماذا تصرخين هكذا
    منال: فين أخوانك ليش ما رجعوا الين الحين
    سارة...
  7. مشاركات
    112
    المشاهدات
    5,584

    رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)

    قراءة ممتعة يا حبايبي..وحابه من كل قلبي أشوف تعليق الكل..:c::c::c::c::c:
  8. مشاركات
    112
    المشاهدات
    5,584

    رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)

    الفصل الرابع والثلاثون....




    وعلى الساعة خمسة دخلت عبره عليهم
    عبرة: كادة بابا فهد قول أنزول عشان بابا سيف في أجي
    غيداء بابتسامة: طيب أن شاء الله الحين تنزل.. عبرة هزت راسها بموفقة وجرجت...
  9. مشاركات
    112
    المشاهدات
    5,584

    رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)

    مقتطفات من الفصل الرابع والثلاثون..........


    أبو فهد طالع فيهم: ممكن أعرف أيش اللي صيار بينكم أنتم الاثنين

    *********************************
    أم فهد بتبرير: الهانم على قولتك جات مع سوقنا
    ...
  10. مشاركات
    112
    المشاهدات
    5,584

    رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)

    وهذا الفصل الثالث والثلاثون يا حبايبي.. قراءة ممتعة أنتظر ردودكم...:c::c::c:
  11. مشاركات
    112
    المشاهدات
    5,584

    رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)

    الفصل الثالث والثلاثون......

    وفي بيت أبو سمر
    عبد الرحمن بخوف وهو يطالع في سمر: كيف حالها اليوم يا خالتي
    أم سمر بحزن على حالة بنتها: شوفة عينك ياولدي بس تقوم وتصلي وترجع تنام والله أنا صرت...
  12. مشاركات
    112
    المشاهدات
    5,584

    رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)

    مقتطفات من الفصل القادم...............



    أم سمر بحزن على حالة بنتها: شوفة عينك ياولدي بس تقوم وتصلي وترجع تنام والله أنا صرت خايفة عليها

    ******************************************
    أبو نايف...
  13. مشاركات
    112
    المشاهدات
    5,584

    رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)

    الفصل الثاني الثلاثون..........
    روان بابتسامة: ما شاء الله عليك يا منول نفسك حلو مثل مرة أبوي
    منال بابتسامة وهي تتذكر طبيخ أختها: تسلمين يا عمري
    روان: مممم ايش رأيك أخذ الصحون وأرتبها في الطاولة...
  14. مشاركات
    112
    المشاهدات
    5,584

    رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)

    مقتطفات من الفصل الثاني والثلاثون....


    روان باستغراب من عمها اللي كان جالس في حالة حزن: عمي متى رجعت وليش جالس هنا ايش فيك ايش اللي صار لك وليش انتي حزينة كذا؟؟

    *******************************...
  15. مشاركات
    112
    المشاهدات
    5,584

    رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)

    وهذا الفصل الواحد والثلاثون.... يا حبايبي قراءة ممتعة أن شاء الله.....:c::c::c:
  16. مشاركات
    112
    المشاهدات
    5,584

    رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)

    الفصل الواحد والثلاثون................




    السواق واللي وقف فجأة: أيش فيه هذا نفر مجنون
    أبو سعد واللي فتح الباب: أنزلي
    الريم بخوف: أنزل فين يا يبه أنا بروح بيت جدتي عشان أشوف أمي!!
    أبو سعد...
  17. مشاركات
    112
    المشاهدات
    5,584

    رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)

    مقتطفات من الفصل الواحد والثلاثون...


    الريم طالعت في أبوها وفي أبو ريان بخوف: ايش أنا.. وبدموع ليش يا يبه كذا

    ********************************
    مشعل بعد يده عن وجهه الأحمر وبشوية عصبية: مسك...
  18. مشاركات
    112
    المشاهدات
    5,584

    رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)

    وهذا الفصل الثلاثون يا حبايبي.. قراءة ممتعة أن شاء الله..:c::c::c::c::c:
  19. مشاركات
    112
    المشاهدات
    5,584

    رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)

    الفصل الثلاثون......



    المهم بعد ثماني أيام وفي ليلة زواج غادة من سيف...
    غيداء باستغراب: ممكن أعرف أيش فيك كذا مرتبكة وترتجفين.. قلت مستحيل والله يضرك
    غادة بخوف: والله أنتي ما تعرفين راشد...
  20. مشاركات
    112
    المشاهدات
    5,584

    رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)

    مقتطفات من الفصل القادم......

    غيداء باستغراب: ممكن أعرف أيش فيك كذا مرتبكة وترتجفين.........

    ***************************
    غادة: أأأأأها يا غيداء والله راشد نذل يا غيداء نذل.........
    ...
  21. مشاركات
    112
    المشاهدات
    5,584

    رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)

    قراءة ممتعة....:c::c::c::c:
  22. مشاركات
    112
    المشاهدات
    5,584

    رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)

    الفصل التاسع والعشرون............



    وعند منال

    منال بعد ما فطرت نظفت كل شيء وطلعت على غرفتها وأخذت دش دافي وأول ما خرجت انصدمت بتركي في غرفتها فشهقت من الخوف

    تركي طالع في الساعة: ساعة وأنتي...
  23. مشاركات
    112
    المشاهدات
    5,584

    رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)

    قراءة ممتعة يا حبايبي.. وردودكم راح ترفع من معنوايتي في الكتابة.....:نار":نار":نار":نار":نار":نار"
  24. مشاركات
    112
    المشاهدات
    5,584

    رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)

    الفصل الثامن والعشرون....


    وبعد يومين في بيت أبو نايف
    رانية وهي حاضنه ولدها: جهزتوا كل أغراضكم يا نوره
    نوره: أي يا حبيبتي بس تعرفين والله أنا خايفة مرة أحس نفسي بأني بروح بيت شخص غريب وحتى...
  25. مشاركات
    112
    المشاهدات
    5,584

    رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)

    مقتطفات من الفصل الثامن والعشرون.....

    رانية وهي حاضنه ولدها: جهزتوا كل أغراضكم يا نوره

    ********************************
    نوره: نرجع كيف نرجع أنتي موشايفة حالة الريم من بعد ما خذها أبوي لمدت...
2 3 4