123

هل من حق الشاب ان يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور

حوارات ونقاشات جميلة - الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. مودي مووون
    11-03-2008, 01:34 AM

    هل من حق الشاب ان يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور

    هل من حق الشاب ان يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور


    هل من حق الشاب ان يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور ..!!



    ]احببت ان اطرح بين ايديكم موضوع هام جدا فكم شتت اسر وخربت بيوت بسببه وقد انتشر في الاونه الاخيره بكثره
    الا وهوالتهديد والتهديد له عدت انواع وسوف اضرب لكم مثل لنوع التهديد الذي اقصده في طرحي هذا
    باختصار]

    مانلاحظه من تبادل الرسائل والصور بين الشاب والفتاة وكل منهم يدعي
    حبه للاخر وقد يضحي الشاب باشياء كثيره من اجل تلك الفتاة وفجأه يكتشف الشاب ان من كان يحبها صارلها علاقه معا شخص اخر
    احبتي الخيانه ليست من الفتاة بل تكون من الشاب ايضا ولكن اخترت في طرحي هذا تهديد الشاب للفتاة لان التهديد غالبن مايكون من الشاب فالفتاة
    لاتستطيع فعل شياء اذا اكتشفت ان من تحبه خانها لان الشاب ليس لديه مايخسره


    [1/ هل من حق الشاب ان يستخدم الرسائل والصور سلاح لرد اعتباره من الفتاة التي خانته بتهديدها بنشرها ؟

    2]/ اذا كانت الاجابه ب لا فكيف يرضي الشخص نفسه ومشاعره التي جرحت
    ويرد اعتباره من تلك الفتاة ؟؟
    طرحت الموضوع اخواني لاني شايفه مشاكل التصوير منتشره وكل يوم قصه فتاه وشاب وصورها منتشره .. حسبى الله ونعم والوكيل ..
    ارجو من الجميع تبادل الراي
  2. smsm19-2
    11-03-2008, 01:56 AM

    هل من حق الشاب ان يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور


    هل من حق الشاب ان يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور ؟

    أي حق !!!

    لا طبعا حرام عليه

    ازاي يجرؤ أنه يعمل كدا

    هو لو فعلا كان بيحبها عمره ما يفكر يأذيها

    وهي لازم نعرف ايه الظرف اللي خليتها تسيبه

    ممكن يكون غصب عنها مش بأردتها

    مثلا

    يكون اتقدم لخطبتها عريس مقدرتش ترفضه بنائا على طلب الاهل

    اما لو كانت مخطوبه ليه وسابته وراحت لواحد تانى من غير اي سبب

    دي تبقى كارثه

    ومفيش حاجه يعملها غير انا يقول حسبي الله ونعم الوكيل

    ويسبها منها لربنا

    لكن مينشرش اي تهديد

    لأنه مش هيرجع اللي فات

    بالعكس مش هيزرع غير الغضب والكراهيه

    وعمر العلاقه بينهم ما ترجع تانى

    وهي منها لله

    ونفس الوضع بالنسبه للشاب

    ومن ستر مؤمنا ستره الله يوم القيامه

    تقبل مروري

    سمسم
  3. وفيت وبسببهم بكيت
    11-03-2008, 12:15 PM

    هل من حق الشاب ان يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور


    لا مو من حقه يهددها وهي كمان غبية كيف تثق في رجل
    حتى لو احبته

    من ستر مسلم ستره الله في الدينا والاخرة
  4. عبير بدرى
    11-03-2008, 12:46 PM

    هل من حق الشاب ان يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور


    لا طبعا مش من حقة انة يهددها بالصور او رسائل دى تبقى مش اخلاق هو طبعا الموضوع كلة غلط البنت الى تعمل كدة بتغلط فى حق نفسها لانها سمحت بوجود الصور والرسائل مع شخص مفيش صلة بينهم
    وعموما حتى البنت لو غلطانه فى حق الشاب بانها سبته او العكس فهذا مش مبرر للتهديد هل التهديد دة هيريح الشخص المجروح لا اعتقد ممكن يسبب الم اكبر ممكن يكون ربنا كتبلهم البعد للمصلحة لان فى خير فى حد تانى هيقابلة وعسى ان تكرهو شئ وهو خيرا لكم
  5. محمود6100
    11-03-2008, 04:27 PM

    هل من حق الشاب ان يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور


    اخي مودي مووون موضوعك جميل ومميز وانا بحيك علي طرحة هنا ..


    هل من حق الشاب ان يستخدم الرسائل والصور سلاح لرد اعتباره من الفتاة التي خانته بتهديدها بنشرها ؟

    بكل تاكيد لا طبعا لا هذا يعتبر انتقام رخيص واكثر صدمة من خيانتها له .. علي الاقل امام نفسة عندما يفكر فيما حدث منه مع فتاة لا تستاهل حتي ان يفكر فيها لحظة واحدة ..

    اذا كانت الاجابه ب لا فكيف يرضي الشخص نفسه ومشاعره التي جرحت
    ويرد اعتباره من تلك الفتاة ؟؟

    يرد اعتباره بان ينساها واكيد سوف يقابل الانسانة اللي تحافظ عليه وعلي حبه لها .. النسيان نعمة ولابد ان نستسمرها في حياتنا

    هذة وجهة نظري ارجوا ان اكون وفقت في الرد علي اسالتك ..
    وانا بشكرك مرة ثانية علي موضوعك الجميل و المهم جدا ..

    تقبل تحياتي

    اخوك محمود
  6. براكين الألم
    11-03-2008, 06:21 PM

    هل من حق الشاب ان يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور


    اصلا مهوحق يهدده بالصور
    ولو هي ذكيه ماعطته شي
  7. @بنت شيوخ وكلمتها شموخ@
    12-03-2008, 02:19 AM

    هل من حق الشاب ان يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور


    اولا........
    مشكور جدا جدا على الموضوع........

    لانة موضوع حساس جدا... وفعلا يحتاج لإجابة مقنعة........

    فا أنا اقول من الاساس البنت لية تحب وتكلم وتتعرف وتضيع نص عمرها مع شخص خاين....

    ومادام البنت تكلم وتجرأت لهذا الشي فأكيد وشي طبيعي انها تكلم غيرة وهو نفس الشي ...

    ومادام بدت بدايتها فهذه هي النهاية.......
    وممكن تجر العاطفة البنت وتغلط في حياتها وماهى عارفة وش معنى كلمة أنثى........
    واصلا البنت لية تأمن واحد ماتعرفة .......شي طبيعي انة يخونها في اي وقت...
    ومعليش حاسة انة كلامي قاسي شوى بس بصراحة من الى اشوفة واسمعة شي يشيب الراس
    وفي هذا الزمن لاحد يثق في احد مهما كان.........
    ويقول المثل...........
    احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة ربما ادرى بالمضرة.........
    مع فايق حبي وأحترامي للجميع.........
  8. سنو وايت
    13-03-2008, 02:11 AM

    هل من حق الشاب ان يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور


    المبدأ هو غلط من البداية انو البنت تبعت صورها لشب حتى ولو كان بحبها كتير وبدو يخطبها لما يخطبها تبعتلو صورها بس اذا صارت

    وبعتت صور لحبيبها ما من حقو يهددها بالصور لانو اذا بحبها من قلبو بخاف عليها وعلى سمعتها واذا هددها بالصور بكون واحد خاين وما

    بحبها وبتسلى .

    مشكووووووور مودي موون على الموضوع
  9. عسولة بغداد
    13-03-2008, 11:57 AM

    هل من حق الشاب ان يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور


    اخي الفاضل
    مشكور على طرحك للموضوع

    بالبداية لا يجوز للشاب استخدام الصور ولا الرسائل برد اعتباره
    وبالرجوع الى القران الكريم والسنه النبوية توكد على ستر عورات المسلمين فكيف يقوم الشاب بفضيحة البنت والله يمهل ولا يهمل فكم من بيوت دمرت وكم من عوائل شردت
    اللهم استر بنات مسلمين واحفظنا من الوقوع في المحرمات
    تقبل مروري المتواضع
    تحياتي
  10. نونوالتركمانيه
    13-03-2008, 12:26 PM

    رد عالموضوع

    هل من حق الشاب ان يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور


    مشكوووووووووره موووودي عالموضوع رووووووووعه

    اما الجواب اكيد مو من حق الشاب ان يهدد ولو كان يحبها بجد مايرضى يشوه سمعتها

    ويخلي اعتبار للموده الي كانت بينهم

    ولو هو الخطأ الاكبر اكيد من الفتاة الي تسمح لنفسها تتصور مع شخص محرم عليها لكن نكول الله يهدي البنات ويسترهم.

    تقبل مروري


    هل من حق الشاب ان يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور
123