البحث:

نوع: مشاركات; عضو: محيره البشر; الكلمة المراد البحث عنها:

2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.01 ثواني.

  1. مشاركات
    156
    المشاهدات
    56,497

    واو بشب كل الحطب اللي عندنا :h: وعندي معلومه...

    واو
    بشب كل الحطب اللي عندنا
    :h:
    وعندي معلومه اضافيه :i:

    وهي تشيلين المنطقه اللي فيها شعرر بالشفره
    وتجيبين ملح خشن وتتطحنيه وترشين شوية مويه على رجولك وبعدها ترشين الملح وتفركيها بقووه...
  2. مشاركات
    12
    المشاهدات
    4,447

    يسلمو ياقلبي مره رايقات عوافي ع هالذوق الراقي...

    يسلمو ياقلبي مره رايقات
    عوافي ع هالذوق الراقي
    لاتحرمينا جديدك
  3. مشاركات
    11
    المشاهدات
    2,280

    والله انك جبتيها :m: بحط اطرافه ذهبي الله...

    والله انك جبتيها :m:
    بحط اطرافه ذهبي
    الله يعافيكي ويستر عليكي ياقلبي
    مشكووره وماقصرتي ياعمري

    الله لايحرمني منكم

    لكم ودي
  4. مشاركات
    11
    المشاهدات
    2,280

    اكيد ياقلبي بستره مستحيل البسه كذا وانا قلت...

    اكيد ياقلبي بستره مستحيل البسه كذا
    وانا قلت العنابي بعد حلوو

    الله يهني ايامك ويجعلها
    سعاده يارب
    ومشكووره يالغلا
  5. مشاركات
    11
    المشاهدات
    2,280

    تسلمين ياقلبي من ذووقك

    تسلمين ياقلبي من ذووقك
  6. مشاركات
    11
    المشاهدات
    2,280

    هلا والله فجووره اكييييد ياقلبي بسكر فتحة...

    هلا والله فجووره

    اكييييد ياقلبي بسكر فتحة الصدر واخلي الفتحه تحت الركبه
    ماراح اخليهم كذا ومستحيييييييل
    وبالنسبه للون
    الاسود ينحفني زياده
    قلت اخليه عنابي او اخضر نفس اللون هذا :c:

    والله...
  7. مشاركات
    11
    المشاهدات
    2,280

    افا عليكي انا ام الجسم :h: لا الحمدلله ماعندي...

    افا عليكي انا ام الجسم :h:
    لا الحمدلله ماعندي لاكرش ولا شي
    نحيفه وجسمي حلووو

    وانا بعد مثلك قلت ابيه عنابي بس مو احمر :a:

    مشكوور يالغلا على مرورك العطر
  8. مشاركات
    11
    المشاهدات
    1,890

    يسلموووووووووووووووو مررره...

    يسلموووووووووووووووو
    مررره روووووووووووووووووووووعه

    مشكووره على هالذوووووق

    لاتحرمينا جديدك
  9. مشاركات
    11
    المشاهدات
    2,280

    ابي رايكم بس مابي مساعده

    السلام عليكم بنوتات :a:

    اخباركم؟؟:b:

    لقيت فستان
    وابي رايكم فيه قبل اخيطه
    بصراحه دخل مززاجي بقووه

    بس ابي اخذ رايكم فيه
    على قول المثل :h: كل مايعجبك والبس مايعجب الناس<<اوخص والله
  10. مشاركات
    8
    المشاهدات
    4,626

    يعتيكي العافيه يالغلا مره ذوووق ...

    يعتيكي العافيه يالغلا


    مره ذوووق


    لاتحرمينا جديدك

    اللهم صلي على محمد
  11. مشاركات
    12
    المشاهدات
    1,848

    يعطيكي العافيه ياقلبي والله اقرا المعلومه من...

    يعطيكي العافيه ياقلبي

    والله اقرا المعلومه
    من هنا ترجع طير من هنا


    لاتحرمينا جديدك

    اللهم صلي على محمد
  12. مشاركات
    13
    المشاهدات
    1,226

    خخخخخخخخخخخخخخ فضوليه يسلمووووووووو...

    خخخخخخخخخخخخخخ
    فضوليه

    يسلمووووووووو
    لاتحرمينا جديدك


    اللهم صلي على محمد
  13. مشاركات
    19
    المشاهدات
    1,952

    مرررررررررره رووووووووعه يعتيكي العافيه على...

    مرررررررررره رووووووووعه

    يعتيكي العافيه على هالذووق


    لاتحرمينا جديدك


    اللهم صلي على محمد
  14. مشاركات
    22
    المشاهدات
    2,258

    هههههههه الرجال مو وجيه رومنسيه مو الكل تبعا...

    هههههههه
    الرجال مو وجيه رومنسيه مو الكل تبعا
    مالت عليهم اغصان الجنه بس

    يسلمو ياقلبي لاتحرمينا جديدك
    اللهم صلي على محمد
  15. مشاركات
    22
    المشاهدات
    5,828

    يسلمو اول مره اسمع فيها مشكوره على الافائده ...

    يسلمو
    اول مره اسمع فيها
    مشكوره على الافائده

    لاتحرمينا جديدك
    اللهم صلي على محمد
  16. مشاركات
    7
    المشاهدات
    1,946

    روعه روعه ابيات قمه في الذوووق والشاعريه ...

    روعه روعه

    ابيات قمه في الذوووق والشاعريه

    مشكووووور على الذوق الراقي


    لاتحرمنا جديدك
  17. الموضوع: فساتين صيف 2009

    بواسطة محيره البشر
    مشاركات
    6
    المشاهدات
    3,778

    عجبني الفستان البنفسجي والاسود ...

    عجبني الفستان البنفسجي والاسود

    مشكوووووووووووووره ياقلبي
    لاتحرمينا جديدك



    اللهم صلي على محمد
  18. مشاركات
    34
    المشاهدات
    3,160

    والله لومكتوب جحش وكلب وبقره داخله داخله...

    والله لومكتوب
    جحش وكلب وبقره

    داخله داخله
    الله لايعوق بشر
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    ولا اخلي الاسد يخليني مفطح
    مشكووووره ياقلبي
  19. مشاركات
    37
    المشاهدات
    3,513

    ماشاء ابداع روعه روعه يسلمووو لاتحرمنا...

    ماشاء ابداع

    روعه روعه

    يسلمووو


    لاتحرمنا جديدك
  20. مشاركات
    18
    المشاهدات
    5,052

    يم يم شكلها لذيذه يسلموو يالغلا لاتحرمينا...

    يم يم
    شكلها لذيذه


    يسلموو يالغلا
    لاتحرمينا جديدك


    اللهم صلي على محمد
  21. الموضوع: عطور الفنانات

    بواسطة محيره البشر
    مشاركات
    22
    المشاهدات
    13,070

    يسلمووو مره روعه تسلم يدك على هالتعب لاتحرمينا...

    يسلمووو مره روعه
    تسلم يدك على هالتعب
    لاتحرمينا جديدك

    اللهم صلي على محمد
  22. مشاركات
    62
    المشاهدات
    9,275

    جاء اليوم الثاني سأله قمت جاوبت المشكلة أحس ان...

    جاء اليوم الثاني سأله قمت جاوبت
    المشكلة أحس ان عيونه تناظرني
    و قال انت يا الطالب الجديد ما أحد سألك
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    محد...
  23. مشاركات
    42
    المشاهدات
    5,886

    واو عجبتني الاخيرررررررره رررررررررررروعه

    واو
    عجبتني الاخيرررررررره رررررررررررروعه
  24. مشاركات
    10
    المشاهدات
    1,570

    يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ...

    يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

    ووووووووووووووووووووووووووعع


    روعتيني يادبه



    بسم الله
  25. مشاركات
    1
    المشاهدات
    2,340

    قصيده وصوره واحساس

    {{مدخل...

    هلا[بالحب] يوم أعلن بداية عهد للإنسان
    وقصة شخص ساحرني وأظنه ساكن قلبي
    هلا باللي يشاركني حياة الأنس والأحزان
    يعذبني ويشغلني وفي الاخر يواسيني
    هلا باللي عرف قدره وزاد البعد والحرمان...
2 3 4