اسماء بنات غربية حلوة جدا

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بنت عبادي
    عـضـو
    • Jul 2018
    • 9

    اسماء بنات غربية حلوة جدا

    اسماء بنات اجنبية ،ظهرت في اخر سنوات عدد من اسماء البنات الاجنبية الاصل والتي استخدمها الناس بصورة كبيرة مما ادى الى شيوعها في الوطن العربي دون وجود دراية من الاشخاص بأن اصل هذه الاسماء اعجمي وليس عربي مما قد يدخلهم في جدالات عدة خاصة من ناحية الدين لتعارض بعض من هذه الاسامي مع تعاليم الاديان السماوية سواء الاسلامية او المسيحية لما تحمله معاني هذه الاسامي من امور مخالفة لتعاليم الاديان السماوية بصفة عامة.

    ومن خلال هذا الموضوع يمكنكم التعرف على عدد من اسماء بنات اجنبية حديثة 2018 يمكنكم اطلاقها على الفتيات الحديثي الولادة ، واهم ما يميز تلك الاسامي المقدمة من موقع محتوى انها ستكون مصحوبة بالمعاني الخاصة بها كما اننا سنحرص على تقديم الاسامي التي تصلح بان تكون الاسم الشخصي لدى الفتيات المسلمات او المسيحيات حتى وان كانت تلك الاسامي اعجمية الاصل.

    اسماء بنات اجنبية مسيحية
    قام موقع محتوى بتجميع عدد من الاسامي المميزة والجميلة ذات الاصل الاجنبي والتي يمكن استخدامها للفتيات المسيحيات ، وستكون معاني هذه الاسماء امام كل منهم ، ويجب الاشارة الى ان معظم هذه الاسماء مقتبسة من الكتاب المقدس اي انها من الافضل تسميتها في الدين المسيحي.



    هيلانة HELENA : هو واحد من اسماء بنات اجنبية مسيحية ذات الاصل الاجنبي تحديدا ذات اصل يوناني ، ويعني هذا الاسم المشرقة واللامعة والمتألقة وكانت ابنة زفس تعرف بهذا الاسم كما ان هناك اميرة ذات اصل يوناني كانت معروفة بهذا الاسم وكانت تمتاز بجمالها الشديد.



    ايفلين EVELYN : هذا الاسم ذات اصل عبري ، وله اكثر من تفسير حيث يعني البندقة الا ان البعض قال انه تحريف للاسم “ايفا” الذي يعني حواء اي ان ايفلين حواء الصغيرة ، ومايجب ذكره ان الاسم ينطق هكذا “ايفلين”.

    ايفون YVONNE : احد اجمل اسماء العلم التي تصلح بأن تكون اسماء بنات اجنبية مسيحية ، وهو اسم ذات اصل فرنسي ويعني قوس قزح بالفرنسية الا انه يستخدم في المسحية على انه مشتق من “ايفا” اي حواء اي انه قريب من الاسم السابق بصورة كبيرة.

google Ad Widget

تقليص
يعمل...