خيام الحزن

الشعر, قصيدة , شعراء, القصايد ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. الساري911
    15-04-2008, 05:50 PM

    خياااااااااااااااااااااام الحزن

    خيام الحزن


    شفت اخيام منصوبه عددهاحوالي المليون

    ............سألت وصارهذا الحزن ناصب عندي اخيامه

    مصيبه عندي أكبرمن مصيبه وهذاهوالمضمون

    ...............انامن طول عمري واناعايش وسط دوّامه

    ولكن المثل يقول هوّنهاوعليك اتهون

    ............نبي نجرّب ونصبريمكن المثل يصدق بأقلامه

    أفضّل موتي أهون لي ولايزيد الجنون اجنون

    .............لأن الحزن من رجلي الين انه اعتلى الهامه

    أحس براحتي لاصرت اناوسط القبرمدفون

    ...............الى قالواشهيدالحزن لأنه ماحقق أحلامه
  2. صارم
    15-04-2008, 06:12 PM

    خيام الحزن


    صح لسانك ويعطيك العافيه على هذا الإبداع الأكثر من رائع
  3. الساري911
    15-04-2008, 11:43 PM

    خيام الحزن


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارم
    صح لسانك ويعطيك العافيه على هذا الإبداع الأكثر من رائع
    صح بدنك اخوي الغالي والله يعطيك

    العافيه تقبل تحياتي وأشواقي
  4. المحامية الصغيرة
    16-04-2008, 02:42 PM

    خيام الحزن


    عزيزي الساري..

    صح لسانك يالغالي و لاهنت..

    قصيدة فووووووووووووووووووق الروعة...

    أرق تحياتي لك أخوووووووي..
  5. B7R
    16-04-2008, 02:53 PM

    خيام الحزن


    قصيدة روووووووووووعه مشكوريالغالي
  6. الساري911
    16-04-2008, 02:54 PM

    خيام الحزن


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس يتيم
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ ¤©§¤ °حلو ووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ ¤© §¤°حلو ووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ ¤© §¤°حلو ووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ ¤©§ ¤°حلو ووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ ¤©§ ¤°حلو ووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ ¤©§ ¤°حلو ووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ ¤©§¤°حلوووو° ¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ ¤© §¤°حلوووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤¤©§¤°حلووو و°¤§ ©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤¤©§¤°حلوو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤¤©§¤°حلوو°¤§©
    مشكوووووووووووووووووووووور
    مشكوووووووووووووووور
    مشكوووووووووور
    الساري

    احساس يتيم

    الله يسلّم روحك والأحلى وجودك بصفحتي

    تقبل تحياتي وأشواقي
  7. الأصيل
    16-04-2008, 04:40 PM

    خيام الحزن


    يوه ه ه ه يو يو يو
    يالساري
    صح الله لسانك
    وسلامة عمرك من الاحزان والضيقه يالغلا
  8. الساري911
    16-04-2008, 06:02 PM

    خيام الحزن


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لويموت الشوق
    قصيدة روووووووووووعه مشكوريالغالي
    لويموووووووووووووووووووووووووت الشوق

    الأروع مرورك يالغالي تقبل ودي واحترامي
  9. الساري911
    16-04-2008, 06:10 PM

    خيام الحزن


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأصيل
    يوه ه ه ه يو يو يو
    يالساري
    صح الله لسانك
    وسلامة عمرك من الاحزان والضيقه يالغلا
    أخوي الأصيل صح بدنك وسلمت روحك

    يالغالي تقبل خالص تحياتي
  10. الساري911
    16-04-2008, 06:47 PM

    خيام الحزن


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحامية الصغيرة
    عزيزي الساري..

    صح لسانك يالغالي و لاهنت..

    قصيدة فووووووووووووووووووق الروعة...

    أرق تحياتي لك أخوووووووي..
    أختي المحاميه

    صح بدنك ولاهان مقدارك تقبلي تحياتي