رواية انت اناني اطلع من حياتي وانساني

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عاشقة حبيبها علي
    العضوية المحدودة
    • Feb 2014
    • 20

    رواية انت اناني اطلع من حياتي وانساني

    سلام عليكم

    كيفكم اعضاء الحلويين رجعت لكم بروايتي الثانية

    (أنت اناني اطلع من حياتي وأنساني )بقلمي

    اتمنى ان القى تشجيع ومتابعة مثل روايتي الأولى (مريم المسجونة)

    سيكون الرواية نوع من حزن والم وفراق وجرئ ورومانسية وعناد




    الشخصيات

    ابو ياسر (جاسم )رجال كبير في عمر عمره 57يحب فلوس اكثر من عياله اكثر من نفسه وهو خبيث جدا وحسود يحسد اخوه الاصغر منه (ابو نازك ) لأنه اغنى منه


    ام ياسر (مزنة ) خبثية اكثر من زوجها تحب الفلوس وتكره ام نازك مثل زوجها
    لانها اجمل منها واغنى منهم عمرها 51


    ياسر ابن بكر (شاب غامض كل بنات يركضون وره مغرور عصبي وهو كمان يحب بنات بس فقط
    لأمضئ وقته بس هو يريد وحدة ويريد يكسر خشمها وهي (نازك )عمره 29 كلمة حلو قليل بحقه خشمه سلة سيف وشعره اسود سواد الليل وحواجبه مرسومة بدقة وجريئ جدا
    اي بمختصر مفيد يطيح الطير من سماء )


    ياسين (ابن اصغر عمره 24 سنة شاب متواضع ومحب وهادئ وخجول وطيب
    اي يختلف عن عائلته بدرجة كبيرة ويكتم مشاعره احيانا واحيانا لا )


    العائلة الثانية
    عائلة نازك

    و ابو نازك (عبدالله ):رجل متواضع ومحب بس بعض مرات متسلط على بنته الوحيدة
    عمره 44 سنة يحب بنته كثر دنيا وكل ممتلكاته كاتبه بأسم بنته ويسمع دائما كلام اخوه
    الاكبر منه


    ام نازك (سميرة): مثل زوجها تحب بنتها لانها وحيدتهم متواضعة عمرها 41 سنة

    نازك : بنت الوحيدة لأهلها تحب ابوها وامها اكثر من روحها من سابع مستحيلات
    تكسر كلمة ابوها دائما تسمع كلام اهلها هادئة ورقيقة ومحبة عطوفة باردة ورزنة
    تكره جنس ادم بدون سبب ممكن نقول مو كره بس عدم انجذب لهم عمرها 18 سنة
    سادس علمي مبدئها (ما رضى الله ألأ برضا الوالدين )
    بس تحترم ياسين كثير لأنه تعتبره مثل اخوها
    معنى اسمها (فتاة بسيطة وهادئ ورقيقة )


    العائلة الثالثة

    عائلة ابو متعب

    عندهم ولدين و3 بنات

    ابو متعب (محمد )مثل اخوه الكبير يكره عبدالله لأنه اغنى منه ويتمنى يزوج ابنه متعب من نازك حتى يأخذون كل الفلوس الي بأسم نازك


    ام متعب متوفيه من 3 سنوات بمرض سكر


    ابنهم الكبير (متعب) عمره 32 سنة ما يحب شئ اسمه بنت بس دائما ابوه يعبئ
    راسه بأنه يتزوج نازك وهو يحب نازك بس ما يعرف حب اخوي او عاطفي


    مسلم :ابن الثاني يشتغل مع اخوه وابوه في شركة عمره 24 سنة
    طيب ومتواضع وحلو


    شوق : بنتهم اولئ عمرها 21 سنة تعشق شئ اسمه (ياسر) ابن عمه بس مو حب عاطفي لا حب جمال
    ومال وتكره نازك لأنها احلى منها


    رزان : بنتهم الثانية عمرها 19 سنة تحب الأ تموت بشئ اسمه (ياسين ) بس من سابع
    مستحيلات تعترف له بحبها لأن تقول دائما (الكرامة اولأ)


    سارة (بنتهم الاخيرة عمرها 16 هبلة ومرجوجة بس بنفس وقت عندها كبريا ءحلوة
    بس هي ما تعطي احد وجه ابدا دائما تتعرض للمواقف محرجة بسبب جمالها )

    والباقي نتعرف عليهم بالرواية
    البارت ألاول

    نازك وهي نازلة من غرفتها شافت امهم وأبوهم يتغزلون ببعض

    نزلت وهي تضحك :هههههههه الله الله على حركات الرومانسية من صباحية الله

    ابوها :ههههههههههه بأول قولي صباح خير بعدين حاسبينا

    نازك :هههههههههه اسفة صباح خير

    قربت من ابوها وحبت رأسه ونفس شئ امها

    ام +ابو نازك :صباح ورود لأحلى قمر

    نازك :ههههههههههه اذ انا قمر انتو عسل كلكم على بعض

    ام نازك :يمه نازك حضري نفسج حتى تتسوقين

    نازك :اتسوق !!!!!!!!!!

    ابو نازك : اي لأن عمك ابو ياسر عازمنا على عشاء

    نازك : اها افتهمت بس ماله داعي اتسوق عندي ملابس ما لبستها راح البسها

    ام نازك :لا ايش راح يقولون عنا

    نازك كعادتها ما حبت تكسر بخاطرهم :مثل ما تبون كم ام نازك وابو نازك عندي
    قربت منهم وحضنتهم

    ام نازك :ربي يحفظك يا بنتي ويرزقك زوج الصالح

    نازك مالت فمها :ومن جاب طاري الزواج الحين يعني انتو مليتو مني مثلا ؟؟؟؟؟؟؟؟

    ابو نازك :ايش هل كلام يا عيون باباتك بس امك كانت بعمرك لما تزوجت

    نازك حبت تغيير السالفة :هههههههههه راح اتصل على مرجوجة سارة ورزان حتى نتسوق مع بعض

    وراحت من عدهم وهي تتحاشى السالفة وتريد تهرب منهم حتى ما يناقشون معها

    تررررررن ترررررن تررررررررن

    رزان :الو

    نازك :اهلا رزان كيفك ؟

    رزان :الحمدالله انتي كيفك ؟

    نازك :الحمدالله اها صح تذكرت ممكن تطلعين معاي للسوق ؟

    رزان :سوووووووووو ق!!!!!!!

    نازك : لأن عمي جاسم عازمنا كلنا وتعرفين ابوي وامي اصرو اخذ ملابس جدد

    رزان :لا تعليق

    نازك : الووووووووو وينك رزززززان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    رزان وهي تذكرت ياسين :ها معاكي معاكي

    نازك : معاي ولا مع حبيب قلب صح بليل راح تشوفينه

    رزان :وجع ايش هل كلام

    نازك :ههههههههههه اعرفك مستحية
    وكملت يالله ما اطول عليكي قولي لسارة كمان هههههه تعرفينها اذ ما قلنا لها راح تفضحنا

    رزان :ههههههههه صح يالله راح ابلغها مع سلامة

    نازك :مع سلامة


    نزلت شوق وهي تتلحطم :اشفيه ست حسن ودلال كل يوم سوق ما ملت من فرفرة بلأسواق

    رزان وهي تعرف بكره شوق لنازك :تعرفينها وحيدة اهلها ودائما يحبون اهلها اتكون
    مميزة من بين الكل


    شوق :اوف وانتي ليش تتدافعين عنها ؟

    رزان :وانتي ليش تكرهينها ؟


    شوق :لأن
    تذكرت حب ياسر لأمتلكها
    ما تكلمت ولا شئ

    رزان :وليه ما تكملين كلامك ؟

    شوق :اوووووف اسكتي صدعتيني خليني اروح انا كمان اتسوق مع ميسائو

    احسن من مقابلة وجهج

    رزان بصوت واطي:غيورة



    عند ياسر في شركته الخاصة

    سعود :وبعدين معاكي يا اخي هي ما تطيق وجهك حس على نفسك

    ياسر :عندي طريقة راح اخليها لي وهي بنفسها راح ترضى

    سعود :يا اخي ما افتهمنا عليك انت تحب نور ولا نازك ؟

    ياسر بضحكة خبيثة :هههههههههههه كل شئ بوقته حلو لا تستعجل الايام يبين
    احب مين وكره مين


    خلينا نعرفكم على سعود (صديق ياسر روح بلروح ) وهو الي خله ياسر يتعرف على نور
    ويتعلق فيها يحب بنات ومعاشرة بلحرام مع ياسر وياسر متعلق بنور بدرجة كبيرة

    نور :وهي خبيثة تعرفت على ياسر عن طريق سعود وهي تموت على ياسر بس
    يا ترى هل حبها لياسر حب حقيقي ام شئ اخر ؟راح نعرف مع احداث


    في سوق

    نازك :وبعدين معاكي سارونة اهجدي شوفي الشباب كيف يطالعونك

    سارة : وانا ايش علي منهم اعيش حياتي مثل ما ابغى ولا ما راح احرم نفسي بسببهم

    رزان :هههههههه اتركيها نازك ما راح تترك لقافتها

    سارة وهي معصبة :نعم نعم نعم انا بنت رجال وفيني كبريائ يتجاوز حدود


    فات شاب من عدهم

    الشاب :اموت على كبريائك انا واموت عليكي كمان

    سارة : هههههه وانا كمان ممكن تقترب مني حتى اعطيك رقمي

    الشاب ما صدق على الله واقترب منها

    نازك :سسسسسسسسسسسسسسسارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    قرب الشاب


    طررررررراخ ما حس الأ بكف على وجهه من سارة

    سار ة :مرة ثانية لما تقترب مني او تحاول تتحرش ببنات ناس
    تذكر هل كف

    باي حبي هههههههههههه

    اما نازك ورزان مصدومين من تصرفها


    والشاب يتواعد فيها ويهددها بداخله







    وقت العزيمة


    نازك اخذت فستان احمر بعد اصرار سارة ورزان عليها لانها تكره لون احمر

    كانت مو قصيرة وكمان مو طويلة وعملت شعرها كير لي
    نازك وبنات ما يتحجبون قدام ولد اعمامهم

    شوق لبست فستان تركوز وكانت فستانها عادية مقارنة بنازك

    رزان فستان ابيض وبسيط

    سارة :فستان اورنج وخيالي وبسيط

    بعد ما دخل الكل للبيت

    كانت نازك واقفة مع ياسين

    نازك : اهلا ياسين يا روحي كيفك

    قالت روحي لأن تعتبر ياسين مثل اخوها

    ياسين :ويلومني في حبك

    نازك :هههههههههههه يا كبدي انت يا ياسينو


    ياسين :ياسينو بعيونك اصغر عيالك انا

    نازك :ههههههه احترمني ايش بعيوني
    ياسين تفشل : اسف خليني ادخل واسلم عليهم

    نازك :هههههههه روح والحين انا ادخل ورأك

    انتي تبغين يغمى علي يعني !!!!!!!!!!!!


    التفت لورى وشافت ياسر ورأها هي سمعت كلام ياسر بس عملت نفسها كأنها ما سمعت شئ

    نازك بنفسها (اووف غثة وكريهه)

    ياسر :اهلا نزوكة كيفك ؟

    نازك بدون نفس :ابخير وانت كيفك ؟

    ياسر وهو يتفحصها من فوق لتحت :صرت زين بشوفت الغوالي
    نورتي بيتنا

    نازك رغم كرهه له لأنها تعرف ببلاه الأ انها تحاول ما تكثر الكلام او سوالف معه

    نازك :بنورك ممكن تبعد اشوي حتى ادخل؟

    بعد ياسر من قدامها حتى تدخل

    بس لما حاولت نازك دخول وقف قدامها من جديد

    نازك وهي مو لعة من عصبية بس ما تبين لأنها معروفة بهدوئها :وبعدين معاك ؟؟

    ياسر :نزوكة عيوني اهم شئ اعصابك لأن ما يليق عليكي

    نازك بأستهزاء :ههههههههههههه اي صح ابتعد من قدامي

    ياسر شبه معصب من تصرفها:بشرط ؟؟؟؟؟؟؟؟

    نازك :بعد عن طريقي

    نازك ادخلي داخل

    حمدت ربها انه ابوها انقذها من ياسر متوحش وكريهه

    ياسر :حاضر يا نازك حاضر الأيام بينا طويل



    لما دخلت نازك قربت من كل وسلمت عليهم وحبت رأس اعمامهم اما ام ياسر وشوق سلموا عليها بدون نفس

    وقربت من متعب

    نازك :كيفك متعب ان شاء ابخير؟

    متعب وهو يحترم نازك : الحمدالله انتي كيفك ؟

    نازك :الحمدالله وكيف امور الشركة معاك ؟؟؟؟؟

    متعب :تمام والحمدالله

    اما ياسر فولع من غيرة لما شاف كيف نازك تضحك مع متعب

    نروح عند ياسين ورزان

    رزان بخجل :كيفك ياسين ؟

    ياسين بهبله معتاد:اهلا رازنو انتي كيفك ؟

    رزان :ابخير والحمدالله


    عند مسلم وسارة

    دخل مسلم وهو ماسك شعر سارة
    سارة :اه حرام عليك اه شعري انت تتوجعني

    مسلم :جب بلا كلمة اتريدين اسكت على فعالك سودة

    الكل قاموو من مكانهم بسبب صيحهم

    ابو متعب :ايش صاير يا مسلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    تكلللللللم ايش عملت سارة ؟؟؟؟

    تكلم ايش عملت

    مسلم :جالسة بلحديقة وتلعب بلكلاب

    الكل ماتو من ضحك

    نازك :ههههههههههههه وانا حسبت انها قتلت احد

    ابو متعب :ههههههههههه انتو ما تجاوزن من سوالفكم

    ابو نازك :وايش فيها اذ كانت تلعب مع كلب ؟؟؟؟؟

    مسلم :عمي الله يهديك كلاب وسخين كلهم مرض وبكتريا

    سارة :طير يا شيخ قال وسخين قال ركضت للحديقة حتى تلعب مع كلب من جديد

    مسلم بعصبيه :اوقفي لي وركض وراها

    نازك :هههههه كأنهم بزران

    ياسر قرب منها وهو يهمس بأذنها بدون انتبه احد

    ياسر :ضحكتك يسكرني

    نازك بهمس اكبر :لو سمحت احترم نفسك

    ياسر :ههههه تصدقين ما يليق عليكي وانتي متعصبة

    نازك التفت لمتعب حتى تقطع الكلام بينها وبين ياسر :متعب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    متعب :في شئ نازك ؟؟؟؟؟؟؟

    نازك :ممكن تطلع معاي انروح للماركت وبهمس اريد اخذ لأبوي كيكة
    اليوم عيد ميلاده

    متعب :تدللين كم نازك عندي انا

    نازك ضحكت بخجل لأنها تحب متعب كأخوها لا اكثر : تسلم لي

    ياسر (ماشي يا نازك ماشي ان ما خليتك تندمين ما اكون ابن جاسم )



    بعد ما طلع نازك مع متعب

    متعب :نازك روحي لعند سيارة راح احضر مفاتيحي من داخل والحقك

    نازك :وين وين وين؟

    متعب :اشفيكي نسيتي ما قلتي راح نأخذ كيكة لأبوكي ؟

    نازك :لا يا اخي بس حاولت اتجنب ياسر

    متعب :انتي ليه تكرهينه ؟

    نازك :لأنه كريهه وما يحترم نفسه وانت تعرف بباقي بلاويه

    متعب تنهد بضيق :صح كلامك ياما نصحته بس ما في فايدة

    نازك :ذيل كلب عمره ما ينعدل صدقني

    متعب :نزوكة ممكن سؤال؟

    نازك :اكيد تفضل ؟

    متعب :انت ايش رئيك فيني ؟

    نازك ,,,,,,,,,,,,,,,


    عند ياسين ورزان

    رزان :ايش لونك مفضل؟

    ياسين :ابيض

    رزان :ايش اكلك مفضل ياسين ؟

    ياسين :كبسه

    رزان :ايش مواصفات بنت احلامك ؟

    ياسين :صدقيني يا رزان في اختلاف كثير بينا لا تحاولين تعرفين كل شئ عني

    رزان اتالمت من كلام ياسين وزعلت :اسسسسسفة
    ودخلت داخل

    عند سعود ونور

    نور وهي شبه لاصقة بسعود
    نور :ههههههههههههه غبي خلي يتزوجني وبعدين راح اخذ كل الي عنده

    سعود وهو يبوسها :هذا نور الي اعرفها

    نور ضحكت بغنج :ههههههههههههه ان ما هبلته فيني ما اكون انا بنت ابوي



    متعب :ما جاوبتيني ؟؟؟؟؟؟

    نازك :صدقني اي بنت يا متعب يتمنى يتزوجك اخلاق وموظف ودين

    متعب:اذ تقدمت لج راح توافقين ؟

    نازك :اسمع يا متعب صحيح انا احبك لكن مو حب الي تظنه طول عمري ما تخيلت
    انك تكون زوجي او اتكون زوجي لأن انا اعتبرك مثل اخوي لا اكثر

    متعب :احترم مشاعرك نازك صحيح كلامك يمكن تسارعت بكلامي اتمنى ما تضيقتك

    نازك :لا بلعكس انت عبرت عن مشاعرك فيني لا اكثر اتمنى انت الي ما زعلت مني

    متعب :هههههههههههه وانا اقدر ازعل منك نزوكة

    نازك :احم احم عبالي هههههههههههه


    بعد ما تعشى الكل وراحو للبيوتهم

    لكن قبل ما تطلع نازك للسيارة الي كانت ينتظرها ابوها

    ياسر مسك ايدها بقوة وقال
    نازك بثقة :اترك ايدي ؟

    ياسر:في مفاجأة بكرة اتمنى تقبلينها من ابن عمك

    نازك حست بخوف من كلامه :ههههههههه خوفتني
    فكت ايدها من ايد ياسر وطلعت لأبوها


    وقت نوم

    نازك وهي تتقلب على فراشها :اوف وبعدين معه الله يأخذك الله يأخذك
    ما اقدر انام من كثر التفكير بكلام الي قاله

    نامت وهي قلقة


    عند ياسر

    انا لك نازك بكره راح يكون اليوم حازم بنسبة لي
    هههههههههه بس خلي اكسب عمي بأول بعدين بنته


    عند سارة وهي تتكلم صديقتها بلمدرسة

    سارة :ها ايش قلتي

    حنين :مجنونة انتي اتريدين تهربين من مدرسة اتخيلي صار لك شئ
    او صدمك سيارة ايش راح يقولون عنك اهلك

    سارة :فأل الله ولا فالك بغيتك عون طلعتيلي فرعون

    حنين :اوكي راح اساعدك بس انا ما راح اهرب

    سارة :اوكي يا خوافة

    توقعاتكم للبارت الثاني ابي تشجيع عشان انزل البارت الثاني سريع

google Ad Widget

تقليص
يعمل...