12

عتاب الى لجنة المسابقة الشعرية

الشعر, قصيدة , شعراء, القصايد ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. صارم
    19-04-2008, 08:25 AM

    عتاب الى لجنة المسابقة الشعرية

    عتاب الى لجنة المسابقة الشعرية


    حنا دعينا............ وكتبنا
    وصل العرب من دعي وجاب
    وكل على المسابقة سابقنا
    وإن حضرنا بلايا جواب
    والمشاركة الرفع رايتنا
    ولمادة ما حسبنا لها حساب
    ولا احد على الوضع ساعدنا
    في المسابقة ... تقال أجناب
    ولا حد نظر في قصيدتنا
    ولا قدرت وقفت الكتاب
    ولا شكر ولا جايزه جتنا
    جايزه وحده وصك الباب
    وعلى المقاليت تشر هتنا
    ولا الردي ماعليه عتاب
    والله والله لولا ........حكمتنا
    لناخذ الحق بلمشعاب
    واللجنة على ربح قصيدتنا
    ما اقول غير جرح بليد وطاب
  2. نجم وخلي قمر
    19-04-2008, 08:40 AM

    عتاب الى لجنة المسابقة الشعرية


    صح اللسانك يالغالي

    ونتحرا اخوي الاصيل
  3. صارم
    19-04-2008, 08:42 AM

    عتاب الى لجنة المسابقة الشعرية


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم وخلي قمر
    صح اللسانك يالغالي

    ونتحرا اخوي الاصيل
    صح بدنك يا غالي
  4. الأصيل
    19-04-2008, 09:57 AM

    عتاب الى لجنة المسابقة الشعرية


    هلابك اخوي الغالي صارم
    وأكيد العتاب ما يكون الابين الاحباب
    المسابقه يالغالي
    وضعنا لها اعلان لمدة اسبوع كامل
    https://v.3bir.net/showthread.php?t=96578
    اللي شاهدو الصفحه للحظه هذي
    134زائر
    الردود على الموضوع
    14رد
    وضعت الأعلان تحت توقيعي لمدة اربعه ايام تقريبا
    وكانت الدعوه عامه للجميع وصلتنا خمس مشاركات على الخاص انا والأخت مزون
    وجاءت مشاركة الغالي الساري متأخره بعد ما وضعنا التصويت
    وأعتذرت منه لعد م استطاعتي على اضافتها
    الساري
    الصارم

    دعوة خاصه لكم بالمسابقه القادمه ان شالله تعالى أعلنها لكم من الان
    ولكم حبي وتقديري


  5. صارم
    19-04-2008, 10:05 AM

    عتاب الى لجنة المسابقة الشعرية


    لا خلاص ما ابي اشارك
    خلنى كذا احسن
  6. الساري911
    19-04-2008, 12:48 PM

    عتاب الى لجنة المسابقة الشعرية


    أخوي صارم لايكون خاطرك الاطيب يالغالي

    اناهذه ثالث مسابقه أدخلهالأولى ماحالفني الحظ

    والثانيه جت متأخره والثالثه هذه بعدجت متأخره

    والمثل يقول لافات الفوت ماينفع الصوت.وبعدين

    لاتزعل يأخوي صارم انت قصائدك تهد اجبال وغنيه

    عن التعريف.مع الشكرالخاص لاخوي الأصيل

    جميعا تقبلوا تحياتي
  7. صارم
    19-04-2008, 07:32 PM

    عتاب الى لجنة المسابقة الشعرية


    اشكر الجميع على الرد وشكرا
  8. بعدهم كلهم
    19-04-2008, 08:07 PM

    عتاب الى لجنة المسابقة الشعرية


    الله يعطيك العافيه صارم
    صح لسانك يالغلا
  9. صارم
    19-04-2008, 08:16 PM

    عتاب الى لجنة المسابقة الشعرية


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعدهم كلهم
    الله يعطيك العافيه صارم
    صح لسانك يالغلا
    الله يعافيك
  10. غير كل الناس
    20-04-2008, 02:31 PM

    عتاب الى لجنة المسابقة الشعرية


    الله يعطيك العافيه صارم
    صح لسانك يالغلا
12