جديد المنتدى

فلتر
ترتيب حسب وقت شاهد
السابق السابق شعبي شعبي أي وقت أي وقت أخر 7 أيام أخر 7 أيام أخر 30 يوم أخر 30 يوم الكل الكل صور صور المنتدى المنتديات
فلتر بواسطة: شعبي إلغاء تحديد الكل
  • الصورة الرمزية * فجر *
    29-11-2018, 11:51 PM
    هذا الطريق مظلم طويل ماله ملامح أو نهاية دايم أنا وحدي ,, تعبت أنا وحدي ,, مليت أنا وحدي !! بردان يا حضن الدفاا عطشان و اظماني الجفاا ,, رفض يساعدني القدر وعيا يطاوعني الطريق البارت (1) الشخصيات الجد والجده سعود الفارس و موضي الفارس (ابو سطام وام سطام) عيال عم اولادهم 1- سطام 54 سنه(ابو راكان) زوجته شيخه 48 سنه(ام راكان) اولادهم راكان 32 سنه/زياد 28 سنه/العنود 22 سنه/ نايف 18 سنه/ساره 16 سنه 2- سلطان 50 سنه (ابو بتال) زوجتة الجوهره 45 سنه (ام بتال) اولادهم بتال 30 سنه/سعود 26 سنه سامر 19 سنه /سمر 18 سنه وليد اخر العنقود 10 سنين 3- عبدالعزيز 48(ابو طلال) الزوجة الاول مريم 45(ام طلال)/الزوجة الثانية الجازي 40(ام سيف) طلال 31 سنه/سيف 26 سنه نوال 24 سنه /اماني 15 سنه ريان 9 سنين 4 – العنود 46(ام سند) متزوجة من " ولد عمها وولد خالتها بنفس الوقت " فهد 51 (ابو سند) (توفى ابوه وهو صغير ورباه عمه سعود هو واخوانه خالد و راشد وزوجهم بناته) اولادهم: سند 32 سنه /فارس 28 سنه /ياسر 26 سنه مرام 24 سنه / غرام 18 سنه 5- الهنوف 44 سنه (ام عناد) متزوجه من ولد عمها خالد 49 سنه (ابو عناد) اولادهم : عناد 31 سنه /بدر 26 سنه ابرار 23 سنه / شجون 18 سنه 6-مياسه40 سنه(ام صقر) متزوجه ولد عمها راشد 46 سنه(ابو صقر) اولادهم ريما 24 سنه / رنيم 22 سنه ريهام 21 سنه / رنا 20 سنه صقر 18 سنه روان 15 سنه 7- رعد اخر العنقود من عيال سعود و موضي 36 سنه ابو سطام واولاده ساكنين في فلل جنب بعض في سور واحد والحديقة مشتركة بينهم واقبالتهم فلل اولاد اخوه ازواج بناته نفس التصميم ثلاث فلل وتحيطها سور واحد مابينهم الا شارع فـ دائما مجتمعيا مع بعض الا سطام تركهم من 16 سنه وسكن الرياض ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الرياض من حوالي سنتين وهي كل فترة ترتب المكتبة وتهتم فيها وتتذكر كل ذكرياتها الحلوة والمرة من خالها نايف وجدتها الظبي العنود بتنهيدت حزن / الله يرحمكم ويسكن روحكم الجنة من بعد ماخذ الله امانتكم معاد بهالبيت فرح والا امان رحتوا وارح الفرح معاكم ... استغفر الله العظيم .. استغفر الله العظيم .. استغفر الله العظيم سمعت صوت ساره تناديها بخطوات سريعة اتجهت لباب الجناح العنود بهتمام \ خير فيه شي ساره \ خالاتي تحت مسوين رجة ودوشت كلام يااااكثره يبونك تنزلين العنود تتافف \ اوووف طيب شوي وانزل ساره بلقافة \ نفسي اعرف ويش فيها ذا المكتبة ليش تحبينها هالكثر العنود بابتسامة \ فيها كتب قيمة لو تمسكين كتاب واحد منها راح تستفيدين و تبطلين لقافة >> مسكت أرنبة انف سارة وقرصتها فيها << وبعدين اعطيتي امي دواها سارة بتافف / اييي لاعاد تسوين ذا الحركة و ايه اعطيتها و يالله ننزل العنود / اية خلنا ننزل قبل خالتك شريفة تشرفنا ساره / ههههههههه ضحكتيني حسستيني اني بحصة ابلة نوير حقت ااا قاطعتها العنود / بس بطلي قرقرة ويالله خليني البس عباتي وانزل سارة بتافف / طيب طيب العنود وهي تتعداها / بطلي تافف واستغفري في الخبر .... الشباب مجتمعين بالاستراحة الخاصة فيهم راكان \ هههههههههههههههه الله يقطع ابليسكم ماتسيبون اهبالكم .. وانتم يالكبار تحطون راسك براس الصغار>>> يقصد بالكبار بدر وياسر سامر معصب\ اللحين انا صغير ياركانوه اجل حتى اللي خبرك صغيرين راكان فهم قصده وبستخفاف \ هه لاتعصب انت رجال فيك البركه بس اقصد فارق السن بينك وبين الخبل اللي جنبك سامر زادت عصبيته لانه فهم قصد راكان يستخف به \ لا تخلين اخرب عليك ياراكان وتشوف من الرجال راكان يزيد علية / ههههه ما انت بقدها وخلك ساكت هههههه بدر يغير الموضوع .. بضحكة\ هههه انا اتحدا واحد منكم يدخل المجمع بدون عائله وبدون مايطردونه لو ماسوينا كذا كان الطعنا اللين البنات يرضون ويتكرمون يروحون معانا ويرجعون بدون ما يخذون لهم شي من المجمع ياسر بقهر\ ايوه والله صادق اذكر كنت ابي لي غرض بسيط من المجمع واخذت غرام معايه ياشين ذاك اليوم والله اني فكرت انها اخذت المجمع كله فوق الوقت اللي خسرته خسرت جيبي صقر\ ههههههه بس حركة بدر وسامر تهبل والله لو شفتوا اشكالهم كان فطستوا من الضحك ههههههههه الكل \ هههههههههههههههههه زياد \ وهذا انت ياصقر مالك غير يومين وسحبوك اجل لو تقعد هينا على طول بتنحرف لا والله عمتي مياسه وعمي راشد تجننوا عناد بمزحه \ انا نوي اخبر عمي راشد علشان يتصرف معاك سعود يكمل \وانت ياسامر عقابك راح يوصلك راكان بنذاله \ لكن نتستر عليكم اذا خبرتونا كم رقم وزعتوا وكم رقم جبتوا بدر يتريق \ حوالي 50 رقم وزعنا و100 رقم جبنا صقر صدق لانها كان ينتظرهم برا المجمع في السيارة وبعصبيه \ افااا يابدر والله ماتوقعتها منك تسوي هالحركات ماتخاف على محارمك سامر يمثل العصبيه\ ماهقيتها منك يابدر وانت ياراكان مادام عرفت نيته معناته ماانت باحسن منه لك سوابق ياسر بجدية تمثيل \ بصراحة العزوبية مرض فتاك يا اخي لاتلومه بصراح طولتوا يالشيبان وانتم مااعرستوا وبناتنا عنسوا ينتظرونكم وحنا يالفقارا مالنا الا هالمعاكس ودروب الشياطين بالله ياصقر نلام بدر كان يطلع موسيقى حزينة من فمة وياسر يتكلم صقر عصب صدق \ انت وجهك واش تنلام وعزوبية ومادري ايش تقول هذا حرام يعتبر من انواع الزنا ماتخاف ان احد محارمك يصير له مثل ماتسوي ببنات الناس وانتم يالكبار مااا ... انقطع كلامه وهو يشوفهم متسدحين من الضحك الكل / ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بتال يضحك / والله ياصقر ههههههههههههه اول مره احد يضحكني هههههههههه بها الشكل ههههههههه ااااااه يابطني عناد يمسح دموعة من كثرة الضحك / هههههههه كل الحكاية كلام فاضي هههههه انت صدقته ومشوها عليك هههههههههه طلال و سيف وسند وفارس داخلين عليهم \ السلام عليكم الكل \ وعليكم السلام سيف \ وش فيكم صوت ضحككم طالع لبرا خير ان شاء الله سعود وهو يهدي نفسة / تونا مسوين مقلب بصقر سند بابتسامة/ افاااا وش مسوين بعد ياسر وهو مبتسم \ ورحنا المجمع بدون عوائل سند يبتسم على هبال اخوة .. بهدوء ويجلس بجنب صديقة وكاتم اسراره طلال \ وكيف هذي ؟ بدر ويفتخر والابتسامة مرسومه على وجهه \ ابد الله يسلمك تنكرنا بالزي الهندي وسوينا نفسنا سياح سامر وهو يعدل جلسته \ وبس شافونا لبسين نسافه وهالفة ونهز بها الراس دخلونا ياسر يتذكر اشكالهم ويضحك\هههههههههههههههههههههه بس شكلكم يفطس من الضحك وخاصة سامر و النقطة الحمر اللي حاطها بجبهته سامر \ لا وبدر يقول لحارس الامن انا في اروسه يشتري هديه مال انا الكل\هههههههههههههههههههههههههههه طلال اشر على صقر / و ايش فيه الاخ معصب الشباب التفتوا عل صقر ورجعوا يضحكون وقالو لشباب اللي صار ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ بقصر ابوسطام وابو بتال الكل مجتمع الرجال بالمجلس الخاص والحريم معاهم والبنات بالمجلس الداخلي البنات يتكلمون عن ازياء المصمم اللبناني العالمي آيلي صعب سمر \ بنات ايش رايكم اخذلي الفيروزي غرام بتايد\ ايه راح يطلع عليك روعه كنت راح اقولك ايش رايك فيه سمر \ يا حياتي اذا عجبك خلاص خذيه انتي يفدك يا روحي غرام تحضنها وتبوسها على خدها\ لا يا عمري قصدي لك انت اخترته سمر تبتسم لها \ وانتي ايش اخترتي غرام\ الاحمر ايش رايك شجون بعصبيه \ هي هي هي انتي وياها مايكفي مفوتين علية الفلم وقاعدين تطالعون هل المفسخين وقاعد تتباوسون وتحضنون بعض وماكان احد حولك نوال بتايد\ ايه والله وهي صادقه وتختارون الفساتين وماكان غيركم يبي يختار وبعدين مايصير انا اخت العريس يعني انا اختار اول وحده مرام من جابوا طاري العرس خجلت وحمر وجهها وصارت تشرب العصير وهي تطالع التي في غرام مبققه عيونها\ هي انتي لايكون نسيتي اني انا اخت العروسة يعني انا اولى ريما ورنيم ورنا وريهام وروان بعد الاتفاقيه بصوت واحد\ هيييييييييي نحن هنا الكل سكت لثواني مخترع وبعدها انفجروا ضحك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بالمجلس ابو سطام وزوجته واولاده وبناته حوله ماعدا سطام اللي بكره يوصل الشرقيه ورعد لسه مسافر ابو سطام بقلق \ يا سلطان ماعندك خبر عن اخوك رعد من امس ماكلمنا ولا سمعنا صوته ابو بتال\ تطمن يبه هو بخير وماعليه اخلاف هو بس راح لريف يشم هواء وان شاء الله لا جاء بعد شهر بعرس طلال اقنعه يبقى ومايصير خاطرك الا طيب يا الغالي ابو عناد\ يا عم هو لسه قلبه موجعه كل ماجاء الشرقية وتذكر مرته الله يرحمها يرجع ويهج .. لزوم نربطه بالأرض ونشغله بشي ابو صقر يكمل بتأييد \ صدق يا عم خلي الحريم يدورون له على مره ولا جاء نحاول فيه يتزوج يمكن يقتنع ابو طلال\ مالك لو يا ابو صقر ماهقيت ان رعد يجي بالمسايسه في مسألته الزواج مايبيله الا الغصيبه والا بيقعد طول عمره على الذكرى ابو بتال برفض \ رعد رجال مو بنت حتى نغصبة رعد مايمشي الا بالحيلة ابو سطام بعد تفكير في حالة ولده اخر العنقود واللي متعب حاله بالترحال والسفر التفت جهة زوجته وشافها تمسح دموعة بطرف شيلتها خفية عن باقي ابنائها ولكن لا يخفى على ذلك العاشق المتيم بها ابو سطام بعد صمت ثواني هز راسة وكانه يحادث نفسة \ يصير خير ان شاء الله .. يصير خير ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ يوم جديد بالرياض في سيارة ابو راكان ارمادا يسوقها نايف و معاه ابوه و معاه جده ابو نايف تعريف بأبو نايف وعائلته ابو نايف سعد ال سعد 78 سنه زوجته الظبي توفت قبل سنتين بحادث مع ولدها وبنتها خلود بنته الكبيرة شيخة 48 سنه ام راكان وسبق التعريف بها لها تؤام اسمها شمه نسخة طبق الاصل منها توفت بعد ولدتها ابنتها منار بنته الثانية شريفة 45 سنه ( ام عبدالله ) سيتم التعريف بها لاحقا بنته الثالثة خديجة 36 سنه متزوجة من 16 سنه ولم تنجب الا الان نايف 35 سنه الولد الوحيد اعزب توفى هو وامه بحادث سيارة غريب قبل سنتين بنته الرابعة خلود 33 سنه كانت بالحادث اللي صار لامها واخوها هي الناجية الوحيدة بس اصيبت باكتئاب حاد بعد الحادث دمر نفسيتها عائلة ابو راكان بالسيارة وحدة ووراهم سيارة عبدالله في سيارة عبدالله الهمر .... التعريف باللي موجودين بالسيارة شريفة ام عبدالله و خديجة تم التعريف بهم عبدالله 28 سنه - مها 24 سنه – حنان 18 سنه ابو عبدالله رجل اعمال وكثير السفر وشريفة مايهمها امره اهم شي رصيدها ورصيد عيالها بالبنك دايم يزداد وهو مطنشهم ولا يهتم فيهم اصلة من حائل منقطعة الصلة بين اهله وزوجته مها بصوت هامس \ اوووف مابغينا نطلع من ذي الرياض اختنقت حنان مثلها بالهمس / ايه والله صادق ياحظ مناير راحت جده لا بعد راحت تقابل الحب مها اطلقت تنهيد\ يا الحب يعذب القلب انا الحق حبيبي من مكان لمكان وهو ولا همه ...اكملت بفرحه .... بس امي قالت لي ما يأخذ غيري وهو راح يحبني بعد الزواج الحب اللي قبل الزواج يروح بسرعه ماابيه حنان بهمس / اللي يسمعك يقول تحبينه صدق مها بهمس / صح ما احبه بس امك ويش اسوي فيها قلت اكذب على نفسي واقول حبيه والا انا ادري ان عقله وقلبه لبنت عمه سمر حنان بهمس / اسمعي اسمعي اخوك المدلل العاشق ويش يقول عبدالله بعصبية / يمه انا ما قلت ابي العنود بسيارتي ليه ما جبتيها ام عبدالله بحده / لو انك صاحين من بدري ومضبط السيارة كان سحبتها لك وجبتها لكن ما مشينا من البيت الا وهم قدهم مشوا تبي اوقف نايف بالشارع واقول له نزل اختك خبل انت عبدالله بعصبية \ ما يهمني يمه دبري لك صرفة والا اعجلي علية واخطبيها خلني اتزوجها كم لي وان اطلبك تخطبينها والا ماتبين تشوفين عيال ولدك ام عبدالله بتنهيدة وتفكير / اصبر شوي خلي الطبخة تستوي على نار هادية تصير اطعم خديجة بغباء / وشهي طبخته؟ شريفة بحدة / وانت ويش دخلك كملي نومك جعلك بنومة الخبلة اختك >> تقصد شمه خديجة ما فهمت شي ورجعت تنام عبدالله وقف عند المحطة مثل نايف / هااا تبون شي مها بلقافة \ ايه عبودي جيب شوكولا وشيبس ومشروبات غازيه ومويه عبدالله باستهزاء \ وغيره تبون شي مها بابتسامه\ لا سلامتك عبدالله سكر الباب بقوة ومشي لسوبر ماركت وعينه تلتفت على سيارة ابو راكان اللي واقفة عند دورات المياة يمكن يلمح زول العنود لكن ابد السيارة مضلله وما يشوف منها شي وبعد مارجع ماكان معاه الا علب الماء مها / وين اللي طلبناه عبدالله بعصبية/ عبي بطنك بالماء تشبعين ان كنتي جيعانه وان كنتي عطشانه يرويك وابلعي لسانك لاحط حرتي فيك ... مها بلعت لسانها وسكتت وحنان نامت وما حست باللي حولها وصلو لشاليهات اللي حجزها راكان بطلب من جده ابو نايف ونزلوا و نازلو اغراضهم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كان واقف يطالع للمدخل الرئيسي يمكن يلمح سيارته اشتاق له من شهور ما شافه اشتاق يشم ريحته هذا اول فرحته هذا البكر مأخذ الفكر حتى لو زعلان منه ما يقدر ما يسامحه دخل علية ولدة سلطان وشافه واقف ويناظر للمدخل الرئيسي وعرف ايش فيه ابوه / يبه .. سطام وصل الحمد لله ابو سطام بفرحة / وينه فيه وانا ابوك خله يقلط سلطان باعتذار/ يبه انت تعرف الخط طويل وسطام كبر والمشوار اتعبه فهو راح يم الشاليهات يرتاح وبكره ان شاء الله يسير علينا ويسلم ويعطينا علومه ابو سطام بحزن على حالة ولدة / قلبي على ولدي وقلب ولدي على حجر الله يسامحك يا سطام تجي يمنا ولا تسير علينا قسى قلبك الله يسامحك يا بوك الله يسامحك بعد صمت دام لمدة ثواني ... يا ولدي قول لإخوانك وخواتك يجون يتغدون عندنا امك من صباح الله خير وهي تعافر فهالمطبخ ماخلت اكله يحبها سطام ما سوتها سلطان بزعل من حال اخوه/ ابشر يبه الحين اخبرهم جميع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ في بيت العنود ام سند.... غرام بعباتها وتركض مع الدرج شافها سند وابتسم على خبال اخته سند / على وين غرامي اكيد عند حبيبة القلب غرام تكلمه وهي تلبس شيلتها / ايه اكيد عند سموره حبيبتي سند يمسك يدها/ الحين ابي افهم انتي ماعندك وقت معين لزيارة 24 ساعة مقابله بيت خالي سلطان ما كأن عنده عيال ويبون راحتهم و.... قاطعته غرام / هوب هوب هوب سندي حبيبي اخوي الغالي جدتي مسوية غداء علشان خالي سطام وهو ماجاء فقرروا يغدونا عندهم علشان نونس جدتي وانت بعد ملزوم تروح .., تفلت يدها من يد اخوها وتبوسه على خدة وطلعت بسرعة سند ضل واقف وهو يفكر بخواته دايم خايف عليهم و شايل همهم بس ما يرضى زعلاهم تحرك بيصعد لجناحه العنود " ام سند " خارجة من جناحها وقابلة سند صاعد الدرج ومتوجة الى جناحه العنود / يمه سند منت رايح لبيت جدتك الكل مجتمع عندها يمه مانبي خلقها يضيق فديتك يمه لاتقول لا مانيب رايح سند ابتسم لامه وباس راسها / تأمرين امر يا الغالية بس اغير ملابسي اسمحي لي ابتسمت العنود لولدها عمره ماضيق خاطرها دايم يلبي طلبها حنون وما يخبر احد بوجعة دايم تدعي له بالزوجة الصالحة اللي تريح قلبه وقلبها العنود / مسموح يمه بس لا تتاخر ماراح احط لقمة بحلقي اللين اشوفك على السفره ابتسم سند وهز راسه وقبل راسها وراح لجناحه يبدل ملابسه ويروح لبيت جده ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ بيت مياسة ريما ورنيم وريهام ورنا وروان جاهزين ينتظرون صقر رنا / اوف هذا تأخر وينه فيه كله علشان يغير ملابسه ريما / انتظري شوي كان احد طارد وراك روان / لانه حبيب القلب تدافعين عنه رنا / لو وحده فينا كان ماخليتي كلمه عليها ريهام/ ابي اعرف سر هالغيره كل واحد ماخذ حقها من الاهتمام عند امي وابوي... قاطعهم .../ ليتكم تحملون نص اهتامهم فيني احسها خنقتني خلاص ماعاد اقدر اتنفس ريما / صقر ويش ذا الكلام رنيم/ والله ماتوقعت اسمع منك هالحكي توقعتك انك تفرح لمن امي وابوي يدللونك ويهتمون فيك صقر بعصبية/ انا ماني بزر ولا بنت يدللوني ويهتمون فيني انا رجال وخط شاربي ويالله بلا كثرت حكي امشوا يالله البنات سكتوا بعد ما شافوا عصبية صقر ومشوا وراه بدون صوت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ في بيت الهنوف ام عناد عناد نازل مع الدرج ويسمع صوت ضحكة شجون العالية اللي يكرها ودايم يقول انتي بنت ضحكتك لازم تكون هادئة عناد بعصبية/ شجججججججججججوووووووووووووووووووون شجون من سمعة صوته اتخبت وراء بدر اللي كانت تضحك معاه شجون بخوف/عناااااااااد .. جاك الموت .. بدير لا تتركني بدر بضحكة / انا مالي دخل ابي الفكة اتركيني يا بنت شجون ببكيه وهي تتمسك فيه / بدوري حبيبي انا بوجهك لا تتركني بين يدين ....... ماكملت كلمتها الا وعناد ساحبها من قفاها .. شجون شهقت من الرعب عناد بعصبية / انا ما قلت لك الضحكة الماسخة ذي ما عاد اسمعها وان سمعتها اكسر فمك ما قلت لك من قبل ليه ما تسمعين الكلام انتي .. جاوبيني .. انطقي شجون برعب / عنــ ..ـاا..اد والله .. بدون قصد .. تطلع مني والله .. اذا ضربت عندي .. مؤشرات البسط والفرح .. تطلع هذي الضحكة .. انا مااااعرف كــ..ــيـ..ـف تطلع ... والله ... والله عناد رافع حاجب وبتريقة / لا ماتعرفين كيف تطلع ها .... وبعصبية.... والله لو مو رايحين لبيت جدي كان علمتك كيف تطلع امشوا قدامي يالله بدر طلع وهو فاطس من الضحك على شكل شجون وشجون طلعت تجري وراه ومقهورة من بدر اللي ضحكها وانحاش وهو يدري بان عناد موجود .. متجهين لبيت جدهم ووراهم عناد متنرفز وواصل حده لانه تعبان وخاطره ينام لكن مجبور على القعدة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ في بيت ابو طلال طلال / سيف ما انت رايح لبيت جدي سيف بدون مايلتفت لطلال وتركيزة على التي في/ لا ماني رايح طلال جاء وجلس جنب اخوة وحط يدة على كتفة/ لية ما انت رايح اذا تعبان كلنا تعبانين بس علشان خاطر جدتي يهون كل شيء سيف بنرفزة/ لا مو تعبان ارتاح وحتى لو تعبان احد بيهتم .... رمى يد اخوه وطلع لغرفته طلال استغرب تصرف اخوه بالأول واخذ بخاطرة وبعدين تعوذ من ابليس وفكر انه يمكن من ضغط الشغل نوال نازله من الدرج وهي مستغربه / فيه شي كاني سمعت صوت سيف عالي ومعصب طلال بضيق/ اية يقول مو رايح لبيت جدي يالله لا نتأخر عليهم نوال بحزن لحال سيف هي الوحيدة اللي عارفه بحال اخوها / يالله والله يهدي سيف ويصلحه لازم يجيب لنا حكي طلال / اذا سألونا عنه نقول متعبة القالون واخذ له علاج ونام حتى يرتاح نوال / ان شاء الله على امرك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ ابو سطام ساكن بأكبر فله او بالصح قصر هو وولده سلطان بصالة الطعام الكبيرة كان مجتمع فيها الرجال والصالة الصغيرة مجتمعين فيها الحريم بس الباب اللي بينم مفتوح للأخر الكل مجتمع والاصوات في كل مكان لكن قلبها معاه هو وبس كل مابين لحظة والثانية تسرق لها نظرة نوال شافتها وحبت تلعب بأعصابها واشرت لريما تنتبه لنظرات مرام وطلال نوال بابتسامة خفيفة وهي بعباءتها وبرقعها مثلها مثل باقي البنات نوال بخبث/ خلاص بعد ما بقى غير كم اسبوع يعني مايحتاج ها الحركات وتغمزلها مرام وجهها احمر من تحت البرقع ومتوقعة انها تنكشف وهي منزله الشيلة على عيونها ريما بضحكة/ اقول تراء حولك عازبات ومراهقات وكل العيون عليك العنود ام سند دخلت عرض بالمزح وبصوت غاضب / مراموه ياجعلك لصلاح ويش جابك ياللي ماتستحين الحين يقولون ماعرفت اربيك ولا فوق شينه قوات عينه قاعدة تراسلينه بالجوال وعيونكم مبقبقه ببعض تبين تخلين اختك المراهقة تنحرف >> سحبت غرام من قفاها وهي مي عارفة شيء>> شوفي وجهها البري كيف << غرام تطالع امها من تحت الغط ومي فاهمة شيء >> تبين تخربينها قومي يالله على فوق اقعدي لوحداك وهاتي الجوال يالله اشوف قدامي مرام غرقت عيونها بالدمع واعطت الجوال امها وصعدت لفوق تحت نظرات طلال المستغرب والبنات قعدوا يضحكون على مرام ونظرات طلال ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بتال / هيه طلال ... اكلمك .... يهزه .. ويش فيك انت؟ طلال بعد منتبه / هاا لا سلامتك ما فيني شيء سند منتبه من اول .. وبابتسامه / اتركه يابتال اتركه امي خربت عليهم الجو.....غمز له بتال عارف حركات عمته .. ابتسم/ الله يهديها عمتي ماتفوت فرصة فارس مبتسم/ امي احلى شيء عندها هذي اللحظات طلال مستغرب / كلكم شفتونا ياسر يضحك/ هههه اية وابوي بعد بس بعيد عنا شوي لو هو قريب كان زادها بتال بستغراب ان زوج عمته خفيف ظل مثل عمته/ عمي فهد يسوي سوايا عمتي العنود لالا ما اصدق سعود بستغراب مماثل / والله قوية ما اصدق ياسر / لبى امي وابوي والله لمن يجلسون مع بعض ونكون معاهم كل شيء لا تستغربه وحنا نشاركهم الهبال سند / قصدك انت وغرام فارس/ اية لا تدخلنا حنا مالنا بالهبال ياسر / تصدقون بعض الحيان احس انكم مأنتم اخواني ثقيلين دم يا كافي .. انا حاس ان بدير اخوي بدر يبتسم / الله يا يويسر احس انت وغرام وانا وشوجي اخوان وسنيد وعنيد وفويرس ومراموه وابراروه اخوان ثقاله ثقاله يالطيف بس الله لايبلانا صقر وسامر طالعو بعض/ لا يالخونه الحين مالنا مكان بينكم بدر وياسر/هههههههههههه ياسر / خلصت التذاكر الكل ضحك ماعدا عناد وبتال اما سند فمبتسم كالعاده عناد بعصبية لانه مايحب هالاستهبال وهالكلام اللي ماله فايدة/ كل تبن انت وهو واقعدوا قعدت رياجيل والا انقلعوا لقسم البزران بتال بتهدئة/ ويش فيك عناد بارود اعصابك بسرعة تشتعل ماصارت والا راكان مو موجود خلاص احنا ماننفع سعود/ ايه ياعناد .. بيعنا بسوق وانا اخوك وخذ روقانك عناد بشبه ابتسامه/ ماعاش من يبيعكم يا غالين الاثمان بس انا تعبان شوي و يبيلي ارتاح طلال تذكر سيف وضاق خلقة انتبه له سعود وجلس جنبه / ويش اللي مضيق خلقك طلال ابتسم/ لا مو متضايق بس ارهاق الشغل عارف الشركة اليوم ضغط عليها سعود سكت ثواني لانه كشف كذبة طلال حط يده على كتفة/ لجاء في بالك تحكي اللي في خاطرك تراني موجود ابتسم طلال وهز راسة بالموافقة ووقف سعود ومشي عنه طلال بخاطره "ويش تبيني اقولك ياسعود اخوي وعضيدي كارهني ويش اقولك آآآآآآه ياسيف الله يهديك بس" ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عند الحريم والبنات الجوهرة/ العنود ويش سويتي في مرام لقيتها مقطعة عمرها من البكي العنود / هههههههههههه شفتها تناظر طلال من تحت لتحت وتراسله بالجوال وانا قايله لها شهر مايشوفك ولا تشوفينه ولاتكلمينه وهي ابد معطيتني طنش مريم ام طلال/ يويلي على وليدي بتتعبينه يالعنود ارحميه شوي على الاقل يسمع صوتها الهنوف بتأييد / لا يا اختي لا تضعفين خلينا نلعب فيهم شوي العنود / والله انك اختي شقيقتي تفكيري وتفكيرك منحرف البنات والحريم/ ههههههههههههههههههه غرام / يمه ويش مخططه عليهم بعد اعرفك امي خبز يدي الجازي ام سيف/هههههههه ويش امك خبز يدك انتي خبز يدها شجون بمداخلة/ لا خالتي هذاك زمان الحين البنت تربي الام وهي تحرف الام مياسة بجزع/ اعوذ بالله الله يبعد عنا هذا الزمن يا بنتي سمر/ الحين تشوفين البنت لابسه عباية متسترة ومحترمة والام الله هم سترك عبايتها مخصره ومطرزه ولا كانها مرة كبيرة ولها لبسها وحشمتها الجازي / لاحول ولا قوة الا بالله غرام/ ايه وبعد تغازل شباب والسوالف وكل شيء شجون / وفية العكس الام تشوفينها متسترة ومو باين منها شي والبنت الله يسترنا بستره الميك اب والعباية كانها بعرس الجده المستمعه للحديث / يارب لطفك يالله يارب تصلحلنا النية والذرية ياكريم ولاتطلع منا ذرا فاسد الكل / امين ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    170 مشاركة | 1700 مشاهدة
  • الصورة الرمزية * فجر *
    30-11-2018, 07:32 AM
    رواية بنت بمدرسه اغنياء الباااارت ألأول .... الجده:زينب اذا ماتبين ولد عمك يتزوجك غصب هجي انا اسفه يابنتي ماقدر اسوي لك شي زينب وهي تبكي:جده وين تبيني اروح انا ماعندي احد امي ماتت وابوي مفقود من10 سنوات وين اروح ياجده الجده:اسفه يابنتي والله ماقدر عليه الله يغضب علي ابوك اللي ماعرف وشلون ينتبه لك الله يغضب علييه زينب وهي تبكي بحرقه:تكفين سعديني والله بموت نفسي اذا تزوجني حمد والله بموت مارح ارضى فيه ابد تكفين ياجده دوري لي حل اهئ اهئ الجده:تدرين يازينب ماعندي السلطه علي حمد ولا ابوه ماقدر امنعهم والله انتي بنتي واحبك وانت من الغاليه الله يرحمه ويغضب الله على ابوك ال استغفرالله العظيم زينب:جده انتي تدرين كم مرا هجيت ولقوني وين اروح فييه مابقا مكان مارحت فيه حتا اني تخبيت بوسط الزبايل اكرمك الله هناك حتى لقوني ويين اروح فجاه انفتح الباب الجده وزينب التفتوا يشوفون مين خلود:اسمعي انا عندي لك حل زينب وهي تشاهق:خوفتيني ياعمه وشو الحل خلود:شرايك اسجلك بمدرسه اولاد سكنيه زينب والجده منصدمين:وشووو خلود:ايه يابنتي انتي غاليه علي ومافي الا هالطريقه عشان تنفذين منهم ولا تزوج حمد بغيرك انا راح ارجعك لمدرسه بنات الجده:خلود وش تقولين انتي صادقه انتي ولا تمزحين خلود:يماا اذا في حل ثاني قولي لي رجااا التفتت خلود لزينب وقالت:موفقه والا لا زينب:عمه انتي تدرين وش بيصير فيني لو اكتشفوا اني بنت والله يودوني لسجن خلود:زينب يابنتي قلت لك اذا حمد يايس منك ولا لقاك راح ارجعك لمدرستك وانا متاكده 50% مارح يكشفونك زينب:طيب والخمسين الثانيه ؛( خلود:اذا انتبهتي لنفسك واحرصتي انهم مايكشفوك صدقيني بكمل ال50 الثانيه زينب وهي تمسح عيونها: طيب خليني افكر لان ذي الفكره خطيره فيها حياة و موت خلود: يابنتي انا فكرة قبلك بثلاث مرات بهذي الفكره ولا تطولين تفكيرك عندك عشر دقايق بسرعه عشان اجهز اوراقك للانتقال زينب:طييب موافقه الجده وهي تصيح:سامحيني يابنتي وحسبي الله على عمك وولده وابوك حسبي الله عليهم حسبي حسبي زينب ضمت الجده وقالت:انا اكيد بشوفك بالعطلات مارح اخليكي انتي امي وابوي واختي واخوي انتي اهلي كلها ياجده خلود:سامحيني يازينب فكرتي خطيره ويمكن تاثر ع شكلك زينب:عادي اهم شي اهج من حمد وعمي مستحيل اتزوج حمد حتا لو كلفني الموت راح اسوي اي شي خلود: خلاص اجل بكرا بجهز اوراقك وتنتقلين بعد بكرا و تعالي لغرفتي اعدل شكلك اوه نسيت اوصف لكم شخصية زينب بطلة القصه: زينب شعرها طويل يوصل تحت ظهرها ولون شعرها بني عيونها عسليات غامق ونحيفه وبشرا بيضا شوي لاهي طويله ولا هي قصيره نكمل وعمر زينب هو 18 بعد ماراحت زينب لغرفة خلود اخذت المقص وتحاول تقص شعره زينب بس هي متردده خلود وهي خانقتها العبره:ماقدر اقصه شعرك يذكرني بالغاليه الله يرحمها يااربي ماقدر اقصه زينب التفتت لعمتها وابتسمت:عمه عادي بيطول من جديد ميخالف وبعدين انا لو تقولين لي موتي بموت انتي بتساعديني كثير خلود ضمت زينب وهي تبكي وتقول:سامحيني يابنتي سامحيني انحرمتي من حنان الام وامان الاب وبتغصبين لزواج حمد وهذا انتي بتهجين وتخلين نفسك ولد عشان تهجين منهم حسبي الله على ابوك وعلى عمك حسبي الله عليهم حسبي الله زينب:عمه يلاا بسرعه ماعندنا وقت قصي شعري وانا متاكده انه بيطول اكثر ممن قبل خلود: يلا بسم الله خلود قصة شعره زينب ومن بكرا راحت شرت لها ملابس ولاديه قمصان وثوب وبناطرين ونعالات ومابقا الا يستنون لبكرا عشان يودونها لمدرستها الجديده الجده:زينب قبل ماتروحين عندي لك هديه زينب:وشو هي الجده: بما انك ما تتذكرين وجه امك عندي صورها لها يوم كان عمرك سبع سنوات وهي واقفه بجنبك زينب: جد وينها الجده حطت ايدها بمخباتها وطلعت الصوره الجده:خوذي واعتبريها هديه مني زينب: وووااه امي حلووه كثير الجده:ايه يابنتي انتي اخذتي صفاتها ونص شكلها امك كانت تحبك وكانت حنووونه مراا وطيبه مدري وشلون وافقت على ابوك حسبي الله عليه حسافه والله زينب ابتسمت وناظرت الجده زينب:انا متاكده ان امي كانت مبسوطه يوم عرفتك انتي وعمتي خلود وعماتي الباقيات واخيرا جا اليوم اللي تروح زينب لمدرسة العيال زينب البست بنطلون اسود مع بلوزه سودا زينب وهي السياره مع جدتها وعمتها زينب:اووه قلبيي بيطيح خلود:يووه يازينب هذا وانا مارحت احس اني بصيح الجده:زينب شسم اسمك الاولادي زينب وهي تناظر الجده باستغراب:امممممم هيهيهيهيهي مادري الجده:انتي رايحه لمدريه ماتعرفين وش اسمك حتا زينب:بقول اسمي زينب انا ولد بس اهلي سموني زينب لانه كانوا يبون بنت :) الجده:تستهبلين انتي ولا صادقه زينب:مدري بدور اي اسم ولادي زين خلود:اقول يابنت اعقلي اسمك الولادي زياد زينب والجده:واو اسم يجنن خلود:لو الله اعطني ولد بسميه زياد زينب:هههههههههه اسمي حلو خلود:ايه اخترت اسم زياد لانه اول حروف اسمك وثاني حروف اسم امك وثالث حروف اسم الجده واخر حروف اسمي زينب:احلا يا عمه ههههههههه خلود طلعت من شنطتها جوال وصارفه وبوك داخلها 8000 الف ريال زينب:عمه انا وين بروح مو لازم كل هذا خلود: الا يابنتي شوفي هذا الجوالالجوالضغطي ع رقم واحد وبيرد عليك شاب اذا صار شي بس قول له وش فيه وبالنسبه لدورتك الشهريه شريت شقه صغيره لك وكل ماجتك راح تاجذين اجازه اسبوع اللين ماتخلص وبس زينب:هههههههه طيب زينب فجاه تغيرت ملامح وجهه صار صعب عليه التنفس الجده وخلود:زينب وش فيك تعبانه فيك شي زينب وهي تتنفس بصعوبه:عادي خذا بسبت الشاش اللي رابطته على صدري راح اتعود عليه عادي هيهيهيهيهي الجده:خلود خلاص مو لازم خلينا البيت ونفكر بحل ثاني زينب:جده خلاص سوينا كل شي كو لازم نرجع واذا على الشاش راح اتعود عليه عادي الجده وخلود:ا وقبل مايكملون كلامهم قاطعهم السواق السواق:ماما وصلنا مدرسه خلود وزينب والجده طالعوا من الدريشه يناظرون زينب:واااااوو ياكبر المدرسه كانها قصر الجده:اي والله يابنتي كانها قصر مو مدرسه ثانويه خلود:ايوه انا اخترتها لاني اعرف ناس هنا زينب:بيصير مع مغامره ههههههههه خلود:اسمعي يابنتي انتي من الحين اسمك زياد امك وابوك مسافرين لشغل خارج البلاد عايشه مع عمتك وانتي غنيه اسم زينب مو فيه انتي من الحين مو بنت انتي ولد اي ولد يقرب منك لا تعطينه وجه واللي يسكن معك حاولي انك ماتحتكين فيه اسم عايلتك السيوف زياد السيوف اتفقنا زينب: طيب طيب اسمي زياد الخناجر امي وابوي سافرو عشان يدروس وانا عايشه مع جدتي صح الجده التفتت على خلود وقالت: خلود امشي بس نرجع البيت عذي راح تنكشف من اول يوم خلود:زيني ركزي الله يهديك اسمك زياد السيوف عايشه مع عمتك واهلك مسافرين خارج البلاد وانتي غنيه زينب:خلاص حفظت الجده:زينب لا تتكلمين مع اي ولد هذولا ذياب بشريه بياكلونك وانتي حيه لا تكونين اصدقا ابدا ولا تمزحين معهم ابدا خلود:يما ترا انتي تخلينهم يكشفونها انه بنت لازم تكون صدقات مع عيال عشان مايشكون فيها زينب: انا تاخرت لازم انزل الجده:زينب انتبهي ع نفسك انتي اغلا شي عندي خلود:يماا وانا تراني بنتك بعد الجده:لاصرتي رايح لمدرسه فيها عيال ومافيها بنت راح اقول لك كيذا خلود:هممممم :( خلاص بسجل بمدرسة عيال الجده:اقول اقعدي بس زينب وخلود:ههههههههههه الجده:افففف مهما شفت زينب احسها بنت مو ولدد ياربي بيكشفونها خلود:يما لا تظلين تقولين بيكشفونها بيكشفونها زينب:يلا انا بنزل عمه وجدتي اشوفكم ع خير الجده ضمت زينب وصارت تبكي زينب:جده لا تسوين كيذا ترا بهون ولا بروح الجده:لا تروحين اهئ اهئ زينب مسحت عيون الجده وقالت:راح اجي اشوفك انتي وعمتي وعماتي البقيات انتظرو بس خلود وهي خنقتها العبره:يااربي بس يتزوج حمد ويفكنا زينب:امين خلود وهي فيها الصيحه: راح يصير البيت فاضي بدونك مين اللي راح ياخذ مكانك زينب وهي تبتسم :عمتي وش قلت انا راح اشوفكم اكيد وراح اكلمكم اكيد مارح اقطع خلود:طيب يامز اهئ زينب:هههههههههه انا مز ههههههههه الجده:ايه والله يابنتي طلعتي ولد جميل زينب:ههههههه اخجلتيني يلاا انا بنزل خلود:زينب لا تنسين تكتبين لنا رسايل اول باول لا تقطعينا زينب:طييب :$ باي باي نزلت زينب من السياره ودخلت المدرسه مشوا الجده وخلود خلود:ياارب احفظ بنيتي ياارب احفظ الغاليه الجده: انا خايفه عليها يااربي وش مسويه هالبنت حتا يصير لها كيذا نرجع لزينب زينب ذاك الوقت كانت خايفه وترتجف واقفه عند باب المدرسه جا بواب المدرسه بواب المدرسه:ياولد لا توقف هناك تعال ادخل بسكر الباب زينب تلتفت دور الولد اللي يقصده البواب همن شوي وتستوعب انها هي صارت ولد زينب: اسف دخلت زينب من الباب وهي تمشي وقفها البواب البواب:امم انت الطالب الجديد زينب:ا ايه البواب قرب وجهه لوجه زينب وقال:انت اكيد ولد زينب توترت وقالت: وش رايك انت :) البواب:اسف بس تشبه وحده اعرفه زينب: اممم غربيه انت سعودي اول مرا اشوف بواب سعودي وشاب جميل :) البواب:اووه هههههههه شكرا بس كل اللي يشتغلون هنا هم عربين ماهم اجانب اللي تلقا من قطر وكويت والامارات والبحرين والسعوديه يعني تقربين بس اللي يشتغلون هنا هم خليجين لان هذا المدرسه مرموقه وممنوعه عن الاجانب زينب وهي مستغربه: همممم اهاا قرب البواب وجهه وناظر عيونه وقال: وممنوعه ممنعن باتا عن البنات زينب:هيهيهيهيهيهي اهااا البواب:شسمك زينب:زي كانت بتخطي وعلى طول قالت:زي زياد البواب:هممم ههه عاشت الاسامي زينب:ع عاشت ايامك وانت وش اسمك البواب:اوسامي زينب:سامي البواب:لالا او سا مي زينب:اوووووو اسمك حلو البواب:ههههههههه انت احلا .. نعرفكم على اوسامي اوسامي طوله 183 عمره 22 شعر اسود وعيونه سود ابيض واسمر شويعضلات وكتوف عريضه اوسامي:زياد اذا تبي اعرفك ع المدرسه زينب:اييه علمني اوسامي:تعال معي زينب:طيب ودخلة حوش المدرسه كانت كبيييييييييره بشكل لا يوصف كانه شارع بكل مكان تلقا زينب محلات ومطاعم اوسامي:ههههه شكلك متحمس زينب:هههههههه ايه شوي زينب بنفسها:ماني متحمس بس خايفه اهئ اهئ بكل مكان عيال اهئ اهئ اوسامي:انت تلفت النظر زينب:هاه اوسامي:الكل قاعد يناظرك زينب:وشوو وتناظر يمين ويسار والكل كان يتكلم بصوت خافت نبضات زينب كانت تتسارع اوسامي مسك يد زينب اوسامي:هذا الشي طبيعي كل طالب ينتقل لمدرسه يسوون كيذا بس المره غريبه زينب بذاك الوقت كانت بعالم ثاني وكانت مستحيه وكان نبضات قلبها بينفجر مم قوه النبض اوسامي:زياد اوووي زياد زينب:هاه وشو اوسامي:شكلك بعالم ثاني زينب:اممممم مو كثير اوسامي:هههههه طيب امش اوديك لسكن الطلاب واعلمك الطرق زينب: طيب زينب واوسامي مرو من عند بحيره كبييييره وكان بدخل البحيره بجعات وبطات وطيور ومن الجهه الاول والثانيه فيه غابه ومليانه شجر زينب: وااااه هذي اكيد مدرسه ولا اوسامي:اييه عههههههههههه زينب:اكيد كلفت الكثير من الفلوس على هذي المدرسه اوسامي:اييه كلفت 2مليار ريال سعودي زينب بصراخ:وشووووووووووو اوسامي:هههههههه ايه هذي المدرسه ماهي عاديه تخرج منها الكثير الفنانين والتجار وعارضي الازياء والاغنياء وبعد الامراء زينب:وواااااه هذي المدرسه شي مو طبيعي اوسامي:اييه ايه زينب بعيون حزينه وصوت خافت: اكيد مارح يلقاني هنا اكيد اوسامي:عفوا ماسمعتك زينب: لا ولاشي نهاااااااية الباااااااااارت ......
    160 مشاركة | 1750 مشاهدة
  • الصورة الرمزية نورتكم
    19-11-2018, 11:35 PM
    السلام عليـــــــــــــكم كيف الحال ؟؟؟ ان شا الله تمـــــآم اممم ان شا الله تعجبكم هالعبة طبعا اللعبة مرة بسيطة تحط سؤال و تقول : لو خيروك بين .......... و بين ........؟ وش تختار طيب انا راح ابدء لو خيروك بين القهوة و الشاي وش تختار ؟؟؟!!!
    80 مشاركة | 870 مشاهدة
  • الصورة الرمزية * فجر *
    25-11-2018, 10:53 AM
    السلام عليكم ورحمة الله هذي اللعبه حبيتها بأحدى المنتديات وحبيت انشرها لكم هنا :k: واتمنى انها تعجبكم وتتفاعلون معاها وهي عبارة عن ...... اننا نبدأ بالعد ...1..2..3..4..5.... والعضو الذي يصل الى الرقم..5.. يقول لنا من هو العضو الذي يتمنى انه يقابله وجها لوجه في الواقع (( أي في الحياة الحقيقية )) :m: وليس في عالم الأنترنت وماذا يريد ان يقول له من كلمات ......طبعا اللي يحس فيه ....سواء اعجاب ...او...لوم ...او....عتاب...او رسالة معينه يحب يوجهها له......او مسامحه.........او او او او........ او اي كلمات انتم تختارونها وانا راح ابدااا ... 1 thumbs_up
    49 مشاركة | 528 مشاهدة
  • الصورة الرمزية نورتكم
    14-11-2018, 11:21 PM
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم صباحكم جوري اللعبة واضحه من العنوان اكتب اي لون يخطر ببالك اهدي هذاي اللعبه لراعي الكامري اخضر
    47 مشاركة | 507 مشاهدة
  • الصورة الرمزية * فجر *
    10-12-2018, 06:19 PM
    جبتلكم لعبة حلوة اتمنى تعجبكم اوكى اسمها واضح يعني انا حقول نص الكلمة او حرفين منها واللي بعدي يكملها مثلا....... فر ...... وانا اكملها .. فراوله .. وممكن نكملها بجمله مفيده وجميله فرواله طيبه ولذيذه ... يلاااااااا نبدأ ....... يلاااااا همتكم ونشاطكم ...
    38 مشاركة | 339 مشاهدة
  • الصورة الرمزية shosho11
    22-11-2018, 08:00 PM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... مرحبا يا حبايبي أنا رجعت لكم بروايتي الجديدة شاكرة لكل من شاركني برأيه أو قراءة روايتي السابقة.. وأتمنى من الله أن تنال روايتي هذه على اعجابكم علما بأن روايتي هذه فيها ثلاث روايات في رواية واحدة لكل رواية حكاية والحين راح نبدأ بــــــ (بسم الله الرحمن الرحيم) ... مع غادة البطل الأول (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة) مرحبا أعتذر لقصتي لأني لا أعلم هل ستعجبكم كباقي القصص أم لا فأنا تشجعت بعد أن قرأت عن دانه وحياتها مع جوهر وقصة خالد مع سارة وأخيرا قصة فيصل وريم كل قصة كانت تختلف عن الاخرى وكل واحدة عانت في حياتها ولكن رغم ذلك انتهت حياتهم بسعاده.... أنا ومن أنا؟ أنا يا ربي ما أعرف! ليش بعض الأحيان أضحك على نفسي لمن قررت أني أخبركم عن قصتي فأنا بنت عاشت في منزل يتكون من أبوي وأمي وجدي وجدتي وأختي التي تكبرني بعامين وأخوين و.... لنبدأ.. مع اول بطلة غيداء بقهر من أختها اللي مو راضيه تقوم من أول فجابت جك مويه وكتته على وجهها غادة جلست بسرعة وشهقت: يا الله حرام عليك يا غيداء ليش سويتي فيني كذا غيداء بضحكة وبعد كذا بحدة: أحسن تستاهلين.. والحين قومي لأننا تأخرنا على الجامعة يا هانم غادة: ماني رايحة اليوم فخليني أنام ولا تزعجيني مره غيداء بصدمه: إيش تغيبين!! أنتي من جدك بتغيبين أقول قومي وجهزي عشان والله مالي خلق لتحقيق أبوي وجدي غادة طنشت أختها ورجعت ونامت: قلت لك ما بروح أنتي ما تفهمين أووف غيداء بعصبية: أحسن عنك ما روحتي.. وأن شاء الله أبوي يفصلك عشان تجلسين في البيت مره وحدة يا كسوله... وقامت وخرجت غادة جلست بسرعة لأنها تذكرت شيء: يالله أنا كيف نسيت أني عندي اختبارات اليوم... الله يسامحك يا أبله عايدة، يا الله يا ليت الجامعة تطيح أو تنقطع عنها الكهرباء عشان أرتاح كم يوم ******************************************** وفي الدور الثاني... أبو فهد: أم فهد فين بنتك غادة أم فهد طالعت غيداء وباستفسار: فين أختك ليش ما نزلت عشان تفطر معنا... بس قبل ما ترد غيداء جات غادة غادة باستعجال: صباح الخير على أحلى أم وأب في العالم... وجلست جنب غيداء اللي كانت تطالعها باستغراب أبو فهد بشوية حدة: غادة أنا كم مره أقولك تقومين مع أختك وتفطرين مع الناس بدل ما تنزلين كذا مثل المجنين غادة بهدوء: والله يا نور عيني يا حبيبي أنا قمت من بدري بس كنت ألبس عشان كذا أتخرت... وأنت بدل ما ترحب فيني جالس تهوشن مع أول الصباح أبو فهد بتريقه: لا والله أيش رأيك أسوي لك حفل بعد غادة بابتسامة: مممم والله أنك كريم يا عموري وأنا أستاهل أبو فهد: عموري في عينك ليش شايفتني أصغر عيالك عشان تقولين عموري غادة واللي وقفت عشان تروح: والله أنت نور عيني ومن حقي أدلعك مثل ما كل البنات يدلعون آبائهم... ومن ثم حبت رأس أبوها وأمها/ يا حبايب قلبي اشوفكم على خير أبو فهد وأمه: الله يحفظكم... وبعد ما خرجوا البنات أبو فهد: أم فهد فين أمي ما صحيت أم فهد: لا قامت بس قالت بتصلي الضحى وبعدين تخرج من غرفتها وعمي في المجلس يتقهوى... وفي هذي اللحظة دخل عليهم ولدهم ماجد ماجد: السلام عليكم ورحمة الله أبو فهد وأم فهد: وعليكم السلام ورحمة الله أبو فهد باستغراب: أنت توك راجع ماجد بتعب: أي يا أبوي أمس في الليل سوولي استدعاء عشان صار حادث لنقل جامعي وناس كثير ماتوا والبعض في العناية المركزة ومعظم الدكاترة راحوا على المؤتمر اللي في لندن عشان كذا رحنا نغطي أم فهد: يا قلبي عليك يا ولدي طيب أجلس وأفطر وبعدين روح ونام ماجد بابتسامة: والله يا يمه مالي نفس ويادوب بروح وأخذ دش وبنام كم ساعة لأني لازم أكون في المستشفى على الساعة أربعة ونصف بالضبط أبو فهد: الله يعينك يا ولدي ماجد: أمين يا رب يلا عن إذنكم... وراح وخلاهم أبو فهد وقف: أم فهد خلي الشغالة تجيب الشاهي على المجلس بجلس مع أبوي قبل ما أروح على الشركة أم فهد: طيب أن شاء الله الحين أخليها تجيبه ****************************** وفي جامعة البنات ميهاف: أيش صار معك يا غادة غادة باستغراب: أيش صار معي في أيش بالضبط ميهاف: في الاختبارات طبعا يا فالحة غادة بخبث: أف يا بنت خالي وكأنك تشكين في قدراتي أكيد العلامة الكاملة ميهاف: أشوفك واثقة من نفسك.. أقول قولي إن شاء الله يا حلوة أنتي غادة جلست جنب صديقتها سناء: أن شاء الله... والحين قولي لي أيش أخبار خالتي وخالي وأيش علوم العيال ميهاف واللي تعرف بأن غادة تبي أخبار راشد: الحمد لله الكل يسلم عليك وبكره خميس تقدرين تشوفين أمي وأبوي غادة بفرح: أن شاء الله.. مع أني أخاف ما أشوف بعض الناس مثل الأسبوع اللي راح سناء بلقافة: وليش أنتي مين تبين تشوفين عندهم في البيت؟ غادة واللي ضربت سناء بكتفها: أقول خليك في حالك يا ملقوفة ميهاف بغيرة: أقول يا غادة فين بنت عمك المغرورة أنا ما أشوفها اليوم غادة: والله ما أدري.. ويمكن تكون غايبة عاد تعرفين نوال ما تحب تحضر يوم الخميس ميهاف: أحسن والله فكه منها غادة: لا عاد لا تتكلمين على نوال كذا تراها والله بنت عمي... وهي طيبه بس عشان أنتي ما جلستي معها تظنين أنه مغرورة سناء: لا والله في هذا أنتي غلطانة يا غادة... لأن بنت عمك من جد شايفة نفسها وماهي مثلك ولعلمك هي بس تجلس معنا عشان تعرف أيش نقول وأيش نخطط... غادة استغربت من كلام صديقتها وبنت خالها لأنها هي تشوف بنت عمها عاديه بس كونها انطوائية ظنوا أنها مغرورة وعلى الساعة أثنين رجعوا البنات على البيت ****************************** في بيت منصور هدى: والله يا يمه ما أعرف بس البنت شكلها ما تنفع لأخوي نوال وهي تلعب في جوالها: يعنى أنتم إلين متى راح تتكلمون في هذا الموضوع وأظن هو قال لكم أنه ما يبي يتزوج والله... ترى الموضوع مو غصب أم سالم رمت الركازة على نوال: قومي وانقلعي على غرفتك بدل اللقافة يا ملقوفه هدى بحدة وهي ترفع حواجبها: وبعدين هذي مواضيع أكبر منك ليش تتكلمين فيها نوال طالعت في أمها: كملي أنتي بعد يا يمه أيش تنتظرين كليتوني بقشوري بس عشان قلت كلمة الحق؟ أم سالم بعصبية: نوالوا قومي وروحي على غرفتك لا يجيك شيء ما يعجبك نوال وقفت: أقول لا يجيني ولا ما يحزنون.. أنا بقوم وبروح على غرفتي وبنام هدى: والله هذا اللي انتي فالحة فيه، لا انتي فالحة في دراستك ولا في شغل البيت والله ما أقول غير الله يعين زوجك عليك نوال بقهر: والله أنام ولا أجلس وأحش في هذي وفي ذيك والله ما أقول غير الله يعينك يا فهد على ما بلاك... وراحت جري على فوق هدى فتحت فمها من الصدمة وبعصبية: يمه سمعتي أيش بنتك تقول علي حسبي الله على ابليسها أم سالم: ما عليك منها وأنا راح أتفاهم معها اليوم بس خلي أخوها يجي وهو راح يتصرف معها... وخلينا في موضوعنا... إلا على طاري أخو زوجك مو ناوي يعرس هدى: والله يا يمه ما أدري عنها بس تبي الحقيقة ماجد يبيله وحدة ملكة جمال لأنه ملك جمال ماشاء الله على عيونه والله تهبل تصدقين غيداء تقول أنهم ذاك اليوم لمن راحوا على المول البنات والشباب صاروا يلحقون فيه كأنه نجم مشهور أم سالم: أي الحمد الله.. بس اصحك زوجك يسمع هذا الكلام منك عشان ما يعصب عليك لأنه مهما يكون رجل.. والرجل ما يحب زوجته تتكلم عن رجال غريب قدامه وحتى لوكان أخوها هدى بضحكة: هههههه... لا يمه لا تخافين أنا ماراح أقول هذا الكلام قدامه بس تصدقين غادة كمان حلوه ولو ما كانت صغيرة كان خذيتها لأخوي... وولدك الثاني ما منه فايده والله ولو خطبناها له راح نظلمها أم سالم: أي صغيرة والبنت عمرها 18 سنه هدى فتحت عيونه على الأخير: يمه صح هي عمرها 18 سنه.. بس ترى ولدك عمره 32 سنه ولا تنسين أنه كان متزوج وعنده ولد وبنت يعني لو بتزوجينه لازم تكون أرملة أو مطلقة ولازم تكون حنونة عشان عياله أم سالم بحدة: أنتي أيش جالسة تخربطين يا هدى هدى بعد ما تذكرت عيال أخوها: يمه أخوي بعض الأحيان يسافر ويجلس بالأيام ولو تزوج أكيد راح يخلي عياله عند زوجته.. أفرضي أنها وحدة خبلة والله راح تعذبهم... وبالضبط أن أبوهم مو موجود ترى يا يمه ماحد يستحمل عيال أحد في هذا الزمان.. أنتي بنفسك بعض الأحيان تطفشين من عيالنا فما بالك ببنت الناس.. ولا تنسين رعد ماشاء الله عليه مره مشاغب وما يسمع كلام أحد ولا يخاف غير من أبوه أم سالم: والله يا بنتي أنا محتارة في أخوك وفي عياله وفي أبوك اللي كل يوم يقول لازم نزوجه وهو يقول لك لو جاء الوقت راح أقول لكم هدى: تعرفين يا يمه أفضل شيء اتركيه على راحته ولو حب يتزوج أخطبي له اللي يختارها هو... والله كلام نوال صح أم سالم بتنهيدة: الله يكتب اللي فيه الخير والحين خلينا نقوم ونصلي قبل ما يرجع أبوك من الشركة ****************************** وفي نفس البيت بس في الدور الثاني وفي غرف من الغرف سيف بوله كاذب: أي ياعمري متى نتقابل وجدان: والله يا سيف أنت تعرف رأيي في هذا الموضوع وأحنا أتفقنا من البداية ماحد يشوف الثاني الا إذا جيت وخطبتني من عند أبوي سيف: طيب على راحتك أنا بإمكاني أتعرف على اللي أبيها وإذ كنتي تبيني أتزوجك بدون ما أشوفك أو أجلس معك فأنتي غلطانة يا قلبي وجدان بكل صرامة: وأنا قلت لك ما أقدر أخرج وأقابلك لأنك تعرف أهلي ما يخلوني أخرج بدون أخواني العيال فكيف تبيني أقابلك سيف بمكر: عادي قولي لهم أنك بتروحين عند صديقتك... ولو روحتي عندها أنا أجي أخذك وأعزمك على قهوة أو عشاء وبعد كذا أرجعك لعند صديقتك واجدن: لا والله أنت يا سيف لو كنت تحبني ماكنت قلت كذا والحين بستأذنك أمي تناديني سيف: لا والله أمك تبيك... ولا تبين تصرفيني واجدن: لا يا حبيبي أمي تبيني عشان بنروح عند جيراننا سيف: طيب ومتى أكلمك وجدان بطفش: أنا لو رجعت أعطيك رنه وأنت أتصل علي لأني ما عندي رصيد سيف: أوكي أنا لو خرجت راح أشتري لك بطاقة وأرسلك الرقم وجدان: لا أنا عندي فلوس وشوي بخلي أخوي يجيب لي بطاقة شحن سيف: أنا قلت اللي عندي عاد لو ارسلت لك أعطيه للشغالة حقتكم ولا تشحنين والحين مع السلامة... وقفل في وجهها قبل ما يسمع ردها بس جواله رجع ورن مره ثانية فابتسم ورد/ هلا والله فين الناس؟ عماد بشوية عصبية: وأخير رديت لي ساعة وأنا أتصل عليك وخطك مشغول مع مين كنت تتكلم سيف بعد ما جلس على سريره: والله كنت أكلم حبيبتي وأقنعها إننا نخرج مع بعض اليوم عماد: هههه حسبي الله عليك أترك البنت في حالها... والحين بتجي عندنا على الفيلا اليوم سيف بتفكير: أن شاء الله أشوف لو ما عندي شيء بأجيك عماد: عاد على راحتك اليوم السهر صباحي والبنات بيجون فلو حاب تجي وتسهر معنا تعال ولو ما تبي براحتك.. أنا ما راح أجبرك وعلى فكره سمر وليلى بيجون اليوم سيف وقف بسرعة وعض على شفايفه: من جدك أنت لا والله صار على كذا لازم أجي بس متى راح يجتمعون الشباب عماد: أكيد بعد العشاء والبنات بيجون على عشر ونصف سيف بفرحة: خلاص على الساعة تسع ونصف راح أكون عندكم والعشاء اليوم علي عماد بضحكة: لا يا حبيبي العشاء اليوم على صقر عاد خليه الأسبوع الجاي سيف: طيب أن شاء الله.. أنا الحين بأقفل عشان بقوم وأنزل عند أمي، وموعدنا الليل أن شاء الله عماد: أوكي يا أبو الشباب والحين سلام سيف: مع السلامة.. سيف قفل من صديقه ونزل عند أهله **************************** وفي الليل في بيت أبو سعود وفي غرفة البنات... غادة بغصة: والله أنك غبية في أحد يسوي كذا ميهاف بعد ما عصرت عيونها: لا والله أقول ليتك تنامين أنا ما في راسي أني أحب أحد الحين لا ولد عمي ولا ولد خالي ولا ما يحزنون غادة واللي كانت تلعب بخصل من شعرها: خسارة وأنا كنت أقول إني بقولك ماجد يخطبك ويتزوجك عشان تكوني قريبة مني ميهاف بصدمة: أقول قفلي على هذا الموضوع، وقولي لي أيش بتلبسين في ملكة أختك غيداء؟ غادة: بلبس فستان أصفر وموف أشتريته من أسبوع من زارا ميهاف بابتسامة: حلو طيب وغيداء أيش بتلبس غادة: بتلبس فستان بلون غبار الورد... ميهاف فين راشد؟ ميهاف: يعني فين بيكون أكيد في المجلس مع الرجال ليش تسالين عنه غادة: أبي أشوفه إتصلي عليه وخليه يجي عندنا ميهاف: أنتي مجنونة ما تخافين أحد يشوفكم.. ولا نسيتي لمن دخلت عمتي علينا وكانت بتشوفكم مع بعض بس ربي ستر وسمعنا صوتها وأندسينا في الدولاب غادة برجاء: ميهاف الله يسعدك أبي أشوفه والله اشتقت له.. وكمان هو زعلان مني وأبي أراضيه ميهاف بخبث: أها وأنا أقول غريبة اليوم ما أستقبلكم مثل كل مرة أتاريكم متهاوشين غادة بزعل وشوية عصبية: طيب يا ميهاف الشرهة مو عليك علي أنا اللي أحكيلك كل شيء يصير بيننا ميهاف بضحك: والله اسفة وما كان قصدي.. والحين باتصل على أخوي راشد واخليه يجيك أهم شيء أنك ما تزعلين... وعلى طول اتصلت على أخوها وحطت على المكبر راشد بحدة: خير أيش عندك متصلة ميهاف بكذب: راشد الحق على غادة مره زعلانه ومن وقت ما جات وهي تبكي راشد باستغراب: أيش! ليش أيش سويتي في البنت؟ ميهاف بصدمة: أيش أنا؟ لا يا حبيبي أنا ما سويت شيء هي زعلانه منك أنت لأنك زعلان منها وما أستقبلها اليوم وشوفها عندي راشد: أعطيني هي يا فالحة... ميهاف ابتسمت وأعطت غادة الجوال/ خذي يا هانم أخوي يبيك غادة بحدة وقهر من تصرف ميهاف: ما ابي أكلمه وأفضل شيء اتصل على ماجد يجي وياخذني أنا أصلا ما اعرف ليش جيت اليوم ميهاف باستغراب من بنت عمتها: أي يا راشد سمعت أيش قالت رشد: ................. ميهاف: الوو راشد أنت معي الوو... شكله قفل وأنتي يا هانم شلون تقولين تبين تكلمينه وبعد كذا تكنسلين وتتركيني في الصورة.. الحين هو بيزعل وموب أنتي غادة باستغراب من ميهاف اللي بدأت تتكلم وكأنها بالعه شريط: هي أنتي أسكتي وخذي نفس لأنك بتموتين لو استمريتي تتكلمين كذا وأظن هذا شيء بيني وبين راشد فلو سمحتي لا تتدخلين بيننا فهمتي ميهاف بصدمة: لا والله أنتي مو طبيعية يا غادة والشرهة مو عليك على اللي يسمع كلامك راشد من عند الباب: ميهاف أتركيني مع غادة شوي... غادة انصدمت وفتحت عيونها على الأخير وأشارت لميهاف بلا ميهاف بخبث وهي تطالع في غادة: حاضر يا أخوي الغالي من عيوني وقامت وخرجت وتركتهم... أما راشد فدخل وسكر الباب بالمفتاح وجاء وجلس قدام غادة اللي كانت تنتفض من الخوف غادة وقفت بسرعة وبأرتباك: أنا بروح لعند أمي وبعدين أكلمك على التلفون راشد مسك يدها فحس برجفتها: أجلسي أنا بتكلم معك وبخرج... وأنتي المفروض ما تخافين مني لأنك تعرفين بأني مستحيل أذيك لأنك حب حياتي غادة بخجل وخوف: راشد أنا.... راشد حط يده على شفايفها التوتية: أشششش ممكن تسمعيني للنهاية يا حبيبتي غادة التفتت بخوف لجهة الباب ومن ثم لراشد وبغصة: حاضر أتكلم..............................يتبع
    35 مشاركة | 771 مشاهدة
  • الصورة الرمزية * فجر *
    17-12-2018, 08:29 PM
    ***الاول*** فوق الجروح اللي بقلبي من سنين!!! يكفي دخيل الله لاتجرحوني!! وش من عذابي والعنا مستفيدين!!! وش مصلحتكم يوم تبكي عيوني!!! مادامكم ماانتم لجرحي مداوين!!! انسوا وجودي بينكم واتركوني!!! ! الشخصيات عايلةابو عهد سالم بوعهد٤٥سنه مات من تسع اشهر كان راعي خرابيط وخمر وقدر الله ومات بسبب جرعه زايده كان انسان ظالم ومتكبر لدرجة انه يعذب بنته وزوجته ضحى ام عهد ٣٩سنه انسانه مغلوبه على امرها رماها حضها العاثر في شخص داشر زوجها له ابوها غصب عنها كونه ولد عز بس الي ماحسب حسابه ابوها ان اهله تبروا منه ورموه رمي الكلاب بعد ماعرفوا بزواجه وطاح بجبده بدال لايستفيد منه عهد بطلة القصه عمرها٢٤ تشتغل ممرضه بمشتسفى خاص براتب بسيط جدا بس عشان تسد جوعها هي وامها بس للأسف دايم ينقص ابوها عليهم هاللقمه ويخطفها قبل توصل افواهم كان ياخذ كل معاشهاولاتشوف منه فلس لاهي ولاامها بس الحين وبعد مارحمهم الله من هالعذاب ومات ابوها حسوا بشوي راحه واستقرار بس مايمديها تفرح ألا وامها تمرض وتدخل المستشفى في المستشفى صار لها فوق الست شهور على هالحاله كل يوم والثاني داخله المستشفى بسبب ازمات القلب الي تجيها شافت عهد داخله عليها ومعها أكل ابتسمت لها ودعت ربها يحفظها ويحرسها من كل شر بعد عينها عهد نزلت الأكل وقربت لأمها وباستها وحضنتها وقالت بحب: حمدالله على سلامتج ياحلى ام بالدنيا امهابحب وهي تحبس دموعها:الله يسلمج يمه بعدت عنهاعهد وراحت تحط الغدا عشان توكلها قبل يجي الدكتور يكشف عليها وعشان هي بعد عندها شغل لازم تقوم فيه صح ان زميلاتهامو مقصرين معها ابد وكانوا يقومون بعض الاشغال عنها كون امها تعبانه وتحتاج رعايه بس هي تحب تقوم بشغلها عشان يتحلل معاشها الي تاكله موصفات عهد بنت ناعمه بكل معنا الكلمه ونادرا ماتغضب مع انهاشافت من ابوها انواع العذاب من وهي صغيره حلوه مثل امها بيضا وشعرها حد فخوذها وكثيف ولونه بني من كثر ماتحط لها امها حنا صبغ لونه جسمها حلو مع انه يميل لنحافه اكثر بس حلو عليها طولها متوسط لاهي طويله ولا هي قصيره ام عهد بتوسل :بس يايمه والله شبعت موقادره اتنفس عهد وبيدها قطعة كباب:بس هاذي عفيه واستسلمت امها لها وأكلتها عهد بفرحه:عفيه على الشطوره امهاببتسامه:الله يعطيج يابنتي على قد نيتك ويبعث لج ابن الحلال الي يصونك ويخاف عليج عهد بستعباط وهي ترفع يدها لسما:امين ياربي متى بس اتزوج امها بضحكه:على كثر منتي مشفوحه على العرس محد طق بابك عهد بتنهد:بلاه من زين النسب المشرف كملت بضيق:خليها على الله يالغاليه امها بحزن: لاتيأسين من رحمة ربك يابنتي واذا الله كاتب لك رزق بيجي لاتحاتين عهد بنفسها ونعم بالله بس من بيرضى يتزوج وحده ابوها راعي مخدرات ألا اذا كان نفس طينته اه يالغاليه ماودي افتح اجروحج الي فيج كافيج كل الي بعمري تزوجوا وجا لهم عيال وانا لا حتى رفيجاتي الي عارفين بأخلاقي مايفكرون يخطبوني لأخوانهم ابد في قصر ال-- من اشهر العوايل بالديره والمعروفين بغناهم واملاكهم الي ترس البنوك حصه٥٥سنه الاخت الكبرى لأبو عهد زوجها متوفي وورثت منه كنوز الدنياهي وعيالها عيالها سند٣٤سنه ارمل توفت زوجته بالخبيث(اللهم عافنا) صارلها سبع سنين وكان يموت فيها حيل ويحبها حب جنون ورافض انه يتزوج بعدها ماعنده عيال شهد٣٠سنه متزوجه وعندها بنت عمرها ست سنين اسمها فجر جابتها بعد علاج ومدلعينها اخر دلع هي وزوجها واهلها وكانت فجر تعتبر شي ثاني عند سند كان مايرفض لها طلب لو كان من اخر الدنيا كان يعوض بفجر عن نقصه بالأبوه حمد ٢٧سنه خاطب بنت عمه سهام عمرها ٢٠ وهي أخت سعاد زوجة سند المرحومه فواز الأخ الاصغر لأبوعهد عمره ٣٦سنه متزوج وعنده ولد عمره عشر سنوات وبنت عمرها خمس وزوجته ندى انسانه غيوره بشكل عليه وهو يشتغل بالسفاره برا الديره وهي مسافره معه وتحضر شهادة الدكتوراه اخترعت هالقرار بس عشان ماتتركه بالغربه بروحه وفواز رضخ لرغبتها ونقل مدارس عياله برا الديره لين مايخلص فترة جلوسه بالخارج ويرجع لديرته طبعا اخوهم سالم انحرم من كل الورث وعاش حياته فقران هو واهله ومات هو فقران بعد في شركة ال لتجاره والمقاولات جالس يشوف بريده ومواعيده مع الزباين كان مخلص في كل معاملاته ومايتأخر بشي ابد شخصية وهيبته تحتم على الي يقابله يحترمه غصب كان جاد بتصرفاته ونادرن مايضحك او يتغشمر من فقد حبه وهو مكتسي بقناع الجمود ومحرم على نفسه الابتسامه ألا بقعدته مع فجر يتحول لشخص ثاني تماما سند مد الاوراق على السكرتير وقال: اذا وصل بو عادل دخله واطلب لنا قهوه بوعادل رفيقه المقرب له ودايم يزوره ويجلس معاه سوالف بوعادل دخل عليه بعد ثواني وقال ببتسامه:سلام عليكم سند بهدوء:وعليكم السلام كمل :اتفضل حياك واشر له وجلس معاه وقعدوا يتناقشون بأمور الشغل بس لان سند مايتجرأ احد يتناقش معه في اموره الخاصه حتى لو كان اقرب اصدقائه في الفيلا ام سند مجمعه كل صاحباتها عندها مسويه استقبال لها لانها توها جايه من السفر فحبت تجتمع برفايقاتها عشان تشيحط عندهم بسفرتها وتغايرهم هذا هدفها في الحياه طلعات وسفرات وحب القيل والقال اللهم عافنا ماتحب ان احد احسن منهاابد ام فهد رفيقتها قالت بقصد انها توقف ام سند عند حدهاوتترك عنها الغرور :ألا بسألج يام سند ماتدرين ان سالم اخوج مات ام سند ودها تذبحها على هالطاري قالت بغضب:اي سالم وبعدين انا ماعندي اخو اسمه سالم لان ابوي تبرأ منه وطرده هم دارين بوفاته بس كانت تبي تقهرام فهد ام فادي بستغراب:انتي عندج اخو غير فواز الي يشتغل بالسفاره بستراليا حصه وعيونها على ام فهد قالت ببتسامه:لا ياعمري ماعندي اخو غير فواز الله يحفظه ان شالله عند عهد منشغله بشغلها دخلت عليها سحر رفيقتها وبنت جيرانهم سحر بتعب:سلام وجلست كانت جايه من عند الدكتور عهد ببتسامه: وعليكم سلام كملت :اشفيج تلهثين كأن لاحقج احد سحر بقهر:بلاه من دكتور جمال الي كرفني كرف الحمار ياختي قهرني من يستلم الوحده يعذبها كأنا عبيد له عهد بتنهد:مو شي جديد حمدي ربج مايطلب منج تسوين له قهوه او تجيبين له بريده تقول فراشة ابوه كانت عهد تعاني من هالشي وماكانت تقدر ترد او تعارض خوفا من انه يفصلها لانه صديق مدير المستشفى ويحسب له الف احساب ولانه مدير المستشفى طيب معاها فمتحمله ثقالة دم رفيقه سحر بغضب:انتي الي جايبة لنفسج ليش ماتوقفينه عند حده مو تسكتين له والله لو اني مكانج اني لأفضحه بكل الجرايد والقنوات عهد ليش ناقصه فضايح عشان افضحه قالت بضيق:خليها على ربج قعدت تكمل شغلها وسحر دق تيلفونها ونشغلت فيه وهي مندمجه بشغلها شدها كلام سحر كانت تقول انهم يدورون لأخوها على مره عهد بحزن اكيد فارس بيتزوج كانت ترتاح له من طفولتها وهي تشوفه قدامها وحبته لانها دايم مع سحر اخته وهو اكبر منهم بسنتين قطع سرحانها صوت سحر:صج عهد اشلون امج مارخص لها الطبيب عهدبتنهد:لا يقول افضل تقعد عندنا سحر بأهتمام:امي اليوم كانت بتزورها بس انشغلت بسالفة خطبة فارس عهدتتصنع الأبتسامه:مبروك فارس خطب سحر:لا والله ليما الحين امي تدور له ودق تيلفونها مره ثانيه وطلعت كان زوجها لان دوامها خلص عهد اسرحت بوقفتها تفكر فارس وبيتزوج ويتركج ياعهد بتنهد طيب انا شفيني ليش محد خطبني مع اني افوق على كل صاحباتي بجمالي معقوله لاني فقيره طيب الفقر مو عيب ولا هو عقبه عشان تمنع زواجي اجلست وهي حاسه بضيق وان العبره خانقتها الي منع الناس لا تخطبني هو ابوي ماقول ألا حسبناالله ونعم الوكيل والله يرحمك يايبه ويغفر لك خطاياك نهااااية البااارت ...
    39 مشاركة | 505 مشاهدة
  • الصورة الرمزية * فجر *
    13-12-2018, 10:45 AM
    وما زلنا ننشر لكم العاب جديده واتمنى تنال حسن اعجابكم تقول اللعبه : هذي الصفة فيك ولآ لآ .... اللعبه ما فيها شي صعب العضو اللي قبلك يقول صفة وانت تقول اذا هذي الصفة فيك .. او لا ياللا نبتدي .. واقول للي بعدي .. انت هااادي ... :m:
    30 مشاركة | 296 مشاهدة
  • الصورة الرمزية * فجر *
    25-11-2018, 11:12 AM
    صبآحكم \ مسـآئكم​ طهر يعآنق قلوبكم .. ​ خــطرت لــي هـآلفكــره آحـببت آن آعــبر لكــم عـني’ ولكـم مسآحـه آنتم أيضا لتعـبرون لنـآ مــآيجـول بخـآطركم .. ​ :m: شخص مآ​ شخص مآ .. تعـد الثوآني لـ تلقآهـ .. ​:k: شخص مآ .. تش’ـعر بـ آلجنون الحقيقي بـحضرته ! ​ شخص مآ .. مشآعرك مسخره له وحدهـ ..​ شخص مآ .. هو كل آهتمآمك ! شخص مآ.. تحبس انفآسك بـ حضرته لكي يتنفسهآ هو .. ​ شخص مآ .. " حبه" يجعلك تعشق حتى لونه المفضل ..​ شخص مآ .. عند مرور طيفه فقط يجعلك تطير فرحا .. وحتى لو كان مجرد خيآل ..​thumbs_up شخص مآ.. رسمته في خيآلك بـ إتقآن.. وآحتفظت به بـ لنفسك وصدقت انه حقيقه وبـ قربك​ شخص مآ ..غآب و غآبت معه الإبتسآمة .. : (​:l: شخص مآ :آحتيآجي له الآن يفوق كل الإحتيآجآت .. ​ شخص ما : اهملني .. نساني .. جفااني .. غااب :e: شخــص مـآ​ ينتــظر "آشخآصكـم" وردودهـآ​ :k: كــونــوآ بــآلقــرب​ لعبه شاعريه وحبيت اجيبـــــــــــــها لكم ...
    25 مشاركة | 247 مشاهدة
  • الصورة الرمزية * فجر *
    13-12-2018, 10:57 AM
    فسحه للنفس معا لنقول ما بداخلنا وما يجول بخاطرنا لمن هم على بالنا الحييين اخي \ اختى يخطر على بالك بالك شخص الان وتريدون ان تقولو له كلاما هنا فى هذا المتصفح تقول لمن تريد ما تريده من كلمات فماذا تقول للشخص الي خطر فى بالك الان ؟؟؟ واهلا بكم جميعا . :ابو خشم" .......... "تصفيق:
    15 مشاركة | 183 مشاهدة
  • الصورة الرمزية * فجر *
    10-12-2018, 06:26 PM
    اللعبه واضحه من عنوانها وما بدها شرح الحين رحت/ي البقاااااله ايشش تشتري للي قبلك ؟؟؟ لووو رحت البقاااله ايشش تشتري للعضووو اللي قبلك؟؟؟؟؟ :m:
    18 مشاركة | 148 مشاهدة
  • الصورة الرمزية راعي الكامري
    13-11-2018, 01:54 PM
    هــي .. تهاجمني بقوة على حين لحظة جنووون وترمقني بأسئلتها ... من أين لك كل هذا السحـــر ؟؟؟ كيف لك أن تلجم جموحي بتلك السهولة ؟؟؟ وبمنتهى البساطة تروضني وأنا في أشد الرفض ؟؟؟ من أين لك القدرة أن تجعلني أراقصك وقد جئتك رافعة سيفي بوجهك ؟؟؟ كيف آتيك شرنقة وبلمسة منك تجعل مني فراشة رقيقة ؟؟؟ مالذي تفعله بي لتعمق إبتسامتي حتى القاع ؟؟؟ من أنت لتتحكم بي وكأن جهاز الريموت كنترول الذي يوجهني سقط بين يديك ؟؟؟ أنـا . أرهقتني أسئلتك النارية سيــدتي .. ماذا يسعني أن أجيب .. وإجاباتها سلفا لديك بكــل بســـاطة .. أنتي لؤلؤة داخــل صدفــة والصــدفة في عمــق بركــان هكــــذا عرفتـــك أما أنا ( طـــائر النـــار ) بوصلتي كانت ريح عطرك المنبثق من جوف البركان حين شهقت بأعماقي كل حروفك فخطفتك من بين الحمم وهبطت فيكي بحقولي الخضراء وأذهلني فيكي شرقية حواسك إسمحي لي أن أراقصك حول النار لأخرج أنثى الكهوف من باطنك هكذا أتتها إجاباتي صمتت كالتماثيل ثم هوت قطعة واحدة فوق أحضاني . . . . بقلمـــــي راعــــــــــي الكـــــامـــــري .
    8 مشاركة | 320 مشاهدة
  • الصورة الرمزية * فجر *
    13-12-2018, 11:06 AM
    اهلا بكم اخواني واخواتي .. فكره اللعبه مفهومه من عنوانها اى احد فينا بيدخل يقول الحياه ملل بدون ايه (............) من وجهه نظره يعنى مثلا انا هقول الحياه ملل بدون الاصدقاء الحقيقين او الحياه ممله بدون فنجان القهوه اليومي ... وكل مره اللى هيدخل هيقول الحياه ملل بالنسبه ليه بدون ايه اتمنى اللعبه تعجبكم .. وربي يسعدكم ... thumbs_up
    9 مشاركة | 104 مشاهدة
  • الصورة الرمزية غدو الطموحة
    13-12-2018, 06:38 PM
    هل فكرت مرة أو تخيلت اللقاء الأخير مع الناس اللي في حياتك كيف ومتى حيكون وشنو بيصير فيه وهل أكو لقاءات بعدها ولا هادا اللقاء بيكون بداية للمرحلة جديدة من اللقاءات أو تغير في شكل العلاقة إلى ألكترونية لأننا نعرف أنو ما كو مجال نلتفي من يديد بسب ظروف من جهتنا أو من جهة الطرف الأخر صج الوداع وايددد مميت وقاتل بس يكون عندنا فرصة نودع الناس الغالين علينا وايد أهون وأرحم من الرحيل بدون وداع فجأة و بدون سابق إنذار وايد اللقاءات الأخيرة اللي مريت فيها بحياتي بس أكو منها لقائين أخيرين في حياتي ما أقدر ومستحيل أنساهم أبدا واحد منهم لأني ما توقعت يكون جذي والثاني لأني ما توقعت أنو حيكون اللقاء الأخير الأول لقاء مع إنساناتين المفروض أنهم رفيجاتي وأعز وحسبة خواتي الجبار تميت سنتين كل ما حسيت أني أحتاج أفضفص أروح لهم كل ما جان عندي خبر حلو أبي أشاركهم فيه أو أذا جان عندي أسئلة تعبت وأنا أفكر في أجابتها وما كو إجابة عليها عندي أييهم يجاوبوني عليها ما جنت أحس وياهم بالوقت ياما هديت خواتي بروحهم في البيت وماما وبابا مسافرين بس عشان أشوفهم وأكحل عيوني بشوقتهم ياما كنت أداوم بس عشان أشوفهم وأحيانا ما يكون عندي دوام أو أي شي تاني كنت أجي مخصوص عشانهم وأتحمس للشوقتهم كنت كل مرة أتمشور عشانهم وعسل على قلبي كنت انبسط وما كنت أحس بالتعب من طول الطريق للعندهم بالعكس كنت أحس من فرحتي للشوفتهم أني نفسي أطير من الحماس عشان أوصل لهم بسرعة ما جنت أعرف أنهم ما يطيقوني وما يواطنوني بعيشة الله وأنهم ابتلشو فيني وأنهم يعتبروني نشبة وما عرفو كيف يفتكو مني جنت بالنسبة لهم قلق وإزعاج وعظم بالبلعوم أحساسي تجاههم جان من طرف واحد بس من جهتي أنا وهم ما كو ولا عندك أحد أصلا بس كيف اكتشفت الحقيقة بطريقة وايد جانت جاسية وعذبتني حيل وجرحتني طردوني خاطري أفهم شنو سويت لهم أنا غلطتي أني عطيت وايد ولا أني ما رضيت أفهم المؤشرات وعلامات الإنذار اللي جانت واضحة جدامي وفي طريجي حيل جنت أحقر عقلي وأسمع للقلبي وما ياني من وراه ألا الشقاء والهم وفي لقائنا الأخير طردوني شحقه وشنو سويت لهم أنا ما أعرف تعبت وايد وأنا أفكر وايد سهرني هالسؤال وما كو إجابة عندي عليه صج أنه طاف شهر على السالفة بس الموضوع وايددددد يعورني ويوجعني لأنه ردني للماضي وايد جاسي وسيء ومظلم ويذبح بس هديتهم لله اللي أقوى مني عليهم اللقاء الثاني صج وايد جان مأثر فيني وذكراه عالقة في بالي لليوم ما جنت أهقى ولا بنسبة 1 بالمئة أنها أخر مرة بألتقي بصاحبه جنت أظن أني بأرد ألتقي فيه من يديد وأنه أكو وايد فرص تيمعنا من يديد جنت ناطرة لقاء يديد ييمعنا سواء مثل كل يوم ما جنت أعرف أنو هادي فرصتي الأخيرة ودقايقي وثوانيا الأخيرة وياه ما جنت أعرف أنو داك اليوم هوا الفصل الأخير وهوا نهاية القصة ونهاية الحلم الجميل اللي رسمتو وياك وربي لو جنت أعرف أنك بتروح وتهدني بروحي في هالدنيا ما هديتك بروحك لحظة ما خليتك نحاتيني وتحاتي قسوة مرضك بروحك جان عملت المستحيل عشان ما تعاني ألم وقسوة وعذاب المرض بروحك واللي خلقني وخلقك ججنت بأحطك في قلبي وأبند عليك جنت بأشيل الألم عنك أهم شي أنت ما تتعذب بس أنت أكو عالم وناس وايد تحتاجك وبتفقدك وايد لما تروح أولهم أنااااااا وأيوك وأمك وخوانك وخواتك وبجرك ووحيدك عمار وييرانك وربعك مرضاك دةاترتك تروح وتهدهم عثبك للمنو لو أنا لو رحت ما بيفقدني ألا جم شخص ينعدو على أصابع اليد الوحدة وكلهم ما بيفقدوني ولا يولهون علي كثرك بيطرى عليك نجرتنا غيرتك علي أيامنا الحلوة غشمرتنا تدري ما بيتمون يفتكروني مثلك بيفتكروني يوم يومين وينسوني ما بأطري عليهم مثل ما أطري عليك ما حأكون عايشة في قلبهم زي ما أنا عايشة في قلبك بينسوني في يوم من الأيام بس أنت ما راح تنساني كل ما ولهت علي بتدعي لي بتتصدق عني بتزور قبري بتصلي علي صلاة الغائب ما بتهدني في ضيج القبر وظلامه بروحي كل ما ولهت علي بتقرأ رسايلنا تضحك على سوالفنا وتبحي لا قريت طاري الفراق والوداع بتدش حسابي في انستقرام وتقرأ روايتي بتتخيل طيفي وياك بتفكر فيني ليل ونهار وحتى تنام وبلكن تحلم فيا لأنو في الواقع ما كو أمل نشوف بعض يتم نكتب فيا شعر أو خواطر بتم سهران بروحك تسولف للقمر والنجوم عن قصتنا وشكثر مشتاق لي كل ما حنيت وولهت علي بتم تسمع نفس الأغاني اللي جنت أحبها والأغاني اللي لها ذكريات مشتركة بيننا بتقرأ نفس الكتب اللي قرأتها وللنفس المؤلفين وخواطري بتووح للبحر اللي جنت أحبه وتشكي لو همك حتى لو بجيت ونزلت دموعك علي بتمسحها بجغك وتتفكر يوم جنت تهديني وأنا أبجي لأنو قلبك الطيب ما تهون عليه دموعي بتفنكر لما ما جنت تخاف وعادي عندك تظهر ضعفك جدامي يوم توله علي يتشوف صورتي تبتسم أو تبجي وتقول الله يرحمج يا قلبي ذيحني الغياب وبتم مخلص للحبنا وبأتم الوحيدة في قلبك حتى لو تزوجت غيري أعترف لك أنت أقوى مني بوايد أنا مو قوية ريك أبدا أكدب عليك لو أقول لك ما وحشتني تبغى الصدق الشوق لك رمدني مو حالفين نظل سواء شو بطلت جأنج هوا أنت منك ينشبع حتى أنا أمل منك ما وعدتني تكون وياي للأخر يوم في عمري تكفى قول لي منو ليا عقبك منو بيفهمني كثرك منو بيحس فيني كثرك بذمتك ما ولهت علي ما هزك الشوق لي أهون عليك تهدني في هالدنيا بروحي وأنت تدري قلبي ما حب غيرك ولا ترسه غيرك أتحمل أخسر العالم كله بس ما أخسرك لأني بدونك أضيع أنا بدونك جسم بدون روح وقلب بدون نبض وعيوني ما نشفت دموعها عليك أعرف وايد قصرت في حقك سامحني ورب البيت أحبك وربي ندمانة وربي تأديت وربي تعلمت الدرس وايد زين تكفى كافي عقاب وزعل ارحمني ورد أحلفك بغلاة ولدك عمار رد لي خالد هم ما دفنوك في قبرك هم دفنوك في قلبي لو جابوا لي العالم كله غير حبك ما أبي الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فردوسه وييمعنا فيها ويصبر قلبي على غيابك بس يا الملك خالد بقلمب
    11 مشاركة | 160 مشاهدة
  • الصورة الرمزية الحلم
    21-12-2018, 10:27 PM
    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في وقت ابتعاد الأعضاء والتوقف عن العطاء تظهر هذه الرائعه فجر وتنعش المنتدى بالمواضيع والنشاط كل الشكر والتقدير لك ونتمنى لك التوفيق أعضاء واداره
    8 مشاركة | 249 مشاهدة
  • الصورة الرمزية سموالأناقه
    04-12-2018, 07:02 PM
    السلام عليكم اعضا وعضوات ممكن ابي ترحيب بخوكم الجديد بلمنتدا
    6 مشاركة | 198 مشاهدة
  • الصورة الرمزية غدو الطموحة
    14-11-2018, 11:09 PM
    على اللي سويته أصفق لك وأهنيك سويت بعكس ما جنت أوصيك قلت لك أريدك سند وياي قلت ما يبيع قلت للموت ما ينسى الوصية خليت الأمل بيك يا اللي مسميني مجهولة الهوية خنتني وأنطيت بيا باجر توقع وما أحد يواسيك ما لك غيري ومو هين عليا تضيع أخليك ما أرضى لك الهم والأذية في البداية وقبل كل شي أهنيك مو بس أصفق لك لا يا شيخ ارفع لك القبعة قبعة الخيانة بجدارة يا غراس مجهولة الهوية جنت دايما تعمل عكس كل جلمة أقول لها لك وعكس وعدك ليا قلت لك أبيك وياي دورت غيري وأنت تدري شلون روحي تعلقت بيك جنت أهقى أنك تحفظ وعدك لي تحفظ وصيتي لك أنت وعدتني تتم وياي طول العمر وفي أول فرصة هديتني عشانها أحبك أعرف كل شي عنك يا غراس بس أنت ما تعرف أي شي عني ألا اسمي يا غراس أنا بالنسبة لك أنا مجهولة هوية أعشق نفاصيلك تهمني راحتك أنا جنت بالنسبة لك مجهولة هوية ما تعرف عني ألا اسمي واسم عائلني واللي جنت وايد مستأنسة أني أشبهك في حروفو ووايد مستانسة أني بنت الغربية المنفتحة مثلك جنت أسميكتاه حبيبي وأنت جنت تسميني مجهولة هوية جان صوتك يسعدني واتصالاتك وايددددد تونسني بينما اتصالاتي جانت قلق وإزعاج لك يا غراس صج أنا بنت الغربية زيك بس أكو وايددد قيم جنت متمسكة بيها وتنازلت عنها عشانك بقناعتي بس أنت عمرك ما تنازلت عن شي من قيمك عشاني رغم كل قوتي جنت جدامك ضعيفة وايد جنت جدامك دمية تحركها مثل ما تبي وما جان هالشي يضايقني بالعكس جنت وايددد مستأنسة ولسان حالي يقول بس قول أبغى وأنا أقول حاضر أنت الوحيد اللي كلامه أوامر وخاطرك عندي ترى يسوى مليون خاطر جنت تعبش وياي دور شهريار وسي السيد الظالم وأنا جنت شهر زاد اللي تطيعك واسمع كلامك كنت أضحي دايما عشانك بس أنت ما جنت تقدر تضيحتي أصلا ولا تبين في عينك أيي ولهانة عليك وأنطرك ترد عليا وأسمع صوتك واللي هوا جزء مهم ولا يتجزأ من دنيني وعقب كل هذا يوم ترد تبرر مشغول يا مفتري خاف ربي طول اليوم مشغول ما عندك دقيقة أبدا عشاني مستخسر فيا وقتك صح ورب البيت ما تعرف ترقع يا أخي وبدل ما تكحلها تعميها وهيا خربانة خربانة أصلا وأذا صج أنت مشغول ليش جوالك طول الوقت يأديني مشغول فهمني يا المهم بالنسبة لي جنت مخلصة لك وما جنت أعرف غيرك لأني أحبك بس أنت كنت تعرف ألف غيري لأني ببساطة بالنسبة لك مجهولة هوية لما دشيت حساباتك في توتر وانستقرام وايددددد انصدمت بيك وما قدرت أصدق أنك تعمل فيا كدا أبدا وكل اللي يا في بالي وقتها جملة وحدة أي صدق خنت يا اللي برأسك كنت أحلف يا غلاي أنا جنت أسهر أنطر أسمع صوتك أو رسالة منك وجان يومي يعتفس وينقلب فوق حدر مزاجي أذا ما سمعت صوتك أو ما ياتني رسالة منك يا غلاي أذا جنت مريض جنت وايد أخاف عليك وأحاتيك وأتمنى لو جنت عندك اهتم فيك بس لما جنت أمرض أنا جنت ما تسأل عني ولا تدري عن هوا داري بالعكس تنشغل بكل شي في الدنيا عني ألا بيا جنت وايد أغار عليك يا أخي وأنت ما كو أحساس أنت ما جنت تغار عليا ابدا اعرف شحقه لأنو ببساطة أنا بالنسبة لك مجهولة هوية كنت أكسجيني وأنا بالنسبة لك مجهولة هوية جنت مويودة أو ما جنت ما تفرق وياك أبدا وأنا عندي تفرق وايددد بعد جنت أشرق بحروف اسمك وأموت في التراب اللي تمشي عليه وأنت مو هنا أنت في وادي وأنا في وادي وايد أوقات جنت أحس أنو أكو شي ناقص بيننا فيه حتة ناقصة معاك جنت وايد أعاني عشان أفهم منطقك الغريب في الحياة اللي ما قد شفت زيو أنت ما جنت تتعب نفسك أصلا ولا تعمل ربع المجهود اللي أعملو عشان تفهمني جنت وايد متسمكة بحجابي وفخورة بأني محجبة وأنت جنت تبي أشلع حجابي وجنت حريص تكرهني في حجابي لأنو حجابي ساتر وما يلفت النظر زي حجاب غيري جنت أعاني عشان أفهمك وأفهم تفكيرك المعقد وتبي الصج وايد أوقات جنت ما أفهمك أبدا بينما أنت ما حاولت تفهمني أبدا جنت أدور الوقت دوارة عشان أحاجيك رغم زحمة حياتي يا غلاي بس أنا ولا على بالك أصلا وأخر اهتماماتك وايد كرهت أهلي أخواني بسيك بس أنت قويت علاقتك فيه وتميت دلوع أمك وأنا دلوعة أبويه عاندتو لما وافقت عليك يا غراس تدري شكثر جنت انقهر وأتعذب يوم جنت أبيك وما جنت الاقيك بس أنت وقت ما تبيني يا غراس جنت مويودة عشانك أنت وجنت أفضي روحي للعيونك يا غراس وأنت ما عمرك ما فضيت روحك عشاني أصلا جنت أسهر عشانك مع أشواقي اللي تدبحني لك كل يوم والنار المولعة في قلبي يا غراس وأنت عمرك ما سهرت عشاني وحسيت بنار شوقي لك يا غراس جنت تسهر عشانها جنت تجذب علي جنت دوم تقول لي أنو ما كو بقلبك أحد غيري جنت تقول لي أنك تعتبرها أخت والصج أنو هيا عشق طفولتك الحب الأول والأخير بنت خالتك متربعة في قلبك ومحتلتو من وأنتو يهال صغار وأنا مجرد مزهرية عندك ومجهولة هوية عندك وجسر يوصلك لها أنا ما كو في قلبي غيرك أبدا لما جنت ترسل لي أغنية أو جلمات رومانسبة ما جنت نقصدني جنت تقصدها هيا بس غلطت في اسم المرسل يا غراس ولما جنت تقول أحبج منو تقصد تقصدها هيا جنت دايما حريصة أسعدك يا غراس وأنت جنت سبب تعاستي يا غراس جنت أداري خاطرك وما يهون عليا زعلك ابدا وأنت دايما تجرحني ولا تحاتي زعلي ما تعرف شكثر جنت مستأنسة لما خطبتني جنت أحس أني ويا نيوم السماء من سعادتي بس أنت بجريمتك هدمت كل شي حلو جان بيننا ودمرتو للأبد كسرتني قتلتني للأبد يا يا غراس تعرف عندي سؤال يطرح نفسو أنت عندك ضمير ولا جتلته ما جان يأنبك ضميرك على جريمتك فيا وأنا جان يأنبني ضميري لأني جنت أخون أهلي معاك عندك قلب ولا اللي في يوفك صخر مو قلب أنت أنسان ولا شنو جنت تستمع بتعذبي كل يوم وتتفنن وتبدع تعرف جنت ممثل شاطر وايد روح مثل في هوليود ورب البيت بتصير مشهور وايدد حرام تحرم الناس تشوف مواهيك تعرف أفلامك حفظت حواراتها وحتى ترجمتها من كتر ما جنت تعيدها عليا كل يوم تدري أنت وايد شاطر في الحجي والثرثرة بس في التنفيذ صفر طاب خاطري منك والنفس عافتك من باعنا بعناه ولو جان غالي وبند الباب وراك يا ناكر المعروف يا غراس روح للي هديتني عشانها وصدقني بتندم وايدددددد بس تعرف هديتك لله يأخد حقي منك لأنو قانون الأرض ما أنصفني أنطيتك وايد فرص بس أنت ما تستاهل دموعي جانت وايد رخيصة عليك ودموعك جانت غالية عليا وايد صج مو هاين عليا تضيع عمرك وتتأذى مع وحدة ما تستاهلك بس أنت اخترت وتحمل نتيجة اختيارك يا غراس وبأتم طول عمري مجهولة هوية بالنسبة لك يا غراس تهنى فيها وأشبع فيها وهد مجهولة الهوية غدو بروحها مجهولة الهوية غدو بقلمي
    8 مشاركة | 160 مشاهدة
  • الصورة الرمزية * فجر *
    06-12-2018, 12:02 AM
    أجمل كلمة سمعتها اليوم ... هالفكرة البسيطة .. ولكن لها معنى كبير دواخلنا .. كل واحد يقول وش أحلى كلمة سمعها اليوم .. ودمتم بخير .. thumbs_up
    6 مشاركة | 125 مشاهدة
أكثر نشاط