جديد المنتدى

فلتر
ترتيب حسب وقت شاهد
السابق السابق شعبي شعبي أي وقت أي وقت أخر 7 أيام أخر 7 أيام أخر 30 يوم أخر 30 يوم الكل الكل صور صور المنتدى المنتديات
  • الصورة الرمزية eabeabae
    20-03-2019, 08:38 AM
    صيانة ترين افضل صيانة لاجهزة الكهربائية والمنزلية فى القاهرة والمحافظات 0235695244||01014723434||01225025360||01127571696 توفر شركة صيانة ترين الصيانة الكاملة والتجديد للاجهزة || ارقام اتصال ترين|| 0235695244||01014723434||01225025360||01127571696 0235695244||01014723434||01225025360||01127571696 الصيانة الشاملة لاجهزة تكييفات ترين فى مصر TRANE تكييفات TRANE مكيف TRANE تكييف TRANE شحن تكييفات ترين مصر الجديده 01014723434 ترين الزيتون 01225025360 تكييفات ترين الهرم 01127571696 ( اسرع خدمة صيانة فى مصر ) الوكيل المعتمد فى مصر لصيانة ترين مستوى عالى من المهندسين والفنيين قطع غيار اصلية مركز صيانة ترينيغطى مناطق ( القاهرة الكبرى ) للاصلاح بالمنزل تعد واحدة من اكبر شركات الصيانة فى مصر ( صيانة ترين الاولى فى مصر) نحن نعتمد على تصليح ترين الاجهزة المنزلية الأولي فى مصر مجموعة شركات ترين احدى الشركات الرائدة فى مجال ( صيانة تكييفات ترين& صيانة مكيف ترين & صيانة تكييف ترين&شحن ترين&صيانة تكييفات ترين&صيانة شحن ترين، صيانة تكييفات ترين ) الصيانة تشمل الجهاز بالكامل (( الصيانة الشاملة )) TRANE maintenance , repair TRANE 01014723434 // 01225025360 // 01127571696 // 0235695244 // 01014723434 // 01225025360 // 01127571696 // 0235695244 // 01014723434 // 01225025360 // 01127571696 // 0235695244 // TRANE TRANE TRANE TRANE ,, , TRANE ,, , TRANE ,, , TRANE TRANE TRANE TRANE ,, , TRANE ,, , TRANE ,, , توكيل ترين توكيل تكييفات ترين مركز صيانة ترين صيانة ترين وكلاء صيانة ترين فى مصر صيانة تكييف ترين وكيل ترين للاجهزة المنزلية, ترين العالمية TRANE ,, , World توكيل ترين فى القاهرة TRANE ,, , here in Cairo 01014723434 وكيل ترين داخل القاهرة والمحافظات . يقدم وكيل ترين المعتمد خدمة و صيانة شركة ترين حملة الصيانة الدائمة لصيانة جميع منتجاتنا. تكييفات ترين TRANE ,, تكييفات ترينTRANE ,, نحن نريد لعملائنا الحصول على راحت البال بعد زيارتنا . هدفنا هو تقديم خدمات عاليه تحت اشراف مهندسين معتمدين من الشركة توكيل ترين فى مصر TRANE ,, , here in Egypt رقم صيانة ترين فى القاهرة TRANE ,, , 01225025360 وكيل ترين القاهرة – وكيل ترين مدينة نصر – وكيل ترين المعادى – وكيل ترين المهندسين – وكيل ترين الاسكندرية 01225025360 وكيل ترين عين شمس – وكيل ترين جسر السويس –وكيل ترين مصر الجديدة – وكيل ترين الحدائق – وكيل ترين الزمالك 01014723434 – وكيل ترين فيصل – وكيل ترين العاشرمن رمضان – وكيل ترين العبور –وكيل ترين القطاميه – وكيل ترين غمره 0235695244 وكيل ترين اكتوبر – وكيل ترين العباسيه – وكيل ترين الشروق –وكيل ترين الدويقه – وكيل ترين الشيخ زايد 01014723434 . وكيل ترين , صيانة ترين القاهره الجديده , توكيل ترين العتبه , تكييف ترين توكيل ترين فى مصر 01127571696 رقم صيانة ترين فى زهراء مدينه نصر0235695244 ترين الهرم – ترين المنصوره – ترين الغربيه – ترين البحيره – ترين الاسكندرية ترين عزبه النخل– ترين العجوزه– ترين الوراق– ترين ثكنات المعادي – ترين طره البلد 01225025360 – ترين السيده زينب – ترين وسط البلد – ترين المنيل – ترين دقهليه – ترين حدايق الزتون 01014723434 ترين الشيخ زايد – ترين المقطم – ترين البساتين – ترين زهراء مدينه نصر– ترين الشيخ زايد 01127571696 . وكيل ترين حدايق القبه , صيانة ترين حلوان , توكيل الشرابيه ترين الحلميه الجديده , تكييف ترين التبين 0235695244 جميع الماركات العالمية
    0 مشاركة | 0 مشاهدة
  • الصورة الرمزية eabeabae
    20-03-2019, 08:36 AM
    صيانة شارب افضل صيانة لاجهزة الكهربائية والمنزلية فى القاهرة والمحافظات 0235695244||01014723434||01225025360||01127571696 توفر شركة صيانة شارب الصيانة الكاملة والتجديد للاجهزة || ارقام اتصال شارب || 0235695244||01014723434||01225025360||01127571696 0235695244||01014723434||01225025360||01127571696 الصيانة الشاملة لاجهزة تكييف شارب فى مصر SHARP تكييف SHARPمكييفات SHARPتكييفات SHARPشحن تكييف شارب مصر الجديده 01014723434 شارب الزيتون 01225025360 تكييف شارب الهرم 01127571696 ( اسرع خدمة صيانة فى مصر ) الوكيل المعتمد فى مصر لصيانة شارب مستوى عالى من المهندسين والفنيين قطع غيار اصلية مركز صيانة شارب يغطى مناطق ( القاهرة الكبرى ) للاصلاح بالمنزل تعد واحدة من اكبر شركات الصيانة فى مصر ( صيانة شارب الاولى فى مصر) نحن نعتمد على تصليح شارب الاجهزة المنزلية الأولي فى مصر مجموعة شركات شارب احدى الشركات الرائدة فى مجال ( صيانة تكييف شارب & صيانة مكييفات شارب & صيانة تكييفات شارب &شحن شارب &صيانة تكييف شارب &صيانة شحن شارب ، صيانة تكييف شارب ) الصيانة تشمل الجهاز بالكامل (( الصيانة الشاملة )) SHARPmaintenance , repair SHARP 01014723434 // 01225025360 // 01127571696 // 0235695244 // 01014723434 // 01225025360 // 01127571696 // 0235695244 // 01014723434 // 01225025360 // 01127571696 // 0235695244 // SHARP..SHARP..SHARP.SHARP,, ,SHARP,, ,SHARP,, , SHARP..SHARP..SHARP.SHARP,, ,SHARP,, ,SHARP,, , توكيل شارب توكيل تكييف شارب مركز صيانة شارب صيانة شارب وكلاء صيانة شارب فى مصر صيانة تكييف تكييفات شارب وكيل شارب للاجهزة المنزلية تكييف تكييف, شارب العالميةSHARP,, , World توكيل شارب فى القاهرة SHARP,, , here in Cairo 01014723434 وكيل شارب داخل القاهرة والمحافظات . يقدم وكيل شارب المعتمد خدمة و صيانة شركة شارب حملة الصيانة الدائمة لصيانة جميع منتجاتنا. تكييف شارب SHARP,, تكييف شارب SHARP,, نحن نريد لعملائنا الحصول على راحت البال بعد زيارتنا . هدفنا هو تقديم خدمات عاليه تحت اشراف مهندسين معتمدين من الشركة توكيل شارب فى مصر SHARP,, , here in Egypt رقم صيانة شارب فى القاهرة SHARP,, , 01225025360 وكيل شارب القاهرة – وكيل شارب مدينة نصر – وكيل شارب المعادى – وكيل شارب المهندسين – وكيل شارب الاسكندرية 01225025360 وكيل شارب عين شمس – وكيل شارب جسر السويس –وكيل شارب مصر الجديدة – وكيل شارب الحدائق – وكيل شارب الزمالك 01014723434 – وكيل شارب فيصل – وكيل شارب العاشرمن رمضان – وكيل شارب العبور –وكيل شارب القطاميه – وكيل شارب غمره 0235695244 وكيل شارب اكتوبر – وكيل شارب العباسيه – وكيل شارب الشروق –وكيل شارب الدويقه – وكيل شارب الشيخ زايد 01014723434 . وكيل شارب , صيانة شارب القاهره الجديده , توكيل شارب العتبه , تكييف شارب توكيل شارب فى مصر 01127571696 رقم صيانة شارب فى زهراء مدينه نصر0235695244 شارب الهرم – شارب المنصوره – شارب الغربيه – شارب البحيره – شارب الاسكندرية شارب عزبه النخل– شارب العجوزه– شارب الوراق– شارب ثكنات المعادي – شارب طره البلد 01225025360 – شارب السيده زينب – شارب وسط البلد – شارب المنيل – شارب دقهليه – شارب حدايق الزتون 01014723434 شارب الشيخ زايد – شارب المقطم – شارب البساتين – شارب زهراء مدينه نصر– شارب الشيخ زايد 01127571696 . وكيل شارب حدايق القبه , صيانة شارب حلوان , توكيل الشرابيه شارب الحلميه الجديده , تكييف شارب التبين 0235695244 جميع الماركات العالمية للاستفسار اتصل بينا || || 01014723434 // 01225025360 // 01127571696 // 0235695244 // 01014723434 // 01225025360 // 01127571696 // 0235695244 // 01014723434 // 01225025360 // 01127571696 // 0235695244 //
    0 مشاركة | 0 مشاهدة
  • الصورة الرمزية eabeabae
    20-03-2019, 08:35 AM
    صيانة امريكول افضل صيانة لاجهزة الكهربائية والمنزلية فى القاهرة والمحافظات 0235695244||01014723434||01225025360||01127571696 توفر شركة صيانة امريكول الصيانة الكاملة والتجديد للاجهزة || ارقام اتصال امريكول || 0235695244||01014723434||01225025360||01127571696 0235695244||01014723434||01225025360||01127571696 الصيانة الشاملة لاجهزة تكييف امريكول فى مصر AMERICOOL تكييف AMERICOOLمكييفات AMERICOOLتكييفات AMERICOOLشحن تكييف امريكول مصر الجديده 01014723434 امريكول الزيتون 01225025360 تكييف امريكول الهرم 01127571696 ( اسرع خدمة صيانة فى مصر ) الوكيل المعتمد فى مصر لصيانة امريكول مستوى عالى من المهندسين والفنيين قطع غيار اصلية مركز صيانة امريكول يغطى مناطق ( القاهرة الكبرى ) للاصلاح بالمنزل تعد واحدة من اكبر شركات الصيانة فى مصر ( صيانة امريكول الاولى فى مصر) نحن نعتمد على تصليح امريكول الاجهزة المنزلية الأولي فى مصر مجموعة شركات امريكول احدى الشركات الرائدة فى مجال ( صيانة تكييف امريكول & صيانة مكييفات امريكول & صيانة تكييفات امريكول &شحن امريكول &صيانة تكييف امريكول &صيانة شحن امريكول ، صيانة تكييف امريكول ) الصيانة تشمل الجهاز بالكامل (( الصيانة الشاملة )) AMERICOOLmaintenance , repair AMERICOOL 01014723434 // 01225025360 // 01127571696 // 0235695244 // 01014723434 // 01225025360 // 01127571696 // 0235695244 // 01014723434 // 01225025360 // 01127571696 // 0235695244 // AMERICOOL.. AMERICOOL.. AMERICOOL..AMERICOOL,, , AMERICOOL,, , AMERICOOL,, , AMERICOOL.. AMERICOOL.. AMERICOOL..AMERICOOL,, , AMERICOOL,, , AMERICOOL,, , توكيل امريكول توكيل تكييف امريكول مركز صيانة امريكول صيانة امريكول وكلاء صيانة امريكول فى مصر صيانة تكييف تكييفات امريكول وكيل امريكول للاجهزة المنزلية تكييف تكييف, امريكول العالمية AMERICOOL,, , World توكيل امريكول فى القاهرة AMERICOOL,, , here in Cairo 01014723434 وكيل امريكول داخل القاهرة والمحافظات . يقدم وكيل امريكول المعتمد خدمة و صيانة شركة امريكول حملة الصيانة الدائمة لصيانة جميع منتجاتنا. تكييف امريكول AMERICOOL,, تكييف امريكول AMERICOOL,, نحن نريد لعملائنا الحصول على راحت البال بعد زيارتنا . هدفنا هو تقديم خدمات عاليه تحت اشراف مهندسين معتمدين من الشركة توكيل امريكول فى مصر AMERICOOL,, , here in Egypt رقم صيانة امريكول فى القاهرة AMERICOOL,, , 01225025360 وكيل امريكول القاهرة – وكيل امريكول مدينة نصر – وكيل امريكول المعادى – وكيل امريكول المهندسين – وكيل امريكول الاسكندرية 01225025360 وكيل امريكول عين شمس – وكيل امريكول جسر السويس –وكيل امريكول مصر الجديدة – وكيل امريكول الحدائق – وكيل امريكول الزمالك 01014723434 – وكيل امريكول فيصل – وكيل امريكول العاشرمن رمضان – وكيل امريكول العبور –وكيل امريكول القطاميه – وكيل امريكول غمره 0235695244 وكيل امريكول اكتوبر – وكيل امريكول العباسيه – وكيل امريكول الشروق –وكيل امريكول الدويقه – وكيل امريكول الشيخ زايد 01014723434 . وكيل امريكول , صيانة امريكول القاهره الجديده , توكيل امريكول العتبه , تكييف امريكول توكيل امريكول فى مصر 01127571696 رقم صيانة امريكول فى زهراء مدينه نصر0235695244 امريكول الهرم – امريكول المنصوره – امريكول الغربيه – امريكول البحيره – امريكول الاسكندرية 01225025360 امريكول عزبه النخل– امريكول العجوزه– امريكول الوراق– امريكول ثكنات المعادي – امريكول طره البلد 01225025360 – امريكول السيده زينب – امريكول وسط البلد – امريكول المنيل – امريكول دقهليه – امريكول حدايق الزتون 01014723434 امريكول الشيخ زايد – امريكول المقطم – امريكول البساتين – امريكول زهراء مدينه نصر– امريكول الشيخ زايد 01127571696 . وكيل امريكول حدايق القبه , صيانة امريكول حلوان , توكيل الشرابيه امريكول الحلميه الجديده , تكييف امريكول التبين 0235695244 جميع الماركات العالمية للاستفسار اتصل بينا || || 01014723434 // 01225025360 // 01127571696 // 0235695244 // 01014723434 // 01225025360 // 01127571696 // 0235695244 // 01014723434 // 01225025360 // 01127571696 // 0235695244 //
    0 مشاركة | 0 مشاهدة
  • الصورة الرمزية علياء علي
    19-03-2019, 03:03 PM
    فحص سرطان الثدي ما هو: تصوير الثدي بالأشعة السينية من يجب أن يحصل عليه: النساء في سن 50-74. يجب على النساء اللائي تتراوح أعمارهن بين 40 و 49 عاما ، وكذلك النساء اللائي يبلغن من العمر 75 عاما أو أكبر ، اتخاذ قرار مع أطبائهن حول موعد بدء الفحص الروتيني وإيقافه. عدد المرات: كل عام ، إذا كنت في خطر متوسط. مع وجود تاريخ عائلي لسرطان الثدي أو المبيض ، قد يوصي طبيبك بتصوير الثدي بالأشعة السينية بشكل متكرر أكثر. لماذا هذا مهم للغاية: كما كتبنا من قبل ، فإن تصوير الثدي بالأشعة ليست مثالية ، لكن في الوقت الحالي ، فهي الأداة الأكثر فعالية لدينا للكشف عن سرطان الثدي. يقول بهاتيا: "من خلال الإصابة بسرطان الثدي في وقت مبكر ، يمكننا أن نأمل في الحد من انتشار السرطان". 2. فحص سرطان القولون والمستقيم ما هو عليه: تنظير القولون اللعين من يجب أن يحصل عليها: البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 50 و 75 عاما. يجب أن يناقش الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 76 و 85 عاما ما إذا كان ينبغي الاستمرار في الفحص مع أطبائهم أم لا. عدد المرات: كل 10 سنوات ، بافتراض أن كل شيء يبدو طبيعيا. سبب أهميتها: نظرا لعدم كفاية تنظير القولون ، فهي أفضل أداة لدينا لالتقاط سرطان القولون أو الآفات السرطانية أو الاورام الحميدة في وقت مبكر ، كما تقول نيكا جولدبرج ، مديرة الطب في مركز تيش لصحة المرأة بجامعة نيويورك. قد تقلل النساء من خطر إصابتهن بالمرض ، لكنه ثالث أكثر أنواع السرطان شيوعا والأكثر فتكا بين النساء ، خلف سرطان الثدي والرئة ، وفقا لمركز السيطرة على الأمراض. إذا كان لديك تاريخ عائلي للإصابة بسرطان القولون والمستقيم ، فقد يوصي طبيبك بالبدء في الفحص في وقت مبكر والعودة بشكل متكرر أكثر من مرة واحدة في العقد ، كما يقول بهاتيا.
    0 مشاركة | 30 مشاهدة
  • الصورة الرمزية آسو
    17-03-2019, 11:49 AM
    عضوة جديدة فهل من مرحب؟:i:
    2 مشاركة | 57 مشاهدة
  • الصورة الرمزية آسو
    17-03-2019, 11:45 AM
    آسو كتب موضوع bonjour في La langue française
    Bonjour, je m'appelle Isra du Bahrein. Je veux apprendre le français couramment et apprendre en ligne. Merci.
    0 مشاركة | 44 مشاهدة
  • الصورة الرمزية بـــــــــرق
    17-03-2019, 12:46 AM
    لعيون لهفاتك أجي ولخاطرك صمي ليان ولشوقك يلين أعوجي ول أجلك أتنثر عيان ثلاثة أبياتي تجي عنوان ود للكيان برق
    1 مشاركة | 97 مشاهدة
  • الصورة الرمزية ابو جهاد البلوشي
    16-03-2019, 04:25 PM
    مضي سنوات من عمري ترعرعت في حضنها كالطفل احبك ياامي مشتاق لحنانك  ابتسامتك نورت حياتي حبك تغلغل في وجداني انتي ساكنة في قلبي انتي كنوز الدنيا كلها انتي حنونة ياطيبة القلب طاعتك ع الراس والعين تمضي الليالي الباردة و ترعاني حنانك معطفي احتمي بها من البرد دنيتي بين حضنيك الدافىء اتلذذ بها  جنتي تحت قدميك اتشوق لرؤيتها انتي الجنان مليئه بالزهور يا حلاوتها أنت كالشمعة مضيئة  تنورين دروب حياتي انتي زرعت الود بيني وبينك اتمني ان ينال اعجابكم
    0 مشاركة | 78 مشاهدة
  • الصورة الرمزية Angeell9331
    14-03-2019, 01:23 AM
    يسعد صباح الحلوين اخباركم احد صاحي هههه
    2 مشاركة | 116 مشاهدة
  • الصورة الرمزية Angeell9331
    14-03-2019, 01:16 AM
    اخباركم طبعا انا جديده فهذا المنتدى ... ومو فاهمه شي ... وين انا الحين
    4 مشاركة | 93 مشاهدة
  • الصورة الرمزية Angeell9331
    14-03-2019, 01:11 AM
    البارت الاول لعل تسبيحة تسعدك، ترزقك وتفتح مغاليق قلبك، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم. نبتدي الروايه وبسم الله الرحمن الرحيم أحبك وأحب اللى يحبك وأحب الحب أن حبك ولو الحب ما أحبك يلعن أبو الحب وأحبك☹️ .......... في احد القصور الافخم ف السعودية ..... فيه بنت تجهز عمرها واقفه قدام المرايا وتحط الروج الوردي على شفايفها التوتيه وتدعي ربها ان صديقتها ما تكون معصبه لانها تتنتظرها من خمس دقايق.... بحركه سريعه لبست عبايتها ولبست شوزها الاحمر ولفت شيلتها على شعرها باهمال بس كانت توووب ف الجمال نزلت من الدرج بسرعه وكانت بتزلق بس تمسكت بالدرج نادتها امها بصوت عالي: بشويش يا بنت ماهو طاير السوق...الله يهديك بس باست راس امها وطلعت تركض برا ودعت ربها ما تذبحها صديقتها .... : يارب ما تكون معصبه وتقطعني وترميني عن الكلاب ..... صديقتي واعرفها كله ولا احد يتأخر عليها سمت باسم الله وتشهدت وفتحت الباب الخلفي وجلست ورا السايق وسكرت ذنونها وغمضت عيونها وجلست تنتظر صديقتها متى بتبدى بالكلام بس شافتها ساكته ابد ما تكلمت .... وفتحت عيونها ووخرت ايديها عن اذونها وشافت من وين جالسه صديقتها ... شافتها تناظرها والشرار يطلع من عيونها صديقتها بعصبيه : لو ما شرفتي يا هانم كان بعدك اخذتي ساعه زياده ..... والله ثم والله لو تأخرتي دقيقة زياده يالريم ما تلومين الا نفسك .... هذي المرة بسامحك لانه ابي احد يطلع معي ..... لكن وربي اذا تأخرتي بعد هذي المرة بسير عنك حتى لو جلستي تترجيني ما بستناك نروح لشعور الريم اول ما بدت صديقتها بالكلام غمضت عيونها وخافت من جد لانه صديقتها كانت من جد معصبه الريم : وربي اسفه يا دانه ... اخر مره سامحيني بس والله نسيت موعدك وغطيت بالنوم ..... وما فقت غير بأتصالك .... حتى كنت بزلق من الدرج بس ربي ستر وعطاني عمر..... ما سمعت غير بضحكه ... كانت اول مره تسمع الصوت .... قبل فكرت دانه تضحك بس هذا صوت رجالي وخشن ... الريم فنفسها : والله مو ناقصه احراجات .... يكفي منازعات دانه يجيني هذا بعد....يارب ليش ما خليتني ازلق من الدرج وادخل فغيبوبه كنت رح ارضى بالقدر ما سمعت غير صوت دانه تناديها :: ريمووووه ووجع وين شردتي ساعه اناديك الريم : هااه دانه: من قال هاه سمع.... وين رحتي خلاص مسامحتك هالمره ...بس لا تعوديها المره الثانيه الريم بأحراج : احممم...طيب دانه : يالله غازي حرك غازي بعصبيه: خير سايقك تعطيني اوامر احرك او لا؟ دانه بخوف:اسفه وربي بس شفتك ما تحركت شافها بنظره سكتتها وحرك السياره اما الريم وما ادراكم ما الريم ..... احراج+خوف من عصبية دانه+وخوف ومن عصبية غازي الريم ف قلبها: ياربي وش ذي الحاله انا ناقصه هذا بعد... لكن انا بوريك يا دانوووه تكذبي عليي وتقولي بنسير مع السواق... ياربي فيني صيحه من الاحراج وقفت السياره عند الموول وقبل لا تنزل الريم ودانه غازي لدانه : اسمعوا انتوا انزلوا الحين وانتظروني عند البوابه .... بسير ادور موقف ... لانه المكان زحمه وصعب الاقي موقف.... دقيقة وبكون عندكم .. طيب؟؟ دانه : طيب.... يلا ريمووو نزلنا الريم بصوت منخفض:طيب نزلت دانه والريم وراحوا يستنوا غازي عن البوابه مثل ما قال الريم بعصبيه: دانوووه يالحماره ليش تكذبي وتقولي السواق بيجي ....زين كذا احرجتيني عند اخوك .... والله كنت ببكي بس مسكت عمري دانه: وربي اسفه يا ريم .... السواق مشغول عند امي تدرين عرس اخوي محمد قرب ... وتريده يروح يشتري اغراض ... وربي نسيت اخبرك انه غازي بيودينا السوق ريم: طيب مسامحتك بس لا تكرري هالحركه مره ثانيه دانه بحب : من عيوني يا عيوني الريم: تسلم عيونك يا قلبي شافوا من بعيد غازي مقرب صوبهم الريم فقلبها : افف وهذا بعد ان شاء الله بيمشي معانا غازي:هاه نروح دانه : ايوه يالله اما الريم كانت طول الطريق ساكته.... ستووووووووووووووب ???? ناخذ استراحه بسيطه ونعرف بالشخصيات???? رايكم يا حلووين
    0 مشاركة | 82 مشاهدة
  • الصورة الرمزية الشاعر داود العرامين
    12-03-2019, 12:02 AM
    بسم الله الرحمن الرحيم رسالة إلى اهل القوة والمنعة في مصر(2) قصيدة جديدة:(يا مصر عانقي الشام) 1-خير الكلام بذكر الله يبدأ لا====إله إلا هو الرحـمن ذو الصـمد 2-هيهــات للظلم أن يبــقى إلى الأبد====والحـق هـيهات أن يبقى بلا سند 3-لا بد من طلعة للشمس تقشع ظــلم====-ة الدجى،هـــكذا الدنيا من أمـد 4-فلا يــدوم على حــال لها زمن====تـــراوح الأمر بــــين العز والنـكد 5-تمشي بنا اليوم هزات ترج بنا====طول البلاد فـقـد نصحو من الـرمـد! 6-تصطــادنا أمــم كانــت لنا تــبعا====صارت تـناطحـــنا رأسا بلا عــمد 6-ها قد أتى رمضان الخير والدم نا====زف ونوح الثكالى زاد من نكدي 7-كم من فتاة على الساحات قد غصبت ====تبكي تقطع أحشائي مع الكبد 8-على فريســتها تنقــض كاسرة====عرف الحياء جنــود البعــث في سفد 9-يا ساقي العـز فينا هل بصرت رجا====لا يعشقون المنايا؟ خفت، لم تجد 10-أعــد سقاءك مـرات فرب صلا====ح الدين لا زال في الأحياء لم يرد 11-فالشام فــيها صلاح الــدين منتظرا====كأس السقاء فعجل شربة الأسد 12-يا مطلع الشمس ذو القرنين قـد وصلا====وأمة الخير أشلاء على الزبد 13-فاســتر عبـادك يا رحمن فالصدفي====ن دونها أمــة مكشــوفـة الجــدد 14-والحال شاهدة يا للكـنانة قـد====أمسى بها الذئــب مخــتالا على الأســد 15يبيعها شاور المشــؤوم في ثمــن====بخس دراهم، كم خفت على العدد؟ 16-يا مصر يا بيضة القبان هل سقطت===من العروبة والإسـلام ؟ويح غدي! 17-مرت عليها عجاف لم تزل تترد==ى في الحضيض وحوض النيل لم يزد 18-يا نيل صاحبك عمرو بقبره غا====ضب فهل أنت تشــكو قــلة العـدد؟ 19-تسعون مليون إنسان بربك هل====ترى لهـم صـولة ؟بـيــت بلا وتـد 20- يا قاهر الغرب لن تنساك قاهرة الد===نيا، وبيبرس مذكور إلى الأبد 21- ظمآنة مصر والشهباء تنتظر==== زحف الفــيالق،يحلو الغيث بالبرد 22-يزلزل الأذن مـرات على غضب===يقـول :هبوا لصرخات على حرد! 23-مآذن الشام تهوي فوق من سجدوا===أمست خرابا بلا سقف ولا عمـد 24-قد دمرت حمص والشهباء تسقط فو====قها البراميل والأكوام كالربد 25-كم حرة قـد أتاها الليل دون غطا====ء تحتــمي به من زوج ولا ولــد؟ 26- يستصرخ الكل ظنوا أن مصر بها ===خير جند الله لازالوا على رشد! 27-متى تفيق على الأخطار مصر؟ فتل===-قى الشام نافرة، لبيك يا سنـدي 28-إذا رأيت جنــود الشام عانــقها====جند الكــنانة عــاد الـروح للجــسد 29-فتلك تجربة في الحرب صادقة===من يوم حطين مع جالوت مستندي 30-فلا الـتــملـق للأعـداء من شيم ال===كرام يا مصر، ذاك المـوت للبلد! 31-خــيــانة الله والقــرآن مهــلــكة====تجــر صـاحبــها للــنار بالـمســد 32-ولا مغــازلة الأشــرار رابحة====فما جنت منها مصر عيشة الرغد 33-فحق للناس من عرب ومن عجم===أن ينصبوا الشام تمثالا إلى الأبـد 34-وعي وصبر وإســلام بشــائره====لاحت وغـوطته معــلومة السـنـد 35-الصمت ولى وصوت الحق عانـق صو====ت الغيم، والله فوق العرش بالــمدد 36-يا رب فانصرعـبادا في دمشـق قد اش===تاقوا لملحمة كبرى على رشد 37-لا تقــنطوا ساحة الأوطان واسعة====والله يبـعـث للإسـلام من يـرد؟ 38-يا نسوة النيل هل تحملن ثانــية====أمثــال بيبرس أم قد ضاع في البلد؟ 39-لا عقم فيكن والـتاريخ يشهد أن ====الحمل جار من الماضي وحين غـد 40-نور الهدى لاح في الآفاق كوكبه====إشراقة الشمس لا تحتاج للرصـد 41-العز شيخ على الإسلام قام، على الت====تار حرض، يا طيـبي لمن صفدي؟ 42-قوموا لنجدة إخوان لكم بدمش====ق، فالمـروءة بالأعــراب من ولدي 43-والمجد يصنعه الشجعان يطلبهم====لا بالـتـمـنـي، بل الإقـدام فـي جـلـد 44-تبــقى الخــلافة ركنا فيه عزتــكم====لا تقــبلـوا دونـها يا مصـر للبـلد 45-واليوم فرصتكم والدهر منـقلب====ينـحاز للطالبـين الموت في الشـدد 46-ها أنت يا مصر فيك الخير فاستبقي===والله عنده جنة المأوى إلى الأبـد 47-يختار من شاء للأمجاد فلا تتوا====روا، ليس من شيم الأبطال رد يدي الشاعر:داود العرامين/فلسطين
    0 مشاركة | 95 مشاهدة
  • الصورة الرمزية FoOFo Queen
    10-03-2019, 03:32 PM
    وها أنا آتي اليكم واحمل في جعبتي .روايتي الاولئ التي عشت معاها وبجوها الرومنسي والكوميدي والحماسي والغريب  روايتي تتحدث عن ضحايا يقعون نتيجه لطمع وجشع وشراكه الاصدقاء  وتتحدث عن حب استمر لمده 11 سنه وفجأة يهب في مهب الريح  روايتي تصحح وتثبت المثل الذي يقول احذر من عدوك مرة وصديقك الف مرة  وكيف الفلوس مرض النفوس والعقول فحينما يدخل الجشع والطمع في قلب ام فتقسو على ابنتها وتتركها مقابل المال . وتتحدث ايضا ان ماتستصغره في الامس ينفعك في الغد جميع هذه الاحداث واكثر سترونها في روايتي الاولئ : " روايه خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين " انتظروني : fofo queen 
    6 مشاركة | 158 مشاهدة
  • الصورة الرمزية Marco Mamdouh
    09-03-2019, 05:11 PM
    عضو جديد وصلت ونزلت عندكم بتاريخ 12 / 3 / 2015 وتوني اسجل بالمنتدى ابي ترحيب حار خاصة من الجميع خاصة admin - مارس 12, 2015
    2 مشاركة | 136 مشاهدة
  • الصورة الرمزية حاطب نهار
    07-03-2019, 10:09 AM
    كلمة (تكفى)، وهي من العامي الشائع على الألسنة بمعنى الانتخاء والرجاء وطلب العون، ويمكن تخريجها في الفصيح على وجهين: الوجه الأول: أن يكون أصلها ( تكفى) بالفعل المبني للمجهول، من الكفاية، ثم فتحت التاء مع الاستعمال. وكأن قائلها يدعو للآخر بأن يكفى همومه وغمومه ومشاكله، ويجعل هذا الدعاء توطئة له ليذكر حاجته، فإذا قال: (تكفى يافلان، ساعدني في كذا) فكأنه قال له: كفاك الله كل هم وحاجة، أعني على قضاء حاجتي. ومن الاشتقاق نفسه يمكن القول أن أصلها (تكفي)، أي: أنت تكفيني حاجتي. الوجه الثاني: أن يكون أصلها ( تكفأ) من الكفاءة، أي أني قصدتك في هذه الحاجة لاعتقادي أنك (كفؤ) لها، وليس في المعاجم : كفأ الشيء بمعنى صار له كفؤا، ولكن لايبعد أن يكون قد جد هذا الاشتقاق وتطور على ألسنة العامة، فاشتقوا من (كفؤ) فعلا هو : يكفأ بمعنى يكون له كفؤا، فإذا انتخوا شخصا قالوا له: (تكفأ) أي أنك كفؤ لما قصدته من أجله، ثم خففت الهمزة – وهذا كثير- فصارت تكفا. قاله الدكتور عادل بن أحمد باناعمة، والله أعلم. معجم اللهجات المحكية في المملكة العربية السعودية. سليمان الدرسوني.
    0 مشاركة | 133 مشاهدة
  • الصورة الرمزية حاطب نهار
    07-03-2019, 09:57 AM
    (هاص): هيص يهيص مهيص هيصة. وهيص الرجل انبسط وانشرح صدره وفرح، واليوم هو مهيص، يوم العيد الناس مهيصين، وهيصنا في السفر، يقولون: هيصه وزيطه تعبير عن فرح الجميع. ويسأله: وين هيصت؟. والسفر فيه هيصه. ومن اقوالهم: اخويا هايص وانا لا يص، والهيصة فرح يعم الجميع. في القاموس المحيط: الهيص: العنف بالشيء، ودق العنق. معجم اللهجات المحكية في المملكة العربية السعودية. سليمان بن ناصر الدرسوني.
    0 مشاركة | 103 مشاهدة
أكثر نشاط