هذي روايتي الثانية .. تتكلم عن شلتنا .. تاخذ بعض الواقع وبعض الخيال والخبال والهبال
الأبطال/
وسن تخقق شعرها لأخر ظهرها لونه أسود وعيونها سوداء قاتم واسعة ومكحلة بيضاء جسمها حلو شفايفها مليانة ووردية عمرها 12 ممثلة درجة أولى تتغلب على بيرين سات هع
روزان هي ووسن أن أجتمعوا الله لا يوريكم هبال وأستهبال ورجة ودجةة خبال طبعا تأخذ الكثير من ملامح ريم ألا أنو هي بشرتها برونزاج معصقلة وعيونها بني مايل لعسلي عمرها 12 >> نفس الكلام اللي فوق مارح أزيد ^^
ليان مهبولة ومصرقعة شعرها لكتفها لونه بني غامق حيل عمرها 12 معصقلة نفس روزان عمرها 12
راكان - ذا صديق وسن الروح بالروح وأخو روزان جلد على عظم .. يعني تحلف ان اللي قدامك نعامه الهواء يطيره هع عمره 10 سنوات
عبد الرحمن - مثل راكان بس عليه شخصية فضيييعة .. مضحك لأخر درجة اصلا بس تشوف ملامح وجهه تنفجر ضحك عمره 8 سنوات
طبعا كلهم بنات خالات مولودات بنفس المستشفى بنفس الشهر وبنفس اليوم {مستشفى الزايد بالرس ي لبييهه}
روزان وراكان بالرياض - ليان ووسن وعبد الرحمن بالرس
بالمدرسة الحادية عشر الأبتدائية بالرس
وسن: 3 2 1 {ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن} رن جرس الخروج وكان يوم الأربعاء
وسن طلعت وهي تركض مع خويتها بالمدرسة رغد : ماني مصدقة اخيرا الاجازة .. انا بزر ادري بالأبتدائي بس اخيرا اجازة .. وفكت شعرها وصار يطير
رغد : وسن .. تدرين انتس معجبه ابوي !!!
وسن استحت وحمر وجهها : اما .. وغطت وجهها وانفجرت ضحك .. وهي خلقة على اي سبب تضحك وتضحك وتضحك >> نفس دعاية فيري ب الضبط ^^
رغد : صادقة والله يقول ما شاء الله وجه وشعر مهوب مثلتس شعرتس قصير ووجهتس وجه ولد .. رغد شعرها بوي بالمرةة يعني تحت اذنها بالضبط حتى جسمها مسطرة يعني لا صدر ولا شيء
وسن : تشوقني الخيزرانة بين جمع الصقور يالاللي يالالي ياللي ياللاه ياليتها في يميني واتعصابها وقعدت تلفح بشعرها
مادرت إلا ابو صديقتها يناظر فيها وفاطس ضحك وقالت بكل جرأه : على راسي ياعمي ابو صديقتي .. سبلنتتتت وركضت لبيتهم
ابو صديقتها ناصر قعد يضحك
اما وسن تركض وتلقى المسجد اللي قدام بيتهم مفتوح .. وتجي براسها فكرة جهنميه وتروح وتدخل من الباب الخلفي وتطلع من الباب الأمامي وبكذا لقت مابينها وبين بيتهم إلا كم خطوة .. وهي تركض وتغني : لا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورا هالحب غير الأبم غير التعب وش جانا .. بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورا هالحب
دخلت البيت وصرخت : نجححححت .. مذريتي نجححت يعني بروح المتوسطه >> مسويه كبيره هاع
في نفس الوقت في الرياض
روزان تتهاوش مع راكان : أقول يالورقة هات الريموت أنا بتابع .. وطس جيب لي مويا
راكان معصب ضربها برجله : لا حجت البقر على قرونها وجيبي الريموت قبل لا افقع وجهك .. وفجأة طلعت موسيقى سلو وينقلب حالهم ويجي راكان ويمسك يد روزان ويقول بكل رومانسية : هل تقبلين بهذه الرقصة ياخوسيه
روزان : نعم ياإليكساندر .. وقعدو يرقصون سلو وهم دجة مايعرفون وبنهاية الميوزكك ميل ظهرها وهي تطيح وتصرخ
ريم : الله ياخذك ظهري
وبنفس الوقت بالرس
ليان وعبد الرحمن
يتابعون غامبول حلقة المقلب
عبد الرحمن : دقيقة لوين شوي وبجي بروح الحمام (انتو بكرامة)
راح لغرفة اخته ومسك مكياج وقعد يلطخ بوجهه لحد ماصار ساو 7 وطلع
عبد الرحمن : انا جني أأ أقصد ساو 7
ليان منخرعه : الله ياخذك أأأأأأأأأأأأأأأأاعععععععع وهي تهج خايفه .. الله يلعن هالخشة طس فارق ابعد عني .. اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
عبد الرحمن يسوي نفسه جني ويهج ويصرخ يستهبل : لاتطنقين اسم الله انا جني !!
هذي البداية
أتمنى تعجبكم
ومواعيد تنزيل البارت كل خميس
الأبطال/
وسن تخقق شعرها لأخر ظهرها لونه أسود وعيونها سوداء قاتم واسعة ومكحلة بيضاء جسمها حلو شفايفها مليانة ووردية عمرها 12 ممثلة درجة أولى تتغلب على بيرين سات هع
روزان هي ووسن أن أجتمعوا الله لا يوريكم هبال وأستهبال ورجة ودجةة خبال طبعا تأخذ الكثير من ملامح ريم ألا أنو هي بشرتها برونزاج معصقلة وعيونها بني مايل لعسلي عمرها 12 >> نفس الكلام اللي فوق مارح أزيد ^^
ليان مهبولة ومصرقعة شعرها لكتفها لونه بني غامق حيل عمرها 12 معصقلة نفس روزان عمرها 12
راكان - ذا صديق وسن الروح بالروح وأخو روزان جلد على عظم .. يعني تحلف ان اللي قدامك نعامه الهواء يطيره هع عمره 10 سنوات
عبد الرحمن - مثل راكان بس عليه شخصية فضيييعة .. مضحك لأخر درجة اصلا بس تشوف ملامح وجهه تنفجر ضحك عمره 8 سنوات
طبعا كلهم بنات خالات مولودات بنفس المستشفى بنفس الشهر وبنفس اليوم {مستشفى الزايد بالرس ي لبييهه}
روزان وراكان بالرياض - ليان ووسن وعبد الرحمن بالرس
بالمدرسة الحادية عشر الأبتدائية بالرس
وسن: 3 2 1 {ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن} رن جرس الخروج وكان يوم الأربعاء
وسن طلعت وهي تركض مع خويتها بالمدرسة رغد : ماني مصدقة اخيرا الاجازة .. انا بزر ادري بالأبتدائي بس اخيرا اجازة .. وفكت شعرها وصار يطير
رغد : وسن .. تدرين انتس معجبه ابوي !!!
وسن استحت وحمر وجهها : اما .. وغطت وجهها وانفجرت ضحك .. وهي خلقة على اي سبب تضحك وتضحك وتضحك >> نفس دعاية فيري ب الضبط ^^
رغد : صادقة والله يقول ما شاء الله وجه وشعر مهوب مثلتس شعرتس قصير ووجهتس وجه ولد .. رغد شعرها بوي بالمرةة يعني تحت اذنها بالضبط حتى جسمها مسطرة يعني لا صدر ولا شيء
وسن : تشوقني الخيزرانة بين جمع الصقور يالاللي يالالي ياللي ياللاه ياليتها في يميني واتعصابها وقعدت تلفح بشعرها
مادرت إلا ابو صديقتها يناظر فيها وفاطس ضحك وقالت بكل جرأه : على راسي ياعمي ابو صديقتي .. سبلنتتتت وركضت لبيتهم
ابو صديقتها ناصر قعد يضحك
اما وسن تركض وتلقى المسجد اللي قدام بيتهم مفتوح .. وتجي براسها فكرة جهنميه وتروح وتدخل من الباب الخلفي وتطلع من الباب الأمامي وبكذا لقت مابينها وبين بيتهم إلا كم خطوة .. وهي تركض وتغني : لا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورا هالحب غير الأبم غير التعب وش جانا .. بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورا هالحب
دخلت البيت وصرخت : نجححححت .. مذريتي نجححت يعني بروح المتوسطه >> مسويه كبيره هاع
في نفس الوقت في الرياض
روزان تتهاوش مع راكان : أقول يالورقة هات الريموت أنا بتابع .. وطس جيب لي مويا
راكان معصب ضربها برجله : لا حجت البقر على قرونها وجيبي الريموت قبل لا افقع وجهك .. وفجأة طلعت موسيقى سلو وينقلب حالهم ويجي راكان ويمسك يد روزان ويقول بكل رومانسية : هل تقبلين بهذه الرقصة ياخوسيه
روزان : نعم ياإليكساندر .. وقعدو يرقصون سلو وهم دجة مايعرفون وبنهاية الميوزكك ميل ظهرها وهي تطيح وتصرخ
ريم : الله ياخذك ظهري
وبنفس الوقت بالرس
ليان وعبد الرحمن
يتابعون غامبول حلقة المقلب
عبد الرحمن : دقيقة لوين شوي وبجي بروح الحمام (انتو بكرامة)
راح لغرفة اخته ومسك مكياج وقعد يلطخ بوجهه لحد ماصار ساو 7 وطلع
عبد الرحمن : انا جني أأ أقصد ساو 7
ليان منخرعه : الله ياخذك أأأأأأأأأأأأأأأأاعععععععع وهي تهج خايفه .. الله يلعن هالخشة طس فارق ابعد عني .. اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
عبد الرحمن يسوي نفسه جني ويهج ويصرخ يستهبل : لاتطنقين اسم الله انا جني !!
هذي البداية
أتمنى تعجبكم
ومواعيد تنزيل البارت كل خميس