12

تفضلوا شاركوني رئيكم

حوارات ونقاشات جميلة - الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. لمسة حنين
    18-04-2008, 12:33 AM

    تفضلوا شاركوني رئيكم

    تفضلوا شاركوني رئيكم


    الحياء لدى الرجال
    الحياء : خلق حميد يبعث على ترك القبيح ، ويمنع من التقصير في حق ذي الحق
    وقد قال قال النبي صلى الله عليه وسلم : ((الحياء لا يأتي إلا بخير ))
    ما اريد مناقشته هل الحياء لدى الرجال محمود ام مذموم؟
    وهل قد يشكل على بعض الناس من حيث إن صاحب الحياء قد يستحي أن يواجه بالحق؟

    بعض الناس يرى ان من المفترض على الرجل الا يستحي
    وهذه هي الحال بالفعل فإن اغلب الرجال قد انخلعت لديهم صفة الحياء
    فهل هذا بسبب عاداتنا ؟؟؟ام بسبب هذا العصر الذي انقلبت فيه الموازين؟؟؟....

    شاركوني برئيكم ولكم جزيل الشكر والتقدير
  2. ادينى عايشه
    18-04-2008, 12:39 AM

    تفضلوا شاركوني رئيكم


    اتشرف انى اكون من علق على موضوعك المميز
    وحرد عليه بحديث عن رسولنا الكريم
    صلى الله عليه وسلم
    (الحياء شعبه من شعب الايمان)
    صدق رسول الله فيما بلغ عن رب العزه
    ففهذا الحديث لم يحدد الحياء للمراه اوللرجل
    انا من راىى ان لازم الجنسين يكون عندهم حياء
    ميرسى لموضوعك الجميل
    وتقبلى مرورى
  3. قلب الأسد
    18-04-2008, 01:02 AM

    تفضلوا شاركوني رئيكم


    اكيد الحياء مطلوب للرجل والمرأة فالمثل يقول ان لم تستحي فاصنع ما شئت ..والحياء اوصى به عليه الصلاة والسلام ...فاذا زال الحياء ساء التصرف وهذا غير محمود لكلا الجنسين . ومشكورة اختي وتقبلي مروري
  4. لمسة حنين
    18-04-2008, 01:05 AM

    تفضلوا شاركوني رئيكم


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shere-30
    اتشرف انى اكون من علق على موضوعك المميز
    وحرد عليه بحديث عن رسولنا الكريم
    صلى الله عليه وسلم
    (الحياء شعبه من شعب الايمان)
    صدق رسول الله فيما بلغ عن رب العزه
    ففهذا الحديث لم يحدد الحياء للمراه اوللرجل
    انا من راىى ان لازم الجنسين يكون عندهم حياء
    ميرسى لموضوعك الجميل
    وتقبلى مرورى
    مشكوره اختي على ردك الجميل ومرورك الرائع
  5. لمسة حنين
    18-04-2008, 01:06 AM

    تفضلوا شاركوني رئيكم


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب الأسد
    اكيد الحياء مطلوب للرجل والمرأة فالمثل يقول ان لم تستحي فاصنع ما شئت ..والحياء اوصى به عليه الصلاة والسلام ...فاذا زال الحياء ساء التصرف وهذا غير محمود لكلا الجنسين . ومشكورة اختي وتقبلي مروري
    اخي قلب الأسد مشكور على ابداء رئيك
    ومرسي على المرور
  6. صقر الشرقية
    18-04-2008, 01:44 AM

    تفضلوا شاركوني رئيكم


    اختى لمسة حنين
    ان الحياء للرجل او للمراءة مطلوب
    وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم
    الايمان بعض وسبعون شعبه والحياء شبة من الايمان
    اما الان فان المثل الماشى ان لم تستحى فافعل ما شئت
    اختى العزيزة يجب ان نتحلى بالحياء
    ولكن يجب ان يكون لدينا الشجاعه لنطالب
    بحقوقنا لاكنها لاتصل الى درجة الوقاحه وهى النقيض للحياء
    كنت سعيد جدا بالمرور على صفحتك واسمحى لى بالمرور
  7. لمسة حنين
    18-04-2008, 02:10 AM

    تفضلوا شاركوني رئيكم


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الشرقية
    اختى لمسة حنين
    ان الحياء للرجل او للمراءة مطلوب
    وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم
    الايمان بعض وسبعون شعبه والحياء شبة من الايمان
    اما الان فان المثل الماشى ان لم تستحى فافعل ما شئت
    اختى العزيزة يجب ان نتحلى بالحياء
    ولكن يجب ان يكون لدينا الشجاعه لنطالب
    بحقوقنا لاكنها لاتصل الى درجة الوقاحه وهى النقيض للحياء
    كنت سعيد جدا بالمرور على صفحتك واسمحى لى بالمرور
    مشكور اخي صقر الشرقيه على ردك الرائع ومرورك الأروع
  8. رونـه
    20-04-2008, 07:11 AM

    تفضلوا شاركوني رئيكم


    بالعكس الرجل الحياوي حلو عندي

    انا احبه بس مو حيا مره مره بس فيه ولو نقطة حيا

    يعني مو كل من هب ودب ركب في سيارته من الجنس الحريمي يجلس يسولف معه

    ولا لو بنت جلست تناظره برضو يعني بعضهم مايخجل

    ولا في التلفزيون مثلا

    للحيا في الرجل حدود هذا من جهتي
  9. لمسة حنين
    21-04-2008, 12:00 AM

    تفضلوا شاركوني رئيكم


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونه
    بالعكس الرجل الحياوي حلو عندي

    انا احبه بس مو حيا مره مره بس فيه ولو نقطة حيا

    يعني مو كل من هب ودب ركب في سيارته من الجنس الحريمي يجلس يسولف معه

    ولا لو بنت جلست تناظره برضو يعني بعضهم مايخجل

    ولا في التلفزيون مثلا

    للحيا في الرجل حدود هذا من جهتي
    مشكوره اختي رونه على المشاركه الرائعه والمرور الجميل
  10. FARIS - BALDNA
    21-05-2008, 05:20 AM

    تفضلوا شاركوني رئيكم


    الحياء مطلوب يا لمسة حنين
    للرجل والمرأة
12