12

اذا انتم كذا قفو المنتدى ابرك

حوارات ونقاشات جميلة - الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. أحلى مشتاق
    23-01-2006, 04:28 PM

    اذا انتم كذا قفو المنتدى ابرك

    اذا انتم كذا قفو المنتدى ابرك



    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كم اعجبنى منتدى عبير ... عندما وجهة لى دعوه من احد عزيز
    على ...
    منتدى عبير جميل جدا ... ولا ينقصه اى شى ... وخاصه بوجود الجميع
    أخوانى أخواتى هذه ثانيه مشاركه لى هنا ... ولا اعلم هل سأظل هنا
    معكم واخ للجميع .. ام انى سأنسحب بهدوء .. واعتذلا من صاحب الدعوه
    لانى لم استمر هنا ,,,
    أخوانى فى البدايه انا راح اطرح اسئله .. واتمنى الاجابه عليها بكل مصداقيه
    لانى سأكون موجود معكم ومو الردود ... خاصه
    أخوانى
    ماذا تعنى لنا المنتديات ...؟؟؟ هل هى ترفيه .. ام للتعارف بين الجنسين
    ام للفايده العامه لنا جميعا ......؟؟؟؟
    عقلياتنا ليست مثل بعضها فينا الفاهم وفينا الى فهمه بسيط وفينا الى ماهو
    دارى وين الله قاطه مع الخيل يشقرأ ...
    ممكن اعرف ايش استفادنا منها .. ونحن بهذه العقليات ...؟؟؟؟
    وارجو من الجميع ان يوسعوو صدوورهم ...
    لانى جيت وكلى حماس وخاصه عندما اعلمنى من دعانى .. ان منتدى عبير
    مميز ... وهو بالفعل مميز بوجود الجميع .. لكن ليس مميز
    فى المواضيع والردود ... التى نفتقدها فى جميع المنتديات
    لماذا لاكوون غير جميع المنتديات ونتكلم بكل حريه .. ونشارك بعضنا البعض
    وانتقد صاحب الموضوع او الفكره او النقله ..
    اخوانى المنتديات ليست بكثرة الاعضاء او المواضيع المنقوله وموجوده فى
    نفس الوقت فى جميع المنتديات ..
    معليه تحملوو جالس اتفلسف والله عارف وخابر لانى زهقت كل ماروح
    لمنتدى احصل المواضيع هى نفسها ... كلها نسخ ولصق
    لا عزالله تطورنا ... وتعلمنا ...
    ترا الدعوه سهالات ... لو الواحد منا عبر عن مافى داخله
    واكتب كل الى فى قلبه ... لانى هنا ماحد يعرفى الا معرفة ماسنجر
    ومعرفة منتدى ... الا اذا الواحد منا او الوحده منا متعرفه مع واحد او هو
    متعرف عليها وهات يقصص الغرام ... أخوانى أخواتى الغرام والحب
    راح مع اهله اما هنا والله لو تحلفوون مافيه حب صافى
    لانه حب مصلحه .. وجسر عبور ..
    والكلام صدقوونى لو اتكلم من هنا لبكره ماخلصت ...
    بس لى رده ثانيه
    لان النوووم سيطر على ... معليش اعتذر منكم
    وارجو ان كلامى مايكوون فيه شى وترا كلامى من تأثير السهر
    الله يكفيكم شره
    وتقبل اعذب واصدق الامنيات
    أحلى مشتاق
  2. Off The Grid
    23-01-2006, 04:57 PM

    اذا انتم كذا قفو المنتدى ابرك


    أحلى مشتاق...أولا شكرا على تلبية الدعوه للتسجيل بالمنتدى...والمنتدى منور بك وبالناس اللي تستاهل....

    أنت قلت ملاحظات لطالما عششت في ذهني ولطالما أردت ان ينطق لساني بها...ونطقت بها ولكن "لا حياة لمن تنادي"

    طبعا سياسة النقل واللصق صارت كالإدمان بالنسبة للأعضاء...وللأسف هذا الادمان قد لحق بالمشرفين أيضا باستثناء مشرفين اثنين في هذا المنتدى....

    أحيانا نجد مواضيع قد لا نستطيع التعبير عنها بكيفية أفضل من صاحبها....فنضطر إلى نقلها وذلك لغاية افادة الاخرين وهذا مشروع ولا ضير فيه....

    أما نقل المواضيع التافهه والتي ليس من ورائها غاية إلا الترفيه والضحك والكلام الفارغ فهذا الذي يجب أن يوضع له حد....
    للأسف صار الجميع يخافون من المناقشه ومن إبداء ارائهم ....فيكتفون بالشكر والسلام....

    صرت أفتقر للعقول الكبيره التي تفيد ....بدل تلك العقول التي لا تغني ولا تسمن من جوع....

    وهذا الشيء صارت تعاني منه أغلب المنتديات اليوم....وذلك الانتشار ساهم فيه بشكل كبير كثرة المنتديات وتسجيل كل من هب ودب فيها....


    شكرا لك على هذا الموضوع

    موفق

    أختك قمر العشاق
  3. أحلى مشتاق
    24-01-2006, 10:04 AM

    اذا انتم كذا قفو المنتدى ابرك




    قمر العشاق

    الغرب لما اتونا عرفو ايش الى موجود فى عقولنا الفاضيه

    وهى اللهو والمرح .. والعرب ينطبق عليهم المثل الى يقوول

    الطق فى الميت خساره ... وانا اشبه هالمثل اعضاء المنتديات كافه

    لانى لو اروح الى اى منتدى نفس المواضيع ونفس الردود الله هما الاستايل

    شكل ثانى وخسر عليه صاحب الموقع ودفع ... طيب بعد الخساره والدفع

    ايش طلع معك من الاعضاء نقل مواضيع ونسخ ولصق وتكثير المشاركات

    طيب كثر مشاركات بس خلها بشكل ثانى ...

    يعنى كانك قمر تقولى لاتعب نفس معهم


    اوك انا مراح اتكلم راح اسكت


    أحلى مشتاق
  4. عابر^سبيل
    24-01-2006, 10:15 AM

    اذا انتم كذا قفو المنتدى ابرك


    يا جعلك تحيا والله يا اخوي احلى مشتاق بس لو كان تشبيهك هذا ( الطق في الميت خسارة) هذا وانا اخوك مخالف ومردود والسبب ها المنتدى اعزه الله له قيمة في نفوس اعضاءه قبل مشرفينه وله احترام من المشرفين قبل اعضاءه وهذا المنتدى ولله الحمد اولا والجهود المبذوله ما كان عدد اعضاءه بها الكثر ماشاء الله . وان كان المنتدى هذا او المنتديات الثانية ميته على قولتك رح لها واكتب مقالتك هناك يا جعلك تسلم >>> هذا الكلام من مافي صدري على حسب قولك ان الواحد لازم يعبر عن ما في قلبه .
    فيه شغله ثانية كلامك في محله صراحة بس أونه انه لاينطبق على منتدى عبير .

    وتحياتي لك يا أحلى مشتاق.
  5. Off The Grid
    24-01-2006, 11:53 AM

    اذا انتم كذا قفو المنتدى ابرك


    أخوي عابر سبيل

    للأسف الكلام ينطبق على منتدى عبير مثل باقي المنتديات....والعبره مو بالكثره وانا اختك....أحيانا أسجل بمنتديات ما يتجاوز فيها عدد الاعضاء الألف ورغم هيك تشوفها أحسن من أكبر المنتديات....

    وكلام أحلى مشتاق أنا أبصم عليه بالعشره....وترى أنا عندي علم بالكلام اللي بيقوله قبل ما يكتبه.....

    صحيح منتدى عبير يعز على الكثير من الناس وأنا أولهم بس حبنا له ما يخلينا نتجاهل عيوبه أو بالأحرى عيوب الناس اللي تسجل فيه....
  6. نسيم الجنوووب
    24-01-2006, 12:13 PM

    اذا انتم كذا قفو المنتدى ابرك


    بصراحه موضوووع حساس
    وعزاؤنا في منتديتنا

    اصبحت المنتديات عالم للغزل والعلاقات المحرمه والمجاملات لاتفرق بينها وبين الشات ... وتجد الفتاة اذا كتبت مووووضوع تحصل الردود عليها بالهبل ..

    واصبح همهم في الاول والاخير الفرفشه والتسليه وتضحيك الفتيات .....

    وانا اخوووووك لاتشتكي صدقني مافي احد يسمع لك ...

    واشكر قمر المنتدى على صراحتها وتقبلها النقد وسعة صدرها


    يعطيك العافيه اخووووووووووووي ونننتظر ابداعتك الجديده...

    نسيت اقووووول لك لو تسال بعض الاشخاص
    ماهو هدفك من بناء موقع ؟؟؟؟؟
    صدقني ماراح يجاووووبك ... او يتعذر باشياء تافه ...
    والاجابه واضحه ... ومابي اتكلم خايفين يزعلون اصحاب المواقع ...
  7. الصمـت الجـارح
    24-01-2006, 06:05 PM

    اذا انتم كذا قفو المنتدى ابرك


    اول شي ارحب فيك اخوي احلى مشتاق وزارتنا البركه

    ثانيا عالم الانترنت ومن ضمنه المنتديات لم تنشأ بهدف تطوير الثقافه فقط بل هناك مجموعه من الاهداف المشروعه منها وغير المشروعه ، وما يهمنا هنا هو الاهداف المشروعه.

    فمنا من يبحر في عالم المنتديات لكي يحصل على برامج معينه او من اجل الترفيه او يقرأ بعض الادبيات مثل الاشعار والقصص والخواطر ومتابعه اخبار الفرق الرياضيه العالميه والمرأه تبحث عن ما يهمها من عطوارت وأزياء حديثه الى اخره ...

    وهناك من يهتم بالامور الثقاقيه وحب تطوير الذات من خلال التناقش مع بقية الاعضاء وابداء رأيه من اجل الوصول الى حل والى تبادل للأفكار في جميع الامور التي تهم الاعضاء.

    والجميع يعلم ان اكثر من 99% من منتدياتنا العربيه تقوم بنقل المواضيع المكتوبه سابقا وحتى المنتديات المتميزه والرائده اغلب طرحها ومواضيعها منقوله الا مارحم ربك.

    وحديثكم هنا هو كمن فسر الماء بعد الجهد بالماء ، فقد وضعتم يدكم على الجرح او المشكله ولكن أين اقتراحاتكم وحلولكم ؟! ولن تتوانى ادارة المنتدى في عمل كل ماهو مناسب.
    هناك بعض الاعضاء يقومون بكتابه مايرونه مهم ويشغل بالهم لكن ينسون او يتناسون بعض الامور المهمه ومنها على سبيل المثال ..

    1- طرح مواضيع تهم فئه كبيره من الاعضاء المتواجدين في المنتدى ، ( وليس مايهمه ويشغل باله هو فقط )
    2- كتابة موضوع يعبر عن محتواه بشكل مناسب ( وجذاب ) يشد به الاعضاء لقراءته
    3- كتابه موضوع يهم الاعضاء في الوقت الراهن .. فمنا من يكتب موضوع قد اشبع وأوسع طرحا من قبل وفقد اهمية النقاش فيه رغم تعب كاتب الموضوع وتوقعه بوجود ردود كثيره.
    4- محاولة احتواء الموضوع على معلومات تفيد القارئ للموضوع وطلب ابداء الرأي لمن يقرأه

    وكثير من المواضيع التي لاتتوفر فيها هذه النقاط يصاب صاحبها بالاحباط لقلة الردود عليه رغم انه استفاد بالبحث في الموضوع الذي كتبه .

    نعم هناك منتديات نجد المسجلين فيها لايتجاوز 300 او 400 ونجد كل موضوع قد اخذ حقه من الردود، ولكن هذه الردود لاتخلو من المجاملة ابدا فأغلب الاعضاء اللذين يكتبون يعرفون بعض معرفه جيده لأنهم قله ويتبعون سياسة ( شد لي واقطع لك ) يعني رد علي وارد عليك ،،، والبعض يسجل بأكثر من أسم لكي يرد ثلاثة اربع مرات على احد المواضيع بشخصيات مختلفه ! ولازم اجامل فلان من الناس كي لايغضب بغض النظر عن الموضوع هل هو جيد ام لا.

    اما المنتديات التي اعضاءها كثير فتصعب عملية التحكم والمجاملة واتباع سياسة الاعلام الموجهه فالموضوع القوي يفرض نفسه ويجد الاهتمام ومن الصعب التأثير على الاعضاء وتغيير اهتماماتهم نحو اقسام ومواضيع معينة بل ان هذا المنتدى منكم واليكم وما خطته اقلامكم..

    وأما السعي خلف الامور الدنئيه من تغزل من بعض الاعضاء ومور لايقبلها الدين ولا العقل فهي مرفوضة ويتم ايقاف عضوية من يقوم بمثل هذا الفعل.

    واخيرا اتمنى من الاعضاء المشاركه في جميع الاقسام وعدم التركيز على منتديات معينه واضم صوتي الى صوتك وبنتضار المقترحات

    واذا تعرف احد يشتري الموقع فهو معروض للبيع من فتره طويله ولك نسبه :) لكن بسعر جيد ولا يوجد شئ يصبرنا على الخسائر والتعب سوى محبة الاعضاء اللذين نتمنى خدمتهم بكل مانملك .
  8. أحلى مشتاق
    04-02-2006, 12:29 AM

    اذا انتم كذا قفو المنتدى ابرك




    اول شى احب اعتذر منكم لتأخرى فى الرد

    وثانيا ... انا قلت كلمت حق والمفروض ماحد منكم يزعل او يشيل بخاطره

    واحب اقولكم مشكورين على الترحيب الجميل


    عابر^سبيل

    أسف إذا كلمة الطق فى الميت خساره ازعجتك .. وابشر نسحب عليها السيفوون

    ولا تزعل طال عمرك ... عابر .. انا سجلت فى المنتدى لسبب دعوة جاتنى

    والدعوة عزيزه علي .. وسجلت هنا وكنت اجى واقرأ المواضيع الموضوع يغبر

    ماحوله احد ... او انا غلطان .. انا طرحت موضوع عشان الجميع يشاركنى

    بس فيه مشكله وهى ان حنا ننظر لجميع المنتديات .. يأخى انت بتعمل شى

    لاتنظر لغيرك خلك فى الى بين يديك .. اما إذا انا بطالع المنتديات الثانيه هذا دليل

    انى ازور المنتديات الثانيه عشان اشوف لى موضوع وانسخه عشان احطه هنا

    ويمشى الموضوع فى كل المنتديات ... أخوى انا اتكلم عن شى واحد هو انه كلنا

    جينا هنا لاجل شى واحد ان الواحد منا يكتب ويتكلم ويقول الى فى قلبه ... صح

    بس الى اشوفه انا غير .. انه .. كلنا نجى للمنتديات للتعارف والعلاقات الرومنسيه

    وإذا هذا تفكيرنا ابشر بالخير .. مالوم الغرب إذا غزونا .. لان تفكيرنا فى شى واحد

    0
    0
    0

    وانا عضو جديد هنا فى منتدى عبير وراح اطرح موضوع او موضوعين مراح احد

    يرد عليه .. ليش .. ممكن اعرف المبرر ... يأخى كلنا هنا لهدف هو انى احتك فى

    عقول كثيره منها الكبيره ومنها الصغيره ... وان شاء الله فى منتدى عبير ماتوجد

    العقليه الصغيره ....




    أخى عاشق قمر حياك الله

    اخوى انا راح اقولك كلامك الى قلته وتبريراتك الى ذكرتها هذا خلانى اعرف

    تفكيرك ... اخى الكريم لاتشوف غيرك شوف منتداك وبس ومالك ومال الناس

    فكر فى تطوير منتداك وبس ...


    واما عن بيع الموقع ممكن اعرف قيمتة الموقع بكم ويمكن اكون جاهز للأتمام

    الصفقه ... واما انك تقولى شوف زبون اخى الكريم مانى دلال .. او محرج


    وانا بأنتظار ردك إذا كان الموقع للبيع ... وان لم يكن لحول ولاقوه

    خيرها بغيرها



    أحلى مشتاق
  9. الصمـت الجـارح
    04-02-2006, 03:23 AM

    اذا انتم كذا قفو المنتدى ابرك


    هلا فيك اخوي مشتاق

    تحدثت اخي الكريم في بداية هذا الموضع عن ضاهرة النسخ واللصق في المواضيع التي ليس لها تلك الفائدة وقلة الردود على المواضيع في جميع المنتديات فكان تعقيبي على موضوعك على مستوى المنتديات ككل ومنتدى عبير من ضمن هذه المنتديات فحبذا ان تكيل بمكيال واحد.

    احبائي .. مشكلتنا نحن العرب وسبب تأخرنا اننا عندما نعاني من مشكله نقوم بلوم انفسنا ونتحدث عن الماضي ويدور كلامنا في حلقة مفرغه ولا نبحث عن طرق وخطوات لعلاج هذه المشلكة.

    فقد حاولت وضع عدد من النقاط التي تساعد في علاج ضاهرة قلة الردود على المواضيع في المنتديات ... وليست تبريرات كما تبادر لذهنك اخوي احلا مشتاق

    وكنت اتمنى ان تسعوا بالمشاركه في وضع الحلول ومناقشتها والمجال مفتوح للجميع بإبداء الرأي ، ولا فيه زعل ولا شيلة خاطر ان شاء الله
  10. الرميلي
    04-02-2006, 10:32 AM

    اذا انتم كذا قفو المنتدى ابرك


    الاخ العزيز احلى مشتاق اشكرك على طرح هذا الموضوع الذي اتمنى من الجميع المشاركة فيه و ابداء وجهة نظرهم فيه
    اخي العزيز اظن ان موضوع نقل المواضيع من منتديات اخرى الي هذا المنتدى ليس فيها شي من الغلط لانك تعرف اخي الفاضل بان هناك اعضاء موجودين في هذا المنتدى و ربما غير مشتركين في منتديات اخر فمن حقهم ان يطلعوا على هذه المواضيع و انا ارى بان نقل المواضيع خصوصا المميزة الي المنتدى من منتديات اخرى تعتبر خطوة موفقة من العضو الذي يقوم بعملية النقل
    اما عن موضوع الرد و المجاملات في الردود فانت تدرك تماما ان المجاملات موجوده في كل مكان و هي ضروريه في مجتمعنا و انت عارف هذا الشي

    اضف الي ذلك اخي العزيز ان اصابع يدك ليست متشابهة فهناك اعضاء يدخلون للتسلية كم ذكرت و هناك اعضاء يدخلون للتعارف و الغزل و هناك اعضاء يدخلون للفائدة و المعرفة و هم القلة للاسف , و ما اعنيه من كلامي انك لا تستطيع ان تمنع اي شخص من دخول المنتدى او طرح موضوع فيه , اضف الي ذلك انه من حق كل عضو ان يشارك او يرد في القسم الذي يريد فليس بيد الادارة او المشرفين ان نمنع احد من المشاركة او ان نجبره على ان يشارك في جميع الاقسام ربما انه لا يفهم في هذا القسم , على سبيل المثال ربما نجد عضو لا يحب الرياضة و السيارات فلن نستطيع اجباره على اضافة موضوع في منتدى الشبابية او الرد على اي موضوع في هذا القسم فللجميع الحرية في المشاركة في ما يريدون .

    و اخيرا اشكرك اخي العزيز احلى مشتاق على موضوعك و اتمنى ان تتقبل كلامي بصدر رحب و لك مني جزيل الشكر و التقدير

    و تقبلوا جميعا فائق تقديري و احترامي
12