البحث:

نوع: مشاركات; عضو: سكة التايهين; الكلمة المراد البحث عنها:

2

البحث: استغرق البحث 0.00 ثواني.

  1. مشاركات
    2
    المشاهدات
    915

    فرفش مع سكة التايهين

    مرة قطة سكرانة وهي خارجة من الخمارة ضربت على راسها وقالت ميو ولا ايو

    سكران دخل على صيدلية فقال للصيدلي : اعطيني سندوش فلافل
    فقال الصيدلي بعصبية هادي صيدلية مش مطعم

    فدخل سكران تاني ، وسأل ايش...
  2. مشاركات
    6
    المشاهدات
    6,627

    رد: تعال نجنن العالم بقصة عشق مجنونه

    روعة وجودك
    تسلمي يالغلى
  3. مشاركات
    6
    المشاهدات
    6,627

    رد: تعال نجنن العالم بقصة عشق مجنونه

    ياهلابك ولا تطري الوداع



    منوره
    اسعدني تواجد
    ك
  4. مشاركات
    17
    المشاهدات
    1,546

    رد: اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

    قال المثل ي غلا روحي ومقداري
    الحر كفه ومنقاره يصيدن له


    وأنا تعشا بمخلابي.. ومنقاري
    لابارك الله بقلب تدخله ذله
  5. مشاركات
    17
    المشاهدات
    1,546

    رد: اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

    أضيق لاشفتك من الوقت طفشان ,,
    واضغط على نفسي وانا فيك هالك !!



    تدري من اول ماعرفتك الى الان ؟؟


    وانا احس ان الغلا لك لحالك!!
  6. مشاركات
    17
    المشاهدات
    1,546

    رد: اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

    https://v.3bir.net/x.png
  7. مشاركات
    17
    المشاهدات
    1,546

    رد: اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

    زرعتك ورده حمراء

    تزين كل بستاني

    ودفنت القلب في قربك

    مشاعرنا / وخليته /
  8. مشاركات
    17
    المشاهدات
    1,546

    رد: اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

    ياليت تدري وش كثر ماني اغليك



    وربي اشوف الكون ضيق بدونك
    يلي غرست من الغلا بذرة فيك
    واسقيتها من عذب صافي مزونك
    متى تجي تسبقك يمي خطاويك
    تعال واخذل كل من يعذلونك
    تراني اقضي هالعمر في...
  9. مشاركات
    6
    المشاهدات
    6,627

    رد: تعال نجنن العالم بقصة عشق مجنونه

    منوره غلاتي
    كل الود
  10. مشاركات
    17
    المشاهدات
    1,546

    رد: اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

    كثر ما أشتقت لك . ,
    والا كثر ما كنت أفكر فيك !
    كثر ما طالت دروبي معاك .. وتعبت اقدامي ,

    على ويش احرجك ؟
    وأنت الغلا منك , وبين يديك !
    لاوالله جفت أوراق الكلام .. ورفعت اقلامي ,

    ( على راحتك...
  11. مشاركات
    17
    المشاهدات
    1,546

    رد: اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

    حبيبي .. وش قلت ياروحى؟؟؟
    حبيبي ...قال بيغيب .. 3 ايام
    وماشفت ياروحى .. من يوم قلتها ..نقدنى قلبى ..قال زعلان ..
    ياطول الوقت بغيابه ..ياشين الليل من دونه .. 3 ايام
    **هذا انت ياقلبي** وسط صدرى...
  12. مشاركات
    17
    المشاهدات
    1,546

    رد: اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

    أنا وأنت معا ,



    أريد أن أخرج معك من ظلام العتمه ألى النور ,, أريد أن أشاركهم الفرح معك ,

    وأنسج من لحظات سعادتهم لوحه حب لى ليشاركنى العالم نورها وتوهجها ,

    وضعت خياراتى كلها فى سله واحدة...
  13. مشاركات
    6
    المشاهدات
    6,627

    تعال نجنن العالم بقصة عشق مجنونه

    تعال نجنن العالم بقصة عشق مجنونه
    مامرت ولا بالحلم على قلبين عشقانه..
    تعال ندرس العشاق معنى الحب وفنونه
    ودنيا عشق مافيها ولا أي لحظة خيانه
    وكيف الفرحه والضحكات وكلام مايعرفونه
    وطير الحب ياخذنا...
  14. مشاركات
    17
    المشاهدات
    1,546

    رد: اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

    ﻻ‌ ﺗﻨﻈﺮ ﺍﻟﻰ ﺍﻷ‌ﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻐﻴﺮ ﻟﻮﻧﻬﺎ


    .. ﻭﺑﻬﺘﺖ ﺣﺮﻭﻓﻬﺎ .. ﻭﺗﺎﻫﺖ ﺳﻄﻮﺭﻫﺎ ﺑﻴﻦ ﺍﻷ‌ﻟﻢ ﻭ ﺍﻟﻮﺣﺸﻪ


    .. ﺳﻮﻑ ﺗﻜﺘﺸﻒ ﺃﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺴﻄﻮﺭ ﻟﻴﺴﺖ ﺃﺟﻤﻞ ﻣﺎ ﻛﺘﺒﺖ


    .. ﻭﺃﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻷ‌ﻭﺭﺍﻕ ﻟﻴﺴﺖ ﺍﺧﺮ ﻣﺎ ﺳﻄﺮﺕ
  15. مشاركات
    17
    المشاهدات
    1,546

    رد: اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

    أنا حبيبي بسمته تخجل الضي
    يكسف سنا بدر الدجى من جبينه
    راعي العيون الناعسه رمشها في
    وإن سلهمت ذاب الحشا من حنينه
    له نظرة لا هي سراب ولا مي
    راعي الهوى تفنى وراها سنينه
    نور الصبايا .. بسمة...
  16. مشاركات
    17
    المشاهدات
    1,546

    رد: اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

    هي لا حكت /بالهداوه شفت فيها تهيم
    .................مثايل الشعر لاذابت على انفاسها

    ماهوب بخت القصيد اللي كتبته قديم
    ................. الا يا بخت الجديد اللي بكراسها

    بحساسها كل شي في عيوني عظيم...
  17. مشاركات
    17
    المشاهدات
    1,546

    رد: اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

    تدري وش اللي يجرح القلب جرحين
    ..................ويمد حبل الحزن فيك ويشده
    انك تناظر طفل من غير ابوين
    .................يمشي ودمعة سايل فوق خده
    منظر صعيب ويقسم القلب قسمين
    ................لا قام...
  18. مشاركات
    17
    المشاهدات
    1,546

    رد: اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

    مشكلتي " ..اني ماتعودت " الاعذار" !!..
    "بياض قلبي " .. ماتصنعت " طيبه ..

    "تفضحني عيوني " ولاعندي "اسرار " ..
    ماهي غريبه للقلو ب .."الاديبه ..

    تحزني "الدمعه" ..ليا صار ماصار ..
    و "ارتاح " .....
  19. مشاركات
    17
    المشاهدات
    1,546

    رد: اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

    ربما يكون العالم

    واسع جدا ‘

    و أكبر من أن يكون ملكي

    لكني على يقين أنني

    إممتلكت اثمن الاشخاص في
  20. مشاركات
    17
    المشاهدات
    1,546

    رد: اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

    https://v.3bir.net/x.png


    يجور الوقت علينا

    ويجعلنا نحمل اهات الدنيا فوق كاهلنا

    وربما نفترق يوما

    ولكن يبقى للقاءنا طعم ممزوجا بالشوق الملتهب
  21. مشاركات
    17
    المشاهدات
    1,546

    رد: اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

    حكمة مدى الحياة https://v.3bir.net/x.png

    لاتعتمدعلى الحب فهوه نادر

    ولاتعتمد على الانسان فهو مغادر

    ولكن أعتمد على الله فهو قادرhttps://v.3bir.net/x.png
  22. مشاركات
    17
    المشاهدات
    1,546

    رد: اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

    https://v.3bir.net/x.png
  23. مشاركات
    17
    المشاهدات
    1,546

    اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

    اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي[/URL][URL="https://v.3bir.net/#"]




    احساسي, اغمض, عالم, عيوني, وسري


    https://v.3bir.net/x.png
  24. الموضوع: اضحك للحظه

    بواسطة سكة التايهين
    مشاركات
    6
    المشاهدات
    643

    رد: آضحك للحظه

    منوره
    تحياتي
  25. الموضوع: الموت الحلال

    بواسطة سكة التايهين
    مشاركات
    3
    المشاهدات
    768

    رد: الموت الحلال

    العافيه على قلبك
    كل الود
2